PDA

View Full Version : الاتحاد العقارية ينخفض بتأثير الضغط السلبي – تحليل صباحي – 09-02-2015

creatorman1978
02-09-2015, 11:55
أغلق سهم الاتحاد العقارية على انخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بلغت نسبتها 0.87% عن إغلاق ما قبله بما يعادل 0.01 ، ليعود بتداولاته أدنى المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 على المستويات اللحظية ، مما يزيد من الضغوط السلبية على تحركات السهم القادمة ، وهو الآن يستند إلى مستوى 1.15 ، وسط استمرار الاتجاه الرئيسي الهابط على المدى القصير .

وتشير التوقعات أنه في حالة كسر مستوى 1.15 مرة أخرى والاستقرار في التداولات القادمة أدناه ، فهذا يعني المزيد من الانخفاض للسهم يستهدف خلالها مستوى الدعم 1.05 .

madmax07
03-18-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 01:31
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed alikouki
03-20-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

lyes1977
03-20-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

malkaoui
06-20-2015, 16:25
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kamkaoui
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

aliemad
06-20-2015, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرئاع و جزاك الله كل خير يا اخي الكريم ولك كل الاحترام وتقبل مروري

fanta
04-29-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-11-2016, 13:24
تحليل متميز يخصالاتحاد العقارية ينخفض بتأثير الضغط السلبي – تحليل صباحي – 09-02-2015 يجب على التاجر اخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات وكسب الربح المطلوب.
بالتوفيق.

hmod07
05-13-2016, 06:57
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

ahmedshata
05-13-2016, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،
اخي الفاضل م اروع هذا الموضوع اني استفدت به
و اتمني ان يستفاد به جميع المتداولين و المبتدئين
و اتمني لك النجاح و التقدم المستمر.

houssemufti
05-13-2016, 14:05
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

madmax07
05-13-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك سهم الاتحاد العقارية نتمنى المزيد من مواضيعك.

drissou45
05-13-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء النور
بارك الله فيك نتمنى ان تنشى غرفه التحاليل اليوميه
تقبل مروري الفاضل تحياتي

elamir84
05-13-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

moustafa tarek
05-22-2016, 22:13
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحليلات والمؤشرات الهامه

007ali
05-22-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء

abo adham
05-22-2016, 23:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 11:51 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

medo.mohamed
05-27-2016, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

LoVer STyLe
05-29-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الاتحاد العقارية ينخفض بتأثير الضغط السلبي – تحليل صباحي – 09-02-2015
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الاتحاد العقارية ينخفض بتأثير الضغط السلبي – تحليل صباحي – 09-02-2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم