PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة الأوروبية أفضل من التوقعات - كانون الأول

hassanabu
02-04-2015, 17:45
صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 10:00 بتوقيت جرنيتش مبيعات التجزئة السنوية لشهر كانون الأول ديسمبر مرتفعة بنسبة 0.3%، بالمقارنة مع التوقعات التي اشارت إلي انخفاض بنسبة0.1% ،وعدلت القراءة السابقة إلي ارتفاع بنسبة 0.7% من ارتفاع بنسبة 0.6% ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الأوروبي.

madmax07
03-20-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

malkaoui
06-19-2015, 04:41
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
06-19-2015, 04:42
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

al-Mashhadani64
06-19-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز لمبيعات التجزئه الاوربيه والذي يعتبر مهم جدا بالنسبه للجميع ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

dalimetre
06-19-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

ahmed hamada
06-19-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
وواتمنى التوفيق والنجاح للجميع***

kouka
09-26-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdulatif
09-27-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

bakhouch
05-19-2016, 11:54
تحليل متميز لـــ مبيعات التجزئة الأوروبية أفضل من التوقعات - كانون الأول صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 10:00 بتوقيت جرنيتش مبيعات التجزئة السنوية لشهر كانون الأول ديسمبر مرتفعة بنسبة 0.3% هذه التحليلات مفيدة بكش كبير للتاجر في كسب الربح المطلوب فقط يجب التعلم الجيد.
بالتوفيق

حسام العدل
05-19-2016, 12:29
بسـم الله الرّحمـن الرّحيـم
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم ..
وجَـزآكِم الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنكم

LoVer STyLe
05-21-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع مبيعات التجزئة الأوروبية أفضل من التوقعات - كانون الأول
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

007ali
05-21-2016, 15:07
بسم الله الرحمان الرحيم
اموضوع رائع و مفيد و تحليل جميل ارجوا ان تعم الفائد شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح