PDA

View Full Version : الاخبار

Pages : [1] 2

garero2015
02-08-2015, 18:03
هل هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين وهل يمكن للجميع التعرف عليها ؟

doola2020
02-11-2015, 01:25
نعم أخي هناك أخبار ولكن الاخبار القوية فقط مثل تغير في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا ، وأخبار الوظائف والبطالة ، وأخبار التضخم

eragon
02-11-2015, 19:30
الاخبار التي تصدرها البنوك المركزيه تؤثر بشكل عنيف جدا في حركة السعر واهم خبر هو معدل سعر الفائده
ممكن تدخل علي موقع فوركس فاكتوري قسم النتيجة الاقتصاديه علشان تتعرف علي اخر الاخبار

محمود مرعى
02-11-2015, 21:42
هل هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين وهل يمكن للجميع التعرف عليها ؟

ايوة طبعا يا اخى الفاضل مما لا شك فيه ان الاخبار من اهم الاشياء المهمة التى تجعل سوق الفوركس يتحرك وبشكل قوى جدا خصوصا الاخبار القوية وانا عايز اقولك انى بالامانة
لا اعرف عنواين الاخبار ولكن بعرف اهمية وقوة الخبر من خلال اللون حيث ان اللون الاحمر هو اهم الاخبار يليه اللون الاصفر ثم اللون البنى وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب

hixam
02-11-2015, 21:51
ايوة طبعا يا اخى الفاضل مما لا شك فيه ان الاخبار من اهم الاشياء المهمة التى تجعل سوق الفوركس يتحرك وبشكل قوى جدا خصوصا الاخبار القوية وانا عايز اقولك انى بالامانة
لا اعرف عنواين الاخبار ولكن بعرف اهمية وقوة الخبر من خلال اللون حيث ان اللون الاحمر هو اهم الاخبار يليه اللون الاصفر ثم اللون البنى وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب

ahmed7afifi
02-11-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

against
02-11-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-11-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
نعم هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين و يمكن للجميع التعرف عليها

tedjboyka
02-12-2015, 22:56
نعم اخي الكريم
ادهب الى موقع فوركس فكتوري و ستجد الاخبار كلها
ادا كان الملف لونح احمر فهو خبر قوي
و ادا كان لونه برتقالي فهو متوسط
و ادا كان لونه اصفر فهو ضعيف
بالتوفيق

deyaa24
02-12-2015, 22:59
لاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
حيث انه الاخبار تكون من اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقت الاخبار

ahmedsikily
02-12-2015, 23:06
السلام عليكم
الاخبار مثل نسبة التضخم وعجز الموازنة ونسبة البطالة وعجز الحكومة عن تقليل نسبة البطالة والاحداث الارهابية والكوارث الطبيعية

hamza el
02-13-2015, 01:55
نعم يا اخي الكريم هناك اخبار قوية جدا اما ان تادي بالسعر للهبوط او ان تادي به الى السعود
و تنقسم الاخبار الى تلاتة اقسام الاخبار الضعيفة هذه الاخبار لا تاثر في السوق الا اذا كانت كثيرة يعني هناك خمس اخبار ضعيفة تصب في اتجاه واحد سوف ينعكس هذا على السعر لا محالة
و هناك اخبار متوسطة و هي تاثر في السوق و لكن تجعله يتحرك بحركة بسيطة و لكن اذا كانت بكثرة في نفس الوقت سوف يتحرك السوق بسرعة
و هناك الخبر القوي و خبر واحد منه كفيلة ان يغير الاتجاه اما اذا كانوا هناك الكثير من الاخبار القوية في نفس الوقت فالسوق يتحرك بعنف فاما ان تكون النتائج كارثية او ان تكون الارباح خيالية

ahmedibrahim258259
02-14-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم ده المتحكم الرئيسي في السعر هي الاخبار الاقتصادية القوية مثل معدل البطالة وبيان الوظائف وتقارير البنوك المركزية بخصوص السياسة النقدية
تقبل مروري

a7med84
02-15-2015, 06:50
فى المفكره الاقتصاديه بس هى مش كل الاخبرا

السوق المؤثرات عليه كتير وعلى كل عمله مهم معرفتها وده محتاج خبره برده كبيره

antonioforex
02-17-2015, 16:37
السلام عليكم
نعم اخي من الممكن لاي حدث سياسي او اقتصادي مفاجئ ان ياثر في حركة اسعار
العملات لدلك يجب دائما اخد الحيطة في هدا المجال و بالتوفيق لك.

adkins
02-17-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ` فمن خلال الاسءلة و الاجوبة عليها أصبح عندي الكثير من المعلومات و التي
انشاء الله سافيد بها أي واحد يريد ان يتعلم الفوركس
شكرا مجددا لكل الاعضاء الكرام

ilyes chaieb
02-22-2015, 10:43
من خلال الاجندة الاقتصادية ستجدد الاخبار و مواعيد صدورها و كل خبر ستجد امامه ما مدى قوته غلى السوق كموقع فوركس فاكتوري تجد فيه الاخبار

sherouk55
02-28-2015, 18:28
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

cian s
02-28-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
كل الاخبار الاقتصادية التى تصدر عن الدولار لها تأثير على سعر الدولار مما يؤثر على سوق الفوركس عموما حيث يمثل الدولار الامريكى المحرك الاساسى لهذا السوق ..لذلك يهتم كل متداولى الفوركس بمتابعة الاخبار الاقتصادية لحظيا
تقبل مرورى و تحياتى و خالص شكرى لك و بالتوفيق

OMAR ALI
02-28-2015, 18:57
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ..نعم اخي من الممكن لاي حدث سياسي او اقتصادي مفاجئ ان ياثر في حركة اسعار
العملات لدلك يجب دائما اخد الحيطة في هدا المجال تحياتي لك

احمد محسن
02-28-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

OMAR ALI
02-28-2015, 19:10
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ..نعم اخي من الممكن لاي حدث سياسي او اقتصادي مفاجئ ان ياثر في حركة اسعار

super farh
02-28-2015, 19:14
بالطبع هناك اخبار قوية تؤثر في السعر
ولكن هذا التأثير مهما كان قوي فانه يكون علي المدي القصير
ولا يؤثر علي المدي البعيد بشكل ملحوظ

ahmd.wael
02-28-2015, 19:41
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 19:42
حيث انه الاخبار تكون من اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقت الاخبار

مامون سباعنة
02-28-2015, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الغالي على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك .. بالتاكيد اخي يووجد اخبار قوية
اتمنى لك ولكل اعضاء المنتدى بالتوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

user_1
02-28-2015, 21:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

catw
02-28-2015, 22:17
مشكور اخى على موضوعك
نعم اخى توجد اخبار مواثرة على العمل
نعم يوجد مواقع للاخبار مثل فوركس فاكتورى
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

1 million
03-22-2015, 00:53
نعم توجد الكثير من الأخبار التي تؤدي الى تحريك السعر
معظم الاخبار تكون محددة مسبقا لكن بعض الاخبار المفاجئة تأتي في وقت لا يعرفه احد
يجب الانتباه دائما حتى لا نخسر الكثير

m.gama17l
04-04-2015, 22:09
هناك أخبار ولكن الاخبار القوية فقط مثل تغير في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا وخبر الرواتب لغير الزراعين الخاص بأمريكا ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

katreenaziz
04-04-2015, 22:44
نعم اخى الكريم يوجد اخبار وبيانات قوية تؤثر على السعر لفترة من الوقت وممكن معرفة جميع الاخبار من موقع مثل فوركس فاكتورى اتمنى لك التوفيق والنجاح

سارة محمد
04-09-2015, 19:11
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

adnan1969
04-11-2015, 19:41
نعم اخي الكريم في اخبار قويه تحرك السوق حركه مجنونه مثل اخبار الفائده والبطاله والتوضيف وفي كثير اخبار ممكن تطلع عليها من خلال التقويم
الاقتصادي

sherry mohamed
04-19-2015, 12:52
التي تصدرها البنوك المركزيه تؤثر بشكل عنيف جدا في حركة السعر واهم خبر هو معدل سعر الفائده
ممكن تدخل علي موقع فوركس فاكتوري قسم النتيجة الاقتصاديه علشان تتعرف علي اخر الاخبار

ahmedtaher
04-23-2015, 19:54
السلام عليكم .... مش لازم الكل يعرف ان السعر هيطلع اكيد او هينزل لما انت تحلل كويس وتفتح هتشوف النتيجة
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-10-2015, 23:21
اخى الفاضل فعلن الاخبار القوية بس هيا الى بتغير اتجاة السعر وتقدر تعرفها من موقع
فوركس فاكتورى او اى موقع اخبار وبتكون بالون الاحمر يعنى اخبار قوية

wlaa
05-11-2015, 15:00
اعتقد ان هناك عدد كبير من المتاجرين ممن يواجهون مشكلة فى احتساب
تلك الامور ويمكنك الاعتماد على بعض البرامج لاحتساب تلك القيمة لك

s3aif
05-11-2015, 15:03
نعم ان الاخبار تؤثر بالسلب والايجاب على جميع قطاعات الحياة بما قيها اسواق الاوراق الماليه وتأثؤها بسلبية الاخبار او ايجابيتها والاحداث المتعلقه بالمجتمع

mohamed alikouki
05-11-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري  

masry928
05-12-2015, 22:16
ماذا تقصد اخى الكريم وما الذى استفدناه نحن مستثمرون مما قولته ارجو ان توضح كلامك اكتر من كده وماذا تعنى بالضيط لو سمحت

mouade
05-13-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله طيب أخي الكريم مشكور على المعومات في موضوعك الجميل أظن أن التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة والتعلم حتى تكون هناك خبرة مفيدة في التعامل مع الحساب الجقيقي.

nabil2
05-13-2015, 18:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا واحد من الناس بقالى اكتر من سنة بالمنتدى وحسابى مفعل واسحب ارباحى بدون اى مشاكل فالشركة صادقة فى التعامل فعليك بمراسلة الدعم لحل المشكلة

mouade
05-13-2015, 19:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اصبر شويه وبامر الله سوف يصل سريعا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

wael33
05-13-2015, 21:52
أكيد أحسن زوج للتداول هو زوج اليورو دولار
وذلك لسهولة تحليله الفني والإخباري وكذلك لتداوله من أغلب التجار مما يساعد على فهم سلوكه السعري
وأيضا هناك أزواج أخرى مثل الباوند دولار واليورو ين أزواج جيدة للتداول

al-Mashhadani64
05-13-2015, 22:22
اخي الكريم احيانا الاخبار تاتي عكس مامتوقع فيحصل التباس في السوق وخسارات كثيرا التخمين والتوقع شيء والذي يحدث ربما بسبب تصريح غير معلن يؤدي الى نتائج غير محموده وشكرا

keroaym
05-13-2015, 22:36
الاخبار مهمة جدا فى تجارة الفوركس ويجب تجنب فتح صفقات اثناء الاخبار حيث يوجد اخبار قد تؤثر على العملة
بشكل ايجابي او سلبي ولذلك انا افضل الابتعاد عن فتح الصفقات فى وقت الاخبار

جابر1979
05-13-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الاخبار تغير من التداول و قد تودي الى خسارة كبيرة ان كان الخبر عكس الاتجاه الذي فتحت عليه الصفقة لدى أنا ابتعد من التداول خلال تلك الفترة حتى يستقر المنحنى للسعر

soad labib sadek
05-13-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالتاكيد هناك العديد من الاخبار التي تحرك السوق تحركات عنيفة و قادر علي تدعيم اتجاه معين او عكس الاتجاه و لكن نصيحة مني تاثير الاخبار مؤقت و ليس طويل المدي و انظر للشارت و اتركه يحكم

بالتوفيق

nda
05-14-2015, 13:40
انا معك فى ان الطمع هو من اهم اسباب الخسارة التى يتعرض لها اى متداول
لان الطمع يجعل المتداول يخاطر بالحساب بحجة الحصول على الربح الكبير

aseer
05-14-2015, 13:49

omer1
05-14-2015, 22:08
السلام عليكم
الاسبريد قد يتغير في بعض الاوقات وقد يبقى ثابت فأنت من يحدد الاختيار
ففي بداية تسجيلك مع شركة الوساطة هناك خانة للأختيار بين النوعين وانت من يختار
بالتوفيق

mouade
05-15-2015, 01:51
التنفيذ الفوري لأوامر السوق بسبب السيولة العالية التي يتميز بها الفوركس
و هذه الميزة لا توجد إلا في الفوركس و هذا ما جعله جاذبا للمتاجرين

faridd
05-15-2015, 11:20
اخى الفاضل اى رد بتكتبه فى اى موضوع يتم احتسابه واضافة البونص عليه ولكن يجب ان يكون الرد مطابقا للشروط الموضحة بالمنتدى فارجع الى شروط المنتدى وراجعها جيدا والله الموفق

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:45
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

omar samy
05-21-2015, 11:02
ايـــوة طبعا يا اخى الفاضل مما لا شك فيه ان الاخبار من اهم الاشياء المهمة التى تجعل سوق الفوركس يتحرك وبشكل قوى جدا خصوصا الاخبار القوية وانا عايز اقولك انى بالامانة

noor eldyen
05-21-2015, 20:29
تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

masry928
05-23-2015, 11:15
وقت صدور الاخبار لو عاوز تتاجر فيه انتا حر بالتاكيد لكن اعمل استوب لوز وحدد هدفك
مش معنى انك بتكسب يعنى انك ماشى فى الاتجاه الصح ممكن يرتد السعر عليك فى اى لحظة

investtime
05-23-2015, 11:40
نعم اخي هناك اخبار يمكن تحديد اتجاه السعر لزوج معين وخاصة اذا كان الخبر هو الوحيد الذي سيصدر
في ذاك اليوم مثلا معدل البطالة يمكن ان يتغير السعر حوالي 100 نقطة في مدة 4 ساعات بالتوفيق

magic777
05-23-2015, 14:59
وقت صدور الاخبار لو عاوز تتاجر فيه انتا حر بالتاكيد لكن اعمل استوب لوز وحدد هدفك
مش معنى انك بتكسب يعنى انك ماشى فى الاتجاه الصح ممكن يرتد السعر عليك فى اى لحظة

وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

Omar99
05-23-2015, 15:44
الاخبار فى التجارة على العملات مهمة جدا لاى تاجر لان اى تاجر فى السوق بامكانه تحقيق ارباح من التجارة على الاخبار و تحقيق ارباح من التجارة على الاخبار الهامة فى السوق و انجاز ربح منها بسهولة

حسنى صادق
05-23-2015, 16:01
يرى الكثير من المحللين ان الاخبار الاقتصادية هى المحرك الالول و الساساى للعمل على اسا الفه الحققيى للاخبار

waelmma
05-23-2015, 16:52
:(:(:( اخى الكريم الحقيقة ان الاخبار القوية ممكن ان تحقق منها ارباح كبيرة جدا
بس الحقيقة انه يجب ان تظل الصفقة مفتوحة على الاقل خمس دقائق والا مش هتحسب لك الارباح

yassine imq
05-23-2015, 17:02
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:08
اخي الكريم هناك ثلاثة انوع من الاخبار منها الضعيف والمتوسط والقوي والاكثر تاثير هو القوي
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 17:48
ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﻫﻮ ﻳﻨﻔﻊ ﺑﺲ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺤﺪﺙ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﺭﺗﺪﺍﺩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻌﺮ
ﻳﻮﺍﺛﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺗﺨﺴﺮ ﺧﺴﺎﺭ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﺗﺠﻨﺐ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﺛﻨﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮ

Kiing
05-23-2015, 18:16
ممكن لانه الاخبار متلا منها التي تصدرها البنوك المركزيه ممكن منه ان تؤثر بشكل عنيف جدا مع كل حركة السعر لانه هم من اهم خبر اي انه هو معدل سعر الفائده تم منه متلا انه تدخل

محمد السيد
05-23-2015, 18:50
من المؤكد طبعا ان فيه أخبار قوية تغير في اتجاه السعر لا محالة وهذه الأخبار على راسها تغيير
سعر الفائدة وغالبا باقي الأخبار قد تؤثر تاير جزئي لكن اجتماع اثر كل خبر مع آخر بيؤدي الى تغيير اتجاه السعر تماما احيانا

ملاك الروح
05-23-2015, 19:33
نعم اخي الكريم اظن انها قرارات البنوك المركزية في رفع وخفض الفائدة على العملة
اتمى لك التوفيق

popa2015
05-24-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

omer1
05-24-2015, 12:51
طبعا الصبر مهم جدا لكل شىء مش تجارة العمله فقط ولكن اصبر على صفقتك وامنها من غلق الحساب وان شاء الله فى النهايه سوف تجد ما يسرك وهتكسب ان شاء الله

basim
05-24-2015, 13:17
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص الاخبار نعم هناك اخبار قوية تؤدي الى تغير السوق بسرعة عالية فيفضل عدم دخول السوق وقت الاخبار
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

magic777
05-24-2015, 14:34
طبعا الصبر مهم جدا لكل شىء مش تجارة العمله فقط ولكن اصبر على صفقتك وامنها من غلق الحساب وان شاء الله فى النهايه سوف تجد ما يسرك وهتكسب ان شاء الله

اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

samieh
05-26-2015, 17:33
لو فيه طريقة نعرف بيها الاخبار هتحرك السعر فى اى اتجاه كنت هتلاقى الناس كلها اثرياء
لا يوجد احد مهما وصلت خبرته يعرف السعر سيتحرك فى اى اتجاه
بالتوفيق

aminalamor
05-26-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اكيد ان للاخبار دور كبير في تجارة الفوركس لان هناك هناك اخبار قوية تساعدك على معرفة المنحى او الاتجاه الذي ستسلكه العملة ربما من يوم الى اسبوع
بالتوفيق للجميع

ilyess
05-26-2015, 18:13

noor eldyen
05-26-2015, 18:49

MOHAMED forex00
05-26-2015, 18:56
تقبل مروري

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:20
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

magic777
05-26-2015, 20:34

هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

احمد سعيد على
05-26-2015, 21:48
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:55
تقبل مروري

ahmed bakry
06-14-2015, 04:54
اة طبعا الاخبار عليها عامل كبير جدا على عملية السوق وصعود العملات وهبوطها سواء اكانت اخبارا سياسية او اقتصادية فممكن خبر ايجابى يساعد على رفع معدلات العملات والعكس وتقبل مرورى

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:56
تقبل مروري

magic777
06-14-2015, 16:29
اة طبعا الاخبار عليها عامل كبير جدا على عملية السوق وصعود العملات وهبوطها سواء اكانت اخبارا سياسية او اقتصادية فممكن خبر ايجابى يساعد على رفع معدلات العملات والعكس وتقبل مرورى

الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

alaa ali
06-14-2015, 16:30
السلام عليكم
يعتبر وقت صدور الاخبار هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ibrahim forex
06-14-2015, 17:59
نعم أخي هناك أخبار ولكن الاخبار القوية فقط مثل تغير في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا ، وأخبار الوظائف والبطالة ، وأخبار التضخم

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:30
تقبل مروري

asxqw
06-16-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تاثير قوى جدا على السوق يث انه الاخبار تكون م الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم .. عم هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين و يمكن للجميع التعرفن اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقتلاعضااء العمل على اقوي النقااااط جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم قبل مرو الاخبار

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الك انه الاخبار تكون م الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم .. عم هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين و يمكن للجميع التعرفن اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا رام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:42
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-17-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة

اه اكيد في اخبار قوية جدآ بتحرك السعر بشكل مرعب زي مثلآ لو حصل تغير في سعر الفائدة او مثلآ اخبار البطالة دي اخبار قوية جدآ

auoubharrab2
06-17-2015, 23:05
تقبل مروري................................

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 02:14
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
ااهم خبر هو معدل سعر الفائده وانا احييك على متابعتك للاخبار ونرجوا ان نستفيد بالمعلومات التى تحصل عليها

toujani95
06-18-2015, 02:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيد فالاخبار مهمة جدا في الفوركس و ستساعدك حتما في الربح انشاء الله

snnaky
06-18-2015, 02:54
ياراجل ياطيب دى الأخبار هى امحرك الأساسى الذى تنتهى عندة كل الأدوات
الأخبار تسبق التحليل الفنى كتأثير اقوى من التحليل يعنى الخبر يقتل الشارت وبلغة التجار يعنى الخبر صوتة اعلى من التحليل واديك مثال
افرض انك اشتريت عملة والتحليل بيقول ترجيح الصعود بس حصل ان فى خبر نزل على العملة وكان تأثيرة سلبى وخبر قوى تفتكر العملة تصعد
اكيد حتنزل وعلى حسب قوة الخبر

alaa ali
06-18-2015, 02:55
اهلا بكم
النشرة الاقتصادية هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

forexaly5
06-18-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز رمضان مبارلك سعيد لك و للجميع نعم بطبيعة الحال هنالك أخبار تأدي إلى نقاط قوية فيها يتغير السهم تغير كامل ييمكن أن نعطي نسبة 90% من حجم الغير اليوميو يمكن أنتربح الكثير بالتوفيق

faycalkouidri
06-18-2015, 03:02
الاخبار متعددة ومنتنوعة ولا يمكن للخبر ان يحدلك نو الاتجاه صاعد
او نازل المهم انك لزم تستخدم البدهة لتحديد توجه السوق .

magic777
06-18-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز رمضان مبارلك سعيد لك و للجميع نعم بطبيعة الحال هنالك أخبار تأدي إلى نقاط قوية فيها يتغير السهم تغير كامل ييمكن أن نعطي نسبة 90% من حجم الغير اليوميو يمكن أنتربح الكثير بالتوفيق

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

abdougagi
06-20-2015, 19:43
نعم اخي و هذا ما يسمى التحليل الاخباري حيث يوجد العديد من الاخبار التي تحدث حركة كبيرة في السوق
مثل معدلات الفائدة و مبيعات التجزئة و الناتج الاجمالي المحلي اضفة الى مؤشر الاسهلاك فهذه الاخبار تحدث حركة تصل حتى 70 نقطة في ظرف دقائق
موفق باذن الله

Wassa04
06-20-2015, 19:52
مرحبا اخي الكريم لا يمكن احد ان يتكهن
بالاخبار في سوق الفوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 19:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yyahhyaa
06-21-2015, 06:55
hالسلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم أجل إن هذه الأخبار موجودة ويمكنك التعرف عليها من مواقع الأخبار و يقول لك الموقع مدى تأثير الخبر

وهو إما درجة واحدة أو درجتان أو ثلاثة درجات وهذا له تأثير شبه مؤكد على العملة بشكل كبير مئة نقطة مثلا

bilal86
06-21-2015, 07:02

تحية لكل الاعضاء الكرام في المنتدى

طبعا اخي خصوصا الاخبار القوية تجنبها لانها انتحار لو عكست عليك

ayoub321
06-21-2015, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي في حالة صدور أخبار من بنوك مركزية أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

mechanical
06-23-2015, 01:08
السلام عليكم......نعم اخي في اخبار وانت ممكن تتابعها بنفسك والله الموفق
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

magic777
06-23-2015, 01:59
السلام عليكم......نعم اخي في اخبار وانت ممكن تتابعها بنفسك والله الموفق
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

ASMAA TAHA
07-01-2015, 00:47
نعم هناك اخبار قوية جدا قد تؤدى الى تغيير السعر تغير جذرى وهناك اخبار تقلب السوق راسا على عقن وتخليه يتحرك لا يقل عن 500 نقطة وبالتالى لابد ان ناخذ بالنا من اوقات الاخبار ونبتعد عن السوق فى مثل هذا الوقت

مهند سباعنة
07-01-2015, 00:59
أخي الكريم سؤالك رائع بالتأكيد هنالك مؤثرات تؤثر بشكل قوي على الاسعار
تقبل احترامي

Wissem Zekri
07-01-2015, 01:03
تقبل مروري

westside11
07-01-2015, 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين

AH3
07-03-2015, 06:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين

موضوع رائع جدا اخي الكريم ل المعرفة اكتر بين الاعضاء وتكامل المعلومات والاسرار الدفينه في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

forex all arabes
09-11-2015, 01:45
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف معظم الاخبار تكون محددة مسبقا لكن بعض الاخبار المفاجئة تأتي في وقت لا يعرفه احد
يجب الانتباه دائما حتى لا نخسر الكثير و تقبل مروري اخي وشكرا

andro2016
09-19-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اكريم اكيد طبعا فى اخبار تؤدى الى انعكاس
السعر تماما ولا يمكن لاحد ان يعرف اتجاه السعر قبل حدوث الخبر بالتوفيق اخى الكريم فى عملك

tawfik999
09-23-2015, 18:35
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
نعم اخي ولكن ستكون هده الاخبار قوية جدآا و لا اتمنى ان تقع في مشواري و شكرا

pora
09-23-2015, 18:36
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا.

mamitta
09-26-2015, 13:55
صراحه انا لم اتداول عليه كثيرا ولكنى كنت بشوف من خلاله فتح الصفقات وكيفية تسير الامور
وعلشان ان كل ما يحدث فيه غير حقيقى فمعظمنا بيكون غير فعال عليه مع انه خطوة هامه جدا

nuclear2010
09-26-2015, 14:40
السلام عليكم جميعا

ولا يؤثر علي المدي البعيد
تقبل تحياتى

dhmo
09-26-2015, 17:33
السلام عليكم جميعا

ولا يؤثر علي المدي البعيد
تقبل تحياتى

ولازم نعمل بحرص وقتها طبعا علشان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

doaa sary
09-27-2015, 19:51
اكيييد الاخبا اكبر محرك للسوق
الاخبار القوية هى اللى بتحرك السوق لسعات ولايام كمان زى مثلا خبر الفايده
بالتوفيق للجمييع

ynwa1892
09-28-2015, 15:59
السلام اخي نعم يجب ان تقوم بزيارة القسم التعليمي للمنتدى سوجهونك الى موقع فوركس فاكتوري الدي يعطي اوقات اخبار القوية
وفقك الله

ranimdammar
09-29-2015, 12:56
اجل كل ايام الاسبوع توجد اخبار قوية في الاجندة وهي دائما من يحرك السوق الى نقاط كبيرة في لحظات
ويمكن ان تعرف ذلك في الاجندة المتوفرة بكثرة وهي دقيقة وتعطيك وقت صدور الخبر والاحتمالات و عند صدور الخبر تعطيك النتيجة مباشرة سلبية او ايجابية

karimovtich
09-29-2015, 15:10
نعم اخي الكريم الاخبار الاقتصاديه تؤثر علي السوق تاثير كبير جدا فيوجد حتي نوع من التحليل يسمي التحليل الاخباري يعتمد علي الاخبار وتختلف الاخبار في القوه التاثيريه

sharshabil
09-29-2015, 15:24
طبعا هناك و احطرها المتعلة بالفئدة سواء قرار الفائدة او التصريح المتعلفق بياه
من لقوى الاحبار تعمل تجحركات عنيفة في الازواج ... تحياتي .

ahmedhathout
11-27-2015, 19:46
لو قصدك على توقع الخبر فدا صعب جدا لان الاخبار بتخلي السعر يتحرك حركه عشوائيه جدا
فبلاش تتاجر عليه خصوصا لو راس مالك قليل

Chakir
11-27-2015, 20:46
الاخبار التي تصدرها البنوك المركزيه تؤثر بشكل عنيف جدا في حركة السعر واهم خبر هو معدل سعر الفائده
...

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

اجل كل ايام الاسبوع توجد اخبار قوية في الاجندة وهي دائما من يحرك السوق الى نقاط كبيرة في لحظات
ويمكن ان تعرف ذلك في الاجندة المتوفرة بكثرة وهي دقيقة وتعطيك وقت صدور الخبر والاحتمالات و عند صدور الخبر تعطيك النتيجة مباشرة سلبية او ايجابية....

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

طبعا هناك و احطرها المتعلة بالفئدة سواء قرار الفائدة او التصريح المتعلفق بياه
من لقوى الاحبار تعمل تجحركات عنيفة في الازواج ... تحياتي .......

milou9
11-27-2015, 20:47
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى
لا شك لدي ان الاخبار الاقتصادية وحتى السياسية لديها تاثير الصاعقة في تداول الفوركس وكثير من المتداولين يعتمد عليها ويحللها ,انا شخصيا ضعيف من هذه الناحي واتجنبها

otmani
11-27-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك ثلاثة انواع من
الخبار هناك اخبار غير مهمة وغير مؤثرة واخبار متوسطة واخبار هامة

ringo
11-27-2015, 21:48
والله يا اخي الكريم نعم إن هذه الأخبار موجودة ويمكنك التعرف عليها من مواقع الأخبار كموقع فوركس فوكتوري
والله الموفق والمعين

zee1996
11-27-2015, 21:58
اخي الفاضل الاخبار هي من اهم المحركات للسوق و يمكنك ان تجد التحليلات الاخبارية اخي الفاضل في مواقع مثل الفوركس فاكتوري و مواقع اخرى اخي و من الاهم اخد هذا النوع من التحليلات في الاعتبار و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

aminetns
11-28-2015, 01:52
نعم اخي تقريبا كل يوم هناك اخبار متفاوتة التاثير على الاسواق وهناك اجندة محددة لهذه الاخبار يمكنك متابعتها على بعض المواقع المتخصصة وموجودجة هنا بالمنتدى ايضا

houssemmidou4
12-04-2015, 18:44
نعم هناك العديد من الاخبار المهمة التي تؤثر في حركة السعر تأثيرا كبيرا جداا من بينها معدل الفائدة
و معدلات البطالة و مؤشر المستهلك و الناتج الاجمالي المحلي و غيرها و تاتي غالبا في بداية الاسبوع

aboubakr el ayach
12-04-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب هناك نوعين من الأخبار لا ثالث لهما: الأخبار الرئيسية والأخبار الثانوية، فالأخبار الثانوية تكون عادة أخبار لحالة اعتيادية أو لحالة غير مؤثرة جدا على السوق، أما الأخبار الرئيسية فهي نفسها تلك الأخبار التي تؤثر على السوق مباشرة منذ تاريخ صدورها.

latraaa
12-04-2015, 21:07
نعم أخي الكريم، يمكن للأخبار أن تقلب سعر السوق و اتجاهه، لدا لابد من العمل على تتبعها و العمل على دراستها جيدا لكي تستطيع تتبع حركة السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، تداول مربح إن شاء الله

hafa1985
12-04-2015, 21:09
لف مبروك اخي ودائما نراى عطائك
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك
hafav from tunisa

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:30
انت ممكن تدخل الى اموقع فوركس فاكتوري وتتابع الاخبار القوية ومن احسن الاخبار القوية هي خبر النان فرام والبطالة والفائدة ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 23:27
شك فيه ان الاخبار من اهم الاشياء المهمة التى تجعل سوق الفوركس يتحرك وبشكل قوى جدا خصوصا الاخبار القوية وانا عايز اقولك انى بالامانة

Mohammedsaidhachad
12-04-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
أكيد أخي هناك أخبار عدبدة توثر على الأسعار
لعلى من أبرزها نسبة الفوائد على القروض
و لا ننسى أخبار التظخم و البطالة
تحياتي

al12
12-04-2015, 23:34
اهلا
الاخبار الهامة تعتبر المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا

شكرا

ka 2012
12-04-2015, 23:36
اخي التداول وقت الاخبارفيه امور خطيرة جدا يجب الحدر منها
فمعضم المتداولين لا يتاجرون وقت الاخبار لكن للمتاجرة وقت
الاخبار لازم تكون على معرفة تامة بالخبر

justsmile
12-05-2015, 02:25
طبعا هناك اخبار تقلب التجاه رأسا على عقب ..
دائما انصح بمتابعة الاخبار و خاصة الاخبار القوية التي تؤدي بتحرك السعر بشكل قوي ..

Baligh
12-05-2015, 10:34
السلام عليكم
الاخبار القوية فقط مثل تغير في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا ، وأخبار الوظائف والبطالة تغيير السعر في اتجاه معين
اتمني لك التوفيق

Saadqnet
12-05-2015, 10:51
نعم هناك اخبار قوية تؤدي الى تغير السعر و هي اخبار اسعار الفائدة للبنوك
المركزية و تأتي بالدرجة الاولى ثم يليها اخبار المؤشرات الاقتصادية مثل مؤشر اسعار المستهلكين مثلا

ashraf mamdouh
12-05-2015, 11:26
أخى الكريم بالفعل هناك اخبار اقتصادية قوية جدا تغير من مسار الشارت منها خبر البطالة وخبر الفائدة وخبر القطاع غير الزراعى فهذه الاخبار الثلاثة لها دور كبير جدا فى التداول

WASEM DALLOUL
12-05-2015, 11:29
السلام عليكم
نعم يا اخي الكريم هناك أخبار قوية جدا تستطيع أن تغير اتجاه العملة مثل خبر الفائدة الذي يصدره البنك المركزي للدولة
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-05-2015, 11:33
الاخبار بصفه عامه ليس من السهل التبنبؤ بما قد تدثه و لكن تعامل على الدزام مع اللاخبار انا تذبذب قوى
ومن المؤكد ان اقوى الاخبار تنتج عن رؤساء البنوك المركزيه الكبرى مثل الفيدرالى الاكريكى و المركزى البريطانى

محمد صلاح
12-05-2015, 11:35
اكيد طبعا هو سبب الانفجارات السعرية الرهيبة اللى بتحصل وحصلت بالامس هى الاخبار

بس طبعا مش اى اخبار اخبار قوية وفى مواقع متخصصة فى الاخبار

ppttss
12-05-2015, 11:42
انا وغيرى يحبون التداول على الاخبار فهى تجارة مربحة جدا فى وقت قصير يمكن ان يكون الرصيد كبير فى لحظات يجب ان تعرف بان التداول على الاخبار ممتاز اذا كنت تجيد التاول على الاخبار

montser20091
12-05-2015, 12:09
التداول في الاخبار امر مفيد جدا .... هذا النوع من التداول يحتاج الى ذكاء و دقة في التعامل
انصح كل شخص يريد التداول في هذا المجال ان يقرء هذا الموضوع القيم
شكرا جزيلا اخي بارك الله فيك على هذه المعلومة القيمة

neverlityouco1
12-11-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
12-11-2015, 01:50
بطبع ادا تم مراقة هدا الاخبرا وان تترعف على التحركات التى تحدتها مع الوقت سوف
تكون عارف بالتحركات التى ممكن ان تحدتها كل الاخبار والى اى اتجاه سيتم الامر
وحظ طيب

brahim123
12-15-2015, 19:12
ان توزيع الوقت في التجارة في سوق فوركس يزيد من تركيزك بالاضافة الى قدرتك على اغتنام الفرص، فتوزيع اوقات التجارة خلال اليوم يمكنك من اغتنام الفرص على مدار 24 ساعة بحيث توزع وقت التجارة الى 5-6 اوقات في اليوم وتتراوح كل فترة 30 دقيقة توزعها على مدار 24 ساعة بحيث تتناسب مع اوقات صدور الاخبار الاقتصادية التي قد تعطيك الفرص في التجارة، ولا تنسى ان تريح جسمك وعقلك من عناء متابعة الاخبار والتحليلات في الاوقات بين فترات التجارة، فلجسدك وعينك حق عليك. ينصح الخبراء في سوق الفوركس بالتداول من 3 – 4 ساعات يوميا بحيث يتخلل هذه الساعات اوقات للراحة، وينصح باغتنام اوقات الراحة لعمل التمارين الرياضية البسيطة غير المتعبة كالمشي وبعض حركات اللياقة، او القيام بتمارين الاسترخاء كاليوغا، مما فيه من فائدة في تنشيط الدورة الدموية للانسان وبالتالي وصول الاكسجين الى الدماغ وينجم عن ذلك زيادة قدرة الدماغ على التركيز.

neverlityouco1
12-18-2015, 20:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zarour soufyane
12-18-2015, 20:57
اخي الكريم المتاجرة على الاخبار مناخطر انواع المتاجرة على الاطلاق عليك الحذر عند العمل بهذا النوع من المتاجرة
بالتوفيق

heroo252
12-18-2015, 21:02
هو الاخبار فعلا بتحول السعر بشكل قوى بس المهم تتوقع صح
لان وقت الخبر مش هتلحق تدخل صفقه ده هتلاقى السعر اتحرك مره وحده

Alilou31
12-18-2015, 21:20
السلام عليكم
اكيد اخي هناك اخبار تاثيرها قوي جدا على السعر و تعكسه كليا او تزيد في استمراريته بشكل كبير
كسعر الفائدة و البطالة , تتعرف عليها من موقع الاخبار الاقتصادية فوركس فاكتوري

محمد صلاح
12-18-2015, 22:12
طريقة المتاجرة بالارباح اخى معروفة انك بتدخل على موقع زى فوركس فاكتورى وتعرف اهمية الخبر والتوقع وتدخل معاه بشرط تضع استوب لوز ضرورى جدا

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
اكيد الاخبار تغيير في السعر تغيير كبير جدا

fillane1
12-23-2015, 01:00
مشكور اخي على الموضوع واشاطرك الراي في توزيع الوقت اليومي بين التجارة الخاصة والاشعال الخاصة وبين التداول

one k
01-10-2016, 16:24
السلام عليكم .... الاخبار من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تستخدمها في المنصة التحليل الاساسي مع التحليل ..... من المهم ان
تتعرف علي التحليل الفني كمان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
01-10-2016, 16:51
الاخبار القوية هى اللى بتحرك السوق لسعات ولايام كمان زى
خبر البطاله مثلا
او الفايدة

justsmile
01-23-2016, 02:05
طبعا فالاخبار تقسم لانواع ... الخبر القوي و الخبر المتوسط و الخبر الضعيف ..
والخبر القوي هو الذي يقلب السعر رأسا على عقب و يحركه بشكل مفاجئ جدا ..

AHMED91
01-23-2016, 02:26
العمل علي الاخبار في سوق الفوركس امر مهم جدا
لان الاخبار تعتبر محرك اساسي وقوي جدا للسوق وبالتالي يمكن الاستفاده منه

MahmoudNofal
01-23-2016, 02:36
السلام عليكم طبعا اخى الفاضل و دى بتبقى اساس التحليل الاساسى و منها مثلا سعر الفائدة بتاع عملة ما بيبقى ليه تاثير قوى جدا على اتجاه السعر

hmadnahox
01-23-2016, 03:37
يا اخي الكريم الاخبار القوية فقط مثل تغير في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا
والله الموفق والمعين

mhd99
01-25-2016, 06:04
فعلا يوجد اخبار قوية تؤثر على السعر تأثير كبير مثل خبر معدل الفائدة والتضخم والبطالة والميزان التجاري وايضا
اذا كان هناك مؤتمر صحفي للبنوك المركزية

mahmoud massry
01-25-2016, 06:11
طبعا فيه اخبار اقتصاديه كتير جدا بتاثر على اسعار العملات وعلى سوق الفوركس بالكامل ولكن انا انصح بعدم المتاجره وقت الاخبار

helmi nsir
01-25-2016, 08:15
أجل إن هذه الأخبار موجودة ويمكنك التعرف عليها من مواقع الأخبار و مدى تأثير الخبر
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

big.pharaoh
01-25-2016, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صراحه انا مش بحب اشتغل وقت الاخبار عشان السوق بيكون شبه مبهم ومش بينفع معاه تحليل

محمد صلاح
01-25-2016, 11:38
اكيد طبعا اخى العزيز الاخبار القوية له تاثيرها الكبير جدا على السعر وساعات بنشوف شموع كبيرة جدا بسبب الاخبار ونلاقى حاجات غريبة فى الشارت

hossam122
01-25-2016, 12:24
الاخبار الاقتصادية القوية مثل معدل البطالة والتوظيف والزراعة وبيان الوظائف وتقاري
البنوك المركزية بخصوص السياسة النقدية للاتحاد الاوروبى وحديث دراجى ويلين من العوامل المهمة

aissahd
01-25-2016, 14:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-25-2016, 16:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

والمهم يكون هنناك فهم تام لاهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

harimeche
01-25-2016, 18:00
لا اعتقد ان خبر أنه قد يؤدي إلى تغيير الإتجاه العــــام

وإن كان ضروري

فسأرشح أسعــــــــــــــــــــــ ــــــار الفائدة

والله اعلم

تحيااااتي وبالتوفيق

hmadnahox
01-25-2016, 18:07
يا اخي الكريم هناك الاخبار التي تأثر مثل الناتج الداخلي والوظائف والبطالة الخ
والله الموفق المعين

rafi
01-25-2016, 18:30
أشكر إدارة المنتدى على هذا المنتدى الجميل..
واتمنى من جميع الاخوة الاستفادة من حملة البونص والمشاركة..
وتمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الوفير..
تقبلوا مروري وخالص شكري وتقديري.

mahmoud massry
01-27-2016, 08:47
المتاجره على الاخبار خطر كبير لانها زى ما ممكن ترفع السعر بشكل كبير ممكن تعمل هبوط كبير وتطير حسابك

never6
01-28-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khalefamohamed
01-28-2016, 19:12
يوجد اخبار كثيره يأاخى يكون لها تأثير كبير على السوق
واهمها اخبار التضخ والبطاله وغالبا الذى يستطيع التنبؤ باسعار السوق الضحيحه
وقت الاخبار هم المتداولين المحترفين

yansane
01-28-2016, 19:48
لا اعرف عنواين الاخبار ولكن بعرف اهمية وقوة الخبر من خلال اللون حيث ان اللون الاحمر هو اهم الاخبار يليه اللون الاصفر ثم اللون البنى وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب حيث انه الاخبار تكون من اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقت الاخبار

Bassem Hassani
02-05-2016, 22:48
الاخبار تقدر تحصل عليها من مواقع متخصصه قى وضع الاخبار يوميا المؤثرة على سوق الفوركس وعلشان تكون محترف اكتر من التعامل مع الاخبار دى من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى لانه مهم جدا فى معرفة اهم الاخبار الى من الممكن يكون ليها تاثير واضح وباين على الزوج او العملة التى تتلم التداول عليها

lebouziramzinio
02-06-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ادهب الى موقع فوركس فكتوري و ستجد الاخبار كلها

tarekgamal
02-06-2016, 05:13
نعم اخى الاخبار مهمه جدا على حسب علمى المتواضع واهم خبر هو معدل سعر الفائده فانا لازلت مبتدا
تقبل مرورى وفى تقدم ان شاء الله

mahmoud massry
02-06-2016, 05:58
انا انصحك اخى الكريم لا تتاجر وقت الاخبار لانها خطر جدا ونحن لازلنا مبتدئين وقد تتسبب الاخبار فى مرجنه حسابك

yacrao
02-06-2016, 08:49
لا يوجد هذا النوع من الاخبار التي يكون اتجاه السعر فيا واضح لكن اكيد ان الاخبار القوية موجودة وشمرا لك اخي الكرمي على المضوع

starnew
02-06-2016, 08:54
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

never11
02-10-2016, 12:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-15-2016, 00:11
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

mourada
02-15-2016, 12:10
اخي العزيز ياسفني ان اخالف راي الجميع و اقول انه لا دور للاخبار في حركة السوق و انا اعتقد ان الاخبار تاتي لتاكد ما هو في الشارت و ليس العكس

messaoud43
02-15-2016, 12:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

talel babchia
02-15-2016, 12:48
الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
حيث انه الاخبار تكون من اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقت الاخبار.................................... بالتوفيق للجميع

abdoooo
02-15-2016, 13:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 17:44
الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
حيث انه الاخبار تكون من اقوى اسايب التدالو لكى حقق التاجر ارباح كبيرة جدا ويجب اه نتعلم ازى نتتداول وقت الاخبار.................................... بالتوفيق للجميع

بس بيكون مخاطره العمل وقتها ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

Abdellatif Sidi saad
02-15-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
نعم هناك اخبار قوية تؤدي الي تغيير السعر لا محالة في اتجاه معين و يمكن للجميع التعرف عليها

Zezobebo3
02-18-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. بص انا نظرتى للأخبار ممكن تكون مختلفه شويه ان الاخبار هى المحرك فقط الى التحليل وهكذا استطيع ان اقول ان لا تعير الاخبار اى اهتمام طالما انك محلل صح كن واثق من نفسك.

dhmo
02-20-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. بص انا نظرتى للأخبار ممكن تكون مختلفه شويه ان الاخبار هى المحرك فقط الى التحليل وهكذا استطيع ان اقول ان لا تعير الاخبار اى اهتمام طالما انك محلل صح كن واثق من نفسك.

لابد من الحرص بالمتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

take-profit
02-20-2016, 23:06

هذا محال اخي لان معرفة السعر الي اين يتحرك يكون كارثة علي البنوك المركزية ولكن من الممكن التوقع ولكن لا يمكن تاكيد الحركة و هناك اخبار تحرك السعر بقوة و لها تاثير قوي علي العملات مثل البطالة و الرواتب

otmani
02-23-2016, 20:03
هناك العشرات من المؤشرات الاقتصادية تؤثر على حركية الاسعار بشكل قوي وبالتوفيق

doaa sary
03-01-2016, 01:57
الاخبار القوية هى اللى بتحرك السوق لسعات ولايام كمان زى
خبر البطاله مثلا
او الفايدة
بالذات لو اتغيرت
انخفاض او ارتفاع

Ahmed-mazher
03-01-2016, 02:02
اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم
وأعوذ بك من الشر كله عاجله ‏وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم
وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم
‏وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم
وأسألك الجنة وما قرب إليها ‏من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته ‏لي خيرا

justsmile
03-01-2016, 02:39
السلام عليكم .. طبعا فالاخبار تقسم لانواع ... الخبر القوي و الخبر المتوسط و الخبر الضعيف ..والخبر القوي هو الذي يقلب السعر رأسا على عقب و يحركه بشكل مفصل..

newlookmostafa
03-02-2016, 15:03
مفيش حاجة مؤكدة فى الفوركس
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

Ahmed-mazher
03-03-2016, 03:57
نعم زي الحرب مثلا او حادثة قوية او انهيار سوق او عملة اوسعر البترول وكذلك الذهب اي خبر يقوم اما برفع السوق او خسفه

مني عصام
03-03-2016, 04:26
اكيد اخي الكريم هناك اخبار قوية جدا تاثر بشكل قوي جدا علي السوق وعلي الشارت وانصحك بان تتابع احد
المواقع التي تقدم الاجندة الاقتصادية لمعرفه الاخبار وانواع الاخبار القوية والتي تاثر علي سعر العمله
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

wajdi1919
03-03-2016, 07:51
اخي من المعروف ان الاخبار تتغير بنوع او بأخر حسب الاسباب الاقتصادية وسياسيةو هي تأثر علي سوق الفوركس وطبعا الجميع عليه معرفتها عن طريق المواقع و تلفاز

جمال صادق
03-03-2016, 08:05
الاخبار الاقتصادية هى من الافض ان نتبعاها و نعمل لها العديد من اوجة الدراسات التى تتميز بها فى العديد من الاوقات لذلك لابد من توقع المزيد من الاليات التى نجد انها ممتازة فى العديد من نتائجها

algoddam
03-03-2016, 08:28
من خلال تجربتي في التداول على الاخبار وجدت ان السعر يقطع نقاط كبيرة تتجاوز احينانا 150 نقطة الى اكثر
وهذا قد يضر بالمتداول الجديد الذي لايحسن التداول فمن الاحسن ان نطلع على اجندة الاقتصادية التي تعلمنا باوقات الاخبار القوية التي يمكن تجنبها

dhmo
03-03-2016, 17:04
من خلال تجربتي في التداول على الاخبار وجدت ان السعر يقطع نقاط كبيرة تتجاوز احينانا 150 نقطة الى اكثر
وهذا قد يضر بالمتداول الجديد الذي لايحسن التداول فمن الاحسن ان نطلع على اجندة الاقتصادية التي تعلمنا باوقات الاخبار القوية التي يمكن تجنبها

اكبر مؤثر على السوق ده هو الاخبار وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

raedreda
03-03-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم ..دائما بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

ِِAhmed Nader
03-03-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
اكيد طبعا اخي الاخبار ممكن تسبب انعكاس قوي في السوق

dvdali07
03-03-2016, 17:50
لا يا اخي هذا غير ممكن الأخبار علي حسب المعطيات المتوفر
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي

beast4ever
03-03-2016, 17:59
الاخبار مهم جداا توثر علي السوق
والاخص الفايده علي البنوك واخبار البطاله
وممكن تعرفها من موقع الشركة وموعدها
ولا يستحب العب في السوق في اوقات الاخبار

forez
03-14-2016, 10:56

big.pharaoh
03-14-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صراحه انا لا افضل التداول وقت الاخبار الاقتصاديه لانها بتكون اوقات خطره جدا

neverlit3
03-15-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

engibrahim.hd
03-15-2016, 19:47
الاخبار التي تصدرها البنوك المركزيه تؤثربشكل عنيف جدا في حركةالسعر واهم خبر هو معدل سعر الفائدهممكن تدخل علي موقع فوركس فاكتوري قسم النتيجة الاقتصاديه علشان تتعرف علي اخر الاخبا

csebai12
03-15-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم هناك اخبار قوية من الممكن ان تقلب السعر 180 درجة او تدعم الاتجاه الحالي اكثر و هي قادرة على تحرك الاسعار اكثر من 150 نقطة

Mohamed Ahmed Metawea
03-15-2016, 20:19
إن التغيير يكون في الاخبار مثل تغير في أسعار الفائوائد
وايضا يكون في اسعار العملات التي تتغيير بسرعه مذهله جدا
جعله الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

ahmadinho100
03-15-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي هناك اخبار تكون قوية جدا قد تغير منحى السعر بالكمل وخاصة الاخبار التي تكون بالون الاحمر

alialkhbeer
03-15-2016, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية

hossam elsayed
03-15-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخى الفاضل لا يوجد خبر يغير اتجاه السعر مره واحده
انما عده اخبار يمكنها تغيير اتجاه السعر و هذا لا يحدث فى يوم ولا اسبوع ولا شهر هذا يطلب وقتا كثيرا

forez
03-18-2016, 13:04

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاخبار هى وقود الشارت واحيانا تحرك السعر ب 100 او 200 نقطة ولكن لااحد يتوقع ان كانت الاخبار ايجابية او سلبية على الشارت
وانصحك بعدم التداول على الاخبار
بالتوفيق

yousse
04-23-2016, 20:48
الأخبا يونكٍ الإعتماد عليها في المتجر ايدكاً ت الشركة تسمح بدلك فالأخبار تحقيق منها الكتير من المال الدي هو مهم جدا والدي يجعلك أخي أن تيل الأقل شيء مهم في هدا المجال

ebn masr
04-24-2016, 04:31
اكيد طبعا هناك اخبار بتؤثر على الاخبار بالشكل الايجابى او السلبى حسب نوع الاخبار والف تحية شكر وتقدير ليك

kymslye
04-26-2016, 13:21
الأخبار نوعان قويه و متوسطة وضعيفة ويمكنك مشاهدتها من مواقع اخبار و تعرف أيضا مدى تاثير الخبر في سعر وفي إتجاه تراند بصفة عامة شكرا على لموضوع وتقبل كلماتي

ebn masr
04-27-2016, 03:31
بالتاكيد طبعا هناك اخبار تؤثر على حركة السعر والمؤشرات والترندات ودة ملموس فى هذا السوق الكبير علشان كدة لازم نفهم كتير عن الاخبار

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتركيز على زوج واحد
خصوصا في البداية امرا واردا واساسيا
حتى يتسنى لكل مبتدئ التعرف على تصرف الزوج ويكون اكثر الماما بالاخبار الصادرة عليه

nassim126
05-07-2016, 03:27
السلام عليكم هة اخي الاخبار الاقتصادية المهمة تغير في مجرجيات او اتجاه السوق لكن المحللين الاساسيين للسوق يتنبأون بالاتجاه طبعا لخبرتهم ..

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم الاخبار لا يمكن التعامل في وقتها لانها من اصعب الاشياء في الفوركس

latraaa
05-07-2016, 17:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
05-07-2016, 17:35
تعتبر الاخبار ايضا من الاسلحة القوية التى تعمل بطريقين فى حالة فتح صفقة فى اتجاة الاخبار فانت سعيد وبالتالى سوف تحقق ربح جيد ولكن اذا كانت الاخبار عكس الصفقة يكون صفقة خاسرة لذلك يجب التاكد من الاخبار قبل فتح الصفقات

الاصيل
05-07-2016, 17:46
هناك اخبار قويه جدا محدده الوقت لها تاثير كبير على السوق ومنها خبر عدد الوظائف فى النشاط غير الزراعى فى امريكا الذى يصدر كل يوم جمعه من اول كل شهر
وهناك اخبار اخرى تكون قويه كقرار رفع او خفض الفائده
واخبار اخرى تكون طارئه ككوارث او حروب
تمنياتى للجميع بالتوفيق

Mr-alialkhbeer
05-07-2016, 17:49
تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

nasseralkhbeer
05-07-2016, 17:49
تقبل مروري
☺☼☼☺☺☺☼

aissaalg
05-27-2016, 21:36
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

drissou45
05-27-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
يا اخي الكريم انصحك بعدم التداول على الاخبار وشكراا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

messaoud43
05-27-2016, 21:45
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ghost.mastar
05-28-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الاخبار التي تصدرها البنوك المركزيه تؤثر بشكل عنيف جدا في حركة السعر واهم خبر هو معدل سعر الفائده

masr16
05-29-2016, 11:23

bakup28
05-29-2016, 12:00
هناك أخبار ولكن الاخبار القوية فقط مثل تغير
في أسعار الفائدة سواء صعودا او هبوطا
وأخبار الوظائف والبطالة ، وأخبار التضخم

dora1
06-11-2016, 22:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-13-2016, 08:51
لابد من متابعة الاخبار حتى يكون التوقع على اساس حقيقى نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

tenon
06-13-2016, 18:02
لابد من متابعة الاخبار حتى يكون التوقع على اساس حقيقى نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

لا يوجد صعوبه هنا حاليا وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

nonam
06-20-2016, 03:01
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التحليل الفني هو اللي بيحدد الاتجاة بتاع السعر ومن المهم ان يكون التعامل مع التحليل الاسساسي علي انة القوي اللي بتحرك التعامل مع التداول ومن المهم جدا التعامل مع الحساب علي الاساس دة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mouayed
06-20-2016, 03:06
لا شك فيه ان الاخبار من اهم الاشياء المهمة التى تجعل سوق الفوركس يتحرك وبشكل قوى جدا خصوصا الاخبار القوية وانا عايز اقولك انى بالامانة
لا اعرف عنواين الاخبار ولكن بعرف اهمية وقوة الخبر من خلال اللون حيث ان اللون الاحمر هو اهم الاخبار يليه اللون الاصفر ثم اللون البنى....

متداول خسران
06-20-2016, 03:12
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم
موضوع الاخبار موضوع مهم جدا بالنسبة للمتبتدئن في ميدان تداول الفوركس
مشكور اخي جزيل الشكر

kaka25
06-20-2016, 22:26

miomio46
06-22-2016, 21:54
نـــعم اخي في الاســـبوع الاول من كــــل شهـــر تصــدر اخــبار مهمـــة جـــدا مثل
معدلات الفــــائدة و معـــدلات البـــطالة التي تــحرك السوق باكثر من 100 نــقطة

samieh
07-30-2016, 02:14
لو فيه طريقة نعرف بيها الاخبار هتحرك السعر فى اى اتجاه كنت هتلاقى الناس كلها اثرياء
لا يوجد احد مهما وصلت خبرته يعرف السعر سيتحرك فى اى اتجاه

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:39
في متاجرتي لسوق الفوركس أ،ا لا أستخدم الأخبار و لكن أستخدم التحليل الفني فقط ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق