PDA

View Full Version : نماذج انعكاسية إيجابية!

jasem alemady
02-09-2015, 11:57
رأس وكتفين مقلوب

النسبة المئوية للسعر المستهدف لاعلى 74%
نسبة فشل النموذج 3%

خواص النموذج :-

اتجاه السعر :- اتجاه هابط يؤدي إلى تكون النموذج

الشكل :- قاع يسمى رأس يكون أخفض من قاعين يسميان كتفين

التناظر :- الرأس يقسم النموذج إلى جزئين متماثلين الأكتاف يجب أن تكون متقاربة في السعر

خط الرقبة :- في قمم الاكتاف

حجم التداول :- حجم التداول أعلى في الكتف الايسر والاتجاه في الانخفاض اكثر من 60 % من الوقت

التعامل مع النموذج :- يحسب الإرتفاع من الرأس إلى خط الرقبة ( ب ) تضاف إلى نقطة الإختراق ( ج ) للحصول على السعر المستهدف (د ) انظر الرسم

التأكيد :-عند يغلق السعر أعلى من خط الرقبة

اتجاه السعر غالباً بعد تكون النموذج :- صعود السعر

متوكلة
02-19-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول النماذج الانعكاسية و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

a7med84
02-20-2015, 03:39
شكرا على الشرح للنموذج هو كان لابد ان يكون هناك رسم له من اجل التعامل معه فى هذا لسوق شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع

Wassa04
02-23-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل لنموذج الراس و الكتفين شكرا لك
اخي الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-07-2015, 02:16
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-07-2015, 16:26
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

Koumedaym
06-30-2015, 10:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
نماذج انعكاسية. مشكور وبالتوفيق

الصعلوك
06-30-2015, 10:37
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

aymansaleh
06-30-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم جاسم, نموذج الراس والكتفين من النماذج التي تعطي اشارات قويه وايضا النموذج المقلوب يمكن متابعته وقرائته والدخول والخروج من نقاط محدده
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم لو ترفق صورة للشرح يكون احسن علشان نفهم ونقدر نطلع النماذج من على الشارت
تقبل مروري

heroo252
06-30-2015, 14:42
النمازج السعريه بيكون ليها تاثير قوى وفعال على المتاجرين وعلى السوق
لان اليعر لو كون نموزج مكن نتوقع مستقبله لفتره كبيره ولايام قادمه

goodman2
06-30-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وممكن ان تتعدد الاكتف اي كتف او كتفين على كل جانب ويمكن ان يأتي بالمقلوب اي رأس وقاعين وهو من النماذج التي تتكرر كثيراً
استفدت من الموضوع واتمنى المزيد

abdoumed
06-30-2015, 15:21
شهد الين يوم الجمعة صدور معدل النمو في الانفاق الاسري و الذي سجل ارتفاعا جيدا بواقع 4.8%
على المستوى السنوي بافضل من التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعه بواقع 3.5% على نفس
المستوى كما سجل مؤشر اسعار المستهلكين الاساسي لطوكيو ارتفاعا بواقع 0.1% على المستوى
السنوي كما التوقعات و ايضا سجل مؤشر اسعار المستهلكين الاساسي الوطني ارتفاعا بواقع 0.1% على
المستوى السنوي بخلاف التوقعات و التي كانت ترصد قراءة صفرية دون اي ارتفاع على نفس المستوى
و اخيرا فقد سجلت معدلات البطالة العامة ثباتا بواقع 3.3% كما التوقعات دون تغيير
اليوم في الساعة 2:50 فجرا بتوقيت السعودية ستصدر مبيعات التجزئة و التوقعات تشير الى ارتفاعها
بواقع 2.1% على المستوى السنوي و سيرافق ذلك صدور معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي
و التوقعات تشير الى انكماشه بواقع 0.8% على المستوى الشهري

rachedcom
07-14-2015, 22:45
شكرا على الشرح للنموذج هو كان لابد ان يكون هناك رسم له من اجل التعامل معه فى هذا لسوق شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع

snnaky
03-01-2016, 00:26
موضوعك مهم طبعا من حيث الاهمية النموزج بس انت لية مش عملت شرح للنموزج من خلال شارت
كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

raguigue
03-01-2016, 00:47
السلام عليكم
اخي السطوب المتحرك هو ان تضعه على بعد 20 نقطة مثلا
من نقطة دخولك و كلما تحرك السعر كلما تحرك معك
و هناك دروس كثيرة في اليوتوب حوله يمكنك الاطلاع عليها
موفق اخي.

Jodysoltan
03-01-2016, 00:48
موضوع جيد ومناسب جدا لمن عنده معلومات قليله فى الفوركس

ahmadfool
03-01-2016, 00:49
موضوعك مهم طبعا من حيث الاهمية النموزج بس انت لية مش عملت شرح للنموزج من خلال شارت
كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر
الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

Jodysoltan
03-01-2016, 01:04
ممكن شرح وافى للنماذج الانعكاسيه