PDA

View Full Version : ارتفاع كرون النرويجيه

shihab
02-05-2015, 06:40
ظلت الكرونة النرويجية آخذة في الارتفاع في أعقاب ارتفاع أسعار النفط. ويذكر أن النرويج هي أكبر بلد منتج للنفط في أوروبا وتتأثر إيراداتها، وكذلك الاستثمارات في قطاع النفط، تأثرا مباشرا بأسعار النفط. ويتميز الاقتصاد النرويجي بأنه في حالة جيدة للغاية بشكل عام مقارنة بنظرائه من اقتصادات البلدان الأخرى. ويبدو أن معدل البطالة قد استقر بالقرب من مستوى 3٪، في حين يستقر التضخم عند مستوى أقل بقليل جدا من مستوى 2.5% الذي يستهدفه البنك المركزي النرويجي. وبناء على ذلك فإنه طالما ظلت أسعار النفط آخذة في الارتفاع فإنها من المرجح أن تبقي الكرونة النرويجية تحت ضغوط شراء

a7med84
02-08-2015, 17:22
شكرون على التقرير اللى على العمله عموما ليس لى تعامل بها

واعقد من الصعب هنا ان يكن هناك من يتداول عليها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

madmax07
03-18-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

lyes1977
03-19-2015, 11:09
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

foooooz
03-19-2015, 14:53
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 00:34
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed alikouki
03-20-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

malkaoui
06-18-2015, 18:33
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

th3kimolife
06-18-2015, 18:34
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

kamkaoui
06-18-2015, 18:34
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

dalimetre
06-18-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والاكثر من رائع والذي يخص ارتفاع الكرونه النرويجيه تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kouka
09-26-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kacem
10-15-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد السيد
10-15-2015, 02:27
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

bakhouch
05-16-2016, 17:17
تحليل متميز لـــ ارتفاع كرون النرويجيه ظلت الكرونة النرويجية آخذة في الارتفاع في أعقاب ارتفاع أسعار النفط. مثل هذه التحليلات تتعطي التاجر نظرة ايضافية عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي.

antr
05-16-2016, 17:53
هو قلبل جدا من الناس الى بضارب على الكرونه لكن مجرده ت يوضح لنا مدى اهميتها كعملة قوية وهو ما يهمنا انها ارتفعمعرفت

nehad ali
06-12-2016, 18:44
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

Ilovemygod
06-20-2016, 19:15