PDA

View Full Version : بداية مشوار النجاح بتداول العملات!

nezar elasaf
02-09-2015, 14:44
أسعد الله صباحكم يالغالين اعضاء المنتدى الكرام لا ادري كيف انا سعيد بان اكون عضو من اعضاء هالمنتدى الرائع اليكم قصتي بعالم الفوركس وهي تعاملت مع شركة تداول نصابه جربتها سنتين واكتشفت أنها تقوم بعمليات الغش مع عملائها و أنا واحد منهم طبعا حيث تعمل على ضرب إستوبات احذروا من مثل هذه الشركات المنتشرة بمنتديات الفوركس، و بعد هذه الصدمة قررت ألا أتعامل مع أي شركة إلا بعد التأكد من مدى الشفافية لديها، و لله الحمد توصلت إلى ثلاث شركات وقمت بعملية بحث حولهم للوصول إلى أفضلهم واستقريت على شركة ECN-Markets ليصل حسابي 6300$ بعد3 شهور من صفقات معظمها كان ناجح ، قمت بعمل أمر سحب و بعد يومين وصلوا رأس المال على حسابي الخاص بدون أي عمولات ، وبكل صراحة هذه المميزات لا توجد في كثير من الشركات ، والكلام هذا عن تجربة لأني لدي حسابين بشركتين غيرها ، و أنا مرتاح مرة بالتعامل معهم وعندي أيضا إستراتيجية خاصة للعمل من فترة و لله الحمد موفق في معظم الصفقات .
النسبة إلى المعلومات التي تعطيها إليك شركة ECN Markets في قسم التحاليل و أيضا مدير الحساب دقيقة جدا، أنصحكم بهذه الشركة لأني في اقل من شهر تضاعف رصيدي تقريبا، فعلا التعامل معهم مريح للغاية، منصة الشركة للتداول
منصة بسيطة يسهل التعامل معها تتيح لك التداول على أكثر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترت عمل الأسواق العالمية.
تستطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه لك البقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.

rafiq18
02-09-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم شكرا على مشاركتنا بنصائحك و بتجربتك و خبرتك في تجارة العملات في سوق الفوركس.
بالتوفيق لنا جميعا.

a7med84
02-09-2015, 18:21
الموضوعات دى كترت هى للدعايا اتمنى الناس اللى بتدخل

تشكر من غير ما تقرأ الموضوع ارجمونا شويه والله المستعان

van
03-17-2015, 02:44
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

baki
03-18-2015, 02:49
شكرا لك اخي على هدا الشرح المميز طبعا نحن نحتاج الى بداية قوية وجيدة
حتى نقدر على الاستمرار في وجه هدا البحر الهائج من
التغير الاقتصادي للاموال

محمد السيد
03-18-2015, 03:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يازميلي الفاضل ان هذا الموضوع مخالف
لأن الغرض منه الاعلان والدعاية لشركة ECN-Markets وفي ذلك خطر على عضويتك

antonioforex
03-18-2015, 14:34
السلام عليكم
اخي عليك ان تضع موضوعك في القسم المخصص به لان هدا القسم متخصص في تعليم الفوركس
و للدعتية و الاشهار يمكنك وضع الموضوع قفي القسم الخاص و بالتوفيق لك

ibrahim forex
03-19-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى انت كدا بتعمل اعلانات لشركات تانية وهذا مخالف للقوانين ممكن حسابك يتلغى
اتمنى من الاعضاء ان يحذفون هذه المواضيع جزاك الله خيرا

Ahmed abdelal
03-22-2015, 20:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Bouani
03-22-2015, 20:44
السلام عليكم و رحة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم على مشاركتنا هذه التجربة
بس للأسف الموضوعات دي التي فيها دعاية لشركة ما كثرت
و هي مخالفة أيضا
و بالتالي تعرضك للايقاف

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 01:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

محمد العمر
05-26-2015, 02:30
السلام عليكم لي الشرف ان اكون اول من يرد على موضوعك الهيدج اخي هوان تفتح صفقتين متاعكستين على نفس الزوج اي واحدة بيع واخرى شراء في نفس اللحظة هكدا ان خسرت واحدة اكيد الاخرى تربح والكثير ويعملون به ولا يضعون امر ايقاف الخسارةلكن يجب ان تكون لك مهارات للعملبه كما ان الكثير من الشركات تمنع التعامل به لكن انيستا لا اعرف والله الموفق

afaq11
05-26-2015, 03:12
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

aligharbi316
05-26-2015, 03:14
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى
خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة
بالتوفيق لك وللجميع

zulaa
05-26-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

snnaky
02-22-2016, 18:12
مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليمات المنتدى وبلاش اعلانات

basma192
02-22-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
جارى التجربة وياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

raedraed
10-23-2016, 10:19
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

sadibassam0
10-23-2016, 12:56
بسم اللخ الرحمن الرحيم اخي
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع ..

creatorman1978
10-23-2016, 14:52
اخى .. اهم حاجة لتحقيق النجاح هو اتباع طريقة لادارة راس المال والسير عليها بصرامة شديدة مع طبعا استراتيجية دخول فى الصفقات تكون مجربة وناجحة ... والله المستعان

doaa sary
10-25-2016, 23:04
انت انسان مستفز اوى كل ما الشركة تديك بلان ترجع تانى
وتنزل الموضةووع ده وتعمل دعايا لشركتكم النصابة
ومحدش هيروحها لاننا بناخد بونص مجانى من انستا بالعقل يعنى هنسيب هنا ونروح لية لشركة تانى

michael1
10-26-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة منك
كثيرا ولك كل التحية والتقدير على حسن تعاونك معانا

waelmma
10-26-2016, 07:25
:(:)):o وياترى اخى الكريم هذه الشركة لها منتدى زى منتدانا الجميل ده ممكن
يعطى بونص ولا بتعتمد على الايداع فقط وبارك الله فيك اخى

WASEM DALLOUL
10-26-2016, 07:43
السلام عليكم
انت يا اخي الكريم في منتدى فوركس العرب وهذا المنتدى تابع لشركة انيستا فوركس ولا يصح ان تضع فيه اعلانات لشركات اخرى وهذا ايضا مخالف لقوانين المنتدى
وبالتوفيق للجميع

mourada
10-26-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت الان بصدد الدعاية لشركة وساطة اخرى غير انستا فوركس و هذا ممنوع هنا في هذا المنتدى التابع لانستا فالمرجو الالتزام و الاحترام لاصحاب المكان

elguerzyfy
10-27-2016, 16:05
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
الذي يبين بداية المشوار الناااااااااااااااااااااا ااااجح

sob81
10-27-2016, 17:25
بداية مشوار النجاح فى الفوركس يكون بالمعرفة وهنا المعرفة بكل شئ خاص بالفوركس ومعرفة الطريقةالمناسبة لك فى
التتداول والتى تعطي لك الربح المطلوب

ebn masr
11-07-2016, 11:43
البداية لنجاح فى التداولات بيكون بالخبرة وسلك الطريق بشكله المظبوط والصحيح عبشان كدة لازم اننا جميعا وعرف ايه المطلوب مننا قبل مانطلب احنا

sob81
11-07-2016, 11:55
بداية مشوار النتجاح بتتداول العملات من الممكن اخى فعلا ان تحقق الكثير من الارباح بالمتاجرة هنا فى مجال العملات
ولكن يجب عليك ان تعرف كل شئ فى البداية

moussben1010
11-07-2016, 12:14
ادارة رااس المال هي اساس الربح من الفورركس مع الالتزام التام بها و عدم الطمع فمهما كانت الاستراتيجية قوية فالسوق له قانونه الخاص
فالحذر الحذر يا اخوان ومز يد من الارباح

Ayman ElSayed
11-07-2016, 13:28
السلام عليكم
اسعد الله صباحك يا اخي واسعد ايامك ببداية الموضوع الجيد الذي تبدأه بمثل
هذا الدعاء الجميل واتمنى لك الربح الوفير وفي انتظار موضوعاتك

mariamrz
11-16-2016, 01:05
هو بس من حيث جزء مراقبة التتادول من الايفون والاى باد وغيره ده متاح تقريبا ف كل الشركات
اما من حيث التلاعب ف المنصه او ضرب الاستوبات دى انا صراحه محصلتش معابا مع انى اتعاملت مع اكتر من شركه بس مفيش مشكله انى اجرب الشركه دى

tazi larbi
11-16-2016, 01:12
السلام عليكم ارى اخي ان الموضوع في عير مكانه فهناك قسم خاص للحديث عن شركات الوساطه وعموما ارى انه لا شركه تقدم ما تقدمه انيستا واقصد المنتدى طبعا ليس هناك شركات لها منتديات محفزة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:17
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

sob81
11-16-2016, 12:17
بداية مشوار التنجاح فىالفوركس يكون منخلال التعلم اولا ومعرفة كل شئ عن الفوركس والتتدريب على الحساب التجريبي فترة كبيرة الى اكتساب الخبرة الجيدة التى تساعدك على العمل فى الحساب الحقيقي

ebn masr
11-16-2016, 13:21
بالفعل التداول له مشوار كبير ملىء بالمخاطر والمشاكل والتعب والاجتهاد علشان كدة لازم انه المتداول
لما يدخل التداول فى عذا السوق يعلم انه فى طريق مش سهل

ahmedmca
11-24-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل النجاح ببساطة هو الالتزام باستراتيجية و عدم الطبع و ادارة راس المال

أبو وسام
11-25-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت منه كثير
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم...

جمال صادق
11-25-2016, 00:21
اعتقد انة للنجاح فى سوق العملات علفينا ان نتعلم كيفية الاستفادة من التحليلات المختلفة ةمن وقت لاخر و من خلال تعلم قراءة الاخبار الاقتصادية التى تتم من وقت لاخر و فهم استراتيجيات منطقية

xmenflis1
11-25-2016, 00:44
مرحباً شكراً على إضافة
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
بتوفيق للجميع

waelmma
11-25-2016, 09:31
:)):o:o:o فعلا اخى العزيز بارك الله فيك ولكن منصة الميتاتريدر من المنصات
الرائعة وممكن تنزيلها على الموبيل سواء كان اندرويد او اى فون :)):))

xmenflis1
11-25-2016, 16:34
مرحباً شكراً على إضافة
اخي عليك ان تضع موضوعك في القسم المخصص به لان هدا القسم متخصص في تعليم الفوركس
بتوفيق للجميع