PDA

View Full Version : الادوات الاضافية المستخدمة!

jaber alsalem
02-10-2015, 15:00
بالاضافة الي المؤشرات الاساسيه , فإننا نستخدم مؤشرات مساعدة لا تقل اهمية عنها , ومن خلالها نحدد مستويات الدعم والمقاومة للسعر مما يفيد في تحديد مناطق الدخول والوقف والهدف بطريقة فنية سليمة , هذه المؤشرات المساعدم هي خيار شخصي بحت , يختار كل شخص ما يفضل من مؤشرات الدعم والمقاومة ليستخدمها , من هذه المؤشرات نذكر التالي :

- المتوسطات البسيطة 55 و100 و200 كمستويات للدعم والمقاومة .

- مستويات الديلي بيفوت المختلفه علي الفريمات الصغري من الساعه فأقل .

- مستويات الويكلي بيفوت ويفضل القويه منها فقط .

- مستويات الفيبو علي اليومي واحيانا الاربع ساعات .

- وغيرها مما تفضل من مستويات الدعم والمقاومة .

a7med84
02-10-2015, 17:26
المؤشرات فى السةق هى من اجل المساعده فى الاتعامل فى السوق

وعموما مهم جدا ان يكون هناك استعمال لها بشكل مساعد وان كيكون هناك اسلوب كامل للتداول

متوكلة
02-20-2015, 10:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا لما تستخدمه من مؤشرات للتجارة في هذا السوق و كل متداول و ما يفضل و جزاك الله كل خير

Wassa04
02-22-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لكن يجب تكون لديك الخبرة
اللازمة في اعتماد هذه المؤشرات تقبل مروري

WASEM DALLOUL
02-23-2015, 00:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الأدوات الأضافية المستخدمة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

doom
03-07-2015, 02:25
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-07-2015, 16:37
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

hager omar
04-21-2015, 00:32
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي توضيحك لهذا الموضوع وفي انتظار مثل هذه الاضافات القيمة والمفيدة والتي تساعد المبتدئين امثالي

تقبل مروري

csebai11
04-21-2015, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
موضوع جمييل يستحق الشكر و التقدير
أخوكم جديد في هذا المجال أرجو أن يتم شرح هذه المؤشرات و طريقة إستعمالها

BYE
04-27-2015, 17:32
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

rachadcom
09-24-2015, 13:49
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بوركت على الشرح أخي الغالي اتمنى ما تحرمنا جديدك شكرا لك.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

محمد السيد
09-24-2015, 17:03
الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات غريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

abderrahmenanis
09-24-2015, 20:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الأدوات الأضافية المستخدمة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ahmed bakry
09-24-2015, 20:53
ايوة بالفعل هناك عوامل وتحليلات اساسية وفنية ومهمة جدا ودراسة كاملة للسوق ومتابعته ومعرفته بشكل دقيق جدا لابد من السير عليها والاهتمام بها وشكرا

madmax07
09-24-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.هذه المؤشرات وهي هلمة في التحليل الفني ومعرفة الاتجاه للسوق ومنهم من يستعملها كدعوم ومقاومات.

نادر صباح الدين
09-24-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، لا شك فيأن استخدام هذه الأدوات يسهم كثيرا في نمكين المتداول من تقدير توقعاته لمستقبل السعر للعملة التي يتم التداول بها، غير أن هذا يرتبط بكفاءة المتداول وخبرته وبقدرته على التحكم بهذه الأدوات، ففي حالة غياب المعرفة الكافية ليس من المتوقع أن تؤدي هذه الأدوات دورا ايجابيا في عملية التدول، مما يعني أم كفاءة الأداة هي من كفاءة المتداول بالدرجة الأولى.

troybradbit1
09-29-2015, 20:06
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الادوات الاضافية المستخدمة
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

hassann
09-29-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة وبركاته الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات غريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام

maha elsayed
09-29-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....طبعا الادوات الاضافيه التى تستخدم
فى الفورؤكس مهمه جدا لاى متاجر فى الفوركس يا اخى