PDA

View Full Version : المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى !

jasem alemady
02-04-2015, 11:52
هي ما يقوم بدراسته الخبراء الاقتصاديين وذلك بتحليل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتها بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدير تأثير ذلك على أسعار العملات , ومثل هذا التحليل يتطلب خلفية اقتصادية واسعة لا تتاح لغير الخبراء ومثل هذا التحليل هو خارج مهام المتاجر العادي الذي يتاجر بالعملات بشكل يومي وعلى أساس صفقات سريعة بل هو ضمن اهتمامات المؤسسات المالية الضخمة التي يهمها أن تستشرف أسعار العملات على مدى طويل يصل لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بيع هذه العملات .

xdorex
02-04-2015, 14:39
تحليل السوق في المدى الطويل امر جيد جدا ويكون اكثير مصداقيه ولكن لا احب المتاجره السوينجيه فهي ممله جدا
كل صفقاتي تكون عباره عن سكالبنج او عن طريق الاخبار

Tro
02-04-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شىء كويس ان يبقى فى تحليل على المدى الطويل للسوق علشان المتداول يبقى ملم بكل متغيرات السوق وخصوصا التغيرات اللى بتطرأ على السعر فى السوق
بالاضافه ان افضل حاجه متابعه الاخبار والشارات اول بأول وعلى اساسها بيتم الدخول فى الصفقات

saiddeco
02-04-2015, 19:12
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع موضوع رائع و مفيد و المؤشرات من بين اهم الادوات المساعد في الفوركس و شكرا للجميع

a7med84
02-04-2015, 19:34
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى العامل معه

ومهم جدا اني كون هناك معرفه بهذه المؤثرات فى السوق اللى تؤثر فى المتاجره وتحرك السعر

متوكلة
02-17-2015, 22:27
مشكور اخي الفاضل على ما دمته لنا من معلومات حول المؤثرات الاقتصادية ونتمنى نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

basim
02-17-2015, 22:35
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في تعريف وشرح المؤثرات الاقتصاديه طويلة الامد واثرها في السوق
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

mazouz
02-17-2015, 23:39
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

enganas
02-18-2015, 00:17
يجب على المتداول ان يبقى فرصه التوقع اللى المستقبل في صالحه..وعليه ان يخطط لهذه الفرصه لما لها ارباح جييده

Firas Si
03-13-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
++++++++++

antonioforex
03-13-2015, 14:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده المؤشرات و كيف تؤثر في سوق العملات لاني لم اكن اعرفها
جيدا وموضوعك افادني بها و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

محمد السيد محمد
03-13-2015, 14:49
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

aymanso
03-13-2015, 16:52
السلام عليكم آخى قراءة الميزان التجاري تحتل الأهمية الأولى بين البيانات الاقتصادية الأمريكية المحركة للسوق بينما كان تقرير التوظيف الأمريكي علينا متابعتها لكي نتأكد من اتجاهات السوق المالي ومن ثم نقوم بعقد الصفقات حتى نستطيع تجنب الخسارة يشكلا كبير وكلما قمنا بمتابعة لمؤشرات الاقتصادية والتحليلات الفنية نستطيع عقد صفقة ناجحة

moutanabbih mohammed
05-22-2015, 12:52
لك جزيل الشكر اخي الفاضل على هذا الموضوع المتعلق بالمؤثرات الاقتصادية طويلة المدى جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى

aymansaleh
05-22-2015, 12:58
اخي الكريم بالفعل ان التحليل الاقتصادي للمؤثرات التي تطرأ على اقتصاديات الدول لها تأثيرها المباشر بالطبع على عملات هذه الدول, وبالتالي تؤثر على تجارة الفوركس
تقبل مروري

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:59
شىء كويس ان يبقى فى تحليل على المدى الطويل للسوق علشان المتداول يبقى ملم بكل متغيرات السوق وخصوصا التغيرات اللى بتطرأ على السعر فى السوق
بالاضافه ان افضل حاجه متابعه الاخبار والشارات اول بأول وعلى اساسها بيتم الدخول فى الصفقات

trueman27
11-22-2015, 18:39
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم و جزاك الله خيرا موضوع مميز شكرا علي طرحه حقا موظوع رائع ان شاء الله يكون مفيد لنا شكرا كثيرا
نحن بانتظار مواضيعك

hako
11-27-2015, 19:28
تالت او رابع موضوع لسيادتك بنفس الطريقة وهي صورة من منتدى اخر رافض انك تعمل كوبي للكلام
فانت قمت عامل برنت سكرين وصورت الكلام
وعامل بيه موضوع

FOREX22
11-27-2015, 22:23
تحليل السوق في المدى الطويل امر جيد جدا ويكون اكثير مصداقيه ولكن لا احب المتاجره السوينجيه فهي ممله جدا
كل صفقاتي تكون عباره عن سكالبنج او عن طريق الاخبار

Zezobebo3
02-26-2016, 06:17
هو حضرتك تقصد بالمؤشرات الاقتصاديه دى اللى هى الباانات والاخبار والاحاديث التى تصدر عن بعض المسئولين وبيكون ليها رده فعل عالى حركه الاسعار الموجوده فى الشارت ؟؟؟

xmenflis1
03-31-2016, 00:38
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

medcss
03-31-2016, 01:57
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-31-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح المؤثرات الاقتصادية بانتضار مزيد من التوضيحات حول هذا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

fanta
04-24-2016, 05:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Moh.magdy
04-24-2016, 05:31
السلام عليكم..اخى الكريم
المساهمه الفاعله في تعريف وشرح المؤثرات الاقتصاديه طويلة الامد واثرها في السوق
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

drissou45
04-24-2016, 05:55
السلام عليكم ؛ في ما يخص التحليل علي المدى الطويل هو احسن تحليل لان يعطيك رآيه واضحه عن ماذا ستقع ؛ شكرآا لك

Ahmedragab111
04-24-2016, 19:15
موضوع اكثر من رائع
نتمني المزيد من المواضيع والمشاركات الرائعه
تقبل مروري

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

موضوع اكثر من رائع
نتمني المزيد من المواضيع والمشاركات الرائعه
تقبل مروري

عادل كامل
04-28-2016, 15:18
مشكور جدا علي الدرس وعلي الموضوع الهام جد المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى
اتمنا مواصله معرفه الكثير من حول هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

Babatondi
06-22-2016, 01:39
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

zakiki51
06-23-2016, 08:36
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Aymen Tertag97
12-31-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري.....

AHMED NOLE
12-31-2016, 17:55
بالفعل فى السوق بيكون فى اخبار بيتعدي الاثر ليها على السوق الى وقت طويل

زى مثلا التغيير فى السعر الفائده لعمله ما

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

bebars zolfakar
12-31-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للمؤثرات الاقتصادية طويلة المدى ولقد استفدت من شرحك القيم ومجهودك المبذول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الكريم

islammowafy
01-01-2017, 21:58
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

Mmounir
01-01-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اود ان اشكرك ووفقك الله علي تعبك في شرح المؤثرات الاقتصاديه طويله المدى واسال الله ان يكون هذا الموضوع مساعد لجميع المتداولين
تقبل مروري اخي

zora
01-02-2017, 00:33
كل صفقاتي تكون عباره عن سكالبنج او عن طريق الاخبار .,,:(:(

يونس تايس
06-20-2017, 10:07
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
مشكور جدا علي الدرس وعلي الموضوع الهام جد المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى
اتمنا مواصله معرفه الكثير من حول هذا الموضوع
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

Mhd nour
06-20-2017, 11:27
تحياتي اخي ان تحليل السوق في المدى الطويل امر جيد جدا ويكون اكثير مصداقيه ولكن لا احب المتاجره السوينجيه فهي ممله جدا
كل صفقاتي تكون عباره عن سكالبنج او عن طريق الاخبار و بالتوفيق

omar eldakhly
06-20-2017, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي