PDA

View Full Version : سوق التداول مفتوح طوال اليوم

naief elgaser
02-11-2015, 16:52
في بورصات الأسهم يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق في المساء .

فمثلاً : لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نيويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت .

معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ* وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد .

أما في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد * فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة سوى في يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ، وهذا يعطيك الفرصة لاختيار الوقت الذي يناسبك أن تعمل به

فيبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ثم ينتقل إلى طوكيو، ويليها لندن وبعدها نيويورك

BYE
02-11-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

katreenaziz
02-11-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على هذا الموضوع المفيد المليئ بلمعلومات واتمنى من كل الاخوة الاعضاء المنتدى ان يستفيدوا من هذا الموضوغ القيم وفى انتظار المزيد

a7med84
02-11-2015, 21:23
من المميزات الكبر فى هذا السوق بدون شك هى ان السوق بيكون شغال 24 ساعه والله يوفقم واللها لمستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه

والله يوفقكم

antonioforex
02-12-2015, 00:00
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس مفتوح يوميا و يجب ان نعرف جيدا كيف ندخل به و نقتنص الفرص
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

heroo252
02-12-2015, 00:14
اختلف معاك فى الراى انا بتاججر على ازواج الين فى اى وقت
وفى الجلسه الاوروبيه والامريكيه اكتر من الاسيويه
لانها ازواج عملات الين بورصته قافله اليورو بيبقى شغال او الدولر

bahoma31
02-12-2015, 01:46
ما أروع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآ أنت متألق

Tro
02-12-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا من احسن مميزات سوق الفوركس انه مفتوح 24 ساعه خلال خمس ايام فى الاسبوع على عكس سوق الاوراق الماليه وتداول الاسهم
محدد بوقت معين وعايز تفرغ لكن الفوركس مش محتاج تفررغ دائم بالاضافه انك تقدر تتابعه فى اى وقت فى اليوم

متوكلة
02-13-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

doom
02-20-2015, 19:13
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Wassa04
02-20-2015, 20:13
فعلا اخي الكريم و هذا ما يميز سوق الفوركس
عن بقية الاسواق بالتوفيق لك تقبل مروري

katreenaziz
02-21-2015, 01:56
بلطبع اخى الكريم هذة اهم ميزة فى الفوركس بلنسبالى طبعا بجانب المميزات الكثيرة الاخرى شكرا لك على المعلومة وفى انتظار المزيد بلتوفيق

Firas Si
03-09-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ~~~~

snnaky
02-14-2016, 22:44
ودة من اكبر مميزات السوق بتاع الفوركس لأن سوق مفتوح لفترة كبيرة يعنى فرص مستمرة يعنى قلة الطمع لأنك طول ما نت عارف ان السوق مستمر يبقى فية فرص مستمرة يعنى انت مش مستعجل ولا حتاخد قرارات مستعجلة ولكن ايضا هناك احتماليات لتذبذب نتيجة لهذا الأستمرار نظرا لأنة معرض للأخبار وتأثيراتها

gara77
02-16-2016, 23:09
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
سوق التداول مفتوح طوال اليوم
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

mido elshabrawy
02-16-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان سوق العملات يعمل علي مدار الساعه ساعه يوميا ايام في الاسبوع من الثنين صباحا الي الجمعه مساء
و يمكنك الاستفاده من الاتجاهيين البيعي و الشرائي حيث يمكنك تحقيق ارباح من اتجاه فيهم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
02-17-2016, 17:49
اكيد طبعا السوق مفتوح طوال اليوم والسوق بيعتمد على شغلك انت وعملك انت ومتابعتك لتحركاته انما يتغير وفقا لامور تدفعه للتغير والتذبذب مش ثابت ابدا

شروق
02-17-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

joker7diaa
02-17-2016, 18:06
نعم سوق الفوركس مفتوح طوال اليوم وهو لا يغلق الى في ايام الاحد والسبت والاعياد الرسمية
اما البورصة فلاها وقت محدد فتح فيه في كل يوم حسب الدولة

yousse
02-17-2016, 20:06
الفوركس المذيع التي توجد فيه أكتر من أي سوق مالي فمذياهو لا تعد ولا تحصا ومن بينها أن تربح المال في البيع وشراء

fanta
05-01-2016, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-31-2016, 06:28
التدالو فى اسواق العملات فقط هو ما يكون مفتوح طوال اليوم وخمسة ايام فى الاسبوع وهذه تعد من المميزات لسوق الفوركس عن غره من الاسواق الاخرى كالاسهم وغيرها