PDA

View Full Version : كيفية جني الأرباح في سوق تداول العملات

fisal elali
02-05-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سعيد وايد لان هذى اولى مشاركاتى فى هاد المنتدى الرائع و هتكون تجربتى فى عالم الفوركس وانا على جوجل كنت بتصفح من اجل شركه تشغل لى الحساب الخاص بى فى الفوركس لاقيت منتديات كتيير مره عليهل معلومات كتير عن شركات وساطه و شركات لاداره الحسابات و بعد مشاركات كتير لى داخل هالمنتديات لقيت اشخاص كتير بينصحونى بشركه ecn-markets الخاصه باداره محافظ العملاء ما لقيت احسن منهم بعد هالتوصيات الرائعه تواصلت معهم وقدمت لى مجموعه مميزه مره من المحافظ الى يتعاملون بيها .

وباختصار لاقيت محفظه العملات و الاسم لمده شهرين هى الافضل و لقيت ارباح ما كانت على بالى بعد تجارب كثيره والله مع شركات مماثله لهذى الشركه الرائعه .

بكتب هالموضوع لاشكر شركه ecn-markets و من بعدها المنتدى الرائع الى اقنعنى بالشركه واحب انصح كل المستثمرين الجدد الى بدهم يدخلو سوق الفوركس لابد من الاستقرار على شركه وساطه لتكون منصتهم فى التداول فى سوق العملات وللعلم ان شركه ecn-markets لديها منصه بسيطه مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على اكثر من 100 اصل مالى ( اسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعه فى اليوم و الاسواق العالميه شغاله .

انا راح ابتدى بترتيب فتح محفظه اخرى معهم للذهب و النفط .

واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
02-05-2015, 16:49
اى عنوان وداخل الموضوع هتلاقى دعايا لشركه اخر

هنا منتدى انستا يقدم خدمه للاعضاء الله مش عندهم قدره لعمل ايداع فى معظمهم يعنى الدعاياي فمكان غلط

عبدالله سامي
02-05-2015, 17:21
بالتوفيق أخي الكريم واتمني لك المزيد من النجاح ..انا فعلا اسمع ان شركة رائدة بهالمجال وسمعتها معروفة

zizo88
02-05-2015, 17:24
مشكور أخي الكريم تمنياتي لك بالتوفيق .. بالفعل شركة ECN-Markets شركه موفقه

sasa22
02-05-2015, 17:28
تقبل تحياتي .. انا لم يسبق لي بمعرفة هذه الشركه واتمنى ان يكون لدي حساب بها بما انها مصدر ثقه نقلاً عنك ..

MohamedNasser
02-05-2015, 17:32
الله يعطيك العافيه أخي .. حقاً هادي الشركه يدق الحظ بابك حين تجارتك معها ..

Tro
02-05-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليه دايما العنوان فى اتجاه ومحتوى الموضوع فى اتجاه مختلف تانى خالص ياريت تحط معلومه جديده افضل على الاقل هتحسب ارباح وبونص ليك لكن بالطريقه دى هتتعرض للحظر
وخصوصا اسلوب الدعايه للشركه دى مواضيع الدعايه كتير جدا ارحمونا

متوكلة
02-18-2015, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت الن بصدد الدعاية لهذه الشركة الفاشلة اي نعم فاشلة لانها لو كانت بالفعل مميزة لما احتاجت منك كل هذه المواضيع الدعاية

BYE
02-24-2015, 21:46
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

shihab
02-25-2015, 08:38
السلام عليكـــ ورحمة الله وبركاتـــــ يعطيك العافيةاخـــــي عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
كثير من الناس يفتقدونها مع الأسف ويجهلوا التعامل بها

حسنى صادق
02-25-2015, 08:52
انا ارى انة من الممكن ان تكون هناك اساساا و ضوابط للففهم الجيد لسوق الفوركس و من يمكن عمل ارباح جيدة و متناسبة مع الوقت الذى نقضية فى التدالو

yacrao
02-25-2015, 09:19
طبعا ليفهم الجميع ان سوق تداول العملات لكي لا يتعقد عليك الامر اعلم انه بكل بساطة هو سوق تجارى عادي جدا

antonioforex
02-25-2015, 14:02
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لكيفية جني الارباح في سوق العملات و كيف نستفيد منها
و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الغالي سلام.

mazouz
02-25-2015, 14:42
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ibrahim forex
02-25-2015, 17:50
اخى مش دا القسم اللى ممكن تعمل من خلاله اعلانات انت كدا بتخالف القوانين وممكن حسابك يتقفل
اتمنى ان المشرفين يحذفون هذه المواضيع اتمنى التوفيق للجميع

ayman580
02-25-2015, 20:54
أخي الفاضل...........
لن أأتى هنا لأعبر لك إعجابى بموضوعك فقط
بل لأقول بأننى أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الأحاسيس
أشعر بأننى أنتهل من أعذب المفردات ما لم أذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة فى حد ذاتها..
تقبل تقديرى وإحترامى

Wassa04
02-25-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم و لماذا بتشكر هذه الشركة
في منتدى شركة ثانية و الله غريبة تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-25-2015, 22:38
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

aymanso
02-25-2015, 22:51
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

hager omar
04-20-2015, 23:55
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااخي الكريم اختلف العنوان والمضمون واحد انا عاوزاك تفنعني ازاي تعلن عن شركة في منتدي متعلق بشركة تانية والشركة التانية اللي هي انستا ليس لها منافس وكل من تعامل معها لا يمكن ان يتعامل مع غيرها

تقبل مروري

doom
06-02-2015, 03:04
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

aliemad
06-02-2015, 22:34
اخي الكريم ان موضوعك هذا في غاية الاهمية عن جني الارباح وهنالك الكثير من الطرق ولكن النسبة الكبيره منها هي فاشله ولا تجدي نفعا يا اخي الكريم في سوق الفوركس ونرجو منك نشر المزيد عن هذه المواضيع الشيقه وتقبل مروري

Doodysamsom
06-02-2015, 23:45
انا مسمعتش عن الشركة دى قبل كدة..
انت بتعمل دعاية ليها ودة فى حد ذاتة مخالف لقوانين المنتدى..

wac05
06-30-2015, 03:04
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

rachedcom
07-14-2015, 21:36
ياااخي الكريم اختلف العنوان والمضمون واحد انا عاوزاك تفنعني ازاي تعلن عن شركة في منتدي متعلق بشركة تانية والشركة التانية اللي هي انستا ليس لها منافس وكل من تعامل معها لا يمكن ان يتعامل مع غيرها

yyoussef
07-14-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

kimo1
07-14-2015, 23:00
من ميزات المتاجرة بسوق العملات الفوركس هو عدم وجود راقبة على توقيت العمل يعنى اي واحد منا يقدر يدخل السوق في اي وقت اراد في الليل او في المساء او في الصباح

nabilps2
07-14-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
انا افضل هذا المنتدى وشركة انيستا لانو هي الرائدة في هذا المجال والله اعلم ان شاء الله يفيدك باقي الاعضاء
تقبل مروري

snnaky
03-09-2016, 18:45
ان شاء الله تكون اخر مشاركة عشان النوع دة من الموضوعات مرفوض واعلانات سفيهة وسخيفة امتليء بها المنتدى بدون اى افادة سوى الاعلان
دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية

xmenflis1
04-07-2016, 01:29
مرحباً شكراً على إضافة
ليه دايما العنوان فى اتجاه ومحتوى الموضوع فى اتجاه مختلف تانى خالص ياريت تحط معلومه جديده افضل على الاقل هتحسب ارباح وبونص ليك لكن بالطريقه دى هتتعرض للحظر
بتوفيق للجميع

gara77
04-24-2016, 21:08
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
كيفية جني الأرباح في سوق تداول العملات
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

wayss
05-27-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول كيفية جني الأرباح في سوق تداول العملات

بالتوفيق..