PDA

View Full Version : العلاقة بين المؤشرات واتجاه السعر

Pages : [1] 2

the professor
02-06-2015, 01:52
هل صحيح ان المؤشرات تتنبؤ باتجاه السعر ????

كل الفيديوهات التي تشرح كيفية استخدام المؤشرات والتي يريدون من خلالها ان يقنعونا بمدى فاعليتها في تحديداتجاه السعرهي اصلا مبنية على حالات قديمة ....
ولما نجي نطبقها في الحاضر نكتشف انها فاشلة

وبالتاي انا بصراحة اعتقد ان المؤشرات بجميع انواعها هي التي تتبع اتجاه السعر وليس السعر من يتبع المؤشرات
وبالتالي ايضا فان جميع الاستراتيجيات المبنية على المؤشرات هي استراتيجيات خاطئة

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس
تقبل مروري

الاسد التاجر
02-15-2015, 19:34
نعم صحيح خاصه الموفنج افريج
يعطيك اتجاه السوق بدقه عاليه واكيده
بس استخدمه على الفريمات كبيره وشوف النتائج كيف تبهرك

a7med84
02-16-2015, 23:14
عموما المؤشرا فى السوق هى للمساعده ولها دور لا تزيد عنه

لان المؤشرات بتمشى مع لسعر والله المستعان وبالتوفيق ف فهم السوق

مصراوى
02-16-2015, 23:17
اخى الفاضل المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع او شراء وبالتووفيق

sherouk88
02-18-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم عالم الفوركوس
انا لا اعتمد على هذة التوصيات فهى فى الغالب عير صحيحة
وبالتالى اعتمد على طرق اخرى مثل متابعه المؤشرات والترندات
بالتوفيق وتقبل مررورى

mawwalmammo
02-18-2015, 11:25
المؤسرات تساعدك في معرفة السعر بل هي تكون احيانا ايجابية جدا في معرفة السعر
انا انصحك بها وانصح بها نفسي وغيري على الاعتماد عليها وخاصة نحن المبتدئين اذ لايمكن ان نربح من الفوركس دون التعامل مع المؤشرات بطريقة سليمة

koko1
02-18-2015, 11:36
التحليل الفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم.
ما رأيك في كتاب تعليم فوركس للمبتدئين ( فوركس للعرب ) ؟ هل وجدته مفيداً ؟ برجاء أضف تقييمك للكتاب وتعليقك​

sherouk88
02-19-2015, 03:10
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

shihab
02-19-2015, 08:37
شكرا اخي الفاضل ... على النصائح القيمة
ليس لدي الفكره اخي المواشرات بتتبع السعر فانت لازم تكون دارس الموشر
انشاء الله راح نشوف ردود الاخوه
تقبل مروري

aseer
02-19-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

بعد التحيه موضوع مميز ورائع

ايوه فعلا اخى الكريم الموشراتت بتحددلك الاتجاه العام فقط

hunter_world
02-21-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح اخي انا اعرف ان المؤشر بيقري حركه السعر الي تامت مش الحركه الي لسه بس هو بيديك وجها

sherouk88
02-21-2015, 20:14
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

yaso2012
02-21-2015, 20:51
التحليل الفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم.
ما رأيك في كتاب تعليم فوركس للمبتدئين ( فوركس للعرب ) ؟ هل وجدته مفيداً ؟ برجاء أضف تقييمك للكتاب وتعليقك​

hmadnah1998
02-22-2015, 02:43
فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس
تقبل مروري

sherouk55
02-28-2015, 16:00
إن التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة معينة وبيع عملة أخرى. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس

ahmedabobaker
02-28-2015, 16:17
نورت اخنا الكريم المنتدى
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
الشموع والتحليل

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

نورت اخنا الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

طريق النجاح
02-28-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعتقد ان المؤشرات هي اسهل وافضل طريقة للوصول الي تحديد اتجاهات الاسعار بشكل صحيح وانا دائما بعتمد على مجموعة من المؤشرات للوصول الي الاتجاه السليم والمتاجرة بهذا الشكل هي افضل طريقة بالنسبة لي

aimen boughariou
02-28-2015, 16:42
فعلا اذا طبق الجميع هذه التوصيه سوف يكون النجاح طريق ان اشاء الله
ولكن من يستطيع ان يحدد نقطة المقاومه القويه او الدعم القوى
هذه الامر يحتاج خبره ونقاط المقاومه والدعم هي تنبأت ليس الا
فمن السهل اختراق هذه النقاط لاى سبب
بالتوفيق للجميع

aminoos
02-28-2015, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس بس استخدمه على الفريمات كبيره وشوف النتائج كيف تبهرك

1 million
03-22-2015, 00:56
نعم المؤشرات معظمها يعطينا بيانات قديمة
لذا علينا ان نحاول أن نتعلم من هذه المؤشرات على الأقل حتى لا نخسر الكثير
بالتوفيق لك

meriemmeriem
03-22-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
كل واحد فينا لازم يتعلم من اخطائوا
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

magic777
03-22-2015, 19:34
بالتوفيق لك

المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

sofpreda
03-22-2015, 20:36
المؤشرات من شأنها أخي ان تمنحك مجموعة من المعلومات التي تساعدك في التحليل وتوقع إتجاه السعر
تقبلوا مروري

mohamedsamyy
03-22-2015, 22:18
المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة
وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع او شراء وبالتووفيق

ramy00
03-30-2015, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس
تقبل مروري

nabilll
03-30-2015, 19:22
فعلا اخي التعلم اهم شيء و لكن يجب التحكم براس المال جيدا و محاربة الطمع
و التفكير في الخسارة اولا قبل الربح و العمل على صفقة واحدة و التركيز عليها

om omar20155
03-30-2015, 19:33
وظيفة المؤشر فى السوق هو المساعدة

الموفنج افريج يعطيك اتجاه السوق بدقه عاليه واكيده

بس استخدمه على الفريمات كبيره

وشوف النتائج كيف تبهرك

بالتوفيق يارب

dana abu alinine
03-30-2015, 19:35
كيف يمكمن ان يعرف لامتدول اتجاه السعر او اتجاه زج العملة ؟ لذلك وجد التحليل التقني الذي يعتمد على المؤشرات التي تبين وتوضح حركة السعر والمؤشرات هي التي تبين تحركات ازواج علمات وذلك يوضح العلاقة بين المؤشرات والاسعار التي تبين المؤشر ويوضح المؤشر ان السعر اما للصاعلى او الهبوط

lolo2012
03-30-2015, 21:00
بالتوفيق وتقبل مررورى

nabilll
03-30-2015, 22:00
لقد قرات مثل القول كثيرا ولم اجد عند التسجيل في الشركة في الاتفاقية المبرمة بين العميل والشركة مثل هذه الشروط التي تمنع الصفقات الاقل من خمس دقائق

اسلام سمسم
03-30-2015, 22:38

Abdou004
03-30-2015, 23:56
بالتوفيق وتقبل مررورى.............

