PDA

View Full Version : إستراتيجية مربحة !

jasem alemady
02-10-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله أعضاء المنتدى الكرام لا ادري ليش ابي احكي بدايتي بسوق العملات
وبعد ما جلست مع حالي وجدت السبب وهو الإفادة للجميع تحديدا المبتدئين لأني بعد تصفح لعدد كبير وايد من المنتديات الخاصة بالفوركس ارى المبتدئين في حيرة دائما فهدى تجربتي مفيد كتير للمبتدئين لأمكنهم من صعود أول درجات السلم ، في بدايتي تعاملت مع شركة شركه اسمها ECN-Markets ولم أكن آبي من سوق الفوركس وإثناء جلوسي بمطعم في سوق واقف بالدوحة عرفت ما ابي وهو أن أزيد من راتبي بطرقة بسيطة وسهلة دون العمل الشاق ، بن لحظة و أخرى تذكرت صديق لي يعمل في هالمجال على وجه السرعة قمت بالبحث عنه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعسرت عليه وأرسلت له رسالة اود فيها أن أحدثه عبر الهاتف لمقابلته، لا أطيل عليكم حددنا المكان و الزمان وتقابلنا وحدثته بشأن تجارة العملات ونصحني بشركة ECN Markets وحدثني عنها وعن ميزاتها في سوق تتداول العملات ومن هذى اللحظة بدأت اول تجربة لى بالفوركس وأبى اشكر الشركة على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من أى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets يعملوا على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم

a7med84
02-10-2015, 17:15
فين الاستراتيجيه اللى انت بتتكلم عنها ده موضوضع للدعاياي ومعمومل كمان بشكل فاشل ربنا يهدي والله المستعان

واتمنى ان يتم مسح هذهذ المووضعات التافهه

محمد السيد محمد
02-10-2015, 17:42
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

antonioforex
02-11-2015, 00:32
السلام عليكم
اخي انت في موضوعك تتحدث عن شركة اخرى و لم ارى اي استراتيجية
لدلك اتمنى ان تنظم مواضيعك كي نفهمها جيدا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

متوكلة
02-14-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ما تقوم به هو الدعاية لشركات اخرى غير انستا و هذا ممنوع هنا في هذا المنتدى و نتمنى منك القليل من الاحترام

Wassa04
02-15-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه ليست استراتيجية و لا شيئ فقط دعاية لشركة
فوركس لكن بتظل انستا الافضل مهما كان هناك من دعاية

BYE
02-18-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

van
03-22-2015, 04:01
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

waelmma
03-22-2015, 10:01
:);):( شكرا لك اخى العزيز على هذه الاستراتجية وبارك الله فيك ومنتظرين منك
المزيد من الاستراتجيات الناجحة اخى الكريم :);):(

haythem95
03-22-2015, 11:05
السلام عليكم
اخي انت في موضوعك تتحدث عن شركة اخرى و لم ارى اي استراتيجية
لدلك اتمنى ان تنظم مواضيعك كي نفهمها جيدا هذه ليست استراتيجية و لا شيئ فقط دعاية لشركة
فوركس لكن بتظل انستا الافضل مهما كان هناك من دعاية
و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

sof
03-22-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحل أنك تجتنب التدوال وقت الأخبار أخي الطيب ،
بالتوفيق لك إن شاء الله ،

aya80
03-22-2015, 11:26
اعتقد ان موضوع حضرتك منقول او من انه دعاية لشركة اخرى ارجو الالتزام بقواعد المنتدى وهذا القسم بالتحديد لانه منتدى تعليمي يستفيد منه المتداولون والمبتدائين واتمنى ان تفيدينا من خبرتك في هذا الموضوع

hasback
03-22-2015, 13:44
تحياتي اخي الكريم جاسم وشكرا لك على المعلومات وان شاء الله نستفيد منها وعموما الاستراتيجية يجب ان تجرب اولا ف الحساب التجريبي لمدة كافية قبل الانتقال للحساب الحقيقي كي نظمن عملها الجيد وايضا نتاكد من صحة قوتها

Rebellious soul
03-30-2015, 15:17
كل دقيقة 1 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل دقيقة من الآن لعدة دقائق سابقة .
كل ربع ساعة 15 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ربع ساعة من الآن لعدة أرابع ساعة سابقة .
كل ساعة Hourly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ساعة من الآن لعدة ساعات سابقة .
كل يوم Daily : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل يوم من الآن لعدة أيام سابقة .
كل أسبوع Weekly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل أسبوع من الآن ولعدة أسابيع سابقة .
وهناك من يقوم بدراسة السعر لفترات أخرى مثل كل 10 دقائق أو 5 دقائق .. الخ

mohamedhassn
04-03-2015, 19:10
هى احدى استراتيجيات فوركس البسيطة والممتعة والمربحة فى ان واحد، فى هذه الاستراتيجية ... استراتيجيات فوركس البسيطة # 20: استراتيجية مربح

Federerista
04-19-2015, 00:25
مشكور اخي على هته المعلومة ولكن ان كانت استراتيجيتك مربحو وبشكل كبير من الافضل ان تقوم بمشاطرتها معنا ولو لكي نحللها جماعة من اجل الاستفادة

adnan1969
04-19-2015, 09:04
اخي الكريم ارجو ان تكون اكثر صراصحه هي 10 سنتات اعمل ردود احسن ماتخلي هيك موضوع واسهل احنا ننتضر استرتيجتك العجيبه
وبعدين تطلع عامل اعلان

الصعلوك
04-19-2015, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

salahgold
10-29-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع