PDA

View Full Version : اليورو مقابل الباوند يواجه دعم القناة الهابطة - تحليل - 6/2/2015

hassanabu
02-06-2015, 16:28
امتدت التداولات السلبية لسعر الزوج خلال الفترة الأخيرة نحو ملامسة دعم القناة الهابطة والمتمثلة بمستوى 0.7420 ليشكل ذلك عائقا قويا أمام المحاولات السلبية,يتأثر السعر بجانبية واضحة بالرغم من تقديم المؤشرات الرئيسية لضغوط سلبية ما يجعلنا توقع المزيد من المحاولات السلبية ولننتظر مهاجمة السعر لمستوى امتداد الدعم حول 0.7380 ومن ثم تحديد الاتجاه العام للفترة القادمة.

نذكر بأن استقرار السعر دون مستوى 0.7745 والذي شكّل خط الرقبة لنموذج القمتين يدعم استمرار سيطرة الميل الهابط للفترة المستقبلية,لذلك ستبقى الترجيحات السلبية قائمة ولننتظر تجاوز السعر لمستوى الدعم الحالي ومن ثم تسجيل السعر لخسائر جديدة بدأ من 0.7235.

نطاق التداولات المتوقع ما بين. 0,7630 و 0.7235

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

a7med84
02-06-2015, 23:19
شكرا لك اخى الكريم والتعامل مع هذا الشكل ف السوق من القنوات السعريه

والتحلييل الكلاسيكى من الادوات والطرفق المهمه للتعامل فى هذا السوق

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 16:00
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

..........................................

madmax07
02-22-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الشرح و لتحليلك اليورو مقابل الباوند يواجه دعم القناة الهابطة نتمنى المزيد من مواضيك.

lyes1977
04-19-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع لليورو باوند اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-09-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق