PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يجمع العزم الإيجابي – تحليل - 09/02/2015

creatorman1978
02-09-2015, 11:27
ارتدت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هبوطاً بعد محاولات اختراق مستوى 0.7830، ليحصل السعر على عزم إيجابي يقدمه مؤشر ستوكاستيك على الأطر الزمنية اللحظية، والذي يدعم فرص استئناف محاولات الاختراق، بانتظار تفعيل التأثير الإيجابي لنموذج الرأس والكتفين المقلوب والذي سيدعم التوقعات باستهداف مستويات 0.8000 بشكل رئيسي.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا الإيجابية لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 0.7675 والثبات دونه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7675 والمقاومة 0.7900

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Dhouib Mohamed
02-10-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

madmax07
03-18-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

lyes1977
03-24-2015, 12:21
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

medwed
03-24-2015, 12:44
السلام عليك أخي الفاضل
تحليلك في محله تحليل منطقي ، فالدولار أيضا غير مستقر مع إقتراب نهاية الربع الأول من العام فسنشهد تغيرات كثيرة
بالتوفيق

malkaoui
05-27-2015, 16:47
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

babokaka1
05-27-2015, 18:24
ارتدت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هبوطاً بعد محاولات اختراق مستوى 0.7830، ليحصل السعر على عزم إيجابي يقدمه مؤشر ستوكاستيك على الأطر الزمنية اللحظية، والذي يدعم فرص استئناف محاولات الاختراق، بانتظار تفعيل التأثير الإيجابي لنموذج الرأس والكتفين المقلوب والذي سيدعم التوقعات باستهداف مستويات 0.8000 بشكل رئيسي.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا الإيجابية لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 0.7675 والثبات دونه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7675 والمقاومة 0.7900

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

th3kimolife
07-06-2015, 18:51
وعلى المستوى الفني, تحرك عرضي منذ الصباح للعملة الملكية محاولاً الأستقرار أعلى مستوى 1.5505 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، لتجميع القوة الشرائية مرةً آخرى وإعادة إستهداف أعلى تداولات اليوم عند مستوى 1.5535 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 10 على خريطة الأربع ساعات، الأستقرار أعلاه يستهدف مستوى 1.5555 دولار، تخطيه لأعلى يستهدف مستوى 1.5580 دولار.

kamkaoui
07-06-2015, 18:51
أظهرت وقائع محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا ان أراء صانعي سياسة البنك لم تتغير بدرجة تذكر في مايو عندما صوتوا بالإجماع لصالح إبقاء أسعار الفائدة بلا تغيير. وأظهر أيضا محضر اجتماع مايو ان أعضاء البنك يرون احتمالاً لأن يشكل ارتفاع أسعار المنازل البريطانية مؤخراً مخاطر جديدة. وصوتت لجنة السياسة النقدية بإجماع أعضائها التسعة لصالح تثبيت أسعار الفائدة عند 0,5%. وشعر عضوان من بين الأعضاء التسعة ان القرار يخضع لتوازنات دقيقة بين التصويت لإبقاء الفائدة بلا تغيير أو رفعها وهو تكرار لما ورد في الاجتماعات السابقة.

teckaoui
07-06-2015, 18:52
وهبط اليورو دولار الذي تضرر بشدة يوم الثلاثاء بسبب علامات على ان البنك المركزي الأوروبي مستعد لعمل المزيد من أجل تخفيض عوائد السندات والعملة، إلى 1,1062 دولار أثناء أوائل التعاملات الأوروبية نزولاً من المستوى المرتفع 1,1468 دولار الذي سجله الجمعة الماضية.

malkaoui
07-06-2015, 18:52
وقال مكتب مجلس الوزراء ان ثالث أكبر اقتصاد في العالم نما بمعدل سنوي 2,4% في أول ثلاثة أشهر من هذا العام متجاوزاً متوسط توقعات السوق بزيادة 1,5% وبعد نمو معدل بلغ 1,1% في الربع الرابع من العام الماضي. وفاق هذا النمو الفصلي الثاني على التوالي في الناتج المحلي الإجمالي معدل سنوي قدره 2,0% في الولايات المتحدة ونمو بلغ 1,6% في منطقة اليورو في مؤشر على ان اليابان تخرج تدريجياً من ركود إنزلقت فيه العام الماضي.

ابراهيم عدنان
07-08-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على ماتقدمه من مواضيع وتحاليل تخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

mido2015
07-08-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لانها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

Roshdy
07-08-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى ارتدت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هبوطاً بعد محاولات اختراق مستوى 0.7830، ليحصل السعر على عزم إيجابي يقدمه مؤشر ستوكاستيك على الأطر الزمنية اللحظية، والذي يدعم فرص استئناف محاولات الاختراق، بانتظار تفعيل التأثير الإيجابي لنموذج الرأس والكتفين المقلوب والذي سيدعم التوقعات باستهداف مستويات 0.8000 بشكل رئيسي
والميل العام لهذا الزوج هابط

adnanhadi
07-10-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

نجوى هادي
07-10-2015, 22:37
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي يجمع العزم العزم الايجابي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل نروري

انعام حسن
07-11-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه
بالفعل عندك حق فى كل كلامك وكل نقاطك مهمه وياريت
الكل يسمع ويبطل طمع لان المجال ده غدار والسعر بيتغير فى اى وقت

هاشم احمد
07-11-2015, 09:30
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

eslamtotti
07-31-2015, 12:23
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى يجمع العزم رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

وعد العيون
07-31-2015, 15:49
تحليلك جيد للدولار الاسترالى وجمع عزمه مقابل الدولار الامريكى
سوف يؤثر حتما على سوق العملات والسلع
وسوف اعتمد على معظم تحليلتكم هنا لكى نعرف
اتجاه السوق العام وتداولاتى

eslamtotti
08-16-2015, 15:56
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى يجمع العزم الايجابى رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-31-2015, 18:17
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى يجمع العزم رائع ومفيد خصوص

reyad george
08-31-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأظهر أيضا محضر اجتماع مايو ان أعضاء البنك يرون احتمالاً لأن يشكل ارتفاع أسعار المنازل البريطانية مؤخراً مخاطر جديدة و هو ما حدث بالفعل فى البيانات مما ادى الى الهبوط

zizou119
09-01-2015, 00:05
شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري