PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي Demo account

ahmed ousalah
12-26-2012, 18:25
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .

وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .

وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي – وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك .

وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

محاكي السوق - Price Motion

تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات - وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .

ولكن تذكر أن العمل على هذا المحاكي لابد أن يكون كتدريب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع هذا المحاكي فأنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر وبشكل شبيه بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة وهو ما يجب أن تركز عليه وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا يمكنك الاتصال بها بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد أساليب المتاجرة

gehad87
12-26-2012, 19:08
فعلا الحسابات التجربيه مفيدة جدا للمبتدئين من حيث انها بتمنح الفرصه للتجريب بجانب التعليم وده بيدي فرصه للتعلم عمليا على السوق بدون مخاطر وبتساعد المبتدئ انه يتعلم من اخطاءه
جزاك الله كل الخير على طرح الموضوع

superman
01-20-2013, 22:57
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز الذي افادنا الكثير وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله
ونتمني منك ان تواصل وتفيد باقي الاعضاء المبتدئين في هذا المجال

b2000
01-22-2013, 23:26
الحساب الديمو من اقوى الوسائل التى تتيج للمبتدى المتاجره والتمرن عليها يصوره صحيحه
لذلك لا عنى عن حساب الديمو
شكرا لك

Aya Ali
01-23-2013, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد الديمو مهم جدا وخصوصا لنا كمبتدئين
مشكووووووووووور
بالتوفيق للجميع

alalfy
01-23-2013, 16:36
السلام عليكم
اخى الكريم
قبل ان تغامر فى هذا السوق يجب عليك ان
تفتح حساب افتراضى اوحساب
تجريبى كما يقول البعض حتى لا تتعرض للخساره
وشكر الله سعيكم

درش الحبوب
01-23-2013, 17:24
اخى الكريم
قبل ان تغامر فى هذا السوق يجب عليك ان
تفتح حساب افتراضى اوحساب
تجريبى كما يقول البعض حتى لا تتعرض للخساره
وشكر الله سعيكم

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

الغه الانجليزيه مطلوبه

انس بن تن
04-30-2013, 18:39
السلام عليكم يا اخي
طبعا 100%ان الحساب التجريبي مفيد جدا لكل مبتدء
ويجب ان لا يفتح حساب حقيقي الا لما يفهم جيدا التداول والفوركس
تحيااااتي بالتوووفيق

Haidar Ahmed
05-23-2013, 20:31
أهلا و سهلا
الحساب الافتراضي أو ما يسمي بحساب الديمو
مهم لكل فرد يريد التعامل مع تجاره العملات و فعلا هناك العديد من الوسطا
يوفرون حسابات الديمو.

N0uraya
05-24-2013, 05:25
حسابات الديمو مفيدة جدا للمبتدئين لانها بتمكنهم من التعلم
على ارض الواقع ودراسة السوق

$Mego$
05-27-2013, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر ليكاخى الكريم على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
بارك الله فيك .. وتقبل مرورى

ZeDaNoViV
05-27-2013, 14:39
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسلم
جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

zidan
06-12-2013, 05:21
الحساب الافتراضى مهم جدا للتدريبق حيث انه يعمل التاجر التدوال بشكل عملى قبل البدء فى التدوال على حساب حقيقى

ashrafsh
06-12-2013, 18:32
اخى الكريم الحساب التجريبى مهم جدا للاحتكاك بالسوق ومعرفتة جيدا
بالاضافة انة يعلمك الكثير

hebkar
06-12-2013, 18:42
الف شكر لموضوعك اخى الغالى
من عيوبنا التسرع والدخول للعالم الحقيقى فى الفوركس
لكن الخساره هى الاستاذ الاول الذى سيعلمك
تمنياتى لك بالتوفيق

zidan
06-12-2013, 19:22
من اهم الخطوات فى تعليم الفوركس هو اتلحساب التجريبى
وهو يكون احتكاك عملى للتاجر بالسوق

mohamedmajdoubi
10-15-2013, 15:34
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

forexman55555
10-15-2013, 18:09
انا اعتقد ان الشركة التى لا توفر لعملائها الحساب التجريبى هى شركة
لا تستحق ان نعمل فيها حسابات لان الحساب التجريبى مهم جدا لكل متاجر و خصوصا المبتدئين

matkaw
10-15-2013, 18:11
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

hasback
10-19-2013, 13:23
بالنسبة للحساب التجريبي او الديمو فكل الشركات توفره وهو كالحساب الحقيقي وانما الفرق فقط ان الحساب الحقيقي تعمل بالمال الحقيقي والديمو يكون المال وهمي اما الاليات فهي نفسها ,والكثير من المبتدئن لا يهتمون كثيرا بفتح حساب تجريبي الا انه ضروري في عملية التعلم واكتساب المهارات ومعرفة كيفية المتاجرة والتدرب على الاستراتجية وهناك الكثير من المميزات للحساب التجريبي ومن لم يفتحه في البداية فسوف تاتي الخسائر قبل كل شئ للمتاجرة الحقيقية لانه حرق المراحل ونسي اهم شئ وهو تعلم كيفية المتاجرة والتدرب على الاستراتجية

ilyes chaieb
10-19-2013, 15:02
ليست الاغلبية العظمة . و انما جميع شركات الوساطة بتوفر
الحسابات التجريبة , و لذلك للتعلم عليها و تجريب امتيازات المنصة المعروضة من طرف الشركة
لان المنصات تختلف فيها من هي سريعة في تنفيذ الاوامر و فيها البطيئة

mohamedmajdoubi
10-20-2013, 18:27
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

ahmedmhmed
12-24-2013, 16:18
الحساب التجريبي او demo account مهم جدا قبل الابحار في هذا البحر العميق جدا والذي به المخاطر كثيرة جدا
فميزة اغلبية الشركات الموجودة الان في الساحة لديها هذه الميزة الحساب الديمو لكي يستفيد المبتدئ بالتعليم والدخول الفعلي مثله مثل الحساب الحقيقي تماما

anamoody
12-28-2013, 12:58
شكرا اخى العزيز على التوضيح وبذل جهد رائع لتقديم شرح للحساب الافتراضى
الموضوع مهم واظنه ستفدنى معلوماته فى القريب العاجل

المسافر
01-04-2014, 14:50
متشكرين يا اخى على المعلومات لكن انت قلت فى العنوان الحساب الافتراضى وانا فهمت انك هتتكلم عن الحساب التجريبى
لكن انا شايف انك اتكلمت عن كل الحسابات التجريبية والحقيقيىة
وايضا تحدثت عن انواع الحسابات الحقيقية
متشكرين جدا على المعلومات القيمة
وتقبل مرورى يا برنس

hossam samak
01-04-2014, 23:33
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:32 PM ----------

وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .

وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي – وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك .

وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

harimeche
01-05-2014, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله

مش أغلب الشركات وإنمــــا كل شركات الوساطة

وهدا لكي تعرف كيفية التعامل مع المنصة قبل البدأ

تحياتي وبالتوفيق

oujdi-48
01-27-2014, 17:29
جزاك الله خيرا وبارك فيك على الافادة.....
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى ...

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahmedhawash
02-16-2014, 00:05
الحساب التجريبى من اهم الحجات او الادوات

المتوفره للمبتدئ ليبدا التداول بدون خوف من ضياع الاموال

وده مهم للمبتدئ وغير المبتدئ والله المستعان

saifgrissa
02-26-2014, 23:42
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك يا اخي الفاضل
على هذه المعلومات الرائعة
حسابات الديمو مفيدة جدا للمبتدئين لانها بتمكنهم من التعلم

انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تحياتي لك

chokrito
02-28-2014, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
كل ماقدمته حول الحساب الافتراضي صحيح اخي
في اود ان اشكرك على كل هدا المجهود
وتقبل مروري

Sin1
03-20-2014, 04:51
جزاك الله خيرا وشكرا جزيلا لك وبارك فيك وفى فاعلى الخير وتكفى ردرود اخوتى فى هذا الموضوع فلها معانى فعالة وكلمات رنانة وهى خير اقوال فى موضوع الفرسان
..
....

oujdi-48
03-27-2014, 03:36
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك
تقبل الله منك صالح الاعمال
في موازين حسناتك

marouansat
03-27-2014, 03:40
أكيد الحساب التجريبي بيعطي كل مبتدء فرصة لتعلم و الإستفادة من الأخطاء التي ممكن أن تقع فيها
و شيء أخر أن الحساب التجريبي يختلف كل الإختلاف عن الحساب الحقيقي

bibrone
03-31-2014, 17:45
بارك الله فيك
واجزل لك العطاء وتقبل اللهمنا ومنكم صالح الاعمال
واثابك جنة الفردوس لاعلى

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

chofqisnipeer
06-28-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي
شكر لك على هذا العمل الطيب أتمنى ان يستفيد جميع الأعضاء هنا فى المنتدى ان شاء الله

mrjalilo
06-28-2014, 14:22
شكرا لك على الموضوع وكما قلت انت في اول الموضوع الحساب الذيمو مفيد جدا لتمرن كانك في حساب حقيقي
لكن بالارقام فقط يعني تتعلم منه وفي نفس الوقت لايوجد خسارة حقيقة بل انت جالس بتتعلم وانا عن نفسي حيفيدني كثيرا انا كمبتذا.

a7med84
08-19-2014, 03:18
مهم جدا ان يكون هناك تدريب طبعا على الحساب الديمو

خصوصا للمتداول المبتدئ عموما فى هذا السوق بيكون هناك وقتبيكون ضرورى به والله المستعان

nuclear2010
10-07-2014, 13:11
اسللام عليكم جميعا
الحساب التجريبى من الخطوات الهامه التى
يجب ان يمر بها اى متداول يعمل فى سوق الفوركس
قبل بدايته على الحساب الحقيقى

mahmoud sheded
10-15-2014, 16:54
معلومات رائعة ومفيدة بارك الله فيك
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mahmoud abdelhamed shedid
10-22-2014, 09:05
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

antonioforex
11-18-2014, 17:52
السلام عليكم
نعم اخي الحساب الديمو مهم جدا في تعلم الفوركس و يجب ان نعتمد عليه
في بناء الاستراتيجية كي نستطيع تحصيل نتائج جيدة و بالتوفيق.

abdgaribtc
12-15-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم جدا جدا استعمال الحساب التجريبي في كل استراتيجية جديدة من اهم الامور في تحقيق الارباح فى سوق المال

karam22
12-15-2014, 18:48
الف شكر اخي الشرح للحساب التجاري الافتراضي او الحساب الديمة المهم لكل متاجر داخل الي السوف ذو خبرة او جديد عليه

amermazzen
12-15-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكرو اخي الكريم اكيد الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر لابد منا لتعلم عليه بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية يجب البحث عن الاستراتيجات الناجحة اوالتعلم عليها وكسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل بها بالتوفيق.

lyes1977
12-15-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، نعم اخي كما قلت فان اغبي شركات الوساطة ان لم نقل كلها تقدم هذه الخدمة مجانا لعملائها وهي خدمة الحسابات التجريبية للتعلم اكثر ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

abdgaribtc
12-15-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أمتع الأمور الحسابات الافتراضية تستطيع تجربة كافة الاسترتيجيات من دون خوف الوقوع في الخسارة

catw
01-24-2015, 00:02
مشكور اخى على موضوعك الحساب الافتراضى
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

adil17
01-26-2015, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مفيدة و جزاك الله كل خير

doga
05-11-2015, 23:24
الغنى يورث البطر

القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود

القلة ذلة

المال ينفد حله وحرامه يوماً ويبقى بعد ذلك إثمه

إن الغنى والعز في القناعة والذل في الحرص وفي الوضاعة

osama147
05-11-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص حساب الديمو جيد للمبتدئين فى الفوركس ويمكن التجارة به لتعلم تجارة العملات وانشالله التوفيق للجميع
تقبل مروري

adiil
05-27-2015, 20:23
مشكور اخي الكريم على هذاا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول الحساب الافتراضي و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

zer2999
05-28-2015, 19:27
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

Ouldabid Houda
06-12-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد الديمو مهم جدا وخصوصا لنا كمبتدئين ويجب ان لا يفتح حساب حقيقي الا لما يفهم جيدا التداول والفوركس
بالتوفيق اخي الكريم لك وللجميع

مصراوى
06-12-2015, 16:06
حساب الديمو من اهم واحسن مثال للتجارة قبل وقوع الخسائر بارك الله فيك على الموضوع وعلى الشرح الحساب الديمو الذي قدمته لنا ,بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

issam.melik
07-26-2015, 22:45
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز الذي افادنا الكثير وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله

a7med sniper
07-28-2015, 18:24
على الرغم ان فى التعامل به بيكون العامل النفسى مش موجود

ولكن لاغنى عنه فى التعلم فى السوق ده والله المستعان وبالتوفيق لكم

zizou119
07-28-2015, 20:22
شكرا اخى العزيز على التوضيح وبذل جهد رائع لتقديم شرح للحساب الافتراضى
الموضوع مهم واظنه ستفدنى معلوماته فى القريب العاجل

Mr.Kareem
07-28-2015, 22:18
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني المشاركة بالرد
الحساب الديمو من اكبر الميزات التي تقدمها ركات الوساطة لانه الوسيلة الوحيدة للتدريب والتعليم والتجريب بدون خسارة فعلية ..... احترامي لك

yassin h
07-28-2015, 22:40
مرحبا بك بيننا
انصحك في البداية بالقراءة جيدا .
و التحليل و المتاجرة على العملات .
المباشرة على الحساب التجريبي .47

linda16
07-29-2015, 13:22
الســـــــــــلام عليكـــــــــم ورحمـــــــــة الله وبركاتـــــــــه........... بـــــــــارك الله فيـــــــــك أخــــــــي على المعلـــومة انا مبتدئــه استفــــــــــدت كثيـــرا .. تقبـــــــــل مـــــــــروري هـــــــــذا ....

OSAMA AMER
07-29-2015, 14:17
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتــــه
مرحبا بكل الاخوة الافاضل فى المنتدى اتمنى للجميع حظا طيبا
انا من وجهة نظرى ارى ان الحساب الديمو فرصة للتدريب لا تتاح فى اى عمل او اى تجارة

mohamed gamal hamel
09-06-2015, 14:55

bodalito
10-28-2015, 16:08
مشكور يا اخى الكريم على هذه المشاركة الهامة
المفيد جدا أتمنى ان يستفيد جميع الأعضاء
هنا فى المنتدى ان شاء الله

Ghizlan
12-07-2015, 22:03
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخوصوص الحساب الافتراضي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

minoch
04-30-2016, 01:21
جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه

medox99x
04-30-2016, 09:10
موضوع مهم جدا لكن لي اضافه عند افتتاح حساب ديمو يكون رصيد الحساب موافق لما لو كان الحساب حقيقي حتي لا ينخدع المتداول بفتح صفقات استاندر وينخدع بالمكسب
ولك جزيل الشكر

zakiki51
04-30-2016, 19:05
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

magdyezzat
06-01-2016, 19:01
موضوع رائع صراحةً شكرا للأفادة
تقبل مروري
بسم الله الرحمن الرحيم { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ}

mahmoudegymedia
06-01-2016, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا

مشكور لمجهودكم

بالتوفيق انا لسه جديد وبجرب بس بصراحة شجعتوني كتير ويارب اتعلم منكو

شكرا لك وللافكار المثمرة

haggui
06-01-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Bilel daraji
06-23-2016, 21:29
كلامك مضبوط و رائع اخي و
شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع المتميز و المعلومات الجميله حول التحليل الاخباري التي افادتني بالفعل كمبتدأ
تقبل مني اطيب التحيات

mohamed bendary
01-21-2017, 13:50
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله

mohcine amari
01-22-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله
حساب الديمو من الخصائص التي توفرها شركات تداول الفوركس للمتداولين لكي يتعودو على السوق و يجربو استراتيجياتهم هو جيد جدا حيث لا تغامر باموالك الحقيقية و لكن بعد مدة يجب ان تعمل بحساب حقيقي باموال صغير حتى تتعود على السةق الحقيقي الذي تلعب مشاعرك فيه دورا كبيرا

grow
01-23-2017, 21:36
الاسلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدااا لطرحك شرح الحساب الافتراضي حساب الديمو وهو مهم جدا للمبتدئين بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق :):):)

yanic00
02-20-2017, 19:50
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

stethoscope
02-21-2017, 02:56
الحساب الافتراضى او التجريبى مهم لكى يشجع المتداول المبتدئ على التجربة ودخول السوق وتطبيق ما يعرفه عن الفوركس حتى ينشأ بعد ذلك حساب حقيقى

abdeu2016
02-21-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمت الله وبركته

حساب الديمو من اقوى الوسائل التى تتيج للمبتدى المتاجره والتمرن عليها يصوره صحيحه
لذلك لا عنى عن حساب الديمو وانشكر مجهوداتك المبتذلا
تقبل مروري

mirooo91
02-26-2017, 13:33
ليست الاغلبية العظمة . و انما جميع شركات الوساطة بتوفر
الحسابات التجريبة , و لذلك للتعلم عليها و تجريب امتيازات المنصة المعروضة من طرف الشركة