PDA

View Full Version : العلاقة بين المؤشرات واتجاه السعر

Pages : [1] 2

the professor
02-06-2015, 02:06
هل ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر ???
ان جميع الفيديوهات التي تشرح لنا كيفية استخدام المؤشرات والتي يريدون من خلالها اقناعنا بمدى فاعليتها هي اصلا مبنية على حالات قديمة
ولما نجي نجربها في الحاضر نكتشف للاسف انها فاشلة
بالتالي اعتقد صراحة ان كل المؤشرات كاذبة وان المؤشر هو من يتبع السعر وليس العكس

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت طرحت موضوعك مرتين وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الكريم

mesteraden
02-15-2015, 21:53
اخي الكريم اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق

hixam
02-15-2015, 21:55
اخي الكريم اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق

aseer
02-16-2015, 12:48
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

دائما الموشرات بتتبع السعر اخى الكريم اتمنى ان الكل يغير فكرتو عن المؤشرات علشان هيا بتتبع السعر

hadymetwally4773
02-16-2015, 14:05
ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50% من اسباب الخسارة المتاجرة أثناء ساعات التوقف هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها

chamss
02-16-2015, 19:50
احيانا علاقة ايجابية احيانا سلبية حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة ربما بعضه بالتوفيق

sofpreda
02-16-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتفق معك تماما يا أخي فجميع المؤشرات الموجودة والمتداولة لا تدل بالضرورة على إتجاه السعر كما أن إمكانية نجاحها لا تتعدى 50 بالمائة وهو ما يجعلنا نستعين بها فقط ولكن لا نجعل منها قاعدة
بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
02-22-2015, 09:23
بالطبع الاستراتيجيات و اعدادات المؤشرات تحتاج لتعديل بين الحين و الاخر حسب متطلبات السوق في بهض الاحيان المؤشرات تكون قوية مع الاتجاه الصاعد او الهابط و لكنها ضعيف مع الاتجاه العرضي مثلا,, النقطة دى لازم ننتبه اليها

faroukbadr8051
02-22-2015, 09:44
اكيد المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات خادعه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير دة افضل كتير عن تجربه مسبقه

hasiebanour575
02-22-2015, 10:54
المؤشرات هى التى من خلالها يمكن ان تعرف اتجاه السعر وهذا من وجهه نظرى حيث انا من المبتدئين فى سوق الفوركس ولذلك من الهام الاعتماد على المؤشرات ولكن يكون ذلك بحذر حتى تحقق الربح والمكسب

aseer
02-22-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

كل المؤشرات هيا التى تعطيك اتجاه السعر صاعد ام هابط اخى الكريم

اتمنى ان الكل يعرف يحدد الاتجاه

adkins
02-22-2015, 20:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وان شاء الله ان تعم الفائده على جميع الاخوا في هدا المنتدى الرائع
مع تحياتي للجميع

OLSOPIDRO
02-23-2015, 16:44
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم عذرا اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح في جميع المجالات.

a7med84
02-23-2015, 17:27
معظم المؤشرات فى السوق تتحرك مع السعر وعموما المؤشر هو اداده للمساعدهفى هذا السوق وليس من اجل ان يكون لاعتماد عليها بشكل كبر

والله المستعان

sherouk88
02-25-2015, 02:18
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

Hend salah
02-25-2015, 02:31
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

dana abu alinine
02-25-2015, 02:41
المؤشرات هي عبرة عن مجموع بيانات تبنىعلى اسس ومعادلاترياضية تم تطويرها من قبل العيد من الاشخاص في هذا المجال للوصول الى القدرة على التنبوء بحركة الاسعار وتوجهاتها واذا كان السع سيبقى في نفس الاتجاه او يتغير ومتى سيكون ذلك المؤشرات ترسم التحركات في السوق وتوضحها

ayman nasr
02-25-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
تحية طيبة وبعد
انا بشكرك على مجهودك ومواضيعك الرائعة
ارجو تقبلكم مرورى

مامون سباعنة
02-25-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومة الرائعة ... تحيااتي لك اخي.....
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

sherouk88
02-25-2015, 21:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

محمد السيد محمد
02-25-2015, 21:53
هي حقيقة بس مش كاملة بمعنى ان هناك مؤشرات تعطي بالقطع نتائج مستقبلية
اما المؤشرات اللي بتعيد رسم نفسها دي سيبك منها .. وان عموما ما باشتغلش الا بـ3 مؤشرات لايمكن الاختلاف عليهم

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:13
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

rahim8
02-26-2015, 16:53
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

remas
02-26-2015, 16:55
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
هى المؤشرات اداه مساعده فقط ليس اكثر

atbill
03-24-2015, 22:53
يمكن ذلك اخي لكن يحدث و ان يكون العكس فهي ليست دائما صادقة
بالتوفيق أخي العزيز

waelmma
03-25-2015, 17:56
:);):( اعتقد اخى الكريم ان هناك بعض المؤشرات القوية زى
مؤشر البولينجر باند والاستوكاستك والموفينج افريج خاصة 100 و200

mohamedhassn
03-27-2015, 14:24
اخى الموشرات 90% من هذا الموشؤات ترسم نفسها مع الشمعة ولذلك لا يتم الاعتماد على الموشرات فقط لا يتم الاعتماد على اشياء كثيره منها الاخبار و تحليل الاوزج وكثير من الخبره فى التامل مع الاوزج

gold1
03-27-2015, 17:46
المؤشرات تمكنك من تحليل السوق و اخذ فكرة عن حركة السعر لكن عليك جمع اهم المؤشرات في استراتيجية و معرفة كيفية اقتناص الفرص الربحية. تقبلوا مروري

nagwa77
03-27-2015, 18:42
لا يوجد مدة محدودة لترك الصفقة مفتوحة بل تستطيع ان تتركها شهور لو كان راس مالك يسمج بذلك
لكن لا يجوز اغلاق صفقة قبل خمس دقائق على فتحها وإلا عرضت نفسك للمخالفة بالنسبة لقوانين انستا وعرضت حسابك للاغلاق

lolo2012
03-27-2015, 19:38

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

Wassa04
03-27-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mona.
03-27-2015, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت طرحت موضوعك مرتين وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الكريم

m7md14
03-28-2015, 18:38
بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rashaeid
03-29-2015, 02:57
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

minouchepilot
03-29-2015, 03:08
أتفق معك تماما يا أخي فجميع المؤشرات الموجودة والمتداولة لا تدل بالضرورة على إتجاه السعر اخي الكريم اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق
بالتوفيق للجميع

remas
03-30-2015, 19:09
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

ramy00
03-30-2015, 19:17
تقبل مروري اخي الكريم

midouknight
03-30-2015, 19:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل وجب التنويه أن أغلب المؤشرات تتبعوا السعر في الأغلب

chennana
03-30-2015, 19:27
نعم كلامك صحيح جميع المؤشرات تتبع السعر و لا تتنبا باتجاه السعر
لذالك لا يجب الاعتماد عليها كليا لانها تؤدي بك الى الهاوية

expirt77
03-31-2015, 01:47
مشكور اخى الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الله تعالى أن يجعله فى ميزان حسناتك
وللجميع الاستفاده من خلال العمل على أقوي النقااط
وللجميع الربح ان شاء الله تعالي
اتمني ان تتقبل مروري♥♠♠♥

اسلام سمسم
03-31-2015, 18:54
أتفق معك تماما يا أخي فجميع المؤشرات الموجودة والمتداولة لا تدل بالضرورة على إتجاه السعر كما أن إمكانية نجاحها لا تتعدى 50 بالمائة وهو ما يجعلنا نستعين بها فقط ولكن لا نجعل منها قاعدة
بالتوفيق للجميع وشكرا

The King Algeria
03-31-2015, 18:57
السلام عليكم اخي الكريم و الله ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50%
من اسباب الخسارة المتاجرة أثناء ساعات التوقف هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا
وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها بالتوفيق لك ياعزيزي

karim_tutto
03-31-2015, 19:10
تحقيق الخسارة هي نهاية الفوركس بالنسبة للشخص اليائس البائس ...
لكنها تكون بداية للشخص صاحب الاصرار على النجاح والتعلم... فهناك عالم لا اتذكر اسمه كان يقول ان كل تجربة فاشلة لم تكن خاطئة ولكنها هي التي تؤدي الى الطري الصحيح .
.ولم يندم عمره على اي تجربة فاشلة في حياته

om omar20155
03-31-2015, 19:16
كلامك مظبوط

المؤشرات تتنبؤ باتجاه السعر

لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50% من اسباب الخسارة

عتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير دة افضل كتير

محمد السيد
03-31-2015, 20:16
تمام الله يفتح عليك .. وانا اقولك ليه المتمسكين بهذه المؤشرات ماسكين فيها لغاية الوقت
السبب انها لا تعطي اشارة الا على الفريمات الكبيرة فانت تشوف اشارتها على الفريمات الكبيرة وتشتغل بيها على الفريمات الصغيرة .. حاجة تلخبط صح!!

y4x
03-31-2015, 20:36
في مؤشرات كتير جدا موجوده على المنصه ومنها بيكون موجود في فيديوهات

انا بشوف ان مش كل المؤشرات صحيحه

انا جربت كتير جدا وشوفت فيديوهات كتير

بس طبعا كل فيديوه بتشوفه بيقولك المؤشر ده احسن مؤشر

mohamedforexxx
03-31-2015, 20:58
ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50% من اسباب الخسارة المتاجرة أثناء ساعات التوقف هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها `

salah belacel
03-31-2015, 21:00
اخي الكريم اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير

mona.
03-31-2015, 21:14
تقبل مروري اخي الكريم

Mahmoud Talaat
03-31-2015, 21:14
المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-31-2015, 23:06
مرحبا اخي الكريم المؤشرات فقط معادلات
رياضيية لا تعلم علم الغيب تقبل مروري

sharshabil
04-01-2015, 00:08
لا يمكن ان تتنبا يااخي و ان زجدت لاوم انها تكون مبنية على السبيةلة الواقغية في السوةق
و الا لا يمكن ان نعتمد عليها الغفاللبة تعتمد علالا ما سبق .

نورين
04-02-2015, 13:08
السلام عليكم اخي الكريم اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق ان شاء الله

modr2015
04-06-2015, 22:32
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ ... وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور السهم بمنطقة سعرية حرجة، تؤدي ... التغير في اتجاه أسعار الأسهم يرجع في الأساس إلى تغير في العلاقة بين الطلب والعرض.

bonus
04-07-2015, 11:50
من الخطر المتاجرة وقت الاخبار واجد انه يجب اتباع فترة زمنيه لاتقل عن ساعه :4 ساعات للتاكد من مصداقيه الخبر فقد تجد من ينشر اخبار كاذبه لاهداف خاصة به فيجب الحذر والتركيز حتى لاتقع ضحيه للغشاشين

sha
04-07-2015, 12:22
المؤشرات هى التى من خلالها يمكن ان تعرف اتجاه السعر وهذا من وجهه نظرى حيث انا من المبتدئين فى سوق الفوركس ولذلك من الهام الاعتماد على المؤشرات ولكن يكون ذلك بحذر حتى تحقق الربح والمكسب

fadl1984
04-07-2015, 12:33
الموشرات الفنية تكون في الغالب تابعة للسعروكثيرا ما تخطي الموشرات وتعطي اشارت خاطئة ويجب ان نستخدم الموشرات كعامل مساعد ولا نعتمد عليها عند الدخول في الصفقات فيجب علينا ان نهتم بالتحليل الكلاسيكي والبريس اكشن والتحليل الاساسي وانا افضل بعض الموشرات مثل موشر الموفينج افريج والبولنجر باند والماكد

adnan1969
04-07-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم بلفعل كل المشرات تلاحق السعر يعني فاشله بس لازم نضل نبحث على الموشرات الجيده فقط لدخول بشكل صحيح

sherry mohamed
04-07-2015, 13:43
علاقة ايجابية احيانا سلبية حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح

sniper_2015
04-08-2015, 15:34
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
علاقة طردية

habib.forex
04-08-2015, 15:53
ان اغلب المؤشرات يمكن ان تكون مفيدة و تقدم توقعات جيدة لكنها يجب ان
تستخدم بطريقة جيدة و فعالة و مدروسة من اجل الحصل على توقعات جيدة

mohamedhassn
04-12-2015, 18:56
وتعتبر مؤشرات اتباع الاتجاهات الأكثر نفعًا عندما يسير السعر في اتجاه واحد، بينما ... في تحديد ما إذا كان متبع اتجاهات هو في الواقع الأداة الأفضل للمهمة في تلك اللحظة.

azizabdouni
04-12-2015, 18:59
اخي العزيز على ما اظن هذه المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعة في نفس الوقت عليك رؤية عدة فيديوهات والمقرانة بينهم

kokou
04-14-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

كل المؤشرات هيا التى تعطيك اتجاه السعر صاعد ام هابط اخى الكريم

اتمنى ان الكل يعرف يحدد الاتجاه

haphop
04-14-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله
ان العلاقه بين المؤشرات واتجاه السعر علاقه مهمه جدا ولابد ان ندرسها جيدا زبالتوفيق انشاء الله
جزاك الله كل خير

user_66
04-15-2015, 01:30
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

roty
04-15-2015, 01:31
المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند

hager omar
04-19-2015, 23:17
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اختلف معك واري ان المؤشرات الفنية هي بتخبرنا باتجاه السعر وتعرفنا اذا كان السعر هيهيط ولا هيرتفع وهكذا المؤشرات مهمة جدا في التداول

تقبل مروري

ShougySalout
04-19-2015, 23:44

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

بالطبع الاستراتيجيات و اعدادات المؤشرات تحتاج لتعديل بين الحين و الاخر حسب متطلبات السوق في بهض الاحيان المؤشرات تكون قوية مع الاتجاه الصاعد او الهابط و لكنها ضعيف مع الاتجاه العرضي مثلا,, النقطة دى لازم ننتبه اليها

طريق النجاح
04-19-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
يوجد عديد من المؤشرات يا اخي تساعد التاجر على التنبؤ باتجاه السعر،،، :happy:

دينا اسلام
04-19-2015, 23:50
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 23:55
لا يمكن ان نقول بانها كادبة و غير نافعة فهي غالبا ما تعطي اشارات صادقة و من منا لا يعتمد عليها
فهي ضرورية في التداول جزاك الله الف خير اخي على الطرح الجميل وننتظر المزيد من ابداعاتك

Doodysamsom
04-20-2015, 01:35
المؤشرات ممكن تكون من الاساليب او الوسائل المساعدة..
للتنبؤ بحركة السعر... لكن لا يمكن الاعتماد كليا عليها..

modr2015
04-20-2015, 01:55
نظرية داو وضعت فرضية بأن سعر السهم في استطاعته أن يتجاهل الأخبار ... في نفس اتجاه مؤشر أسهم شركات الشحن نظراً للعلاقة بين الشركات الصناعية وشركات الشحن.

ahmedtaher
04-23-2015, 20:10
السلام عليكم .... انا شايف ان الاسعار بتتحرك والمؤشر بيوصف الحركة بس بتاعه السعر ولا يمكن للموشر التنبأ الي اين يسير السعر
بالتوفيق ان شاء الله

eslam kassem
04-23-2015, 20:27
اخي الكريم
اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه
واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير
وأتمنى لك التوفيق

mesteraden
05-10-2015, 17:14
اخي الكريم بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وتقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-13-2015, 14:17
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان المؤشرات هى التى من خلالها يمكن ان تعرف اتجاه السعر وهذا من وجهه نظرى حيث انا من المبتدئين فى سوق الفوركس ولذلك من الهام الاعتماد على المؤشرات ولكن يكون ذلك بحذر حتى تحقق الربح والمكسب تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

karim02
05-13-2015, 14:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Koumedaym
05-13-2015, 14:35
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي الكريم في الكثير من الاحيان
المؤشرات هي التي تحدد اتجاه السعر

karim02
05-13-2015, 15:03
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

aminooos
05-13-2015, 15:45
بالتالي اعتقد صراحة ان كل المؤشرات كاذبة وان المؤشر هو من يتبع السعر وليس العكس بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت طرحت موضوعك مرتين وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك

monji125
05-13-2015, 15:54
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

waelmma
05-13-2015, 16:01
:o:)):)) مع الاسف الشديد اخى الكريم ان المؤشر هو اللى بيتبع السعر
وليس العكس ماعدا بعض المؤشرات القليلة زى الموفينج افريج والبولينجر باند

osama Elcorvo
05-13-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ان المؤشرات التي تتكلم عنها ليست بالضرورة ناجحة لاي كان فقد تنجح لشخص كما قد تفشل لشخص اخر فهي مصممة لتتبع السعر لكن قد لا تستطيع تتبعه للجميع اتمنى ان افيدك اخي الكريم تقبل مروري وشكرا

mohamed12345
05-13-2015, 18:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات خادعه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير دة افضل كتير عن تجربه مسبق

ahmed90
05-13-2015, 19:03

magic777
05-13-2015, 19:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات خادعه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير دة افضل كتير عن تجربه مسبق

المؤشرات جيده بس لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

omer1
05-14-2015, 15:34
اخي الكريم حاول ان تراسل الدعم الفني و اخبارهم بالمشكلة التي انت واقع بها
انا لم اسمع اطلاقا عن مثل هذه التجربة و اتمنى ان تتمكن من سحب ارباحك من حسابك

جابر1979
05-14-2015, 15:38
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته . هذا صحيح الفيديوهات توضح نتائج قديمة لحركة السعر . و بالتالي عند استعمال الأستراتيجية لا تؤتى أكلها و ذلك لأنك يجب ان تضيف عليها من مجهودك

ahmed ezz ahmed
05-14-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لان معظم المؤاشرات شبه خادعة ولا تنفع والطريقة الافضل لحل هذه المشكلة ان تتوقع السعر عن طريقة ان ترسم الترند علي الفريم
وهذا هوا الحل انشاء الله

mohamed12345
05-15-2015, 14:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات خادعه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير دة افضل كتير عن تجربه

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الكريم ان المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لان معظم المؤاشرات شبه خادعة ولا تنفع والطريقة الافضل لحل هذه المشكلة ان تتوقع السعر عن طريقة ان ترسم الترند علي الفريم

8150017
05-15-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ويجد على الاطلاق اى مؤشر يتنبأ بحركة السعر وانما كل المؤشرات تتبع حركة السعر فالسعر يتحرك اولا ثم يتبعه المؤشر ولكن المؤشر فقط يساعد فى احتمالية الحركه القادمه

Kiing
05-15-2015, 16:30
ممكن لان كلامك متلا نقول بالفعل المؤشرات متلا انه لاتخبرك بأتجاه السوق تم من هناك متلا لأن كل المؤشرات ممكن ان تتبع السعر متلا لهذا كل المؤشرات ممكن انها غير نافعه

omer1
05-15-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع حيث تعتبر مؤشرات تحديد الاتجاه من افضل المؤشرات التى يتم استخدامها لانها تسهل على المتداول تحديد اتجاه السوق

popa2015
05-16-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed bakry
05-16-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم طبعا مؤشرات دى رمز اساسي لاتجاة ومعرفة السعر وبالفعل طبعا كلما كانت مؤشرات لاعلى كلما كان السعر

nda
05-16-2015, 16:27
ده اكسبيرت يعنى ولا برنامج انت بترفقه ويديلك توصيات انت اللى بتنفذها يدوى

لان الاكسبيرتات تعمل بشكل الى من نفسها اجو التوضيح وانا شاء الله نجربه عل الديمو

احمد محسن
05-16-2015, 16:49
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمود مرعى
05-16-2015, 17:38
ان جميع الفيديوهات التي تشرح لنا كيفية استخدام المؤشرات والتي يريدون من خلالها اقناعنا بمدى فاعليتها هي اصلا مبنية على حالات قديمة

ايوة طبعا لازم حضرتك تعرف ان تجارة الفوركس من غير اى مؤشرات خطأ كبير جدا علشان كده
لازم تتعلم المؤشرات وتطبقها كويس جدا على حساب ديمو علشان تتأكد من النتائج

al-Mashhadani64
05-16-2015, 18:24
اكيد اخي الكريم كلامك صحيح لان المؤشر يتبع السعر ولكن يعطيك بعضا من ملامح حركته مما يعطيك زخما للدخول في الصفقه وتحقيق ارباح منها وتقبل مروري

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:26
اخي الكريم العلاقة بين المؤشرات والاسعار هي ان المؤشر يحدد اتجاه السهر اما بالنسبة لتكذيبك للمؤشرات هناك مؤشرات صحيحة ومنها الخاطئة لكن هذا سوق لا يمكن التحكم به
اتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
05-18-2015, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة للنقاش والتحليل وبجد انا بشكرك جدا وارجو منك المزيدبس عايز اقولك انه العلاقة بين المؤشرات واتجاه السعر مختلفة مش ثابتة
وارجو ان تتقبل مرورى ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoub321
05-20-2015, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
هذه الأمر الثانية التي تطرح هذا الموضوع كن حذر صديقي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 07:20
بالتوفيق للجميع

fatehbtn
05-20-2015, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله

hassany
05-20-2015, 15:50
والله من وجهة نظري اخر ان المؤشرات الاعتماد عليها لوحدها صعب جدا
ومن الافضل ان تنتبة للمقاومات والدعوم هي اشد مصدقية واربط معهم بعد الستراتيجيات
وان شاء الله موفق

engaym
05-20-2015, 15:55
السلام عليكم اخى شكرا لك على توضيح هذة العلاقة حيث يجب على المتاجر ان يتعرف على هذة المؤشرات
التى تفيد فى تحديد اتجاة السعر الى اين يتجة واتمنى التوفيق للجميع

محمد ادم
05-20-2015, 16:01
المؤشرات تمكنك من تحليل السوق و اخذ فكرة
عن حركة السعر لكن عليك جمع اهم المؤشرات
في استراتيجية و معرفة كيفية اقتناص الفرص الربحية
بالتوفيق للجميع...

osama147
05-20-2015, 16:03
تحية طيب لك ولكل الاخوة وبعد..
والله كلامك صحيح ان المؤشر هوى من يلحق السعر ليس العكس هكذا استنتجت من السوق والشارت فى حسابي التجريبي
تقبل مروري وشكري لك

wlaa
05-20-2015, 17:42
السلام عليكم
اخى الحبيب لايوجد شئ اسمه ربط الحساب من انستا بحساب
الباي بال ولكن حضرتك تدخل على صفحتك بالشركة
ثم تختار طريقة السحب التى تناسبك

laymedia
05-26-2015, 23:56

samieh
05-27-2015, 00:08
هذا الكلام ما انصح به دائما بعدم الجرى وراء المؤشر الفلانى والمؤشر الذى لا يخسر
وكل هذه الاكاذيب وللاسف المؤشرات هى اكبر خدعة فى الفوركس

mechanical
06-23-2015, 01:31
السلام عليكم......اخى الكريم من وجهة نظر حضرتك ان المؤشر هو اللى بيتبع السعر فدى وجهة نظرك اكيد فى من الاعضاء غير مقتنعين بهذه النظريه ولكن هناك اخرين مقتنعين بها واتمننى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:36
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

Kiing
06-26-2015, 22:22
ممكن لانه بالفعل المؤشرات لاتخبرك تم منه متلا انه معه بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه تم منه متلا انه ممكن معه غير نافعه فقط كااضافة

Mona forex
06-29-2015, 08:30
احيانا علاقة ايجابية احيانا سلبية حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح

topomarouan
06-29-2015, 08:35

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:45
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم المؤشرات تقوم فقط برسم ما يبين لك حركة السوق عن الفترة الماضية وحاليا ولا يمكن لأى مؤشر اخى ان يتنبأ بالسعر

kokou
07-05-2015, 13:18
اتمنى من الاعضاء افادتك

karim02
07-05-2015, 13:52

raslen316
07-05-2015, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
على ما أضن أن إتباع الأخبار يساعد على تحديد الربح و الخسائر

yansane
07-05-2015, 14:14
اجل طبعا لازم اخي تعرف ان تجارة الفوركس من غير اى مؤشرات خطأ كبير جدا علشان كده لازم تتعلم المؤشرات وتطبقها كويس جدا على حساب ديمو علشان تتأكد من النتائج

simo jo 0300
07-05-2015, 14:30
انا المؤشرات هي عبارة عن نظرة لاتجاه سير الاسواق وتساعد على فهم الاسعار و تساعد في وضع خطة لدخول السوق و وضع نسبة معينة للمخاطرة بالاموال

waelmma
07-05-2015, 14:35
بمكن يكون معك حق فى بعض المؤشرات اخى الكريم لكن هذا لايمنع ان هناك الكثير من المؤشرات اللى
اثبتت فعاليتها مثل الموفينج افريج والبولينجر باند

the star
07-05-2015, 14:41
المؤشرات ما هى الا وسيلة تستخدم في زيادة تاكيد اتجاه السعر
وانا لا اعتمد عليها بشكل كامل في تحديد الاتجاه

forexae
07-05-2015, 14:42
هي حقيقة بس مش كاملة بمعنى ان هناك مؤشرات تعطي بالقطع نتائج مستقبلية
اما المؤشرات اللي بتعيد رسم نفسها دي سيبك منها وان عموما ما باشتغلش الا بـ3 مؤشرات لايمكن الاختلاف عليهم

alaa ali
07-05-2015, 14:43
السلام عليكم
هناك علاقة تاريخية بين المؤشرات واتجاه الاسعار ومنها يتم تحقيق الارباح من التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-05-2015, 14:59
أخي الكريم ان المؤشرات جميعها تمثل تنبؤ بحركة العملات و اسعارها فقط
تقبل مروري

dhmo
07-05-2015, 19:09
أخي الكريم ان المؤشرات جميعها تمثل تنبؤ بحركة العملات و اسعارها فقط
تقبل مروري

مينفعش تعتمد على المؤشرات فقط طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده وهنا لازم التركيز[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

karim02
07-05-2015, 20:13

kokou
07-10-2015, 06:56

ashraf elsharkawy
08-04-2015, 20:42

بشير حمدان
08-04-2015, 20:44
السلام عليكم
صدق من قال ان المؤشرات هى اكبر كذبه اعطاها لنا الغرب
فى المؤشر ينظر الى السعر ثم يتبعه وليس العكس وعليه لا تعطى اشارات مستقبليه بل تسهل فقط قراءه الشارت

ebramoh
08-08-2015, 23:54
تحياتي للجميع بالمنتدى..
اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق..
لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه وغير نافعه..
واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير وأتمنى لك التوفيق..
تقبلوا مروري..

pepobm
08-09-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا لا اعتمد على المواشيرات انا اعتمد على التحاليل التحليل الفنى والاساسى وكمان تحليل المحللين وزى الخبره
والله ولى التوفيق

eslam8219
08-09-2015, 01:31
التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

ashraf elsharkawy
08-09-2015, 01:32
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

ahmed bakry
08-09-2015, 13:51
المؤشرات ليها عامل كبير جدا وواضح ومهمبس دايما مابيكونش الاعتماد عليها هو كل حاجة علشان كدة انا عن نفسي بحاول انى اقرا السوق وافهم كويس والسلام عليكم

rifi
08-09-2015, 13:59
موضوعك جد مفهوم جزاك الله خيرا عن عرض مثل هده البينات التي تتعلق بالفوركس وأتمنى المزيد من جميع الأخوان

ebramoh
08-09-2015, 19:47
السلام عليكم..
ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50% من اسباب الخسارة المتاجرة أثناء ساعات التوقف..
هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها..
تقبلوا مروري وشكري..

forexman22
08-09-2015, 19:48
خد بالك الموضوع دا مخالف وانت كتبته مرتين ممكن عضويتك
تتحذف خد بالك وتقبل مرورى حبيبى وبالتوفيق للجميع فى المنتدى

Chima
08-12-2015, 01:58
اتمنى من الاعضاء افادتك

عاشق الفوركس
09-11-2015, 14:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر موضوع شك فيه موشرات تابعة للسعر وفيه مؤشرااات حقااا تنبا في السعر وهي نااادره

jerbimido
09-11-2015, 14:43
يمكن ذلك اخي لكن يحدث و ان يكون العكس فهي ليست دائما صادقة
بالتوفيق أخي عزيزي

ayyoub
09-11-2015, 14:47

دائما الموشرات بتتبع السعر

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

دائما الموشرات بتتبع السعر:tie:

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

دائما الموشرات بتتبع السعر:p

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

دائما الموشرات بتتبع السعر:p

achraf2012
09-11-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخى الكريم فعلا ان المؤشرات تكون غالبا قديمة اما التجارة و الاسعار في تغير مستمر با التالي لن تكون التتيجة محددة...
موفق اخي.

Dr.TraDeR
09-11-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز انا حسب تجربتي والحمد لله في الفوركس انو معظم المؤشرات يا اخي الكريم تتبع السعر ولايوجد مؤشر يتنبا لك
في تحرك السعر
بالتوفيق

Hossam Samir
09-11-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اهلا اخوانى ارحب بالجميع فى كل مكان وطبعا موضوع مميز لاشك ان المؤشرات من اهم الادوات اللى بتساعد المتداولين على الشارت
موضوع شيق جدا واستفدت منه ونحب نشارك معاك دائما موفق

XMPS
09-11-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي الكريم وبشكل كبير جدا ان كلامك جد صحيح لودلك راجع لكون ان المؤشر يقوم باتباع السعر فقط ولكن يعطيك بعضا من ملامح الحركه الخاصة بالسعر مما يعطيك زخما للدخول في الصفقه تقبل مروري وشكرا

waleed shaaban
09-11-2015, 15:48
نعم اخى هذا هو الامر بالسبه للمؤشرات تتبع السعر وليس العكس
وفى حال ان احد ارد ان يقنعك بغير ذلك اطلب منه ان يثبات هذا الكلام على الايف
لا يوجد ما يتنباء بالسعر فقط توقعات تصيب و تخطئ

Roshdy
09-11-2015, 16:00
هو لا ننكر ان الاستراتيجيات تحتاج الى تطوير لكن نجاح الاستراتيجيات تلك فى الاساس بيعتمد على مدى ادارة راس المال

mahmoodtareq
09-11-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....
اخي الكريم اتفق مع كلامك هذا بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات مع احترامي لك كاذبه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير ..... تقبل مروري

engaym
09-11-2015, 16:02
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى منك المواضيع المهمة التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

snnaky
10-20-2015, 18:15
حكاية ان المؤشرات حقا تتنبؤ بالسعر دى مسئلة مضحكة وهى ليست قاعدة واذا حدثت مرة لا تتكرر ودائما هى خادعة لسبب بسيط لأن اغلب المؤشرات هى تابعة للسعر فكيف تكشف او تتنبأ بالسعر وهى تمشى خلفة فأذا صعد السعر تصعد المؤشرات واذا انخفض الشعر انخفض المؤشر وبالتالى هى فقط مؤشر لحركة السحر بعد حركة السعر اى انها تخبرك ماذا حدث وليس ماذا سيحدث

seifhd
10-20-2015, 21:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-20-2015, 22:29
المؤشرات الفنية Technical Indicators

المؤشرات الفنية: هي تمثيل رسمي للحركة السعرية. تظهر المؤشرات الفنية في أسفل الرسم البياني أو على الجزء العلوي من السعر.
الاتجاه Trend

الاتجاه العام للسوق أو سعر أحد الأصول. وعليك ان تتذكر قاعدة التحليل الفني التي تنص على ان الاتجاه العام هو صديقك.

nuclear2010
10-20-2015, 22:56
السلام عليكم جميعا
المؤشرات تمكنك من تحليل السوق و اخذ فكرة عن حركة السعر لكن
عليك جمع اهم المؤشرات في استراتيجية و معرفة كيفية اقتناص الفرص
تقبل تحياتى

sharshabil
10-21-2015, 02:52
ما لاحظه ان المؤشرات ترسم السعر الذي سبق
و لا تعطي اشارا دخول صحيحة فقط ما سبق يرسم من جديد ليي اكتر من رايي

med1985
10-25-2015, 02:47

one k
01-10-2016, 14:46
السلام عليكم .... انا اري ان اتجاة السعر هو اللي بيحدد ايه الاتجاة مش الموشرات والموشرات ما هي الا توصيف للحالة اللي
بيككون عليها السعر فقط مش اكتر
بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
01-10-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

latraaa
01-10-2016, 18:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-10-2016, 22:27
السلام عليكم .... انا اري ان اتجاة السعر هو اللي بيحدد ايه الاتجاة مش الموشرات والموشرات ما هي الا توصيف للحالة اللي
بيككون عليها السعر فقط مش اكتر
بالتوفيق ان شاء الله

هي طريقه من الطرق وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

hossam122
01-28-2016, 22:06
كل المؤشرات فاشبة ولا ليها اى لازمة وكاذبة وان المؤشرات هو من يتبع السعر وليس السعر يتبع الموشر لذلك اضرارها اكبر من نفعها

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-28-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرسم كل المؤشرات والاستراتيجياتيجب عليك وعلي كل شخص بان يطور منها ولا يستخدمها مثل ماهي متبرمجه لان كل يوم في جديد وحديث اتبع الافضل والاحدث وطور منه.

kamelamin
02-02-2016, 00:57
مرحبا احيانا علاقة ايجابية احيانا سلبية حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة ربما بعضه بالتوفيق للجميع

Amrican Q
02-02-2016, 01:13
انا اوافقك الرأى فى كل وجهان نظرك التى عرضتهاااا
استمر وواصل هناك الثير يدعمك لا توقف

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

استمر استمر لا توقف انت مبدع
فنااااااااااااااااان

nrgslawi
02-02-2016, 01:20
لا يا اخي المؤشرات لها دور كبير في المتاجرة في الفوركس فقط يجب عليك معرفة طريقة استخدام الاعدادات المناسبة للمؤشر ومعرفة قرائة الاشارات بشكل جيد

Amrican Q
02-02-2016, 01:22
استمر استمر لا توقف انت مبدع
فنااااااااااااااااان

aboubakeur_m12
02-02-2016, 01:27
المؤشرات من ادوات التداول المهمة التي تعطي للمتداول قابلية معرفة تحرك او انعكاس السعر لفترة زمنية محددة شخصيا لا اعتمد عليها كثيرا لانها تمنح عدة اشارات دخول خاطئة لكن الاعتماد عليها مع التحليل الفني تساعد كثيرا المتاجر لمعرفة وقت انعكاس السعر .

نادر صباح الدين
02-02-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز المؤشرات من حيث المبدأ يتم بناؤها على اساس نماذج مستخلصة من التحليل الفني لمخططات الأسعار، ولكن هذه النماذج من إتتاج بشري، يمكن أن تكون صحيحة في جزء كبير منها، ويمكن أن توصف بأخطاء كثيرة، ولهذا لايجوز التعامل مع المؤشرات على أنها أدلة قاطعة تؤدي إلى الربح بالضرورة.

big.pharaoh
02-02-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....للاسف فعلا اغلب المؤشرات بتعيدرسم نفسها يعني نتايجها اغلبها خاطئه للاسف وملهاش لازمه نهائي

soad labib sadek
02-02-2016, 12:25
اخي العزيز انا عن نفسي من اعداء المؤشرات و منصتي خالية تماما من المؤشرات و باعتبرها مضيعة للوقت ربما من المتاجرين من يعتمد عليها و لكنني لست منهم فافضل انواع المتاجرة المبنية علي التفكير المنطقي

تحياتي

best1
02-02-2016, 14:31
واصل الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاثنين، بعد أن أظهرت بيانات أن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة تقلص من جديد في كانون الثاني/يناير، ليتداول قرب مستويات

csebai12
02-02-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع كلامك صحيح المؤشرات هي التي تتبع السعر لكن عبر دراستها و دراسة حالتها الماضية يمكن ان نتنبا من خلالها بالسعر المرتقب و الافضل استعمال المؤشرات الستة الاساسية في المنصة

aym
02-02-2016, 15:22
العلاقة بين المؤشرات وبين اتجاة السعر موضوع مهم جدا لكل متاجر يجب ان يراعى ذلك فى التحليل
ويكون عارف كيف يمكن ان يربط ما بينهم

talel babchia
02-02-2016, 16:26
اكيد اعدادات المؤشرات تحتاج لتعديل بين الحين و الاخر حسب متطلبات السوق و افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم
بالتوفيق للجميع

AHMED91
02-02-2016, 17:06
المؤشرات ايضا قد تساعدك كثيرا علي تحديد اتجاه السعر وبالتالي
يمكن الاستفاده منها في التحليل الجيد للسوق وللحركة العام التي تحدث علي الشارت ايضا

mahmoud massry
02-03-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخى الكريم اصبت اغلب المؤشرات بتعيد رسم نفسها مع تغير السعر لذلك انصح بالتحليل الكلاسيكى

yansane
02-04-2016, 01:48
اخي الكريم انت طرحت موضوعك مرتين وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك اكيد المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات خادعه وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعرتقبل مروري اخي الكريم

never11
02-10-2016, 01:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-11-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخى الكريم اصبت اغلب المؤشرات بتعيد رسم نفسها مع تغير السعر لذلك انصح بالتحليل الكلاسيكى

هو الصراحه طبعا اخي هنا وكلنا عارفين ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

never10
02-15-2016, 23:27

ayman-m
02-15-2016, 23:30
المؤشر في التحليل الفني هو أداة تتولى جمع ومعالجة بيانات السعر ثم تعرض تلك المعلومات إما على الرسم البياني للسعر أو أدناه بهدف المساعدة في اتخاذ قرارات التداول. تتمثل مهمتها الرئيسية في "الإشارة" إلى توجهات السوق ، أو ما إذا كان الأصل يمر بحالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.

تقدم المؤشرات في نهاية المطاف صورة أوضح عما يحدث في الأسواق وبالتالي تساعد في تحديد ما يمكن أن يحدث لحركة السعر في المستقبل.

dhmo
02-16-2016, 00:05
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم اغلب الموشرات تابعة لللسعر وهي سبب الفشل الدريع للتجار في هدا السووق الكبير بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ولكي تعرف اكتر عن المؤشرات ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

mourada
02-16-2016, 10:21
اخي الفاضل بالنسبة لي كل المؤشرات الفنية الموجودة على الميتاترايدر لا تجدي نفعا لانها كلها تتبع السعر و لا تعطي الاشارة الا متاخرة و تقبل مروري

khaledramadan
02-16-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اما بعد اخي الكريم.
كل المواشرات الفنيه ما من نفعا بها لانها تتبع السعر فقط وتعطي الاشاره في وقت طويل.
تقبل مروري واحترامي.
اتمنا لك التوفيق انشاء الله تعالي.
والله الموفق والمستعان.

never10
02-17-2016, 17:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Civil Engineer
02-17-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
معظم المؤشرات اخي تعيد رسم نفسها مع حركة السعر ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي ف التحليل ولكنها وسيلة مساعدة لا اكثر

ibrahem91
02-17-2016, 18:46
هنا في العلاقة بين المؤشرات والاتجاه العام للسعر نجد ان هناك
علاقة تتوقف علي مدي علاقة الاخبار والمؤشرات باتجاه تالاسعار في السوق

dhmo
02-18-2016, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
معظم المؤشرات اخي تعيد رسم نفسها مع حركة السعر ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي ف التحليل ولكنها وسيلة مساعدة لا اكثر

وبيكون صعب العمل معها لان علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

neverlit1
02-19-2016, 22:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mrramy
02-19-2016, 23:38
بص ياباشا كلام من الاخر المؤشرات كلها تعيد رسم نفسها اى انها تتبع السعر خلى المؤشرات للفلترة فقط وافضلها الماكد والاستوكاستك

hachhouch
02-19-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله
طبعا أكثر المؤشرات هي تحاليل لحسابات معينة لكنها تساعد على معرفة الإتجاه إذا عرفت تستعماها مع بعض
موفق

global
02-19-2016, 23:56
يا اخي الكريم هنالك مؤشرات تتوقع السعر وهنالك للاسف مؤشرات تتبع السعر وهي الاكثر في الفوركس
والله الموفق والمعين

dhmo
02-20-2016, 19:16
يا اخي الكريم هنالك مؤشرات تتوقع السعر وهنالك للاسف مؤشرات تتبع السعر وهي الاكثر في الفوركس
والله الموفق والمعين

التدريب والتعلم هيعرفك ده وااكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

otmani
02-23-2016, 16:11
النؤشرات ادوات مساعدة فقط في التحليل الفني ولا تتنبا
باتجاه الاسعار وهي تعيد رسم نفسها

global
02-23-2016, 18:28
يا اخي الكريم المؤشرات هي التي تتبع السعر او تعطينى انه سوف يصعد او يهبط
والله الموفق والمعين

forez
02-23-2016, 21:33
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
احيانا علاقة ايجابية احيانا سلبية حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح ....

mip868677
02-27-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

chouaib112
03-11-2016, 14:27
اتمنى من الاعضاء افادتك

ملاك الروح
03-11-2016, 18:11
من خلال المؤشرات نسطيع تحديد ميل السعر اخي الكريم وبناء الاستراتيجيات للدخول بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hossam123
03-11-2016, 18:45
الموشرات كلها لا تتنبا باى شى وبالعكس فهى تودى الى الخسائر لان جميع الموشرات تعيد رسم نفسها
وانا شخصيا تخليت عن الموشرات نهائيا ولا استخدم اى موشر

hamed mohamed
03-11-2016, 18:46
شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.
شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.

lacaravanne
03-11-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد في الحقيقة انا جديد في هاذا العمل و لا اعتمد على المؤشرات في التحليل

hamza215rix
03-11-2016, 19:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
90

aminmatter
03-11-2016, 19:12

Bassem Hassani
03-11-2016, 19:18
انا عادة مش بعتمد على المؤشرات ولكن برضو الواحد لا ينكر فضل المؤشرات فى بعض الاحيان فى انها بتقدر تحدد لك الاتجاه العام ومن تحدد لك نقاط كويسه للدخول والخروج من الصفقات ولكن لا يجب الاعتماد عليها بشكل كلى ولكن من الافضل انها تشغل نسبة 10 فى المية فقط من استراتجيتك فى التداول

hamza215rix
03-11-2016, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
84

latraaa
03-11-2016, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

hamza215rix
03-11-2016, 19:39
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
75

amremad
03-11-2016, 19:49
ِالسلام عليكم و رحمه الله و بركاته ....
اشكرك اخي علي هذه المعلومات الغاليه التي نتمني ان تستمر في نشرها حتي يعم الخير علي الجميع
سبحان الله و الحمد الله و لا اله الا الله

yahiahd
03-11-2016, 22:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissaalg
03-12-2016, 17:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Sinan Tareq
03-14-2016, 21:23
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

بخصوص موضوعك اخي الكريم فانت يمكن ذلك اخي لكن يحدث و ان يكون العكس فهي ليست دائما صادقة .. تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

nemo2014
03-14-2016, 22:33
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

mohamed naga
03-15-2016, 14:07
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abdalellah16
03-16-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق

عاشق الفوركس
04-07-2016, 00:30
نعم اغلب الموشرات تابعة لللسعر وهي سبب الفشل الدريع للتجار في هدا السووق الكبير بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 00:50
العملات المباشرة هي العملات اللي عملتك فيها موجودة
يعني لو انت عغملتك الدولار العملة المباشرة زي الايورو دولار
الباوند دولار الدولار فرنك
و الدولار ين وهكذا

medox99x
04-07-2016, 01:11
لم أقتنع لحد هذه اللحظة انا هناك مؤشر لا يتبع حركة السعر لذا معظم المتداولين المحترفين تخلوا الشارتات من المؤشرات الا قليلا كعامل مساعد لا اكثر
ولك جزيل الشكر

محمد مسعد
04-07-2016, 01:12
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
كل المؤشرات لاتتنباء باتجاة السعر
جميع المؤشرات تتبع السعر وعن تجربة
بالتوفيق اخى الكريم

ahmed5
04-27-2016, 10:06
اتفق مع كلامك بالفعل المؤشرات لاتخبرك بأتجاه السوق لأن كل المؤشرات تتبع السعر لهذا كل المؤشرات كاذبه
وغير نافعه واعتقد ان افضل طريقة لتوقع السعر هو عن طريق رسم الترند على الفريم الكبير

hosam1982
04-27-2016, 10:14

السلام عليكم
اخي كلامك صحيح جدا لكن لم يقل احد ان المؤشرات تعمل بنفس الطريقة
مثلا هناك مؤشر يكتشف نماذج الهارمونيك على الشارت ومثل هذه النوعية المرتبطة بعض الشيء بالتحليل الفني كمؤشر يكتشف الدايف السلبي او الايجابي يعطيك نتائج جيدة فعلا

emma91
04-28-2016, 21:09
لم افهم والموضوع لم يظهر عندي
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

latraaa
04-28-2016, 22:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohcine amari
05-10-2016, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الموشرات تتبع السعر فقط اخي لا تفعل شيء اخر
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

hgxtwist
05-10-2016, 19:06
تقبل مروري اخي الكريم

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 00:06
اسعدني المرور بموضوعك الرائع والردود المفيدة
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص التحية

متداول خسران
05-12-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
شكرا اخي لتقديمك موضوع العلاقة بين المؤشرات و اتجاه السعر أتمني لجميع الاستفادة وبارك الله فيك اخي الكريم
أتمني لك التوفيق والنجاح

Iheb1302
05-12-2016, 01:29
أغلب المؤشرات الموجودة هي تتبع السعر يعني ببساطة تعيد
رسم نفسها حاول بأن لا تعتمد عليها كثيرا
تقبل مروري و فائق احترامي

zaza0519
05-17-2016, 01:51
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 20:45
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومة الرائعة واتمنى لك دوام التوفيق ...

dhmo
05-19-2016, 19:32
أغلب المؤشرات الموجودة هي تتبع السعر يعني ببساطة تعيد
رسم نفسها حاول بأن لا تعتمد عليها كثيرا
تقبل مروري و فائق احترامي

المؤشرات لا تثبت على حال علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

harimeche
05-19-2016, 19:38
خلينـــــــــا من المؤشرات

التحليل الفني بالكامل يعطيك إحتمالات وانت الدي يجب ان ترجح

إحتمال على الآخر

اما مسألة التنبأ فلا اعتقد

مع التحية ...

drissou45
05-19-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
كل الموشرات تعتمد على الحركات السعريه القديمه بارك الله فيكم
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

laradji mohamed
05-19-2016, 19:42
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اما بعد
يمكن الحديث هنا ان المؤشرات لايمكن ان تعطينا الوجه الحقيقي للسعر

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:52
شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح مؤشر الماكد وفوائده
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

hamada alex
05-20-2016, 01:26
الاستراتيجيات و اعدادات المؤشرات تحتاج لتعديل بين الحين و الاخر حسب متطلبات السوق
وفي بعض الاحيان المؤشرات تكون قوية مع الاتجاه الصاعد او الهابط و لكنها ضعيف مع الاتجاه العرضي مثلا

seifhd
05-20-2016, 14:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nonam
06-19-2016, 17:02
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي في الاسعار من المهم جدا ان يكون التعامل مع الترند من المهم ان يكون الترند العام من المهم جدا الاداة دي لانها من المهم جدا التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medizem
06-19-2016, 17:56
ان المؤشرات تتنبؤ حقا باتجاه السعر لكن فى حدود ونجاح المؤشرا له نسبه 50% من اسباب الخسارة المتاجرة !!
أثناء ساعات التوقف هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ... :)

bahoma310
06-19-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم افضل مؤشر موجود على البرنامج هو السعر نفسه من دون ان ننسى الموفنجات و البونجر فقط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

iheb777
06-19-2016, 18:05
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

forexfox
06-20-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اهلا و سهلا بكم مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله وشكراا