PDA

View Full Version : حساب الديمو مفيد ام لا و لماذا؟

حسين السيد
02-10-2015, 18:55
مساء اخير على كل الاعضاء
اتمنى يكونوا العرب بخير و سلام بكل مكان و زمان
من فضلكم لماذا حساب الديمو يدور حوله الكثير من الاراء
البعض يقول مفيد و البعض الاخر يقول لا
ممكن نوضح ال رأية مفيد يوضح لماذا مفيد؟
و ال رأية لا يوضح لماذا ليس مفيد؟
شكراً:bravo:

eragon
02-11-2015, 19:13
مساء النور , انا كنت كاتب مقال عن سلبيات الحساب التجريبي من فتره قريبه في الرابط التالي
http://forex-masr.com/showthread.php?135280-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A-%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87

doola2020
02-13-2015, 02:47
طبعا مفيد جدا وبدون اي نقاش لأنك لو عايز تتعلم هل تتعلم في حساب حقيقي وتخسر اموالك ولا تتعلم في حساب حتي لو خسرت الاموال فيه فهي اموال وهمية

hamza el
02-13-2015, 21:42
اخي الكريم الذي يقولك ان حساب الديمو ليس مفيذ فاعرف انه لا يعرف شيئا في هذا المجال
اولا الحساب الديمو مفيد لكل الفئات حتى المحترفون لماذا المحترفون يستطعون ان يجربوا عليه استراتجياتهم الجديدة
و المبتدئون يطبقون ما تعلموه فلا يمكنك ان تطبق ما تعلمته حتى تكتسب خبرة بمالك الخاص سوف تكون خسارتك كبيرة

against
02-13-2015, 21:57
☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪

a7med84
02-14-2015, 05:28
مفيد جدا وبالاخص فى فتره التعلم الاولى ه ممكن عيبه هو

ان العامل النفسى مش موجود به وده عامل هام صرحه ولكن مش معقول هتتعلم عللى حساب حقيقى

yacrao
02-14-2015, 09:43
هو فعلا مفيد لانه على الاقل يمكنك من خلاللة مجابهة السوق الحقيقية قبل الدخول بالمال الحقيقي والخسارة لقدر الله

basim
02-14-2015, 09:49
السلام عليكم اخي الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين والمحترفين فلولا الحساب التجريبي كيف تتعلم التداول
على المنصه واستخدامها بشكل جيد ومعرفة كل شى عنها بل حتى المحترفين عندما يضه استراتيجه جديده
كيف يقوم بأختبارها ومعرفة مدى نسبة النجاح الى الفشل؟؟؟؟

aymanso
02-14-2015, 09:51
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

mesteraden
02-16-2015, 18:23
أخي الكريم بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب الأستراتيجيات بحساب الحقيقي لأن اي خساره على الحساب الحقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي وأتمنى لك التوفيق

ahmedibrahim258259
02-17-2015, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم حساب الديمو ده موش ينفع انك تتعلم الفوركس من غيره لازم تعدي عليه وتطبق عليه الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري

مصراوى
02-17-2015, 23:31
بالفعل حساب التجريبى مفيد جدا فى التدريب والتعرف على السوق وتجربة الكثير من الاستراتيجيات والتعرف على الاخطاء والابتعاد عنها عند التداول على الحساب الحقيقى

ilyes chaieb
02-22-2015, 10:11
حساب الديمو مفيد و ينفع حتى بعد مرحلة التعلم يعنى ممكن في بعض الاحيان تريد ان تجرب مؤشر او استراتيجية و بالتالى من المفروض تجربها على اموال وهمية من خلال الديمو حتى لا تتاثر بالخسارة في حال وقوعها

ppttss
02-22-2015, 10:13
نعم هو مفيد جدا لكل من ليس له خبرة فى

التداول يجب على كل مبتدء ان يتعلم على

الديمو فترة شهور او اكثر عليه حتى يعرف كل شيء

hamedhaged2016
02-22-2015, 12:40
حساب الديمو مفيد جدا وقوى جدا ومنه تفهم المجال وتتعلم وتاخذ الثقه كمان لكى تكون ناجح فى الفوركس تحل بالصبر فى عملياتك الرابحة ولا تتعجل دخول السوق، انتظر الوقت المناسب تكون ناجح

magic777
02-22-2015, 13:13
حساب الديمو مفيد جدا وقوى جدا ومنه تفهم المجال وتتعلم وتاخذ الثقه كمان لكى تكون ناجح فى الفوركس تحل بالصبر فى عملياتك الرابحة ولا تتعجل دخول السوق، انتظر الوقت المناسب تكون ناجح

بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يفتح حساب ديمو و يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

audi19844
02-22-2015, 20:10
طبعا مفيد للغاية اخي الكريم وخصوصا للمبتدئين هذا في الاساس وهذا لايعني انه ايضا لايهم المحترفين
فهناك من يريد تجريب استراتيجية جديده بلا مخاطرة فبالتالي يتم تجريبها علي الحساب الديمو فهو له اهميته القصوي

sherouk55
02-22-2015, 20:23
الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين والمحترفين فلولا الحساب التجريبي كيف تتعلم التداول
على المنصه واستخدامها بشكل جيد ومعرفة كل شى عنها بل حتى المحترفين عندما يضه استراتيجه جديده
كيف يقوم بأختبارها ومعرفة مدى نسبة النجاح الى الفشل

yaso2012
02-22-2015, 20:39
تقبل مروري♪

tazi larbi
02-22-2015, 20:43
السلام عليكم انا شخصيا لا يمكنني ان اعمل دون حساب ديمواجرب عليه اي جديد ولا افتح صفقة عل الحقيقي الا بعد فتحها عليه لا يمكن ان لا يكونمفيد فقط يجب اختيار راس المال حسب راس المال الحقيقي لتبقى في نظام واحداتمنى لك النجاح والله الموفق

magic777
02-22-2015, 21:01
السلام عليكم انا شخصيا لا يمكنني ان اعمل دون حساب ديمواجرب عليه اي جديد ولا افتح صفقة عل الحقيقي الا بعد فتحها عليه لا يمكن ان لا يكونمفيد فقط يجب اختيار راس المال حسب راس المال الحقيقي لتبقى في نظام واحداتمنى لك النجاح والله الموفق

انت ممكن تشتغل على الديمو وتفتح اكتر من حساب ديمو وتعمل عليه علشاتن تتعلم ايه المشكله هنا علشان انت كل لما تعمل على الديمو
كتير هتقدر تكسب كتير اخي على الحقيقي بعد كده

OLSOPIDRO
02-23-2015, 16:58
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم عذرا اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح في جميع المجالات.,’

ghiles
02-23-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم فالحساب الديمو هو اكثر من مهم في التداول
خاصتا للمبتدئين في هذا المجال لان الواحد عندما يدخل جديد في هذا المجال لا يعرف شيئا

aymanso
02-23-2015, 17:31
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

boulafrah
02-23-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب الأستراتيجيات بحساب الحقيقي أن اي خساره على الحساب الحقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا مفيد جدا لأن الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما ريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد السيد محمد
02-23-2015, 18:31
حساب الديمو مفيد ام لا و لماذا؟ !!!! ده سؤال غريب جدا زي ماتكون بتسال الراجل مهم للست والا لا
والاجابة طبعا لأن هو اللي بيحميها من الضياع والهدلة كذلك الحساب التجريبي هو اللي بيحمي الحساب الحقيقة من الضياع والبهدلة

sheka10
02-23-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب انا بصراحة لا أعرف عن هذا الموضوع شيء وكنت أريد أن اساعد ويجب أن يستفيدوك الأعضاء بذلك
والله الموفق

hixam
02-23-2015, 20:15
السلام عليكم اخي الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين والمحترفين فلولا الحساب التجريبي كيف تتعلم التداول
كيف يقوم بأختبارها ومعرفة مدى نسبة النجاح الى الفشل؟؟؟؟

Wassa04
02-24-2015, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم حساب الديمو هو لتطبيق الاستراتيجيات
يعني بمال وهمي لذلك فهو مفييد جدا تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 00:31
نعم اخي الكريم حساب الديمو ضروري جدا حتى تستطيع ان تتعلم الكثير
تداول بحساب الديمو كأنك تتداول بحساب حقيقي و ستستفيد من الكثير

marwafawzy122
03-24-2015, 00:51
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

mostafa abdalla
03-24-2015, 01:03
تقبل مروري♪

chennana
03-27-2015, 20:15
حساب الديمو مفيد لاجداا للمبتدئين
لانه يمكنك من تعلم كيفية استعمال المنصة اولا
كما انه يمكنك تطبيق استراتجيتك لمعرفة مدى ربحها قبل تطبيقها في الحساب الحقيقي

hager omar
03-28-2015, 15:10
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الديموووو مفيد جدا حيث انع بيساعدك علي التداول وانك تتعامل مع السوق وتتقن العمل قبل الدخووول الي الحساااب الحقيقي

تقبل مرووري

Schams
03-28-2015, 15:11
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-28-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

طريق النجاح
03-28-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
طبعا اخي الحساب الديمو مفيد جدا لانك تستطيع التدرب على التداول واحتراف التداول من الحساب التجريبي بدون ان تخاطر بأموالك الحقيقية

ramy00
03-30-2015, 16:08
طبعا مفيد جدا وبدون اي نقاش لأنك لو عايز تتعلم هل تتعلم في حساب حقيقي وتخسر اموالك ولا تتعلم في حساب حتي لو خسرت الاموال فيه فهي اموال وهمية

fadiarab
03-30-2015, 17:43
الحساب التجريبي بطبيعة الحال مفيد طبعا لأنه يعطيك تجربة مشابهة للتداول الحقيقي
مع فارق واحد ان المبلغ الذي تجري بيه الصفقات افتراضي
الديمو تطبق فيه ما تعلمته من استراتيجيات

karim_tutto
03-30-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا انا الحمد لله حسابى بيفتح عادى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

samy78
03-30-2015, 19:05
هو طبعا ربط الفريمات مهم جدا بس دايما بشعر بلخبطه
عند ربط الفريمات وبحس انى مش فاهم حاجه خالص
علشان كدة بفضل العمل على فريم واحد
اذا كان لديك طريقه لربط الفريمات واضحه برجاء مراسلتى

Mahmoud Talaat
03-30-2015, 19:06
مفيد جدا وبدون اي نقاش لأنك لو عايز تتعلم هل تتعلم في حساب حقيقي وتخسر اموالك ولا تتعلم في حساب حتي لو خسرت الاموال فيه فهي اموال وهمية لكل الفئات حتى المحترفون لماذا المحترفون يستطعون ان يجربوا عليه استراتجياتهم الجديدة
و المبتدئون يطبقون ما تعلموه فلا يمكنك ان تطبق ما تعلمته حتى تكتسب خبرة بمالك الخاص سوف تكون خسارتك كبيرة

houdaahmed
03-30-2015, 19:18
اعتقد اخي الكريم ان حساب الديمو مفيد لكن في عيوب كتيرة لانك مش بتكون عليك ضغط
كبير زي الحساب التجريبي وبالتالي بيكون في اختلاف كبير بين الحساب الحقيقي والديمو

ehab_salah
03-31-2015, 09:01
بالفعل حساب التجريبى مفيد جدا فى التدريب والتعرف على السـوق و تجـربة الكثير من الاستراتيجيات و التـعرف على الاخطاء والابتعاد عنها عند التداول على الحساب الحقيقى

ayoub321
03-31-2015, 09:04
السلام عليكم
بتأكيد أخي العزيز الحساب الديمو
هو مفيد ومفيد جداً لو لا الديمو
لا كان جميع المتداولين خاسرين
اتمنى لكم التوفيق

waelmma
03-31-2015, 09:59
;):);) حساب الديمو مفيد مفيش شك اخى الكريم وعلى الاقل بيعرفك على ادوات التداول الميتاتريدر
وبيدربك على الاستراتجيات المختلفة وربنا يوفقك ان شاء الله

engaym
03-31-2015, 10:14

waelmma
03-31-2015, 10:24
:(;):) فعلا اخى الكريم فان حساب الديمو يكون مفيش فيه مشاكل
وهو مفيد لانه بيعرفك على ادوات التداول الخاصة بالمنصة

salah belacel
03-31-2015, 10:26
الذي يقولك ان حساب الديمو ليس مفيذ فاعرف انه لا يعرف شيئا في هذا المجال
اولا الحساب الديمو مفيد لكل الفئات حتى المحترفون لماذا المحترفون يستطعون ان يجربوا عليه استراتجياتهم الجديدة

adnan1969
03-31-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم حساب الديمو هو دخولك الاول الى عالم الفوركس واكيد راح تكسب الخبره من عنده ثم تدخل بحساب حقيقي

اسلام سمسم
03-31-2015, 20:36
اخي الكريم الذي يقولك ان حساب الديمو ليس مفيذ فاعرف انه لا يعرف شيئا في هذا المجال
و المبتدئون يطبقون ما تعلموه فلا يمكنك ان تطبق ما تعلمته حتى تكتسب خبرة بمالك الخاص سوف تكون خسارتك كبيرة وشكرا

mohamedforexxx
03-31-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
تقبل مروري♪

hager omar
04-10-2015, 22:19
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو حساب الديمو اكيد مفيد جدا اخي الكريم لانك بتقوم بعقد صفقات وهمية واذا خسرت او ربحجت تكون وهمية بمعني انك بتتاهل من خلال العمل في الحساب الديمو الي العمل بالحساب الحقيقي

تحياتي لك

Eslam1
04-11-2015, 19:21
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

cian s
04-11-2015, 19:22
سانتظر الردود معك للافاده
تقبل مرورى

sha
04-11-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم فالحساب الديمو هو اكثر من مهم في التداول
خاصتا للمبتدئين في هذا المجال لان الواحد عندما يدخل جديد في هذا المجال لا يعرف شيئا

Miro1
04-11-2015, 19:44

Eslam1
04-11-2015, 22:37
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-19-2015, 12:10

modr2015
04-19-2015, 12:33
هل يختلف الحساب الحقيي عن الحساب التجريبي ؟ ... 4-في الحساب الحقيقي يكون المتداول بنفسية حذره لوجود اموال فعلية , بينما لا يوجد ذلك بالحساب التجريبي . .... يوجد بالرابط المرفق مقال مفيد جدا الصراحه اعجبني جدا ويساعدك*...

دينا اسلام
04-19-2015, 12:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mohamed12345
04-20-2015, 15:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب الأستراتيجيات بحساب الحقيقي لأن اي خساره على الحساب الحقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي

Miro1
04-20-2015, 15:18
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻫﻢ ﺃﻣﺜﺎﻟﻰ ﻻﺑﺪ ﺍﻭﻻ ﻛﻰ ﻳﺠﻨﻮﺍ
ﺍﺭﺑﺎﺣﺎ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺬﻯ ﻫﻮ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺑﺤﺮ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻻﺑﺪ ﻟﻨﺎ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻟﻴﺲ ﺷﻬﺮﺍ
ﺍﻭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻬﻤﺖ ﻭﺗﻤﺮﺳﺖ
ﺑﺸﻜﻞ ﻟﻴﺲ ﻭﺍﺳﻌﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ
ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﺍﻭﻻ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ

madlove4
04-20-2015, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من وجهة نظرى ان الحساب التجريبى لا يفيد بالعكس هو لا يعلمك انك ممكن تخسر وفى هذا المجال لابد ان تحس بالخطر حتى تتعلم

nomynas
04-20-2015, 15:47
شخصيا عندما دخلت عالم الفوركس دخلت مباشرة الى حساب حقيقي لكني ادركت اليوم اني كنت ارتكب اكبر خطأ و ها انا عدت لأستعمله دون الاستغناء عنه أنا اقول انه من المستحسن ان تعمل بحساب ديمو لأنه حساب تعليمي تطبق فيه استراتجياتك و اي مؤشر تريد استخدامه لن تجد مشكل ما دام الحساب ديمو

فتوكه
04-20-2015, 15:49
مفيد طبعا من اجل التعلم ومعرفة الازواج والاسبريد وانواع الازواج والاستوب لوز
والتيك بروفت لكن المتاجره ع الحقيقي مختلفه عن الدينمو بسبب الضغط العصبي اثناء المتاجره

engaym
04-20-2015, 15:53
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

TORAK
04-20-2015, 15:55
غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى

ShougySalout
04-20-2015, 16:04
:ok:أخي الكريم بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب الأستراتيجيات بحساب الحقيقي لأن اي خساره على الحساب الحقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي وأتمنى لك التوفيق

midouknight
04-20-2015, 16:07
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي الحساب التجريبي مهم خاصةً ل تجربة أساليب جديدة في المداولة

TORAK
04-20-2015, 16:23
غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى

haphop
04-20-2015, 16:24
السلام عليككم ورحمه الله
بالطبع حساب الديمو مفيد جدا لانه بيخلينا نتمرس وننتدرب كويس جداقبل العمل علي حساب حقيقي
تقبل مروري

magic777
04-20-2015, 16:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب الأستراتيجيات بحساب الحقيقي لأن اي خساره على الحساب الحقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي

هو الافضل العمل على انه طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ahmed mo
04-20-2015, 16:38
اكيد مفيد ولكن فى حدود والسبب بيكونف ى ان العامل لنفسى غير موجود

لانك عارف انك تداول براس مال وهمى مش حقيقى لذلك بيكون الاستفاده مش كامله

محمود مرعى
04-20-2015, 16:56
مساء اخير على كل الاعضاء
و ال رأية لا يوضح لماذا ليس مفيد؟
شكراً:bravo:

مساء الخير يا استاذ حسين وانا ايضا اتمنى ليك انك تكون بخير وسلام وطبعا بالنسبة لاجابة السؤال اللى فى العنوان
الخاص بالموضوع طبعا مفيد جدا لانك فعلا بتعرف كل حاجة عن الفوركس بالتجربة والتعليم عليه ومش بتدخل تتاجر على حسابك
الا لما تشوف النتائج على الديمو

بسمه
04-20-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

abdelaziz 10
04-20-2015, 23:03
لا ارى ان الديمو غير مفيد بل بالعكس كله افادة فيكفي اننا نجرب فيه التداول بلا اية خسارات حقيقية
لازم العمل بالصبر في الفوركس ولا نستعجل على الكسب المادي على حساب التعلم والتدرب

ahmedtaher
04-23-2015, 19:41
السلام عليكم .... اكيد الحساب الديمو جيد جدا في التعليم والمخاطرة ب اموال غير حقيقية مفيد جدا في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-24-2015, 00:39

ali.22595
05-13-2015, 02:23
اخى الفاضل اكيد طبعا الحساب التجريبى ميقدرش يستغنا عنة اى متداول مبتدء الا ان يصل
الى العمل على الحقيقى بس مشكلة التجريبى ان الرصيد الى فية كبير واكيد الرصيد دة هيختلف عن الى معاك من نحية ادارة راس المال

karim-hyt
05-13-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ... اما بعد :
أكييييد اخي حساب الديمو سيكون مفيييد جدا للاشخاص المبتدئييين :) للتعلم والاحتكاك مع المجااال وأيضا تفادي الوقوع في الخسائر نتيجة غياب التجربة الكافية
لازم أخد الوقت الكافي للتتعلم على حساب الديمو :) ..
بالتوفيق

محمد العمر
05-13-2015, 05:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على سؤالك , بالتاكيد اخي , اصل كل متاجر ماهر هو الديمو .
اتمنى النجاح للجميع

waelmma
05-13-2015, 10:05
:o:accute::accute: اخى الكريم ان حساب الديمو الهدف منه ان تتعرف
على اساسيات الميتاتريدر وعلى ادواته وتقوم بتطبيق الاستراتجيات عليه ولك جزيل الشكر

ramdani
05-13-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الوقت الازم لتقييم المتداول على حساب الديمو ليس اسبوع او اسبوعبن فقط بل اشهر

al-Mashhadani64
05-13-2015, 11:16
اكيد اخي الكريم الحساب التجريبي مفيد جدا للتدريب والتعلم على المنصه وعلى طريقة التداول لانك لاتستطيع ان تتداول مباشرة على الحساب الحقيقي لانك ستفقد اموالك الحقيقه وهذا مؤلم اكيد وتقبل مروري

Omar99
05-13-2015, 12:32
التجارة على الحساب التجريبى او الديمو مهم جدا لاى تاجر فى الفوركس و ذلك لان التجارة على الديمو هى مجرد تعلم و أخذ الخبرة لاى تاجر فى الفوركس و من ثم التجارة على النهج الصحيح فى الحساب الحقيقى

engaym
05-13-2015, 12:35
السلام عليكم اخى طبعا من الخطوات الاولى فى الفوركس هو التعلم على حساب الديمو حيث يتم التجارب علية فى كيفية
فتح الصفقات وكيفية قفل الصفقات ويمكن لك ان تجرب الاستراتيجيات علية وبالتوفيق

midouknight
05-13-2015, 12:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أكيد أن الحساب التجريبي مفيد جداً خاصةً ل تجربة ايت إستراتيجية أو طريقة عمل

شهيرة
05-23-2015, 13:19

حسنى صادق
05-23-2015, 13:59
اعتقد ان التداول على حساب الديمو لابد من ان يكون لة مميزات صفات مثالية للعمل بة و ليس من التداول العشوائى على الاطلاق

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:21
اخي الفاضل .. اعتقد ان بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي تجرب فيها الأستراتيجيات وطبعا مو معقول تجرب
الأستراتيجيات بحساب الحقيقي لأن اي خساره على الحساب الحـقيقي يعني خسارة للمال الحقيقي
تحياتي ...

aymen done
05-26-2015, 13:37
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

samieh
05-26-2015, 17:30
طبعا حساب الديمو مفيد جدا يا اخى وكل من يرى انه غير مفيد يبقى خبرته قليلة
فالحساب الديمو هو اللى بتجرب فيه كل اللى اتعلمته بدل ما تتعلم بفلوسك الحقيقية وستخسرهم فى النهاية

mouse
05-26-2015, 17:36
بالطبع مفيد جداا فانا لم اتعلم الفوركس ولم اخذ كورسات سوا ان فتحت حساب ديمو والتعلم عن طريقه

SHAYMA MOHAMED
05-26-2015, 17:37
1. الحماية من التضخم: في تداول الذهب، تميل قيمة الذهب إلى الإرتفاع مع إرتفاع تكاليف الحياة، مما يعني بأنه محمي من التضخم. إذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أي شخص لديه قلق بشأن تأثير التضخم على عوائد إستثماراتهم عليه أن يفكر بالإستثمار في الذهب.

2. الذهب يساعد في تنويع المحفظة الإستثمارية: أي مستشار مالي محترم سوف يخبرك بأنه من الهام جداً أن يكون لديك قائمة متنوعة من الأصول في المحفظة الإستثمارية. على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون بأن التنوع يحتسب فقط عندما يكون على شكل خليط من الأسهم أو السندات أو العقود مقابل الفروقات أو العملات، و لكن تداول الذهب يعتبر طريقة ممتازة لإضافة بعد جديد للمحفظة الإستثمارية، و لإضافة القليل من الإستقرار حتى في المحافظة الخطرة.

معتصم سباعنة
05-26-2015, 17:40
نلاحظ انه لا يمكن الاستغناء عن الحساب الديمو حتى من قبل المحترفين فهم يجربون الاستراتيجيات عليه - بالطبع الحساب الديمو مهم للغاية - تقبل مروري اخي الكريم

mouse
05-26-2015, 17:40
فالبرامج التعايمية ليس لها دورها القائم في تعلم الفوركس ووجد ان الحسابات التجريبية وكسب الخبرات

aimenbougha
05-26-2015, 17:45
معظم المؤشرات الي موجوده في برنامج التداول الميتاتريدر لها استخدام واحد فقط يا اما الاتجاه يا اما التذبذب لازم تتعرف علي كل مؤشر علي جدي وتعرف امتي يستخدم وكيف تستخدمه انت بطريقتك الخاصه مع استراتيجيتك

طارق محمد احمد
05-26-2015, 17:45

Tro
05-26-2015, 17:51
...............................
اكيد مفيد فهو معمل التجارب والاختبارات لاي سعر اوزوج وتاكيد للدخول الي الحقيقي

noor eldyen
05-26-2015, 18:28
تقبل مروري♪

aminalamor
05-26-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان حساب الديمو او مايعفر بالحساب التجريبي مفيدة لدرجة كبيرة لما له من تاثير على النتائج الاجابية لتداولاته لانه يستفيد منه في التعلم وعلى التحليل وعلى بناء استراتيجية جيدة
بالتوفيق للجميع

aimenbougha
05-26-2015, 20:01
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابهم ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

madlove1987
05-26-2015, 20:13
اخى الكريم حساب الديمو هوا حساب تجريبى
يستخدمة جميع التجار المتداولين المحترفين فى هذا المجال
و هوا مفيد جدا لجميع الاشخاص لاكن يفرق لان يوجد بة الكثير من المال التجريبى

romano
05-26-2015, 20:46
كيف يقوم بأختبارها ومعرفة مدى نسبة النجاح الى الفشل

ASMAA TAHA
05-26-2015, 20:54
الحساب الديمو من اهم الاشياء فى الفوركس فهو اول خطوة لابد من القيام بها عند دخول سوق الفوركس
لانه من الضرورى انشاء حساب تجريبى بعد التعلم النظرى ثم بعد ذلك التعلم واكتساب الخبرة على الحساب التجريبى

cha9liba
05-26-2015, 21:03
السلام عليكم
الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا
بالتوفيق ان شاء الله

elmassy anouar
05-26-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته أخي الكريم بالنسبة لي اعتبر حساب الديمو او التجريبي مفيد جدا لأن الحساب التجريبي يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا

ahmed bakry
05-26-2015, 21:25
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
بصراحة انا معرفش حساب الديمو دة مفيدوكويس ولا مش عملى اتمنا يكون مفيدو
وتقبل مرورى

popa2015
05-31-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tiger2015
05-31-2015, 03:12
الحساب الديمو في شركة انست فوركس : بالنسبة للمبتدئين : 1- التدريب على عدم الخوف من المنصة والتعامل مع الادوات 2- تطبيق الاستراتيجية الخاصة بالعمل 3- تطبيق استراتيجية راس المال ومساوات الاموال في الحساب الديمو كما في الحساب الحقيقي اما بالنسبة للمحترفين : الحساب الديمو جيد جدا لتطوير اسلوب معين او تطوير الدراسة المالية او تطوير الاستراتيجية الخاص واختبار اي تعديل على القيم المالية لديك

BABOUS
05-31-2015, 17:09
أخي الحبيب انا بصراحة لا أعرف عن هذا الموضوع شيء وكنت أريد أن اساعد ويجب أن يستفيدوك الأعضاء بذلك والله الموفق

Kiing
05-31-2015, 18:25
ممكن متلا انه اولا الحساب الديمو منه معه مفيد لكل الفئات منه حتى المحترفون لماذا المحترفون اي انه ممكن ان يستطعون ان يجربوا عليه تم منهم استراتجياتهم الجديدة مع كل من المبتدئون يطبقونه

choko
05-31-2015, 18:27
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بحساب الديمو مفيد ام لا واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

Eslam Anwar
06-04-2015, 16:18
اخي الفاضل ... فعلا لا شك في ذلك فأن حساب الديمو مفيد جدا وكل من يرى انه غير مفيد
يبقى خبرته قليلة فـالحساب الديمو هو اللى بتجرب فيه كل اللى اتعلمته بدل ما تتعلم بفلوسك الحقيقية وستخسرهم فى النهاية

m.kh
06-04-2015, 16:58
طبعاً مفيد جداً سواء للمبتدئين من حيث تعلم المتاجرة والتداول أو لأصحاب الخبرة من حيث تجريب الاستراتيجيات الجديدة والحكم عليها وخطوة الحساب التجريبي بالنسبة للمبتدئين لايمكن تجاوزها حيث يجب على الجميع إذا ارادو النجاح في هذا المجال أن يهتمو بالحساب التجريبي وممارسته فترة طويلة لاتقل عن شهر ومجارته كأنه الحساب الرسمي

mechanical
06-22-2015, 21:31
السلام عليكم....... انا من رايي ان مفيش حاجة مش مفيدة والا مكنوش تعبو نفسهم وعملوها اكيد مفيدة
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الحساب التجريبي مفيد لأبعد حد تخيل نفسك بتتدرب في السوق طبعآ مش عارف ومفيش حاجة اسمها حساب تجريبي هتلاقي نفسك خسرت كتير اوي اوي

mido elmasry
06-25-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل حسين السيد
ان الحساب الديمو مفيد جدا لتحربه المؤشرات و الاكسبيرتات و الاستراتيجيات
فعلي الحساب الديمو يمكنك تجربه اي مؤشر او أكسبيرت او أستراتيجيه لفتره معينه من الوقت حتي تتأكد من قدره علي تحقيق ارباح
او حتي تتعلم كيف تعمل بها
و لكن ان كنت تريد ان تحتك بالسوق و تعرف مقدرتك علي أداره رأس مالك و تحكمك بمشاعرك لأي درجه و انت تتاجر
فعليك بالحساب الحقيقي
تختبر فيه مشاعرك و قدرتك علي التحكم بها لانه يكون أحتكاك مباشر السوق و تشعر بكل لحظه فيها بأموالك اما تذيد او تنقص امام عينيك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AH3
07-21-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

akram mohamed obaid
08-04-2015, 12:51
اخي الكريم يعتبر حساب الديمو مفيد جدا في بدايه التداول لكي نفهم الفوركس واساسياته ونستطيع ان نعالج الخطاء التي نقع بها وتصحيحها مستقبلا وعدم تكرارها
تقبل مروري

engaym
08-04-2015, 13:00
السلام عليكم اخى يعتبر من اساسيات التداول فى الفوركس هو الحساب الديمو لذلك لا يمكن ان تبداء على الحساب
الحقيقي قبل ان تتعلم جيدا على الحساب الديمو وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

medhat_gamal
08-04-2015, 13:01
وفقكم الله

vip.6666
08-04-2015, 16:17
بىالطبع الحساب الديمو مفيد جدا للمبتدئين والمحترفين ايضا فالحساب الديمو من اهم المميزات التى تميز سوق الفوركس
فالمبتدئين عن طريقة يستطيعو ان يتحسسو طريقم فى المتاجرة والمحترفين يستخدمونه فى اختبار استراتيجيتهم الجديدة

Rafik belhassenn
08-04-2015, 16:41
حساب الديمو مهم جدا خاصة للمستثمرين فمن لا يعرف أهميته ليس على دراية بأي شيء في مجال الفوركس

sofien34
08-04-2015, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم
انت ممكن تشتغل على الديمو وتفتح اكتر من حساب ديمو وتعمل عليه علشاتن تتعلم ايه
المشكله هنا علشان انت كل لما تعمل على الديمو كتير هتقدر تكسب كتير
على الحقيقي بعد كده

alaa ali
08-04-2015, 18:50
السلام عليكم
يعتبر حساب الديمو .... من اهم اسباب الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Chima
08-12-2015, 06:24
خاصتا للمبتدئين في هذا المجال لان الواحد عندما يدخل جديد في هذا المجال لا يعرف شيئا.............

نادر صباح الدين
08-12-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله بركاته، إن حساب الديمو صديقنا العزيز مهم جدا للمبيدئين والمتقدمين في الفوركس على حد سواء، فهو بالنسبة للمبتدئين مصدر لمعرفة الأسس التي يقوم عليها العمل بالفوركس، من حيث إحداث الصفقة، بالبيع أو الشراء على حد سواء، أما بالنسبة إلى المتقدمين بالفوركس فهو يوفر لهم إمكانية اختبار طرق العمل، واختبار الاستراتيجيات التي يعملون على تطويرها، ولهذا فهو ضروري في كل الحالات، والمتداول الناحج هو من يستخدم الحسابات التجريبية لتحسين مستويات معرفته وخبرته.

haffoudinho
08-12-2015, 10:50
اخي الكريم الاخوة الاعضاء سلام الله عليكم.
لا داعي لهكذا سؤال فحساب الديمو جد مهم سواء للمبتدئين او المحترفين فمن خلاله نتدرب و به يجد اصحاب الخبرة استراتيجيات جديدة.
وفقك الله اخي الفاضل

osama147
08-12-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص حساب الديموا هوى مفيد لتعلم حركة السوق بشكل عام وتتعلم عليه كيف تتداول ايضا ويفيدك فى تطبيق استراتيجياتك من غير مخاطرة
تقبل مروري وربنا يرزق الجميع

sarita
08-12-2015, 10:58
السلام عليكم، حساب الديمو مفيد كونك باستعماله تستطيع التدرب علي فتح و غلق الصفقات
و كدلك التمكن من قراءة الشاشة و معرفة ان كان السعر في صعود أو نزول و بالتوفيق للجميع.

dhmo
08-14-2015, 16:04
السلام عليكم، حساب الديمو مفيد كونك باستعماله تستطيع التدرب علي فتح و غلق الصفقات
و كدلك التمكن من قراءة الشاشة و معرفة ان كان السعر في صعود أو نزول و بالتوفيق للجميع.

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل وتفهم ازاي تقرأ الشارت صج

akram mohamed obaid
08-14-2015, 16:18
مساء الخير والعافيه عليك
وجمعه مباركه للجميع
اخي الكريم يعتبر الحساب التجريبي مفيد لنا خاصه نحن المبتدئين في سوق الفوركس حيث يمكننا الكشف عن الاخطاء التي نقع بها وتلافيها مستقبلا والموفقيه للجميع
تقبل مروري

babyzee
08-15-2015, 15:29
الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين والمحترفين فلولا الحساب التجريبي كيف تتعلم التداول على المنصه واستخدامها بشكل جيد ومعرفة كل شى عنها بل حتى المحترفين عندما يضه استراتيجه جديده الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي

sajid
08-15-2015, 15:38
في نطري أثناء المضاربة على الديمو تكون نفسيتك عالية ( عدم وجود خوف من الخسارة , تقوم بتجربة استراتيجيات لم تتحقق من نسبة نجاحها بعد)
اما الحقيقي تدخل فيه عوامل نفسية كالخوف وقد تؤدي بك إلى أخد قرارات بسبب الطمع إلى اخره.

androsamir
08-15-2015, 15:52
الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين والمحترفين فلولا الحساب التجريبي كيف تتعلم التداول
كيف يقوم بأختبارها

aboubakr el ayach
08-15-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله. أخي الحبيب الحساب التجريبي مفيد ولا يوجد فيه اي عيوب، والسبب وراء اختلاف أوجه النظر حول إفادته من عدمها هو أن الحساب التجريبي قد يصبح غير مفيد لأجل أن صاحبه غير مفيد أيضا ولا يتعامل معه كأنه حساب حقيقي.

dhmo
08-15-2015, 19:00
في نطري أثناء المضاربة على الديمو تكون نفسيتك عالية ( عدم وجود خوف من الخسارة , تقوم بتجربة استراتيجيات لم تتحقق من نسبة نجاحها بعد)
اما الحقيقي تدخل فيه عوامل نفسية كالخوف وقد تؤدي بك إلى أخد قرارات بسبب الطمع إلى اخره.

بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل بعد كده

mohamedhassan2015
08-15-2015, 20:04
انا بسمى حساب الديمو الكنز مش حساب والتحريبى فقط لانهو فعلا ككتززززززززززززززززز كبير جدا لما يحتوى على ملومات كل دقيقة تتكتسبها من الحساب التجريبى الجميل انت تتاجر بدون ضغط فعلا

Ouasmi
08-16-2015, 18:25
د لازم الاول تدور علي استراتيجيه ناجحه و تجربها علي الديمو اقل حاجه لمده شهر لو جابت نتائج
حلوه ادخل بيها علي الحقيقو ومتقلقش بس زي ما قولتلك لازم اول خطوه انك تلاقي استراتيجيه حلوه و تريحك تجربها

zarour soufyane
08-16-2015, 19:50
السلام عليكم
اخي الكريم طبعا لحساب الديمو فوائد كبيرة في تعلم اسس المتاجرة الصحيحة و الاختبار الاولي للاكسبرتات و الستراتيجيات و طرق التفاعل مع تغيرات السوق لكن يجب ايضا ان تدرك ان حساب ابديمو رغم الفوائد الكبيرة لاستعماله الا انه لا يضعك في جو المتاجرة الحقيقية الفعلية الا بعد تجريب الحساب الحقيقي بالتوفيق

hamed mohamed
08-16-2015, 19:57
اخى الفاضل اولا" اشكرك اخى على المشاركه
من الاكيد ان الحساب التجريبى من الاشياء الهامه
فى التداول والفوركس ولكن الكثير يستخدمونه بشكل
خاطئ لاننى المفروض ان اطبق عليه ما تعلمته وأطبق
عليه الاستراتيجيات الجديده لمعرفه مدى نجاحها من فشلها
قبل تطبيقها على الحساب الفعلى

classic_trader
08-22-2015, 15:50
انا اجد ان الحساب التجريبي هو بالفعل من اكثر المراحل المهمة في
الفوركس و التي يجب التركيز عليها من اجل التعلم بالشكل الصحيح

عبد المحسن
08-22-2015, 16:20
طبغا الحساب الديمو مفيد ثم مفيد لان النتاجر الذي لايبدا بالديمولايعرف شيئا عن تجارة الفوركس و سيفشل فشلا ذريعا يا اخي لان تجارة الفوركس تجارة بها نسبة مخاطرة عالية و ان لم يتدرب النتاجر فيها علي الديمو لن يستطيع النجاح ابدا و لا اكتساب الخبرة الكافية ...

Najibs
08-22-2015, 17:46
اخى الفاضل اولا" اشكرك اخى على المشاركه
من الاكيد ان الحساب التجريبى من الاشياء الهامه
فى التداول والفوركس ولكن الكثير يستخدمونه بشكل
خاطئ

ynwa1892
08-22-2015, 17:54
السلام اخي الحساب الديمو يفيدك في تعلم اساسيات الفوركس اضافة الى تجريب العديد من الاستراتجيات ولا يفيدك في النفسية التي تدخل بها الصفقات حيث تكون مرتاحو عكس الحقيقي فالنفسية تكون في حالة ولع
وفقك الله

samir33
08-22-2015, 19:01
طبعا حساب الديمو دائما مفيد خاصة بالنسبة للمبتدا التي يتعلم قبل دخذخول السوق الحقيقي
و حتى بالنسبة للخبير حيث يقوم بتجربة الاستراتيجيات الجديدة على الديمو قبل العمل بها على الحساب الحقيقي

abdelloo31
08-22-2015, 19:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم فالحساب الديمو هو اكثر من مهم في التداول

josef juvé
08-22-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله
حساب الديمو هو كل شيء حبيبي كل ما عليك هو التعلم عليه حتى تجد استراتيجية تلائمك للتداول تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

dhmo
08-22-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله
حساب الديمو هو كل شيء حبيبي كل ما عليك هو التعلم عليه حتى تجد استراتيجية تلائمك للتداول تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

وايضا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده وتعمل استراتيجيه جيده لنفسك

madhat
08-23-2015, 00:30
السلام عليك اخي الكريم ........... الحساب الديمو مفيد طبعا لان بتقدر تجرب علية كل حاجة حتي تعرف ازاي هتحقق ارباح ....... بالتوفيق للجميع

sheref elsayed gomaa
09-01-2015, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم حساب الديمو هو اكثر من مهم في التداول
خاصتا للمبتدئين في هذا المجال لان الواحد
عندما يدخل جديد لازم يتعلم اولا والله الموفق

omnia33
09-01-2015, 23:11

ايوا طبعاااااااااااا مفيد لانه حساب وهمي تدرب فيه وتتعلم وتطبق كل شيء اتعلمته فيه تقبل مني مروري..تحياتي

salichou
09-01-2015, 23:59
يمكن أن يكون حساب الديمو مفيد في حالة أنك قمت بوضع رأس مل كما سوف تستعمله في الحقيقي وذلك لتعلم إدارة رأس مال جدية
كما أرى أنه لا يجب أن تقل مدته عن 6 أشهر

mahmoudashraf
09-02-2015, 00:02
انة من افضل طرق التعليم التي تتعلم فيها من حساب وهمي وتتاجر وتربح وتخسر بالفعل ولكن بدون خسارة اموالك حقيقة فهو مفيدددد جداا للمبتدئيننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننن

csebai11
09-02-2015, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
ارى من الضروري الاعتماد على الحساب التجريبي قبل البدء في الحساب الحقيقي و حتى ان تعلمت لا مانع من مزيد العمل عليه لمزيد التعلم

akram mohamed obaid
09-02-2015, 08:35
اكيد اخي الكريم ان الحساب التجريبي الديمو مفيد لانك تتمكن من الدخول الى السوق ومعرفه الاخطاء التي تقع بها ومعالجتها وعدم الوقوع بها مستقبلا واختيار الاستراتيجيات المفيده والتي تدر بالارباح عليها عليك
تقبل مروري

forex all arabes
09-11-2015, 11:08
السلام عليكم الخي الكريم انا معرفش حساب الديمو دة مفيدوكويس ولا مش عملى
اتمنا يكون مفيدو شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

طه 15
09-11-2015, 11:16
السلام عليكم
ايجابي ايجابي لسبب
هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.

أعتقد بأن التعليم و الممارسة هما أمران على أي شخص القيام بهما قبل الدخول في أي تحدٍ جديد، و لكن الآمر مضخم عندما نتحدث عن المجازفة بالأموال في محاولة خطرة.
والله اعلم

mohammed55
09-22-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --
كيف حالكم اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو طييبين
حساب التجريبي مفيدة جدا حيث تحدد استراتيجية تتبعها وتعرف السوق اكثر

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:01
اخي الفاضل يعتبر الحساب التجريبي الديمو هو وسيله جيده للتعلم على اساسيات الفوركس والمصطلحات المستخدمه والاساسيه في الفوركس وهم مفيد جدا للتعلم

عاشق الفوركس
10-06-2015, 19:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا تخطا الحساب الديمو المل في حاجة اليه سواء كنت جديد او خبير في المجااال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

عاشق الفوركس
10-18-2015, 16:53
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
حساب الديمو هو للتعلم وللتجربيب على مختلف الاستراتيجيات في السوق بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرا.

med1985
10-19-2015, 11:19

kokoboy
10-19-2015, 12:07
شكرا لكى اختى الفاضله على هذه الكلمات الرائعه فكلماتك لوحدها تشجيع على وضع الاهداف والسعلا لتحقيقها
ولكن مجال الفوركس قادر بامر الله على تحقيق هذه الاهداف ولكن بالجهد والصبر سوف تتحقق

saidsami
10-19-2015, 12:28
شكرا لك على هذا الاستفسار ان حساب الديمو او مايعفر بالحساب التجريبي مفيدة لدرجة كبيرة لما له من تاثير على النتائج الاجابية لتداولاته لانه يستفيد منه في التعلم و بالتوفيق لك اخي الغالي

asxqwzdc2
10-21-2015, 11:52
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

creatorman1978
10-21-2015, 11:55
هو طبعا الحساب الديمو مفيد جدا جدا كمان ... بس انا فى رأيى ان الحساب الحقيقى الصغير او الماكرو هو اهم بكثير لانك بتعتاد على التداول باموال حقيقية ... تحياتى

engaym
10-21-2015, 12:02
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول لك ان الحساب الديمو يعتبر من اهم خطوات البداية فى الفوركس والتى يجب ان تبداء
بة فى تعلم الفوركس ولا تستهتر بة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

sohayla
10-21-2015, 13:30
يا اخي الكريم حساب الديمو هوا حساب تجريبى يستخدمة جميع التجار المتداولين المحترفين فى هذا المجال

gadeer86
10-21-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
بصراحة انا ارى ان حساب الديمو مهم جدا في البداية .. فهو افضل طريقة للتعلم و تجربة جميع الاستراتيجيات ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

houarisat9
10-21-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أكيد حساب الديمو مفيد جدا لأنه يمكنك من تطبيق إستراتيجياتك لتجربتها وهو غير محدود ويمكنك إختيار رأس مال كما تريد
والأهم أنه يمكنك فتح الكثير

ashraf mamdouh
10-21-2015, 19:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
يعتبر الحساب الديمو هو افضل وسيلة للتدرب على الفوركس اذ يمكنك من التعامل مع الاسعار حية مباشرة

big.pharaoh
10-23-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه من وجهة نظري ان الحساب الديمو مش مفيد الا في حالة انك هتتعلم عليه اوامر السوق وطريقة فتح وغلق الصفقات . لكن مش هتتعلم الا على الحساب الحقيقي

mida2014
10-23-2015, 22:58
ى عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

med1985
10-26-2015, 12:03
خي الكريم الذي يقولك ان حساب الديمو ليس مفيذ فاعرف انه لا يعرف شيئا في هذا المجال

tradingzack
10-26-2015, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم
وشكراً على معلوماتكم القيمة التي لم تبخلوا علينا بها دائماً
ودمتم في رعااية الله والسلام عليكم