PDA

View Full Version : تحليل مسائي لزوج الباوند/دولار بتاريخ 09/02/201

kas10
02-09-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لى فريم اليومي ارتفع الزوج الاسبوع الماضي لاعلى سعر له منذ اكثر من شهر حتى وصل خط ترند هابط ويتكو الارتكاز الثالث له .
حيث لامسه الزوج و ارتد منه للاسفل بعد ان فشل باختراقه للاعلى ، حيث يعيد الاختبار الزوج حالياً لخط الترند الثانوي المخترق سابقاً ولا زال
يتداول اعلاه كما هو واضح باللون الازرق بالشارت ادناه ، لذلك اعتقد ان استمرار التداولات و الاغلاقات لشموع اليومي اعلى خط الترند الثانوي
المخترق ستبقي الزوج ثابت امام اي محاولة للهبوط وقد تدفع به لصعود من جديد نجو خط الترند الهابط الرئيسي حول اسعار 1.5340 تقريباً ومتغيره مع الوقت .
يجدر الاشارة ان الزوج كون مقاومة جديدة على 1.5360 حيث التقى الترند مع فايبو 50 تقريباً

في أمان الله وعونه

Dhouib Mohamed
02-09-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

madmax07
03-18-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

mohamed alikouki
03-18-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

a7med84
03-18-2015, 17:36
شكرا لعى هذا التحليلي وبالتوفيق فى التعامل به فى السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضعات المميزه فى هذا السوق والله يوفقكم

lyes1977
03-19-2015, 15:42
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

foooooz
03-19-2015, 16:05
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

Ahmed abdelal
03-19-2015, 23:40
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

th3kimolife
06-18-2015, 17:29
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

kamkaoui
06-18-2015, 17:30
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

ayoub jallouni
06-18-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل منطقي و معقول ساعدني كمبتدئ للمضي قدما في الفوركس
نتمنى لك التوفيق و النجاح

malkaoui
06-18-2015, 17:45
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

adnanhadi
06-18-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المسائي الذي يخص زوج الباوند مقابل الدولار تقبل مروري بالوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-19-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والاكثر من رائع والذي يخص التحليل المسائي لزوج الباوند دولار تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

dalimetre
06-19-2015, 00:17
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

adnan1969
06-19-2015, 02:17
جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الباوند امام الدولار ننتضر كل جديد تحياتي

mohanned kattan
11-14-2015, 02:08
نعم وربما لا وهذا يعتمد على قدرة الكاتب على التكيف مع هذه المعضلة ،هنالك من يرى أن عملية سرقة كتاباته
ماهي إلا حافزًا يدفعه للمواصلة