PDA

View Full Version : شراء و بيع تلك العملات !!

nezar elasaf
02-10-2015, 16:08
يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي او أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. و تعتبر المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط او بالعكس, ويصل الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلى 3 تريليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات.

يفتح سوق الفوركس 24 ساعة يوميا ، على مدار خمسة أيام في الأسبوع فلذا تستطيع التداول نهاراً أو ليلاً.

سوف تجد في الأسفل ساعات السوق بتوقيت الشرق القياسي لأكبر أربعة مراكز اقتصادية عالمية وتكون فعالية كل سوق لمدة 8 ساعات يومية واندماجها ينتج سوق 24 يومي

hassanabu
02-10-2015, 16:38
السلام عليكم
اخي نزار مشكور على الجهد المبذول واهلا بك عضوا بيننا في المنتدى
واود ان اطلب منك ان تقوم بتكبير الخط حتى نستطيع القراءة
وشكرا لك

a7med84
02-10-2015, 17:04
شكرا لعىا لمووضع وهو ان لفوكس سوق مالى يتم به شراء وبيع العملات

زى اى سوق اتخر وزلكن العملات مهم معرفه تحركاتها وفهم سببها

متوكلة
02-16-2015, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردودج الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

basim
02-16-2015, 13:39
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والخاصه بموضوع شراء وبيع العملات في الفوركس
وهي معلومات مفيده لكل مبتدىء ومحترف في عالم تجاره الفوركس نتمنى منك المزيد من المشاركات
الفاعله في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

baite
02-16-2015, 13:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

مصراوى
02-16-2015, 14:19
بالفعل خى الكريم انا اتفق معك تماما فهذا هو عمل سوق الفوركس وهو غير مستقر وهذا هو سر نجاح هذا العمل وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

antonioforex
02-16-2015, 14:30
السلام عليكم
نعم اخي يتم شراء العملات من خلال الدولار لانه العملة الاساسية في السوق لدلك
يجب ان نستفيد من هده الامور جيدا كي نوظفها في عملنا سلام.

YMTMAX
08-31-2015, 22:43
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

benalleg
08-31-2015, 23:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردودج الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

يفتح سوق الفوركس 24 ساعة يوميا ، على مدار خمسة أيام في الأسبوع فلذا تستطيع التداول نهاراً أو ليلاً.

سوف تجد في الأسفل ساعات السوق بتوقيت الشرق القياسي لأكبر أربعة مراكز اقتصادية عالمية وتكون فعالية كل سوق لمدة 8 ساعات يومية واندماجها ينتج سوق 24 يومي

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط او بالعكس, ويصل الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلى 3 تريليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات.

Bouani
11-08-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله
ده من مميزات الفوركس التي لا تحصى و لا تعد
بس أخي الكريم قد كتبت انه في أسفل الموضوع سأجد الجدول
بس لم اجد شيئا
تقبل مروري

AHMED91
11-09-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الشراء والبيع في سوق الفوركس يجب ان يكون مبني علي تحليل جيد وقوي للعملة

abdougagi33