اسلام سمسم
03-31-2015, 00:05
بالتوفيق وتقبل مررورى

hmadnah1998
03-31-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس
تقبل مروري

marwafawzy122
03-31-2015, 00:33
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

اسلام سمسم
03-31-2015, 06:21
بالتوفيق وتقبل مررورى وبالتوفيق

espritsimple
03-31-2015, 07:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
المؤشرات هي اللتي بتتبع السعر موش الاتجاه ، المؤشرا فى السوق هى للمساعده ولها دور لا تزيد عنه،
بالتووفيق.

Rebellious soul
03-31-2015, 12:04
ومؤشر ناسداك nasdaq هو مؤشر يقيس نشاط التداول في أهم 100 شركة أمريكية في
بورصة ناسداك التي يغلب على الشركات المنتمية إلية أنها شركات قطاع التكنولوجيا .
وهكذا كلما زاد مؤشر بورصة ما أدى ذلك لارتفاع سعر العملة
للدولة التي يتبعها هذا المؤشر .:bravo:

valencia
03-31-2015, 12:16
المؤشرات تبني توقعاتها عن كريق الاتجاه الماضي
لهذا لا انصح بالاعتماد عليهم وحده خاصة وقت الاخبار

hasback
03-31-2015, 12:36
تحياتي اخي الريم وشكرا لطرحك الموضوع للنقاش وبالنسبة لي انا متاكد ان المؤشرات لا توحي بالاتجاه وانما تعمل وفق منطق رياضي بحت ونحن من نحلل ونستنتج وفق نمط يعود اليه السعر بين الحين والاخر وهذا بالطبع نتعلمه من التدرب على الاستراتجيات واكتساب الخبرات

lassad1981
03-31-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله
نعم علاقة المؤشرات باتجاه السعر هو موضوع قيم وشرحك ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة

soad labib sadek
03-31-2015, 13:09
و اخيرا وجدت من يعادي المؤشرات مثلي ههههه .. بالطبع اخي الفاضل انا من اكبر المعاديات للمؤشرات في العالم و القليل جدا منها ما يمكن ان اتخذو كاداة تزيد من الدخول قوة ليس الا كالموفنجات و لا اظن ان هناك مؤشر اخر يمكن ان يتواجد في الشارت اثناء تحليلنا

بالتوفيق للجميع

mohamedforexxx
03-31-2015, 13:54
بالتوفيق وتقبل مررورى

Wassa04
04-01-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم المؤشرات لا تتنبؤ بالسعر
فهي لا تعلم بعلم الغيب تقبل مروري

نورين
04-02-2015, 12:57
السلام عليكم نعم صحيح خاصه الموفنج افريج
بس استخدمه على الفريمات كبيره وشوف النتائج كيف تبهرك وبلتوفيق

modr2015
04-04-2015, 21:44
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ ... وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور السهم بمنطقة سعرية حرجة، تؤدي ... التغير في اتجاه أسعار الأسهم يرجع في الأساس إلى تغير في العلاقة بين الطلب والعرض.

sara soso
04-05-2015, 21:40
تقبل مروري

modr2015
04-08-2015, 15:31
هو احد المؤشرات الفنية القياسية والذي يقيس قوة اتجاه ما. الطلب ( المعروض ) — ... السيولة هي احد مقاييس السوق والتي تصف العلاقة بين حجم التداول وتغير السعر . لونج

mohamed12345
04-08-2015, 15:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال واتمنى التوفيق للجميع

habib.forex
04-08-2015, 16:45
المؤشرات بشكل عام وظيفتها هي تتبع حركة السعر من اجل الحصول
على توقعات قريبة و معقولة للسعر المستقبلي لزوج عملة ما مثلا

Nabil Wagdy
04-10-2015, 17:15
السلام عليكم
اخي الفاضل انا من وجهة نظري ان التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور
السهم بمنطقة سعرية حرجة على ان تؤدي التغير في اتجاه أسعار الأسهم يكون يرجع في الأساس إلى تغير في العلاقة بين الطلب والعرض

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:39
السلام عليكم
اخي الفاضل واخيرا وجدت من يعادي المؤشرات مثلي .. بالطبع اخي الفاضل انا من اكبر المعاديات للمؤشرات في العالم و القليل جدا منها ما يمكن ان اتخذو
كاداة تزيد من الدخول قوة ليس الا كالموفنجات يعني انها لا اظن ان هناك مؤشر اخر يمكن ان يتواجد في الشارت اثناء تحليلنا

sherry mohamed
04-16-2015, 14:00
صحيح خاصه الموفنج افريج

user_66
04-17-2015, 23:26
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 09:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-20-2015, 21:11
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

دينا اسلام
04-20-2015, 21:13
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-20-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا بك فى عالم الفوركس واتمنى لك ان تحقق التقدم والنجاح الباهر فى هذا العالم وشكرا لك

modr2015
04-20-2015, 21:36
وتعتبر مؤشرات اتباع الاتجاهات الأكثر نفعًا عندما يسير السعر في اتجاه واحد، بينما ... في تحديد ما إذا كان متبع اتجاهات هو في الواقع الأداة الأفضل للمهمة في تلك اللحظة.

محمود مرعى
04-20-2015, 21:48

كل الفيديوهات التي تشرح كيفية استخدام المؤشرات والتي يريدون من خلالها ان يقنعونا بمدى فاعليتها في تحديداتجاه السعرهي اصلا مبنية على حالات قديمة ....

وبالتاي انا بصراحة اعتقد ان المؤشرات بجميع انواعها هي التي تتبع اتجاه السعر وليس السعر من يتبع المؤشرات

مفيش شك ان المؤشرات اللى حضرتك بتتكلم عليها دى اسمها التحليلات الفنية وهى فعلا مهمة جدا علشان التاجر يقدر
يعرف اتجاه السوق والمؤشرات لو قالت ان الزوج صاعد او هابط فعلا الزوج بيصعد او بيهبط وربنا يكرم الكل يارب

abdelrazek
04-20-2015, 22:28
السلام عليك ماخي الكرمي بصراحه انا حتي الان لم اعتمد علي الموئشرات في التنبو ولكن ده بيعتمد علي تحليلك للزوج . ولكن وقت الاخبار تنهار كل الاستراتجيات

abdelaziz 10
04-20-2015, 23:34
اغلب المؤشرات في رايي لا تفيد في شيء بل فقط تقوم بعكس اتجاه السعر في الزوج
بالتالي لازم عدم الاعتماد على المؤشرات لوحدها لانها في الاصل مساعدة ومكملة فقط

ahmed mo
04-20-2015, 23:54
المؤشرات فى لسوق هو مساعده فى التداول ولكن ليست كل شئ

ممكن الاستغناء عنها فى التداول فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-21-2015, 09:12
هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية التي لا تقوم الا بتتبع السعر ولا تفيد في اي شيء للاسف
ايضا من المؤشرات الفنية من يعطي اشارات مهمة انما للاسف متاخرة وغير نافعة بالتالي

omaoma
04-21-2015, 10:02
لايوجد علاقة اتجاه السوق يسير مع الترند حيث يكون الترند هو الشى السائد للسوق
حي يكون بناء عى حركة اترن ندخل فى الصفقات ويجب انه نتتدول مع اتجاه السوق عشان نعرف ازاى نحقق افضل ربح

mohamed saad
04-21-2015, 10:44
المؤشرات لا تتنبأ بالسعر لسبب بسيط هنو ان السعر يتحرك ويرسم المؤشر ولكن لا يوجد مانع والاستدلال بمؤشرات معينة للتعرف على الحالات التشبعية للزوج مثل مؤشر الاستوكاستيك والار اس اي فهم من اقوى المؤشرات التي لهما طابع في السعر واهم شيء ان يكون استنادك مبني على تحليل كامل للزوج مث التحليل الرقمي او التحليل الكلاسيكي او التحليل الموجي

Sofien
04-21-2015, 11:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،هذه النقطة يجب أن يحذر منها المبتدئون

المؤشرات التي تتبع السعر وتعيد رسم نفسها فهي طريق لهلاك الحساب فحذرها

تقبل مروري وسلام .

sniper_2015
04-22-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

hunter_world
04-26-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح اخي انا اعرف ان المؤشر بيقري حركه السعر الي تامت مش الحركه الي لسه بس هو بيديك وجهه اتجاه

omer1
04-26-2015, 14:33
يجب عليك التوجه الى القسم التعليمي ستجد فيه العديد من الموضوعات تشرح كيفية التعامل مع الميتاتريد
سوف تجد التعامل معه سهل جدا باذن الله بالتوفيق لك

rhman
04-26-2015, 14:59
اخى الفاضل المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع او شراء وبالتووفيق

جابر1979
04-26-2015, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، المؤشر هو تابع للسعر و لا يمكن التنبوء باتجاه السعر لكن هناك تحليل تتوقع فيه ، اي ممكن تكون على خطا او على صواب . بالتوفيق اخي

nora40
04-26-2015, 20:14
أرى أن نقاط الدعم و المقاومة غير كافية على أي فريم مهما كانت مدته
فهى تحتاج أن يكون معها مؤشرات أخرى كعامل مساعد ليعينها على التنبأ باتجاه أسعار العملات

نورين
04-29-2015, 18:19
السلام عليكم نعم صحيح خاصه الموفنج افريج
بس استخدمه على الفريمات كبيره وشوف النتائج كيف تبهرك وبلتوفيق ان شاء الله

roty
04-30-2015, 06:36
المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع او شراء وبالتووفيق

mohamedhassn
05-02-2015, 19:09
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ ... وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور السهم بمنطقة سعرية حرجة، تؤدي ... التغير في اتجاه أسعار الأسهم يرجع في الأساس إلى تغير في العلاقة بين الطلب والعرض.

moustafaforex
05-02-2015, 19:18

ZakariaTech
05-02-2015, 19:19

modr2015
05-02-2015, 19:23

elmassy
05-02-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء
أخي العزيز شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع

mohamedmamdooh
05-02-2015, 23:22
المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لان المؤشرات بتمشى مع لسعرو لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة

adnan1969
05-03-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمه ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الموشرات تتبع السعر ولا تتبع الاتجاه ولو كانت تحدد الاتجاه لكان مافي خساره بتوفيق لجميع

chirikhan
05-03-2015, 12:09
المؤشرات يا اخي لا يمكن انها تتنبا باتجاه السعر بشكل دقيق بل ممكن ايضا انها تخطا او ممكن انها تتاخر في اعطاء البيانات فالمؤر روبوت ولا يمكن يتوقع حركة سوق اصلا غير ثابتة

karim02
05-03-2015, 12:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل هدا الموضوه جد مفهوم وواظح جزاك الله خيرا لإفادتنا بالمعلومات المتعلقة بالفوركس ؛ وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتفاعل مع كل المواضيع اللتي تطرح لكي نستفيد جميعا و شكرا

al-Mashhadani64
05-03-2015, 14:17
الاخ الكريم المؤشرات تنطيك الترند العام او الاتجاه للعمله وانت بخبرتك وتقديراتك ومشاهدتك للشموع اليابانيه تستطيع ان تحدد مسار العمله وشكرا لك

sayed abdllal
05-03-2015, 14:21
الفيديوهات التي تشرح كيفية استخدام المؤشرات والتي يريدون من خلالها ان يقنعونا بمدى فاعليتها في تحديداتجاه السعرهي اصلا مبنية على حالات قديمة ....

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

الاخ الكريم المؤشرات تنطيك الترند العام او الاتجاه للعمله وانت بخبرتك وتقديراتك ومشاهدتك للشموع اليابانيه تستطيع ان تحدد مسار العمله وشكرا لك

laymedia
05-03-2015, 14:30

mohamedhassn
05-06-2015, 19:28
كيف يؤثر مؤشر cpi الاقتصادي علي تجارة الفوركس · مؤشر الإسكان الجديد سيفيد ... تعرف على مؤشر التذبذب الستوكاستيك · طريقة معرفة كيف يتحرك السعر وما هو اتجاه · نموذج ... كيف تفرق بين حركه الترند وحركه التصحيح · صائص التي تجعل تداو

hamdochi
05-07-2015, 17:11
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة
معينة وبيع عملة أخرى. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم
يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين

wajdi123
05-07-2015, 17:16
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة
معينة وبيع عملة أخرى. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم
يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين....................

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ ... وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور السهم بمنطقة سعرية حرجة، تؤدي ... التغير في اتجاه أسعار الأسهم يرجع في الأساس إلى تغير في العلاقة بين الطلب والعرض...............

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

وتعتبر مؤشرات اتباع الاتجاهات الأكثر نفعًا عندما يسير السعر في اتجاه واحد، بينما ... في تحديد ما إذا كان متبع اتجاهات هو في الواقع الأداة الأفضل للمهمة في تلك اللحظة..................

big.pharaoh
05-07-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا برافو عليك المؤشرات بتتبع حركة السعر .. بس برضو في مؤشرات السعر بيحترمها زي مؤشر الفايبونتشي .. ومؤشر جان هتلاقي برضو في احترام للاسعار

engaym
05-07-2015, 17:22
السلام عليكم اخى يوجد كثير من المؤشرات يمكن عن طريقها تحديد حركة اتجاة السعر وبالتالى يعتمد
معظم التجار عل ىبعض المؤشرات فى فتح الصفقات حتى يكونوا قد حددو السعر وبالتوفيق

wajdi123
05-07-2015, 17:35
بالفعل هدا الموضوه جد مفهوم وواظح جزاك الله خيرا لإفادتنا بالمعلومات المتعلقة بالفوركس ؛ وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتفاعل مع كل المواضيع اللتي تطرح لكي نستفيد جميعا و شكرا.............

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء
أخي العزيز شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع...................................... .

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا برافو عليك المؤشرات بتتبع حركة السعر .. بس برضو في مؤشرات السعر بيحترمها زي مؤشر الفايبونتشي .. ومؤشر جان هتلاقي برضو في احترام للاسعار....................................

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

السلام عليكم اخى يوجد كثير من المؤشرات يمكن عن طريقها تحديد حركة اتجاة السعر وبالتالى يعتمد
معظم التجار عل ىبعض المؤشرات فى فتح الصفقات حتى يكونوا قد حددو السعر وبالتوفيق...........

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

مفيش شك ان المؤشرات اللى حضرتك بتتكلم عليها دى اسمها التحليلات الفنية وهى فعلا مهمة جدا علشان التاجر يقدر
يعرف اتجاه السوق والمؤشرات لو قالت ان الزوج صاعد او هابط فعلا الزوج بيصعد او بيهبط وربنا يكرم الكل يارب............

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

المؤشرات بشكل عام وظيفتها هي تتبع حركة السعر من اجل الحصول
على توقعات قريبة و معقولة للسعر المستقبلي لزوج عملة ما مثلا......................

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

تقبل مروري........................

Kiing
05-07-2015, 17:37
ممكن لان كل المؤشرات متلا ممكن انه من هناك ان بتتبع السعر لانه هو من كل و من جميع الاتجاه نقول لانها ممكن ان كانت متلا انه بتتبع الاتجاه ىنه مع كل زمان

wajdi123
05-07-2015, 17:38
يجب عليك التوجه الى القسم التعليمي ستجد فيه العديد من الموضوعات تشرح كيفية التعامل مع الميتاتريد
سوف تجد التعامل معه سهل جدا باذن الله بالتوفيق لك

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

صحيح خاصه الموفنج افريج
بس استخدمه على الفريمات كبيره وشوف النتائج كيف تبهرك....................

houssem_trader
05-07-2015, 17:39
بالضبط اخي هذههي وظيفة المؤشرات انها تدرس حركة السعر
السابقة من اجل الحصول على توقعات قريبة للواقع دوما

wajdi123
05-07-2015, 17:41

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Ayman Dollar
05-07-2015, 17:44
السلام عليكم
انا شايف من وجهة نظري ان المؤشرات بتحسب بشكل معين ايه اللي بيقوم بيه المتداولين
حاليا بمعنى هما يشتروا اكتر ولا بيبيعوا اكتر وبنائا عليه انت بتحدد هتشتري ولا هتبيع

wajdi123
05-07-2015, 18:21
بالضبط اخي هذههي وظيفة المؤشرات انها تدرس حركة السعر
السابقة من اجل الحصول على توقعات قريبة للواقع دوما.................

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين......................

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

تحياتي اخي الريم وشكرا لطرحك الموضوع للنقاش وبالنسبة لي انا متاكد ان المؤشرات لا توحي بالاتجاه وانما تعمل وفق منطق رياضي بحت ونحن من نحلل ونستنتج وفق نمط يعود اليه السعر بين الحين والاخر وهذا بالطبع نتعلمه من التدرب على الاستراتجيات واكتساب الخبرات.....................

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

لذا علينا ان نحاول أن نتعلم من هذه المؤشرات على

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال واتمنى التوفيق للجميع...................

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

لقد قرات مثل القول كثيرا ولم اجد عند التسجيل في الشركة في الاتفاقية المبرمة بين العميل والشركة مثل هذه الشروط التي تمنع الصفقات الاقل من خمس دقائق

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

hamdochi متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية hamdochi تاريخ التسجيل
Oct 2014
Accumulated bonus
1096.50 USD
شكراً
0
يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين..............

hunter_world
05-08-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح اخي انا اعرف ان المؤشر بيقري حركه السعر الي تامت مش الحركه الي لسه بس هو بيديك وجها

hunter_world
05-08-2015, 03:02

---------- Post added 05-08-2015 at 12:02 AM ---------- Previous post was 05-07-2015 at 11:34 PM ----------

waelmma
05-08-2015, 09:03
;):accute::happy: الحقيقة اخى الكريم ان السعر بيتبع المؤشرات وليس العكس
لكن هذا لايمنع من ان فيه مؤشر زى الموفينج افريج من المؤشرات الرائعة جدا

asxqw
05-08-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لدي الفكره اخي المواشرات بتتبع السعر فانت لازم تكون دارس الموشر الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و مفيداً ؟ برجاء أضف تقييمك انشاء الله راح نشوف ردود الاخوه

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي المواشرات بتتبع السعر فانت لازم تكون دارس الموشر الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

payza
05-08-2015, 16:29
اكيد المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة
وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح .......تحيثاتي

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:18
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نعم اخي هذا صحيح ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hunter_world
05-09-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح اخي انا اعرف ان المؤشر بيقري حركه السعر الي تامت مش الحركه الي لسه بس هو بيديك وجها للسوق

waelmma
05-09-2015, 21:04
هو المفروض اخى الكريم ان اتجاه الصفقة يمشى مع اتجاه المؤشر
لكن فى معظم المؤشرات العكس هو اللى بيحصل والمؤشر هو اللى بيمشى ورلء السعر

salahabuzaid
05-09-2015, 23:26
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

hunter_world
05-10-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح اخي انا اعرف ان المؤشر بيقري حركه السعر الي تامت مش الحركه الي لسه بس هو بيديك وجها للسوق

hunter_world
05-16-2015, 01:43

omer1
05-16-2015, 14:47
السلام عليكم
طبعا اخي التحليل مهم جدااا قبل الصفقات
واذا انت مبتدئ تعلم من تحاليل الخبراء الى ان تصبح قادر على التحليل

aseer
05-16-2015, 15:35

محمد مختار
05-17-2015, 01:38
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده لم نعرفها من قبل بهذه الطريقه
رايت التضخم وكيف يؤثر على الاسعار وقت صدور الخبر تاثير قوى
تحياتى لك

modr2015
05-17-2015, 01:56
لتاي انا بصراحة اعتقد ان المؤشرات بجميع انواعها هي التي تتبع اتجاه السعر وليس السعر من يتبع المؤشرات
وبالتالي ايضا فان جميع الاستراتيجيات المبنية

شهيرة
05-17-2015, 17:16
انا انصحك بها وانصح بها نفسي وغيري على الاعتماد عليها وخاصة نحن المبتدئين اذ لايمكن ان نربح من الفوركس دون التعامل مع المؤشرات بطريقة سليمة

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

choko
05-17-2015, 17:18
صدقوني كل المؤشرات الموجودة لا تصلح في شيء انصحكم الاعتماد على
انفسكم وابتكار طريقة ام استراتيجية خاصة بكم للنجاح في تجارة الفوركس
بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-17-2015, 19:06
اخي المؤشرات تعمل على تتبع اىسعار العملات لكي تتمكن من الدخول في الصفقات
تقبل مروري اخي الكريم

chamss
05-17-2015, 22:58
نعم توجد علاقة كل هده المشاكل والاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

hunter_world
05-23-2015, 01:11

mohamed12345
05-23-2015, 20:16
من بين المشاركين في الفوركس البنوك المركزية والشركات والمستثمرين الأفراد والمضاربين، و
صناديق التحوط. مع ظهور منصات التداول الإلكترونية، والمستثمرين ذاتيين

faridd
05-23-2015, 21:37
السلام عليكم وحرمه الله وبركاته اخي الشركة لها الحق في البونص ان تعطيه لك او تلغبه لان البونص لها
فيمكن ان تلغي لك البونص بسبب الردود الزائفة او تلغي لك الربح وبدون سبب وده حصل معايا اكتر من مره

هاشم احمد
05-23-2015, 21:51
السلام عليكم اخى اشموع اليبانية تحتاج الى وقت كبير للشرح ولكن هى باختصار من اهم الاشياء التى يحتاجها المتاجر
فى تحديد الاتجاة لحركة السعر ويجب ان يتعلمها جيدا ودراسة طرق تحليلها وبالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
05-23-2015, 22:14
مش صحيح تماما .. اولا انا اتفق معاك في ان بناء اي استرتيجية على هذه المؤشرات بناء خاطئ
ولكن هذه المؤشرات فايدتها تنحصر في تاكيد نظرية يمكن من خلالها اصدار قرار تجاري مؤكد

popa2015
05-23-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

haythem95
05-23-2015, 22:24
السلام عليكم اخى اشموع اليبانية تحتاج الى وقت كبير للشرح ولكن هى باختصار من اهم الاشياء التى يحتاجها المتاجر
من بين المشاركين في الفوركس البنوك المركزية والشركات والمستثمرين الأفراد والمضاربين، و
صناديق التحوط. مع ظهور منصات التداول الإلكترونية، والمستثمرين ذاتيين

popa2015
05-23-2015, 22:26
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

هاشم احمد
05-23-2015, 22:51
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

asxqw
05-23-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر للكتابالمستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم. ما رأيك في كتاب تعليم فوركس للمبتدئين ( فوركس للعرب ) ؟ هل وجدته مفيداً ؟ برجاء أضف تقييمك

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر للكتابالمستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل ولو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hhpr1212
05-23-2015, 23:20
المؤشرات الفنية هي احد الاشياء التنتنبئنا بحدوث شيئ ما بناء على الميل العام وحركة السعر الحالية
لوفرضنا ان الاستوكا ستيك تحت خط20 فلا يعني ان السعر سيرتفع ولكن المنطقة هي منطقة تشبع
هناا ان كان الميل هابط فهو في الموقع الصحيح وسندخل بيع ونبقى في الصفقة ربما الى 1000 نقطة او لسنة

magic777
05-24-2015, 00:02
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

yassine imq
05-24-2015, 00:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

شهيرة
05-24-2015, 02:59
التحليل الفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها"
والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم.

asxqw
05-24-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم.ما رأيك في كتاب تعليم فوركس للمبتدئين ( فوركس للعرب ) ؟ هل وجدته مفيداً ؟ برجاء أضف تقييمك

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed4355
05-24-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والمفيد لان التحليل الفني هو اهم شيء في شوق الفوركس وهو الذي يعتمد عليه كل المتداولون في عمليات التداول
شكرا تقبل مروري

jamila cchahed
05-24-2015, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك على النصائح القيمة
تقبل مروري
والسلام

magic777
05-25-2015, 00:38
التحليل الفني لأسواق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها"
والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى الدعم.

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

eslam kassem
05-25-2015, 00:58
انا انصحك بها وانصح بها نفسي وغيري على الاعتماد عليها وخاصة نحن المبتدئين اذ
لايمكن ان نربح من الفوركس دون التعامل مع المؤشرات بطريقة سليمة
مع تحياتي

حسنى صادق
05-25-2015, 01:05
لا اعتقد ان المؤشرات التى يتم رسمها عل الورق هى من الممكن ان يكن لا اى تاثير على السعر الحقيقى لعلملة ما و لكنها ادجار وف فقط

raaslen316
05-25-2015, 13:54
فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر
موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا
اتحلت من زمان مع الفوركس
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
05-25-2015, 14:01
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻤﻮﺷﺮ ﻫﻮ ﺍﺷﺎﺭﻩ ﺗﻨﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻭ ﻫﺒﻮﻃﺔ ﻭﺳﺎﻛﺪ ﺍﻟﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺖ ﻳﺬﻫﺐ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻟﺸﺎﺭﺕ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

a7med sniper
05-25-2015, 14:10
المؤشرات فى الفوركس هى فى رأيى ممكن الاستغناء عنها هى مساعده فى التحليلي الفنى بس مش كل شئ

والله يوفقكم فى التعامل بها فى السوق

حسنى صادق
05-25-2015, 14:28
لا اعتقد انة هنلك علاقة بينه الا فى حال المؤشرات التى تتبع السعر فىةى حركتة مثل الموفينجات غيرها من مؤشرات التتبع السعرية

waelmma
05-25-2015, 14:41
:(:)):o يمكن القليل منها اخى الكريم هى التى ممكن ان يعتمد الواحد عليها
مثل البولينجر باند والموفينج افريج وخاصة الاعدادات 100 و200

eslam kassem
05-25-2015, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية اخي الكريم شكرا علي موضوعك
اعتقد المؤشرات تساعد علي معرفة السعر واحيانا تكون ايجابية .
تقبل مرورى......

aminooos
05-25-2015, 15:09
وبالتالي ايضا فان جميع الاستراتيجيات المبنية على المؤشرات هي استراتيجيات خاطئة بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم المؤشرات بتتبع السعر موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع الاتجاه كانت مشكلتنا اتحلت من زمان مع الفوركس

waelmma
05-25-2015, 15:38
:(:p:)) الحقيقة ان المؤشرات تمشى وراء السعر وليس العكس
فيما عدا بعض المؤشرات القليلة زى الموفينج افريج اللى ممكن الاعتماد عليه كخط دعم ومقاومة

magic777
05-25-2015, 19:08
:(:p:)) الحقيقة ان المؤشرات تمشى وراء السعر وليس العكس
فيما عدا بعض المؤشرات القليلة زى الموفينج افريج اللى ممكن الاعتماد عليه كخط دعم ومقاومة

هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

FullyActive
05-25-2015, 20:16
المؤشرات بعضها فعالة ولكن بصراحة اغلبها فاشلة كما ذكرت
ولكن فى النهاية ممكن تستخدمها كأداة مساعدة ولا تعتمد على المرشرات بشكل اساسى

babyzee
05-27-2015, 12:03
بالنسبة لي اجده فعالا و خاصه الموفنج افريج لانه يعطيك اتجاه السوق بدقه عاليه واكيده وينصح باستخدامه على الفريمات كبيره و انضر كيف النتائج التي ستتحصل عليها كيف ستبهرك والله المستعان

afaq11
05-27-2015, 12:23
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

almared13
05-27-2015, 12:24
شكرأااااأااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

dhiebj316
05-27-2015, 12:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

romano
05-27-2015, 13:00

alaa ali
05-27-2015, 13:01
السلام عليكم
انت محتاج انك تهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح
بالتوفيق

sharshabil
05-27-2015, 13:06
لا اعرف اي مؤشرات تتنبا باتجاع سعر ما يااخي
لان الاتججاه يعغتمد على السيولة و السيولة قد تضخ في اي لحظة يعني لا يمكن ذلك .

moh93
05-27-2015, 13:38
ايوة بيكون فية علاقة واهم شى انه يكون فة تحيل فنى كويس وسهل
ويجب ان نعرف ازاى نتتداول فى السقو بنءا على التحليل فن السهل ويجب ان نتعلم الفورك بطرقة صيحة ومناسبة ويجب تعليم المؤشرات

hmadnah123
05-27-2015, 14:17

nora40
05-27-2015, 17:07
الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتح
صفقة وتقوم بوضع الاستوب
على بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضا
يوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:28

aseer
05-27-2015, 20:01
السلام عليكم
اخي انا انصحك ان تتعلم جيدا الفوركس و تشاهد الفيديوهات التعليمية للاخوة المشرفين
لانها ستساعدك في عملك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:20

احمد سعيد على
05-28-2015, 23:06
بالتوفيق وتقبل مررورى

0sama
06-20-2015, 14:31
يتضح من المؤشرات انها تدلنا علي السيولة و القوة النسبية و حالات التشبع ولكن عن تجربة مني لا احب الاعتماد عليها لان السعر لا يحترم المؤشرات ولكن يحترم التحليل الفني اكثر

ghiles
06-20-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان العلاقة بين اتجاه السعر والمؤشرات
هي علاقة تكامل فالمؤشرات هي في الحقيقة تقوم باتباع اتجاه السعر ومن ثم فهي تعطين اتجاه السعر .سلام

alaa ali
06-20-2015, 14:49
السلام عليكم
المؤشرات الفنية والترند الخاص بالاتجاه تعتبر من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mh2015
06-20-2015, 16:19
مرحب يا غالي شكرا علي الموضوع ادا وطبعا الفوركس ليه فروع كتير لازم الواحد يهتم بها لانها مهمة والله الموفق وشكرا للك وتحياتي .........

magic777
06-20-2015, 17:32
مرحب يا غالي شكرا علي الموضوع ادا وطبعا الفوركس ليه فروع كتير لازم الواحد يهتم بها لانها مهمة والله الموفق وشكرا للك وتحياتي .........

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

AH3
06-21-2015, 17:40
لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

mechanical
06-22-2015, 22:50
السلام عليكم ... اظن ان المؤشرات دي اصلا بتكون الحركة بتاعتها تابعه للحركة بتاعه السعر ... ولا يوصف اي حركة في المستقل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداولبل

boulafrah
06-22-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لسلام عليك و رحمه الله و بركاته ،الفوركس ليس مرتبت وقت سوى وقق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر المستهدف عند تحركه إلى أعلى و تجاوز مستوى المقاومة, أو بعد تحركه إلى أسفل و تجاوز مستوى ت الاخبار إخي العزيز لدالك كل فرصه لم ستعلها فقد

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
بركاته ،الفوركس ليس مرتبت وقت سوى وقق المالية — الكتاب يشرح طريقة جديدة في التحليل الفني تسمى "بأهداف فيبوناتشى المخطط لها" والتي تستخدم نسب فيبوناتشي المتعارف عليها في تحديد السعر

mohamed12345
06-22-2015, 23:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ليس لدي الفكره اخي المواشرات بتتبع السعر فانت لازم تكون دارس الموشر
تقبل مروري

hager omar
06-22-2015, 23:10
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مافي شئ يمكن ان يتوقع السعر لان لو في كان اصبح الفوركس سهل وغير مجازف بالنسبة لناس كتير ولكن المؤشرات بتساعدك في وضع صورة عامة عن السوق

تقبل مروري

mechanical
06-23-2015, 01:35
السلام عليكم......اخى الفاضل شكرا لك على اعطائنا هذة المعلومة والموضوع الرائع المثير للأهتمام وتوضيح الفكرة لكل الاعضاء المشتركين معنا فى منتدى فوركس وامنياتى لك بالربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 22:24
صديقي الكريم المؤشرات بتتبع السعر تم منه متلا انه ممكن معه من هناك موش الاتجاه لانها لو كانت بتتبع لانه متلا معه من الاتجاه كانت مشكلتنا تم منه متلا انه اتحلت من زمان

Abdou91
06-27-2015, 05:33
تحية خالصة لجميع أعضاء منتدانا الغالي
المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع.
بالتوفيق للجميع و بارك الله فيكم

mazn
06-28-2015, 13:21
موضوع قيم وشرحك ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير

dhiebj316
06-28-2015, 13:28
بسم الله الرحمان الرحيم
لذلك وجد التحليل التقني الذي يعتمد على المؤشرات التي تبين وتوضح حركة السعر

karim02
06-28-2015, 13:46
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

osama147
06-28-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انالعقلاة بين السعر والمؤشرات ان المؤشرات هي تساعد فى تحديد اتجاة السوق بشكل عام وتساعدك فى اتخاذ القرار فى فتح الصفقات
تقبل مروري ورمضان كريم

0sama
06-29-2015, 18:43
المؤشرات ليس لها اي علاقة بمعرفة او التنبؤ بحركة السعر و اذا كان لها علاقة
لعرفنها و اصبحنا اثرياء لكن هي ممكن ان تكون دلالة علي توقعات ليست مؤكدة

مهند سباعنة
06-29-2015, 19:07
أخي الكريم ان هذه التوقعات تكون صحيحة في الأغلب و لكن المشاكل العرضية هي التي تحدث التغيرات
تقبل احترامي

abdoustoke
06-29-2015, 19:07
المؤشرات ليس لها اي علاقة بمعرفة او التنبؤ بحركة السعر و اذا كان لها علاقة
لعرفنها و اصبحنا اثرياء لكن هي ممكن ان تكون دلالة علي توقعات ليست مؤكدة

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 19:30
هناك مؤشرات لاحصر لها اخى الكريم ولكن مايهم بالنسبة لك لتفادى المخاطر هو الدراسة الجيدة للتحليل الفنى والاساسى لكل صفقة
بالتوفيق للجميع .

yyahhyaa
06-29-2015, 19:38
الـسـلام عـلـيـكــم و رحـمـة الله و بـركــاتـه

أجل أخي الكريم إن المؤشرات تتنبأ باتجاه السعر معظم الأوقات ربما ليس بشكل واضح ولكنها تفعل

ولكن بما أنها تفعل فلا يمكنك أن تقول بأنها خاطئة والاستراتيجيات التي تقوم على أساسها هي استراتيجيات خاطئة

bahoma310
06-29-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته العلاقة هي انه بواسطة المؤشر تعرف اتحاه السعر
تقبلوا ملروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء هدا المندى و شكراااا.

khaledqbdr
06-29-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على المعلومات المفيده
جزاك الله خير علي هذه المعلومات الرائعة التي تريد بها افادة الاعضاء

bahoma310
06-29-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المؤشر يحدد لنا اتجاه سعر العملة
تقبلوا ملروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء هدا المندى و شكراااا.

hamditornado316
06-29-2015, 23:41
اخي الكريم لدي الفكره اخي المواشرات بتتبع السعر فانت لازم تكون دارس الموشر اتمنى مل الاخوا المحتريفين ان يعطون المعلومة الصحيحة و شكرا تمنياتي بتوفيق

العراقي
07-13-2015, 16:34
بسم الله الرحمان الرحيم
لذلك وجد التحليل التقني الذي يعتمد على المؤشرات التي تبين وتوضح حركة السعر

yacrao
07-13-2015, 16:38
اخي الكريم كل المؤشرات تعطي الاشارة بعد ظهورها على السعر فمن الجيد ان تتاجر مباشرة على السعر وتتقن هاته الطريقة تكون افضل واضمن من حيث الربح

dhmo
07-13-2015, 17:59
اخي الكريم كل المؤشرات تعطي الاشارة بعد ظهورها على السعر فمن الجيد ان تتاجر مباشرة على السعر وتتقن هاته الطريقة تكون افضل واضمن من حيث الربح

هيا محتاجه تدريب للعمل بها وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده يواصل بها

Abdou1991
07-14-2015, 17:58
السلام عليكم تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى
فية علاقة واهم شى انه يكون فة تحيل فنى كويس وسهل ويجب ان نعرف ازاى نتتداول فى السقو بنءا على التحليل فن السهل ويجب ان نتعلم الفورك بطرقة صيحة ومناسبة ويجب تعليم المؤشرات.
موفقيييين ان شاء الله بارك الله فيكم

qqqqqq
07-14-2015, 18:11
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

helmi nsir
07-16-2015, 04:43
الحقيقة اخى الكريم ان المؤشرات بتتبع السعر وليس العكس
لكن لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق

snnaky
10-10-2015, 19:56
مافيش مؤشر محترم تقدر تقول انة ممكن يتنبؤ بالسعر بدرجة 100 /100 ولكن هو يمكن ان تعتمد على طريقة تجمع فيها بين اداة وطريقة وكيفية
يعنى تستخدم مؤشر مع دعم ومقاومة وفيبوناتشى مثلا فهى تعطيك تقريب الى اتخاذ القرار وليس تأكيد ولكن من خلال التجربة ابتعد عن المؤشرات كاداة اساسية فهى تغير وتعيد رسم نفسها ولا تجدى ابدا الا قليلا حتى لو كان مؤشر الأر اس اى

csebai11
10-10-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صحيح ان المؤشرات هي من تبع السعر لكن هي ايضا تتنبا بالاتجاه المستقبلي لان السوق اساسا يعمل بمبداالتاريخ يعيد نفسه الكثير من االاستراتيجيا المبنية على المؤشرات ناجحة و تجني ارباح مهمة الا في حالة الاخبار

seifhd
10-16-2015, 10:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassoo
10-16-2015, 11:02
السلام عليكم .. المؤشرات في بعض الأحيان يكون لها دور كبير في تحديد السعر
و أنا في رأيي على البتدئين الإستعانة بالمؤشرات بالشكل الصحيح لتفادي الخسارة
شكرًا لكم و بالتوفيق للجميع

abderraouffb
10-16-2015, 11:44
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

dfghfgh
10-16-2015, 11:48
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

ASMAA TAHA
10-26-2015, 22:37
لا يمكنك ابدا ان تعتمد على مؤشر بنسبة كبيرة جدا لانك لابك اولا من ان تعتمد على استراتيجية معينة وبالتالى يكون الاعتماد على المؤشر بطريقة جزئية فقط وليست كلية شكرا جزيلا تقبل مرورى

kingi
10-26-2015, 22:40
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
اخي مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .
بما انك تتداول على الأموال كبيرة كما قلت ،، او شيء اخي لا تنسى ادارة المال الجيدة ولا تيأس ولا تطمع احذر من ذلك جزاك الله كل خير و تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

monji125
10-26-2015, 22:45
ويعتمد المتداولون (المتعاملون) عموماً على أسلوبين في اختيار الأسهم، التحليل الفني وهو أسلوب يمكن من فحص الاوراق المالية وفقا لتطور سعرها وتحركات السعر التاريخية وباستخدام الرسوم البيانية وذلك لتحديد توقيت التصرف بمعنى متى يتم شراء السهم أو بيعه أو الاحتفاظ به والتحليل الأساسي وهو فحص للقوائم المالية وذلك وصولا إلى القيمة الحقيقة للسهم بحيث يساعد التحليل الأساسي في التعرف على الاسهم ذات الخلل السعري أي المسعرة باقل أو بأعلى من قيمتها الحقيقي

rifi
10-26-2015, 22:56
بالفعل كلامك جد معقول كما قلت ؛ المؤشرات بجميع انواعها هي التي تتبع اتجاه السعر وليس السعر من يتبع المؤشرات؛

عمار ملكاوي
10-26-2015, 23:06
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومه المفيدة لنا كمتداولين مشكور مره ثانية وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

heroo252
10-26-2015, 23:43
مؤشرات ايه المؤشرات اغلبها بيتبع السعر بيتحرك تبعا للسعر وخلاص نادر
انك تلاقى مؤشر مهم يفيدك زى المؤشر اليابانى الاتشموكو كنكو هايو

one k
01-04-2016, 11:41
السلام عليكم ... انا من رايي ان المؤشر هو اللي بييجي علي اتجاة السعر مش العكس لان التعامل مع الاسعار والمؤشرات هي التابعه ليها
وليس العكس واللي فاهم كدة يبقي غلطان
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

BALBOL2016
01-04-2016, 12:08
المؤشرات لا تعطيك الاتجاه الشعر , لكن هي تساعدك على تحديده
كل مؤشر له دور , و ان عرفت كيف تستخدمه , سوف ترى نتائج جميلة ,

latraaa
01-05-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و ياريت لو نراك في المرة القادمة تقدم الكثير من التافصيل القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-05-2016, 21:34
يـــا اخــي انت وطريقتك

هناك من يستخدم المؤشرات مساعدة له في تحليله

وهناك من يدخل بنائ عليهــــا وكل طريقة لها

سلبياتها وإجابياتها

تحيااااتي وبالتوفيق

one god
01-08-2016, 19:37
المؤشرات تقوم يا اخي بوظائف مختلفة منها ما يقيس متوسط حركة السعر خلال مدة ما او يقيس التذبذب الى غيرها
بالتالي كل مؤشر فني من بين المؤشرات الكثيرة الا ويفيدنا في امر ويكون مساعد ومكمل للتحليل الاساسي القوي

nuclear2010
01-08-2016, 20:09
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

dhmo
01-08-2016, 21:06
المؤشرات تقوم يا اخي بوظائف مختلفة منها ما يقيس متوسط حركة السعر خلال مدة ما او يقيس التذبذب الى غيرها
بالتالي كل مؤشر فني من بين المؤشرات الكثيرة الا ويفيدنا في امر ويكون مساعد ومكمل للتحليل الاساسي القوي

ممكن تعتمد عليها وممكن لا عادي واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

take-profit
01-12-2016, 20:39
المعلومة الصحيحة ان المؤشر يتغير بتغير السعر ولكن السعر لا يتغير باشارات المؤشرات و اغلب المؤشرات تعطي
اشارات كاذبة ولا يتغير السعر احتراما لمؤشر فالسوق لا يحترم المؤشرات

karim hajj
01-23-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو

مع تحياتي

mokran
01-23-2016, 01:59
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق وتقبل مررورى

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم

Zezobebo3
01-23-2016, 02:08
نورت اخى الكريم عالم الفوركس
وبالتالى ايضا لا اعتمد على طرق اخرى مثل متابعه المؤشرات والترندات
بالتوفيق وتقبل مرورى

mokran
01-23-2016, 02:08
بسم الله الرحمان الرحيم

alaanasr707
01-23-2016, 02:22
شكرا اخي الفاضل ... على النصائح القيمة
تقبل مروري

AHMED91
01-23-2016, 02:23
العلاقه بين المؤشرات قد تفيدك كثيرا في تحديد الاتجاه العام للسعر
ولكن يجب الحذر من بعض المؤشرات التي قد تعيد رسم نفسها في السوق ايضا

zakaria604
01-23-2016, 02:24
سلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل ليكن في علمك أن المؤشرات لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق للعملات المختلفة وبالتالى التعرف على كيفية الدخول الصحيح فى صفقة بيع او شراء وبالتووفيق

MahmoudNofal
01-23-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله اخى المؤشرات هى بتديك توقع للسعر و لكن يجب الا تعتمد عليها فقط و لكن الاخبار مهمة جدا برده لازم يبقى تحليلك مزيج من الاتنين التحليل الفنى و التحليل الاساسى

soufi
01-23-2016, 02:50
السلام عليكم. نتيجة لما شاهدت من الردود وكوني مبتدا ساضع راي ربما في الصواب . هناك الاستراتجية وهناك المؤشر
من اين تاتي المؤشرات جوابها من خبراء برمجة درسوا الاستراتجيات بفضلها توجد العديد من المؤشرات كل مؤشر وحسب الاستراتجية الخاصة به طبعا مع التحليل الفني
ياجماعة كل شئ مدروس بفضل العلم . اعرف ان المؤشر يتبع السعر لاكن لا تتغافل عن الاستراتجية يجب ان تناسبه والله اعلم . هدا راي

hmadnahox
01-23-2016, 03:26
يا اخي الكريم المؤشرات هي التي تحدد اتجاه السعر بناء على حسابات او شموع
والله الموفق والمعين

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 20:15
كم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

كم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

jallou
02-20-2016, 22:51
واصل الين ارتفاعه لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أعلى مستوياته منذ تشرين الأول أكتوبر 2014 عند 112.27 ين لكل دولار أمريكي ،عاكسا الإقبال الواسع على شراء العملة اليابانية كملاذ آمن مع ارتفاع المخاطر فى الأسواق وتزايد مخاوف ركود الاقتصاد العالمي.

farid don
02-21-2016, 19:04
سعر التنفيذ
سعر التنفيذ هو عبارة عن سعر ثابت في العقد والذي يقوم عنده المشتري
بخيار الحصول على "دعوة" أو بيع الضمان الأساسي عند الإنتهاء.ذ
بالتوفيق للجميع بارباح ثابتة

Ahmed Ab
02-21-2016, 20:20
هو المفروض اخى الكريم ان اتجاه الصفقة يمشى مع اتجاه المؤشر
لكن فى معظم المؤشرات العكس هو اللى بيحصل والمؤشر هو اللى بيمشى ورلء السعر

Rabah2
02-21-2016, 21:17
انا اتفق مع حضرتك كليا فالمؤشرات كلها وبدون اي استثناء تتبع السعر وترسمه
ولكني اجد ان مؤشرات التشبع مفيده في انها تعطي تشبع البيع او الشراع وبالاعتماد على الترند يمكننا تحقيق نتائج جيده صحيح ان نسبة نجاحها ليست 100 بالمئه ولكنها تعتبر الافضل

alizert2015
02-21-2016, 21:18
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير لانك تحدت عن العلاقة بين
المؤشرات واتجاه السعر في العملات وارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس

abdulsalam
02-21-2016, 21:19
سعر التنفيذ هو عبارة عن سعر ثابت في العقد والذي يقوم عنده المشتري
بخيار الحصول على "دعوة" أو بيع الضمان الأساسي عند الإنتهاء.ذ
بالتوفيق للجميع بارباح ثابتة

chouaib112
03-03-2016, 20:29

Thequest250
03-03-2016, 21:01
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

mido elshabrawy
03-03-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الكريم العزيز ان جمع المؤشرات تتبع السعر و تعطيك نتيجه علي حسابات للاسعار السابقه و ليس المتقبليه
تقبل مرروي وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

wajdi1919
03-03-2016, 22:16
اخي الكريم المؤشرات تلمح الي اتجاه السعر ان كان هبوطا او نزولا فوظيفة المؤشرات هي تحديد سعر ان كان مستواه جيد او سئ اي هابط ام صاعد

eslamm
03-03-2016, 22:36
انا بااستخدم الموفينج افريج فى التدوال بتوليفات معينه
لكن بصراحه اعتقد اليوم فقط احسست ان المؤشرات فاشله
ومعك فى انها هى التى تتبع السعر
وتعيد رسم نفسها
لذا قررت ان شاء الله انى ادرس الهرمونيكا
وربنا ييسرلى الحال
شكراااااااااااااااااا

amremad
03-03-2016, 22:38

Civil Engineer
03-03-2016, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
ما المؤشرات الي ادوات مساعدة فقطاخي الكريم ولا يمكن الاعتماد عليها منفردة بتاتا

Samir ElRoby
03-03-2016, 23:14
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

amremad
03-03-2016, 23:39
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديد فى هذا المجال

csebai12
03-04-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا المؤشرات هي التي تتبع اتجاه السعر لكن لا تنسى ان التحليل الفني مبني على دراسة التاريخ السعري

simo1
03-04-2016, 01:54
==========

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

=========== ==

sh1938626
03-04-2016, 03:43

dhmo
03-04-2016, 11:12

بس يكون فيه توافق في العمل وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

ibrahem91
03-04-2016, 15:24
المؤشرات جيده ولكن ايضا ستجد الكثير من المؤشرات الخادعة التي
تتبع السعر وايضا تعيد رسم نفسها وبالتالي تعطي قرار خاطئ في الدخول

waelwph
03-04-2016, 17:00
السلام عليكم اعضاء الموقع الكرام على ما اعتقد ان شركات الفوركس ليس لها مصلحه من انك تكسب فا لو فى استراتيجيه تربحك ما كنش حد خسر انت ممكن تراقب السوق وتعرف انه نازل او طالع وتحاول تقتنص نقاط وتخرج

newlookmostafa
03-05-2016, 12:56
هى ليست لتحديد لسعر وانما لتوقع اتجاه السعر لا احد يستطيع تحديد الاتجاه فى المستقبل
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

ملاك الروح
03-06-2016, 02:59
على ما اعتقد لا لا يمكن لاي مؤشر التنبؤ ربما تخمين بنسبة معينة فهو يعمل اعادة رسم نفسه
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-06-2016, 04:46
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع لابد من معرفة مؤشرات السوق وتحليل هذه المؤشرات لتحديد السعر بناء على هذه المؤشرات