PDA

View Full Version : كيفية العمل وقت الأخبار11

محمد السيد محمد
02-07-2015, 18:47
ركزو معايا بقه اللي فصلناه في الأجزاء العشرة اللي فاتو هنجمعه هنا ببساطة .. ولو في حاجة مافهمتهاش ممكن ترجع للتفصيل السابق ..
اولا قبل ما نشتغل كل يوم نفتح فوركس فاكتوري عشان نعرف هل فيه اخبار خاصة بالعملات بتاعة الزوج اللي هنشتغل عليه والا لا .. فاذا ما وجدناش .. خلاص نشتغل عادي
واذا وجدنا خبر او اخبار ذو نتيجة متوقعة ونفهم منها ان صح (ان اتجاهه يوافق الاتجاه العام) ندخل بصفقة توافق الاتجاه العام .. اما ان كان نفهم منها انها تخالف الاتجاه العام ننتظر حتى يمر وقت الخبر ثم نبدا في العمل
اما اذا كان الخبر او مجموع الأخبار التالية يفهم منها ان الاتجاه لها غير معلوم .. نشتغل عادي مع الاتجاه العام للسعر مع ضبط المنبه قبلها بنصف او ربع ساعة حتى نغلق صفقاتنا المفتوحة فلا يداهمنا الخبر .. ده كده قبل صدور الخبر
ثانيا وقبل صدور الخبر نعمل بحث عنه في الاسبوع السابق ان كان اسبوعي او الشهر السابق ان كان شهرى .. الخ فنعرف كم نقطة يحقق تقريبا وفي مدة قد ايه.. ونرسم خطين افقيين على جانبي السعر على مسافة تساوى عدد النقط تقريبا ..
ثالثانحدد حجم الصفقة بـ 0.1% من الرصيد على الأكثر ونستعد بالضغط على صفقة توافق الاتجاه
بمعني اذا تحرك السعر عكس الاتجاه العام انتظرنا حتى يصل الى المستوى المرسوم او قريبا منه ثم ندخل بصفقة في الاتجاه العام
واذا كان اتجاه السعر في الخبر يوافق الاتجاه ننتظر حتى يرتد لندخل مع الموجة التالية في اتجاه الخبر والاتجاه العام معا وهدفنا عند الخط الأفقي او نقفل في نهاية وقت استمرار الخبر وان لم يحقق كامل الهدف ..
واحد يسالني طيب لنفرض ان فيه خبر جاء وقته ونحن لازلنا في الخبر الأول ماذا نفعل .. اقوله انا عن نفسي باقفل حتى لو كان المتوقع من الخبر انه ييجي في اتجاهي .. منيش جبان ولا حاجة بس انا ما احبش اتاخد على خوانة ..
اللي يسمعني وانا بكتب الكلام ده يقول ياااه دا الراجل ده اكيد وصل للمليون .. ده صحيح ماعدش علي الا مبلغ بسيط ويكملوا يعني فاضل حوالي 999999 دولار بس واوصل للمليون هههههه ..
هتقوللي انا مش هاخد العلم من واحد ماوصلش للمليون اقولك براحتك .. بس لما اوصل للمليون ما تطلبش مني صدقة ولا تحقد علي او تحسدني لأن انا مابخلتش عليك بما اعطاني الله من علم يمكنك ان تحقق به ليس المليون فقط بل المليار مابخلتش عليك بالعلم عندما لم اكن املك الا العلم .. وقديما قالوا ان تعلمني الصيد خير لي من ان تطعمني سمكة .. اختم كلامي بانني اتمنى لكم اخواني التوفيق .. سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .. بسم الله الرحمن الرحيم .. والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصو بالصبر..
.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

a7med84
02-07-2015, 19:00
شكرا لعىا لموضوع وعموما التعامل مع الخبر فى لاسوق والاخبار القويه

تحتاج الى تركيز وشئ كبير من التوفيق الصراحه لانها اوقات مجنونه

محمد السيد محمد
02-07-2015, 20:05
العفو يا اخي .. انا طبعا معاك .. لكن هنعمل ايه خلق الانسان في كبد
انا شخصيا باعتبر اللي بيمسك فرصة في السوق ده عامل زي اللي بيحاول يمسك راس الأفعي وهي بصاله

hassanabu
02-07-2015, 21:24
السلام عليكم
اذا الخبر يجب ان يكون مع الاتجاه العام ويجب مراجعته ورسم الخطوط السابقة له
وانتظار الموجة الاولى لترتد وندخل بعدها على هدف الخط المرسوم
ولكن الاستوب ضروري ام لا

mahi
02-07-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع والمجهود المبدول.على الأقل أخدنا نظرة
حتى وان لم نفهم جيدا الفوركس فلا شك أن المعلومات التي قدمتها ستفيدنا
نحن المبتدئين

Wassa04
02-07-2015, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع اخي الكريم فعلا المتاجرة وقت
الاخبار بتتطلب وقت و مهارة عالية تقبل مروري

mansour2010
02-07-2015, 23:32
الخبار مهمة للغاية للمتداول فى سوق الفوركس ويجب الاعتماد عليها 100/100
شكرا على النصائح المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

soad labib sadek
02-08-2015, 00:09
جزاك الله خير اخي انا عن نفسي كنت لا احبذ المتاجرة وقت الخبر و لكن استراتيجيتك تبدو جيدة و تخليني اعيد التفكير في المتاجرة علي الخبر و لكن اتمني من سيادتك ان توضحها اكثر خصوصا لو في شرح بالصور و شكرا

تحياتي

gamal20
02-08-2015, 00:58
شكرا على الدرس الجميل اخى الكريم ولكن العمل بالاخبار كما هو محفوف بالمخاطر
له مميزات عديده عموما ارى انه يحتاج الى الكثير من الاحترافيه

antonioforex
02-08-2015, 01:01
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديم هده الطريقة في العمل بالاخبار لكني لا افضل المتاجرة بها لانها
خطيرة على حسابنا و ممكن تؤدي الى خسارتنا غي حالة انعكاس السعر .

BYE
02-08-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

متوكلة
02-19-2015, 10:29
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية العمل وقت الاخبار ونحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mazouz
02-19-2015, 20:13
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

catw
02-19-2015, 20:38
مشكور اخى على موضوعك
كيفيه التجارة وقت الاخبار 11
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

doom
02-27-2015, 05:22
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

baite
02-27-2015, 13:42
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

van
03-19-2015, 04:43
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 22:18
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز عن كيفية العمل وقت الأخبار جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله وكل التوفيق لك يا رب

madmax07
05-27-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيفية العمل وقت الأخبار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

dhiebj316
06-01-2015, 01:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيفية العمل وقت الأخبار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد العمر
06-01-2015, 03:55
نعم أخي الكريم، الفوركس هو علم و صعب الربح فيه لتداخل عدة مداخيل في نفس الموضوع، و عليه أرى أنه من الأفضل العمل على تحقيق التعلم الجيد، و ليس عيبا أن تكون هناك خسائر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
06-01-2015, 04:42
صراحة لا انصح العمل وقت الاخبار بسبب المخاطر التي قد تعرض للخسارة
اتمنى لك دوام التوفيق

معتصم سباعنة
06-01-2015, 05:16
مع اني لا انصح العمل وقت الاخبار نظرا لوجود مخاطر كبيرة - اشكرك على الطرح والجهود الرائعه
تقبل مروري اخي الكريم

الصعلوك
06-01-2015, 10:01
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

choko
06-01-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك يا اخي الفاضل على موضوعك كيفية العمل وقت الاخبار وارجو ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وتقبل مروري وشكرا

adnan1969
06-01-2015, 13:47
مشكوراخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يوضح استرتيجيه التداول على الاخبار ونصيحه ممكن تكون متابع وقت الاخبار اريح بتوفيق للجميع

aymantarek1
06-01-2015, 21:56
ظهر زوج اليورو مقابل الدولار بعض الميل الصاعد الطفيف منذ الصباح ليتحرك فوق مستوى 1.0900، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يظهر تشبع واضح في الشراء الآن، مما يبقي على الفرص قائمة لاستئناف الاتجاه الهابط ...

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

ارتفعت العملة الأمريكية الدولار بنحو 0.6 بالمئة مقابل سلة من العملات وعلى رأسها العملة الأوروبية الموحدة اليورو إثر اختلاف توجهات السياسات النقدية بين الولايات المتحدة ومختلف البنوك المركزية الكبرى لصالح قرب تشديد السياسات الأمريكية في مقابل توسيع التحفيز في مختلف أنحاء العالم لدعم تعافي الاقتصاد العالمي.

kamalf1
06-01-2015, 22:12
السلام عليكم
اخي الاخبار هي اساس التداول في السوق لذا وجب عليك المتابع ثم المتابعة لان هذا افضل للتدوال

aliemad
06-01-2015, 22:41
اخي العزيز مشكور زيل الشكر على هذا الموضوع الرئاع الذي يخص العمل وقت الاخبار لان هذا الموضوع من المواضيع المهمة التي يجب مناقشته ولك فائق الشكر والاحترام وتقبل مروري

Doodysamsom
06-02-2015, 01:12
شكرا لك يا اخى على موضوعك الجيدد والمميز؟؟؟
وفعلا لو التزمنا بالتعليمات دى هنقدر اننا نتداول وقت الاخبار ونحقق ارباح

sofpreda
11-22-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كل أعضاء منتدانا الرائع فوركس العرب
شكرا أخي على هدا الموضوع الجميل وعلى المعلومات المفيدة و نرجوا منك المزيد من التألق والعطاء
بالتوفيق للجميع

razgallah
11-22-2015, 16:30
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و لكن احذر فانستا تفرض شروط للتجارة وقت الاخبار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
04-11-2016, 22:40
موضوعك متميز كالمعتاد ولكن احب اقولك ان موضوع اللعب على الاخبار محتاج كتير احترافية وخاصة ان الأخبار عالبا اصبحت مخالفة لما يمكن توقعة واصبح المسايرة للخبر اشعر معها بأن هناك من يمارس معنا لعبة المرجيجة اخبار تصعد من الحالة السعرية ثم ما تلبث ان تمر يومان او ثلاث ثم تجد من هذا الأرتفاع اخبار اخرى تضع السعر الى الهابط

جمال صادق
04-11-2016, 22:48
اعتقد ان اعلم فى سوق الفوركس لابد من ان يكون مرتبطا بالاخبار الاقتصادية التى قد تتيح لما فهم المزيد من الاستراتيجيات اتى تتوقف على ذلك

ahmedhelmy1
05-18-2016, 04:31
*الخلاصة: النجاح فى الفوركس ييحتاج الى بذل المزيد من الجهد،بالاضافه الى الواقعية وتقيم التجارة بمصدقية
ويجب ان تحدد نقاط قوتك وضعفك وشخصتك التجاريه واعمل لنفسك جدولك التجارى الخاص واستغرق الوقت فى التجارة قبل البدء براس مال حقيقى فى تجارة الفوركس لان سوق الفوركس موجود دائما اما اموالك صعب ارجعها واذا افتقدتها فيكون

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:26 AM ----------

*تاجر على المدى المتوسط: هو تاجر يرجح كفة التجاره لايام واسابيع قليله قادمة،يفضل ان يمتلك صفقات لمدة متوسطة نوعا ما قد تكون اسبوعآ فاكثر

*تاجر يومى: وهو الذى يفتح اصفقة ويغلقها فى نفس اليوم او فى اليوم التالى فهو تاجر قصير المدى يتاجر خلال سعات او خلال دقائق او خلا ثوانى احيانا وهو نوع

mourada
05-18-2016, 11:01
مشكور اخي العزيز على شرحك لنا لكيفية المتاجرة وقت الاخبار رغم انين شخصيا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و جزاك الله كل خير

moustafa tarek
05-18-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اشكرك لافادتنا بعلمك حبث نعرف الان كيف نعمل وقت الاخبار ومتى نشترى ونبيع وكيف نستفبد من الاخبار سواء اسبوعية او شهرية

blackhawk
05-18-2016, 11:17
التداول على الاخبار ليس بالامر السهل اخى العزيز انه السهل الممتنع لا تدرى من اين يأتى الخبر الا لو كنت محترف و هذا رأيي \
بالنسبة لطرق التداول ارجو ارفاق رسم بيانى للتوضيح

houhou
06-19-2016, 21:09
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
06-19-2016, 21:11
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
كيفية العمل وقت الأخبار

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

tahar2015
11-18-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن توقع التحرك قبل الاخبار دائما وقد يتحرك صعودا وهبوطا فى نفس الوقت بقوه وتخسر
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم