PDA

View Full Version : افضل موقع للربح من الانترنت لعام 2015 واثبات الدفع بالف دولار

haytham2304
02-08-2015, 13:14
عملاق الربح من الانترنت لعام 2015
احصل علي مائه في المائه من ارباح الريفرال
الموقع عالي الحمايه
الدفع فوري واثباتات الدفع في جميع انحاء العالم
اثبات الدفع بالف دولار18045

سجل من هنا
https://trafficmonsoon.com/?ref=haytham2304

doola2020
02-11-2015, 01:27
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار

eragon
02-11-2015, 19:35
انتظر السرقه عاجلا ام اجلا , الافضل لك ان تتاجر في الفوركس
ولا تضيع وقتك في شيء ليس له قيمه !
لا يوجد وجه مقارنه بين البورصه و مشاهدة الاعلانات

mohamed9004
02-11-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله .. انا اساسا مثل هذه المواقع اللى جابتنى ورا وخلتنى اكره اى حاجة فيها ربح عن طريق الانترنت لدرجة انى كنت بكره الفوركس فى الاول قبل ما افهمه وكنت بقول عليه زيه زى مواقع الاعلانا بس 95 من مواقع الاعلانات نصابة ان مكانوش كلهم خليك فى الفوركس احسن

ibrahim forex
02-18-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا افضل ان اتاجر فى الفوركس فقط لانها شركة موثوق فيها وتقدر من خلالها ان تحقق الكثير
من الارباح ولها مصداقيتها التى تريح الجميع اتمنى التوفيق للجميع

hunter_world
02-19-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم اولا ممنوع وضع اعلانات وبعدين دي موقع كلها نصب اخي الكريم لا تعتمد عليها

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا اهاجربه واشوف كده ولو اني موش واثق في المواقع اللي زي ده
تقبل مروري

zarour soufyane
03-15-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مثل هذه المواقع تتطلب الكثير من الوقت و قليل من الارباح انصحك بالعمل في مجال الفوركس بالتوفيق

ali madany
03-15-2015, 18:30
الفوركس تجارة زى اى تجارة فييها مكسب وخسارة ممكن تبقى منجم ذهب للا يحبو ويجتهد فيه والعكس للا مفكره سهل ولعبة حظ ويخسر فيه كل فلوسه

mawwalmammo
03-15-2015, 18:55
انها مواقع تضهر فترة من الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتترك الاف المنصوب عليههم
اي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة من هذه الشركات التي تكذب على الناس بتلك الاموال التي لايمكن ان تدخل جيبك ناهيك على ان تدخلك حسابك

hunter_world
03-21-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم اولا ممنوع وضع اعلانات وبعدين دي موقع كلها نصب اخي الكريم لا تعتمد عليها

samehbird007
03-21-2015, 20:40

chennana
03-27-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخخي اغلب هذه المواقع نصابة
حاول تسحب ارباحك و سترى ما اللذي سيحدث

الجنرال محمد
03-27-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
موضوع الربح من الانترنت كتير واكثرهم نصابين..

mohamed12345
03-29-2015, 23:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مواقع تضهر فترة من الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتترك الاف المنصوب عليهم اي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة من هذه الشركات التي تكذب على الناس بتلك الاموال التي لايمكن ان تدخل جيبك ناهيك على ان تدخلك

Wassa04
03-29-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم هذا المنتدى خاص فقط بالفوركس
و انت هكذا بتخالف قوانين المنتدى تقبل مروري

mona.
03-30-2015, 14:15
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار

سارة محمد
04-11-2015, 21:49
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-12-2015, 01:04
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 01:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم من الافضل مناقشة مواضيع تخص الفوريكس
فهذا المنتدى خاص بالفوريكس فقط تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

mohamedhassn
04-12-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اضع لكم طريقة سهلة لكل واحد يريد اكتشاف الفوركس والعمل فيه وتحقيق الارباح... ... لدى شركة انستافوركس منتديات تابعة لها وهذه المنتديات تقدم لنا $0.1 ... ومن الافضل ان تختاروا.

karimtutto
04-12-2015, 01:15
حقيقة اخي الكريم فانا من محبي المضاربة على العمﻻت
وبالنسبة للذهب فان حركته القوية قد تخيف المضاربين
ولكن هذا لا يمنع اني قد اضارب فيه مستقبلا
وتقبل مروري

ayoub slim
04-12-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم ممنوع وضع اعلانات
و موقع كلها نصب اخي الكريم لا تعتمد عليها
بالتوفيق لك تقبل مروري

elkalaby
04-12-2015, 01:24
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

sherry mohamed
04-14-2015, 13:40
السرقه عاجلا ام اجلا , الافضل لك ان تتاجر في الفوركس

دينا اسلام
04-15-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله .. انا اساسا مثل هذه المواقع اللى جابتنى ورا وخلتنى اكره اى حاجة فيها ربح عن طريق الانترنت لدرجة انى كنت بكره الفوركس فى الاول قبل ما افهمه وكنت بقول عليه زيه زى مواقع الاعلانا بس 95 من مواقع الاعلانات نصابة ان مكانوش كلهم خليك فى الفوركس احسن

ayoub321
04-15-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
هذا القسم مخصص للفركس فقط على مأذون أخي الكريم
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

nomynas
04-15-2015, 22:15
أخي لا اعرف كيف تفكر في هذه المواقع النصابة بينما مفتاح طريق النجاح موجود امامك الا و هو الفوركس لا تعتمد على مثل هذه المواقع كثيرا لأنها نصابة و لا تنتظر منها أي شيء

aminalamor
04-15-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة والقيمة والمفيدة لكل من يريد ان يكسب او يحصل على المال في اسرع وقت ممكن
بالتوفيق للجميع

adnan1969
04-15-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اول شي المواقع هذه نصابه وانا جربتها من قبل ثاني شي المنتدى لايسمع بنشر اعلانات ومااعرف الموضوع ليش مانغلق

takirg
04-20-2015, 16:52
لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
شكرا لك على نقل الاخبار الاقتصاديه فعلا أخي المحترم طرقت موضوعا من الاهمية بمكان ولاسيما في تجارة الفركس
جزاك الله كل خير..بانتظار مزيدك

ahmedtaher
04-23-2015, 19:53
السلام عليكم .... المنتدي هنا للفوركس وللناس اللي مهتمة بالفوركس فقط ولا ندري لية انت عامل اعلان لحاجة زي دي عنا
بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
04-23-2015, 19:55
هجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــب
واتمنى يكون صحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــيح

imadoxx
04-23-2015, 19:58
اخي الفاضل مثل هذه المواقع لها فترة معينة و تختفي و لا تملك مصداقية و ايضا تتطلب مجهود كبير لربح بعض سنتات افضل استثمار وقتك في فوركس احسن

hunter_world
05-08-2015, 22:03

hamdochi
05-10-2015, 01:23
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

masry928
05-10-2015, 22:20
ان كنت ممن يضجر سريعا من الدراسة و العلم فاعرف ان الفوركس ليس لك و دخولك السوق بهذا الشكل ستكون فرصة ان تؤخذ منك اموالك امام عينيك

masry928
05-13-2015, 23:23
الحساب التجريبى بيبقى تداول فى سوق حقيقي ولكن بمال غير حقيقي من اجل التدريب وبتشعر بالحماس الموضوع مش سهل على فكرة خلى بالك اخى الكريم

طارق محمد احمد
05-13-2015, 23:24
ها مواقع تضهر فترة من الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتترك الاف المنصوب عليههم
اي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة من هذه الشركات التي تكذب على الناس بتلك الاموال التي لايمكن ان تدخل جيبك ناهيك على ان تدخلك حسابك

al-Mashhadani64
05-13-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله ىوبركاته
اخي الكريم اكثر هذه المواقع هي مواقع نصابه لايمكن الوثوق بها وثانيا انت تخالف قوانين المنتدى بنشر اعلانات تخص شركه اخرى غير شركة انستا فوركس

محمد عز الدين عيد خضري
05-13-2015, 23:41
اخي الكريم المنتدي هنا عن الفوركس ولمناقشة امور الفوركس فقط
ولا يجوز ان تسوق لاي شركة اخري غير انيستا اتمني ان تلتزم بالقوانين لكي لا يتم حظرك

masry928
05-13-2015, 23:43
اخواتنا الاعضاء تبسيط المعلومة على اخواتكم المبتدئين فى الفوركس بحر كبير نحتاج كلنا اننا نخوض فيه ولكن بدون استعجال ونخوض بالعلم وليس حظا

Tonyy
05-13-2015, 23:52
كل هذه المواقع غير مفيدة بالمرة عليك بأن تحاول التركيز في الفوركس وأن تتعلمه حينها تستطيع أن تربح الكثير في وقت قليل اذا كنت تبحث عن الربح

مصراوى
05-13-2015, 23:56
اخى الفاضل اعتقد ان العديد منا قد جرب العمل من خلال تلك الشركات واصبحت بالفعل نصابة وزات عائد بسيط جدا مقارنة بمجال الفوركس وبالتوفيق

soad labib sadek
05-14-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي ليا تجربة في بدايتي مع مواقع البي تي سي و لا اعلم ان كان رابطك بي تي سي ام لا و لكن تجربتي اني اودعت الف و نصف جنيه مصري في احدي المواقع البي تي سي و اجرت ريفيرال و لكن للاسف مع الوقت اكتشفت انه الريفيرال بيموتوا و لم يعودوا مربحين و لكن لاحقاق الحق بالاجتهاد رجعت نصف مالي تقريبا من الموقع و ربما لو كنت ركزت اكثر كان الوضع اتحسن و لا اعلم هل هذا ينطبق علي كل المواقع ام الموقع اللي اشتركت فيه فقط و لكن في رايي ان تلك المواقع مضيعة للوقت و عموما الجانب الايجابي اني اتعرفت علي الفوركس عن طريق هذا الموقع .. ارجو الا نحكم علي كل المواقع من تجربة واحدة و ذكر تجربتي للحرص فقط و ليس للتعميم ... بالتوفيق للجميع.. و بالمناسبة الاعلان عن مواقع الاخري ربما يكون مخالف لذا اوصيك ان تراجع قوانين المنتدي اولا حرصا علي سلامة حسابك

md.shohel
05-14-2015, 01:01
اخي هذه المواقع لن تجني منها في اخر الشهر دولار واحد خليك في الفوركس عزيزي وبالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 01:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكراً جزيلا لك اخي على مشاركتك الفعالة واتمنى لك مزيداً من التفوق
تقبل مني تقيما متواضعا

soad labib sadek
05-14-2015, 01:11
بالنسبة للمشاركة اللي فاتت فالمبلغ اللي اودعته كان ما يقارب الالف جنيه لاحقاق الحق فانا ذكرت انه الف و نصف و تذكرت انه كان اقل لذا اعتذر للامانة
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-23-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله ..
انا اساسا مثل هذه المواقع اللى جابتنى ورا وخلتنى اكره اى حاجة فيها ربح عن طريق الانترنت لدرجة انى كنت بكره الفوركس
فى الاول قبل ما افهمه وكنت بقول عليه زيه زى مواقع الاعلانا بس 95 من مواقع الاعلانات نصابة ان مكانوش كلهم خليك فى الفوركس احسن

malak558
05-23-2015, 02:33
الموضوع بتاع الربح من النت دا فعلا متاح بس موضوع ضغط اعلانات وكدا مضيه للوقت
اما انك تتعلم التسيق الالكترونى واما انك تتعلم الفوركس والاتنين مجالهم كويس جدا

fatehbtn
05-23-2015, 14:02
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الرائع للموضوع
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

noor eldyen
05-23-2015, 15:01

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:27
اخي الفاضل .. مثل هذه المواقع لها فترة معينة و تختفي و لا تملك مصداقية و ايضا تتطلب مجهود كبير
لربح بعض سنـتات افضل استثمار وقتك في فوركس احسن
تحياتي ...

aymen done
05-26-2015, 14:59
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

معتصم سباعنة
05-26-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا يجوز الترويج لمواقع اخرى داخل المنتدى - موضوعك مخالف لقوانين المنتدى
تقبل مروري

احمد سعيد على
05-26-2015, 15:53
انها مواقع تضهر فترة من الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتترك الاف المنصوب عليههم

aimenbougha
05-26-2015, 16:25
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس
هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع

nda
05-26-2015, 20:04
اذهب الى حسابك في الشركة وادخل الى قسم السحب واعمل السحب الى البمك الذي تريده طبعا
بالنسبة للسحب فالافضل في رايي لو كانت ارباحك قليلة تسحب الى احد الابناك الالكترونية

MOHAMED forex00
05-26-2015, 21:32
انا افضل ان اتاجر فى الفوركس فقط لانها شركة موثوق فيها وتقدر من خلالها ان تحقق الكثير

qeqe77
05-26-2015, 21:34
الارباح نعم حقيقية لاكن ستربح 000000:0000001 دولار كل يوم !!!!
ماللفائدة انها مواقع مضيعه للوقت فقط 00000:000001 لكل يوم من بعد عمل ساعه ؟؟؟

Kiing
05-26-2015, 22:31
هذه المواقع صدقي الكريم مواقع نصابة تم ممكن متلا انه تستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول تم متلا ممكن أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر منه مع طيلة الليل اي من النهار لكي تربح منه

samieh
05-27-2015, 00:06
والله العظيم انتم تضيعون وقتكم ووقتنا بهذه المواضيع الفاشلة والشركات النصابة
هل تعتقد انه يوجد مجال فى النت يمطر دولارات غير الفوركس
الصراحة لا تعليق

ASMAA TAHA
05-27-2015, 00:24
اعتقد ان المواقع دى اكثرها بتكون نصابة وغير صادقة لانها اكيد مش هتوفر لكل واحد بيسجل فيها المبلغ دا
ولو كانت صادقة اكيد هيكون شئ رائع جدا وهنستفاد كلنا خصوصا الافراد اللى مش معاها راس مال كافى

ahmed bakry
06-14-2015, 04:43
الشكر الجزيل اخى الكريم على ماتقدمت به من وضع للموضوع دة واتمنا يكون صحيح وزى مانت بتقول مايكونش مجرد كلام وخلاص وتقبل دايما مرورى بمزيد من الترحيب

abdougagi
06-16-2015, 21:06
يا اخي موضوعك مخالف لقوانين المنتدى فالدعية لمواقع اخرى تسبب الحظر النهائي للمنتدى فانصحك بحذف الموضوع
لان هذا المنتدى خاص بالفوركس من دروس و فيديوهات و استراتيجيات و غيرها من امر عالم الفوركس
اتمنى ان تتفهم الوضع

aziz18
06-16-2015, 22:01
السسلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب اظن ان افضل موقع للربح حسب الخبراء هو الفوركس المعروف عالميا
كما ان الاشهار لمنتديات اخرى هنا في الفوركس ممنوع حسب قانون الفوركس
تقبل مروري

oussamarami7
06-16-2015, 22:08
*استراحة ومتسع يطل عليكم بحلة جديدة وفريدة مكان لتبادل أطراف الحديث والدردشة
وتكسير الروتين اليومي .. في قالب ترفيهي يتخلله مجموعة من النشاطات
أهمها بعض المسابقات الخفيفة الترفيهية ومسابقة صادةووه للترفيه ...
المهم ان نتناسى التعب والجد اليومي ولو لدقائق
*بالإضافة لما سبق سيكون هنا مكان الترحيب بالاعضاء الجدد
أهداف زاويتنا هذه...
هي تقرب الأعضاء من بعض ويتعرفو عن بعضهم البعض أكثر

وذلك بأن يقوم أي عضو بخص عضو آخر بسؤال ..

ليجيبه الشخص المعني بكل صدق .. هذا ليعب الإيخاء أطراف واركان المنتدى ...

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

أهلا بكم أعضاء و رواد منتدانا الجميل

في كل مرة نحاول قدر الإمكان تكريم أحسن أعضاء منتدانا الحبيب
و هذا ليس معناه أن الذي لم يُكرم ليس مجتهد أو غير مميز
لكن مع جهد أكبر و أكثر تميز يصل إلى مبتغاه و ينال أحسن التكريمات

big.pharaoh
06-18-2015, 09:20
عملاق الربح من الانترنت لعام 2015
احصل علي مائه في المائه من ارباح الريفرال
الموقع عالي الحمايه
الدفع فوري واثباتات الدفع في جميع انحاء العالم
اثبات الدفع بالف دولار18045

سجل من هنا
https://trafficmonsoon.com/?ref=haytham2304

للاسف يا صديقي ان اغلب هذه المواقع فاشله وغير خاضعه لاي رقابه ولا اي مصداقيه وجربنا في اكثر من موقع لكن للاسف
عموما انا ارى ان هذا المنتدى فوركس مصر يوفر فرصه كبيره لعشاق الفوركس في جني الارباح بدون اي ايداع

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نصيحة ليك متدخلش هنا وتفتح مواضيع اعلانات لان اكتر حاجة ممكن تكسب اي شخص علي الانترنت هو الفوركس ولا غير

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع ولكن لا اقتنع بمثل هذه المواقع ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

karim02
06-20-2015, 20:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sof
06-20-2015, 20:29
بالنسبة لي الامان بالفوريكس
هو تجربتي الشخصية وما تعلمته لحد الان
ليس لا تحديد الخسارة ولا شيء
بل تطبيق استراتيجياتي وادارة راس مالي

mechanical
06-23-2015, 01:14
السلام عليكم......شكرا ليك انك طرحت الموضوع دا بس نصيحة لله مش تصدق المواقع دي بتبقا نصابة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
موضوع الربح من الانترنت كتير واكثرهم نصابين..

MOHAMED OSAMA
06-23-2015, 04:07

gootdf
06-23-2015, 13:48
اكيد التاجر يجب انه يعرف انه يتعلم التدالو ن خال تعليم الشارت
واكيد فى الشارت بيكون فية تتداول بكل سهولة ويجب انه يكون فية خبرة فى الفوركس لكى لا يكون فية خسارة

boulafrah
06-23-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةن الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتتر تجارة زى اى تجارة فييها مكسب وخسارة ممكن تبقى منجم ذهب للا يحبو ويجتهد فيه والعكس للا مفكره سهل ولعبة حظ ويخسر فيهك الاف المنصوب عليههمي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة من هذه الشركااخي الكريم اولا ممنوع وضع اعلانات وبعدين دي موقع كلها نصب اخي الكريم لا تعتمدت التي تكذب

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبينكشف تغلق موقعها وتختفي لتتر تجارة زى اى تجارة فييها مكسب وخسارة ممكن تبقى منجم ذهب للا يحبو ويجتهد فيه والعكس للا مفكره سهل ولعبة حظ ويخسر فيهك الاف المنصوب عليههمي الذي تم النصب عليهم ايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

gehad87
07-22-2015, 18:40
المواقع دي كلها قاطبة ما بتدفعش ولا سنت في الحقيقة العدادات شغالة
ويقولك بيدفعوا
ومفيش حد بيدفع حاجة
بالشفا لازم تدفع علشان تاخد جزء من اللي دفعته ههههههههه

hunter_world
07-28-2015, 18:48

forexangi1
07-29-2015, 15:56

midouknight
07-30-2015, 16:15
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يمنع منعاً باتاً الاشهار ل ايت مواقع أخرى
أرجو منك إحترام هذا المنتدى واعضائه

كريم
07-30-2015, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انصحك اخي الكريم و انصح الجميع بالابتعاد عن هذه المواقع النصابه و التي تستنزف
الوقت و الاموال و اللجوء الى الشركات الموثوقه و الأكثر ضمانا
شكرا على الموضوع و جزاك الله كل خير

heba_a
07-30-2015, 17:44
اخى ان هذه المواقع تشتهر بالنصب ومن الاساس ممنوع وضع اعلانات هنا فى المنتدى ارجو الالتزام بذلك اصبح المنتدى يناقش مواضيع كثيرة غير الفوركس والتداول واتمنى من الجميع ان يمنعوا ذلك

yansane
07-30-2015, 17:51
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي ساعات معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار نها مواقع تضهر فترة من الزمن وعندما تحس ان الامر بدئ ينكشف تغلق موقعها وتختفي لتترك الاف المنصوب عليههم

nes_trader
07-30-2015, 18:08
انا لا انصحك باتباع هذه المواقع التي لا تجعلك تربح ابدا و انصحك
بالتركيز على الفوركس و المتاجرة مع انستافوركس يا صديقي

ebramoh
07-30-2015, 20:45
السلام عليكم..
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ..
ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار..
تقبل مروري وشكري وتقديري..

Forex Story
08-15-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم اولا ممنوع وضع اعلانات وبعدين دي موقع كلها نصب اخي الكريم لا تعتمد عليها........................................ .

العراقي
08-22-2015, 22:17
والله العظيم انتم تضيعون وقتكم ووقتنا بهذه المواضيع الفاشلة والشركات النصابة
هل تعتقد انه يوجد مجال فى النت يمطر دولارات غير الفوركس
الصراحة لا تعليق

waelnoha
08-23-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم احب اقولك ان المواقع ديه يا نصابه يا بضيع وقتك وتملك تسيب الي عملته وشكرا

tarik46
08-30-2015, 23:29
يا اخي موضوعك مخالف للقواننين لان هذا المنتدى مخصص للفوركس و فقط و ايضا من اجل جمع البونص و بما ان
الردود تساوي مالا هنا فيجب ان تتوفر فيها شروط و كذلك الامر بالنسبة للمواضيع لذا انصحك بحذفه كي لا يتم حظرك
تحياتي

yasseresk
08-30-2015, 23:30
من الارباح ولها مصداقيتها

Mousaid
08-30-2015, 23:31
اي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة هذه المواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات

qqqqqqq
08-30-2015, 23:45
السلام عليكم اخي الكريم
يا اخي ممنوع الاشهار لاي موقع بهذا المنتدى
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد..............

ynwa1892
08-30-2015, 23:56
السلام اخي الموقع مخصص للانستا وانت تخال الامور بالاشهار لاحد المواقع ستعرض عضويتك للغلق انزع المشاركة من فضلك
وفقك الله

csebai11
08-31-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخي انت تقوم بمخالفة قواعد المنتدى يمنع الاشهار الى اي شركة اخرى غي المنتدى تقبل مروري

andro2016
09-22-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى اعتقد ان هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى
هذا المنتدى خاص فقط لشركة انستا فوركس والمواضيع خاصة بالتداول وشركة انستا تحياتى لك

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:20
اخي الكريم هذا الموقع دخلت به وتحول الى حسابي المبلغ عن طريق الباي بال لكن الارباح تكون قليله جدا وغير مجزيه وانا تركته وكرست جهدي للفوركس

snnaky
10-30-2015, 23:38
الاخ المحترم صاحب الموضوع
يامحترم هذا الموضوع غير مناسب للقسم الخاص بالفوركس وليس لة اى علاقة بالفوركس مهما كانت درجة مصداقيتة او عدم مصداقيتة فنحن هنا لا نبحث عن المصداقية ولكن الموضوع من حيث الفكرة و المبدأ يتنافى ومخالف ولهذا وجب التنوية حتى لا يتم تكرارة ولا يتم حظرك
اهتم اخى بما هو خاص بافادة الناس بالمنتدى والمنتدى خاص بالفوركس وانت هنا لاجل هذا

Zezobebo3
02-01-2016, 03:45
السلام عليكم
اخى الفاضل كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار بدون نصب
تقبل مرورى

never10
02-09-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-11-2016, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-11-2016, 21:15
مشكور اخي اكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على الموقع الدي تقدمت به، و أقول لك أخي الكيرم، نعم أوافقك الرأي نعم الموقع جد صادق، و لكن الدفع لحدود األف الدولار يحتاج إلى الكثير من العمل، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

اكرم التميمي
02-11-2016, 21:35
اخي الكريم حاول ان تنشر مواضيع تهم الفوركس ولايجوز نشر دعايه لشركات اخرى لان ذلك قد يؤدي الى تعطيل حسابك حاول ان تنشر مواضيع اكثر اهميه للمتداول
تقبل مروري

ahmed humedat
02-12-2016, 17:01

nuclear2010
02-12-2016, 19:28
السلام عليكم جميعا
خي لا اعرف كيف تفكر في هذه المواقع النصابة بينما مفتاح طريق النجاح موجود امامك الا
و هو الفوركس لا تعتمد على مثل هذه المواقع كثيرا لأنها نصابة و لا تنتظر منها أي شيء
تقبل مرورى

Zezobebo3
02-12-2016, 20:20
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح مئات الدولار...
ارجو ان تتقبل مرورى

ملاك الروح
02-12-2016, 21:24
اخي يعتبر هذا الموضوع ترويجي ومخالف لقوانين المنتدى وسوف تعرض عضويتك للحظر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

never11
02-14-2016, 18:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-14-2016, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أنا أوافقك الرأي و لكن أرى أن الإثبات هو ليس لك و إنما هو لأحد المشاركين الأوائل، و لدا لا داعي للعمل على الترويج له بهده القوية، لأنه ليس من السهل الحصول على مبالغ كبيرة فيه

chouaib112
02-17-2016, 01:33

otmani
02-19-2016, 20:57
موضوعك اخي مخالف لقوانين المنتدى لا يجب القيام باشهار لشركات اخرى وبالتوفيق

forez
02-22-2016, 13:30
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الفوركس تجارة زى اى تجارة فييها مكسب وخسارة ممكن تبقى منجم ذهب للا يحبو ويجتهد فيه والعكس للا مفكره سهل ولعبة حظ ويخسر فيه كل فلوسه ..........

mohamed alnaggar
02-22-2016, 15:42
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
انت اول حاجة هتبص عليها هي Including This Month و علي ال Bouns بس كدة اتمني لك التوفيق

dhmo
02-22-2016, 16:30
الفوركس تجارة زى اى تجارة فييها مكسب وخسارة ممكن تبقى منجم ذهب للا يحبو ويجتهد فيه والعكس للا مفكره سهل ولعبة حظ ويخسر فيه كل فلوسه ..........

ولكن الي بيخسر في السوق ده فعلا هو الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

polaadelabdo
02-22-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى هذا الموقع نعم صادق و لكن يصعب عليك الربح منة لانة يعكيك 001. او 01. على الاغلان
تقبل مرورى

mohamed alnaggar
02-22-2016, 16:36
خبار الاقتصاد اليوم
والأعمال، والأسواق العربية، وأسعار العملات، والمال، والمشاريع، ... في شركة النفط الوطنية الإيرانية محسن قمصري قوله اليوم السبت "نجحنا كما وعدنا

basma.seif
02-22-2016, 16:39
مرحباً
بصراحه احذرك على حجب عضويتك من المنتدى بمثل هذا الموضوع لان من قوانين المنتدى أن لا تنوهه او تعلن أو تسوق لأى موقع أياً كان ربحى في هذا المنتدى و هذا قانون و يجب أن تقوم بالالتزام به و على كل الاعضاء الإلتزام لانه منتدى محترم

neverlit2
02-23-2016, 18:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

المصري
02-23-2016, 19:34

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 19:55
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،انا عضو جديد،
واتمنى التوفيق للجميع، ان شاء الله،،
وتقبل مرورى......

alperto
02-23-2016, 19:58
السلام عليكم اخي الكريم
افضل طريقه لربح الاموال من الانترنت
هي عن طريق مواقع الاستثمار الحلال
مثل موقع ترافيك مونسون هو افضل موقع في العالم لالستثمار الاموال بدون مشاكل

torkhan mohamed
02-23-2016, 20:00
اخى اغلبية المواقع دى نصابة او بتضيع وقت كتير جدا علشان تربح منها وفى الاخر مبالغ صغيرة ممكن تتاجر فى الفوركس افضل ليك

alperto
02-23-2016, 20:01
اخي الكريم يوجد موقع اخر الاستثمار من
خلال المخلفات واعاده التدوير
شكرا

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم قكره موقع المخلفات
انه عباره عن شركه لتدوير المخلفات
وتقوم بشراء كميه من المخلفات وتقوم ببيعها للشركه
والكسب

alizert2015
02-23-2016, 20:02
اخي انا لا احب ابدا مواقع الربح عن طريق الاعلانات لانها غالبه لا تكون سوى
شركات نصابه لا اساس لها من الصحه لهدا من الافضل الاعتماد على الفوركس و شكرا

abdulsalam
02-23-2016, 20:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alperto
02-23-2016, 20:06
السلام عليكم اخي الكريم
لابد ان مواقع الربح من الاعلانت
غير مربحه بالقدر المستحق للعناء
من اجلها وشكرا

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

حاليا انا اجد ان مجال الفوركس هو محاوله جيده للربح من الانترنت
وكذلك يعتبر المنتدي خير وسيله لتعلم الربح منه

ahmed humedat
02-23-2016, 21:05

chouaib112
03-08-2016, 22:10
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة ممكن ان تربح

3omdaxxpp
03-08-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته هذه الموقع ربحها قليل جدا ودائما ما يكون هذه الموقع نصابه وليس لها اثبات دفع

hilali2010
03-08-2016, 22:34
أظن بأن هذه المواقع نصابة و تبيع الوهم للناس حتى تكسب زوارا في مواقعها

و لكن حبل الكذب قصير فسرعان ما يكشف أمره و عندا تريد الدخول إليها يخبرونك بأن الخادم لا يعمل

forez
03-13-2016, 13:30

zizo199
03-22-2016, 15:08

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
نعم اخي و حاليا هو متوفق وقال انه سيستغرق مدة 180 يوم

aissaalg
03-25-2016, 14:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا تصدق كل ما يقال عن المواقع لان معظمها كاذب لذا لا تثق كثيرا بالباقون و ثق فقط بانيستا فوركس

taherup
03-25-2016, 15:14
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

neversi4
03-26-2016, 11:08

badr el asri
03-27-2016, 03:52
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

bmw22077
03-27-2016, 04:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و لكن يا اخي الكريم، طريقة الطرح ليس بالمستوى المطلوب، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

joker7diaa
03-27-2016, 05:02
هذا موقع بي تي سي وليس له علاقة في المجال اذ كنت تريد ريفريل لك في الموقع
يمكنك ان تضع موضوع في مواقع ذات صلة او تعمل اعلان في لشركة دي في شركة اخر للبي تي سي

neverlit4
03-28-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammedallabban
03-28-2016, 13:32
المواقع هذه مواقع نصابة ومضيعة للوقت بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر 24 ساعة لكي تربح 3 سنت ، ولكن حاول ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي قليل من الوقت ممكن ان تربح الكثير من المال

neversi4
03-29-2016, 02:27

forez
04-17-2016, 11:52

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 04:27
لما هو موقع ممتاز واثبات الدفع بالالف دولار ممكن اسالك سؤال
انت طيب داخل لية تجمع البونص هنا
اظن انت فهمت وجهه نظرى ممكن تفهمنى وججه نظرك
وشكرا

emma91
04-29-2016, 04:42
مثل هذه المواضيع اظن انها ممنوعة
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:06

doaa sary
05-11-2016, 18:46
فعلا زى ماقالولك ف اى وقت الحسابات بتتقفل والشركة بنتنصب بعد ماتودع مبلغ كبير هيخدوة منك
عموما مشكور لكن انا مبفضلش المواقع الربحية دى
والفوركس افضل وسيلة للربح من النت

yousse
05-11-2016, 19:59
نحن هنا افي المنتدى لا نتكلم عن المواقع الربحية واينما ريد أن نتحدت عن الفركس لأن حدة المكان كحس بفركس وناس ألدين يشتغلون فيه

zaza0519
05-16-2016, 17:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 10:27
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخي الكريم من الافضل مناقشة مواضيع تخص الفوريكس فهذا المنتدى خاص بالفوريكس فقط تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

sabahnamous
05-17-2016, 12:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

forex all arabes
05-17-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد المواقع هذه
نصابه وانا جربتها من قبل ثاني شي المنتدى لايسمع بنشر اعلانات ومااعرف الموضوع ليش مانغلقشكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

deli
05-17-2016, 13:49
الفوركس هو أحسن مكان للربح من إنترنت
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

nassim126
05-20-2016, 08:27
السلام عليكم لا يا اخي ليس افضل موقع للربح بل الفركس اظنه اكثر مجال مربح في كل المجالات لان سيولته ضخمة جدا

yousse
05-20-2016, 08:46
نحن لا نحتج موقيع لربح تكون نصب كم أنه أنحن نعل في الفوركس والنريد متل هذي الموقيع علي الكتير مها مجرد أهم كما أن حدة لنتدة مخصص لفركس فقط لهدا من الأفضل اى لا تخلت بين الأمور وكدلك لا يجيب أن يكون تكريز عل الفركس

messaoud43
05-26-2016, 13:53
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mayegywep
05-26-2016, 14:22
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

zaza0519
05-26-2016, 14:36
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

faycel12
05-26-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، الرجاء الحذر لأن يوج العديد من المواقع النصابة التي تستغلك، و انا اتحدث عن تجربة شخصية، شكرا

hunter_world
05-26-2016, 21:04

latraaa
05-26-2016, 21:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرخ القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالثكير من النتائج القيمة إن شاء الله يا اخي الكريم

rapeaezzat
05-27-2016, 01:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان افضل الموقع للربح فى الانترنت هو موقع الفوركس و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

masr16
05-28-2016, 20:49

kamelamin
05-28-2016, 21:19
مرحبا هذا الموقع نصاب ......نصب علي مرتين
ولا انصح به وبالتوفيق للجميع

harimeche
05-29-2016, 04:33
للأسف يضحكون عليك وان تصدقهم

أخي الكريم أغلب من هنا في المنتدى تجار عملات

ولن لتفتوو وراء إعلان لربح دولاراد قليلة مقــــابل مجهود مستنزف

للأســــــــــف

omr sherif
05-29-2016, 04:37
السلام عليكم اخى الكريم
ممكن لو سمحت تفهنا اكتر عن الموقه الى انتا بتتكلم علية دة
انا مش فاهم حاجة طيب ازاى اشتغل علية و ازاى اسحب الفلوس

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 04:51
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

xrif01
05-29-2016, 05:02
مساءك سعيد اخي الفاظل حقيقتا مواقع الاعلانات والربح منها والاستثمار فيها يحتاج تدقيق اكثرفما اكثر المواقع النصابة
والتدي تتدعي انها تملك شركة لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

masr16
06-04-2016, 13:36

ahmedshrif1
06-04-2016, 13:44
كل هذه المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بدون أي فائدة فهل من المعقول أن تظل أمام جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

شبه منحرف
06-04-2016, 14:11
هذا المنتدى ليس للدعايه اخى الفاضل اتمنى نشر موضوع يختص بشئون الفوركس افضل من هذه المواقع وبالتوفيق اخى الكريم ونتمنى المره القادمه موضوع عن الفوركس

tenon
06-04-2016, 16:43
هذا المنتدى ليس للدعايه اخى الفاضل اتمنى نشر موضوع يختص بشئون الفوركس افضل من هذه المواقع وبالتوفيق اخى الكريم ونتمنى المره القادمه موضوع عن الفوركس

هيا الغايه الاكيده هنا هيا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

Kamalsafi
06-04-2016, 22:36
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
Trafficmonson هو أفضل موقع في العالم التسجيل من هذاهذا الرابط https://trafficmonsoon.com/?ref=Kamalsafi

never1
06-06-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

behindtu
06-06-2016, 07:32
أنا لا أعتقد ولا أشجع مثل هذه المواقع
لأنها معظمها نصابة ولا يوجد أى قانون مع هذه المواقع تحميك من نصبهم
نحن فى مجال الفوركس
فى أفضل سوق فى العالم
سوق الوراق المالية
أنه الأفضل بلا منازع

kaka25
06-06-2016, 19:09

nasr39
06-06-2016, 19:09

nadin22
06-08-2016, 12:39
كل هذه الطرق للربح من خلال النت عن طريق الاعلانات والزيارات هى مجرد مضيعه للوقت
انصحك ان تتعلم الفوركس وتبدء فى تجربة الربح الحقيقى والكبير من خلال الفوركس

Harmonic
06-08-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي لا اعرف كيف تفكر في هذه المواقع النصابة بينما مفتاح طريق النجاح موجود امامك الا و هو الفوركس لا تعتمد على مثل هذه المواقع كثيرا لأنها نصابة و لا تنتظر منها أي شيء

رومانى
06-08-2016, 13:05
بصراحة انا جربت التعامل مع هذه المواقع انها تاخذ كثير من الوقت ولا تعطيك مقابل ذلك
فكلها سنتات بسيطة تاتى على اوقات بعيد بمعنى كل الف سنت يمنحك دولار شئ ممل ومستفز .

eyad ghanem
06-10-2016, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله
اي الذي تم النصب عليهم انا ارى لاجيدة من هذه الشركات التي تكذب على الناس بتلك الاموال التي لايمكن ان تدخل جيبك وشكرا

kaka25
06-11-2016, 00:59

hosam1982
06-11-2016, 01:04
السلام عليكم
موضوعك اخي الكريم مخالف لقوانين المنتدى ومع ذلك فإن هذه الشركات الوهمية سرعان ماتنتهي بإغلاق الموقع و النصب على المشتركين وضياع اموالهم ومجهودهم والحسرة على خسارة اموالهم

amimar60
06-11-2016, 01:58
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

mha
06-11-2016, 02:52
././././.................

samieh
07-30-2016, 02:10
والله العظيم انتم تضيعون وقتكم ووقتنا بهذه المواضيع الفاشلة والشركات النصابة هل تعتقد انه يوجد مجال فى الانترنت يمطر دولارات من خلال الضغط على الاعلانات فقط هذه كلها شركات نصابة يا اخى

shr
08-11-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع شدني بصراحه بس انته مش كاتب اي تفاصيل ولا هوا اي طبيعه عمله...تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ضغطت على الربابط لقاتو مش شغال الرابط او الموقع متعطل ...تقبل مروري وشكرا

محمد حافظ 120
08-17-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اخي الكريم اريد ان اوضح لك نقطه هامه جدا ممنوع التحدث عن مواضيع اخري بخلاف الفوركس ويجب علي الجميع الالتزام بهذا الشرط حتي يتجنبو اغلاق الحساب... اتمني لك التوفيق

waelmma
08-17-2017, 08:13
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الموضوع بيحتاج الى دراسة
كبيرة ومستفيضة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله :)):p

zam_bozo
08-17-2017, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم .. اريد ان أعطيك بعض المعلومات التي أعرفها عن هذا المنتدى
هذا المنتدى خاص بالفوركس والفوركسيين وانا اعلم من شروطه انه لا يسمح بهذه الاعلانات فياريت لو انا مخطئ تصحح لي هذه المعلومة

عمر عبدالرحمن
08-28-2017, 00:55
جميع تلك المواقع أخي الكريم مواقع نصابة وتستنزف وقتك بلا أي نفع فهل من المعقول أن تبقى في مواجهة جهاز الكمبيوتر طيلة الليل والنهار لكي تربح 5 سنت مثلا ، ولكن سعى ان تستثمر وقتك في الفوركس ففي دقائق معدودة جائز ان تربح مئات الدولار

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 01:59
بالطبع ترافيك مو سون من اقوي مواقع مشاهدة الاعلانات بالعالم ولا يسمح لاي شخص التعامل معهم وانما يجب انتظار التفعيل ورفع بطاقة الهوية والعديد م الخطوات التي يجب ان يتم اجراءها

antr
08-28-2017, 02:20
لاااااااااااا تتعب نفسك مفيش ربح من غيرمجهود لابد ان تبذلجهد حتى تتحصل على الربح من السوق وهو الامر الى مش متوفر فى هذه المواقع

nader12
08-28-2017, 02:23
كلة دة غير حقيقي ولا وجود لهذة المواقع في عالم الحقيقة لكي تدفع هذا المال وانا جربت اكتر من موقع مفيش اي شيء حقيقي

abo.tali.wtalin
08-28-2017, 05:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل تكلمنا اكتر من مرة ان هذا المنتدا خاص بشركة انستا فقط ولا للترويج باى موقع اخر
والله الموفق لك وللجميع

M.R
08-29-2017, 01:31
الى الان افضل وسيلة مضمونة للربح وانتا مطمئن على مالك هو الاستثمار فى سوق الفوركس مع فتح حساب فى شركة مرخصة ولكن هذه المواقع لم تثبت جدارة وإذا كان البعض اثبت الا انه أغلق ولم يستمر وضاع أموال المستثمرين فيه

zakariacr07
09-12-2017, 15:44
أخي الفاضل ممنوع الإشهار لشركات أخرى من غير شركة أنستا فوركس لأن هذا مخالف لقوانين المنتدى و ممكن يعرض حسابك للحضر بالإضافة إلى ذلك هذا الموقع أعرفه جيدا و يجب عليك أن تستثمر 30 دولار لكي تستطيع السحب و الربح من الرفرال 10 % و ليس 100 %

migoo
09-12-2017, 16:12
في الحقيقه اخي الكريم انا بحثت كثير جداا في معطم المواقع الربحيه مواقع الاختصار والاستطلاعات ورفع الملفات وغيرها ولم اجد شئ افضل من الفوركس

ahmedyassen
09-12-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد ماقع كتيره على النترنت للربح ولكن انا افضل العمل على نصائح النتدى وعلى استراتجيه خاصة بى

big.pharaoh
09-12-2017, 17:08
كل المواقع دي كلام فاضي مع احترامى ليك وبغض النظر عن ان موضوعك مخالف للقوانين لان هذا القسم لا يجب وضع فيه روابط الشركات الخارجيه. وفي قسم خاص باالاعلان عن اي شيء اسمه فري دايلوج. تقدر تعرض اعلاناتك هناك
نرجع بقى لموضوعنا. اغلب المواقع دي نصابه يا غالي فخليك مع شركة انستا افضل ليك من. كل الكلام ده

saber mostafa
09-12-2017, 17:08
والله يااخي الكريم انا جربت مواقع الربح ده كتير وكل شوية اسجل في مواقع واكتشف في النهاية اني تعبت نفسي ولم اجد اي محصلة في النهاية
لكن بصراحة الحاجه الوحيده اللي مشيت فيها ومضمونه هي شغل الفوركس لانه سوق كبير وضخم ويتداول فيه يوميا الي مايقرب من 4 تريليون دولار
فصعب اي حد يتلاعب فيه فانصحك بالتجربة في هذا السوق افضل لك من مواقع الربح من علي الانترنت وبالتوفيق لك

ehabbob
09-13-2017, 00:38
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
التوفيق من عند الله

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
موضوع مخالللللف أخي ، حاول أن تطرح موضوع يفيد الناس أو أصمت. أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

algendy
10-01-2017, 23:42
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يبدو ان هذا الموقع و الشركة التى وراءه مشبوهة لان متصفح الانترنت رفض تحميل صفحة الموقع و هذا لا يحدث الا فى حالة المواقع التى تستغل الاشخاص المترددين عليها فى اعمال نصب و احتيال و الله اعلم

magic10
10-01-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مخالف لأن من قوانين المنتدى عدم ذكر مواقع خاريجية وانا لا انصح بالمواقع هذه بالغالب

osama256
10-01-2017, 23:55
اخي لأتثق بهكذا مواقع يستعبدونك ليل نهار من اجل 1 دولار بينما الفوركس
يديره هيئات عالمية موثوقة تستطيع العمل عليه لمدة 5 دقائق وربح اضعاف هذه المواقع النصابة

mostafa1995
10-02-2017, 02:40
ههههههههههههههههههههههههه ه اولا الموقع تم اغلاقه بسبب انها تما مصادرت امواله باتهامه بالخدع والضخك على الناس
وكثير من استثمرر الاف الدولارات خسر
ومواقع تتبعها من تقاسم الارباح والطريقة الهرمية الفاشلة
ولا تنسى انه موضوعك مدخلوش بالفوركس :)

A.mustafa
03-20-2018, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أنا أوافقك الرأي و لكن أرى أن الإثبات هو ليس لك و إنما هو لأحد المشاركين الأوائل، و لدا لا داعي للعمل على الترويج له بهده القوية، لأنه ليس من السهل الحصول على مبالغ كبيرة فيه..

emadomda
04-09-2018, 11:40
إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح و التداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

اليوم، يعد حساب فوركس التجريبي من أهم الأدوات المستعملة من قبل العديد من المتداولين على كافة المستويات. من خلال هذا الحساب يمكنك أنشاء حساب للممارسة بشكل مماثل تماماً لعملية التداول الحقيقية في اسواق فوركس، إلا أن العملة في هذه الحالة تكون ذات طبيعة شكلية. و بالتأكيد، كون أنه لا تتم عمليات تداول بإستخدام أموال حقيقية، فإنه لا يوجد أي نوع من المخاطرة. و الفائدة المستمدة منه هو القدرة على التعلم بشكل عملي عن السوق و بناء استراتيجية تداول و الحصول على الثقة اللازمة عند التداول الحي في أسواق فوركس.

للأسف، يعتقد العديد أن عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته، من غير إستخدام أموال حقيقية. و الوقت المستغل في هذا الحساب يمكنك من بناء استراتيجية التداول ووضعيات دخول و خروج قوية من خلال أرصدة وهمية تصل قيمتها إلى 100,000 وحدة، و التي هي القيمة الأساسية عند التداول الحي في أسواق فوركس

manotripleewry
04-09-2018, 17:44
اخى الكريم غير مسموح بالمنتدى نشر اى روابط
برجاء احترام قوانين المنتدى وحذف هذا الرابط
حتى لا تحدث اى مشاكل لحسابك او يتم اغلاقه وحظرك

noureddineelachabi
04-09-2018, 18:31
مرحبا بالجميع , ليس مكانه اخي القسم متخصص بالفوركس ارجو احترام دالك ,على العموم ربح كلمة سهلة لكن للوصول اليها ستجد الطريق معبدا وليس سهلا كما نتصور