PDA

View Full Version : تعريف الفوركس باختصار

eloby11
02-11-2015, 16:56
الفوركس
سوق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية, هي عملية استبدال عملة دولة معينة بعملة دولة اخرى. يتيح سوق الفوركس التداول ايضا في مجموعة كبيرة من السلع. التعامل فيه على اساس البيع والشراء و شكرا لكم.

aseer
02-15-2015, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

تسلم ايدك على الشرح اى الكريم على المعلومات البسيطه والمفيده تقبل مرورى اخى

Saadqnet
02-15-2015, 17:07
ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك
هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بشكل كبير لتداول بأضعاف رصيدك

a7med84
02-15-2015, 18:11
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بس ده مختصر المختصر عموما على اى مبتدئ ان يكون هناك

له الاستعاداد على التعب والاصراار عل التعلم والتعرف عل السوق بالشكل الاعمق

محمد السيد محمد
02-15-2015, 18:22
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

ppttss
02-15-2015, 18:26
الفوركس هو تداول الاوراق المالية فى البورصات والبنوك

والشركات وكل هذا يبنية اقتصاد والاقتصاد يبنى السوق

كل تلك مكتملات بعضها البعص

antonioforex
02-17-2015, 17:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا التعريف حول الفوركس لان الكثير من الاعضاء
سيستفيدون منه من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل.

doola2020
02-17-2015, 20:33
سوق الفوركس تداول عملات ولكن بعض منصات التداول تحتوي علي تداولات الذهب والفضة والنفط وبعض السلع الاخري التي تأخذ رموزا خاصة بها

sherouk88
02-18-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التعريف المختصر الرائع للفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 17:06
سلام عليكم أخوانى وأخواتى الكرام ........... معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

magedman
02-20-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي الشرح وهو اكبر سوق في العالم ويتم تدوال
فية الف الدولار يوميا والمتاجرة فية 24 ساعة

remas
02-22-2015, 00:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

nader
02-22-2015, 00:15
سوق العملات الاجنبية المعرف بسوق الفوركس اختصارا
هو حيث تبيع عملة مقابل عملة اخرى او شراء عملة مقابل عملة اخرى
وهي تكون عبارة عن ازواج بحيث انك تختار العملة التي ستيع او تشتري ومقابل عملة اخرى
بالتوفيق

adkins
02-22-2015, 01:43
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة
و السلام عليكم أخي

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك
هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بشكل كبير لتداول بأضعاف رصيدك
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ahmedmano
02-22-2015, 03:06
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع الجميل
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

mohammedali88874
02-22-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا ايها الصديق العزيز سوق الفوركس هو سوق لتجارة العملات الكترونيا
وهو سوق كبير جدا يتم التداول فيه يوميا باموال طائلة

remas
02-23-2015, 01:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

Wassa04
02-23-2015, 03:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا هو تعريف مختصر لسوق العملات
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dana abu alinine
02-23-2015, 04:03
الفوريكس او سوقالعملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي وهو اكبر سزق مالي من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط و...... بدأ العمل في القرن العشرين

Audy1
02-23-2015, 05:19
السلام عليكم ورحمه الله شكرا اخى الكريم على التعريف المحتصر ولقد اصبح للفوركس رواج كبير فى وطنا فى لاون الاخيره لما يحققه من ربح وبالتوفيق للجميع

the professor
02-23-2015, 06:00
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا
تسلم ايدك على الشرح اى الكريم على المعلومات البسيطه والمفيده

مامون سباعنة
02-23-2015, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع اشكرك اخي على المعلومات القيمة واتمنى لك الاستمرار في المعلومات المفيدة
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

فوركسوريا
02-24-2015, 14:15
هو حين تبيع عملة مقابل عملة اخرى او شراء عملة مقابل عملة اخرى
وهي تكون عبارة عن ازواج بحيث انك تختار العملة التي ستيع او تشتري ومقابل عملة اخرى
بالتوفيق

sherouk88
02-26-2015, 03:42
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Audy1
03-11-2015, 17:16
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اخى الكريم وق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية, هي عملية استبدال عملة دولة معينة بعملة دولة اخرى. يتيح سوق الفوركس التداول ايضا في مجموعة كبيرة من السلع. التعامل فيه على اساس البيع والشراء و شكرا لكم وبالتوفيق

abdallah10
03-11-2015, 23:38
شكرا على الشرح وفعلا الفوركس فيه بيع لعملة مقابل شراء لاخرى او العكس صحيح حسب الصفقة
الازواج تختلف فيما بينها فكل واحدة وسبريدها الخاص وطبيعة حركة السعر فيه الى غير ذلك

ahmed112
03-12-2015, 02:19

user_21
03-12-2015, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك
هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بشكل كبير لتداو

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 03:35
السلام عليكم

RomanyMoreed
03-14-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

احيك جدآ اخي الكريم علي هذا الشرح والموضوع الجميل طبعآ اهم نقطة هي التعريف عشان الواحد يبقي عارف هو هيشتغل في اية

aymanso
03-14-2015, 13:42
الفوركس هو تجارة للعملات عبر الانترنت ويمكن ايضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يتحكم فية وهو يعمل على مدار خمسة ايام فى الاسبوع بداية من يوم الاحد مساءا الى يوم الجمعة مساءا ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكن لك ان تفتح صفقات فى البيع او الشراء وبالتوفيق للجميع

ChouaibMoney
03-14-2015, 13:48
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الموضوع مفيد لكل مبتدئ و مقبل على هذا المجال و يريد التعلم
جزاك الله خير
واتمنى لك التوفيق يا اخي...

adele
03-14-2015, 22:04
الفوركس يكون قمارا إذا أعتمد المتاجر على الدخول العشوائي و الحظ و ابتعد عن الضوابط و الاستراتيجيات السليمة للتداول و من قال بحرمانيته فمن أين له بهذا الحكم إن كان أغلب العلماء أفتوا بانه حلال ماخلا من الفوائد الربوية .. فهو تجارة كأي تجارة عادية فهو قائم على العلم الجاد و يحتاج لكي تربح تعب و اجتهاد .. فلا تسمعوا لأي فتوى من أي شخص لا يملك علما

cian s
03-14-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
كلامك صحيح يا اخى شكرا جزيلا لك على الطرح المفيد و المهم لكل مبتدئ فى سوق الفوركس
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

atyaatya007
03-14-2015, 22:36

zidane
03-14-2015, 22:42

tota88
03-14-2015, 22:51
أخى الفاضل اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور اخى على هذا التعريف المختصر للفوركس
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة
وتقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

1 million
03-19-2015, 18:08
الفوركس بالنسبة لنا هو مصدر الدخل الذي نطمح للحصول على الكثير من المال منه
شكرا لك على هذا الموضوع البسيط اخي الكريم

salem max
03-19-2015, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

ghiles
03-19-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا لا احتاج الى تعريف للفوركس او شيئا اخر
وانما نحتاج استراتييجية مقنعة يمكنك ان تفوز بها وتنجح ولاكن انا اشكرك على المجهود .سلام

hamdochi
03-25-2015, 18:16
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان سوق الفوركس تداول عملات ولكن بعض منصات التداول تحتوي علي تداولات الذهب والفضة والنفط وبعض السلع الاخري التي تأخذ رموزا خاصة بها شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

adnan1969
03-25-2015, 19:08
هو تجاره العملان والربح عن طريق العرض والطلب وتقلبات السوق
وفيها كل عملات العالم تقريب

mohamedhassn
03-27-2015, 01:29
لفوركس تعني باختصار سوق العملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية ، يتم التعامل بالعملات في سوق العملات (فوركس) على اساس ازواج

عبده مورو
03-27-2015, 01:38
اخى الفاضل
مشكور على المجهود الرائع جزاك الله كل خير

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

اخى الفاضل
عليينا ان لاننسى ان الفوركس يتم فيه المتاجره يوميا بمبلغ 4تريايون دولا
يعنى سوق يستحق

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

اخى الفاضل
الفوركس افضل من البنك ايضا وا=ليس ربويا ويعطيك ربحا جيدا بشرط اتباع التعليمات

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

اخى الفاضل
لاتنسى زيارة القسم التعليمى فيه كل الموضوعات والمعلومات المطلوبة عن الفورك\س
من كتب وفيديوهات تعليمية اكتر من ممتازة

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

اخى الفاضل
ايضا لاتنسى ان مفتاح النجاح فى الفوركس هو ادارة راس المال
ادارة راس المال
ادارة راس المالل

Essam29
03-27-2015, 01:40

شكرت اك اخى عاى المعلومه المميزه بالتوفيق للجميع ولك فى عالم الفوركس

بالتوفيق لك اخي الكريم

nassim126
03-27-2015, 01:42
السلام عليكم شكرا لتعريفك المبسط لسوق الفركس رغم ان الفركس له تعريق اكثر عمق لكن مشكور اخي وبالتوفيق

m.gama17l
04-06-2015, 17:28
تسلم ايدك على الشرح اخى الكريم على المعلومات البسيطه والمفيده تقبل تحياتى .... وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

Sofien
04-06-2015, 18:00
شكراً لك أخي الكريم على هذا الإختصار الرائع لمفهوم الفوركس بصفات شاملة

ومن رأي من ل يفهم شيئا في فريكس فيبدأ من هذا وينطلق ههههههه

تقبل مروري ، وسلام .

emad64
04-06-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اخي الكريم بارك الله فيك على هذه المعلومات والتعريف المختصر للفوركس الواسع المدى والي مدوخ الناس كلها تقبل مروري

مصطفى محمود حسنى
04-06-2015, 18:11
تعتبر المضاربة في العملات أربح نوع من التجارة في البورصات ، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد إلي الاتجاه الهابط أو بالعكس.

tipou
04-06-2015, 18:17
كلمة "فوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية. و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(USD) (العملة الأساسية) واليورو(EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري(CHF ) والين الياباني(JPY).
و يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بازواج العملات

Pierre
04-06-2015, 19:32
شكرا لهذا الموضوع الشيق , بالحقيقة ان البورصة علم كبير ويحتاج اللا الكثير من القراءة و التعلم قبل ان يدخل الشخص براس مال حقيقي
اتمنى لنفسي وللجميع التوفيق في هذا العالم المثير......

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

شكرا لهذا الموضوع الشيق , بالحقيقة ان البورصة علم كبير ويحتاج اللا الكثير من القراءة و التعلم قبل ان يدخل الشخص براس مال حقيقي
اتمنى لنفسي وللجميع التوفيق في هذا العالم المثيرyy

ayman nasr
04-06-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع
الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع
جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله

Mahmoud Talaat
04-06-2015, 20:25
مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك

Essam29
04-06-2015, 20:37
[/color]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على طرحك موضوعك اخي صراحة منتظر جديدك لاني استفدت صراحة

بالتوفيق لك اخي الكريم

expirt77
04-07-2015, 17:40
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري♣♣..♦5♣♣

m.gama17l
04-11-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله و التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك
هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-13-2015, 08:39
السلام عليكم
اخي تعتبر المضاربة في العملات أربح اي نوع من التجارة في البورصات ، وأكثرها مخاطرة
أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بأن يعني بها من الاتجاه الصاعد إلي الاتجاه الهابط أو بالعكس

waelmma
04-13-2015, 10:02
:):):) دى حقيقة اخى الكريم وجزاك الله خيرا اخى الكريم
وفعلا ده تعريف الفوركس باختصار وجزاك الله خيرا اخى

ppttss
04-13-2015, 10:09
الفوركس باختصار هو تداول الاوراق المالية تلك الاوراق المالية

تعتبر من اهم الاشياء التى تعرفها لذلك من اهم الشيء

الذى تعرفة هو ان الفوركس ان تتداول بتعليم وخبرة

magic777
04-13-2015, 22:09
السلام عليكم
اخي تعتبر المضاربة في العملات أربح اي نوع من التجارة في البورصات ، وأكثرها مخاطرة
أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بأن يعني بها من الاتجاه الصاعد إلي الاتجاه الهابط أو بالعكس

هو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

adamsbooba
04-14-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-18-2015, 07:19
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 06:14
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 06:16
الفوركس
سوق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية, هي عملية استبدال عملة دولة معينة بعملة دولة اخرى. يتيح سوق الفوركس التداول ايضا في مجموعة كبيرة من السلع. التعامل فيه على اساس البيع والشراء و شكرا لكم.في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها

ahmedtaher
04-23-2015, 17:25
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع نتمني المزيد من الموضوعات الجيدة في القريب العاجل ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

engaym
04-23-2015, 17:28
السلام عليكم اخى الفوركس باختصار هو تجارة للعملات فى شكل ازواج مع بعض عبر الانترنت

ilyes chaieb
05-07-2015, 01:04
الفوركس مجال شيق و ممتع لان العمل فيه قائم على ادوات و مؤشرات الخ و هو من اضخم المجالات التجارية بالعالم و سيولته كبيرة جدااا ,,,,,,

حلم
05-07-2015, 02:22
الفوركس هو سوق مالى سوق تضارب سوق تداول فى العملات وهو تم تسميته بهذا الاسم نسبة الى مخترعه وتم نشاته بعد الحرب العالمية الثانية مباشرة بسبب الخراب الاقتصادى الذى حدث بعد الحرب مباشرة وكان يتم فيها القياس بالدولار

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

الفوركس مجال شيق و ممتع لان العمل فيه قائم على ادوات و مؤشرات الخ و هو من اضخم المجالات التجارية بالعالم و سيولته كبيرة جدااا ,,,,,,
معظم الاشخاص والتجار فى الوركس يعتقدون حتما بان هذه الكمية الكبيرة جدا من السيولة تاتى من الافراد التجار ولكن فى الحقيقة هى تاتى من الشركات التى فى هذا المجال ومن الدول الكثيرة جدا الى تتاجر فى الفوركس مثلا منطقة اليورو

محمود مرعى
05-07-2015, 03:46
الفوركس
سوق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية, هي عملية استبدال عملة دولة معينة بعملة دولة اخرى. يتيح سوق الفوركس التداول ايضا في مجموعة كبيرة من السلع. التعامل فيه على اساس البيع والشراء و شكرا لكم.

الفوركس ما هو الا عبارة عن سوق كبير جدا لتجارة العملات الاجنبية المختلفة على هيئة ازواج علشان كده
لازم الناس تعرف تتعلم الفوركس واهم ما يميزه انه مفتوح 24 ساعة ويعتمد على الرافعة المالية

laymedia
05-07-2015, 05:01
اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

deyaa24
05-07-2015, 05:47
الفورك هو سوق من ال اتلداول فى اعملات
وسوق الفركش هو اكب سوق فى اعالم فى الفوركس مزااي كثيرة جدا يث كيون فية ربح كبير جدا واكدي الفوركس بكون عايز خبةر وراس مال كبير

mohamed9004
05-07-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمه الله .. على العموم شكرا لك رغم ان الموضوع ده مفيش اى حد بيتداول فى الففوركس مش عارفة وايضا موضوع مكرر حاولوا تبتكروا مواضيع جديدة ففيها افكار جديدة على فكرة لما تعمل موضوع جديد والناس ترد مش حتاخد بونص على كل واحد رد حتاخد كانه رد عادى 10 سنت برده

houssem_trader
05-07-2015, 10:16
سوق الفوركس باختصار هو سوق للمتاجرة بالعملات الاجنبية و يكون فيه الربح
ببيع زوج عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء هذه هي القاعدة دوما

ppttss
05-07-2015, 10:20
الفوركس هو تداول الاوراق المالية فى السوق العالمية

ويوجد هيئات رقابية مالية تتابع والبنوك والبورصات العالمية

تلبك منظمة مجتمعى فى الفوركس تلك هى الاخصار

ali.22595
05-21-2015, 01:33
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على التعريف المختصر للفوركس
طبعا تعريف الفوركس كبير شوية لكنك اختصرتة لكن مشكور اخى وننتظر المزيد

big.pharaoh
05-21-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على الموضوع المبسط ده شرح سهل وبسيط وان شاء الله الاخوه الاعضاء المبتدئين يفهموا الفوركس ببساطه وبعد كده يدخلوا في التشعبات الفوركسيه

REDA FOREX
05-22-2015, 09:04
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

waelmma
05-22-2015, 09:49
:(:(:( ومن وقت دخول النت اخى الكريم اصب التجارة فى الفوركس
اكثر سهولة مفيش شك وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله :)):))

حسنى صادق
05-22-2015, 09:56
الفوركس هو من افضل الحركات التى تحدث فى عالم المال و الاقتصاد علت الاطلاق و لابد من معرفة انة ن غير الممكن التعرف علىالمزيد ن التعملات بدون تداول

sdk001
05-22-2015, 10:20
موضوع متميز جدا
تسلم ايدك على الشرح على المعلومات البسيطه والمفيده تقبل مرورى اخى

aminalamor
05-22-2015, 11:51
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة عن المهية الحقيقية لسوق الفوركس والذي هو معد للتجارة والتداول في شتى المجالات في سوق العملات الاجنبية وسوق السلع وسوق المعادن والنفط
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-22-2015, 13:13
تعريف لطيف ومختصر تشكر عليه اكيد وازيد ان سوق الفوركس يعتبر من اكبر الاسواق التداوليه العالميه وهو ذات سيوله نقديه عاليه جدا معها لايمكن ان يتوقف مهما حصل وتقبل مروري

karim02
05-22-2015, 13:30
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nahedmilad
05-22-2015, 13:31
ان التعريف ممكن يكون واضح لكن فيه اختصار شويه لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و عايز اضيف حاجه الى تعريفك

bebicha123
05-22-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله
فوركس تعني باختصار سوق العملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية
شكرا لتعريفك المبسط

haythem95
05-22-2015, 15:36

waelmma
05-22-2015, 16:00
:)):)):)) وسوق الفوركس اخى الكريم من الاسواق شديدة
الخطورة والتى لاتصلح لكل الاشخاص ولكنها تصلح فقط للناس اللى عندهم قدرة على التعلم وعلى الصبر

sofpreda
05-22-2015, 16:05
شكرا أخي على هدا التعريف الرائع والموجز لسوق الفوركس بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

Omar99
05-22-2015, 16:06
الفوركس عبارة عن تعلم و قراءة فى الموضوعات و الوصول الى الارباح الكبيرة التى تساعد الارباح الكبرى فى المستقبل فى التجارة فى الفوركس و الوصول الى النجاح و الارباح الكبيرة فى هذا المجال

محمود مرعى
05-22-2015, 16:17
الفوركس

فعلا كلامك صح جدا وانا هزود على التعريف بتاعك جزئيم مهمين جدا وهما ان الفوركس سوق كبير جدا يتم تداول
عليه يوميا اكثر من 3 ترليون دولار وبيعتمد على الرافعة المالية ومفتوح لمدة 24 ساعة وربنا يكرم

ahmed bakry
05-22-2015, 17:44
ف الحقيقة الفوركس مجال كبير جدا لتداول العملات بين الدول على مستوى العالم كله وبمليارات الدولارات
والفوركس مجال ايضا يستخدم ف تبادل السلع والفضة والنفط وغيره وغيره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبشكرك جدا على وضعك للنقطة دى والتعريف دة
وتقبل مرورى

احمد محسن
05-22-2015, 18:14
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

magic777
05-22-2015, 21:15

والاكيد طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

محمد السيد
05-22-2015, 22:26
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

noor eldyen
05-22-2015, 22:28

fatehbtn
05-23-2015, 14:52
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

egyptian200100
05-23-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لمعنى الفوركس
من تبادل عملات بين المتداولين فى السوق
ولكن هل شرط ان انا لما ابيع مله حد تانى يشتريها
مشكور
وتقبل مرورى

fatehbtn
05-23-2015, 14:57
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

محمود مرعى
05-23-2015, 14:59
الفوركس
الفوركس ما هو الا عبارة عن سوق كبير لتداول العملات الاجنبية المختلفة على هيئة ازواج وده طبعا بيعتمد
على الرافعة المالية التى تتيح للتجار انها تتاجر باضعاف راس المال وانه سوق مفتوح لمدة 24 ساعة

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:24
اشكرك اخي على توضيح مفهوم الفوركس وكذلك لا يشمل على العملات فقط بل هناك السلع والسندات والاسهم والاوراق المالية
تقبل مروري

malak558
05-23-2015, 15:26
الفوركس سوق لتبادل العملات لكن محتاج مجهود وتركيز
كتير ناس بتفتكر الامر سهل ومجرد لعبه بس بيتصدموا وقت ميواجهوا الخساره

freeman
05-23-2015, 15:26
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

Omar99
05-23-2015, 15:42
الفوركس بشكل مختصر يعتبر مهم جدا لاى تاجر فى السوق لان التجار فى هذه التجارة يحققو ارباح كبيرة جدا و يجب الاستمرار فى التعلم اليومى فى هذه التجار بشكل مستمر و دائم فى السوق

fatehbtn
05-27-2015, 12:33
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

Kiing
06-13-2015, 21:45
ممكن متلا انه مع ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ تم منه ممكن متلا انه لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك متلا انه ممكن مع تلك المعلومة منه ان الفوركس

abukhatab
06-14-2015, 09:47

mechanical
06-22-2015, 21:08
السلام عليكم.......مشكور اخي الكريم علي تلخيصك للفوركس واتمني المزيد لافادتنا
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

sameh-a
06-22-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس سوق تداول عملات الاجنبية وهو الذي يتحكم
برأس المال لديك ولكن بطرق تحليلية مبتكرة تفيدك بالتداول

jaouad ouaiss
06-22-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكراك اخي الكريم على الطرح القيم للموظوع الدي يخص التعريف بالفوركس فالمبتدا بحاجة الى كل ما هو متعلق يهدا المجال .وشكرا لك

sameh-a
06-23-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبيه وهو
نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة

ASMAA TAHA
06-24-2015, 04:42
نعم الفوركس هو للعملات الاجنبية فقط دون العملات العربية وهو سوق تداول العملات الاجنبية والسلع ايضا وليس العملات فقط وهو سوق اكثر من رائع اشكرك جزيلا على المعلومات والموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المعلومات

mohamed12345
06-24-2015, 18:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فيك اخي على هذا التعريف المختصر الرائع للفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

Mona forex
06-24-2015, 18:31
السلام عليكم

mhamdy22
06-24-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مقدمه مختصره عن الفوركس والشرح على تعريفه ...واتمني الافادة للجميع.

mido elmasry
06-24-2015, 21:07
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الكريم eloby11 مشكور علي تعريفك للفوركس و ما هو سوق الفوركس
ننتظر منك المزيد و المزيد من المواضيع الشيقه
تقبل مروروي و باللتوفيق للجميع ان شاء الله

abdougagi
06-27-2015, 20:07
بارك الله فيك على التعريف الجميل للفوركس يمكننا القول ببساطة ان الفوركس هو يوق لتداول العملات الاجنبية
عن طريق ازواج عملات حيث كل عملة تتنافس على ان تكون قيمتها هي الاكبر في السوق و يتاثر بالاخبار الاقتصادية للبلدان
تحياتي اخي الكريم

snnaky
07-27-2015, 20:37
الفوركس بأختصار تجارة زى اى تجارة فى الدنيا فيها مكسب وخسارة
فيها تعب وجهد وصبر وتعلم وبدون التعلم والدراسة والجهد والصبر مش حتكسب
هذة التجارة تعد من التجارات الخطرة ولكن تحتاج الى ادوات لتتجنب الخسارة بقدر الأمكان يجب عليك ان تعرفها وتتقنها
الفوركس كمسمى هو تجارة العملات

boulafrah
07-28-2015, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله احب ان الفت نظر حضرتك ..الىن الرحيم بارك الله فيك يسعدنا وجودك اخنا الكريم معناي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا اخي على هذا التعريف المختصر الرائع للفوركس جزاك الله خيرقبل مروري ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع

karim02
07-28-2015, 13:33
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Manite
07-28-2015, 13:34
شكرا على الشرح وفعلا الفوركس فيه بيع لعملة مقابل شراء لاخرى او العكس صحيح حسب الصفقة
الازواج تختلف فيما بينها فكل واحدة وسبريدها الخاص وطبيعة حركة السعر فيه الى غير ذلك

tarik46
08-05-2015, 14:09
نعريف جميل و موضوعي للفوركس هو ببساطة شديدة هو سوق لتداول العملات الاجنبية من خلال ازواج عملات تتنافس فيما بينها
يتأثر سوق الفوركس بعدة معطيات منها تدخلات البنوك المركزية و الاخبار و البيانات الاقتصادية و المتداولون الكبار
تقبل مروري

mostfahlm
08-05-2015, 14:11
فعلا شرح جيد ومختصر للفوركس باعتباره سوق كبير للتداول على مختلف العملات والمعادن وحتى البضائع

aboubakr el ayach
08-05-2015, 14:22
أولا نحن نشكرك على هذا الطرح المميز وعلى بذلك لهذا المجهود الشخصي كمحاولة منك لإيصال تعريف سعل وبسيط للمبتدئين، ولكن نسيت أمرا مهما وهو أنك لم تذكر بأنه استبدال عملة دولة بعملة دولة أخرى قصد تحقيق الربح، فكان عليك أن تذكر القصد من هذه المتاجرة حتى تصل إلى وصف متكامل لهذه التجارة، ورغم ذكرك لأساس هذه المتاجرة إلا أن البيع والشراء لا يوصل إلى ذهنك قصد الربح وإنما فقط نوع المعاملة لا القصد منها. تحياتي وتقبل مروري.

rachedcom
08-05-2015, 14:39
الســـلام عليكمـــ و رحمـــة الله و بركـاتــه .... بوكـــت أخـــي الفـاضــل عـــلى الشرح المختصر للفوركس .... . تقبــل تحيـــاتـــي و مـــروي ...

sofien34
08-05-2015, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم
الفوركس او سوق العملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي و هو اكبر سوق مالي
من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه
والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط

haffoudinho
08-05-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم بداية ارجو شكر كل اعضاء المنتدى الساهرين على ايصال اكبر كم من المعلومات في مجال الفوريكس . انا عضو جديد بالمنتدى و مبتدء في الفوريكس و اتمنى ان اصل لمبتغاى معكم انشاء الله من خلال ما تقدموه من مساعدات.شكرا لكم علو مجهودكم.بالتوفيق انشاءالله

Ayache
08-05-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو تجارة للكثير من العملات و المعادن و حجم سيولة خيالي 5 تريليون دولار :yahoo:
و يعد مكسب للكثير من الناس في العالم

ali_mahjoub
08-05-2015, 19:33
لسلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

akram mohamed obaid
08-05-2015, 19:51
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات والمصطلحات لتعريف ماهو الفوركس وماذا يعني وانشاء الله ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمه والموفقيه للجميع
تقبل مروري

pepobm
08-06-2015, 01:12
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على التعريف المختصر للفوركس
التوفيق من عند الله

ashraf elsharkawy
08-06-2015, 01:12
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

forexae
08-06-2015, 01:35
الفوريكس او سوقالعملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي وهو اكبر سزق مالي من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط بدأ العمل في القرن العشرين

Arifi
08-06-2015, 02:05
الفوركس او سوق العملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي و هو اكبر سوق مالي
من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه
والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط

مصراوى
08-06-2015, 09:36
ببساطة شديدة هو سوق لتداول العملات الاجنبية من خلال ازواج عملات تتنافس فيما بينها
يتأثر سوق الفوركس بعدة معطيات منها تدخلات البنوك المركزية و الاخبار و البيانات الاقتصادية و المتداولون الكبار

engaym
08-06-2015, 09:42
السلام عليكم اخى الفوركس بإختصار هو عبارة عن متجارة للعملات الاجنبية عبر الانترنت ويجب قبل البدء فى
المتاجرة تكون على علم كبير بكل طرق التداول وبالتوفيق للجميعفى الفوركس

abdalico
08-06-2015, 11:05
مرحبا اختصرت الفوركس في جملة بسيطة جدا اخي الفوركس اكثر من مجرد سوق فهو عالم كبير يجتمع فيه
كل المهووسين بالتجارة و المضاربة اسهم عملات سلع سوق كبير جدا

بشير حمدان
08-06-2015, 15:00
السلام عليكم
الفوركس هو السوق الاكبر لتبادل العملات ,وعليه فان التجاره قائمه على اساس اتبادل عمله نقديه مقابل عمله اخرى ويكون الربح من فرق البيع والشراء لكلا العملتين .....

engaym
08-06-2015, 15:12
السلام عليكم اخى موضوع بسيط فى الشرح لمفهوم الفوركس فشكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد
من المواضيع المهة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

walidabou
08-06-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، سوق الفوركس ليس استبدال بل هو بيع عملة مقابل شراء عملة أخرى
فمثلا أنت قمت ببيع زوج eurusd تعني أنك قمت ببيع اليورو واشتريت الدولار

Rafik belhassenn
08-06-2015, 16:54
الفوركس هو سوق تبادل العملات الأجنبية
بيع و شراء
فيها ربح و خسارة

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
تعريف الفوركس هو التداول بالعملات الأجنبية في كل مكان من العالم
بيع وشراء و تداول

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

سوق الفوركس هو تداول العملات العالمية
مثلا شراء الدولار عند نزوله و بيعه عند صعوده

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

يتمثل الفوركس في تداول العملات العالمية باستخدام الهامش
والله الموفق اخوتي الكرام

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

الفوركس أكثر من مجرد سوق فهو عالم كبير للتداول بالعملات الأجنبية

Arifi
08-06-2015, 17:00
السلام عليكم

mohamedkarem
08-06-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته على الاعضاء الكرام في الحقية انا عظو مبتدأ
و اتمنى للجميع النجاح مع المنتدى الجميل و المتميز ....وشكرا

vip.6666
08-06-2015, 17:38
تحياتى اخى الكريم .... تلك من احد المفاهيم الأساسية التى يجب على المتاجر ان يكون على علم بها
قبل القدوم على تعلم التحليل الفنى او على البدء فى المتاجرة مباشرة

Mouchakiss
08-06-2015, 17:40
شكرا علي المعلومات أخي.............. موفق

lokatoni316
08-06-2015, 18:33
سيستفيدون منه من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك

seifhd
08-06-2015, 18:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

osama fox
08-06-2015, 18:46
ماهى ازواج العملات المتاحة بالبونص المجانى ؟

Rafik belhassenn
08-06-2015, 21:52
الفوركس أكثر من مجرد سوق فهو عالم كبير للتداول بالعملات الأجنبية في السوق العالمية

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

الفوركس هو باختصار تجارة العملات والمعادن
فهو نشاط كبير للتداول وبيع وشراء العملات

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

الفوركس هو نظام عمل معتمد لبيع وشراء العملات و تحصيل أرباح و عقد صفقات تجارية مميزة

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

سوق الفوركس هو عمل على الانترنت مقنن و منظم من قبل المنتدى هدفه جمع أرباح مالية

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

الفوركس شركة استثمار في العملات العالمية بصعودها و نزولها
شركة مقرها على الانترنت

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخوتي الكرام
يسرني أن أوضح إليكم هدف شركة الفوركس المتمثل في عقد صفقات تجارية مميزة على الانترنت و جني أرباح من بيع وشراء العملات

mohamedkarem
08-06-2015, 23:16
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.
تقبل مروري اخي الكريم

jozef82199
08-07-2015, 00:30
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

seifhd
08-07-2015, 14:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:28
الفوركس هو عملية تبادل وتغيير العملات الاجنبية بعضها ببعض
عن طريقة شركات وساطة مالية وهو تجارة كاي تجارة تحتاج الي العلم والممرسة وراس المال

yansane
08-07-2015, 16:29
التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك هذه المعلومة هذا التعريف المختصر الرائع للفوركس جزاك الله خير نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

dhmo
08-13-2015, 15:42
الفوركس هو عملية تبادل وتغيير العملات الاجنبية بعضها ببعض
عن طريقة شركات وساطة مالية وهو تجارة كاي تجارة تحتاج الي العلم والممرسة وراس المال

وطبعا هنا اانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق وتفهم كويس

qqqqqqq
08-13-2015, 16:40
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على تعريفك للفوركس باختصار
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد..........

sameh-a
08-14-2015, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية
وهو نظام التحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية

Omarbeer
08-14-2015, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل
اتمنالك التوفيق و النجاح

Chima
08-15-2015, 02:29
الفوريكس او سوقالعملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي وهو اكبر سزق مالي من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط و...... بدأ العمل في القرن العشرين

babyzee
08-15-2015, 13:50
ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بشكل كبير لتداول بأضعاف رصيدك ولكن سوق الفوركس تداول عملات لكن بعض منصات التداول تحتوي علي تداولات الذهب والفضة والنفط وبعض السلع الاخري التي تأخذ رموزا خاصة بها

fadiarab
08-15-2015, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لمعنى الفوركس
مشكور سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

dhmo
08-15-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لمعنى الفوركس
مشكور سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا علشان يفهم قواعد السوق

ebramoh
08-15-2015, 19:52
السلام عليكم..
ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ و لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك..
هذه المعلومة و هي ان الفوركس يعمل بنظام الهامش الذي يضاعف حجم تجارتك بشكل كبير لتداول بأضعاف رصيدك..
تقبلوا مروري..

akram mohamed obaid
08-15-2015, 20:07
مشكور لك اخي الكريم على هذه الشرح الجميل والمميز عن سوق الفوركس والمزيد من المواضيع الهادفه في هذا المجال تقبل مروري

sameh-a
08-17-2015, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

@bd
08-20-2015, 19:22

osama147
08-20-2015, 19:30
نعم اخي فعلاا ان الفوركس هوى تبادل العملات بشكل عام وهوى بمثابة سوق يتم التداول به من بيع وشراء
العملات مثلة كمثل اي سوق يتم بيع وشراء به السلع ولكن السلع فى عالم الفوركس هي العملات التي يتم بيعهاا وشرائهاا
تقبل مروي وربنا يوفق الجميع

yansane
08-20-2015, 19:46
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي و هذا التعريف المختصر الرائع للفوركس تقبل مروري اخي الكريم

csebai11
08-20-2015, 20:19
سالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
افضل التداول على العملات لانها تتماش مع التحليل اكثر من غيرها

alaa ali
08-20-2015, 20:23
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

naggar
08-20-2015, 20:49
الفوركس هو سوق للعملات الاجنبية
لبيع وشراء العملات عن طريق النت
وشركة وساطة لتنفيذ اوامر البيع والشراء واغلاق الصفقات
سوق يعمل24ساعه 5ايام بالاسبوع

dhmo
08-20-2015, 21:26
نعم اخي فعلاا ان الفوركس هوى تبادل العملات بشكل عام وهوى بمثابة سوق يتم التداول به من بيع وشراء
العملات مثلة كمثل اي سوق يتم بيع وشراء به السلع ولكن السلع فى عالم الفوركس هي العملات التي يتم بيعهاا وشرائهاا
تقبل مروي وربنا يوفق الجميع

كل سوق وله قواعد العمل الخاصه به وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

classic_trader
08-20-2015, 22:08
سوق الفوركس هو بالاساس سوق للتداول على اسعار العملات الاجنبية و يمكن
القول ان مبدئ الربح هو بيع زوج عملات ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما

mhd mansour
08-20-2015, 22:09
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين
وبالتوفيق انشاء الله

ynwa1892
08-21-2015, 02:56
السلام اخي شكراعلى هذا التعريف الاكثر من رائع والممتاز والشيئ الملفت فيه هو قصره فجميع الاعضاء تحب ما قل ودل
وفقك الله

azezu
08-21-2015, 02:58
الفوريكس او سوقالعملات الاجنبية او سوق الصرف العالمي وهو اكبر سزق مالي من حيث لسيولة وعدد المتداولين الموجودين به ويتم تداول العقود الاجلة لذه والمعادن والسلع الاخرى مثل النفط و... بدأ العمل في القرن العشرين

sameh-a
08-22-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية وجديدة

patchika
08-22-2015, 22:44
جميل و موضوعي للفوركس هو ببساطة شديدة هو سوق لتداول العملات الاجنبية من خلال ازواج عملات تتنافس فيما بينها

forex all arabes
09-04-2015, 10:08
السلام عليكم الخي الكريم الفوركس بشكل مختصر يعتبر مهم جدا لاى تاجر فى السوق لان التجار فى هذه التجارة يحققو ارباح كبيرة جدا و يجب الاستمرار فى التعلم اليومى فى هذه التجار بشكل مستمر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

akram mohamed obaid
09-04-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الشرح المميز عن الفوركس وماهو الفوركس نتمنى لك المزيد من التوفيق والنجاح لجميع الاعضاء في هذا السوق الكبير
تقبل مروري وتحياتي لجميع الاعضاء الكرام

ayoubrock
09-04-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

تسلم ايدك على الشرح اى الكريم على المعلومات البسيطه والمفيده مشكور اخي على تقديمك لهدا التعريف حول الفوركس لان الكثير من الاعضاء
سيستفيدون منه من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

a l
09-04-2015, 23:36
السلام عليكم
هى سوق كبيرة جدا لتبادل العملات ويمكن منها تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول
شكرا

يزيد الفقهاء
09-04-2015, 23:52
تعريق لغوي سريع للفوركس ولكن يختبئ خلف هذا الاسم (الفوركس)
الكثييييير من العلوم والمعرفة والدراسات وغيرها

waleed shaaban
09-04-2015, 23:52
والفوركس تكمله للعضو المحترم من السهل تعلمه والعمل به اذا ركزت 2ساعه يوميا اى مده فيلم
والنتائج مبهره ولا يتحطم احد بالسوق اذاان السوق على مستوى العالم
والله المفق الى الخير

محمدياسين وزير
09-05-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ولكن الشرح مختصر اتمنى من احد الاعضاء زيادة في الشرحوالتفصيل
وفقك الله وتقبل مروري

sheref elsayed gomaa
09-05-2015, 01:45
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشرح المميز
عن الفوركس وماهو الفوركس والله الموفق

mahmoud.m
09-05-2015, 02:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedhathout
09-05-2015, 02:27
هذا تعريف بسيط جدا من السعب ان يكون مفيدا حتى للمبتدئين
او الذين يريدون دخول مجال الفوركس ولكن شكرا على اية حال

Aimen Nouicer
09-05-2015, 02:40
أخي العزيز أشكرك على تعريفك الموجز عن سوق الفوركس الفوركس هي سوق ضخمة عالمية لتداول العمولات الأجنبية و كذلك الفضة والذهب و النفط و هي تتيح لنا إمكانية التداول و ربح مبالغ كبيرة و كمل توفر لنا شركات الوساطة المالية كل ما يلزم للربح و شكرا.

Aimen Nouicer
09-05-2015, 02:43
أخي العزيز أشكرك على تعريفك الموجز عن سوق الفوركس الفوركس هي سوق ضخمة عالمية لتداول العمولات الأجنبية و كذلك الفضة والذهب و النفط و هي تتيح لنا إمكانية التداول و ربح مبالغ كبيرة و كمل توفر لنا شركات الوساطة المالية كل ما يلزم للربح و شكرا.

forex6
09-05-2015, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جداا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني اربااح هائلة و تقبل مروري.

khabouss
09-07-2015, 14:57
السلام عليكم
اخي الكريم موضوع جميل ومختصر لاكن اتمى شرح اكتر للناس المبتدئين من اجل المساعدة لان مجال الفوركس واسع والي عرف يستغلو رح يحقق ارباح جميلة جدا واتمنى التوفيق للجميع
شكرا

Mohcin3
09-07-2015, 20:56
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا علا توضيح موضوع احسن من رائع
تقبلو تحياتي

abderrahmenanis
09-24-2015, 19:37
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى

mohammed55
09-26-2015, 00:39
ممكن متلا انه مع ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ تم منه ممكن متلا انه لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك متلا انه ممكن مع تلك المعلومة منه ان الفوركس تقبلو مروري

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

ممكن متلا انه مع ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ تم منه ممكن متلا انه لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك متلا انه ممكن مع تلك المعلومة منه ان الفوركس تقبلو مروري

houskod7
09-26-2015, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي على التعريف الجيد الذي قدمته لنا
مزيدا من العطاء

abc
09-27-2015, 17:22
سوق الفوركس في الاساس هو سوق للتداول على اسعار العملات الاجنبية و يتم فيه
لربح ببيع زوج عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما بالتوفيق

abderraouffb
09-28-2015, 17:24
شرح الفوركس للمبتدئين وتعليم الفوركس : فلنتعرف على الاجابات الواضحة عن الاسئلة الشائعة ... هذا من اهم الاسئلة التي تجدها امامك غالبا مع اي مبتدئ يريد الدخول الى مجال التداول بسوق الفوركس. وحتى اقدم لكم اجابة وافية عن هذا السؤال يجب ان انبه هنا على نقطة مهمة جدا. .... معرفة الابراج بواسطة تاريخ ميلادك الهجري والميلادي

dhmo
09-28-2015, 17:58
سوق الفوركس في الاساس هو سوق للتداول على اسعار العملات الاجنبية و يتم فيه
لربح ببيع زوج عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما بالتوفيق

هو سوق جيد بس هنا الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

عاشق الفوركس
09-30-2015, 22:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على تعريف الفوركيس امل ان يفيد الاخوة الكرااام ان شاااء الله مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

luka95
09-30-2015, 22:59
موضوع جيد اخي الفاضل ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن الفوركس ارجو من الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

Mazin Awwad
10-04-2015, 03:04
الفوركس ما هو الا عبارة عن سوق كبير لتداول العملات الاجنبية المختلفة على هيئة ازواج وده طبعا بيعتمد
على الرافعة المالية التى تتيح للتجار انها تتاجر باضعاف راس المال وانه سوق مفتوح لمدة 24 ساعة

sameh-a
10-04-2015, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

Mazin Awwad
10-04-2015, 16:02

katreenaziz
10-04-2015, 23:38
شكرا لك اخى الفاضل على هذا التعريف السهل والسريع اتمنى يكون سبب افادة للجميع عند قرأتة لاخذ فكرة عن ما هو الفوركس فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

sameh-a
10-05-2015, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس سوق تداول العملات الاجنبية وهو

عمار ملكاوي
10-05-2015, 14:14
السلام عليكم
اخي الكريم إليك تعريف الفوركس بإختصار كلمة فوركس هو التعبير المختصر للمصطلح الاجنبي FOReign EXchange. والتي تعني باختصار سوق الصرف الاجنبي, او تجارة العملات الاجنبية. فان سوق العملات الاجنبية هو اكبر سوق تجاري والاكثر سيولة في العالم
تقبلوا مروري

maha elsayed
10-05-2015, 14:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد اخي الفاضل الفوركس هو سوق لتجاره العملات الاجنبيه اى بيع وشراء عمله

saidsami
10-05-2015, 14:39
نعم مع ان التعريف واضح ولكن مختصر بعض الشيئ تم منه ممكن متلا انه لكنه مفيد كبداية للتعريف عن الفوركس و اريد ان اضيف الى تعريفك متلا انه ممكن مع تلك المعلومة و اتمنى لك و للجميع المزيد من النجاح

solaeman alkhwaldeh
10-05-2015, 14:41
اخي حسب علمك هل تداول الفوريكس فيه حراام او شبهه معينه لاني ارغب في الاستمرار به ياا اخي
و اشكرك على موضوعك الجيد ونتمنى منك المزيد من الفائده
شكرا لك يااا اخي

akram mohamed obaid
10-09-2015, 13:00
مشكور اخي على هذه المعلومات الموجزه والمهمه عن سوق الفوركس وماهو الفوركس وماذا نقصد به شكرا لك اخي تقبل مروري والموفقيه للجميع تحياتي

star4ssa
10-09-2015, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
ارحب بكم وبالجميع نود شكرك فعلا اسلوب وشرح متميز على تعريف الفوركس وتجاره العملات
نشكرك وبالاكيد نحب على الدوام ان نشاركك بجديد المواضيع والمشاركات القادمه بالتوفيق

Profess7
10-09-2015, 15:46
سوق الفوركس لتداول عملات على منصات التداول
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

maha elsayed
10-09-2015, 16:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس باختصار هو سوق لتجاره العملات فى الفوركس يا اخى
عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يت

marem20007
10-09-2015, 17:00
الفوركس في رايي هو من افضل واسرع واكبر الطرق لكي تحقق المال وباحجام هائلة
طالما لديك الخبرة والرصيد الكبير في الفوركس

yassoo
10-09-2015, 17:06
تعريف رائع وجميل جدا أخي الكريم بارك الله فيك .
ويسعدنا وجودك في المنتدى .

sameh-a
10-10-2015, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو

d m
10-10-2015, 17:11
مرجب
تعرف الفوركسب باختصار على انه سوق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية
شكرا

kingi
10-10-2015, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
مرحبا بك اخي بالنسبة للفوركس او ما يسمى سوق تبادل العملات هو مفتوح 24 ساعة و هذا شئ جيد اي لديك كل الفرص للتداول و هو عبارة عن سوق شراء و بيع للعملات

mohmed1214
10-10-2015, 20:25
الفوركس باختصار على انه سوق لتبادل عملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية
شكرا

nuclear2010
10-10-2015, 21:07
السلام عليكم جميعا
هو حين تبيع عملة مقابل عملة اخرى او شراء عملة مقابل عملة اخرى
تقبل مرورى

forexaly5
10-10-2015, 21:22
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته بالنسبة لي الفوركس هو بحر من المال هائج ترى المال أمامك و لاكن لا تستطيع الدخول و الربح إلى اءذا كبت خبير البحر و كيفية السباحة وهدا يتطلب كهد و مدة

ranimdammar
10-10-2015, 21:40
اشكرك على المشاركة
سوق الفوركس لايمكن ان يختصر او يختزل في كلمات لانه ذو حجم لا يتصور من الامور التي يحتويها
خاصة من تعمال مع هذه السوق لفترة طويلة سوف يعرف حجم الفوركس على حقيقته الا اننا لا نهون من المخاطر التي يحملها خاصة لمن لا يعرف التعامل معه

hanutrxxx
10-10-2015, 21:55
اسلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو بيع عمل مقابل عملت اخرى كما ان الفوركس يتح لك العمل في المنزل او العمل ودلك من الهاتف المحمول وشكرا

hassann
10-10-2015, 23:14
شكرا على التوضيح
والجدير بالذكر
أن شركة انستا فوركس مختصة فقط بتداول العملات
التوفيق والنجاح لكم اخوتي الكرام

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

شكرا على التوضيح
والجدير بالذكر
أن شركة انستا فوركس مختصة فقط بتداول العملات
التوفيق والنجاح لكم اخوتي الكرام

kachchaoui
10-11-2015, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا المجهود الرائع والمهم أتمنى أن تستفيد شريحة كبيرة من زوار منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق وللجميع

abdelhakamel
10-11-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومة غير اني اعرف الفوركس على انه مجموعة من الاسواق الكبيرة انظوت تحت اسم واحد لانها تجمع سوق العملات الاجنبية والمعادن والسلع والنبفط
بالتوفيق لكل الاعضاء

seifhd
10-16-2015, 10:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-21-2015, 00:38
لامر صحيح هو متل العمل في مكاني الصرف نفس الكرو
فقط بادوات مختلفة و بسيولى الكترونية و ليس مال حقيقي . شكلاا لك على الموضوع

zesrt
10-22-2015, 22:55
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

نادر صباح الدين
10-22-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لفوركس صديقنا العزيز من حيث النتيجة هو نمط من أنماط العمل لتجاري التي يمارسها الإنسان منذ القديم، غير أن هذا النمط أكثر حساسية للتغيرات التي يشهدها السوق، ويمكن للمتداول تلمس مظاهر الربح والخسارة في اللحظات الأولى التي تلي تنفيذ الصفقة، ويمكن للمتداول تتبع التغيرات التي تحدث في السعر وتطرأ على الصفقة من حيث الربح والخسارة على حد سواء.

ayoub321
10-23-2015, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذه المواضيع متكررة كثيراً أخية الرقيم لذلك أنصحك بتفبت قبل وضع الموضع لأنه سوف تعصبك إدارة المنتدى في حالة وجود تكرار للمواضيع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

med1985
10-25-2015, 20:32

abdougagi33
10-29-2015, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

@bd
11-06-2015, 14:57
سلام عليكم أخوانى وأخواتى الكرام ........... معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى