PDA

View Full Version : تداول موفق بسوق الفوركس !

jasem alemady
02-04-2015, 11:40
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

xdorex
02-04-2015, 14:40
كل ما ادخل موضوع جديد ارى مثل هده القصص المختلقه والتي لا اساس لها من الصحه والهدف الوحيد هو تشهير للشركه
بصراحه لا ارى في هده الشركه اي مميزات فقط احتيال

a7med84
02-04-2015, 19:31
شكرا لعىالموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع السوق ومهم جدا ان يكون هناك معرفه بقوه السوق وكيفيه التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منال موضوعات الهامه

aymanso
02-04-2015, 19:48
السلام عليكم التعامل مع السوق ومهم جدا ان يكون هناك معرفه بقوه السوق وكيفيه التعامل معه
والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منال موضوعات الهامه

ssnsafi
02-04-2015, 20:59
بداية اخي الكريم لا يوجد مايسمى ان الربح مضمون مع أي شركة وساطة مالية فالربح انت من يكسبه بمتاجرتك و لا دخل للشركة فيها فلو قمت بعقد صفقاتك نفسها مع شركة انستا فوركس التي عقدتها مع الشركة الاخرى لكنت ايضا ربحت لانت صفقاتك كانت رابحة و ليس الرشركة من جعلتك تربح وايضا هذا الموضوع مخالف لانه اشهار او اعلان لشركة اخرى وهذا مخالف في كل المواقع و المنتتديات ومع ذلك تمنياتنا بالتوفيق لك مع شركتك التي تحبها

yassin h
02-04-2015, 23:12
اخي تختلف المنصات عن بعضها و توجد منصات اخرى جيدة وسهلة ولكن تبقى منصة ميتاتريدر 4 اشهرها
و اغلب شركات تعتمدها في مواقعها و بعض الشركات تتيح لعملائها اكثر من منصة ليختار منها ما يريد
هذا الامر ان تضع شركة انستا فوركس عدة منصات اخرى معروفة
ولكن تبقى الميتاتريدر وخاصة التسخة 4 افضل المنصات13

hassanabu
02-04-2015, 23:34
السلام عليكم
ياسيد جاسم هنا ليس مكانا لتصيد العملاء
الرجاء دعنا نعمل
وفقكم الله في عملكم
وزاد ربحكم

elsayed talaat
02-05-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لا انصح بالتعامل مع شركة ECN-Markets لانى بحثت على جوجل عن معلومات عن هذه الشركة وكثير من متاجرى الفوركس يقولون عليها انها شركة نصابة وشكرا

YMTMAX
08-31-2015, 23:09
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

Bouani
11-08-2015, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله
المواضيع المخالفة دي تكررت للغاية
و بالنسبة للشركة دي التي ذكرتها هي نصابة و سمعتها ليست جيدة
و هنا لا اشهار لغير الانستا
تقبل مروري

snnaky
03-31-2016, 20:44
لا حول ولا قوة الا بالله هو الموضوع الزفت دة مش حيخلص
اية ياجدعان هو مافيش اى احترام للمنتدى ولا الأعضاء يعنى عاوز تتنيل تعمل داعية ماتعمل دعاية بالفلوس واشتري موقع واعمل علية دعاية لنفسك او لشركتك انما كدة حرام يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من

yousse
03-31-2016, 20:58
اطمن أن يكون هناك تدول موفق لجميع المتدويلين الموبتديئين والموحتريفين لأن هدا السوق من يحترموه يحترمه أيضا الإحترام يكن متبدال

mohamed mano
03-31-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
اشكرك على هذا للشرح الوفى واقدر تعبك ومجهودك الرائع ....... ولك فائق احترامى اخى الفاضل

mhmd.hmdy
03-31-2016, 21:29
كلنا مرينا بمرحله الخسائر المتكرره وعرفنا ان السوق مش يهل
لكن مع لك فى ناس مع اول مكسب بتعتبر نفسها خبراء وتعمل عقود كبيره على طمع

mohamed mano
03-31-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اخى الفاضل تقبل مرورى واشكرك على هذاةالشرح الوفى والمميز ...... تقبل مرورى ....
تحياتى

gara77
04-27-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تداول موفق بسوق الفوركس !
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-29-2016, 04:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة
اتمنى لكم التوفيق والنجاح تقبلوا مروري

Ahmed-mazher
04-29-2016, 04:17
بداية اخي الكريم لا يوجد مايسمى ان الربح مضمون مع أي شركة وساطة مالية فالربح انت من يكسبه بمتاجرتك و لا دخل للشركة فيها فلو قمت بعقد صفقاتك نفسها مع شركة انستا فوركس التي عقدتها مع الشركة الاخرى لكنت ايضا ربحت لانت صفقاتك كانت رابحة و ليس الرشركة من جعلتك تربح وايضا هذا الموضوع مخالف لانه اشهار او اعلان لشركة اخرى وهذا مخالف في كل المواقع و المنتتديات ومع ذلك تمنياتنا بالتوفيق لك مع شركتك التي تحبها