PDA

View Full Version : خبرة مكتسبة في تداول العملات!

jasem alemady
02-12-2015, 12:09
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

ahmedibrahim258259
02-12-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والله انت نصاب اخي الكريم لانك لو بتكسب من الشركة 300 دولار على كلامك في صفقة واحدة ايه اللي يخليك تشترك في اي منتدي وتوجع دماغك
تقبل مروري

a7med84
02-13-2015, 06:47
والله حتى لو هفرض ان الشركه لالى انت جاى هنا تعلن عنها جيده وانان ما اضنش يعنى

الخبره دى من المتاجر مش من الوسيط والله يهديك

متوكلة
02-15-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي ما تقوم به انت هو الدعاية لشركة فاشلة و هذا ممنوع في هذا المنتدى لدا نرجو منك القليل من الاحترام لاصحاب الدار

seif1987tt
02-23-2015, 03:42
يا اخي الشركة ليست هي من تربحك ولا موضفيها هم من ينجحوك
الشركة هي مزود اسهار و منظم عمليات و مقدم خدمات فقط

doom
03-04-2015, 02:45
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

choomido
11-08-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

محمد السيد
11-08-2015, 16:40
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

AHMED91
11-08-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا مع الوقت ستكتسب الخبره من سوق الفوركس ويمكنك النجاح ايضا

mazouz
11-08-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ahmed bakry
11-12-2015, 18:38
انا بشوف انه مطلوب طبعا خبرة مكتسبة بتيجى نتيجة التداول المستمر والشغل المستمر وشكرا جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed bakry
11-17-2015, 17:11
مشكور جدا اخى الكريم لموضوعك دة اولا ثانيا حبيت اقولك انه الخبرات منها المكتسب من خلال التداول ومنها الموجودة باالفطرة وشكرا