PDA

View Full Version : غلاق الصفقات الرابحة!!

jaber alsalem
02-12-2015, 11:30
الاسراع في اغلاق الصفقات الرابحة : من الملاحظ على جميع المبتدئين اسراعهم في اغلاق الصفقات المفتوحة على أي ربح بسيط في حين يلاحظ تركهم للصفقات الخاسرة مفتوحة لتزيد في ;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .
فالمتداول الناجح يفتح صفقة معينة بوقف خسارة 30 نقطة مثلا" ويترك اجزاء" منها مفتوحة لتربح 500 نقطة واكثر ، طبعا" خلال تحقيق الصفقة الرابحة لمزيد من النقاط يستطيع المتداول اغلاق اجزاء من الصفقة عند مستويات ربحية معينة ويترك الاجزاء الاخرى لجني المزيد من الأرباح

ahmedibrahim258259
02-12-2015, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم المشكلة موش في اغلاق الصفقات الرابحة المشكلة انك تكون تفتح الصفقة وتربح لكن انت تقفلها موش مشكلة ممكن تربح بقى 10 نقط او اكثر على حسب تحليلك
تقبل مروري

متوكلة
02-13-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه كثيرا و جزاك الله بالربح المستمر من هدا السوق

BYE
02-13-2015, 00:21
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

samirovski
02-13-2015, 00:58
بارك الله فيك يا اخي ساعمل على نصيحتك من اليوم و لن اغلق
صفقاتي الرابحة كي تزيد فى الربح و اغلق الصفقات الخاسرة كي ارى النتيجة

FullyActive
02-13-2015, 01:01
وممكن فتح ثفقتين فى نفس الاتجاه وعند تحقيق ربح معين نغلق ثفقة واحدة ونترك الاخرى مفتوحة لجنى المزيد من النقاط
وفى حالة ان الثفقة عكست لن خسر شىء ونقوم باغلاقها

the_lycan
02-13-2015, 01:05
اليلا عليك اخي الكريم
انا لم ادخل بعد في التطبيق لانني ما ازال اقرأ لكي اجمع العديد من المعلومات لكن هل تنصحني بعدم اتمام الصفقة تحسبا لالرتغاع النقط وبالتالي ربح اكتر وجزاك الله خيرا

a7med84
02-13-2015, 07:28
شكرا لعى الموضوع وعموما مهم جدا ان يكن هناك صبر عل الربح فى اسوق ن لامور اللى فعلا بيكون فيه مشكله لنا فى التعامل بها فى هذا السوق والله المستعان

YMTMAX
08-31-2015, 23:06
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

benalleg
08-31-2015, 23:44
شكرا لعى الموضوع وعموما مهم جدا ان يكن هناك صبر عل الربح فى اسوق ن لامور اللى فعلا بيكون فيه مشكله لنا فى التعامل بها فى هذا السوق والله المستعان

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .
فالمتداول الناجح يفتح صفقة معينة بوقف خسارة 30 نقطة مثلا" ويترك اجزاء" منها مفتوحة لتربح 500 نقطة واكثر ، طبعا" خلال تحقيق الصفقة الرابحة لمزيد من النقاط يستطيع المتداول اغلاق اجزاء من الصفقة عند مستويات ربحية معينة ويترك الاجزاء الاخرى لجني المزيد من الأرباح

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

الاسراع في اغلاق الصفقات الرابحة : من الملاحظ على جميع المبتدئين اسراعهم في اغلاق الصفقات المفتوحة على أي ربح بسيط في حين يلاحظ تركهم للصفقات الخاسرة مفتوحة لتزيد في ;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم المشكلة موش في اغلاق الصفقات الرابحة المشكلة انك تكون تفتح الصفقة وتربح لكن انت تقفلها موش مشكلة ممكن تربح بقى 10 نقط او اكثر على حسب تحليلك
تقبل مروري

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .

nizar hidouri
09-01-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عفوا لم افهم فكرة الاجزاء
كيف ذلك كيف تغلق على جزء و تترك جزء
ارجوا المزيد من التوضيح

ahmed bakry
10-31-2015, 09:40
المفروض يحصل كدة كلما تربح صفقة يتم غلقها ة فى حالة لو مش عمل تيك بروفيت ومحددة وشكرا جدا ليك على موضوعاتك

basim
10-31-2015, 10:41
نعم اخي ان هذا الموضوع الذي تطرحه نعاني جميعا منه لاننا لانصبر على المكسب والربح
ونقوم بأغلاق الصفقات الرابحة سريعا وبربح قليل ولكن عند الخسارة نصبر ونصبر وننتظر
على امل عودة السعر الى ما كان عليه وهذه من اسباب كثرة الخاسرين في الفوركس

engaym
10-31-2015, 11:07
السلام عليكم اخى عندما تصل الصقةالىالهدف فى الربح يجب قفل الصفقة وعدم الطمع حيث من الممكن ان السعر
ينعكس ونتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس ان شاء الله

otmani
10-31-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هده اخطاء ضروري ان يقع فيها المتداول المبتدء ليتعلم منها ويكتسب الخبرة

AHMED91
10-31-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اغلاق الصفقات والحفاظ علي الربح امر جيد ولكن عليك ان تصبر علفي ارباحك ايضا

aissadz
10-31-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد