PDA

View Full Version : موضوع يهم كل مبتدئ وخبير .. متى يتعرض حسابك للغلق .. رجاء دخول الجميع للأهمية القصوى

محمد السيد محمد
02-09-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
السادة الأفاضل اعضاء الادارة ، السادة الزملاء ، السادة مندوبي شركة اونستا المحترمين
النهارده انا هتكلم عن موضوع مهم جدا ، وهو موضوع ليس جديد ، وسبق ان تكلم فيه زملاء أفاضل .. ولكن في الحقيقة لم أجد في الموضوعات التي كتبوها ولا ردود الأعضاء الآعضاء الآخرين ، ولا مندوبي الشركة الرد على كافة الأسئلة في هذا الموضوع
وتجد أحد الأعضاء القدامي - ليس مجرد مبتدئ - يستغيث ويقول الحقوني يا اخواني انا حسابي اتقفل ومش عارف اتقفل ليه وبصو شوفو آدي صورة من صفقاتي هل انا غلطان والا لا ؟؟ ولو كنت غلطان فممكن حد يوضح لي انا غلطان في ايه عشان قلبي يستريح .. ؟؟ دا طبعا اذا كان العضو لا زال عنده قدرا من العقل ..
لكن احيانا بعض الأعضاء مخه بيلسع ويبدأ يقول ألفاظ خارجة شوية .. زي الشركة دي نصابة .. وان هفضحهم وهعمل مش عارف ايه في كل المنتديات الأخرى ..
معلش انا مش عاوز الناس مندوبي الشركة يزعلوا منه .. وارجو انكم تعذروه .. لأن لو انتم في مكانه هتشعروا بالم نفسي شديد .. وبصراحة هو فيه سوء تفاهم كبير قوي بين الأعضاء وبين شركة اونستا .. وانا ماقصدش اني ادافع عنها .. انا هتكلم من وجهة نظر حيادية .. وستجدوا ان كلا الطرفين مظلوم ومش فاهم الطرف الآخر .. وان هحاول في هذه الموضوعات ازالة سوء التفاهم ده بعض ما أوضح اسبابه .. الرجا متابعة الموضوع لأنه مهم جدا ..

mouhamed nour005
02-09-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حيث أنه يعمل مع جميع أنواع أجهزة الكوبيوتر بما فيها أجهزة الكوبيوتر النقاله و يمكن من التحدث و الإستماع في نفس الوقت و بدرجة وضوح عالية حيث تستعمل في هذا الجهاز أحدث تكنولوجيا في مجال الإتصالات الهاتفية عبر الإنترنت و يستعمل للإتصال منه إلى أي هاتف عادي
أنه جهاز متكامل للإتصالات عبر الإنترنت و يتم توصيله مباشرة مع أي جهاز كوبيوتر

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

حيث أنه يعمل مع جميع أنواع أجهزة الكوبيوتر بما فيها أجهزة الكوبيوتر النقاله و يمكن من التحدث و الإستماع في نفس الوقت و بدرجة وضوح عالية حيث تستعمل في هذا الجهاز أحدث

a7med84
02-09-2015, 23:14
اشكرك وموضوعاتكم مميزه فعلا يكفى انها من اجل

ان يكون هناك فهم لنقطه معينه زى اللى انت هتشرحها دى والله ا لمستعان

prince1bob
02-10-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هل هذا يا اخي تكملة للموضوع السابق الذي سبق وان تحدثت عنة ام ماذا في هذة الماشركة وشكرا جزيلا

BYE
02-10-2015, 10:56
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

ahmedsikily
02-10-2015, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
بارك الله فيك على الشرح و فعلا كنا بحاجة لهذا الشرح حتى نتجنب اغلاق الحساب
مشكور اخى

antonioforex
02-10-2015, 14:07
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع المهم حول فقدان الحساب و انا اظن اننا
ادا التزمنا بقوانين الشركة لن نتعرض لهده المشاكل و بالتوفيق لك.

hassanabu
02-10-2015, 14:23
السلام عليكم
بصراحة انا جديد على الشركة والمنتدى وبما اني لا اعرف قوانين الشركة بشكل جيد
وبما انه ورد معي استفسارات مشابهة عن اقفال بعض الحسابات فهذا الشيء سبب لي بعض التوتر والخوف اثناء التداول
هذا عني انا
شكرا لك استاذنا الفاضل

Tro
02-10-2015, 14:24

جميل موضوعك ومميز وخصوصا للاعضاء المبتدئيين الىى بيجوا زعلانيين ان حسابهم للاسف اتقفل بس ارجع واقولك
لو كل متداول قرأ الشروط كويس والتزم بيها وعرف الزاى يتعامل مع السوق صح عمر ما حساب هيتصفر ولا يتقفل

xdorex
02-10-2015, 14:26
الشركه عندها قوانين صارمه ويجب اتباعها واكبر الاخطاء هي ان المتداولين يدخلون في وقت الاخبار بينما هو ممنوع ان تتاجر وقت الاخبار في اينيستا
لدالك يتم اغلاق حساباتهم وهده مهملة كبيره جدا

متوكلة
02-20-2015, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على حسن نيتك و انا شخصيا مشتركة مع هذه الشركة من زمان قبل البونص اصلا و لم ارى منها اي شئ يسيئ لي و لها

doom
02-27-2015, 22:53
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adel2525
03-06-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المتداولين يدخلون في وقت الاخبار بينما هو ممنوع ان تتاجر وقت الاخبار في اينيستا
لدالك يتم اغلاق حساباتهم وهده مهملة كبيره جدا

YMTMAX
03-08-2015, 08:34
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

anasendrilla
03-08-2015, 13:58
ممكن تعرضلنا شوبة أمثلة عن سوء التفاهم الي حصل قبل كدا بين الأعضاء والشركة وإيه الي المفروض الواحد يعملو عشان يتجنب قفل حسابو عشان كدا ابتديت أخاف

yassin h
03-08-2015, 15:36
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي

فترة يمكن التدريب فيها علي الحساب التجريبي
3 شهور مع التدريب والقراءه
ومشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
والله الموفق 37

ibrahim forex
03-08-2015, 21:30
هو فعلا موضوع مهم جدا يساعد الكثير من المتداولين على الفهم والتداول وان تعرف سبب غلق الحساب
وان تفهم لان السوق به الكثير من الاسرار كل يوم بنكتشف جديد

yassin h
03-08-2015, 22:03
نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول
توقعات غير واقعية
عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا 135

abdoute
03-09-2015, 14:58
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ridabest
03-13-2015, 14:24
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

Rebellious soul
03-30-2015, 16:39
البدء بالمتاجرة بحساب مصغّر
في الجدول الذي ذكرناه في صفحة الحساب العادي والحساب المصغر ترى الفارق الرئيسي بين حساب مصغّر وحساب عادي .
وكما ترى فإن الحساب المصغّر يمثل عٌشر الحساب العادي في كل شئ .
إنه من القواعد الرئيسية التي يجب أن تتبع لتجنب الآثار السيئة للمضاربة على العملات بعد الممارسة على حساب افتراضي أن تبدأ المتاجرة الفعلية بحساب مصغّر يجنبك خسائر فادحة ويحقق لك ربحاً جيداً إلى أن تتمكن من سوق العملات وتتمكن من تضخيم رأسمالك ليمكنك بعد ذلك الخوض في المتاجرة بحساب عادي .

mohamedhassn
03-31-2015, 23:56
شرح اكثر من رائع والموضوع اكثر من شيق والواحد استفض د من هذا الموضوع شكرا جززززززززززززيلا على المحهود قى السرح

مصراوى
04-01-2015, 00:10
اخى الفاضل فى الحقيقة لا وجد اى صورة توضح التداول والصفقات التى قمت بها اخى لا تحزن ولكن لابد من التعرف على سبب الغلق وبالتفيق

Doodysamsom
04-01-2015, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتـــه
شيئ جميل انك عرضت تلك الموضوع...
لان كثير من الاعضاء بيتسائلون لية حسابهم بيتلغى..

forex-2013
04-01-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله،
مشكور أخي محمد على هذه التوضيحات الضرورية،
فهناك بعض الأعضاء من يتكلم بشكل سلبي عن الشركة.

hager omar
04-02-2015, 00:30
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخي الكريم علي موضووعك هذا والذي اختصيت به المبتدئية وفي انتظار مزيد من هذه المواااضيع الهامة والمفيدة والذي تساعدنا كثيرا كمبتدئين

تقبل مرووري

Bouani
04-02-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
بالفعل أخي الغالي موضوع مهم للغاية
و لا بد من التنبه الى الحساب و القوانين
لأن البونص بالفعل فرصة كبيرة
و لا يجب تضييعها هباء

Bel
09-18-2015, 00:48
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

aymansaleh
09-18-2015, 09:13
الاخ الكريم محمد السيد, الموضع هام جدا ومفيد للجميع ولابد من متابعته لمعرفة اسباب اياف او الغاء الحساب والاخطاء التي يقع فيها الخوه الزملاء, ولكني لا اعرف اين وكيف اقوم بمتابعة الموضوع ياجماعه, قرأت اوله وبدايته ولا استطيع متابعته, ارجو ممن يستطيع افادتي ان يتقدم
تقبلوا مروري

engaym
09-18-2015, 09:51
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم الذى يفيد كل مبتداء فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة بتخلي الحساب ينغلق هو انك تنسخ مواضيع او ترد ردود غير منطقية على الموضوع
تقبل مروري

Wassa04
09-18-2015, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم موضوع جمييل المهم هو احترام
قوانين انستا و هي قليلة و ليست كثيرة جدا

a l
09-18-2015, 15:33
السلام عليكـم
موضوع تعرض الحسابات للغلث موشوع يهم كل الاعضاء بالمنتدى فارجو الاهتمام به حت لا يضيع مجهودك كله بالفوركس
بالتوفيق

محمد السيد
09-18-2015, 16:41
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

marwanadam
09-19-2015, 02:03
اخى ادا تم اختراق احد القوانين التى حاطهم الشركة فاكى فانت تعرض حسابك
للخطر وممكن الى الحذر لدى يجب ان تتطلع على القوانين ومن تم تبدء التداول
وبتوفيق

kouka
09-25-2015, 17:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tamermosa
12-26-2016, 19:09