PDA

View Full Version : تجارة العملات وتغير الأحوال!

nezar elasaf
02-09-2015, 11:24
مساكم الله بالخير
اليوم راح أقولكم قصتي أنا والفوركس من الخسارة (حشاكم الله) للمكسب و الربح
أوائل السنة الماضية لاقيت شركة ECN-Markets بدايتي في عالم الفوركس أودعت 500 دولار و كانت البداية وفي أول صفقة لي وحققت أرباح 50 دولار من غير دراسة ولا شي واعتقدت أنها تجارة عادية مثل أن تبيع وتشترى والحظ يدق بابك قولت يفوز باللذات كل مغامر فغامرت بالمبلغ كله وما لعبت معي خسرت المبلغ كله )جاك يا مهنا ما تمنى ) ومن ها الحين نسيت شيء اسمه فوركس.
وبعد أيام قليلة لاقيت إعلانات كثيرة لشركات مختلفة بالمرة تقول إن فلان ربح بعد أيام قليلة مبالغ رهيبة فقلت هاذي مبالغة بالموضوع وما لحقت أغير الموضوع لاقيت شركة ECN Markets بتهاتفنى نفس الشركة اللي عقدت معهم أول صفقه لي لعالم الفوركس هم يريدون إقناعي مره ثانيه وأنا أقولهم ما عادت ببالي فقالوا عندنا مدير حسابات لمساعدتي للمكسب في نهاية المكالمة اقتنعت تماما فأودعت مبلغ 200 دولار في حساب تجريبي ومع أول صفقه ربحت والأيام ولت وأنا مع الشركة في تحقيق أرباح مستمر.
منصتهم للتداول بسيطة مره التعامل معها سهل وتعطيك الفرصة بالتداول على أكثر من 35 أصل مالي (عملات, ذهب.... الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم.
ما تخليك تنتظر أمام الحاسوب تقدر تحملها على جهازك النقال بس يكون من الجيل الثالث وأي باد فتخليك على معرفة بالأسواق العالمية طول الوقت وفي أي مكان في العالم.
هدى الحقيقة كاملة وبدون إضافات اشكر الله عز وجل على الربح وجني الأرباح.
أتمنى لكم التوفيق

BYE
02-09-2015, 11:26
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

متوكلة
02-19-2015, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة حول تجارة العملات و تغيير الاحوال و نتمنى لك التوفيق و النجاح

catw
02-19-2015, 23:20
مشكور اخى على موضوعك
تجارة العملات وتغير الاحوال
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

ibrahim forex
02-19-2015, 23:31
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة حول تجارة العملات و تغيير الاحوال و نتمنى لك التوفيق و النجاح

osos yasser
02-19-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا على طرح ذلك الموضوع المفيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

حسنى صادق
02-19-2015, 23:39
اى نزوع من الاحوال التى من الاممكن ان تتغير و بالتالى من الممكن ان تؤثر على التداو لفى السوق و لذلك انا افضل ان تحدد ما هى اهدافك من العمل

WASEM DALLOUL
02-20-2015, 00:27
السلام عليكم
يا أخي الكريم هذا المنتدى لشركة انيستا فوركس الكبيرة ولا يصح ان تعمل دعاية لشركة أخرى مهما كانت
وشكرا

a7med84
02-20-2015, 03:31
موضوضعات ممله ولا ليها اي لازمه الغرض منها هو الاعلان عن وسيط

هو من غير ما اعرف كده فاشل لما يخلى واحد ذلك يعمله دعايا

Wassa04
02-23-2015, 00:00
يا اخي ما الفائدة من مواضيعك المتكررة ارجوك
ارحمنا و خليك بتضع مواضيع مفييدة تقبل مروري

doom
03-07-2015, 02:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-07-2015, 10:23
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

الاسد التاجر
03-07-2015, 10:51
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

xmenflis
03-07-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً أخي عل موضوع فعلاً تجارة عملات ممكن تغير أحول لكن إلى أي حل الأحسن أو أسوء كلن حسب طرقته

antonioforex
03-07-2015, 15:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة العمل في الفوركس و كيف يتغير سوق الفوركس
دائما لانه يجب علينا ان نعرف هده الامور جيدا حول السوق و بالتوفيق لك اخي

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف ايه هوسك بالشركة دي ده حتى من باب الزوق انك موش تذكرها هنا لان المنتدي تابع لانستا
نقبل مروري

mohamed.atef
04-23-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم هذا المنتدى لشركة انيستا فوركس الكبيرة ولا يصح ان تعمل دعاية لشركة أخرى مهما كانت مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ، بالتوفيق لك و للجميع

deyaa24
04-23-2015, 11:12
التدالو فى الفورك ليس مجر ربجح فقط الفوركس ايز الصبر فى التدال والصبر دة بيكون اول طريق عشسن نعرف نحقق ربح ويس
ويجب اتب =ع افضل الصفقات فى السوق يعنى ندخل معع الرتند

islammowafy
05-17-2016, 16:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون في المرة المقبلة أكثر تفصيلا و تنسيقا، و بصورة مغايرة إن شاء الله، لأنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بعديد الصور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadfool
05-17-2016, 16:11
أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون في المرة المقبلة أكثر تفصيلا و تنسيقا، و بصورة مغايرة إن شاء الله، لأنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بعديد الصور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

TGOD
06-07-2016, 17:17
مشكور اخى على موضوعك
تجارة العملات وتغير الاحوال
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى
تقبل مرووري

adamarwan
06-07-2016, 18:36
من الافضل اخى الغالى ان تبتعد عن الاشهار فى المنتدى
الان من الممكن ان يتم حظر الحساب بتاعك فى لمنتدى الان بهدا الامر
تكون قد تزوجة الشروظ التى وقعت عليها فى الاول
وحظ موفق

badr achkaif
06-07-2016, 18:47
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
لم أتوقع يوما أني سوف أصبح قادرا على قرائة مؤشراة سوق الفركس وتداول فيه

rawan shaban
06-07-2016, 19:19
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

mourada
06-07-2016, 19:38
اخي العزيز انت بصدد الدعاية لشركة وساطة غير انستا فوركس و هذا ممنوع هنا في المنتدى التابع لشركو انستا فالمرجو منك القليل من الالتزام

k73issam
06-07-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على طرح تجربتك مع الفوركس وان شاء الله تفيد اعضاء منتدانا الغالي
تقبل مروري