PDA

View Full Version : اليورو يعود للقناة – تحليل - 06/02/2015

creatorman1978
02-07-2015, 14:16
استقرت تداولات زوج اليورو مقابل الدولار فوق الدعم المحوري 1.1415 وداخل القناة الصاعدة من جديد، مما يعيد تفعيل السيناريو الإيجابي اللحظي، والذي يستهدف تحقيق مكاسب على المدى القريب تصل بشكل رئيسي نحو 1.1700.

نشير إلى أن كسر مستوى 1.1415 سيضع السعر تحت الضغط السلبي من جديد، مع الانتباه إلى ضرورة الحذر أثناء التداولات لهذا اليوم، نظراً لانتظار الأسواق بيانات البطالة والأجور عن الاقتصاد الأمريكي، والتي من المتوقع أن تسبب تداولات قوية ومختلطة بعد صدورها.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.1365 والمقاومة 1.1600

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

a7med84
02-07-2015, 21:16
شكرا لعى الموضوع وفى انتظار الاسبوع الجديديد بعد ان كان الهبوط

بسبب البيانات الامريكيكه الايجابيه والله المستعان وبالتوفيق

michael ayoub
02-07-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكرا لك على هذا المجهود ونتمنى الاستمرا
بالتوفيق ان شاء الله

madmax07
03-18-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

foooooz
03-19-2015, 00:12
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

lyes1977
03-19-2015, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

malkaoui
06-17-2015, 13:42
أما بشأن التضخم في الولايات المُتحدة فلا يُنتظر جديد من خلال هذة الوقائع , فقد جاء قبل هذا الإجتماع مؤشر أسعار المُستهلكين لشهر مارس على تراجع ب 0.1% سنوياً بينما كان المُتوقع أن يأتي دون تغيير سنوي كما حدث في فبراير إلا أن البيان بإستثناء أسعار المواد الغذائية و الطاقة قد إرتفاع في مارس ب 1.8% بينما كان المُنتظر إرتفع ب 1.7% كما حدث في فبراير ما يُظهر تأثير تراجع أسعار النفط.

th3kimolife
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

kamkaoui
فبعد أن قام أعضاء لجنة السوق المُحددة في إجتماع 18 مارس الماضي بتخفيض مُتوسط توقعهم لسعر الفائدة ليكون عند 0.625% بنهاية 2015 من 1.125% كانت يتوقعونها في ديسمبر الماضي جاء إجتماع الفدرالي في إبريل الماضي دون جديد بشأن سعر الفائدة ليُبقي الباب مفتوح أمام إحتمال بدء رفع سعر الفائدة في يونيو و إن كانت تُشير أغلب الإحتمالات حالياً لأن تكون البداية في شهر سبتمبر القادم بإذن الله بعد تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي بهذة الصورة.

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على كل ماتقدمه من تحاليل ومواضيع يستفاد منها كل الاخوه اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

aliemad
06-18-2015, 02:15
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على التحليل الفني الدقيق لليورو مقابل الدولار لان هذا الزوج من الازواج الاكثر اهمية يا اخي العزيز و لك كل التقدير والاحتام وتقبل مروري

amermazzen
06-18-2015, 14:16
vالسلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

adnanhadi
06-18-2015, 14:59
.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

dalimetre
06-18-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

abdelah54
06-18-2015, 15:03
استقرت تداولات زوج اليورو مقابل الدولار فوق الدعم المحوري 1.1415 وداخل القناة الصاعدة من جديد، مما يعيد تفعيل السيناريو الإيجابي اللحظي، والذي يستهدف تحقيق مكاسب على المدى القريب تصل بشكل رئيسي نحو 1.1700.

نشير إلى أن كسر مستوى 1.1415 سيضع السعر تحت الضغط السلبي من جديد، مع الانتباه إلى ضرورة الحذر أثناء التداولات لهذا اليوم، نظراً لانتظار الأسواق بيانات البطالة والأجور عن الاقتصاد الأمريكي، والتي من المتوقع أن تسبب تداولات قوية ومختلطة بعد صدورها.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.1365 والمقاومة 1.1600

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد:bravo:

adnan1969
06-18-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو امام الدولارننتضر كل جديد تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-18-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو.دولار وتحديد الحركه المتوقعه عليه تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 01:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedfarag
04-30-2016, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

hussein.nu
04-30-2016, 09:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي

bakhouch
05-10-2016, 11:31
تحليل متميز لــ اليورو يعود للقناة – تحليل - 06/02/2015 استقرت تداولات زوج اليورو مقابل الدولار فوق الدعم المحوري 1.1415 وداخل القناة الصاعدة من جديد، مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

LoVer STyLe
05-23-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اليورو يعود للقناة – تحليل - 06/02/2015
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-29-2016, 16:36
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-08-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو يعود للقناة – تحليل - 06/02/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

SALAMA22
06-08-2016, 18:11
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من smhhhbtd

berber1983
06-09-2016, 01:47
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ .
ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺑﻜﻞ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻭﺑﻌﺪ ، ﻧﻌﻢ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﺷﻜﺮﻙ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻋﻠﻰ ﺗﻘﺪﻳﻤﻚ ﻟﻨﺎ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﺴﻠﺴﻠﺔ ﺍﻟﺜﺮﻳﺔ ﺟﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺜﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ ، ﻭ ﻓﻘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﻣﺮﻭﺭﻱ