PDA

View Full Version : الطريق الي التداول الناجح

jaber alsalem
02-10-2015, 15:07
صباح الخير حبايبى كلكم هاذي قصتي ( أنا و الفوركس و العجب ) ما تبى تعرف ليش أنا أقولك ليش عالم من الخسارة للمكسب الكثير بدايتها كانت مع شركه ECN-Markets شركه لأداره الحسابات المالية على كثير من الأصول المالية مثل الأسهم و العملات و غيرها كثير زيه والله هالشركه من خسارة مع شركه حرامية للمكسب بربح مضاعف شي زينه .
يم انك تقدر تتابع كل شي من جوالك أو الاى باد الخاص بيك و بسهوله تبتدئ وتنتهي مع الربح يعنى ECN Markets تساعد وكل دا تقدر ما تخاف على أسهمك من اى شي توقعات ممتازة والله فلته ماكو غيرها يامعود كل شي واضح بعقد صفقاتي أنا معاهم ومش ناوي أغيرهم راح افتح محفظه أخرى معاهم وأتمنى التوفيق للجميع .

a7med84
02-10-2015, 17:23
موضوضع للدعاياي وعموما التداول الناجح بيكون من خلال التعلم

مش الشركه اللى عامل الموضوع علشانها هذا الشخص واتمنى ان المبتندئ هنا يفهم ده

متوكلة
02-14-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الدعاية لشركات اخرى غير انستا في هذا المنتدى ممنوع و نتمنى ان تلتزم بالقوانين و تقبل مروري

مصراوى
02-14-2015, 23:56
اخى الفاضل اعتقد ان التعامل مع انستا هو الافضل يكفى معرفتها عن طريق المنتدى والمصداقية التى تتمتع بها واطاء الكثير بالتداول من خلال بونص مجانى وبالتوفيق للجميع

Wassa04
02-15-2015, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انت لن تتوقف عن الدعاية
لشركتك راح تعرض نفسك للحظر من المنتدى

antonioforex
02-15-2015, 16:07
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى مختص بالاشهارات لدلك يحب وضع موضوعك هناك
لان هدا القيم مختص بتعليم الفوركس و بالتوفيق لك اخي الكريم.

BYE
02-21-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

doom
03-09-2015, 04:48
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

sofpreda
11-23-2015, 19:30
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ayoubnouar0
11-23-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على النصيحة اخي الكريم ... اتمنى الاستفادة منها
بارك الله فيك
تحياتي لك

anasstig
11-23-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة و القيمة.
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تقبل مروري و تحياتي لك ..

الاصيل
11-23-2015, 20:13
لا اعتقد ان فى الفوركس شىء اسمه طريق ناحج
الفوركس مبنى على امور غيبيه صفقات رابحه واخرى خاسره
اخبار ساره واخرى ضاره والناحج الذى يخرج من المكسب و الخساره بمكسب
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

oroba
11-23-2015, 20:37
مشكور أخى على هذا الموضوع الرائع عن الطريق إلى التداول الناجح وهو بالفعل موضوع رائع ونرجوا المزيد من هذه الموضوعات الرائعة التى تحكى تجارب المتداولين فى الفوركس حتى يستفيد منها الآخرين.

snnaky
04-13-2016, 21:08
موضوع ملوش لازمة ومكرر من شخصك انت اكتر من مرة يعنى مخالف وكمان تكرار للمخالفة ومع هذا ولا اى حاجة ؟؟
كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر نوع من انواع الدعاية والأعلان السخيف الغير مفيد لأى عضو هنا

mustaphakermad
04-13-2016, 21:10
لسلام عليكم .......و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم .........لمعلومات رائعة و قيمة دائما مستفيدين كالعادة
ننتظر جديدك ..........و لا تحرمنا منه
تقبل مروري .. شكرااا

عادل كامل
04-14-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام
وعلي الملعومات القيمه وجزاك الله كل خير واتمنالك التوفيق والنجاح

salim77
04-14-2016, 22:29
ما سبب اهتمامك في المقام الأول بالتداول في سوق الفوركس؟ أنا على أتم الثقة أن السبب ليس حبك للجلوس أمام شاشة الحاسب طيلة اليوم أو الليل, والتحديق في شاشة الرسوم البيانية، في محاولة يائسة للعثور على إشارة تداول. رغم أنه بالنسبة للعديد من المتداولين الطموحين، فإن هذا هو عين الواقع الذي هم فيه. حينما تتعلم التداول باستراتيجية تداول بسيطة بحركة السعر فلست في حاجة للجلوس أمام شاشة الحاسب طوال اليوم شاعرا بالقلق

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

ومتماديا في التحليل. إن أقصى مدى تحتاج إليه لتفقد شاشة الرسوم البيانية هو مرة كل أربع ساعات، وكثير من المتداولين الناجحين يقومون بتفقده أقل من ذلك بكثير، فمرة كل ثمان ساعات أو 24 ساعة تعتبر مدة أكثر من كافية لتحقيق دخل ثابت من المال في سوق الفوركس حينما تكون على علم بما تبحث عنه في شاشة الرسوم البيانية.
يتعلق نجاح التداول في سوق الفوركس بالقدرة على الانضباط، قم بتحديد الأوقات التي سوف تتفقد فيها شاشة الرسوم البيانية كل يوم للبحث عن نماذج حركة السعر والتزم بها دوما، وبمجرد أن تعرف عن ماذا تبحث على شاشة الرسوم البيانية، فلن يكون هناك حاجة لقضاء المزيد من الوقت في مراقبتها. وأفضل طريقة لبدء هذه العملية هو أن تقول لنفسك انك ستراقب شاشة الرسوم البيانية ذات الأربع ساعات واليومية كل يوم عند إغلاق بورصة "نيويورك"

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

ما سبب اهتمامك في المقام الأول بالتداول في سوق الفوركس؟ أنا على أتم الثقة أن السبب ليس حبك للجلوس أمام شاشة الحاسب طيلة اليوم أو الليل, والتحديق في شاشة الرسوم البيانية، في محاولة يائسة للعثور على إشارة تداول. رغم أنه بالنسبة للعديد من المتداولين الطموحين، فإن هذا هو عين الواقع الذي هم فيه. حينما تتعلم التداول باستراتيجية تداول بسيطة بحركة السعر فلست في حاجة للجلوس أمام شاشة الحاسب طوال اليوم شاعرا بالقلق