PDA

View Full Version : اوقات عمل سوق العملات

abo mahmoud
02-06-2015, 03:09
يعمل سوق العملات لمدة 24 ساعة يوميًا على مدار خمسة أيام في الأسبوع، ويمر سوق العملات - نظرًا لطبيعته اللامركزية - بفترات عمل أربعة أسواق عالمية وهي السوق الأسترالي، والأسيوي، والأوروبي، والأمريكي، ويغلق السوق يومي السبت والأحد كعطلة عالمية.
وفيم يلي جدول يوضح أوقات عمل فترات السوق المختلفة:
ومن الجدير بالذكر أن أكبر الفترات فى سوق العملات من حيث السيولة هي فترة لندن (الفترة الأوروبية) حيث إنها تمثل 41 % من إجمالي حجم التداول وبالتالي فهي فترة مميزة للتداول فى سوق العملات، أما فترة نيويورك (الفترة الأمريكية) فهي ثاني أكبر الفترات من حيث حجم التداول حيث تمثل 18.9% من إجمالي حجم التداول في سوق العملات.
وبناءاً علي ذلك فإن أعلي درجات السيولة تكون عند تداخل السوق الأمريكي مع السوق الأوروبي من الساعة واحدة ظهرًا إلي الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت جرينتش.

a7med84
02-06-2015, 04:54
شكرا لعى الموضوع والسوق يعمل الاربعه وعشرين ساعه خلال خمس اييام فى الاسبوع

ومهم جدا معرفه اوقات البورصات الرئيسيه فى هذا السوق

الاسد التاجر
02-06-2015, 07:55
ميزه الحلوه في سوق طوال اليوم شغال
بس يفضل الدخول عند الاسواق الامريكيه والاوروبيه
لسرعه الحركه للعمله وبلتوفيق اخي

gamal20
02-06-2015, 08:30
هناك عملات لا انصح بالعمل عليها الا عند افتتاح البورصه الخاصه بالبلد الدى
تتبعه العمله حتى لا يتم تجميد الصفقه مؤقتا وتقبل تحياتى

aya80
02-06-2015, 08:56
الجدول ليس ظاهر عندي هل هو موجود في الموضوع
وعلى اي حال شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ولكن عندي استفسار هل المتداول الجديد افضل فترة له هي الفترة الاسيوية لانها فترة هادئة الى حد ما ام ليس شرط ؟

katreenaziz
02-06-2015, 10:13
شكرا على طرحك هذا الموضوع الفيد واتمنى من اخواتىاعضاء هذا المنتدى الجميل الاستفادة من ةمثل هذة المواضيع واتمنى لك دام التوفيق والنجاح والمزيد من المواضيع المهمة والمفيدة فى عالم الفوركس تقبل مرورى

yacrao
02-06-2015, 10:58
يجب ان تحدد اخي الكريم الوقت الذي انت تتماشى معه في المداولات بتاعك لانه ليس كل الاوقات تلائمك في الحقيقة لهذا انا اطلب منك النقصي جيدا

the professor
02-06-2015, 12:33
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

Tro
02-06-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل شىء فى سوق تداول العملات انه لا محدود وفاتح 24 ساعه طول ايبام اسبوع ماعدا يومين فقط ودة شىء كويس للمتداول اللى بيحب يتابع عمليات التداول باسمرار بالاضافه ان
السوق الامريكى والاوروبى من افضل الاسواق علشان حركه الاسعار والعملات فيه سريعه

Wassa04
02-08-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهذا مايميزه عن سوق الاسهم نظرا لتوفره
تقريبا في كامل الاوقات بالتوفيق لك تقبل مروري

متوكلة
02-19-2015, 15:49
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول اوقات عمل سوق العملات و هو جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mazouz
02-19-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

enganas
02-19-2015, 17:21
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Firas Si
03-09-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___----

hager omar
03-09-2015, 22:16
السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووور اخي الكريم علي هذا الموووضوع والذي وضحت فيه مواعيد البورصة وانتظر منك المزيد من المعلومات الهادفة والقيمة

تقبل مروري اخي الكريم

sofpreda
11-23-2015, 18:38
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
فعلا معلومة جمييلة ومفيدة نرجوا الإستفادة منها
تحياتي للجميع

ahmed bakry
11-23-2015, 23:08
كل تحية شكر وتقدير واحترام ليك على معلوماتك وموضوعك وطريقتك فى الشرح واطلب منك المزيد وتقبل دايما مروى والسلام عليكم ورحمة الله

نادر صباح الدين
11-23-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبالنظر إلى أن كثير من المتداولين لا يستطيعون متابعة صفقاتهم في التواقيت المناسبة، فيكفي أن يضع المتداول قاعدة عامة لصفقاته، فإذا غاب عن السوق بقيت صفقاته تعمل وفق الخطة التي يراها مناسبة، فإن تحرك السوق بقوة جاء النتائج حيث يريد، وإذا لم يتحرك بقوة بقيت صفقاته على ماهي عليه حتى تأتي الفرصة المناسبة.