PDA

View Full Version : ضمان تحقيق الربح بنسبة 100%

alimahamed
02-04-2015, 16:08
اكتسب الخبرة العملية عن طريق التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني معظم المبتدؤون الذين قاموا بهذا من خسائر مالية كبيرة. قبل البدء بالتجارة في حساب رسمي ونقود حقيقية عليك في البداية تجريب القيام بصفقات على الورق باستخدام حساب ديمو تجريبي. سيمكنك هذا من اقتراف الأخطاء بدون المخاطرة بخسارة المال. ويمكنك هذا أيضا من اختبار استراتيجيات التبادل لديك للتأكد من فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي مجاني لذا لا يوجد هناك سبب يمنعك من تعلم التجارة عن طريق استخدامها.

أوجد المستشار الجيد: أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.

a7med84
02-04-2015, 17:46
معاك ان لحساب التجريبى مهمه بس النسبه اللى انت تتكلم عنها

دى مش مظبوطه وعموما هى تندرج تحت مخاطره كبيره مش مطلوبه لواحد مبتدئ ابدا

doola2020
02-07-2015, 01:36
انت كلامك ده حقيقي ولكني وقعت في هذا الفخ وكانت أول تعاملاتي في الفوركس كان علي حساب حقيقي وخسرت حسابات كثيرة بسب سوء إدارتي رأس المال

tazi larbi
02-07-2015, 01:43
السلام ليمكم العمل على حساب تجربي امر اكثر من مهم يحميك من الخسارة والنصيحة هي فتح التجربي بنفس قيمة الحقيقي لتتمكن من الانضباط والعمل بطريقة جيدة لادارة راس المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

متوكلة
02-18-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم حول تحقيق الارباح و نجن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مروري

enganas
02-18-2015, 20:40
نعم اخي عالم الفوركس اكبر عالم للتجاره الالكترونيه انه عالم جميل وممتع لكن من لمن اتقن هذه العالم وليس الذي يريد ان يربح سريع شكرا لك اخي الكريم

فوركسوريا
02-22-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم حول تحقيق الارباح و نجن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مروري

catw
02-22-2015, 15:09
مشكور اخى على موضوعك
ضمان تحقيق الربح
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

mazouz
02-22-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

doom
03-03-2015, 03:42
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Hend salah
03-03-2015, 03:58
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

flisachraf
05-13-2015, 02:06
مرحباً أخي شكراً أعلى طرح موضوع نعم تعلم بالحسب تجربي هو من أنجع وسائل للتعلم وفهم سوق بتوفيق لك وللجميع

snnaky
02-21-2016, 20:50
موضوع ضمان 100% دى كلمة متنفعش تتقال فى اى تجارة اصلا فمابالك بتجارة الفوركس اخطر تجارة نظرا لأنها من اخطر انواع التجارات للتذبذبات الكبيرة فيها مهما اعتمدت على اكسبيرتات او استراتيجيات لتلافى الخطا او العامل البشرى وعامل الخوف او القلق
مهما تعلمت كيفية استخدام هذه الإستراتجيات بطريقة صحيحة وبفاعلية لصالحكلا يمكن الحصول على 100%

fanta
04-30-2016, 18:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

beast4ever
04-30-2016, 18:36
حساب تجربي امر اكثر من مهم يحميك من الخسارة والنصيحة هي فتح التجربي بنفس قيمة الحقيقي
لتتمكن من الانضباط والعمل بطريقة جيدة لادارة راس المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق
تقبل مروري ودمتم علي خير تحياتي للجميع
بتوفيق وشكرا

Ghost18
06-24-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده المعلومة
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

azerchk
06-24-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
بالفعل يا اخي لابد من المتاجرة و التدريب على الحساب التجريبي قبل الحقيقي
تقبل مروري :)

zakiki51
06-25-2016, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

active710
06-25-2016, 06:48
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع ضمان تحقيق الربح
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

Hamzah
06-25-2016, 06:53
اكتسب الخبرة العملية عن طريق التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني معظم المبتدؤون الذين قاموا بهذا من خسائر مالية كبيرة. قبل البدء بالتجارة في حساب رسمي ونقود حقيقية عليك في البداية تجريب القيام بصفقات على الورق باستخدام حساب ديمو تجريبي. سيمكنك هذا من اقتراف الأخطاء بدون المخاطرة بخسارة المال. ويمكنك هذا أيضا من اختبار استراتيجيات التبادل لديك للتأكد من فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي مجاني لذا لا يوجد هناك سبب يمنعك من تعلم التجارة عن طريق استخدامها.

أوجد المستشار الجيد: أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من اكثر الاخطاء التي نقع فيها هو القفز والمتاجره على حساب حقيقي
رغم اننا نعلم ما يمكن ان نواجه خطر وعواقب إلا ان نزعتنا في الحصول على المال بسرعة للاسف تعجل من خسارتنا
الحساب التجريبي من اهم الخطوات التي لا بد ان نمر عليها وانصح الجميع حتى وانت وان كنت ترى انك ملم قليلا بالفوركس ألا ان استخدامك للحساب التجريبي يزيدك معرفه
وخبره ومعلومية وايضاً يعزز من قدرتك وثقتك بنفسك
شكرا لك اخي على تطرقك لمثل هذا الموضوع المهم للغاية واتمنى التوفيق للجميع

islammowafy
06-25-2016, 15:25
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله دوما...

INFOGAIN
06-25-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا الموضوع الشيق والمميز حول تحقيق الربح الجيد
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
تقبلوا مروري ...

soprano
06-25-2016, 17:25
================
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

karis
12-23-2016, 14:22
احيك استاذ على موضوعك ضمان تحقيق الربح الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

doaa sary
12-23-2016, 22:38
صحيح ف الحساب الديمو
بنحقق ارباح خيالية
لان مفيش عامل نفسى
لاخوف ولا فرح ولا اى حاجه ولا طمع لانت راس المال بيكون كبير اصلا
وده بعكس الحقيقى وده سبب خسارتنا الحقيقى لازم خبرة والتزام عشان نكسب

wahid357
12-23-2016, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
نعم اخي التدريب على الحساب التجريبي امر مهم ويجب اخذه على محمل الجد ياحترام ادارة راس المال

saadelasrg
12-23-2016, 23:44
مشكور اخى على موضوعك
ضمان تحقيق الربح
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

snnaky
05-13-2017, 20:00
على فكرة احب انبة حضرتك ان مافيش شرح استراتيجية بالشكل السطحى دة ؟ الشرح المفيد واللى مقصود منة افادة الناس بحق وحقيقى يكون من خلال ادوات فنية وشارت فنى عشان الشرح يكون مفيد انما بالشكل دة حضرتك بتنقل كلام زى اى واحد بينقل اى حاجة ودة مش مفيد لأى حد الشرح بجد توضح وتبين اسلوب وفايدة الأستراتيجية مش اى كلام وخلاص عشان تعمل موضوع وتاخد علية بونص

xmenflis1
05-14-2017, 01:16
مرحباً
شكراً على إضافة
حساب تجربي امر اكثر من مهم يحميك من الخسارة والنصيحة هي فتح التجربي بنفس قيمة الحقيقي
بتوفيق للجميع

Moody1777
12-08-2019, 12:03
في بعض الأحيان ، من الممكن تمامًا التداول دون تكبد خسارة لفترة طويلة في سوق الفوركس. يمكن لأي متداول لديه إستراتيجية جيدة لتداول العملات الأجنبية في بعض الأحيان تسجيل هذا الأداء الرائع. لكن كل متداول من ذوي الخبرة يعرف أيضًا أن مثل هذه السلسلة المحظوظة لا تستمر إلى ما لا نهاية. لذلك ، فمن الحكمة أن تكون مستعدًا لاحتمال الخسارة في بعض الأحيان أثناء التداول ، حيث إنها ستأتي في مرحلة أو أخرى.

بينما تطمح إلى تحقيق أفضل صفقة تداول ممكنة في جميع الأوقات ، من المهم بنفس الدرجة ضمان أن التجارة المؤسفة التي أدت إلى الخسارة لن تشل حسابك التجاري ، أو تؤدي إلى خسارة كبيرة من شأنها أن تؤثر سلبًا على تداولك. يمكن تحقيق ذلك من خلال الإدارة المناسبة للمخاطر والأموال ، وسيمكن حساب التداول الخاص بك من البقاء على قيد الحياة في الصفقات غير المواتية ويستمر لفترة طويلة في سوق الفوركس.

aissadouaba28
12-11-2019, 10:59
الالتزام باستراتجية معينة والادارة الجيدة لراس المال هي الاساس في تحقيق مزيد من الارباح