PDA

View Full Version : طريقة للتداول ماكو صعبة !!

jaber alsalem
02-04-2015, 11:13
كيف الحال يا أحبابي طيب الله يومكم وأسعد صباحكم بهالموضوع أقدم لكم تعاملي مع منصتي المفضلة بمجال الفوركس عسى ان يستفيد من تجربتي الكثيرين إن شاء الله ،
لقد تعاملت مع شركة ECN-Markets وللأمانة شركة محترمة وايد وذات مصداقية عالية أحببت أن أقدم لكم يالغالين معلومات عن هذى الشركة رائده في مجال الخيارات الثنائية خدماتنا تشمل جميع البورصات العالمية و أغلب بورصات الأسواق العربية وخصوصا أسهم ومؤشرات منطقة الخليج العربي حاصلة على تراخيص مزاولة مهنه من أغلب هيئات الرقابة البريطانية .
تسعى شركة ECN-Markets دائما لبناء أسس الثقة بينها وبين عملائها الكرام من خلال الشفافية المطلقة في جميع تعاملاتها المالية وسياسات حماية أموال العملاء بكل مصداقية وفصلها عن أموال الشركة الإدارية تحافظ على أموال عملائها من خلال فتح حسابات لعملائها بأقوى البنوك العالمية وأكثرها مصداقية .
بعد عملية فتح حساب للتداول من قبل العميل تقوم شركة ECN-Markets بدورها بفتح حساب منفصل لكل عميل ببنك باركوليز وتودع المبلغ المستثمر في حساب العميل ببنك باركوليز لتصبح علاقة العملاء مع البنك مباشره ويحصلوا على أفضل أسعار للتداول .
هذه العملية تحافظ على أموال العملاء بعيدا عن أموال الشركة الإدارية مما يعني أن أموال العملاء تكون بعيده عن تصرف الشركة و إدارتها وهذا الإجراء يسمح للعميل بطلب وسحب أمواله وأرباحه في أي وقت .

xdorex
02-04-2015, 14:51
لو انت خبير وتستطيع ان تتاجر بشكل جيد وحترافي وبدون ان تغامر براس مالك يكون الامر متوقف عليك وليس على الشركه التي تتداول فيها
لان الوسيط فقط يقدم لك خدمة وهي عباره عن منصه تدوال وامور اخرى

a7med84
02-04-2015, 17:40
خبير ايه بس الاخ اللى بيرد قبلى ده واحد داخل يعمل دعاياي للشركه اللى كاتب اسمها فى كل الموضوعات اللى معموله هنا فى القسم والله يهدي

متوكلة
02-17-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت ما تقوم به الان هو الدعاية لشركة غير انستا و هذا ممنوع في هذا المنتدى و نتمنى ان تحترم اصحاب الدار

Federerista
04-28-2015, 03:19
نعم صحيح ان الشركة الاي انت مشترك بها عاجبتك بس لا تقول هي تقدم ارباح لا نصنع الوهم للشباب لان الربح ياتي من العزيمة وليس من شركات الوساطة وبالتالي
يجب مراعات الامر قبل الشروع في قول اشياء غير موزونة ومعقولة تماما

Wassa04
04-28-2015, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و غير مفييد نرجو منك
اخي الكريم حذف هذا الموضوع تقبل مروري

lomy
04-28-2015, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

معتصم سباعنة
04-28-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي - طبعا طريقة التداول ليست صعبة عند اتباع التوصيات ورسم الاستراتيجيات المناسبة والمربحه والموثوقة وتجربتها على حساب تجيربي
تقبل مروري

محمد السيد
04-28-2015, 19:04
مشكور اخي الكريم على هذه الطريقة الذكية ومشكور على النصيحة وباتمنى
لو كل الأعضاء يحذون حذوك وارجو ان تكون دائما عونا لأقرانك وبالتوفيق

doom
06-04-2015, 03:05
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ahmedibrahim258259
06-04-2015, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الكريم

aymansaleh
06-04-2015, 12:01
اخي الكريم جابر. هذا واضح جدا انه اعلان لشركة وساطه وهذا ممنوع في المنتدى, واذا كنت تريد القول بان شركة الوساطه هي من تحقق الربح للمتداول فكان الاولى بهم تحقيقه لأنفسهم والاستغناء عن المتداولين
تقبل مروري

aliemad
06-04-2015, 15:44
مشكور اخي العزيز على الموضوع ولكن شركة انستا فوركس يا اخي العزيز ايضا جيده وانا سمعت عن شركة ecn كثيرا ولكن شركة انتا اعتقد انها افضل لانها توفر الكثير للمتداول يا اخي الكريم

ahmedbourezg
06-04-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب