PDA

View Full Version : كيف الاستفادة من تحركات العملات

abo mahmoud
02-06-2015, 03:28
بخلاف معظم أسواق المال، فإن سوق العملات من الأسواق التي من الممكن أن يحقق المتاجر أرباحاً من صعود السوق أو هبوط السوق.فإذا كنا نتوقع الصعود

نقوم بالشراء (Long Buying): هي عملية شراء للزوج للاستفادة من صعود السعر، ويتم فيها شراء العملة الأساس وبيع المقابلة.
مثال:

إذا توقعت ارتفاع سعر (EUR/USD)، فستقوم بشراء الزوج أي أنك ستشتري اليورو وتبيع الدولار.
وإذا كنا نتوقع الهبوط

نقوم بالبيع (Short Selling): هي عملية بيع للزوج للاستفادة من هبوط السعر، ويتم فيها بيع عملة الأساس وشراء المقابلة.
مثال:

إذا توقعت انخفاض سعر (EUR/USD)، فستقوم ببيع الزوج أي أنك ستبيع اليورو وتشتري الدولار.

a7med84
02-06-2015, 04:51
شكرا لعى الموضوع التوقع للعملات ا التجرك فى السوق

بيكن من خلال التحيليل الفنى والاساسى فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

the professor
02-06-2015, 12:47
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

xdorex
02-06-2015, 14:44
للمتاجره في سوق الفوركس انت تحتاج ان تعرف كيفية عمل بيع وشراء للعملات وهدا كل شيئ ولكن عليك ان تعرف كيف تحدد لاتجاهات
والكثير من الامور الاخرى ... ارجو لك التوفيق وتقبل مروري .. تحياتي

Tro
02-06-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالاضافه كمان للمعلومات اللى ذكرتها لازم يبقى فى تحليل فنى لتحركات العملات فى السوق ودة بيفيد جدا فى فتح الصفقات وتحقيق الربح
وكمان لازم المتداول يبقى عندة خلفيه كويسه بتحديد الاتجاهات اللى بتساعدة فى ابرام الصفقات

ahmedibrahim258259
02-06-2015, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا دي ميزة كبيرة بتخلي التجارة على سوق العملات احسن من البورصة الاسهم لان السوق سواء كان طالع او نازل انت ممكن تحقق ربح منه
تقبل مروري

الاسد التاجر
02-06-2015, 17:54
موضوع رائع ومفيد وشرح اكثر من رائع
لتحرك العمله وكيف اقتناص الفرص شكرا اخي الكريم
وبلتووفيق ياارب للجمييييع

متوكلة
02-18-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا حول الاستفادة من تحركات العملات و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Hend salah
02-18-2015, 17:53
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

the_lycan
02-18-2015, 18:59
السلام عليكم
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا خاتم الانبياء والمرسلين
شكرا على الموضوع القيم وبارك الله فيك اخي الكريم

hellelali2
02-18-2015, 19:02
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي يمكن المتداولين من اخد فكرة علي طرق التداول
والله الموفق اخي الكريم وانا اعتقد ان التداول امر جيد

basim
02-18-2015, 19:20
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في شرح وتوضيح كيفية الاستفاده من تحركات سوق العملات
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

محمد السيد محمد
02-18-2015, 19:44
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

mazouz
02-18-2015, 23:27
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنى صادق
02-18-2015, 23:51
لا اعتقد على الاطلاق انة هناك ما سيدعى العمل على التغلب على الصعومبات الخاصة اكثر من الايمان ننباننا من الممكن ان نكون ن الخاسرون فى حال اهملنا ذلك

Wassa04
02-19-2015, 02:26
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

BYE
02-26-2015, 00:03
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

bahoma31
02-26-2015, 01:22
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني
وبحور الكلام ..
كيف وأنا دائما أقف أمامكـ .. صامت..
من جمال ما أراه

van
03-23-2015, 20:29
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-23-2015, 22:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع المميز حول طريقة الاستفادة من تحركات العملات لانه
يجب علينا ان نعرفها كي نستطيع التحليل بشكل جيد في السوق و بالتوفيق لك اخي

elkalaby
03-24-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

emad64
03-24-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد انه سوق مليء بالارباح وكذلك بالخساءر اذ مثلما تتمنى الربح يجب ان تتوقع الخساره المهم تغتنم الفرص الجيده ولاتفرط براس المال

madmax07
04-04-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

hager omar
04-22-2015, 22:39
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لعرضك هذا الموضوع بهذه الطريقة البسيطة والسهلة جدا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الهادفة والقيمة

تقبل مروري

alaa ali
04-22-2015, 22:54
السلام عليكم
من المهم مراقبة الترند جدا وكذلك الاهتمام بالاخبار والعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

jamila cchahed
04-22-2015, 22:55
بسم الله الرحمان الرحيم للمتاجره في سوق الفوركس انت تحتاج ان تعرف كيفية عمل بيع وشراء للعملات وهدا كل شيئ ولكن عليك ان تعرف كيف تحدد لاتجاهات
والكثير من الامور الاخرى
تقبل مروي
و السلام

BYE
04-30-2015, 00:25
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

معتصم سباعنة
04-30-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي بالطبع في حالة توقع الارتفاع نعمل شراء وكذلك العكس بالنسبة للبيع
تقبل مروري

ibrtaha
04-30-2015, 01:53
التحرك بسوق العملاات هو اساسا المكسب العملاق من التعاملات الماديه والتحركات القوية لسوق العملات والذهب والفضه والعقود الاجله فى التعاملات المستقبليه والخالية الان

deyaa24
04-30-2015, 03:30
نحن نحقق الفاءدة فى الفوركس فى الصعود وفى الهبوط فى الصعود سوف ندخ فى صفات شراء
وف الهبوط سوف ندخل صفقات بي واكيد دة بعطى لن الربح مع الصعود وايا مع لهبوط

snnaky
02-19-2016, 21:53
الأهم بقى ازاى تتوقع السعر واية هى الاداة اللى تمكنك من هذا
ماهو معروف انك لو اشتريت والسعر هابط وتوقغعت الصعود انك حتربح احنا عارفين دجة والعكس ايضا انما اية هى الأداة اللى ممكن تعمل دة
الأجابة مافيش اداة واحدة ومافيش اداة ممكن نتفق عليها كلنا وهى دى ميزة وصعوبة الفوركس

Dr. answer
02-19-2016, 22:15
بخلاف معظم أسواق المال، فإن سوق العملات من الأسواق التي من الممكن أن يحقق المتاجر أرباحًا من صعود السوق أو هبوط السوق.

فإذا كنا نتوقع الصعود

نقوم بالشراء (Long Buying): هي عملية شراء للزوج للاستفادة من صعود السعر، ويتم فيها شراء العملة الأساس وبيع المقابلة.
مثال:

إذا توقعت ارتفاع سعر (EUR/USD)، فستقوم بشراء الزوج أي أنك ستشتري اليورو وتبيع الدولار.

وإذا كنا نتوقع الهبوط

نقوم بالبيع (Short Selling): هي عملية بيع للزوج للاستفادة من هبوط السعر، ويتم فيها بيع عملة الأساس وشراء المقابلة.
مثال:

إذا توقعت انخفاض سعر (EUR/USD)، فستقوم ببيع الزوج أي أنك ستبيع اليورو وتشتري الدولار.

alizert2015
02-19-2016, 22:45
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي تتحدت عن كيفية الاستفادة من تحركات العملات و التي تعتبر
معلومات مهمة جدا حيت انها تساعدنا على تحقيق بعض الارباح الطيبه ادا عرفنا كيف نستفيد من هده التحركات

islammowafy
05-03-2016, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا دي ميزة كبيرة بتخلي التجارة على سوق العملات احسن من البورصة الاسهم لان السوق سواء كان طالع او نازل انت ممكن تحقق ربح منه
تقبل مروري

mourada
05-04-2016, 16:18
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لكيفية الاستفادة من تحركات العملات و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و تقبل مروري

dali riadh
05-04-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
************************************************** **
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

yousse
05-04-2016, 17:45
الإستفادة من أتحركوات العمت تكون عن طريق صعودها وهبها في ادى كانت العمات تحرك إلى الأعلى من المكين أن نشتريها وبطلي نحن نستفيدمن حدة وكدلك في البيع

harimeche
05-04-2016, 18:28
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك اخــــي على الموضوع

وعلى كيفية الإستفادة من تحركات العملات

سواء بالبيع أو بالشراء تضريــــا لأن تطبيقيا

سيكون كلام آخر

مع التحية وبالتوفيق

beast4ever
05-04-2016, 18:38
بالاضافه كمان للمعلومات اللى ذكرتها لازم يبقى فى تحليل فنى لتحركات العملات فى السوق ودة بيفيد جدا فى فتح الصفقات وتحقيق الربح
وشكرا على الموضوع القيم وبارك الله فيك اخي الكريم
وتقبل مروري تحيااتي