PDA

View Full Version : مساعدة من فضلكم

Infoddine
02-10-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أعضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي حول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى

eragon
02-11-2015, 18:58
وعليكم الســلام ورحمــة الله وبركاتــــه
الافضل ان تستخدم mt4 وذلك لانها تقبل الكثير من المؤشرات الفنيه عكس mt5
بالاضافه الي ان mt4 تدعمها اغلب شركات الفوركس

ssnsafi
02-11-2015, 22:38
بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 45 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي فلهم منصة ميتاتريدر4 ولا نعرف ايضا ماهي الفروق بين النسختين ولكن بشكل عام المعروفة هي النتسخة الرابعة و الشركات بشكل عام توفر النسخة الرابعة لعملائها و القليل من الشركات من توفر لعملائها النشخة الخامسة وخاصة اني سمعت ان بها بعض المشاكل

Susanna Ahmed
02-11-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي

محمد السيد محمد
02-12-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ليس هناك فروقات ذات اهمية بين النسختين .. وايها اعتدت عليه كان افضل لك

marwafawzy122
02-12-2015, 01:00
بالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى الفوركس ان العلم والخبرة والعمل المستمر مهمين جدا جداً للنجاح فى هذا المجال ...

Infoddine
02-12-2015, 17:54
لكم مني جزيل الشكر و خالص الدعوات بالتوفيق لكم في هذا الميدان

hamza el
02-13-2015, 01:45
اخي الكريم انا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا
لانه اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر 4
و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5
فلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظرا لانه جديد

doola2020
02-13-2015, 02:43
أخي الكريم قم باستخدام منصة التداول 4 فكل الأعضاء هنا يستعملها ولكن بالنسبة لمنصة التداول 5 لها ظروف خاصة لكي تتداول بها في انستا

ahmedibrahim258259
02-13-2015, 09:35
بسم الله الرحمن الرحيم الميتاتريدر فايف ليها تسجيل خاص لان بياناتك موش ينفع انك تدخلها على الفايف فاستخدم الفور
تقبل مروري

aseer
02-13-2015, 09:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

انا عن نفسى بستعمل ميتا تريدر فور علشان فيها مميزات عن الفايف وانتا بردو صاحب القرار

shihab
02-13-2015, 09:48
اهـــــــــــلا اخـــــــي
استخدم منصة الميتاتريدر 4 في المنصه كل المتاجرون يستخدمها واغلب شركات الفوركس
فيها اكثر الشروحات
التووووفيق اخي
تقبل مروري

adel2525
02-13-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5

Saadqnet
02-15-2015, 17:22
من المتعارف عليه لبين الكثير من المتداولين ان الميتاتريدر 4 هي الاكثر شعبية و سهولة استخداما بين
جميع المتداولين و خصوصا المبتدئين منهم اما ميتاتريدر 5 فهي اصعب قليلا منها و لكنها تتمتع بواجهات سهلة ايضا

a7med84
02-15-2015, 21:23
الميتا تريدر 4 الكل هنا يتعامل بها وبلتوفيق لك فى التعامل بها

لعى الجريبى والحقيقى والميتا 5 لها شروط خاصه اصلا

ilyes chaieb
02-22-2015, 10:28
انا باستعمل الميتاتريدر النسخة الرابعة و لا ارى فيها اي مشاكل بالعكس تعودت عليها و هى سهلة التعامل و بالنسبة للفرق بينهما فقط في واجهة البرنامج

user_1
03-01-2015, 01:29
سلام عليكم ورحمة الله بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي

roussi27
03-01-2015, 01:34
لا اعرف كيف اشرح لك ، لكن انصحك بالاستعمال الميتاتريد 4 لأنه الأكثر شهرت والأكثر استخداما واكثر تجربة ،
وخاصة لو بحثت عن شروحات لكلا من برنامجين ستجد الميتاتريدر 4 اكثر من ميتارتريدر 5

mohamed12345
03-03-2015, 15:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الميتاتريدر فايف ليها تسجيل خاص لان بياناتك موش ينفع انك تدخلها على الفايف فاستخدم

mohamed12345
03-11-2015, 20:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الميتاتريدر فايف ليها تسجيل خاص لان بياناتك موش ينفع انك تدخلها على الفايف فاستخدم الفور

expirt77
03-11-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري♠

mohamed9004
03-11-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله .. انا من رايى انك تستخدم الميتا تريدر الاصدار الرابع لانه هوة المعروف الان وكل الشروحات بتكون عليه وناس كتير بتقول انه اريح من الاصدار الخامس فخليك فى المضمون احسن

مامون سباعنة
03-11-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. صرااحة اخي انا افضل المتاجرة على الميتاتريدر 4 ,,,
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي الفاضل

lomy
03-11-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

roty
03-11-2015, 21:49
من وجه نظرى انت اللى بتختار الخطه التى تسير عليها فبتختلف من شخص للاخرفكلا منا له اختياره الخاص بيه فتلاكدمن اختيارك وابدا

SHADOWING
03-11-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
يا عزيزى انا انصحك بميتا تريدر 4 فهى افضل واحسن ومفضلة لدى الكثير من الخبراء ايضا المهم اتوكل على الله واستخدمها ومتخفش

hixam1991
03-11-2015, 22:33
بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 45 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي فلهم منصة ميتاتريدر4 ولا نعرف ايضا ماهي الفروق بين النسختين ولكن بشكل عام المعروفة هي النتسخة الرابعة و الشركات بشكل عام توفر النسخة الرابعة لعملائها و القليل من الشركات من توفر لعملائها النشخة الخامسة وخاصة اني سمعت ان بها بعض المشاكل

طريق النجاح
03-11-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اخي الكريم اعتقد ان ميتاتريدر mt4 هي افضل وأسهل في التعامل :)

nahla safwt
03-11-2015, 23:27
معظم من يتداولون على اللاب يحملون الميتاتريدر 4 ولانها ايسر فى التعامل
اما اللى عندة تاب او اندرويد يفضل لة تحميل الميتاتريدر 5 لانها تناسب هذا النوع من الالات

Doodysamsom
03-11-2015, 23:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة.....
انا من خلال اراء بعض الخبرء ,...
فهم دائما ما يفضلون الميتاتريدر 4...

tota88
03-11-2015, 23:38
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
نورت عالم الفوركس العرب وبجودك معانا
الافضل لك ان تستخدم mt4 لانها هى التى تقبل الكثير من
المؤشرات الفنيه عكس mt5
ولان mt5 لها ظروف خاصه لكى تتداول بها فى انستا
mt4 هى الاغلب استخداما فى شركات الفوركس
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

ahmed112
03-12-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي

sharshabil
03-12-2015, 02:00
باعتقادي الاضل انك تستخدم الميتاتريدر الاربعة لان
اغلب المءشرات تدعم القديمة و ليست اليدة و الفرق ليسي كبير حسب ما رايت فقط في الشكل و بعض الامور البسيطة ..

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 03:25
اخي الكريم انا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا
و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5

1 million
03-26-2015, 17:30
أنا أتداول الان فقط في الميتاتريدر 4 لانني لم احمل النسخة الأخيرة
يمكنك ان تحملها و تجربها و ان ساعدتك اكثر تداول عليها

chennana
03-27-2015, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم عليك بالميتاتريدر 4
وذالك راجع الى ان اغلب الشروحات حولها كما ان اغلب المتاجرين يتعاملون مع هذه المنصة
بالتوفيق

SHADOWING
03-27-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى .... الميتا تريدر 4 افضل يا اخى الفاضل والكثير من تجار الفوركس يفضولنها لانها تمتلك بعض الميزات الغير متوفرة فى الاصدار ال 5

mohamed12345
03-28-2015, 21:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الميتاتريدر فايف ليها تسجيل خاص لان بياناتك موش ينفع انك تدخلها على الفايف فاستخدم الفور

Wassa04
03-28-2015, 21:52
مرحبا اخي الكريم انصحك بالنسخة 4 فهي
الافضل و بسيطة جدا تقبل مروري بالتوفيق لك

sofpreda
03-28-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
أفض شخصا العامل على الميتاتريدر 4 ودلك لسهولة التعامل عليه
تقبلوا مروري

mohamed12345
03-29-2015, 15:25

yarasalah
03-30-2015, 00:50
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي حول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أعضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي حول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى

remas
03-30-2015, 23:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

اسلام سمسم
03-31-2015, 09:50
صراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 45 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي فلهم منصة ميتاتريدر4 ولا نعرف ايضا ماهي الفروق بين النسختين ولكن بشكل عام المعروفة هي النتسخة الرابعة و الشركات بشكل عام توفر النسخة الرابعة لعملائها و القليل من الشركات من توفر لعملائها النشخة الخامسة وخاصة اني سمعت ان بها بعض المشاكل وشكرا

Nabil Wagdy
04-04-2015, 14:00
السلام عليكم
باعتقادي الافضل انك تستخدم الميتاتريدر الاربعة لان اغلب المؤشرات تدعم القديمة و ليست الجديدة
و الفرق بيكون بينهم ليس كبير حسب ما رايت فقط في الشكل و بعض الامور البسيطة

سارة محمد
04-09-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

lyes1977
04-09-2015, 23:02
اهلا وسهلا بك اخي معنا في المنتدى الكريم وبعد ، طبعا هو في الحقيقة اغلب الاعضاء يميلون الى الميتاتريدر فور وانا منهم حيث ان هذه الاخيرة بسيطة جدا وواضحة اكثر عكس الميتاريدر فايف اين يكون حساب النقطة بالرقم الخامس بعد الفاصلة والله اعلم

mohamed12345
04-10-2015, 01:37

mohamedhassn
04-15-2015, 19:18
قائمة بأهم برامج الفوركس التي بحتاجها المتداول المبتدئ والخبير للنجاح في تجارة العملات. استعراض أهم ميزات واضرار البرامج لمعرفة ما هي الأفضل لك في طريقك في ...

amrmero
04-15-2015, 19:25
الفرق بين الميتا ال 4 وال 5 يا اخي مجرد اصدار حديث زي مثلا مانت بتحمل اي برنامج وبعد كده
بينزل تحديث ليه بيكون فيه بعض الزيادات او التعديلات او شكل حديث او او

user_66
04-15-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

hamdochi
04-15-2015, 19:41
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من المتعارف عليه لبين الكثير من المتداولين ان الميتاتريدر 4 هي الاكثر شعبية و سهولة استخداما بين جميع المتداولين و خصوصا المبتدئين منهم اما ميتاتريدر 5 فهي اصعب قليلا منها و لكنها تتمتع بواجهات سهلة ايضا تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

amrmero
04-15-2015, 20:19
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من المتعارف عليه لبين الكثير من المتداولين ان الميتاتريدر 4 هي الاكثر شعبية و سهولة استخداما بين جميع المتداولين و خصوصا المبتدئين منهم اما ميتاتريدر 5 فهي اصعب قليلا منها و لكنها تتمتع بواجهات سهلة ايضا تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

مظنش انها صعبة انا عن نفسي مجربتهاش بس هي الناس بتبقي بالنسبة ليها مسالة تعود خصوصا لو ارتبطت بفلوس فبيكون التغيير
ليها صعب جدا وممكن يكون مستحيل المغامرة فيه الا بقي عن طريق حساب ديمو

al-Mashhadani64
04-16-2015, 00:16
اخي لافروقات كبيره بين ال 4 وال5 ولكن ال 4 تحمل سلايه اكبر في التحريك وتنفيذ الاوامر من بيع وشراء وغلق للصفقات وتحميل الاشياء عليها من مؤشرا واكسبيرتات وما الى ذلك

fifi w mody
04-16-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى اى معلومات من الممكن ان افيدك بها الرجاء محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء

zarour soufyane
04-16-2015, 00:19

اخي الكريم لا يوجد فرق كبير بين النسختين الميتا تريدر فور او الميتا تريدر فايف يمكنك الاختيار احدها بالتوفيق

ahmed mo
04-16-2015, 00:25
التعلم ممكن يكون من خلال الردود فى المنتدى هنا وهتلاقى فى مضووعات مثبته فى القسم التعليمى مفيده جدا

وعموما حاول انك تبحث النت خلى التعلم ممكن للى عنده اصرار

Miro1
04-16-2015, 00:27
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺒﺼﻴﺮﺓ ﻣﺎ ﻳﻜﻔﻲ ﻟـ ﺃﻻ ﻧﻀﻞ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ... ^^

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

imadoxx
04-16-2015, 04:14
اخي فاضل انا عن نفسي استعمل ميتاتريدر 4 و اعتقد انه ليس هناك فرق كبير بينها وبين ميتاتريدر 5 و اتمنى من اعضاء ان يفيدونا بخصوص هذا الامر بالتوفيق

user_66
04-17-2015, 21:21
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

FullyActive
04-17-2015, 21:30
السلام عليكم
استخدم الميتا تريدر 4 اشوفها جيدة
ثم ان النسخة الخامسة تقريبا للحسابات التجريبية فقط ولم يتم تقعيهلها على الحسابات الحقيقية حتى الان

ahmedtaher
04-23-2015, 19:36
السلام عليكم .... الميتا تريد 4 في شرح كتير ليها علي اليوتيوب وكمان من السهل انك تتعلمها واظن ان مفيش اختلاف كتير بينهم
بالتوفيق ان شاء الله

sniper_2015
04-23-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mohamed saad
04-23-2015, 21:18
عليك ان تتعامل بالميتاتريدر 4 لانها متداولة على جميع شبكات الانترنت والمؤشرات كلها مبرمجة على هذه المنصة وكذلك الاكسبيرتات وشروحات الاستراتيجيات كما ان ميتاتريدر 5 لا تزال تحت التجربة وبها الكثير من المشكلات وايضا ستجد صعوبة كبيرة في التعرف على شرح هذه المنصة بالاصدار الجديد على عكس الميتاتريدر 4 ولذلك عليك اتباع المثل القائل اللي نعرفه احسن من اللي منعرفهوش

asxqw
04-23-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون انا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا لانه اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر عكس المتاتريدرفلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظرا تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى ا

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون انا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا لانه اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر و اذا اردت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ShougySalout
04-23-2015, 23:17
بالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى الفوركس ان العلم والخبرة والعمل المستمر مهمين جدا جداً للنجاح فى هذا المجال ...

ali.22595
05-12-2015, 01:42
اخى الفاضل من رايى الشخصى انا افضل الميتا تريدر 4 عن 5 لان النسخة 4 كويسة جدا
ومفيش اختلاف فى الاثنين كبير بس النسخة 5 فيها مشكلة عدم تعدد السرفرات لانى حبيت اشتغل علية ملقتش غير سيرفير
واحد بس وبكدا مش هيقبل الدخول بحسابى فانصحك 4 افضل فى كل حاجة

REDA FOREX
05-12-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
أفض شخصا العامل على الميتاتريدر 4 ودلك لسهولة التعامل عليه
تقبلوا مروري

masry928
05-18-2015, 23:09
إهمال الأوضاع الفنية : إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذي يمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد

alaa ali
05-18-2015, 23:24
السلام عليكم
لا بد لك من التعلم والتدريب على حساب تجريبى لاكتساب الخبرة التى تؤهل على تحقيق الارباح بالفوركس
شكرا

made
05-19-2015, 01:03
الحسابات الاسلاميه شئ مهم بالنسبه للمسلمين في العالم كله
للخوف من مخالفه الشريعه
والفوركس الاسلامي يبعد عن مخالفه الدين الاسلامي بالربا

made
05-20-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نشكركم اخي على هذه المجهودات في نشر هذه المواضيع عن المؤشرات الاقتصاديه
ولمنها في وقتها اكيد اثرت على السوق اما الان فان الامور تغيرت والفرنك السويسري
خلاص طار لفوق كثير

Kiing
05-20-2015, 04:08
ممكن متلا انه اعتقد متلا ممكن ان اغلب الاعضاء هنا يعملون تم من هناك ممكن ان يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 لانه مع اي من النسخة الخامسة ممكن لانه هناك الميتاتريدر 5

محمود يوسف
05-20-2015, 04:10
حكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5
فلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظراهنا مساعدتي حول أي النسختينالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم

---------- Post added at 01:10 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5
فلا يوجد الكثير من الشرحات علبهمن الخبراء هنا مساعدتي ليها تسجيل خاص لان بياناتك موش ينفع انك تدخلها على الفايف فاستخدم الفورحول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 10:39
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي حول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

noor eldyen
05-20-2015, 11:52

samir ragab
05-20-2015, 11:55
4 افضل كثير
انا عن نفسي استخدم 4 لانه سلس جدا

engaym
05-20-2015, 11:59
السلام عليكم اخى الا بيك فى المنتىد وطالما ان تمبتداء فلا تتعجل فى بداية الامر ولا تتسرع بفتح الصفقات
يجب عليك اولا ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

haythem95
05-20-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نشكركم اخي على هذه المجهودات في نشر هذه المواضيع عن المؤشرات الاقتصاديه
فلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظراهنا مساعدتي حول أي النسختينالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون

noor eldyen
05-20-2015, 16:58

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

masry928
05-22-2015, 10:26
لم يكون لي الشرف بالدخول فى مسابقه من المسابقات التى تقام للفوركس ولكن نفسى بجد يكون ليا نصيب فى حاجه زى دى واتمنى ان حد يفهمنا الشروط

moh93
05-22-2015, 11:01
افض منصة فى رايى هى منصة الميتادير 4 هى فيها مزايا كثير دا
اعتقد انه لمنصة ىى بيكن فيها مؤشرا وايضا بيكو فيها ايضا فريم على كذ وقت من اول الدقيقة حتى الشهر

aminalamor
05-22-2015, 11:13
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تحتاج من المتداول الى تثبيت منصة التداول على جهاز حاسوبه ولا يهم ان كانت ميتاترايدر 4او خمسة امل على اي منهما
بالتوفيق للجميع

aymen done
05-22-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

samieh
05-26-2015, 17:28
اعتقد يا اخى ان ميتاتريدر 4 افضل من 5 من وجهة نظرى
وبرده شوف رأى باقى الاعضاء واعتقد الفرق بينهم مش جوهرى للدرجة فميتاتريدر 4 تفى بالغرض وزيادة
بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-26-2015, 17:52
اخي الكريم انا افضل ميتاتريدر 4 فهي سهلة الاستخدام وتقبل جميع المؤشرات وليست معقدة
تقبل مروري اخي الكريم

طارق محمد احمد
05-26-2015, 17:53

mohamedhassn
05-26-2015, 17:54
مشرفي منتدى فوركس العرب

جابر1979
05-26-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بصراحة انا لا اجد فرق كبير بين المنصتين المهم ان يتوفر المتداول على استراتيجية ناجحة ليحقق المكاسب و الأرباح في هذا المجال. بالتوفيق

mohamedhassn
05-26-2015, 18:31
ضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي حول أي النسختين من الميتاتريدرأستعمل 4 أو 5 مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفيا

noor eldyen
05-26-2015, 19:16

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:19

noraa
05-26-2015, 20:41
انا لا اتفق معك في هذا الموضوع لان من يدخل هذا المجال وهو تداول العملات الاجنبيه لابد من ان يكون معتمد علي خبره عاليه لاداره راس ماله حتي لا توجد خطوره كما انت تقول في موضوعك

احمد سعيد على
05-26-2015, 22:09

Mohamed Morsy
05-28-2015, 17:00
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. انا عن نفسي بستخدم الميتاتريدر 4 واعتقد ان الميتاتريدر 5 يزيد عنه في بعض الامكانيات ولكن طريقة التحليل
الفني او المؤشرات اعتقد انها زي بعض ولكني لا استخدم الميتاتريدر 5 نهائي ولكن سمعت بكده
تحياتي ...

محمود مرعى
05-28-2015, 17:31

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته والموضوع كله ان الميتاتريد فور بيعطى ليك قيمة الارقام الخاصة
بالازواج اربع ارقام بعد العلامة العشرية والمنصة الثانية تعطيك خمس ارقام فقط وربنا يعينك

العراقي
06-13-2015, 16:08
السلام عليكم اخى الا بيك فى المنتىد وطالما ان تمبتداء فلا تتعجل فى بداية الامر ولا تتسرع بفتح الصفقات
يجب عليك اولا ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

AH3
06-14-2015, 10:22
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
راي ابتدي بالميتا ترايدر 4 بعد كده جرب 5 تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-14-2015, 16:53
خي الكريم انا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا

ibrahim forex
06-14-2015, 17:57

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:14

الاصيل
06-16-2015, 16:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك عضوا جديدا فى المنتدى واتمنى لك التوفيق
بالنسبة لى انا استخدم الميتا تريد 4 وارى انه مناسب جدا بالنسبة للمبتدئين ويلبى كا المتطلبات
حاول البحث فى الانترنت وتعلم كل ما يهم الفوركس

RomanyMoreed
06-17-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة

صراحة الامر انا ليس لي علم بنسخة ميدياتريدر 5 انا اعمل ب النسخة 4 وهي ممتاز جدآ الحقيقة

بالتوفيق للجميع

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 01:20
اخى العزيز........................
من وجهة نظرى انا لا يوجد فرق شاسع بين النسختين ولكن 4 سهله للتسجيل والكثير من الشركات تدعمها
فاى شىء اخترته هو افضل
تحياتى

ayoub321
06-18-2015, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنصحك بالمنصات 4 أخي لأنها سهلا جداً
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ali20
06-18-2015, 02:18
اكيد بيكو فية اختلاف بس دة مش كتير
التاجر يج انه يعرف ازاى يتتدالو على لمنصات واكيد منصة mt4 هى افضل منصة وانا افضل الاعتماد عليها

raaslen316
06-18-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بصراحة اخي الكريم اعتقد ان اغلب
الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون
على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون
النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة
فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة
واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي

big.pharaoh
06-18-2015, 03:39

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انصحك يا صديقي بالميتاتريدر4 لانها الشعبيه والاسهل من وجهة نظري .. هي ميتاتريدر5 شكلها احلى ولكن احنا اتعودنا على ال4 وهتلاقي شروحات كتير لطريقة استخدامها على اليوتيوب

abdougagi
06-20-2015, 20:06
انا انصحك بتحميل منصة الميتاتريدر 4 لانها سهلة الاستدخام و سوف تتعود عليها سريعا اما منصة الميتاتريدر 5
فهي صعبة الاستخدام بعض الشيء و تحتاج لوقت من اجل التأقلم معها كما انها تاخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب
اتمنى ان اكون قد افدتك

sof
06-20-2015, 20:16
السلام عليكم أخي العزيز
أنصحك بان تذهب لهون
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities
ستجد كل الدروس المفيدة وان شاء الله ستفيدك كثيرا
فهناك اخوة ما شاء الله واضعين دروس في...

habib_pro
06-20-2015, 20:38
في الحقيقةاخي يمكن القول انه لا يوجد رفق كبير بين النسختين و الاساس
هو نفسه في التعام ليكن انصحك بالنسخة الرابعة ارى انها افضل

Wassa04
06-21-2015, 16:48
مرحبا اخي الكريم انصحك بالنسخة الرابعة فهي
الافضل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mechanical
06-22-2015, 21:23
السلام عليكم.......استخدم 4 لانها تقبل الكثير من المؤشرات الفنية غير 5
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 06:07
كل نسخة للميتاتريدر لها استخدام معين اى ان ميتاتريدر 4 يستخدم لاجهزة الكمبيوتر المنزلى وايضا اجهزة الاب توب والميتاتريدر 5 يستخدم للهواتف المحمولة او اجهزة الاندرويد فقط
تقبل مرورى شكرا جزيلا

khaledqbdr
06-29-2015, 06:10
منصة التداول 4 فكل الأعضاء هنا يستعملها ولكن بالنسبة لمنصة التداول 5 لها ظروف
خاصة لكي تتداول لان بها عيوب كثيرة ارجو

ARIF ALLAH
06-29-2015, 06:20
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

kokou
07-04-2015, 14:20
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري♠

alaa ali
07-04-2015, 14:22
السلام عليكم
يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Kiing
07-14-2015, 15:20
ممكن متلا انه ممكن معه من اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون تم منه متلا انه ن يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 تم منه متلا انه ممكن متلا لا يعرفون النسخة الخامسة فقط منه

yansane
07-14-2015, 15:23
عتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 45 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة واما من هم حسابهم حساب تجاري عادي فلهم منصة ميتاتريدر4 انا انصحك بتحميل منصة الميتاتريدر 4 لانها سهلة الاستدخام و سوف تتعود عليها سريعا اما منصة الميتاتريدر 5 فهي صعبة الاستخدام بعض الشيء

hofeek
07-14-2015, 15:32
السلام عليك اخي الكريم..
انا طبعا انصحك بالميتاتيردر 4 لانها اسهل وافضل بكثير حقيقتا من ال5
وزد على ذلك اغلب الشروحات تقوم على ال4 وليس على ال5
ارجو تقبل المروري

MahmoudNofal
07-14-2015, 17:14
الافضل و الاسهل ليك هي الميتاتريدر 4 و بعدين انا شفت اغلب شركات الفوركس شغالة بيه و ما اتعاملتش الحقيقة مع الميتاتريدر 5

helmi nsir
07-16-2015, 07:05
الميتاتريدر الاصدار الرابع هو المعروف الان وكل الشروحات بتكون عليه

mimou1991
08-08-2015, 01:12
السلام عليكم الميتاتريد 4 بيعطى ليك قيمة الارقام الخاصة بالازواج اربع ارقام بعد العلامة العشرية والمنصة الثانية تعطيك خمس ارقام فقط.بالتوفيق للجميع.تحياتي.

mimou1991
08-14-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي الكرام لكم جزيل الشكر على هذا المجهود القيم لتعم الفائدة و يستفيد جميع الأعضاء. تقبلوا مروري.تحياتي.

forex all arabes
08-14-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى انصحك
يا صديقي بالميتاتريدر4 لانها الشعبيه والاسهل من وجهة نظري .. هي ميتاتريدر5 شكلها احلى ولكن احنا اتعودنا على ال4 اتمني لك التوفيق

rifi
08-15-2015, 01:40
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
عن نفسي أنا أفضل متاتريدر 4 لأني تعلمته وليس لي علم بمتترايدر 5

ahmedkhalwy
08-15-2015, 01:44
اعتقد اخى من الافضل ميتاتريدر 4
حيث انها تقدم ميزات اكثر من 5 و شائعة الاستخدام

MahmoudNofal
08-16-2015, 23:11
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى و على النت يمكنك البحث عن فيديوهات و كورسا و عليك متابعة الاخبار و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته
وفقك الله

babyzee
08-16-2015, 23:52
الافضل ان تستخدم mt4 وذلك لانها تقبل الكثير من المؤشرات الفنيه عكس mt5 بالاضافه الي ان mt4 تدعمها اغلب شركات الفوركس قم باستخدام منصة التداول 4 فكل الأعضاء هنا يستعملها ولكن بالنسبة لمنصة التداول 5 لها ظروف خاصة لكي تتداول بها في انستا لانه اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر 4 و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5 فلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظرا لانه جديد

MahmoudNofal
08-17-2015, 20:44
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى عما تريده من معلومات و يمكنك البحث في النت عن فيديوهات و كورسات و عليك متابعة الاخبار جيدا و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته
وفقك الله

نادر صباح الدين
08-17-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في أن الميتاترد 5 هي الأحدث مقارنة مع منصة التداول الميتاترد4، ولكن المشكلة أن أغلب المتداولين يعتمدون على الإصدار القديم، لأن عددا كبيرا من النماذج والمؤشرات المستخدمة مبنية على المياترد4، ولهذا يلاحظ أن اغلب المتداولين يعملون على استخدام منصة التداول 4 لأنها الأكثر استخداما، والأكثر في المؤشرات المناسبة لها.

Ahmedadg
08-17-2015, 20:50
لا يوجد فروقات كبيره و ايهما اعتدت عليه كان افضل لك مثل الفروقات بين اوفيس 2010 و 2013
لا يوجد فروقات كثيره و لكن اهم شئ هو ان تتقنه ...و لكن الافضل هو الميتا تردر 4 و السبب ان كل الشركات
تدعمها بجانب ان كل الشروحات و الفديوهات عن الفوركس التعليميه تستخدم المنصه ميتا تردر 4

mh2015
08-17-2015, 22:46
هو حاليا التي نستخدمها يا غالي نسخة ميتاتريدر 5 وكل الشركات بتسيخدمها مع ان نسخة 4 اخف شوية علي الجهاز والله الموفق للجميع ..

mh2015
08-17-2015, 22:50
لا يوجد فروقات كبيره و ايهما اعتدت عليه كان افضل لك مثل الفروقات بين اوفيس 2010 و 2013
لا يوجد فروقات كثيره و لكن اهم شئ هو ان تتقنه ...و لكن الافضل هو الميتا تردر 4 و السبب ان كل الشركات
تدعمها بجانب ان كل الشروحات و الفديوهات عن الفوركس التعليميه تستخدم المنصه ميتا تردر 4

هو الفروقات زي ما حضرتك ذكرت فعلا ان دي كانت لويندز معين بس ميتتريدر 5 فيها تحيدثات شوية عن 4 خصوصا في الادوات الفنية والله الموفق ...

mh2015
08-17-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في أن الميتاترد 5 هي الأحدث مقارنة مع منصة التداول الميتاترد4، ولكن المشكلة أن أغلب المتداولين يعتمدون على الإصدار القديم، لأن عددا كبيرا من النماذج والمؤشرات المستخدمة مبنية على المياترد4، ولهذا يلاحظ أن اغلب المتداولين يعملون على استخدام منصة التداول 4 لأنها الأكثر استخداما، والأكثر في المؤشرات المناسبة لها.

ميتاتريدر 5 الكثير يستخدومها حاليا لان فيها تحديثات خفيفة طرات علي القديمة ميتا 4 لكن الاهم كيف نتاجر وليس هناك فرق جوهري بينهما وتقبل مروروي

huhu1998full2
08-19-2015, 18:46
اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة

achraf2012
08-19-2015, 18:51
اخي الكريم ان اغلاب المتاوليين يستعملون برنامج المتاتريدر 4 فاهو مميز عن المتاتريدر 4 و التجربة تاكد دالك جرب
موفق اخي

huhu1998full2
08-19-2015, 19:33
اعتقد ان اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 ولا يعرفون النسخة الخامسة و اعتقد ان الميتاتريدر 5 مخصصة فقط لمن لهم حساب شراكة مع الشركة

bidaaaaaaaaa
08-19-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا من خلال اراء بعض الخبراء فهم
دائما ما يفضلون الميتاتريدر 4

dhmo
08-20-2015, 02:34
انا من خلال اراء بعض الخبراء فهم
دائما ما يفضلون الميتاتريدر 4

هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها ولازم المتاجر يتعلمها كويس اوي

amramr
08-20-2015, 02:48
وعليكم الســلام ورحمــة الله وبركاتــــه
الافضل ان تستخدم mt4 وذلك لانها تقبل الكثير من المؤشرات الفنيه عكس mt5

ynwa1892
08-21-2015, 18:15
السلام اخي انا ارى ان الميتاتريدر 4 هي الاحسن لان العالم يعمل بها كله تقريبا وسهلت الاستعمال ونحن اءتلفناها
وفقك الله

AKROUTIHAMZA
08-21-2015, 18:17
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أعضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع

classic_trader
08-22-2015, 15:47
في الواقع لا يوجد فرق كبير بين النسختين في الاساسيات و في المتاجرة و لكني
شخصيا افض لالاعتماد على النسخة الرابعة لاني اجدها افضل و اسرع

killer007
09-05-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
اخي انا لن اقول لك ما الفرق بين 4 و 5 عشان ليس لي معلومات كثيره لكن سأنصحك بستعمال الميتاتريدر 4 عشان انا مثلك نصحوني من قبل لذلك انصحك بها
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عاشق الفوركس
09-09-2015, 16:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اي نسخة ممكن تحملها من الموقع الخاص ب الشركة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

khabouss
09-09-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم مرحبا بك انا ايضا مبتدئ لاكن تعلمت ان المنصتين متشابهتين ليس هناك جديد الا من حيت السرعة في التحميل وبعض الاشياء البسيطة
بالتوفيق

ranimdammar
09-09-2015, 17:16
بحكم تجربتي مع المتاتريدر4 انها خلاقة ومرنة و فيها كل الذي تريده كما فيها مؤشرات جيدة
لكن عندما مارست التداول على المتاتريد5 اجدها فيها شيئ من الشبه بينها وبين متاتريدر4 الا انها فيها شيئ من التعقيد
انا انصحك بالمنصة 4

a l
09-09-2015, 17:17
اهلا بكم
الامر يختلف بين المنصتين ... لكن انا افضل العمل على الميتاتريد فور واحق منها الارباح المناسبة لراس مالى

y4x
09-09-2015, 17:28
انا عن نفسي بستعمل الميتاتريدر4

وكويسه جدا معايا

ولم اجرب الميتاتريدر5

وبرضه مش عارفه ايه الفرق بينهم

Roshdy
09-09-2015, 18:05
النسخه 4 هى الافضل والاسهل والاوسع انتشاراً انا لى اكثر من 3 سنوات بهذا المجال على النسخة 4 فقط

fghfgh
09-09-2015, 19:16
مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتانا انصحك بان تستعمل المتاتريدر 4 لماذا لانه اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر 4 و اذا اردت ان تتعلمه سوف تجد الكثير من الشرحات في المواقع حول المتاتريدر 4 عكس المتاتريدر 5 فلا يوجد الكثير من الشرحات علبه نظراي حول أي النسختي قم باستخدام منصة التداول 4 فكل الأعضاء هنا يستعملها ولكن بالنسبة

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

ي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتانا انصحك بان تستعمل المتاتريدر لماذا لانهئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتانا انصحك بان تستعمل المتاتريد اولا اغلب المتاجرين في العالم يستعملون برنامج المتاتريدر اذا اردت ان تتع اولا اغلب المتاجرين فد الكثير من الشرحات علبه نظراي حول أي النسختي قم باستخدام منصة التداضاء هنا يستعي العالم يستعملون برنامج المتاتريدراذا اردت ان

XMPS
09-09-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم اعتقد انه من الممكن بشكل كبير جدا ان تقوم بالبحث في القسم التعليمي في هدا المنتدى الغالي وكدلك على الانترنت ومن الممكن كدلك البحث عن الفيديوهات المتخصصة في هدا المجال تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-09-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اغلب المتداولين يستخدمون منصه التداول ميتادير 4 لانها سهله الاستخدام وسلسله وسرعه تنفيذ الاوامر اضافه الى الرسوم البيانيه والمخططات للسلع والعملات والموفقيه للجميع
تقبل مروري

rachadcom
09-12-2015, 15:14
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم... الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

أخي الكريم قم باستخدام منصة التداول 4 فكل الأعضاء هنا يستعملها ولكن بالنسبة لمنصة

التداول 5 لها ظروف خاصة لكي تتداول بها في انستا .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

يزيد الفقهاء
09-12-2015, 15:35
السلام عليكم النسخة المعتمدة و الافضل هي الميتاتريدر 4 ولا اعلم صراحة لماذا لكن من التجربة
5 فيه بعض التعقيدات ولا استطيع استخدامه لذا نزل 4 افضل بكثير

sofien34
09-12-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بك معنى في المنتدى
انصحك بميتا تريدر 4 فهى افضل واحسن ومفضلة لدى الكثير
من الخبراء ايضا المهم اتوكل على الله واستخدمها ومتخفش

mohammed55
10-07-2015, 23:37
انا انصحك بتحميل منصة الميتاتريدر 4 لانها سهلة الاستدخام و سوف تتعود عليها سريعا اما منصة الميتاتريدر 5
فهي صعبة الاستخدام بعض الشيء و تحتاج لوقت من اجل التأقلم معها كما انها تاخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب
اتمنى ان اكون قد افدتك

nuclear2010
10-07-2015, 23:50
السلام عليكم جميعا
يا عزيزى انا انصحك بميتا تريدر 4 فهى افضل واحسن ومفضلة لدى الكثير
من الخبراء ايضا المهم اتوكل على الله واستخدمها ومتخفش
تقبل مرورى

Mazin Awwad
10-08-2015, 14:37
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. صرااحة اخي انا افضل المتاجرة على الميتاتريدر 4 ,,,

akram mohamed obaid
10-08-2015, 22:39
اخي الكريم منصه التداول ميتادير 4 هي افضل من منصه التداول ميتادير 5 لانها منصه سهله الاستخدام وفيها جميع الرسوم البيانيه والترندات والموفقيه للجميع تقبل مروري

ابو وطن الفلسطيني
10-08-2015, 22:41
عليك ان تتعامل بالميتاتريدر 4 لانها متداولة على جميع شبكات الانترنت والمؤشرات كلها مبرمجة على هذه المنصة وكذلك الاكسبيرتات وشروحات الاستراتيجيات كما ان ميتاتريدر 5 لا تزال تحت التجربة وبها الكثير من المشكلات وايضا ستجد صعوبة كبيرة في التعرف على شرح هذه المنصة بالاصدار الجديد على عكس الميتاتريدر 4 ولذلك عليك اتباع المثل القائل اللي نعرفه احسن من اللي منعرفهوش

mohand
10-08-2015, 22:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أنا مثلك مبتدئ وأجمع المعلومات من المنتدى بفضل إخواننا الأعضاء ؛ وبصراحة أتوجه غالبا إلى قسم التعليمي وأستعين بمشاهدة اليوتوب

queen_yasmeen
10-08-2015, 22:55
عليك ان تتعامل بالميتاتريدر 4 لانها متداولة على جميع شبكات الانترنت والمؤشرات كلها مبرمجة على هذه المنصة وكذلك الاكسبيرتات وشروحات الاستراتيجيات كما ان ميتاتريدر 5 لا تزال تحت التجربة وبها الكثير من المشكلات وايضا ستجد صعوبة كبيرة في التعرف على شرح هذه المنصة

Profess7
10-09-2015, 13:05
اغلب الاعضاء هنا يعملون و يتاجرون على منصة ميتاتريدر4 يا اخي
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

aboubakr el ayach
10-09-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة لنا فنحن نستعمل الميتيادير أربعة وذلك لعدة أسباب عديدة من أهمها سرعة التطبيق وكذا خفة المنصة على اجهزة الحاسوب البسيطة والسلام عليكم وتقبل مروري

snnaky
11-05-2015, 21:09
مش حتلاقى فرق تقريبا بين النسختين على فكرة وانا استخدمت النسختين قبل كدة وعادى خالص لم الحظ اى فرق وعلى فكرة كلنا تقريبا بنستخدم النسخة الأخبيرة والفرق عادة بيكون فى حاجات فنية مش فى التداولات
يعنى لما تحب تضيف مؤشرات او اكسبيرتات بيضاف بطريقة مختلفة بس ربما يكون دة الخلاف الملاحظ غير كدة عادى خالص

ber
11-09-2015, 12:24
مزايا الفعلية تبادل يمكن أن يكون لك يمكن اتخاذ قرار بشأن بغض النظر عما إذا كنت ترغب في سحب الأموال كلما أرادوا عليك نفخر يوفر الحرية لإنجاز كل ما عليك أن تقرر وأتمنى لكن أقترح أن تكون يقظة دائما لأنه يمكن أن يكون لديك جدا المال الخاص، وكذلك لا يمكن أن تحتاج إلى تسليط أنه في الوريد غير طبيعي ..

nhd95
11-09-2015, 13:05
بحكم أني مبتدئ في عالم الفوركس ونقص خبرتي فإني أطلب من الخبراء هنا مساعدتي مع مدّي ببعض الفروق حول النسختين وشكرا دمتم أوفياء للمنتدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ان سؤالك حول أي النسختين من الميتاتريدرتستعمل النسخة الرابعة ام النسخة الخامسة
لان حساب البونص على كل الاحوال لا يمكمك ان تتاجر به الّا بالنسخة الرابعة امّا الخمسة يجب عليك ان يكون حساب عادي