PDA

View Full Version : استقرار تداولات اليورو فرنك

darsh
02-10-2015, 06:53
متابعة على اليورو فرنك
يشهد زوج اليورو فرنك استقراراً فى نطاق المستوى 0.9200، ليجرى التداول فى الوقت الحالى عند 0.9228. الأمر الذى يثير الشكوك حول تدخل البنك الوطنى السويسرى مرة أخرى فى سعر صرف الفرنك، بعدما قام البنك بالتخلى عن الحد الأدنى لسعر صرف الفرنك مقابل اليورو بشكل مفاجئ ضمن محاولاته لإنهاء تبعية الفرنك لليورو. كان هذا الأمر قد تسبب فى ارتفاع الفرنك بنحوٍ كبير أمام اليورو، إلا أن اليورو قد بدأ فى استرداد بعضاً من قوته أمام الفرنك فى الأونة الأخيرة. وقد تزايدت التوقعات حول إمكانية تدخل البنك مرة أخرى خاصة بعد أن أبدى البنك استعداده للتدخل وإتخاذ الإجراءات اللازمة فى الوقت المناسب.

Dhouib Mohamed
02-10-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

rafiq18
02-10-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الاضافة و المشاركة في ابراز و تسليط الضوء على زوج اليورو فرنك
في انتضار كل ما هو جديد تقبل مروري

WASEM DALLOUL
02-11-2015, 00:27
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول اليورو فرنك وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

a7med84
02-13-2015, 23:16
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل من خلاله فى هذا االسوق والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد منا لمووضعا المميزه فى السق والله المستعان

darsh
02-14-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووووووووور اخى احمد 84 واتمنى ان تكون بتستفيد من المواضيع فى المضاربة والتعلم ويكون فى متابعة بنا مستمره

Shadi
02-14-2015, 21:51
الســــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لك كل الشكر اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة و الفعالة مشكورة لك جهودك نحن دوما بانتظار جديدك
وفقك الله

bahoma31
02-14-2015, 23:45
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

madmax07
03-17-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

lassad
03-17-2015, 14:16
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

darsh
03-22-2015, 16:53
العفو اخوانى انا احب فقط ان اضيف الى المنتدى والى التحليل كل ما استطيع الوصول اليه ودايما احاول ان احدث
تحليلاتى من خلال متابعت كل الاسواق حتى الاسهم المحلية وكل المنتديات وتحليلات البونك الاجنبية

enicay
03-23-2015, 01:36
تذبذب زوج العملات دولار/فرنك usd/chf فيما دون منطقة 0.99 خلال الجلسة الأسيوية٬ حيث تم الحد من الاتجاه الصعودى بسبب ضعف الدولار الأمريكى على نطاق واسع٬ حيث لا يزال الفرنك السويسرى مدعوما على خلفية قرار بقاء السياسات النقدية دون تغيير من قبل البنك الوطنى السويسرى snb. حاليا٬ يتداول زوج العملات دولار/فرنك usd/chf منخفضا قليلا بنسبة ¬-0.10٪ عند منطقة ٬0.9891 متراجعا من أعلى مستويات الجلسة الجديدة التى سجلها عند منطقة 0.9901 فى افتتاح جلسة طوكيو. انخفاض زوج العملات دولار/فرنك usd/chf كان أساسا بسبب الخسائر فى الدولار الأمريكى فى مقابل نظرائه الرئيسيين وسط أجندة اقتصادية هادئة لاحقا خلال الجلسة. انخفض مؤشر الدولار الأمريكى الذي يقيس القوة النسبية للعملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى مستويات 99.21 مسجلا خسارة بنسبة ¬0.25٪ خلال اليوم. أيضا٬ تواصل العملة السويسرية الدفاع عن المكاسب المدعومة من البنك الوطنى السويسرى snb مما يحد من الاتجاه الصعودى فى زوج العملات دولار/فرنك usd/chf. أبقى البنك الوطني السويسرى snb معدل الفائدة على الودائع عند ¬0.75٪ وأكد أنه يراقب تحركات العملة٬ وخاصة تقديرات الفرنك السويسرى. مستويات فنية فى زوج العملات دولار/فرنك usd/chf بالنسبة للاتجاه الصاعد٬ يقع مستوى المقاومة التالى عند منطقة ٬ 0.9950 والتى فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 1.00. اما بالنسبة للاتجاه الهابط ٬ فإن الدعم الفورى قد يتواجد .0.9870 ثم٬0.9870

mohamed alikouki
03-23-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

darsh
03-23-2015, 04:56
مشكورين اخوانى على المتابعة وبمجهودنا كلنا سوف نستطيع ان نضع موضيع مفيدة وانا احالو ان ابحث عن التحليلات والمواضيع المهمه المفيدة فى كل مكان واجمعها لكم

lyes1977
03-26-2015, 13:35
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

darsh
03-26-2015, 18:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرررا على المتابعة وبالفعل الايام القادمة سوف يكون فيها حركة قوية فى السوق من اجل ذلك لابد المشاركة بالمواضيع التعليمية والتحليلات

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرررا على المتابعة وبالفعل الايام القادمة سوف يكون فيها حركة قوية فى السوق من اجل ذلك لابد المشاركة بالمواضيع التعليمية والتحليلات

bilelchelseano
04-12-2015, 19:01
اعتقد كان تحليل كويس لليووورو فرنك يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

darsh
04-13-2015, 19:11
مشكورين يا شباب على المتابعة والتعليفق وانا بصراحة بحاول اجيب اى خبر او تحليل مفيد وعلى فكرة لو حد النهردة متابع الاخبار فى خبر قوى على الين من المحتمل يجعل الزوج يهبط بقوة

zawali
04-14-2015, 17:46
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
وانفعك ونفع بك تقبل الله منا ومنك العمل الصالح
ورزقك به جنة الفردوس جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين...

amermazzen
05-12-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليل الرائع لسلسة التحليلات المجانية التي تساعد التاجر في فهو كيفية تحرك السوق يجب التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية خاصة على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع.
تحياتي.

izeel
05-12-2015, 21:23
شهدت الاسواق يوم الجمعة تراجع مؤشرات الاسهم الامريكية على النطاق مع نهاية التداولات الاسبوعية و عمليات جني الارباح حيث انخفض مؤشر الداو جونز الامريكي يقرابة 130 نقطة لينهي التداولات الاسبوعية دون مستويات 17 الف نقطة عند 16960 نقطة كما تراجع كل من مؤشر الناسدك و الاس اند بي 500 بقرابة 0.5% مع نهاية التداولات و من المرجح استمرار موجة التراجع هذه خلال الفترة المقبلة خصوصا بوجود محضر الفيدرالي لهذا الاسبوع و الذي نتوقع ان يحمل مزيد من اللهجة الايجابية الداعمة للدولار و التي من شانها ان تدفع اسواق الاسهم الى التراجع على النطاق في اسواق المعادن ايضا شهدنا تراجع اسعار الذهب و الفضة حيث انخفض الذهب امام الدولار وصولا الى مستويات 1287 دولار للاونصة و التي شكلت دعما لدفع السعر من جديد للعودة فوق مستويات 1300 دولار للاونصة لكن نبقي التوقعات بتراجع الاسعار من جديد خلال الفترة المقبلة الى مستويات 1250 دولار للاونصة خصوصا في حال شهدنا نتائج ايجابية من البيانات الامريكية المهمة و المنتظرة خلال هذا الاسبوع

ابراهيم عدنان
06-26-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الفرنك تقبل مروري

ibrahim forex
06-26-2015, 07:19
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل من خلاله فى هذا االسوق والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد منا لمووضعا المميزه فى السق والله المستعان

eslamtotti
06-28-2015, 06:23
بسم الله
طرحك لموضوع استقرار تداولات اليورو رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

ليث رافع
09-07-2015, 04:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا التقديم

Barcelona16
11-18-2015, 19:34
تتخلى العملة المشتركة الآن عند جزء من التقدم اليومي الهام مقابل الفرنك السويسري، حيث يحوم زوج يورو/فرنك حول المنطقة 1.0820.