PDA

View Full Version : من أين يجب أن أبدأ في تعلم الفوركس

Pages : [1] 2 3

meme214
02-08-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد بالفوركس , وحسب اطلاعي علي بعض المواضيع
وجدت الكثير من المصطلحات والأمور التي لا أعلمها ولم أسمع بها من قبل ,
لذلك أود أن أتعلم الفوركس سواء من المحترفين أو بطرق أخري مثل الكتب والفيديوهات
لذلك اتمني من من يستطيع المساعدة ان لايبخل علي ولو حتي بالشرح البسيط
وشكرا لكم ,
تحياتي ,

doola2020
02-11-2015, 00:35
أخي الكريم المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل

fatimaazgouk
02-11-2015, 00:50
وشكرا لكم ,
تحياتي.

eragon
02-11-2015, 19:38
في الرابط ده موضوع فيه الكثير من الكتب التعليميه
http://forex-masr.com/showthread.php?84099-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%89-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A7-%D9%83%D9%84%D9%87%D8%A7-%D9%87%D9%86%D8%A7
وفي الرابط ده قسم المبتدئين
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?36-Forex-Beginners
بالتوفيق

Forex45
02-11-2015, 19:52
بداية الفوركس أنك تذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدى وأن تتعلم جيدا وتطبق على الحساب التجريبى
لانه مرحلة قبل التعامل مع الحساب الحقيقى وابدا برأس مال صغير فى حساب التداول

mohamed9004
02-11-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله .. اتجه يا اخى الى قسم trading universities ده القسم التعليمى فى المنتدى فيه مواضيع كثيرة حتفيدك كثيرا واحسن مواضيع هناك موضوع الاخ ايمن شوشة عنوانه تائه ولاتعرف من اين تبدا والموضوع الاخر للاخ دودوفيدو شارح كل شىء بالفيديوهات

aseer
02-15-2015, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

الفوركس دلوقتى بقا مشهور جدا وكل واحد عارف او مش عارف بقا بيتكلم فى الحجات ديه اتمنى الى يقول معلومه يكون متاكد منها

a7med84
02-17-2015, 09:26
دائما البدايه بتكون نظريه فى التعلم السوق شغال ازازى المصطلحا المهمه خش بقا على التداول والحساب التجريبى والتحليل الفنى والله ا لمستعان

yacrao
02-17-2015, 09:53
اخي الكريم انا اعطيك نصيحة مفيدة جدا في هذا المجال يجب ان تبدا من الكتب ولن تندم ابدا اذا بدات بهاته الطريقة اكيد اخي الفاضل

shihab
02-17-2015, 09:57
السلام عليكـــــم ورحمة الله وبركاتـــــه
موضوع رائع اخـــــي ابدا باالبحث الشامل من قسم التعليم
او راح تلاقي فيديوهات وشروحات من المواقع

ppttss
02-17-2015, 09:58
عليك بالدخول الى قسم البتدئين حتى تتعلم كل شيء منه

عن التداول وعن كيفية التداول واليات التداول كل

هذا يجب ان تتعلمة

aseer
02-17-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

اهم حاجه فى السوق انك تعرف التحليل الكلاسيكى الاول وبعد كده اعمل اللى انتا عايزو بس ده اهم حاجه

retared10
02-17-2015, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
يمكنك فتح حساب تجريبي و التعلم من خلال المنتدي التعليمي في منتدي فوركس مصر
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aseer
02-17-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

انا انصحك اخى لكريم ان تبدا بالمفاهيم الاساسيه وما هو الفوركس وبعد كده تحخش تحليل فنى

magid.forex
02-17-2015, 15:08
في البداية انا انصحك بان ابدء بتعلم التحليل الفني و التحليل الاساسي و القراءة
على الدعوم و المقاومات لانها اهم النقاط في المتاجرة في رايي الخاص

hadymetwally4773
02-17-2015, 16:05
يجب أن أبدأ في تعلم الفوركس من خلال ذلك القسم قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

adkins
02-17-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

snnaky
02-17-2015, 23:27
اهلا وسهلا بيك اخى الكريم وان شاء الله تجد ما تريد
اذهب الى القسم التعليمى وستجد كل ما تريد من موضوعت لها من الأهمية والبساطة فى الشرح ما تريد وعليك المتابعة والتركيز وان شاء الله تارك معانا لو عندك اسلة او استفسارات ممكن تطرحة هنا ونرد ليك ان شاء الله

Doodysamsom
02-17-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالفوركس..
بما انك لسة مبتدء.... مش هينفع تتعلم المصطلحات... لانها هتكون لسة صعبة عليك...
لكن ممكن تبدا بتعلم الاساسيات والمبادئ للفوركس

sherouk88
02-21-2015, 02:53
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم بص اخي اهم حاجة انا انصحك بيها علشان تتعلم بسرعة انك تنزل الحساب التجريبي ومنه هاتتعلم بسرعة وتعرف اللي انت عاوزه
تقبل مروري

adkins
02-22-2015, 00:52
اولا التداول مالوش علاقة فاتح الجهاز او لا
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي
لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

tazi larbi
02-22-2015, 00:54
سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

salem max
02-22-2015, 01:34
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسهل طريقة هى قراءة الكتب او مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
وان شاء الله بالمكسب اخى
تحياتي لك

adkins
02-22-2015, 02:20
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة
و السلام عليكم أخي

محمد عز الدين مبارك
02-22-2015, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاخ المبتدأ يجب اولا دراسة الازواج فى العملات ومعرفة الازواج التى دائما ترتفع
ومعرفة كيف يسير الفوركس وبعد ذلك قم بفتح حساب ديمو للتعلم عليه اولا ولا تستعجل المكسب
ففى البداية تكون مكسب وخسارة
وهكذا تتعلم

azerty
02-22-2015, 04:06
اخي الامر سهل ولا يحتاج اي شرح المهم ان تحب الميدان
توجه الى القسم التعليمي وطالع دروس الفوركس سواء كتب او مواضيع اعضاء او فيديوهات
مع الوقت ستجد نفسك تعلم وتفهم اي مصطلح بدون اي جهد اهم شئ الرغبة والسعي الحثيت للتعلم و الفهم
بالتوفيق

mohammedali88874
02-22-2015, 05:55
اخى العزيز ممكن ان تبدا تعلم الفوركس فى منتدانا الرائع الجميل منتدى فوركس العرب
بالاضافة الى انك تستطيع تحميل الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية من على اليوتيوب

مامون سباعنة
02-22-2015, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع , يوجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب اخي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

ppttss
02-22-2015, 09:58
من الاقسام الخاصة للمبتدئين قسم الخاص بالتعليم

عن كل شيء خاص باليات الفوركس وما هو الفوركس

وكيف تتعامل مع المنصة الخاصة بالتداول كل هذا يجب تعلمه

hasiebanour575
02-22-2015, 10:22
الفوركس يجب ان تتعلم اولا وذلك من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال النت والمواقع التعليميه او الفيديوهات او من خلال شخص رمحترف فى سوق الفوركس من خلاله يقوم بتعليمك مبادىء واساسيات الفوركس

remas
02-22-2015, 20:15
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
عليك بالقسم التعليمى

yaso2012
02-22-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله .. اتجه يا اخى الى قسم trading universities ده القسم التعليمى فى المنتدى فيه مواضيع كثيرة حتفيدك كثيرا واحسن مواضيع هناك موضوع الاخ ايمن شوشة عنوانه تائه ولاتعرف من اين تبدا والموضوع الاخر للاخ دودوفيدو شارح كل شىء بالفيديوهات

محمد السيد محمد
02-22-2015, 20:24
معذرة اخي العزيز .. ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي
والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه وستجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
واسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

mimrose164
02-22-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد انا انصحك ان تبدا من الفيديوهات تقوم بجمع البونص و في نفس الوقت تدرس التداول من خلال الفيديوهات في اليوتوب و بالتوفيق انشاء الله

magic777
02-22-2015, 20:26
الفوركس يجب ان تتعلم اولا وذلك من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال النت والمواقع التعليميه او الفيديوهات او من خلال شخص رمحترف فى سوق الفوركس من خلاله يقوم بتعليمك مبادىء واساسيات الفوركس

لا اخي انت علم نفسك واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ifs
02-23-2015, 02:08
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي بما انك مبتديء في مجال الفوركس عليك ان تبدء بمشاهدة الفيديوهات التعليمية في القسم التعليمي تقبل مروري والسلام عليكم

Wassa04
02-23-2015, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة القسم التعليمي
للمنتدى فهناك راح تلاقي كل شيء بالتوفيق

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 07:51
المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

aymanso
02-23-2015, 08:09
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

Shadi
02-23-2015, 08:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الفوركس يا صديقي علم كبير عليك بالبدء من الممهدات إلى اصعب الامور فيه بالجد و العمل انت قادر على احتراف الفوركس و تغيير حياتك
وفقك الله

mawwalmammo
02-23-2015, 08:14
اخي الكريم اولا نرح بك
الذي اود قوله وهو ان التعلم ليس بالامر الهين بمعنى انه ليس ف ضرف قصيؤان تتعلم كل ما يمكنك من الربح
لان الفوركس ليس حسابات دقيقة مسلمة بل هي تجربة كبيرة يجب خوضها

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 08:24
المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

faroukbadr8051
02-23-2015, 10:19
أبدأ في تعلم الفوركس من خلال المنتدى قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5 هنا الاستفادة العمليه

boubakri85
02-23-2015, 10:37
أخي عليك بالإنترنيت أحسن معلم ممكن تجده فإذا كان لكمٍ الصبر ووسع البال ستطور معرفتك مع بعض التجربة والخسارة........

إن شاء الله تصبح محترف كما أن هذا المنتدى يحتوي على قسم تعليمي يمكنك الإستفادة منها
...

zidane
02-23-2015, 11:36
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

morad100
02-23-2015, 12:01
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

younesbaleeg1195
02-23-2015, 12:38
اذا كنت مبتدىء لكى تتعلم الفوركس يمكنك يا اخى ان تقوم بالتعلم على اليوتيوب الذى يوفر فيديوهات وبرامج من خلالها يمكنك ان تعرف الفوركس ومصطلحاته واسا سياته وان يكون لديك استراتيجيه لاتعتمد عليها فى التداول وان تبدأ بالحساب الديمو اولا

adkins
02-24-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الوسيط المضمون او اكثر ضمان هو الخطوة
الاول فى جانب التطبيقى فى تداول الفوركس قشركة انستا فوركس من الشركات التى وصيفها

فوركسوريا
02-25-2015, 17:17
السلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 02:17
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز•☼♠6

deyaa24
02-26-2015, 03:01
ليس امر سهل البدء فى الفوركس وايضا ليس امر صعب
التداول فى الفورك يعتمد على ااساس كيرة جد ويجب انه نملك خبرات عالية جد ى التدالو لكى نحصل على الخبرة

mohamed teama
02-26-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انصحك اخى الكريم بالدخول للقسم التعليمى هنا فى المنتدى سوف تجد كل شئ عن سوق الفوركس من الالف للياء
وان تشاهد الفيديوهات التعليمية وتتدرب على حساب تجريبى وتطبق عليه وتحياتى لك وبالتوفيق للجميع

aljineral
02-26-2015, 04:26
السلام عليكم
انصحك ان تروح قسم التعليمي هنا في اامنتدي الكبير دة وهاتلائي كل اللي انت عاوزة وبتسأل علية وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله تقبل مروري

Audy1
03-11-2015, 17:14
السلام عليكم ورححمه الله وبركاته اخى الكريم جدت الكثير من المصطلحات والأمور التي لا أعلمها ولم أسمع بها من قبل ,
لذلك أود أن أتعلم الفوركس سواء من المحترفين او من خلال المنتدى

fifi w mody
03-11-2015, 17:15
افضل حاجه لك يا اخي ان تدخل علي القسم التعليمي وتتعلم ما تشاء ان تعرفه لانك ستجده شارح كل ما يخص الفوركس بالتفصيل

الاصيل
03-11-2015, 17:16
فى البدايه اذا اردت بدايه طيبه يجب عليك ان تكون قريب من السوق وتكون خارجه بمعنى ان لا تفتح حساب حقيقى قبل التاكد من جاهزيتك له
وتكون قريب بمشاهده التحركات والمؤشرات عن طريق حساب تجريبى وتتابع الاسعار حتى بدون حساب كل يوم وتعرف كم كان السعر بالامس والشهر الماضى وما الى ذلك
كن قريب من البيانات والاخبار حتى تشعر انك اصبحت داخل السوق وعندها يمكنك الدخول

abdallah10
03-11-2015, 23:37
انا شخصيا بدات تعلم الفوركس من الميتاتريدر 4 ثم اساليب التحليل الفني والاساسي والشموع الخ
بسرعة ما شاء الله الواحد يتعلم الدروس وينتقل الى الديمو وبعدها الحساب الحقيقي طبعا

ahmed112
03-12-2015, 01:55
بداية الفوركس أنك تذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدى وأن تتعلم جيدا وتطبق على الحساب التجريبى

mohamed12345
03-14-2015, 14:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع رائع اخـــــي ابدا باالبحث الشامل من قسم التعليم
او راح تلاقي فيديوهات وشروحات

aboubakr el ayach
03-14-2015, 16:38
أهلا و سهلا بك أيها العضو الجديد في أسرة منتدى فوركس العرب. و ثانيا أقول لك بأن تعلم الفوركس هو أمر سهل و سلس و ليس بالأمر الصعب، و لا تقلق ففي البداية ستجد نوعا من الصعوبة في فهم الموضوع و أنا أنصحك بأن تقوم بتخصيص جزء بسيط من وقتك لمعرفة بعض المصطلحات كل يوم.

hasback
03-14-2015, 17:06

وشكرا لكم ,
تحياتي ,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اذهب الى هنا (http://sh.st/D1X4) وحمل كتابين لتعلم الفوركس ومصطلحاته وبعدها اذهب لليوتب وشاهد او حمل اكبر عدد من الفيوهات العربية عن الفوركس والاهم ان تركز في كل نقطة حتى تتعلمها

Mohamed Morsy
03-16-2015, 00:03
اخي الفاضل .. الذي اود قوله وهو ان التعلم ليس بالامر الهين بمعنى انه ليس ف ضرف قصيؤان تتعلم
كل ما يمكنك من الربح لان الفـوركس ليس حسابات دقيقة مسلمة بل هي تجربة كبيرة يجب خوضها
تحياتي ...

tornado
03-16-2015, 18:03

اخى الغالى بأمكانك الذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى سوف تجد ما تحتاجه ان شاء الله تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

popa2015
03-17-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 22:10
أخي الكريم المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل أخي الكريم المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل

sharshabil
03-17-2015, 22:38
يا خي اذا تريد ان تتعلم لازم تدخل القسم التعلمي
و اطلع على المواضيع المصبتة اول شي حتلا تع رف من اين تبدا و بالتوغيق لك .....

1 million
03-17-2015, 23:04
حاول أن تقرأ كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين و بعدها ابدأ في تعلم انواع التحليل
أتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس

مصطفى محمود حسنى
03-17-2015, 23:06
موضوع المصطلحات شئ بسيط و يسير ان تتعلمه فقط ادخل على جوجل و اكتب ما تريد ان تتعلمه و سوف تجد الاف الاجوبة على اسئلتك و كذلك ستجد دروس مكتوبة و مرئية

popa2015
03-19-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

katreenaziz
03-19-2015, 20:07
اخى الكريم انصحك بلدخول فى كورش من البداية للاحتراف وتتوفر على اليويتيوب والمنتديات جميعا اتمنى لك دوام التوفيق ان شاء الله

chennana
03-28-2015, 01:16
اخي الكريم جميع المصطلحات و شروحها تجدها في القسم التعليمي الخاص بالمبتدئين
كما انك تجد فيديوهات تعليمية و كتب فوركسية و كل استفساراتك

omnya22
03-28-2015, 12:00
اخى الفاضل تحياتى
من افضل المعلومات التى عرفتها عن الفوركس
ان حجم التداول اليومى لايسمح بالتلاعب وعدم الشفافيه

abes
03-28-2015, 16:17
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedsaleem
03-28-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

amal.m500
03-29-2015, 21:46
سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح مـن المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس
وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته عـلى الـحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة
جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

...

الجنرال محمد
03-29-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
اخي عليك البدء التعلم من الشروحات الفديو وبفتح حساب تجريبي.

ehab_salah
03-31-2015, 22:18
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجـال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المـجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا مانـاسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

abdo mohamed
03-31-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بارك الله فيك اخي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

نورين
04-02-2015, 15:56
السلام عليكم وجدت الكثير من المصطلحات والأمور التي لا أعلمها ولم أسمع بها من قبل ,
وشكرا لكم ,
تحياتي وبلتوفيق

Mahmoud Talaat
04-02-2015, 15:57
المصطلحاتيجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل

adnan1969
04-02-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم روح القسم التعليمي تلاقي كل شي تحتاجه موجود فديوات وكل شي بتوفيق اخي

Schams
04-02-2015, 18:02
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

freeman
04-02-2015, 18:06
وشكرا لكم ,
تحياتي.

modr2015
04-06-2015, 20:52
ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس؟ ... ما هي الميزات التي يجب أن أبحث عنها في عملية اختياري لشركة الفوركس الملائمة لي ؟ ... والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب

mohamedhassn
04-14-2015, 17:08
تعلم الفوركس من الدروس الموجودة على موقعنا مجهزة لأي متداول في أي درجة في الخبرة. إبدأ ... When you are ready, you can start learning more about new Forex trading ...

رونى
04-14-2015, 17:14
السلام عليكم
اخى العزيز بدايه تعلم الفوركس تكون عن طريق حساب تجريبى وقرائة الكتب اللتى تتكلم عن هذا الموضوع وعليك بمتابعت المحترفين بهذا المجال وعندما تتعلم هذه المصطلحات عليك بالبدء فى الحساب الحقيقى ولكن بمبلغ مالى بسيط حتى تصبح محترف وعندها لك التوفيق وشكرا

دينا اسلام
04-16-2015, 00:06
أخي الكريم المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال ، الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد السعر إلي أعلي وعكس هذا المصطلح المقاومة وهي نقاط عندما يصل السعر إليها يهبط إلي أسفل

nahas mohammed
04-16-2015, 01:09
ابحث في منتدى المساعدة او التعليملت ستلاقي مواضع ستساعدك على الاقلاع بكيفية جيذة في المستقبل لكي تريد ان تكون شخص موهوب في الفوركس

sniper_2015
04-17-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

eslam kassem
04-18-2015, 00:08
اخي الكريم
اهم شي في سوق الفوركس هو التعلم الجيد والصبر وادارة راس المال
اذهب للقسم التعليمي في المنتي وسوف تجد كل شي عن الفوركس
مع تحياتي

benalleg
04-18-2015, 00:19
سم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم اود ان اتعلم كل شيء

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

نعم يجب ان اتغلم كل شيء

ahmed mo
04-18-2015, 00:30
هناك دورات مصوره وهناك الحسياب التجريبى اكيد لاغنى عنه فى تعلم التداول فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان
ومزيد منال مضووعات التعليميمه فى المنتدى

kokou
04-19-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

اهم حاجه فى السوق انك تعرف التحليل الكلاسيكى الاول وبعد كده اعمل اللى انتا عايزو بس ده اهم حاجه

sherry mohamed
04-19-2015, 15:59
الكثير من المصطلحات والأمور التي لا أعلمها ولم أسمع بها من قبل ,
وشكرا لكم

user_66
04-19-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

ahmedtaher
04-23-2015, 19:51
السلام عليكم .... من بداية التحليل الفني وكمان الشموع اليابانية مهمة جدا علي الاربع ساعات كتير ممكن تتعامل عليها
بالتوفيق ان شاء الله

zakariainchallah
04-23-2015, 20:03
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كذلك مبتدأ في سوق الفوركس أخي الكريم و أفضل طريقة للتعلم كيفية التعامل مع هذا المجال هي اليوتيوب

haphop
04-23-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله
يجب ان تبدا في تعلم الفوركس من اليوم اذا اردت المهم يكون عندك رغبه حقيقيه في تعلمه
تقبل رمروي

heroo252
04-23-2015, 20:09
انت موجود فى المكان الصح كل حاجه محتاجج تعرفها واى معلومه عن الفةركس بدور عليها
هتلاقيها هنا ان شاء الله فقط اكتب موضوع باستفسارك وتلقى الردود
هتلاقى اجابات بالافا

Pierre
04-25-2015, 19:23
لسلام عليم ورحمة الله وبركاته
انا بدايتي مع الفوركس كانت عن طريق احد اصدقائي . هو الذي عرفني على الفوركس . وبعدها فتحت حساب في المنتدى وبداة اعمل مشاركات حتى تحول لي البونص الي حسابي . وانا عنها لم اكن اعرف ولا شي على الفوركس . ولاكن على الرغم من ذالك بدات اتداول بدون تحيلي ولا اي شيء فقط تقدير . حتى لا تمر 3 ايام وتمرجن حسابي الذي كان فيه 100 دولار . حتى الوقت الذي انا اكتب فيه هذه المشاركات تم تمرجن حساب ل 4 مرات متتاتبعة
ولاكن هذا ذالك الشهر تمكنة ولاول مرة في حياتي ان احقق ارباح من الانترنيت وهي 23 دولار . وتم تمرجن حسابي بعدها . هههه
ولاكن في هذا الشرهر اامل الي تحقيق ارباح كويسة انشالله
تحياتيrrrrr

gannforex
04-25-2015, 20:08
كنصيحة مني توكل على ربك وقم بتحميل كتب موجودة على النت مثل
تعلم الفوركس من الألف إلى اليــاء ولكن ليس في خمس ايام :)

meriemmeriem
04-26-2015, 00:56
اعتقد أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلة يستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنة، ومن الطبيعي أن يختلف الأمر بين متداول وآخر، فيعضهم قد يتطلع إلى ارباح كبيرة، وبعضهم يتطلع إلى ارباح متواضعة، كل منهم بحسب ميوله وطموحاته ورغباته.

نادر صباح الدين
04-26-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من الصعب صديقنا العزيز أن يكون البدء من خلال المشاركات في المنتدى، لأن هناك مجموعة واسعة من المفاهيم والطرق والوسائل، وفي المنتدى يمكن الإجابة على الأسئلة أو مناقشة بعض الموضوعات، فإذا وجدت من الموضوعات ماتحتاج لفهمه أو تعلمه يمكن أن تطرحه للنقاش والحوار وكل واحد من الأعضاء يقدم لك رأيه وتصوره للموضوع، وفي كل مشاركة يمكن أن تكسب بونص يساعدك في عمليات التداول فيما بعد.

abdelaziz 10
04-27-2015, 23:41
دوما ما اقول ان الفوركس لازم نتعلمه من حيث تعلمه الخبراء الذين سبقونا اليه طبعا
انما للاسف الخبراء قليل منهم من يتحدث بصدق وسعة خاطر والواحد لازم يتواضع

omer1
04-28-2015, 10:37
طبعا انت بتتكلم صح حيث افتتاح السوق الاسيويه ليها ازواج معينه يجب الحذر منها وكذلك الاوروبه ونيويورك كل ده لازم تعرفه علشان تقدر تحذر وتتنبء

nora40
04-28-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم هذا ما ذكرته صحيح اخي العزيز ولكن ان ابتعد عن كل ها واركز في تحليل انا

واستراتيجيتي انا واضع توصياتي الخاصه بي لنفسي فقط ولا انوي اطلاقا الي استخدام تلك النظام

hamdochi
04-28-2015, 16:15
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه ما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة بالتوفيق لك وللجميع

faridd
04-28-2015, 17:33
اعتمد على التحليل الفني والكاسيكي معا ولا اهتم للاخبار لانني وقتها اكون خارج السوق تماما وارجع بعد انتهاء مفعول الخبر وبدء السوق في استئناف مسيرته الطبيعية والصحيح ان دمج التحليل افني مع الكلاسيكي مهم جدا ويعود عليك بالفائدةا

nora40
04-28-2015, 22:19
علي حسب تجربتي ممكن يحقق متاجر محترف في الفوركس بحساب حقيقي ب 200 دولار
يقدر يحقق حتي 50 دولار او اكثر ولاكن بادارة راس المال باحترافية وحظ موفق

rhman
04-28-2015, 22:34
سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

جابر1979
04-28-2015, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على كل مبتدأ في المجال ان يضع الملف الخاص بالتعلم نصب عينيه و يستفيد من المواضيع المرتبطة بالمجال . بالتوفيق اخي

moutanabbih mohammed
05-05-2015, 02:05
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انصحك بمشـاهدة الفيديوهات فهي افضل طريقة لتعلم الفوريكس
وفقك الله وأثابك ونفع بك

ابراهيم حمادة
05-05-2015, 02:06
ﺍﺑﺪ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﻤﺒﺘﺪﻳﻦ ﻭﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﺗﻌﻠﻢ ﺟﻴﺪ ﻭﻋﻠﻲ ﻣﻨﺘﺪﻱ ﺍﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺧﻠﺎﻝ ﺭﺩ ﺍﻟﺎﻋﻀﺎﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺎﺳﻠﻪ

mohamedmamdooh
05-05-2015, 02:17
وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي
– وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

أنواع :

حساب عادي
Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر
Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عنالحساب المصغر.

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

أنواع :

حساب عادي
Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر
Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عنالحساب المصغر.

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي

salahhnk
05-05-2015, 03:04
هناك عدة مواقع لتعلم الفوركس
انصحك ب **-arrabia انه موقع رائع وستجد فيه كل الشوروحات
انا شخصيا وجدت فيه كل ما اريد وهناك دروس من الول الا الاخر عن الفوركس بالمجان

waelmma
05-05-2015, 08:00
:(:)):)) طيب اخى خد هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683
هتجد فيه مبادىء الفوركس واساسياته وكمان تعرف على الميتاتريدر وعلى ادارة راس المال وافتح حساب تجربى

محمد ادم
05-05-2015, 08:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ﺍﺑﺪ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻭﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﻤﺒﺘﺪﻳﻦ ﻭﺍﺳﻤﻌﻬﺎ
ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﺗﻌﻠﻢ ﺟﻴﺪ ﻭﻋﻠﻲ ﻣﻨﺘﺪﻱ ﺍﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ
خلال الاعضاء في المنتدى وبالتوفيق...

waelmma
05-05-2015, 10:58
:)):)):)) خذ اخى الكريم هذه الفيديوهات وهذا الكتاب وهتستفاد
ان شاء الله http://www.kutub.info/library/book/2683

https://www.youtube.com/watch?v=qm0TwRSJFvI

deyaa24
05-05-2015, 11:05
ليس امر سهل البء ويجب انه كيون فية قدرة وقت عشان تتعلم الفركس
انت سوف تتعلم ولكن انه تعرف ازاى تتداول على حساب قيقى ويجب انه يكون فية تتداول عى الديمو قبل الحقييقى

محمد المحضار
05-05-2015, 11:17
والله الموفق.)__

karim02
05-05-2015, 11:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع إنه جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمن من جميع الأعظاء الإستفادة وأشكرهم كدالك عن ردودهم القيمة

ali.22595
05-20-2015, 03:47
اخى الفاضل اكيد كل واحد بدا فى الفوركس مكنش يعرف حاجة فية انتا بس تابع القسم التعليمى هنا فى
المنتدى وهتلاقى فية كتب وفيديوهات فى تعليم الفوركس معا التدريب على حساب تجريبى وهتفهم كل حاجة

ilyes chaieb
05-20-2015, 05:40

وشكرا لكم ,
تحياتي ,

اخى عليك بالبحث عن تلك المصطلحات على محرك البحث قوقل و في حا تعذر عليخ الامر في الوصول لفهم الشرح ممكن تطرح استفسارك بموضوع يكون فيه الاستفسار واضح و محدد حتى نتمكن من مساعدتك .. و ليس اسألة في المطلق

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 05:42

REDA FOREX
05-21-2015, 12:35
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

mohamed12345
05-21-2015, 13:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع رائع اخـــــي ابدا باالبحث الشامل من قسم التعليم
او راح تلاقي فيديوهات وشروحات

omar samy
05-21-2015, 14:42
وشكرا لكم ,
تحياتي.

8150017
05-21-2015, 14:57
تتعلم الفوركس اولا بشكل نظرى من اى كتاب عربى او انجليزى حسب ما تحب علشان تعرف مصطلحاتها وبعدين تتعلم عملى على حساب ديمو مده لا تقل عن 6 اشهر وتبنى استراتيجيات خاصه بيك

noor eldyen
05-21-2015, 18:52

magic777
05-21-2015, 19:28
وشكرا لكم ,
تحياتي.

فعلا اخي واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

alaa ali
05-21-2015, 19:29
السلام عليكم
يجب ان تبدأ بالقراءة قبل اى شى اخر حتى تستطيع العمل بالتداول فى سوق العملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

samieh
05-26-2015, 19:27
التعليم بهذه الطريقة مش هينفع يا اخى اننا نضع ردود نعلمك فيها
لازم تتعلم من كتب وفيديوهات وتتدرب على الديمو فترة 6 اشهر على الاقل
اما مصادر الكتب والفيديوهات فهى كثيرة سواء فى المنتدى او غيره
بالتوفيق

Mohamed Morsy
05-28-2015, 13:18
اخي الفاضل .. اعتقد ان على كل مبتدأ في المجال ان يضع الملف الخاص بالتعلم نصب عينيه
ويستفيد من المواضيع المرتـبطة بالمجال . بالتوفيق اخي
تحياتي ...

babyzee
05-28-2015, 13:21
في الحقيقة ارى ان المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة وجب عليك تعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد إلي أعلي والعكس صحيح والله موفق

sameh-a
05-29-2015, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بما انك مبتدأ انصحك بأن تبدأ في الفوركس
من الالف الى اياء كل شي حتى تصبح قادرا واثقا

Kiing
05-30-2015, 21:28
ممكن متلا انه المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب متلا منه أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي مع كل من فيديو تعليمي وهناك مصطلحات ممكن متلا انها كثيرة منها علي سبيل المثال متلا الدعوم

haythem95
05-30-2015, 22:19
السلام عليكم
يجب ان تبدأ بالقراءة قبل اى شى اخر حتى تستطيع العمل بالتداول فى سوق العملات الاجنبية الفوركس
في الحقيقة ارى ان المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة وجب عليك تعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال الدعوم هي أماكن معينة عندما يصل السعر إليها يصعد إلي أعلي والعكس صحيح والله موفق

tiger2015
05-31-2015, 01:11
عندما تكون في البداية المشاوار في سوق الفوركس عليك : اولا الدخول الى دورة على الانترنت بالفوركس نصية ام فيديو وتتابع التعلم بها عن طريق تطبيق عملي فوري للفروكس ما تتعلمه بالدورة على الحساب الديمو الخاص بالشركة ثم تدخل الى المنتدى هنا وتجيب على الاسئلة من الدورة تبحث على الاجابة واي سؤال لا تعرفه اكتبه وتابع تفاعل الاجابات لك وهكذا ثم اختر استراتيجية وتابع العمل بها من الموقع على المنصة وحاول تطويرها وانظر الى التحليل الاخباري للعملة التي تعمل بها

BABOUS
05-31-2015, 14:19
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة

a7med sniper
05-31-2015, 15:09
اعتقد فى البدايه بتكون من خلال الكتب فى التعلم فى هذا الاسوق

والمصطلحات الهامه فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لمضوعات الميزه هنا

egyptian200100
05-31-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس به معلومات كثيره جدا
وتجارب يجب ان تخوضها بنفسك ووحدك
ولكن تعلم كل شىء موجود فى المنتدى
يوجد قسم للتعلم
به كل شىء تبحث عنه
مشكور
وتقبل مرورى

طارق محمد احمد
05-31-2015, 15:34
لسلام عليكـــــم ورحمة الله وبركاتـــــه

merna12
05-31-2015, 15:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكن التعلم من خلال المواضيع الموجوده فى المنتدى يوجد الكثير من المواضيع التعليميه التى يمكن التعلم منها بشكل جيد

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 23:03
وشكرا لكم ,

abdouwade
05-31-2015, 23:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكن التعلم من خلال المواضيع الموجوده فى المنتدى يوجد الكثير من المواضيع التعليميه التى يمكن التعلم منها بشكل جd

عاشق الفوركس
06-07-2015, 16:31
السلام عليكم , اخي الكريم انا انصحك ان تتعلم بنفسك ...بنفسك ولا تتكل على غيرك ابدا وان ان تتعلم من المواضيع المثبتة في القسم التعليمي والفيدوهات في اليوتوب .. بالتوفيق لك

مصراوى
06-07-2015, 16:32
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع

waelmma
06-07-2015, 16:57
اخى الكريم تبجا فى تعلم الفوركس من خﻻل معرفة اﻻساسيات
ومن خﻻل معرفة الميتاتربدر ثم التحليل الفنى وادارة راس المال

atmoul
06-07-2015, 17:31
أنا أنصحك أخي أن تبدأ من المنتدى أتعلمي هناك سوف تجد كل شيء لا تخف من هذه المصطلحات أخي ف هي سهلا لكن الصعب هو أن تدخل إلى السوق وتقوم بفتح الصفقات وتحديد الاستوب والتارجت

ehabbob
06-07-2015, 17:52
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

omar samy
06-07-2015, 18:14
وشكرا لكم ,
تحياتي.

ibrahim forex
06-07-2015, 19:35

roony
06-07-2015, 19:49
هناك الكثير من المواقع
و الشروحات التي تمكنك من التعلم أخي الفاضل
ما عليك فعله هو التوجه إلى اليوتوب
وكتابة فوركس
أو التوجه إلى أقسام منتدى الفوركس التعلمية

hams
06-07-2015, 20:01
اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

marwanadam
06-07-2015, 20:48
كلنا وقت لنا نفس الشيئ فى البداية وهدا شيئ ضرورى
هناك قسم خاص فى المنتدى لتعلم والاخوى وضعين عمل حلو
وكمان فى النت موجود كتب وفديوهات توضيحية
لكن للاحتراف لبد من الممارسة
وانصحك بعمل على الحساب التجريبى

sameh-a
06-07-2015, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى المنتدى التعليمي وهناك
سوف ترى الكتب والفيديوهات التعليمية ويجب عليك ان تتداول على الحساب التجريبي

gootdf
06-08-2015, 15:20
المهم ليس التداول مره واحده وفقط المهم ان اكون متاكد من الصفقه التى ساتداول عليها
اصبر شهر كامل لصفقه واحده وغير متاكد منها فليس هناك شىء مضمون فى الفوركس
سوف ابحث فى الموضوع باذن الله.

AWAQ
06-08-2015, 15:24
اتجه يا اخى الفاضل الى قسم trading universities ده القسم التعليمى فى المنتدى فيه مواضيع كثيرة حتفيدك واحسن مواضيع هناك العديد من الافادات في هذا القسم التعليمي سوف تستفيد منة كثيرا اخي الفاضل وتقبل تحياتي لك

chirikhan
06-09-2015, 01:04
ابدا يا اخي من حيث بدا الكل اي من التعلم لاساسيات الفوركس ثم انتقل الى الفرعيات
اصلا التعلم انصح انه يكون من خلال دورة تعليمية تكون ممنهجة الدروس ومبسطة

sameh-a
06-10-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل يجب عليك في البداية ان يكون لديك صبر كبير بعد ذلك
اذهب الى المنتدى التعليمي وباشر بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وتداول على حسابك التجريبي

ahmed haggan
06-10-2015, 19:55
السلام عليكم أخى الكريم
يمكنك الذهاب الى القسم الخاص بالتعلم حتى تستطيع فهم الكامل لكل ما يجري فى هذا السوق ومعرفه الكثير عن هذا العلم الجيد لتستطيع البدا فى هذا المجال

bob_b
06-10-2015, 19:58
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

kachchaoui
06-10-2015, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع المفيد إذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدىو راح تلاقي فيديوهات وشروحات وستجد من أين تبدأ أتمنى التوفيق للجميع وتقبلوا مروري وشكرا

MOHAMED OSAMA
06-11-2015, 02:57

zarour soufyane
06-11-2015, 12:53

اخي الكريم تجارة النقد الاجنبي من التجارات الجديدة في العالم العربي و الكتب باللغة العربية قليلة لكن يوجد بعضها مفيذ جدا في تعلم الاساسيات المتعلقة بتجارة الفوركس على النت بالتوفيق

yaman303
06-11-2015, 13:29
أخي عندك طريقيتين
اما بأقسام تانية بالمنتدى وبتدرج من المبتدئ حتى الإحتراف وبعض الأقسام عن طريق سؤال جواب
او أخي في فيديوهات تعليمية بالتويتر أو ببعض المنتديات متسلسلة من الدرس الأول للإحتراف

karim02
06-11-2015, 13:43
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-11-2015, 16:57

omar samy
06-11-2015, 18:49

MOHAMED in forex
06-11-2015, 18:55

محمد السيد
06-11-2015, 23:47

وشكرا لكم ,
تحياتي ,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

iponcho
06-11-2015, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
إبحث جيدا في المنتدى ستجد كل ما تريد أخي الكريم
بالتوفيق للإخوة الكرام و جزاكم الله خيرا

hager omar
06-12-2015, 00:02
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك مه=عنا في المنتدي واتمني لك بداية موفقة باذن الله وبالنسبة للتعلم فانا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ثم قراءة كتب عن الفوركس ثم مشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

marwafawzy122
06-12-2015, 00:30
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

enganas
06-12-2015, 00:47

superkenan
06-12-2015, 01:12
اخي الكريم اولا يوجد كورسات في الفوركس لكن هي ليست من مصادر موثوقة وانا شخصيا انصحك بالأعتماد مبدئيا على المشاركات لإنه يود عليها تعليقات تمنك من فهمها جيدا واضف لذلك تظهر سلبياتها
وشكرا

sameh-a
06-12-2015, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اذا كنت مبتدأ يجب ان تبدأ من الصفر اي ان
تذهب للمنتدى التعليمي وتقرا اكبر قدر من الكتب وتشاهد الفيديوهات وتتداول على حساب الديمو

alaaelsayed
06-12-2015, 21:02

sameh-a
06-13-2015, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم المبتدأ يجب ان يبدأ من الصفر اي اذهب الى المنتدى
التعليمي واقرا وشاهد الفيديوهات التعليمية وتداول على حسابك التجريبي اكثر من مرة

alaa ali
06-13-2015, 12:06
اهلا بكم
علشان تبدا الفوركس لازم لك التدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الربح
بالتوفيق

spider01
06-13-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اولا مرحبا بك في عالم الفوركس
انصحك اخي بان تبدا بما قلته اي المصطلحات ابحث عن المصطلحات التي لم تفهم معناها ثم حاول قراءة اكبر عدد ممكن من الكتب المتخصصة و الاطلاع على الفيديوهات و ادا واجهتك مشكلة فعليك بالمنتدى

kheireddine
06-13-2015, 12:49
:) انا انصحك با تعلم من الدولرات على اليوتيوب :)

aminooos
06-13-2015, 12:52
لذلك اتمني من من يستطيع المساعدة ان لايبخل علي ولو حتي بالشرح البسيط وشكرا لكم ,

بداية الفوركس أنك تذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدى وأن تتعلم جيدا وتطبق على الحساب التجريبى السلام عليكم ورحمه الله .. اتجه يا اخى الى قسم ده القسم التعليمى فى المنتدى فيه مواضيع كثيرة حتفيدك كثيرا واحسن مواضيع هناك موضوع الاخ ايمن شوشة عنوانه تائه ولاتعرف من اين تبدا والموضوع الاخر للاخ دودوفيدو شارح كل شىء بالفيديوهات

0sama
06-13-2015, 13:24
البداية الصحيحة لتعلم الفوركس لكل مبتدئ هي معرفة الفوركس و بعد ذلك تعلم الاساسيات و الدخول في تعلم المنصة و التحليل و بعد ذلك التجارة و التدريب العملي لفترة طويلة تجعلك في النهاية قادر علي النجاح

magic777
06-13-2015, 17:39
اهلا بكم
علشان تبدا الفوركس لازم لك التدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الربح
بالتوفيق

طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

mechanical
06-23-2015, 01:17
السلام عليكم......اخى الفاضل انصحك بمشاهدة الفيديوهات ستفيدك جدآ واذا وقفت امامك معلومة فعليك الجوء الى الشركة والادارة ستفيدك واتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:26
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

RomanyMoreed
06-24-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

من الافضل لك انت ان تتوجه الي القسم الخاص بالمبتدئين هناك هتلاقي شروحات كتيرة اوي هتفيدك ودور علي يوتيوب

بالتوفيق

sameh-a
06-25-2015, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم تبدأ من الصفر تذهب للقسم التعليمي في المنتدى وترقرأ الكتب
وتشاهد الفيديوهات وتتداول على حسابك التجريبي

OSAMA AMER
06-25-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم البداية تكون من خلال الكتب المتاحة فى اقسام المنتدى التعليمية وايضا الفيديوهات التى تقوم بشرح عملية التداول

AWAQ
06-25-2015, 03:06
والله اخي الفاضل هناك كتب شرح بي دي اف ستجدها عن بحث جوجل او في القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيها شرح لكل المصطلحات التي قرأتها ووجدتها غريبة وستفهم كل شئ وتتعلم علي الحساب التجريبي ثم تتاجر علي حساب حقيقي من انستا بعد حصولك علي بونص اذا كنت لا تريد وضع مال من مالك رمضان مبارك عليك

Kiing
06-28-2015, 06:06
ممكن متلا انه يجب أن تتعلمهاتم مع اي من كتاب تعليمي تم منه متلا معه من فيديو تعليمي وهناك مصطلحات تم منه متلا انه ممكن معه من متلا كثيرة منها علي المتال الدعوم

saiddeco
06-28-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لتعليم الفوركس لابد البدء بالأساس الذي ندخل به إلى هذا المجال من الطريق الصحيح و الخطوة الصحيحة التعلم و البدء بكيفية قراءة الشارت و الشموع اليابانية وتوقع الاتجاهات .......

mohamed 4exer
07-01-2015, 00:05
يظهر تقرير اي دي بي للعمالة باظهار انتعاش في التعيين في القطاع الخاص بالمقارنة بالشهر السابق. يتطلع التوافق الي زيادة في العمالة في القطاع الخاص بواقع 205 000 لتصل الي 179 000 في شهر يونيو. و قد

ayoub321
07-01-2015, 07:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
ابدا من تعلم التعامل مع الشارات أو المنصة حتى تحترف
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 09:54
اخى الكريم انت فقط تدخل على القسم التعليمى بالمنتدى وهتجد كل اللى انت تريده
وكمان هتجد فيديوهات كثيرة هامة وبارك الله فيم اخى العويز وربنا يمرمك ان شاء الله

ameeral24
07-01-2015, 10:44
انا جديد وبدات في تحلم مصطلحات الفركس واساسيات التداول والتحلي الفني والتحليل الاساسي من على موقع اليوت يوب وهو ملي بمقاطع الفيديو التعلمة ولاكن لاخضت كترة الاساليب ويجب علىك ان تتابع حساب واحد فقط من اخل الا تتداخل المعلومات وتلفشل

AH3
07-02-2015, 10:39
انا جديد وبدات في تحلم مصطلحات الفركس واساسيات التداول والتحلي الفني والتحليل الاساسي من على موقع اليوت يوب وهو ملي بمقاطع الفيديو التعلمة ولاكن لاخضت كترة الاساليب ويجب علىك ان تتابع حساب واحد فقط من اخل الا تتداخل المعلومات وتلفشل

لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

waelmma
07-02-2015, 12:32
اخى الكريم خد هذا الكتاب هيفيدك جدا فى تعلم اساسيات الفوركس
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى

atbill
07-02-2015, 12:36
السلام عليكم، أخي أنصحك بقراءة كتاب أسرار الفوركس و سوف يفيدك
بادن الله و تستطيع أن تفتح صفقات مربحة يوميا و بالتوفيق للجميع.

med1985
07-02-2015, 12:37
وشكرا لكم

Ayman Dollar
07-02-2015, 12:47
السلام عليكم
يمكنك ان تبطا من القسم التعليمي للمنتدى هنا ومنه يمكنك القراءة في
ردود الاعضاء الكثيرين ?مشاهدة الدروس التي سوف تكون مفيدة جدا لك في البداية

karim02
07-02-2015, 12:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

basim
07-02-2015, 13:25
ابدء بالحساب التجريبي وتداول عليه فترة كافية من الزمن لاتقل عن ثلاثة
اشهر وتابع الشروحات الكثيرة عن الفوركس في اليوتيوب وستتعلم كل شىء
وبعدها قرر هل تستمر في هذا المجال ام لا

العراقي
07-13-2015, 17:03
وتمشي وما تتابعش شغلك

MahmoudNofal
07-14-2015, 17:39
ابدا بالقسم التعليمى هنا فى المنتدى و الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب و اهم حاجة انك تفتح حساب تجريبى تطبق فيه الى بتتعلمه اول باول و ربنا يوفقك

helmi nsir
07-16-2015, 05:28
قم بفتح حساب ديمو للتعلم عليه اولا
مع الوقت ستجد نفسك تتعلم وتفهم اي مصطلح بدون اي جهد

romisaa soliman
07-16-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اصدقائي على هذه المعلومات القيمه والمؤشر الرائع
اتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى .. :)

lati4exer
07-19-2015, 11:41
من المتوقع له و المقدمة من قبل وزارة التجارة و أفضل من التوقعات الأولية المتوافقة لقراءة شهر سبتمبر – ايلول على مؤشر ثقة المستهلك من جامعة مشينغان لم يكن لها أي تاثير إيجابي على السوق. جاء التراجع في

sofien34
07-24-2015, 03:27
دوما ما اقول ان الفوركس لازم نتعلمه
من حيث تعلمه الخبراء الذين سبقونا اليه
طبعا انما للاسف الخبراء قليل منهم من
يتحدث بصدق وسعة خاطر والواحد لازم
يتواضع

marem2007
07-24-2015, 03:51
انا اعتقد ان البنوك الالكترونية كثيرة جدا ومنها الموثوق جدا وهو باي بال وهو بنك منذ اكثر من 10 سنوات في هذا المجال

a.alshimary
07-24-2015, 04:15
اهلا بك اخي الموقر
يوجد قسم خاص في المنتدى للتعليم ايضا يمكنك قراءة كتب الفوركس ومشاهدة المحاظرات

khawla1993
07-24-2015, 04:20
ويأتى من هنا اهمية التحليل الفنى ..
التحليل الفنى يعتبر من أهم الادوات لاى متاجر ناجح وهو من أشهر انواع التحليلات الذى يستخدمها أغلبية المستثمرين فى سوق الفوركس
من خلالة تستطيع ان تقرأ الشارت بمنتهى السهولة وسيعطيك أشارات لمناطق الدخول السليمة فى صفقاتك بالاضافة الى تحديد أفضل اماكن الخروج من صفقاتك

يجب عليك ممارسة كل ماتتعلمة من ادوات للتحليل الفنى على الرسم البيانى ( أول بأول ) ولا تنتقل لتعليم أداه أخرى الا بعد اتقان الاداه التى تسبقها

فمثلا , لو تعلمت اليوم (خطوط الدعم والمقاومة) سواء بالفيديو او قرأت موضوعا خاصا بها فلا تنتقل الى الدرس الذى يلية وليكن ( خطوط الاتجاه ) الا بعد الرجوع الى الرسم البيانى وتبدأ فى التدريب باستخراج (الدعوم والمقاومات) من نفسك وتراقب ماذا فعل السعر عند ملاقاتة بهذه الخطوط ا

Kiing
07-27-2015, 05:56
المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي وهناك مصطلحات كثيرة منها علي سبيل المثال يصل السعر إليها يصعد السعر

abdo hassan95
07-27-2015, 16:59
السلام عليكم اخي الكريم . اهلا بيك في المنتدي بالنسبه للتعليمم انصحك تزور القسم التعليمي الخاص بالمنتدي حتي تتعلم بعض المصطلحات وغيرها

smartvision
07-28-2015, 03:42
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

heba_a
07-28-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

Abdelhedi
07-28-2015, 08:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اخواني الاعزاء في المنتدي و ارجو ان ينال تعليقي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم:
تبدؤ اولا بتعلم طرق التحليل و كيفية فتح الاوةامر و كيفية التعامل مع منصة التداول ميتا تريدر و الله مستعان و شكرا

حسنى صادق
07-28-2015, 08:54
اعتقد انة لابد من البداية الصحيحة ن التعلم و العلم لعى لمعرفة المزيد من الاساتراتيجحات و تطبيق الجيد للاخبار الاقتصادية التى قد تكون موجودة

WIDOSE
08-12-2015, 14:15
حدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل
الجهاز او تفتحه كل ده عادي

saidsami
08-12-2015, 14:23
أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلة يستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنة، ومن الطبيعي أن يختلف الأمر بين متداول وآخر، فيعضهم قد يتطلع إلى ارباح كبيرة، وبعضهم يتطلع إلى ارباح متواضعة، كل منهم بحسب ميوله وطموحاته و بالتوفيق للجميع

qqqqqqq
08-12-2015, 14:54
السلام عليكم اخي الكريم
بخصوص موضوعك لايمكنني افادتك لانني مبتدا مثلك
مع تمنياتي بالنجاح...........

osama147
08-12-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ابدا بفتح حساب تجريبي وقم بتعلم عليه ماتتعلم من استراتيجيات او معلومات فى الفوركس قم بتطبيقها عمليااا حتى تصبح محترف
تقبل مروري وربنا يرزق الجميع

achraf2012
08-12-2015, 14:59
سؤال رائع اخي الكريم ارى ان مع مرور الوقت نستفد الكثير من المعلومات عن هدا المجال و الممارسة تعلم المزيد
شكرا

MahmoudNofal
08-12-2015, 20:33
السلام عليكم
اخي الفاضل عليك بالتدريب الجيد يمكنك ان فتح حساب تجريبي و تبحث عن معلومات في القسم التعليمي في المنتدى
ويمكنك البحث عن فيديوهات علي النت و تجريب التداول و متابعة الاخبار

androsamir
08-12-2015, 20:52
الفوركس دلوقتى بقا مشهور جدا وكل واحد عارف او مش عارف بقا بيتكلم فى الحجات ديه اتمنى الى يقول معلومه يكون متاكد منها

pepobm
08-12-2015, 21:05
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره مع فتح حساب ديمو للتعلم عليه
التوفيق من عند الله

huhu1998full2
08-21-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
المصطلحات التي تشاهدها لأول مرة يجب أن تتعلمها من أي كتاب تعليمي أو فيديو تعليمي,لذلك اتمني من من يستطيع المساعدة ان لايبخل علي ولو حتي بالشرح البسيط

naggar
08-21-2015, 06:05
هههههه
صحيح
كلنا كنا كدا مش فاهمين حاجة ورموز غريبة واسماء غريبة
لوت هدج
تيك بروفت
لحد ما اتعلمنا والموضوع طلع بسيط اتعلم من الكتب

forex all arabes
08-21-2015, 10:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى افتتاح السوق
الاسيويه ليها ازواج معينه يجب الحذر منها وكذلك الاوروبه ونيويورك كل ده لازم تعرفه علشان تقدر تحذر وتتنبء اتمني لك التوفيق

dhmo
08-21-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى افتتاح السوق
الاسيويه ليها ازواج معينه يجب الحذر منها وكذلك الاوروبه ونيويورك كل ده لازم تعرفه علشان تقدر تحذر وتتنبء اتمني لك التوفيق

هو كل الازواج واحده اخي واصلا هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه وتعمل على اي زوج

azezu
08-21-2015, 17:13

dhmo
08-23-2015, 01:38

ومرحله الحساب الديمو مهمه جدا وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

azezu
08-23-2015, 01:40
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة

adil_ragaman
08-23-2015, 01:52
هذا كتاب رائع لتعلم و فهم مصطلحات الفوركس و هو باللغة العربية http://up.top4top.net/downloadf-top4top_4eb22190df1-zip.html

kachchaoui
08-23-2015, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع تذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدى أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح والنجاح وشكرا

taleb iliass
08-23-2015, 02:04
الحقيقة حول الفوركس هو أنه يمكن أن يكون تعهدا بالجهود المكثفة التي تتطلب مراقبة قوية على العواطف. النقد الاجنبى ليست "الشراء السريع" المخطط . تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار، أو الذين يسمحون لتحكم العاطفة بتفكيرهم، وتفقدهم السيطرة على استثماراتهم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يتبعون مبادئ الاستثمار السليم جني فوائد من واحدة من أسواق العالم الأكثر سيولة والمؤثرة.

ومن شأن عودة 100 ٪ على الاستثمار في غضون بضعة أيام لا يستغرب أحد، والواقع أن 1000 ٪ ليست مفاجأة لتاجر من ذوي الخبرة. وبسبب هذا، فقد أصبحت سوق العملات الاجنبية الفوركس واحدا من أكثر المناطق المرغوبة وتحدثا عن فرص الاستثمار. كما هو الحال في أي صناعة ، فوركس لها طبيعة خاصة والقواعد الذهبية. تعلم الفوركس ، فهم مفاتيح النجاح، واتخاذ قرارات الاستثمار بحكمة. هذا الكتاب القصير سوف أقوم بعرض 10 قواعد ذهبية من تداول العملات الأجنبية على أن كل شخص يدخل هذه السوق المثيرة ينبغي أن يتبعها من أجل أن تصبح ناجحة.

1. السوق متغيرة دائما ، وأنه قد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغيرات إلا إذا كنت تقوم بالاستثمار من خلال التعليم الجيد فى مجال تداول العملات الأجنبية

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

2. وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح.

3. جعل حساب تجريبي ، واستخدامه لمعرفة وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول وإعداد نفسك ذهنيا حين المتاجرة الحقيقية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون أكثر واقعية ومعاملة الاموال التجريبية وكأنها أموال حقيقية ، وإلا ، لا توجد طريقة يمكنك ان تتعلم من عرض الحسابات الافتراضية

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

.

4. في حين أن هناك الكثير من الشركات الذين يكسبون المال عن طريق بيع البرامج التي تهدف إلى التنبؤ باتجاهات المستقبل، فإن الواقع هو أنه إذا كان هذا البرنامج يعمل حقا ، فإن هذه الشركات لن تقوم بإعطاء الطرق السرية .

5. التداول هو العمل المجهد، وسيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى القمة وقد يؤدى التداول العاطفي إلى قوة لكم لفتح حساب حقيقى للتجارة في وقت مبكر جدا ، وتؤدي في النهاية إلى خسارة بسبب نقطة دخول خاطئة. السيطرة على العواطف من خلال البقاء باردة وهادئة ، والتركيز على الأهداف طويلة الأجل المحددة

6. فقط لأن سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو 24 ساعة في اليوم لا يعني أن أنك تقوم بالتجارة كل هذا الوقت. إذا كان لديك الشك ، لا تتاجر في كل شيء. بدلا من ذلك، يمكنك تحليل السوق واستخدام المعرفة لتحصل على ربحية في المستقبل من المتاجرة .

dhmo
08-23-2015, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع تذهب الى قسم تعلم الفوركس فى المنتدى أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح والنجاح وشكرا

واعرف ان اقوى التحاليل في المجال ده هو البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

ASMAA TAHA
08-26-2015, 20:54
فى بداية تعلمك الفوركس لابد وان تبدا من الدراسة النظرية اى انه لابد ان تقرا كتب كثيرة وتعرف ما هو الفوركس نظريا ثم بعد ذلك تركز على طريقه واحدة وتتعلمها وتعرف كل نواحيها وبالتالى سوف تتقنها

ynwa1892
08-28-2015, 13:46
السلام اخي الكريم انصحك ان تكثر من زيارة القسم التعليمي للمنتدى لتكتسب الخبرة الكافية منه وانصحك ان تتعلم دراسة مستويات الدعوم والمقاومات
وفقك الله

akram mohamed obaid
08-28-2015, 13:49
اخي الكريم عليك بالدخول في حساب تجريبي الديمو ولفتره معينه حتى تستطيع من خلاله التعلم ومعرفه المصطلحات التي يمكنك الفيام بها وتعلمها بمرور الوقت والموفقيه لك ولجميع الاعضاء
تقبل مروري

engaym
08-28-2015, 13:52
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تبداء من قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وبعد ذلك تبداء فى التطبيق على
الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

josef juvé
08-28-2015, 14:13
اخي ابدا كما بدانا جميعا من هذا المنتدى مباشرة في القسم التعليمي مع سلسلة الفيديوهات المفيدة جدا تقبل مروري وبالوفيق للجميع

dhmo
08-28-2015, 15:48
اخي الكريم عليك بالدخول في حساب تجريبي الديمو ولفتره معينه حتى تستطيع من خلاله التعلم ومعرفه المصطلحات التي يمكنك الفيام بها وتعلمها بمرور الوقت والموفقيه لك ولجميع الاعضاء
تقبل مروري

طبعا ده غير ان المجال ده اخي فيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

ishak88
10-08-2015, 19:50
السلام عليكم اخي انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد ما تبحث عنه
انصحك بقراءة كتاب فوركس العرب لتعلم اساسيات الفوركس و فتح حساب تجريبي

sameh-a
10-08-2015, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وان تقرا الكتب وتشاهد
الفيديوهات التعليمية وان تتداول على حسابك التجريبي

queen_yasmeen
10-08-2015, 20:06
انصحك بالقراءة والمعرفه عن مجال فوركس العرب
لتعلم اساسيات الفوركس و فتح حساب تجريبي

nassim126
10-08-2015, 20:16
السلام عليكم اخي الكريم هو لابد وان تتعلم المبادئ والاساسيات الاولية للفركي ودلك موجود بالقسم التعليمي هنا بالمنتدى

hamdi44
10-08-2015, 20:20
السلام عليكم ... اولا مرحبا بك في عالم الفوريكس

ثانيا يجب عليك ان تشاهد الفيديوهات التى تشرح الفوريكس و الاساسيات التداول و الاستراتيجيات ... ثم تبدء بتطبق ثلك الدروس في نحسابك التجربي لتكتسب الخبرة و التجربية

تقبل مروري