PDA

View Full Version : فودافون قطر يقفز للأعلى – تحليل صباحي – 09-02-2015

creatorman1978
02-09-2015, 11:50
قفز سهم فودافون قطر ارتفاعاً خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، محققاً مكاسب بلغت نسبتها 8.23% مقارنة بجلسته ما قبل الأخيرة بما يعادل 1.41 نقطة ، ويأتي هذا الارتفاع على اثر اختراق السهم لمستوى المقاومة 17.38 ، الذي يمثل نسبة 38.2% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة هابطة على المدى القصير (من23.00 إلى 13.90) ، مما أكسبه زخماً إيجابياً ساعده على تخطي أيضاً المقاومة التالية عند 18.45 ، الذي يمثل نسبة 50% ونجح في الإغلاق أعلاه ، ليعطي اشارات إيجابية لتداولاته لقادمة .

لذلك تشير التوقعات إلى المزيد من الارتفاع للسهم خلال تداولاته القادمة ، ليستهدف مستوى المقاومة 19.52 ، الذي يمثل نسبة 61.8% من نفس المستويات التصحيحية .

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 15:36
السلام عليكم
.......................-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
03-15-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

Ahmed abdelal
03-16-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك .

ridabest
03-16-2015, 08:18
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

malkaoui
06-15-2015, 14:14
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

th3kimolife
06-15-2015, 14:15
أما بشأن التضخم في الولايات المُتحدة فلا يُنتظر جديد من خلال هذة الوقائع , فقد جاء قبل هذا الإجتماع مؤشر أسعار المُستهلكين لشهر مارس على تراجع ب 0.1% سنوياً بينما كان المُتوقع أن يأتي دون تغيير سنوي كما حدث في فبراير إلا أن البيان بإستثناء أسعار المواد الغذائية و الطاقة قد إرتفاع في مارس ب 1.8% بينما كان المُنتظر إرتفع ب 1.7% كما حدث في فبراير ما يُظهر تأثير تراجع أسعار النفط.

kamkaoui
06-15-2015, 14:16
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

al-Mashhadani64
06-15-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل المهم والذي يخص تجاره الاسهم ونتضر جديد التحاليل الفنيه المهمه تقبل مروري

kazo19
06-15-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

amermazzen
06-15-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية الرائعة التي تساعد التاجر بشكل كبير خاصة في معرفة كيفية تحرك السوق فقط لابد من الاستفادة والتعلم عليها اولا في الحساب التجريبي الذي هو بوابة التاجر في التعلم الجيد.
بالتوفيق.

lyes1977
06-15-2015, 20:46
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

aliemad
06-16-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على الموضوة المهم لفودافون ونرجو منك دائما نشر اهم المواضيع في العملات و لك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري و شكرا

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري