PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يبدأ محاولات الاختراق – تحليل - 06/02/2015

hassanabu
02-06-2015, 11:17
يجري زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي محاولات لاختراق المقاومة المحورية 0.7830، والتي تمثل خط رقبة لنموذج رأس وكتفين مقلوب وبالتالي، فإن هذا الاختراق يمثل عامل إيجابي مهم يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، بانتظار زيارة مناطق 0.8000 بشكل رئيسي.

قد يضطر السعر لبعض التذبذب الجانبي المؤقت إلى أن يكتسب عزم إيجابي يكفي لدفع السعر لتحقيق الاختراق المنتظر، مع الإشارة إلى أن استمرار الاتجاه الصاعد يتطلب الثبات فوق مستوى 0.7690.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7700 والمقاومة 0.8000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

a7med84
02-06-2015, 23:47
كمان من الممكن او المتوقع انه يكمل الاتجاه الصاعد فى اليومين اللى فاتو ولكن الاخبار الامريكيكه الايجابيه كان لها رأى اخر والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 15:54
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

------------------------------------------------------------------------------------------------------

madmax07
02-22-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Dhouib Mohamed
02-22-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

bahoma31
02-23-2015, 02:07
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

lyes1977
04-21-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

mohamed alikouki
04-22-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

hasback
04-22-2015, 01:59
تحياتي اخي الكريم وبالفعل

اعطي زوج الباوند دولار بين بار يوم الجمعه استفاد منها المستثمرين في تداولات الامس
ليهبط الزوج نحو مستويات 1.4860
لا نزال نتوقع المزيد من العمليات البيعيه بعد تخطيه لدعم 1.4900
نستمر في العمليات البيعيه نحو 1.4800 – 1.4700

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل القيم واتمنى ان تنشر المزيد منه
لكى تعم الفائده على جميع اعضاء المنتدى
وفقك الله

$$$the best$$$
04-27-2015, 01:20
يتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% المكسور مسبقاً، بينما يستمر مؤشر ستوكاستيك بتقديم إشارات إيجابية تبقي على حالة التذبذب الجانبي الحالية قائمة لبعض الوقت.
وبشكل عام، فإن السيناريو المقترح صباحاً يبقى قائماً بشرط الثبات دون 1.3040

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2735 والمقاومة 1.3150

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 06:37 AM ----------

اليورو مقابل الدولار على استقراره فوق المتوسط المتحرك 50 والمستوى المحوري 1.3040، حيث يتداول الآن قرب حاجز 1.3200

وبالتالي، فإن سيناريو الاتجاه الصاعد المقترح سابقاً لا يزال قائماً، حيث يستمر التأثير الإيجابي للنموذج الفني الصاعد الذي اكتمل مسبقاً باختراق مستوى 1.3040، والأهداف الرئيسية التالية تتواجد حول 1.3400

نذكر بأن كسر مستوى 1.3040 سيضعف فرص تحقيق الأهداف المنتظرة وقد يؤجلها.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.3040 والمقاومة 1.3400

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : صاعد

malkaoui
05-29-2015, 03:58
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

al-Mashhadani64
05-29-2015, 13:32
اشكرك يا عزيزي على التحليل الاكثر من رائع للدولار الاسترالي لانه من العملات المهمة و الرائعه يا اخي الفاضل وارجو منك نشر المزيد من التحليلات عن هذه العمله الرائعه وتقبل مروري

teckaoui
07-08-2015, 18:01
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

نجوى هادي
07-09-2015, 00:29
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي تقبل مروري

هاشم احمد
07-09-2015, 02:04
أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز....... فأنت اهل للتميز عرفناك متميزا
وخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الادب والاخلاق
لك ولابناء الروقان صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

انعام حسن
07-09-2015, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أود أن أشكرك لهذا الايضاح القيم و هذا الشكر مستحق نظرا للأهمية الكبرى للرافعة المالية في التداول و التي لا غنى للمتداول عن معرفتها
تقبلل مروري

Ayman Dollar
07-09-2015, 03:05
السلام عليكم
الموضوع منقول من موقع اخر وليس من بنات افكار وتحليلات الكاتب
والا فان الكاتب هنا هو نفس الكاتب في هذا الموقع وله كل التحية على تحليل الدولار

adnanhadi
07-09-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحلييل الفني الذي يخص الدولار لااسترالي وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

ابراهيم عدنان
07-11-2015, 14:24
مشكور اخي العزيزعلى هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي يبدأ محاولات الاختراق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aliemad
07-11-2015, 15:05
السلام عليكم
ان زوج الدولار الاسترالي بحاجه الى تحليل و شكرا على تحليله يا اخي و نرجو منك دائما نشر اهم التحليلات لهذا الزوج يا اخي و لك كل التقدير و شكرا