PDA

View Full Version : كيف تتداول بنجاح!!

jasem alemady
02-10-2015, 12:53
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

a7med84
02-10-2015, 19:04
التداول بنجاح فى السوق مش مرتبط بالشركه اللى انت جاى هنا تعمل لها دعايا

تصدق انا كرهتها من كتر لهبل اللى انت بتعملوا فى المنتدى هنا

متوكلة
02-14-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ما تفعله الان هو الدعاية لشركة اخرى عغير انستا و هذا ممنوع في قوانين المنتدى لذا المرجو الاحترام

azzam1000
02-14-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على ذلك ولكن يعتبر ذلك اعلان لشركة ecn-marketsوهذامرفوض تماما بالمنتدى واتمنى لك التوفيق وحذارى من الادارة لانها ممكن توقف مشاركتك به

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

مشكور اخى الكريم على ذلك ولكن يعتبر ذلك اعلان لشركة ecn-marketsوهذامرفوض تماما بالمنتدى واتمنى لك التوفيق وحذارى من الادارة لانها ممكن توقف مشاركتك به

YMTMAX
08-31-2015, 22:53
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:44
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الموضوع وعلى المقال الطوبل الذي زودتنا بها حول شركات الاسي ان ... امل ان تقدملنا المخصرات في المستقبل

snnaky
03-13-2016, 20:50
بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس اللى انت ناقلة دة اعلان ودعاية يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

haniawad
03-13-2016, 21:50
الترويج لعروض شركة آخري أعتقد انه متاح من اجل المنافسة الشريفة ولكن المشكلة في مكان العرض دائما وعلي العموم احنا بنعرف اكثر بالطريقة دي هو ده رأي الخاص وشكرا لكم

معتصم سباعنة
03-13-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع ترويجي لا يجوز نشر مثل هذه المواضيع هنا اخي الكريم حيث تعتبر مخالفة لقوانين المنتدى
بالتوفيق

badr el asri
03-14-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور يا إلي خصّنا باهتمامه عمرك طويل،
تحياتيييي

yousse
03-14-2016, 13:43
التدول بنجاح شيء بسيط كل ما عليك فعله هو تعلم التحليل الأساسي وفني الديان سيسعدنك في توقع إتجاه أسوق والتوقع فيها المجال هو الدي يعطيك الربح

akram mohamed obaid
03-14-2016, 13:50
اخي الكريم النجاح في سوق الفوركس ليس له علاقه ابدا بشركات الوساطه التي تتعامل معها الامر يعتمد عليك بالدرجه الاساس او لدرجه كبيره جدا يعتمد على مدى تعلمك للفوركس واستيعابك لكثير من امور الفوركس

gara77
03-31-2016, 17:47
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
كيف تتداول بنجاح!!
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

chef
03-31-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Mohammed belal
03-31-2016, 18:39
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

drsafaseefo
03-31-2016, 23:03
التداول والتاجرة في الفوركس ليس لهما علاقة بشركة الوساطة فهي تعطيك مجرد ارشادات ونصائح لتتعلم
فقط اتقن تعلم المجال جيدا وشاهد فيديوهت تعليمية على اليوتيوب وخلافه وستجد أن الأمور أصبحت أسهل بكثير

gara77
04-26-2016, 18:20
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
كيف تتداول بنجاح!!
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nour83
04-30-2016, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

zndo910
04-30-2016, 05:21
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومة الرائعة و المفيدة و القيمه واتمنى لك الكثير من المعلومات المفيدة لنا
جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك
وبالله التوفق

kymslye
04-30-2016, 12:03
300 دولار للبدئ لا أعتقد أخي أنه مبلغ ممكن ينجح لأنه تكون فرص كتيره وبهدا المبلغ لا يمكن فتح صفقات كتير ن أفضل لبدأ بمبلغ على لأقل 1000 دولار لكي يكون ربح جيد

x-legend
04-30-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
مشكور علي تعريفك

hussein.nu
04-30-2016, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

3laabasha
05-30-2016, 05:59
اولا يا صديقى ده تانى مرة ارد عليك واقولك انت بتعلن للشركة وشكلها شركة نصابة اصلا .. لان الشركات المحترمة مبتعملش مدير حسابات ولا بتفضل تقرفك رن وذن كل شوية

AHMED NOLE
05-30-2016, 06:07
مش فاهم االصراحة هو ايه الموضوع ده عموما بالتوفيق

ان يكون المنتدى فيه موضوعات تعليمية جيده والله يوفقكم والله المستعان

SALAMA22
05-30-2016, 06:08
من اجل كسب المال يحتاج التاجر الى التقلب بين الارتفاعات و الانخفاضات (volatility) و على الرغم من ان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم فانه في معظم الوقت لا يتوفر معدل التقلب ليمكنك من ممارسه الفوركس باحتراف وهذا ما يمثل التحدي الاكبر لك , لان معدل التقلب ممكن ان يظهر في اي وقت في اليوم و لا يستطيع التاجر trader مراقبة السوق في كل وقت على مدار ال 24 ساعه يوميا لذلك انت تحتاج لعمل استراتيجيه و مخطط للتجارة فقط في الاوقات ذات معدل التقلب مقدم من dsfdsikh

snnaky
09-04-2016, 16:21
ياباشا اللى انت بتعملة دة اسمة موضوع اعلانى وملوش مكان هنا بصراحة وطز فى شركتك اللى ملهاش اى لازمة ولعلمك التداول مش شركة اصل فى النهاية مش الشركة هى اللى تخلينا اكسب او اخسر انما انا اللى بتداول يعنى انا صاحب القرار وطالما انا صاحب القرار يبقى انا اللى من خلال تداولاتى اخسر او اكسب على حسب قدراتى فأية دخل الشركة فى كدة وبعدين اية الشركة انتشلتك من الخسائر يعنى الشركة حتعملك اية طالما انت فاشل ومش بتعرف تتداول

amgad2018
09-04-2016, 16:25
السلام عليكم الاول
اخي الكريم هنا ليس مكان لدعاية لاي شركة اخري في مكان مخصص للحجات دي
اما هنا بنتكلم عن شركة انيستا الشركة المحترمة الي جمعانا كلنة مع بعض
انا عضو جديد بس احترام قونين المنتدي واجبة علي الكل

bakdz
09-05-2016, 19:51
الــسلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
التدالو بنجاح يعتمد على قواعد أساييةة يا أخي الكريـم يجب أن يكون تحليل صحيحا و دخولك في السووق باسترايتيجة و بدون عشواائية و ادراة رأسمال جيدة.