PDA

View Full Version : منصات تداول ذات بساطة مطلقة !

nezar elasaf
02-04-2015, 12:11
أنا سعيد وايد لان هذى أولى مشاركاتي في هاد المنتدى الرائع وإليكم تجربتي في عالم الفوركس وأنا على جوجل كنت بتصفح من اجل شركة وساطة تكون منصة تداول لي في الفوركس لاقيت منتديات كثير مره عليها معلومات كثير عن شركات وساطة و شركات لإدارة الحسابات وبعد مشاركات كثير لي داخل هالمنتديات لقيت أشخاص كثير ينصحوني بشركة ECN-Markets الخاصة بإدارة محافظ العملاء ما لقيت أحسن من هالشركة بعد التوصيات الرائعة تواصلت معهم وقدمت لي مجموعه مميزة مره من مدير الحساب الذي يعمل بها.
وباختصار لاقيت محفظه العملات و الاسم لمده شهرين هي الأفضل ولقيت أرباح ما كانت على بالي بعد تجارب كثيرة والله مع شركات مماثلة لهذى الشركة الرائعة.
بكتب هالموضوع لأشكر شركة ECN-Markets ومن بعدها المنتدى الرائع اللي قدم لي النصيحة بالتعامل مع الشركة وأحب انصح كل المستثمرين الجدد الى بدهم يدخلون سوق الفوركس لابد من الاستقرار على شركة وساطة لتكون منصتهم في التداول بسوق العملات وللعلم أن الشركة لديها منصة بسيطة مره للتداول والتعامل معها سهل وتخليك تتداول على أكثر من 35 أصل مالي (عملات, ذهب، فضة.... الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم.
واتمنى التوفيق للجميع

xdorex
02-04-2015, 14:32
موضوع لا علاقة له بالعنوان ومن الممكن ان نتحدث على حسب العنوان انه توجد الكثير من الانواع من المنصات في عالم الفوركس
ولكن الموضوع التي تتكلم انت عنه فقط من صنع خيالك ولا اساس له

a7med84
02-04-2015, 19:36
بصرف النظر عن الموضوعات اللى الغرض منها الدعاياي مش خدمه الاعضاء

الربح والنجاح فى هذا السوق بيكون من خلال التعلم الخبره مش الوسيط والله المستعان

ssnsafi
02-04-2015, 21:07
اخي الكريم هل انت مسجل في المنتدى بعدة حسابات و تعمل دعاية لهذه الشركة ؟ فهذا ثالث موضوع اقراه عن الشركة كتب اليوم و باسماء مختلفة فبالتأكيد هذه ليست صدفة او انكم مجموعة من الاصدقاء سجلتم في المنتدى من اجل الدعاية للشركة فهذا امر غير لائق اخي الكريم و لايجوز فعله منك واظن انك لن تقبل ان ندخل لمنتدى يخص الشركة الاخرى و نكتب مواضيع دعائية لشركة انستا فوركس فاحترم اخي القوانين لنحترم قوانينكم

yassin h
02-04-2015, 23:11
اخي تختلف المنصات عن بعضها و توجد منصات اخرى جيدة وسهلة ولكن تبقى منصة ميتاتريدر 4 اشهرها
و اغلب شركات تعتمدها في مواقعها و بعض الشركات تتيح لعملائها اكثر من منصة ليختار منها ما يريد
هذا الامر ان تضع شركة انستا فوركس عدة منصات اخرى معروفة
ولكن تبقى الميتاتريدر وخاصة التسخة 4 افضل المنصات12

Tro
02-05-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه لازم اداره المنتدى تتصرف مع النوع دة من المواضيع وكميه الدعايه الغير مبرره والممله لزيادة المشاركات فقط لغير
دة غير ان العنوان ملوش اى علاقه بالمحتوى بتاع التوبيك اصلا

mahi
02-05-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أضن ان الفوركس أو البح يالفوركس بصفة أدق يعتمد على ما تقوم به أنت من
مجهود وتعب ومثابرة وليس كما يرج له في بعض الشركات التي غرضها النصب
فعليك ادا بالعمل والجد

YMTMAX
08-31-2015, 23:10
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

Bouani
11-08-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله
ده شيء غير معقول بالمرة
خامس موضوع على التوالي فيه اشهار لغير الانستا
و كمان لنفس الشركة
اخي موضوعك مخالف و ممكن يتم توقيف عضويتك

ahmed bakry
11-17-2015, 19:32
اخى الكريم منصات التداول المعروفة لدى الجميع هى منصات الميتاتريدر فور وفايف والاغلب بشتغلوا على الفور ومشكور جدا لموضوعك

skynet
03-23-2016, 10:48
نشكرك اخي عل منصات تداول الموضوع لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

snnaky
02-13-2017, 15:17
طب هو اية الفكرة فى اعادة وتكرار موضوع لصالح شركة بعينها مش فاهم يعنى دة اعلان ولا انت غاوى رخامة ولا اية مش فاهم موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك