PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تحاول الاندفاع بايجابية - تحليل - 4/2/2015

creatorman1978
02-04-2015, 12:21
تأثر سعر الغاز ببعض الايجابية بتداولات يوم أمس لنلاحظ تسجيله لمستوى 2.750 ليؤجل ذلك توقعنا بمحاولة وصول السعر للهدف الرئيسي والمتمثل بمستوى 2.4000,يواجه السعر حاليا تعارض واضح ما بين المؤشرات الرئيسية بتشكيل مؤشر ستوكاستيك لموجه سلبية بينما يدعم المتوسط المتحرك بعض الايجابية كما هو واضح بالرسم المرفق.

مما سبق, وباستمرار تعارض المؤشرات نتوقع سيطرة الميل الجانبي على تداولات هذا اليوم ولتنحصر التداولات ما بين مستوى 2.900 ومستوى 2.600.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.90 و 2.60

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :جانبي.

madmax07
03-20-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

foooooz
03-20-2015, 19:30
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

Ahmed abdelal
03-20-2015, 20:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

gold1
03-20-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحليل منطقي و توقع منطقي حسب تحليلك أخي لكن ارجو التاكيد ببعض المؤشرات الاخری.
بالربح الوفير للجميع ان شاء الله.

lyes1977
04-17-2015, 11:03
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

amermazzen
04-17-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابوالتاجر في التعلم الجيد.بالتوفيق.

mohamed alikouki
04-18-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

malkaoui
06-21-2015, 17:06
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

th3kimolife
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

kamkaoui
تحرك زوج الاسترليني دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 115 نقطة ليسجل الأعلى عند مستويات 1.5586 والأدنى عند مستويات 1.5471 ليغلق عند مستويات 1.5533 ليحقق 25 نقطة على خلفية التصويت على تثبيت أسعار الفائدة البريطانية.

abdoumed
06-21-2015, 17:09
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك و جازاك الله كل خير

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الملاحظات الهامة بارك الله فيك و جازاك الله كل خير
أسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخص عقود الغاز الطبيعي تحاول الاندفاع بايجابيه تقبل مروري

ahmed hamada
06-29-2015, 00:54
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
والتحاليل الفنية
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

بيداء علي
06-29-2015, 01:24
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الغاز الطبيعي وننتضر جديد التحاليل بتوفيق للجميع

Elkhadi
06-29-2015, 02:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام اود ان اعلمكم ان اليورو في نزول بسبب ازمة اليونان المتعثرة

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام اود ان اعلمكم ان اليورو في نزول بسبب ازمة اليونان الأخيرة فيما يخص الديون
وشكراً

joulien
11-29-2015, 19:48
الرغم من ضعف التداولات المسيطرة على سعر الغاز, إلا أن استقراره دون مقاومة القناة الفرعية الهابطة والمستقرة حول 2.400 يدعونا للاستمرار بترجيح الميل الهابط للفترة القادمة وانتظار ملامسته للدعم الممتد نحو 2.000, يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم السيطرة السلبية باستقراره دون المقاومة الرئيسية ليزيد بدوره الضغط السلبي وانتظار تحقيقه للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.400 و 2.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : هابط

abdelelah
12-27-2015, 23:03
تأثر سعر الغاز ببعض الايجابية بتداولات يوم أمس لنلاحظ تسجيله لمستوى 2.750 ليؤجل ذلك توقعنا بمحاولة وصول السعر للهدف الرئيسي والمتمثل بمستوى 2.4000,يواجه السعر حاليا تعارض واضح ما بين المؤشرات الرئيسية بتشكيل مؤشر ستوكاستيك لموجه سلبية بينما يدعم المتوسط المتحرك بعض الايجابية كما هو واضح بالرسم المرفق.

kamelamin
12-28-2015, 02:04
مرحبا بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق للجميع

koko2015
12-28-2015, 11:05
السلام عليكم تحليل جميل مفيد جدا للتاجر خاصة ان كان يتعلق بــ عقود الغاز الطبيعي تحاول الاندفاع بايجابية - تحليل - 4/2/2015 هذه التحليلات تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل كبير لكن يجب التعلم الجيد أولا وكسب الخبرة الكافية.