PDA

View Full Version : تقاطعات الموفينج!

jaber alsalem
02-10-2015, 11:00
تعتبر تقاطعات المتوسطات المتحركة البسيطة واحدة من استراتيجيات الفوركس الاكثر استخداما بين المتدوليين فى سوق العملات الاجنبية.
الاطار الزمنى: شارت ساعة واحدة أو اعلى.
زوج العملة: كل ازواج العملات لكن دائما ما ننصح بالازواج الرئيسية.
المؤشرات المستخدمة:
• المتوسط المتحرك الآسى 5 EMA.
• المتوسط المتحرك البسيط 200 SMA
ملحوظة: نوصى بتداول هذه الاستراتيجية خلال تداخل جلسة لندن ونيويورك.
استراتيجيات فوركس – قواعد الدخول:

1. ادخل السوق بالشراء عندما يتقاطع المتوسط المتحرك 5 مع المتوسط 200 من اسفل الى اعلى مشيرا الى تريند صاعد.
2. قم بالبيع عندما يتقاطع المتوسط 5 مع المتوسط 200 من اعلى متجها الى اسفل فى اشارة الى تريند هابط.
استراتيجيات فوركس – وقف الخسائر:
• اضبط مستوى وقف الخسائر تحت احدث مستوى دعم وذلك عند الشراء.
• اضبط نقطة وقف الخسائر اعلى مستوى احدث مقاومة بالنسبة لصفقات البيع.
استراتيجيات فوركس – جنى الارباح:

1. اخرج من الصفقة عندما يتقاطع المتوسطين المتحركيين مرة اخرى فى الاتجاه المقابل لاتجاه الصفقة.
2. يمكنك اختيار عدد معين من البيب وجعلها المستهدف الثابت وليكن 100 بيب على سبيل المثال.
3. يمكنك استخدام أمر متراجع trailing stop.
كيف تستطيع تعظيم فرصك فى النجاح فى تقاطعات الموفينج افرج؟
يمكن ذلك عن طريق تحديد الاتجاه العام للسوق وذلك فى الاطر الزمنية اوالشارتات الاكبر والتداول فقط فى اتجاه التريند العام للسوق.
على سبيل المثال: اذا كان الاتجاه او التريند العام فى السوق هو الصاعد فى شارت اليوم الواحد، يمكنك فقط ان تجعل صفقاتك تقتصر على الشراء فى شارت الساعة الواحدة. بالطبع لا داعى لتذكيرك بتفادى التداول فى الاتجاه المعاكس للتريند.
الشارت التالى لساعة واحدة لزوج العملات يورو/دولار سوف يلقى الضوء على ما نحدثك به

samirovski
02-10-2015, 17:27
هده الاستراتيجية جيدة و سهلة لتحقيق الاهداف جيدا و احب العمل بها
عادتا انا استعمل الموفينج 14 يوما مدمج مع البولينجر باند قوي فعلا

basim
02-10-2015, 21:53
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمه الفاعله والمفيده
عن موضوع الموفينج وفعلا يعتبر من اكثر الطرق التي
يستخدمها المتداولون لمعرفة الوقت الصحيح لدخول السوق

gamal20
02-10-2015, 22:24
المفوفنج افريج من اهم المؤشرات التى يعتمد عليها المتداولين ورايته حقيقة فى
استراتيجيات كثيره يتم الاعتماد عليه بشكل اساسى

rafiq18
02-10-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جديد من الأخ الفاضل بارك الله فيك على مشاركتنا بهذه الاستراتجية التي نأمل أن تكون ناجحة
بالتوفيق

antonioforex
02-10-2015, 23:59
السلام عليكم
طبعا اخي الموفينجات مهمة جدا و لابد و ان نعرف كيف نعمل بها كي تساعدنا في تداولاتنا
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم سلام.

gamal20
02-11-2015, 00:02
تقاطعات الموفنج افريج هامه جدا ويعتمد عليها فى كثير من الاسترتيجيات
ولكن ما اطلبه دائما ارفاق صوره حيه حتى نتمكن من فهم الطريقه جيدا

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

تقاطعات الموفنج افريج هامه جدا ويعتمد عليها فى كثير من الاسترتيجيات
ولكن ما اطلبه دائما ارفاق صوره حيه حتى نتمكن من فهم الطريقه جيدا

salem max
02-11-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك صديقى على هذا الجهد المبذول
واشكرك على المعلومات القيمة والرائعة والمفيدة وجزاك الله خير
اتمنى المكسب للجميع

BYE
02-11-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

a7med84
02-14-2015, 23:25
موضوع فنى مهم جا لان الموفينجات هى فى رأيى من اهما لمؤشرات الفنيه اللى ممكن يكون هناك تعامل بها فى هذا السوق وشكرا لكم والله المستعان

Wassa04
02-14-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

azzam1000
02-14-2015, 23:41
مشكور اخى الكريم على ذكر تفاصيل هذه الاستراتيجية ولكن ارجو ا من سيادتك ان تضيف رسم تفصيلى او توضيحى للتداخلات مع الاشارة من اعلى ومن اسفل وقت البيع والشراء

مصراوى
02-14-2015, 23:43
اخى الكريم اعتقد ان مؤشر الموفنج من افضل واهم المؤشرات الموجودة فةى منصة التداول والتى يجب التدريب على استخدامة الاستخدام الصحيح للاستفادة منة والربح من خلالة

متوكلة
02-16-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لاهمية تقاطع الموفينجات و نن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من المزاضيع المفيدة

baite
02-16-2015, 14:38
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

maradona120183
04-28-2015, 00:40
السلام عليكم
شكرا اخي على ذكر تفاصيل هذه الاستراتيجية ولكن ارجو من سيادتك ان تضيف رسم تفصيلى او توضيحى للتداخلات و أين نجد هذه الموفينجات في المنصة

محمد السيد
04-28-2015, 02:02
معذرة يا عزيزي .. فان لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

Ahmad maktabi
04-28-2015, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم
انا ما زلت مبتدأ في عالم الفوركس ، وفي المنتدى خصوصا ،
وهذه المعلومات تفيدني ، ارجو التوسع بالشرح قليلا ، وذكر القليل ، عن
اللوت ، والمارجين .

ibrahim forex
05-21-2015, 00:38
موضوع فنى مهم جا لان الموفينجات هى فى رأيى من اهما لمؤشرات الفنيه اللى ممكن يكون هناك تعامل بها فى هذا السوق وشكرا لكم والله المستعان

مامون سباعنة
05-21-2015, 01:31
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك لحاالاات تقاطع المووفينج .. امل ان يستفيد الجميع منها ....
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومة كتير جيدة اخي وانشالله نسفيد منها ومزيدا من التقدم ونقل الفائدة للجميع وانشالله نحقق ارباح بشكل اكثر للجميع
تقبل مروري

hamdochi
05-27-2015, 16:28
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

madmax07
06-19-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تقاطعات الموفينج واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-20-2015, 02:19
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص تقاطعات الموفينج و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك
الله كل خير من هذا السوق

آسراء آحمد
06-22-2015, 02:01
نخرج إما بربح أو خسارة لا قدر الله عند قطع الخط الأزرق للأصفر عكس إتجاه الصفقة .
والدخول يكون فقط ب 5% من رأس المال ... مهما كانت المغريات .
ولحساب عدد العقود نحسب عدد النقاط بين نقطة الدخول وهاي أو لو الشمعة التي سبقت شمعة التقاطع حسب نوع الصفقة.
ويجب أن يقسم كل عضو بأن يلتزم بهذه النسبة إلى النهاية .

hager omar
06-22-2015, 02:27
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الثمين الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن الله

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

snnaky
02-26-2016, 19:20
ناس كتير بتحب تستخدم الموفينجات بس بصراحة انا شايف انها فى الأخر ملهاش اى معنى
اللى بيستخدمها لو سألتة بيستخدمها لية حيقولك عشان الناس بتستخدمها انما هو يعرف اية الفايدة لا والله ولا حتى يعرف اية العيوب هو بس بيستخدمها عشان ناس بتستخدمها انما لو سألتة طب انت بتستفيد اية مش حيعرف يجاوب عليك

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 03:37
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع.اتمنى للجميع الاستفادة .
تحياااااااتى للجميع........

troybradbit1
02-28-2016, 12:47
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن تقاطعات الموفينج!
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

loulou
04-01-2016, 03:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
04-07-2016, 22:04
تقاطعات الموفينج يمكن أن تنبئك بأن السعر قد يتحرك بالقوة التي نريدها ادى كان التقاطع إلى أعلى حدة يعني أن هنك نسبة كبتيرة أن الإتجاه سيسعد إلى أعلى

chef
04-07-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

salim77
04-07-2016, 22:32
يمكنها ان تعمل مع أي زوج عملة وعلي أي إطار زمني .
قم بإضافة خط الموفينج الآسي إلي الرسم البياني , قم بتعيين الفترة الزمنية عند 9 , قم بتطبيق سعر الإغلاق وتعيين اللون عند الأحمر ( اختياري ) — سيكون هذا هو خط الموفينج السريع الذي تستخدمه .
قم بإضافة خط موفينج اسي اخر علي الرسم البياني , قم بوضع الفترة الزمنية عند 14 , قم بالتطبيق علي سعر الإغلاق , قم بتحديد اللون الأزرق ( اختياري ) — سيكون هذا هو خط الموفينج البطيء الذي تستخدمه .

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

افتح صفقة شراء عند ما يقوم خط الموفينج السريع بقطع خط الموفينج البطيء من أسفل .

قم بدخول صفقة بيع عندما يقوم خط الموفينج السريع بقطع خط الموفينج البطيء من اعلي

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

وامر وقف الخسارة لمراكز الشراء يجب ان توضع عند قاع شمعة التداول الأخيرة قبل ظهور التقاطع . بينما في مراكز البيع — فإنها توضع عند قمة الشمعة الأخيرة قبل التقاطع . اخذ الربح يجب ان يعتمد علي وقف الخسارة والمعدل بينهما يجب الا يكون اقل من مقدار وقف الخسارة . من المستحسن وضع اخذ الربح عند 1.5 * وقف الخسارة أو 2 * وقف الخسارة .
إذا ظهر تقاطع أخر قبل الوصول للهدف يجب إغلاق مركز التداول.

csebai12
04-08-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الموفينج افريدج من اهم المؤشرات في السوق و اهو اقدمها و اكثرها استعمالا

islam bahnsawi
04-08-2016, 04:16
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

xmenflis1
04-26-2016, 01:17
مرحباً شكراً على إضافة
المفوفنج افريج من اهم المؤشرات التى يعتمد عليها المتداولين ورايته حقيقة
بتوفيق للجميع

samyyy
04-26-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم واعتقد ان هذه الاستراتيجيه مفيده

ولكنها احيانا لا تجلب النجاح من خلال ساعه واحده

drsafaseefo
04-26-2016, 01:57
شكرا لك على الاستراتيجية الجميلة والرائعة والتي أعدك بتجربتها في الوقت القريب بإذن الله لأني سمعت عنها من قبل وانها فعالة إلى حد كبير
على العموم أتمنى لك التوفيق في حياتك وفي تجارتك في مجال الفوركس بإذن الله

drissou45
04-26-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
اصلا الموفريجات او المتوسطات هي جذ مهمه في التجاره
شكرا على الموضوع ؛ وبارك الله فيك

yousse
04-26-2016, 08:57
تقطعات المفمج هي كأسترتيجية يوجد الكتير من يعتمد عليها ولكن لا يمكن الإعتماد عليها بالقمل لأنه لو إدا اعتدت عليها بكمل عليك أخي أن تكون فهمم حرق السعر جيدا لهدا قول أن تفهم هدا السوق

harimeche
04-26-2016, 12:44
صرتحة هده الإستراتيجيــــــــات أكلا حســـــابي في مــــا مضى

وهي تحتـــاج لتحليل فني اما تلك التقاطعـــــــات فتبقــــى أدوات

مســــــاعدة لا غير

مع التحية وبالتوفيق

yahia1
04-26-2016, 13:46
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

عادل كامل
04-26-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الجميل
وربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nano
04-26-2016, 15:12
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمه الفاعله والمفيده
عن موضوع الموفينج وفعلا يعتبر من اكثر الطرق التي
يستخدمها المتداولون
././...............

xmenflis1
05-26-2016, 04:49
مرحباً شكراً على إضافة
موضوع جديد من الأخ الفاضل بارك الله فيك على مشاركتنا بهذه الاستراتجية التي نأمل أن تكون ناجحة
بتوفيق للجميع

ahmed humedat
05-26-2016, 16:18
احييك صديقى على هذا الجهد المبذول
واشكرك على المعلومات القيمة والرائعة والمفيدة وجزاك الله خير
اتمنى المكسب للجميع

Nourmea
05-26-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

bassem star
05-26-2016, 16:30

استراتيجية تقاطع خطوط الموفينج لتداول الفوركس — إستراتيجية تقاطع خطوط الموفينج لتداول الفوركس – هي نظام تدول بسيط يعتمد علي تقاطع اثنين من المؤشرات القياسية — ema السريع ( خط الموفينج الآسي ) و ema البطيء .

INFOGAIN
05-26-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هدا المجهود والنشر الطيب حول تقاطعات الموفينج
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هدا المنتدى المميز ..
تحياتي..

mourada
05-26-2016, 17:01
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف الشامل لمفهوم تقاطع الموفينجات و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

tahar2015
09-15-2017, 23:41
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن الاعتماد على التقاطعات للبيع والشرا ءبشكل كامل
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-30-2020, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
فان لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي وساكون ممتن كثيرا لك بالتوفيق للجميع ...

nona5655
01-30-2020, 23:36
ادخل مكان البيع والشراء بالشراء وقتما يتقاطع الوسطي المتحرك 5 مع المعتدل مائتين من اسفل الى اعلى مشيرا الى تريند صاعد.
قم بالبيع حينما يتقاطع المعتدل 5 مع المعتدل مائتين من اعلى متجها الى اسفل فى اشارة الى تريند منخفض.
تَخطيطات فوركس – إنهاء الدمار:
• اضبط درجة ومعيار إنهاء التلفيات أسفل اخر درجة ومعيار مؤازرة ولذا لدى الشراء.
• اضبط نقطة إنهاء الدمار اعلى معدّل اخر معارضة فيما يتعلق لصفقات البيع.
تَخطيطات فوركس – جنى الارباح:

MUHAMEDHELMY
01-31-2020, 06:55
اسرار الموفينج افريج هو مؤشر تداول العملات الأجنبية"فوركس". بل هو بسيط وقوي جدا لتداول العملات الأجنبية . مؤشر كوفمان مؤشر اسرار الموفينج افريج للشراء والبيع موفينج افريج هو مؤشر قوي جدا لتداول. مؤشر كوفمان موفينج افريج هو الافضل بين مجموعة مؤشرات تم اختبارها بشكل جيد. خلال وقت الاختبار كوفمان موفينج افريج شراء مؤشر موفينج افريج بيع اثبت أداء جيد جدا وتم توليداشارات البيع والشراء بدقة أكثر من 80٪. إلى أي متضارب فوركس 80٪ من الدقة ليست مزحة. إذا كانت نسبة المخاطرة إلى المكافأة هي 1: 2 واحد سوف لا تزال مربحة حتى عندما تكون الدقة 50٪. فكوفمان موفينج افريج شراء هو مؤشر موفينج افريج بيع يمكن استخدامه لتداول أي أزواج العملات على أي إطار زمني. الانضباط مهم أكثر من أي شيء آخر إذا أراد المرء أن ينجح كمضارب فوركس .

Mahmoud Elgamal
01-31-2020, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع هذا بالنسبه لي موضوع ف غايه الاهميه ومفيد جدا جدا لان خطوط الموفنج صعبه للغايه لكي تتدخل صفقه فيها ايضا خطوره قويه والمؤشرات الفنيه والاستراتيجية الفوركس ودخول السوق والتدوال كل هذا نبذا عنها للمبداين فلبدا ان نحافظ ع سلامه المؤشرات ويعتبر الموفنج ميزه قويه ف السوق للشراء ودخول الوقت المناسب مع تحديد الصفقه الموجه للترند ومشكور اخي ع المعلومات هذه