PDA

View Full Version : العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة

Pages : [1] 2 3

free_man
02-07-2015, 15:08
العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فبالعمل الجاد والتعليم المستمر واكتساب الخبرة يمكنك ان تصل الى مستويات عالية في طرق الربح من التداول
فأن عملت بجد واكتسبت المعرفة يمكنك ان تصل الى هذفك بسرعة :rules:

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا كله بامر الله سبحانه وتعالى في الاول وفي الاخر واحنا بنعمل بالاسباب بنتعلم وبنتقن العمل وربنا ان شاء الله موش يضيع مجهودنا
تقبل مروري

mesteraden
02-16-2015, 03:19
اخي الكريم اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأتمنى لك التوفيق

deyaa24
02-16-2015, 03:28
دة ار طبيعى اكدي التدالو فى شركات قوية جدا وياضا مع خبرة وعمل اد سوف يطعى لنا خبرات فى الفروكس
كل تاجر فى الفروسك لابد من الصول على اقوى الخبرات فى التداول

azerty
02-16-2015, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي بالفعل العمل الجاد يؤدي الى الوصول للاهداف بسرعة
اهم شئ ان يكون العمل الذي تقوم به مشروع وضمن نطاق الشرع
وليستمر الانسان في الجد يجب ان يدفعه حب المجال ورغبته الشديدة اليه
بالتوفيق

Isa
02-16-2015, 04:32
فأي جانب من جوانب حياتنا اذا اتخذناه موضوع الجد وعدم الاستهزاء والاستهتار اكيد هنقدر ننتج منه شئ مفيد لينا ونتائج مطلوبه لكن هو نصيب فالاول والاخير لكن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا

fatimaazgouk
02-16-2015, 06:15
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا كله بامر الله سبحانه وتعالى في الاول
وفي الاخر واحنا بنعمل بالاسباب بنتعلم وبنتقن العمل وربنا ان
شاء الله موش يضيع مجهودنا
تقبل مروري

a7med84
02-16-2015, 10:12
بالفعل والعمل الجاد حت لو حدث ان كان هناك عدم توفيق من لخساره اللى هى وارده فى السوق

لابد ان تكمل وتعرف السبب فين وتحاول تعمل الصح والله المستعان

mody555
02-16-2015, 11:19
المجموعات من وقف الخسائر أو جني الأرباح، تتأثر بشكل كبير تدفقات الأوامر لسوق معيّنة، الأمر الذي يؤدّي الى حدوث انعكاسات أسعار سريعة

hamedhaged2016
02-16-2015, 12:00
العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحها

doola2020
02-17-2015, 20:39
كلامك صحيح مائة بالمائة أخي الكريم فكلما تحاول ان تكتشف اخطائك تعرف انك كنت تدخل السوق بكل حماقة وكلما تستفيد من اخطائك ليتحول ذلك إلي هدف إيجابي

Essam29
02-17-2015, 20:46

بالطبع كلامك كله سليم ميه فى الميه واكتر من رائع يا اخى الكريم

بالتوفيق لك اخي الكريم

Sid'Ahmed
02-17-2015, 20:46
حقيقة ان العمل الجاد قد يجنك الخسارة الكبيرة والخروج من الفوركس
لكن بالمقابل عليك تقبل فكرة ان كل شخص يدخل لتداول الفوركس فهو معرض للخسارة لامحال

magid.forex
02-17-2015, 21:31
هذا شيئ اكيد العمل و العزيمة على التعلم من كل مل هو جديد و عدم الياس
و اكتساب الثقة بالنفس هي من اهم مقومات المتاجر الناجح في عالم الفوركس

مامون سباعنة
02-18-2015, 01:56
أخي الكريم ......
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد :
ان من يريد لكسب في هذا السوق الكبير عليه دائما التعلم والتعرف على الاستراتيجيات الجديده لأنه بتعلمه المستمر يطور خبراته وبالتالي الكسب الاكثر .... تمنياتي بالتوفيق للجميع
تحيااتي

Essam29
02-20-2015, 10:34

فعلا هذا هو الكلام الصح من وجهة نظري ويوجد مقتبسات كثيرة ينشرها الناس

بالتوفيق لك اخي الكريم

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:31
العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحها ان من يريد لكسب في هذا السوق الكبير عليه دائما التعلم والتعرف على الاستراتيجيات الجديده لأنه بتعلمه المستمر يطور خبراته وبالتالي الكسب الاكثر .... تمنياتي بالتوفيق للجميع
تحيااتي

---------- Post added at 04:31 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحها ان من يريد لكسب في هذا السوق الكبير عليه دائما التعلم والتعرف على الاستراتيجيات الجديده لأنه بتعلمه المستمر يطور خبراته وبالتالي الكسب الاكثر .... تمنياتي بالتوفيق للجميع
تحيااتي

aljineral
02-21-2015, 20:13
السلام عليكم
بالطبع بالعمل الجاد والعزيمة والعلم والخبرة تحقق ماتريد وبالتوفيق للجميع
تحياتي ليك

ibrahim forex
02-21-2015, 20:58
كل شئ كما به مكسب به خسارة ولكى تكسب لابد ان تتعلم وتكون على خبرة كافية وادارة راس المال جيدا
وان ترسم خطة جيدة وان تختار استراتيجية مناسبة للتداول فى الفوركس

yaso2012
02-21-2015, 21:21
بالتوفيق

ismail.fars.7
02-21-2015, 21:23
طبعا يا اخي كلامك صحح فالانضباط والصبر والمتابرة اهم عوامل النجاح
وشكرا لكل الاصدقاء على تعليقاتهم

snnaky
03-22-2015, 23:04
العمل الجاد والتطوير لهذا العمل وعدم الوقوف عند منطقة ومستوى واحد فقط
ضع لنفسك اهداف تعليمية وفنية واربطها بأهداف زمنية حتى تصل الى المراحل التى ترى فيها انك اصبحت على قدر من العلم فلا تغتر بهذا فأنت مازلت تحتاج الى علم اكثر لأن علم الفوركس لايقف عند حد معين فكل يوم تجد جديد

1 million
03-27-2015, 17:47
نعم اخي الكريم يمكن للعمل الجاد و المستمر ان يوصلنا الى حيث نريد
المهم عدم الاستسلام و العمل حتى نحصل على ما نريد

amal.m500
03-29-2015, 11:02
مرحبا ..
كلامك صحيح مائة بالمائة أخي الكريم فكلما تحاول ان تكتشف اخطائك تعرف انك كنت تدخل السوق
بكـل حماقة وكلما تستفيد من اخـطائك ليتحول ذلك إلي هدف إيجابي

...

waffa
03-29-2015, 12:35
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله شوقتنا وشجعتنا لنحلم قليلا لعلنا نصبح في يوم من الايام مثلهم مشاهير واغنياء الفوركس والتداول في سوق الفوركس والتجارة العالمية ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

m.gama17l
04-08-2015, 11:59
العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

adam09dz
04-09-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته

نعم أخي كلامك صحيح فالعمل الجاد يؤدي الى النجاح

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مع تحياتي

دينا اسلام
04-09-2015, 13:25
اخي الكريم اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس

sherry mohamed
04-11-2015, 12:21
اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأتمنى لك التوفيق

chennana
04-11-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام مفيد حقيقة ان العمل الجاد لا يضيع
على كل مبتدئ ان يجتهد للوصول الى هدفه و التعلم لتحقيق الربح المنشود

marwafawzy122
04-11-2015, 14:31
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

tefa.brave
04-11-2015, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

taget
04-11-2015, 19:43
اخي الغالي فعلا اخي التحليل الفني مهم جدا لا ي متنداول ولبد من اتقانه ولن تتقنه الا اذا اتقنت
بعض المؤشرات مهم ان يكون معك مؤشر لتحديد الدخول والخروج ومؤشر للاتجاه ومؤشر لاخذ
الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق.
تقبل مروري.

sherry mohamed
04-19-2015, 12:51
اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأتمنى لك التوفيق

ahmedtaher
04-23-2015, 20:08
السلام عليكم .... انت ما دمت تعمل كويس ولا تتلاوع يمين وشمال انت ان شاء الله تحصل علي الكتير من الارباح اللي من الممكن ان تستفاد بيها من الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

eslam kassem
04-23-2015, 20:33
اخي الكريم
اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال
وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد
وأتمنى لك التوفيق

Federerista
04-26-2015, 23:59
نعم اخي متفق معاك صراحة قمت برؤية تقارير عن اشخاص بدئو من الصفر وكما قالو اجمعين ان سلاحهم كان العزيمة والعمل الجاد كاخونا مصطفي بلخياط
ابن بلدي الدي اراه قدوة لي في هدا المجال

omer1
04-27-2015, 10:15
شكرا لك اخي على هدا الشرح المفضل للعملات
المياشرة و غير المباشرة لقد استفدت من موضوعك
كثيرا و لابد ان الاعضاء ايضا سسنتفعون منه كثيرا و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

tabaki
05-17-2015, 02:45
صحيح تماما ياا خي فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله اجر عامل
انما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف

alaa ali
05-17-2015, 02:46
اهلا بكم
فعلا العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال
بالتوفيق

simoha04
05-17-2015, 03:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺠﺎﺩ ﻭﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﻩ ﻭﺍﻷﺟﺘﻬﺎﺩ ﻳﺆﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﺳﺘﻬﺰﺍﺀ
ﻭﺍﻻﺳﺘﻬﺘﺎﺭ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻨﻘﺪﺭ ﻧﻨﺘﺞ ﻣﻨﻪ ﺷﺊ ﻣﻔﻴﺪ ﻟﻨﺎ c

العراقية
05-19-2015, 19:13
العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

omer1
05-19-2015, 20:57
اعتقد انك اخطأت و الكلام دا مش صحيح انت ممكن تعدل حسب اختيارك مفيش شرط ابتداء من 30 نقطة
من على الصفقة كليك يمين ثم اختار التعديل

REDA FOREX
05-20-2015, 20:07
صحيح تماما ياا خي فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله اجر عامل
انما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف صحيح تماما ياا خي فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله اجر عامل
انما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف صحيح تماما ياا خي فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله اجر عامل
انما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف

magic777
05-20-2015, 22:37

بالضبط لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

hhpr1212
05-20-2015, 22:41
العمل في اسواق العملات العالمية يحتاج الى كثير من التعلم والتمرس
ويكون ذلك على الديمو على الاقل اكثر من 6 اشهر
وذلك لفهم التحركات والتصحيحات
ومن هنا تكون قد اخذت طريقك في المبادئ الصحيحة

al-Mashhadani64
05-20-2015, 22:57
اكيد اخي العمل الجاد والمثابره والتعلم والتدريب والتفاني في العمل مع ارادة الله سبحانه وتعالى نصل الى اعلى المراتب ان شاء الله وشكرا

made
05-21-2015, 00:44
المتاجرة وقت الاخبار له مميزات وعيوب فارباحه كبيرة جدا ولكن له خطورة علي الحساب نظرا لحركة السعر العنيفة بعض الشئ ارجو الحذر منه لابد ان يكون الحساب كبير والا تضع استوب لوز لانه هيضرب الاستوب في اي وقت

معتصم سباعنة
05-21-2015, 00:57
بالطبع اخي من يعمل بجدية وعقلانية لا يمكن ان يحقق خسائر او يكون الارباح اكثر من الخسائر
تقبل مروري

hithamseyam
05-21-2015, 01:02
بالضبط لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد ينمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

محمود يوسف
05-21-2015, 01:11
العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف ن يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخساربسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأت

Kiing
05-21-2015, 05:33
ممكن لان كلامك العمل الجاد تم منه متلا الأجتهاد ممكن ان يؤدي الى النجاح تم ممكن ان تؤدي الى الوصول متلا لتحقيق الهدف تم من هناك بسرعه داخل كل من مجال الفوركس متلا على اي شخص

wael33
05-21-2015, 17:44
شكر اخي على المعلومات نتمنا ان لا تحرمنا من خبرتك و لا تبخل علينا بعلوملتك
الامر هاكد يبدو سهلا تجنوبالتداول بعملة بلد في وقت تكون فيه بورصة البلد مغلقة و اختيار توقية مناسب لتداول
مشكور اخي

omer1
05-21-2015, 18:52
انا اول مرة اسمع على ان السبريد 30 نقطة السبريد يكون 3 قاط فى الازواج الرئيسية
ولكن يكون كبير فى الازواج المتطعة قد يصل الى 10 نقاط

noor eldyen
05-21-2015, 21:46
بالتوفيق

adnan1969
05-21-2015, 21:50
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم وتجنب الخسائر وان شاء الله ننتضر مواضيع جديده ومفيده بتوفيق لجميع

محمود مرعى
05-21-2015, 21:51
العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فبالعمل الجاد والتعليم المستمر واكتساب الخبرة يمكنك ان تصل الى مستويات عالية في طرق الربح من التداول
ايوة طبعا مظبوط الكلام ده جدا علشان كده لازم تعرف ان كل ما حضرتك فعلا هتتعلم الفوركس وتتعب وتجتهد فيه
كل ما هتلاقى فعلا نتيجة التعب ده ربح ونجاح

samieh
05-26-2015, 23:44
الفوركس كله قائم على الخبرة والتعلم الجيد فمن غير الخبرة ستتوالى الخسائر
وستتحطم نفسية المتداول وسيظن ان الفوركس له سر ولكن الحقيقة والسر هو فى التعليم

jamila cchahed
05-31-2015, 17:26
بسم الله الرحمان الرحيم رحيم طبعا كله بامر الله سبحانه وتعالى في الاول
وفي الاخر واحنا بنعمل بالاسباب بنتعلم وبنتقن العمل وربنا ان
شاء الله موش يضيع مجهودنا
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-04-2015, 13:06
اخي الفاضل ... على ما اعتقد انه صحيح وتماما فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله
اجر عامل انـما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف

magic777
06-04-2015, 17:02
اخي الفاضل ... على ما اعتقد انه صحيح وتماما فمن جد وجد ومن زرع حصل فلا يمكن ان يضيع الله
اجر عامل انـما ممكن الواحد لو اجتهد واتبع المسار الصحيح يكون اقرب واسرع لتحقيق الاهداف

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ahmed bakry
06-05-2015, 21:52
اة طبعا ان الله مع الصابرين والمجتهدين كلما اجتهد الفرد وحاول وفهم اكتر وتعلم اكتر كلما ربنا رزقه واعطاه مع الصبر ومشكور على موضعك وتقبل دايما مرورى

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 01:37
اخي الكريم اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأتمنى لك التوفيق

marwanadam
06-06-2015, 01:45
بطبع صديقى قاعدة الحياة تقول من زرع حصد
لبد من تعب لتعلم ولفوركس مدرسة لبد ان تقطع جميع الاقسام لتصل لتخرج والاحترافر
لدى اتعب واجتهد وبتوفيق ان شاء الله

mohamed4355
06-06-2015, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخي الكريم بالعمل الجاد والاستراتيجية الجيدة يمكن للشخص الوصول الي اهدافه
شكرا تقبل مروري

hamadarizk
06-06-2015, 02:58
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ziyaddn
06-06-2015, 17:28
ممكن لان كلامك العمل الجاد تم منه متلا الأجتهاد ممكن ان يؤدي الى النجاح تم ممكن ان تؤدي الى الوصول متلا لتحقيق الهدف تم من هناك بسرعه داخل كل من مجال الفوركس متلا على اي شخص

ehabbob
06-06-2015, 18:43
شكرا اخى العضو على ما قدمته من ارشاد لتفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
والله ولي التوفيق

abdougagi
06-07-2015, 19:31
نعم اخ يمعك حق الجدية هي الطريق السوية لتحقيق الاهداف في الفوركس و لكنها لا تكفي وحدها
و اعلم ان الخسارة هي جزء من النجاح و لا يوجد من لم يفشل و لكن يجب المواصلة و التعلم من الاخطاء
اتمنى لك ارباحا وفيرة

مصراوى
06-07-2015, 19:42
بالفعل اخى الفاضل انا اتفق معك كثيرا كما لابد من التركيز الشديد واعطائة الكثير من الاهمية بالتوفيق للجميع والربح الدائم

soad labib sadek
06-07-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بالطبع كلامك طيب و صحيح " ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا" فالذي يتعلم و يجتهد و يجرب و هو محسن الظن في الله فلن يخذله الله باذنه و سيوجهه الي الافضل

تحياتي

raaslen316
06-07-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
فأي جانب من جوانب حياتنا اذا اتخذناه
موضوع الجد وعدم الاستهزاء والاستهتار
اكيد هنقدر ننتج منه شئ مفيد لينا
ونتائج مطلوبه لكن هو نصيب فالاول
والاخير لكن الله لا يضيع أجر
من أحسن عملا

hams
06-07-2015, 20:11
اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطاء ويكسب بشكل سهل
ااول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

gootdf
06-08-2015, 15:51
غوغل موقع يسمح لك بالبحث يمكنك من خلال تعليقات الأعصاء معرفة البنك الافصل كل ماعليك هو البحث عنه والتحري عن مصدقيته وم ثم يمكنك الاشتراك بكل راحة

chirikhan
06-10-2015, 00:51
فعلا انا ارى انه من غير العادي والمنطقي ان المجتهد لا ينجح في اي مجال كان طبعا
السبب ان الواحد كلما كان مجدا وصبورا كلما هانت امامه كل المعوقات وحتى المستحيل

محمد السيد
06-10-2015, 23:09
بالتاكيد .. العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فبالعمل الجاد والتعليم المستمر واكتساب الخبرة يمكنك
ان تصل الى مستويات عالية في طرق الربح من التداول فأن عملت بجد واكتسبت المعرفة يمكنك ان تصل الى هذفك بسر

gootdf
06-11-2015, 15:07
اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

engaym
06-11-2015, 15:17
السلام عليكم اخى بالفعل ان العمل الجاد والعمل الميتمر والتعلم على التداول فى الفوركس واستخدام الحساب التجريبي فى الاول
الى ان تتمكن جيدا وتنتقل على الحساب الحقيقي يؤدى الى عدم الخسارة وبالتوفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-11-2015, 18:51
بالتوفيق

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

بالتوفيق

MOHAMED OSAMA
06-14-2015, 21:15
بالتوفيق

mechanical
06-23-2015, 01:23
السلام عليكم......اخى الكريم الحمد لله الذى رزقنى اى شئ من عنده لا اعلمه والله يعطى كل من عمل وجد على ما هو بذله من مجهود بارع وامنياتى لك بالربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:28
لكن بالمقابل عليك تقبل فكرة ان كل شخص يدخل لتداول الفوركس فهو معرض للخسارة لامحال

hager omar
06-23-2015, 01:33
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي الكريم وفي انتظار مزيد من هذه المعلومات التي تقدمها لنا واتمني لك دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

RomanyMoreed
06-24-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام سليم جدآ اي حاجة نفسك تبقي محترف فيها وبتفهمها كويس خالص لازم تتعلمها كويس وتجاهد حتي توصل لمستوي كويس

تحياتي

gehad87
07-22-2015, 19:43
المهم يكون في عندك صبر وطولة بال على العمل الجاد ده لان اي عمل جاد وشاق محتاج صبر وقوة تحمل
بدون الصبر وقوة التحمل اللي تيجي بالتدريب انت لا هتعرف تدرس وتتعلم وبالتالي مش هتعرف تشتغل

starnew794
07-22-2015, 19:44
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ayoub321
07-22-2015, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة نعم أخي الكريم العامة الجد وإلتزام هو سر النجاح في الفركس لذلك يجب على كل متاجر أو متداول أن يلتزم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

nizar hidouri
07-22-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد اني الى حد الان وجدت هذا الموضوع
اكثر من 7 مرات
حقا انه امر مؤسف

Mr.Kareem
07-22-2015, 20:28
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
الحقيقة عنوان الموضوع ليس له علاقة يمحتواة لكن اتفق معك في الحلم بوحدة عربية قوية ..... احترامي لك

big.pharaoh
07-22-2015, 20:31

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص في حديث عن الرسول بيقول .. ان الله لا يضيع اجر من أحسن عملاً ..صدق رسول الله . فالواحد لازم يعمل اللى عليه ويجتهد والتوفيق من الله

Abdelhedi
07-22-2015, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابدء ببسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم فب المنتدي و ارجو من الله ان تنال اعجابكم تعليقاتي علي مختلف المواضيع
نعم صحيح و حتي و لو وجدة الخسارة فهي بسيطة لا معني لها.

heba_a
07-22-2015, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع العمل الجاد لا يؤدي الي الخسارة ولكن فلنقول ان العملية حظ ونصيب وتعلم دروس ونحن ناخذ بالاسباب ونتوكل علي الله والرزق بيده وحده وشكرا لقبولك مروري وربنا يوفقنا جميعا

pepobm
07-23-2015, 21:45
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

tarik46
08-19-2015, 16:37
اتفق معك تماما العمل الجاد و التعلم لساعات طويلة التجريب في حساب الديمو لا يمكن ان يذهب سدى
و كما يقال لكل مجتهد نصيب لذا اوصيكم جميعا بالتعلم و اخذ العلم من الخبراء و تطويره و تجريبه
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ynwa1892
08-19-2015, 16:43
السلام اخي نعم من جد وجد ومن زرع حصد هذه المقولة تصلح في جميع المجالات نرجو من الجميع ان يعمل على ان يفهم الفوركس جيدا
وفقك الله

AYYOUB100
08-19-2015, 16:48
وهو كذلك أخي كلما كان التاجر جاد في عمله كانت أرباحة جيدة ونسبة الخسارة لديه قليلةن
وأيضا الواجب على التاجر أن يبعد كل الظروف النفسية المحيطة به كالطمع والتوتر
واستباق الأحداث لبلوغ الهدف

ASMAA TAHA
08-30-2015, 01:18
نعم بالفعل من يعمل بجد لا يخسر ابدا اى انك لو اجتهدت وعملت بجد لن تخسر فى سوق الفوركس ابدا بل بالعكس سوف تقوم بتحقيق ارباح هائلة ولكن فقط الارباح وتحقيقها بحاجة الى وقت للتعلم واكتساب الخبرة

sharshabil
08-30-2015, 01:20
العمل الجالد ل ايادي حتنما ال ىالربح ممكن جدا ان لا نوفق لكن
التمار تكون على المدجى المتوسط الةو البعيد يلزم فقط طول بال

dhmo
08-30-2015, 03:00
العمل الجالد ل ايادي حتنما ال ىالربح ممكن جدا ان لا نوفق لكن
التمار تكون على المدجى المتوسط الةو البعيد يلزم فقط طول بال

اكيد العمل مهم هنا وطبعا اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

otmani
08-30-2015, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
هده هي ضروريات النجاح بالنسبة للفرض العلم ثم العمل بدون الاولى لا تنصلح الثانية
وموفقين انشاء الله

sharshabil
08-30-2015, 14:09
العمل الجاد ضروري لكن ليس من الضروري ان ننجح من خحالال ذلك العمل الجدا
على الاققل ليس من الضروري على المدىى ة القصير او حتى الماتوسط

otmani
08-30-2015, 14:53
ضبعا العمل الجاد لا يؤدي فقطالى النجاح في حياتك العملية
وشكر جزيل على الطرح

dhmo
08-30-2015, 17:09
ضبعا العمل الجاد لا يؤدي فقطالى النجاح في حياتك العملية
وشكر جزيل على الطرح

التعلم الاستمرار بيوصلوا دايما للنجاح والخبره واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ثائر ابو صلاح
08-30-2015, 17:10
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله
مودتي

ridhamadrid
08-30-2015, 17:19
السلام عبيكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على الطرح. هي الفكرة صحيحة . لكن من وجهة نظري مع القليل من الحظ. تقبل مروري. بالتوفيق للجميعي

yacrao
08-30-2015, 17:34
فعلا اخي الكريم يكفيك فقط ان تتبع نسائح المحترفين حرفيا للا يمكن بعد هذا ان تخسر اطلاقا اخي الكريم وهذا ظمان من عندي شخصيا

ibrahim4forex
08-30-2015, 17:38
اخى اذا كنت على خبرة وعارف كل شئ فى التجارة انشاء الله تقدر ان تكسب وفعلا العمل
الجاد لا يؤدى الى الخسارة وانشاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

abdelmadjid41
08-30-2015, 17:43
فعلا اخي العمل الجاد وعدم التهاون هو ما يؤدي للربح في الكثير من الاحسيان وتجنب الخسارة المريرة والتاني وعدم الطمع ايضا من اسباب النجاح

reyad george
08-30-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا بنعمل بالاسباب بنتعلم وبنتقن العمل وربنا انشاء الله موش يضيع مجهودنا و نخلى ثقتنا فى ربنا و فى قدراتنا و نحاول بالتوفيق للجميع

ashraf mamdouh
08-30-2015, 17:49
طبعا لكل مجتهد نصيب فاذا تعب الانسان فى فهم الفوركس والبحث عن استراتيجية تناسبه
وطبقها لفترة كافية من الزمن
وكانت نتائجها جيدة جدا اكيد سوف تعود علية بالربح المطلوب

forexman2015
08-30-2015, 18:00
اخي العزيز طبعا التعليم اهم شيء في كل مجالات الحياة مفيش كلام بس المشكلة انني كل المتداولين الجدد لا يملكون الصبر للتعلم و اكتساب الخبرة و يسارعون الدخول للمنصة بدون تعليم

josef juvé
08-30-2015, 18:03
اكيد اخي العمل الجاد و ادارة راس المال و استراتيجية جيدة و التعلم دائما يؤدي الى الربح تقبل مروري وبالوفيق للجميع

bilal86
08-30-2015, 18:55
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء بالمنتدى

فعلا اخي الالتزام والعمل الجاد يؤديان الى ربح اكثر من الخسارة

dhmo
08-30-2015, 19:05
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء بالمنتدى

فعلا اخي الالتزام والعمل الجاد يؤديان الى ربح اكثر من الخسارة

هو هنا لازم فعلا اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه علشان يستمر

حسنى صادق
08-30-2015, 19:24
لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تلازم على اساسا عمليات التفاهم بين الاسواق وز بعضها البعض و من الممكن ان نتحرك فى العديد من الاهتمامات الاخرى للسوق

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

بطبيعة الحال فان من ج كوجد من زرع حصةد فان العمل فى المزيد من الاجتهاد لابد و ان ينطوى على الكثير من الفائدة التى نحققها فى الكثير من الاوقات

عبد المحسن
08-30-2015, 19:31
علا العمل الجاد و بذل المجهود ي التعلم و التعب لا يمكن ان ياتي الا بالنجاح و التوي لا الله لا يضيع اجر من احسن عملا

master2forex
08-30-2015, 19:41
السلام عليكم
اخي العزيز كما افد ان العمل الجاد ادي الى الهدف ولكن يجب ان تكون هناك خطة فان لم تكن هنا خطة او طريق مرسوم تتبعه حبة حبة فلن تصل مهما احتهدة
اللهم بلغنا امالنا وامل كل مسلم

egyptian200100
08-30-2015, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا العمل الجاد والخبره تكتسب مع
مرور الوقت وبالخبره نرتقى فى فن التعامل
مع سوق الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

csebai11
08-30-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الخبرة هي اهم شيا في سوق الفوركس فقط يجب ان تمتلك استراتيجية مدروسة

Mousaid
08-30-2015, 20:44
بالفعل من يعمل بجد لا يخسر لو اجتهدت وعملت بجد لن تخسر
سوق الفوركس ابدا بل بالعكس سوف تقوم بتحقيق ارباح ولكن فقط الارباح وتحقيقها بحاجة الى
وقت للتعلم و الخبرة

sharshabil
08-31-2015, 01:34
قد يكون هناط عمل جاد لكن ليس في الطريق الصحيح و قد تكون هناك
منائج ايجابية لكن ليس بالضروري على الكمدى القريب , المهم هو ان نعمل ما نتستطيع

Alilou31
08-31-2015, 02:03
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي , العمل الجاد ضروري في جميع المجالات و ليس فقط الفوركس
و بتطبيقه على الفوركس سنكون بالطبع من الناجحين حتى و لو طالت المدة فلازم ما نياس حتى نحقق هدفنا

مريم ميري
08-31-2015, 02:06
مساء النور لااتفق معك اخي في هده الفكرة ففي الفوركس رغم العمل الجاد ممكن ان تخسر يوما ما صفقة ولا يمكن ان تربح دائما فالعمل الجاد المتواصل
ممهم وهدا لانقاش فيه لكنه غير كاف بل يجب التقبل للخسارة بروح رياضية وان عمل المتداول جاهدا ليربح

finalhm
08-31-2015, 12:21
التعلم الاستمرار بيوصلوا دايما للنجاح والخبره واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به
وشكر جزيل

sharshabil
08-31-2015, 20:13
العمل الجاد مطلوب لكن ليس دائما نكون موفقيسن ان عملنا بجهد
ممكن جدا ان يكون شي ليس في ارزاقنا و رغم العمل الجاد لا نحصل على نتيجة .

cha9liba
08-31-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله
العمل الجاد ضروري لكن ليس من الضروري ان ننجح من خحالال ذلك العمل الجدا
على الاققل ليس من الضروري على المدىى ة القصير او حتى الماتوسط
بالتوفيق ان شاء الله

tarik46
09-08-2015, 15:27
كلام منطقي الى ابعد الحدود فمن يتحلى بالصبر على التعلم و اخذ فترة كبيرة من اجل التجريب
و تعلم معظم الطرق و الاسترالتيجيات المتاحة فسيرى ثمار عمله تظهر يوما بعد يوم و سيرى ارباحه تزداد
و لكن يجب ان يصبر على الاقل عامين او اكثر

engaym
09-08-2015, 15:44
السلام عليكم اخى فى مقولة مهمة فى هذا الموضوع هى كل من جد وجد وبالتالى كل شخص يتعب ويجد فى اى مكان تلاقى ربنا سبحانة وتعالى هو الذى يوفقة فى هذا المكان ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Hossam Samir
09-08-2015, 15:47
بسم الله فى كل وقت وحين السلام عليكم
طبعا كلام حلو اوى شكرا على نقل الموضوع بشكل موفق جدا اتمنى الافاده للجميع
وفى انتظار المزيد ياغالى بكل تاكيد من المشاركات والمواضييع المفيده

a l
09-08-2015, 16:05
السلام عليكم
يعتبر العمل الجاد .... بلا شك طبعا مهم جدا فى سوق العملات الاجنية الفوركس لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
شكرا

Midoezzat00
09-08-2015, 19:48
فعلا فمن يتحلى بالصبر على التعلم و اخذ فترة كبيرة من اجل التجريب
و تعلم معظم الطرق و الاسترالتيجيات المتاحة فسيرى ثمار عمله تظهر يوما بعد يوم و سيرى ارباحه تزداد
و لكن يجب ان يصبر
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

achraf2012
09-08-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و براكته
فعلا اخي الفاضل التعلم و السقوط تم النهوض و الصبر ايضا الدي يعتبر مفتاح الفرج لهدا من التجارب سنتعلم ...

موفق اخي

saadfdr
09-08-2015, 19:59
نعم يا اخي من جد وجد و من زرع حصد
شكرا يا اخي

farajiing
09-08-2015, 22:32
لتعلم الاستمرار بيوصلوا دايما للنجاح والخبره واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به

goldenboy
09-08-2015, 22:39
شكرا جزيلا اخي الكريم على مشاركتك ونرجو من جميع الاخوان تقديم مواضيع تهم الربح من التداول والاستراتيجيات المعروفة والمتداولة

khabouss
09-08-2015, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم اوافقك الراي فعذا معروف مند زمن طويل ان العمل الجاد يوؤتي تماره وايضا من لديه حلم سيعمل على تحقيقه مهما كانت الصعاب

Ayache
09-08-2015, 22:50
العمل الجاد و المابرة و الشجاعة هي سبل الربح و التجارة الحقيقة
أيضا الإبتعاد عن المخاطرة و الحرص على الإستفسادة القصوى من السوق

Hossam Samir
09-08-2015, 23:29
السلام عليكم اخي الكريم احسنت اشاطرك الراي والفكر
فمن صابر وتعلم واخد با اعداد نفسه جيدا سيكون ناجح ف هذا المجال
ولكن يظل ايضا هناك عامل مهم يجب ان يتوفر حتي او تم الاجتهاد والعمل با شكل دوري علي انفسنا
وهوة التوفيق من رب العالمين سبحانه وتعالي وف الاخير ربنا لا يضيع جزاء من احسن عملا ولا اية
واخيرا لك مني كامل تحياتي

Roshdy
09-09-2015, 01:13
اتفق معك اخى تماماً لكن لابد من دمجه مع مع ادارة راس المال ولا كله هييع مع الطمع

arkantos
09-09-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أنا أأيدك الرأي حول أن العمل الجاد يقلص من نسبة الخسارة لكن الخسارة تبقي واردة و ليس من الممكن أن نلغيها من قائمة الإحتمالات فالإنسان غير معصوم من الخطأ
أتمنى لك التوفيق والنجاح في البونص

Hossam Samir
09-09-2015, 05:27
السلام عليكم اخىى الكريم مشكورا فعلا على طرح الموضوع بشكل قيم جدا
واكيد مفيش شك ان لابد من كثرة التعلم والتحلى بالصبر والالتزام بخطة جيده من اهم الاسباب اللى تؤدى فى الاخر للنجاح
وفيه نمازج جيده كتيير شكرا اخى وبالتوفيق دائما

ranimdammar
09-09-2015, 08:56
اكيد ان اي شحص في الحياة يكون جادا ومجتهد في عمله اكيد يتحصل على نتائج ايجابية في
حصاده اي في النتائج وكذلك الفوركس يحتاج الى كثير من الجهد والصبر
بارك الله فيك احي على الموضوع

derar86
09-09-2015, 08:59
كاي عمل اخر او تجارة اخرى لابد علينا ان نجتهد ونبذل الجهد الكبير لتحقيق الهدف المنشود وبهذا لا شك بان التعلم
المستمر والكثف سيرهقنا ولكننا على قد تعبنا سنتستفيد

asxqwzdc2
09-09-2015, 17:36
ان يؤدي الى الخسارة فبالعمل الجاد والتعليم المستمر واكتساب الخ لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخساراح، تتأثر بشكل كبير تدفقات الأوامر لسوق معيّنة، الأمر الذي يؤدّي الى حدوث انعكاساتل الى مستويات عالية في طرق الربح من التداول

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

واكتساب الخ لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجعمل اخر او تجارة اخرى لابد علينا ان نجتهد ونبذل الجهد الكبير لتحقيق الهدف المنشود وبهذا لا شك بان التعلم المستمر والكثف سيرهقنا ولكننا على قد تعبنا ية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخساراح، تتأثر بشكل كبير

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

والتعليم المستمر واكتساب الخ لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجعمل اخر او تجارة اخرى لابد علينا ان نجتهد ونبذل الجهد الكبير لتحقيق الهدف المنشود وبهذا لا شك بان التعلم المستمر والكثفدى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخساراح، تتأثر بشكل كبير تدفقات

y4x
09-09-2015, 17:58
بالعمل الجاد ممكن توصل لهدفك

مع استراتجيه تكون انت صانعها بنفسك

ممكن تكسب كتير جدا وان شاء الله مع العمل الجد لا يكون في خساره ابدا

من مكسب لمكسب باذن لله

ayyoub
09-09-2015, 18:00

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

salichou
09-09-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخي الكريم لا أخالفك الرأي في ما تقول العمل الجاد هو مفتاح
الربح المادي و لا تنسى الصبر، بالتوفيق لك و لجميع المتداولين

mrtrad
09-09-2015, 18:33
العمل الجد يحتاج إلى مجهود كبير حيت علق أن تبحت وتطور قدراتك في هذا المجال حتى تستطيع أن تستوعب كل فهيء عن الفوركس لكن للأسف أغلبنا يتسرع الربح ولا يأخد الوقت الكافي كي يتعلم مما يسبب له خسارة في حسابه والعودة مرة أخرى إلى نقطة البداية

Wassa04
09-11-2015, 18:02
فعلا اخي الكريم فليس هناك ربحفي هذه الحياة
من دون تعلم و معرفة بالتوفيق للجميع تقبل مروري

mohammed55
10-08-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

akram mohamed obaid
10-13-2015, 10:39
فعلا اخي الكريم كلام مضبوط وموزون نحتاج الى المزيد من الجهد والمثابره والعمل المتواصل لكي نصل الى الهدف المنشود وتحقيق النجاحات المتواصله تقبل مروري

yassineleo
10-13-2015, 19:56
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

aboubakr el ayach
10-13-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخي الحبيب المعرفة والعمل الجاد والجيد هما السر وراء النجاح في الحياة إن النجاح في التجارة مرده نفسية المتاجر أيضا تلك النفسية التي تتمتع بالصبر والمثابرة والاجتهاد

seifhd
10-13-2015, 20:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tasabeh
10-13-2015, 22:23
اكيد اخى العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية يعتمد على الخبرة والمعرفه الكبيرة وايضا على التصميم والعزيمه على الوصول الى الهدف المراد لتحقيق الارباح الكبيرة واتمنى للجميع حظ سعيد

kirollosroumany
10-14-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بالعمل الجاد والشاق مستحيل انك تخسر علي الاطلاق وجميع الناجحين كانوا عندهم هدف واصروا علي تحقيقهم بالعمل الجاد

بالتوفيق

asxqwzdc2
10-15-2015, 18:51
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

tareq sleem
10-30-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

distefano2007
10-30-2015, 15:40
اخي الكريم اتفق مع كلامك العمل الجاد والمثابره والأجتهاد يؤدي الى النجاح
وتؤدي الى الوصول الى الهدف بسرعه في اي مجال وليس فقط بمجال الفوركس
لهذا يجب على كل شخص يريد ان يزاول مجال الفوركس ان يتعلم ويجتهد وأتمنى لك التوفيق

otmani
10-30-2015, 15:56
العمل الجاد لا يمنع الخسارة وانما
يقلل بسبة الخسارة ويرفع نسبة الارباح

aymenalpha202
10-30-2015, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا كله بامر الله سبحانه وتعالى في الاول وفي الاخر واحنا
بنعمل بالاسباب بنتعلم وبنتقن العمل وربنا ان شاء الله موش يضيع مجهودنا

gadeer86
10-30-2015, 17:22
السلام علـــيـــكم و رحــمــة الله و بركــــاته ..
شكرا على طرحك للموضوع ..والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله كل الخير لمشاركتك به معنا بالمنتدى لنستفيد منه ..
اتمــنى التــوفيــق لك و لــجمــيع أعــضــاء المـنـتــدى .. .

choroukguid
10-30-2015, 19:17
نعم لكن في الفوركس ربح وخسارة لديك شك في أنه حرام كل ما عليك فعله هو أن
تبتعد عنه اغلب الشيوخ قالو حلال من ناحيه الشرعيه الدينيه اما من ناحيه الشرعيه القانون بالتوفيق للكل

houarisat9
10-30-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
العمل الجاد في الفوركس هو فتح صفقات بهدف وستوب لوز مدروسيين ولا شيئ غير دلك
والأهم التأكد من الصفقات وعدم تواجد الأخبار

one god
11-02-2015, 22:20
فعلا يا اخي فنحن نقول انه من جد وجد ومن زرع حصد بالتالي لابذ من الاجتهاد
من جهة اخرى المتاجر الشاطر هو من يبذل كل الجهد ويعطي من اجل ان ياخد

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 13:54
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

alaa1
11-13-2015, 14:08
هلا
انا معك ..... فعلا العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول

fethibarca46
11-13-2015, 14:12

dhmo
11-13-2015, 14:19
العمل الجاد لا يمنع الخسارة وانما
يقلل بسبة الخسارة ويرفع نسبة الارباح

بس الاول لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

asdaln
11-13-2015, 14:39
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد فعلا العمل الجاد والتدرب على طريقة للتداول ناجحة وتجربتها ديمو اولا قبل العمل على الحقيقي هي التي تؤدي بك النجاح
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

waleed shaaban
11-13-2015, 15:43
الكلام فعلى و ان جربت بنفسى ان احترم ما تعلمت و ان ادس لصفه قبل ان ابدا به و النتائج مختلفه كليه عما كنت عليه بالسابق من تهور و العمل دو معرفه جيده باماكن تجمع البائعين و المشترين ومتى ادخل و متى اخرج

saidsami
11-13-2015, 20:18
هنا لازم فعلا اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم وقائد لحسابه جيده و بالمزيد من الارباح و التوفيق

mohamedelmaghrapy
11-13-2015, 23:00
اكييييد طبعا اخي. فعلا العمل الجاااد لا يمكن ان يؤسر سلبيا علي انظمه التجاااره مهما كانت
حدتها او قوتها او ضعفها . ففعلا العمل الجاااد لا يضيع ايدا . ولا يجع عرق السعي ابدا ... :)

مريم ميري
11-16-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اتفق معك اخي في كون العمل الجاد يبعدنا عن الخسارة فالعمل بالفعل يعطي نتائج جيدة ولكن الخسارة
في الفوركس ار لابد منه
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yahoo11
11-25-2015, 15:52

ELkot4
11-25-2015, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

star4ssa
11-25-2015, 21:42
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
موضوع شيق وجميل عن اهميه الاجتهاد والالتزام بخطط منظمه فى العمل
حتى نتفادى الخسارى شكرا لك
واكيد استفدنا من اسلوبك القيم دمت بخير الاوقات والى جديد اللقاء

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
موضوع شيق وجميل عن اهميه الاجتهاد والالتزام بخطط منظمه فى العمل
حتى نتفادى الخسارى شكرا لك
واكيد استفدنا من اسلوبك القيم دمت بخير الاوقات والى جديد اللقاء

asx
11-29-2015, 11:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jems10
11-29-2015, 11:30
بالفعل من يأخذ الفوركس على محمل الجد ويتعامل معه بحكمة ويتعلم باستمرار عن هذا المجال يستطيع تحقيق النتائج التي
يريدها بسهولة ويسر وبالتوفيق لك اخي

mohammed45
11-29-2015, 11:33
العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحه

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة فعلا صح هو دى الكلام المميز جدا الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحه

doaa sary
11-29-2015, 20:00
اسباب الخسارة كتير
من قلة خبرة لتسرع
لفتح فقات كتير ف اليوةم والدخول كتير من لوت عالى وطمع والمشى ورا توصيات وتحليل الغير
ربنا يبعد عنا الخسارة

otmani
11-29-2015, 21:18
مشكور على التشجيع والنصيحة وموفقين انشاء الله في الوصول الى الميبتغي المنشود

jalal20
11-29-2015, 21:32
طبيعى اكدي التدالو فى شركات قوية جدا وياضا مع خبرة وعمل اد سوف يطعى لنا خبرات فى الفروكس
كل تاجر فى الفروسك لابد من الصول على اقوى الخبرات فى التداول

ahmedazzouz
11-29-2015, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي العمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة ختى و ان خسرت فلا يهمك ذلك لانك تعمل صح و هذا هو الاهم.بالتوفيق للجميع

محمد صلاح
11-29-2015, 21:39
المشكلة مش فى العمل الجاد المشكلة انك تعرف من اين تاكل الكتف لان للاسف

فى ناس كتير قاعدة امام الشارت 24 ساعة ومع ذلك لا تستطيع ان تحقق ارباح

heroo252
11-29-2015, 21:40
لا هو الى بيجتهد ربنا بيوفقه بس مشبالضروره كل مجتهد يكسب ممكن ربنا
شايله حاجه احسن ومش معنى انه خسر ان ربنا ضيع مجهوده حاش لله يعنى

الاصيل
11-30-2015, 08:29
هذه المقوله ناجحه فى جميع المجالات الا مجال الفوركس
لانك ببساطه ممكن تكون تعلمت وتدربت واخذت خبره كافيه وتابعت الاخبار و المستجدات وعلى ذلك عملت صفقه ثم ياتى خبر مفاجىء لم يكن فى الحساب فيقلب السوق راسا على عقب
وبذلك ممكن تخسر وانت عملت كل هذه الاحتياطيات
هذا هو الفوركس ليس له كبير

WASEM DALLOUL
11-30-2015, 08:46
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فإن العمل الجاد والتعليم المستمر وكسب الخبرات كل يوم يؤدي حتما إلى النجاح وهذا خصوصا في مجال الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
11-30-2015, 09:30
الفوركس مثله مثل اى تجاره يمكنك ان تهتم به وان اهملته بالتالى تضيع التجاره و المال و هنا نريد ان نقول اانه لابد لك ان تتار و انت على استعداد تام و لا تتاجر و انت بحاله سيئه و النفسيه مهمه جدا لك و التدوالك و لابد ان تعتمد على نفسك اكثر من اى احد اخر

neverlityougo3
12-09-2015, 17:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-12-2015, 23:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

brahim123
12-17-2015, 18:52
المتداولون أنفسهم هم اللذين يحركون السوق من خلال تداولاتهم المبنية على التحليلين الأساسي والفني، أو بمعنى آخر تعلم التركيز على التحليل النفسي وميول المستثمرين في تداولاتهم سواء أكان ذلك نتيجة لخبر أو مؤشر اقتصادي أو نتيجة لتحليل حركة السوق في فترة زمنية معينة، وقد تؤثر بعض الأخبار والبيانات الإشعات المتعلقة بأسواق المال والأخبار الاقتصادية العالمية بالإضافة إلى مشاعر الخوف والطمع والتوتر على نوعية التداولات وهذا يؤثر بدوره على حركة عمليات البيع والشراء التي ينعكس أداءها على حركته.

zarour soufyane
12-17-2015, 21:30

اخي الكريم طبعا اخي الكريم العمل الجاد في سوق الفوركس لا يؤدي الا لتحقيق
الاهداف بالضرورة
بالتوفيق

Nacef51
12-17-2015, 23:41
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

csebai12
12-17-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الهه تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكل عمل يتطلب الجدية و الحزم و العزيمة و الانضباط لكن في سوق الفوركس بالاخص يجب تطبيق هذه الامور بحذافرها لكي تتمكن من النجاخ

Alilou31
12-18-2015, 00:54
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي التعلم و الاجتهاد و الاستمرارية في التطبيق ستقودك الى نتيجة رائعة من دون شك
حتى لو خسرت ستكتسب خبرة و تصبح افضل مع الوقت ز ستصل الى هدفك

heroo252
12-18-2015, 00:56
العمل الجاد يؤدى الى النجاح لكن يبقى التوفيق عامل هام
قد تؤدى بشكل جيد ولكن التوفيق يغيب عنك فا مفيش داعى نقول كده
وننسى دور التوفيق خالص

walidabou
12-18-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، طبعا العمل الجاد يؤدي إلى النجاح في جميع المجالات وليس فقط في الفوركس
ولهذا على كل متاجر يريد تحقيق النجاح في هذا الميدان أن يتعلم ويصبر ويثابر

ahmedazzouz
12-18-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي معك حق و يجب ان لا تبني طموحاتك على مجرد امنيات بل عليك العمل بجد للوصول اليها. و الفوركس يحتاج لهذاالمبدا
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

aldralmknon1412
12-18-2015, 05:19
فعلا صح فالفوركس غير مبني على الحظ او ضربة حجر في الظلام
بل له قواعده واسراره من تعلمها وفهمها وجربها اكيد يصل
الى الربح الجيد من الفوركس

Nacef51
12-18-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

one k
01-04-2016, 13:00
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المنتدي والتداول جاد جدا في التعامل مع الشغل دة لان الكتير من الاوقات الناس
لا تعتقد ان التداول من الممكن ان يحتاج الي تعليم
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-05-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، و أنا أوافقك الرأي و أقول ما تقول ـن العمل الجاد لابد من أن يكون لأجل تحقيق النتائج الطيبة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-10-2016, 15:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forexdz
01-10-2016, 15:11
نعم القول بالفعل العمل الجاد وابتعلم
وانا افظل ان افول التعلم الجحاد والمتواصل
وياتي بعدها العمل والتطليق الجاد
يوف تصل باذن الله الى اعلى خبرة ان ساء الله

shiref
01-10-2016, 15:13
نعم العمل الجاد والمستمر لا يمكن يؤدي إلى الخساره
ولكن ما يؤدي إلى الخساره هو الإهمال والتكاسل.......... الخ

samir abdoo
01-10-2016, 15:36
من الممكن تحقيق نجاح من خلال الفوركس بشرط الاقتناع باسلوب البسيط للتداول والتنفيذ بنجاح وكسب الارباح المتداوله
ولا بد من الاقتناع بهذا النظام والانضباط عليه

hmadnahox
01-10-2016, 15:59
يا اخي الكريم نعم لان العمل الجاد وعدم التساهل والتفاني داخل السوق من اهم اساسيات الربح داخل السوق
والله الموفق والمعين

metnaoui
01-10-2016, 16:01
السلام عليكم
فالفعل العمل الجاد لديه ثمار لكن ليس في مجال الفوركس
الحقيقة انا بدات اتعلم عندما بدات اخسر اذا لم يكن هناك خسارة فلن يكون هناك ربح و تعلم
بالتوفيق لك تحياتي

Bassem Hassani
01-10-2016, 16:10
دايما كنا بنتعلم واحنا صغيرين ان لكل مجتهد نصيب ساعات كنا بنصدق الكلام دا وساعات كنا مش بنصدق ولكن فى الفوركس لازم تصدق واالا هتخسر كتير علشان توصل الى الكلام دا فى الاخر فافضل حاجة انك تاخد الموضوع ن بدايته وتتعلم انك تبقى مجتهد فى مجال مش فى الفوركس بس ولكن فى كل حاجة فى حياتك او ليها علاقة بحياتك .

yahiahd
01-10-2016, 16:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

midoantr12
01-10-2016, 16:56
اكيد صح كلمك بس ماشى انا ممكن اتعلم جد واخسر ماهو كلو بيخسر هتا البنوك بتخسر
ملهاش دعو متعلم كويس اولا لا انت ممكن تخوش على صفقة وتخسر كل اللى معاك
انا معاك انى لازم اتعلم بجد احسان مكونشى مش فهم حاجة

jooebouguezzi
01-28-2016, 22:24
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور كثيرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم من جانيك و و ان شاء الله ان تحيى امة محمد في الخير و السلامf

best1
01-28-2016, 22:38
السلام عليكم حیث تم تحدیده كھدف أول للانخفض على اطار الیوم، ومع ذلك لا یزال ھناك احتمال من استمرار الانخفاض نحو الھدف 2300 ..

alatn123
01-29-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام معقول , و صالح لجميع المجالات ليس فقط الفوركس
بالتوفيق يا غالي

messaoud43
02-15-2016, 15:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
02-15-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

بروفسير العرب
02-15-2016, 20:28
من شروط العمل الجاد ان تعرف ان فى هذا المجال الخسارة واردة وانه مستحيل ان تظل فى مكسي مهما ربحت ومهما تعلمت من
خطط واستراتجيات يجب ان تكون هناك صفقات خاسرة وصفقات رابحه لان هذا هو الفوركس

جابر1979
02-15-2016, 20:28
فهم المجال و دراسة التحركات و التحليل الفني الجيد من اهم العوامل التي تساعد في تحقيق النجاح و كسب نقاط جيدة في المجال

ehabahmed
02-15-2016, 20:45
مشكور اخى على الموضوع
كل مافي البلادِ من أموالِ . . . . ليس إِلا نتيجةَ الأعمالِ

alizert2015
02-15-2016, 20:59
العمل الجاد يفيد في جميع ميادين العمل المختلفه وخاصة التي تعتمد على التحليل والفهم
كسوق المتاجره بالعملات الدي يعتبر أكبر الأسواق من حيت السيوله وسرعة الربح

mrramy
02-15-2016, 21:00
العمل الجاد بيكون باتقانة فقط لاغير وباخد اسباب النجاح يكتمل العمل ودا مش فى مجال الفوركس فقط لاغير بل فى كل الاعمال وشكرا

mohamedf
02-15-2016, 21:31
اكيييييد طبعا يابوب انا معاك في الكلام ده لانه صح وصح الصح كماااان . فعلا اللي بيجتهمد حقه واجتهاده مبيروحوش
نااااااااااااااائي . :) اهم شئ كلنا نشتغل بجد . عشان ربنا يكرمنا . يا جماااعه . وربنا يوفقك الجميع يا رب :)

Dawood
02-18-2016, 22:28
تعلم طريقة مناسبة هو أمر سهل و غير معقد و يمكن لأي شخص أن يتعلم ذلك كما يوضح المثال التالي . ... ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي. ... في البداية ، وهذا يؤدي أوتوماتيكيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح. ... ونتيجة لذلك تقع الخسائر – النجاح يأتي من داخلك ويمكنك أن تفعل ذلك إذا ...

dhmo
02-20-2016, 01:37
العمل الجاد بيكون باتقانة فقط لاغير وباخد اسباب النجاح يكتمل العمل ودا مش فى مجال الفوركس فقط لاغير بل فى كل الاعمال وشكرا

وايضا كمان اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:22
Lالعمل الجاد لايمكن ان يؤدي الى الخسارة
ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي. ... اخترتها في البداية ، وهذا يؤدي أوتوماتيكيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح. ... ونتيجة لذلك تقع الخسائر – النجاح يأتي من داخلك ويمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت ...

Ahmed Ab
02-22-2016, 23:23
فأي جانب من جوانب حياتنا اذا اتخذناه موضوع الجد وعدم الاستهزاء والاستهتار اكيد هنقدر ننتج منه شئ مفيد لينا ونتائج مطلوبه لكن هو نصيب فالاول والاخير لكن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا

global
02-22-2016, 23:28
يا اخي الكريم نعم ان التفاني في العمل وسوء ادارة رأس المال هي التي تسبب الخسارة في الفوركس
والله الموفق والمعين

mohammed control
02-22-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي. ... اخترتها في البداية ، وهذا يؤدي أوتوماتيكيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح. ... ونتيجة لذلك تقع الخسائر – النجاح يأتي من داخلك ويمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت

neverlit2
02-24-2016, 10:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد عز الدين عيد خضري
02-28-2016, 10:00
بالتاكيد العمل الجاد في اي مجال لا يؤدي الي الخسارة وخاصة
العمل الجاد في سوق الفوركس - اتمني لكم التوفيق والمزيد من الارباح - تحياااااتي

sendrela
02-28-2016, 10:02
كلام سليم ..فأيضا لكل مجتهد نصيب..وعلى قدر تعبك سيعطيك الله نجاحا ..
فلذلك ابذل كل ما بوسعك لتحاول ان تتعلم كل شىء عن الفوركس وبالتاكيد ستنجح

zead ahmad
02-28-2016, 11:44
نعم العمل الجاد لا يؤدى الى اى تاجر الى الخسارة لان التاجر الناجح والذى يتاجر بطريقة صحيحة ومتبع كل تعاليمة فى التجارة من التحاليل والفنية او الكلاسيكية او متبع استراتيجية جيدة ومتعلم جيد لا يخسر بالتاكيد

Mohamedbonna
02-28-2016, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , بالتأكيد العمل الجاد لا يمكن ان يؤدي الي الخساره , الي بيجتهد ربنا بيرزقه
نعمل بس الي علينا وناخد الاسباب ونتعلم كيفيه ادارة رأس المال والتحليل الفني والاخباري ونسيب الباقي علي الله
بالتوفيق

aymen.hachani
02-28-2016, 13:55
فلقد قالت صحيفة (سانكي شيمبون) اليومية اليابانية أن البنك يدرس إتخاذ خطوات أخرى لمواجهة صعود الين المزعج للبنك وللأقتصاد الياباني بشكل عام، وللمصدرين بشكل خاص.
كما توقعت خدمة (داو جونز) الإخبارية أن "يتصرف" بنك اليابان قبل إجتماع رئيس الوزراء الياباني (ناوتو كان) وحاكم بنك اليابان (ماراساكي شيراكاوا). كما توقعت الخدمة أن يرفع البنك من الاموالالتي يوفرها للإقراض للمؤسسات المالية بنسبة 0.1% من 20 ترليون ين إلى 30 ترليون ين.

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:21
بالتوفيق

نادر صباح الدين
02-28-2016, 16:27
مشكور صديقنا الفاضل على هذه لملاحظة، ومع تقديري لأهمية المعرفة والخبرة ودورهما في عمليات التداول، لابد من الإشارة إلى أن أي متداول لابدد في لحظة من اللحظات أن يتعرض لخسارة مالية كبيرة أو صغيرة، ولكن الخبراء من ذوي المعرفة يمكن أن يتعاملوا مع حسائرهم بطرق مختلفة، ويستطيعون تجاوزها، كما أن ذوي الأرصدة المالية الكبيرة ربما يكون في مقدورهم حماية حساباته بدرجات أكبر، أما أن لا يتعرض المتداول الخبير للخسارة مطلقا فأمر لا يستقيم والناحية المنطقية في كل أنواع التجارة.

Ahmedgomaa
02-28-2016, 22:27
بالتوفيق

take-profit
02-29-2016, 23:36
انا اتفق معك تماما ف بالعمل الجاد تنهض الشعوب و الامم ولكن الكسل
هو اللي بيؤدي الي التوهان و الضياع في اغلب الاحيان

reyad george
03-01-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل مجتهد نصيب فاذا تعب الانسان فى فهم الفوركس و التطوير اكي=د سيصل الى هدفه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

global
03-01-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اوافقك الرأي لان التفاني في العمل هو الدي يأدي بك الى الخسارة
والله الموفق والمعين

big.pharaoh
03-01-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... معاك حق مع العمل الجاد والصبر هتقدر توصل للى انت عايزه اكيد اهم حاجه انك متتسرعش يا غالي

sherifabdelrady
03-02-2016, 23:13
بسم الله لرحمن الرحين اخي الكريم الفاضل تحيه وشكرا ع هذا الموضوع الرائع
ان الغمل الجاد هو اهم الوسال التي تجل المسثم ينحج ف المتاجره والتعلم
ان الفوركس مجال رائع للجادين فقط

adel hassan
03-02-2016, 23:21
أنا أوافقك فى هذا الكلام ولاكن الخسارة موجودة أخى لا يوجد متداول او خبير لا يخسر ولاكن الناجح هو من فاقت أرباحه خسائره وتعلم من خسائره هذا هو الشخص الناجح

nuclear2010
03-04-2016, 00:36
السلام عليكم جميعا
كلام مفيد حقيقة ان العمل الجاد لا يضيع
على كل مبتدئ ان يجتهد للوصول الى هدفه و التعلم لتحقيق الربح المنشود
تقبل مرورى

abdo1993
03-04-2016, 00:39
السلام عليكم
فعلا اخى وادارة راس المال باحتراف
اهم شىء فى الفوركس ادارة راس المال بطريقة سليمة وصحيحة
شكرا

khadija elmoussaide
03-04-2016, 00:55
واتلابلابمنى ان تسلابتملابلابر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبلاببراتكبلالا ولابلابتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيسالابعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونلابلابتعلم حجات مكناشلاب نعلابلابرفه

abdo1993
03-04-2016, 00:57
السلام عليكم
فعلا اخى ادارة راس المال الصارمة من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
لكى تصبح متداول فوركسى ناجح لابد من ادارة راس المال الصارمة
شكرا

ِِAhmed Nader
03-04-2016, 00:58
كلامك صحيح اخي العزيز وهناك اييضا ترك الطمع ورائك والتسرع