PDA

View Full Version : كيف اسحب الفلوس

mustafa allabban
02-12-2015, 12:52
السلام عليكم اخوان انا عراقي ومسجل في المنتدى
وانا اريد اعرف كيف اسحب الفلوس انتما مساعدتكم

Saadqnet
02-15-2015, 16:34
الفلوس يعني الارباح فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك
التجاري في شركة انستا فوركس و سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات
الائتمانية و التحويلات المصرفية التي ستجدها في غرفة العميل الخاصة بك في شركة انستا فوركس

a7med84
02-15-2015, 16:42
خش على غرفه العميل على الموقع لشركه انستا

واعمل سحب هتلاقى كل الوسائل اللى ممكن تعمل سحب من خلالها موجوده والله المستعان

doola2020
02-16-2015, 21:58
البونص الخاص بالمنتدي لا تستطيع سحبه اخي الكريم ولكنه سيحول إلي حسابك في شركة انستا وتتداول به وأي ربح تقوم بسحبه علي حسابك بأي بنك الكتروني

azerty
02-16-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي شركة انستا فوركس تتعامل مع الكثير من البنوك للسحب والايداع
منها الارضية ومنها الالكترونية فما عليك سوى اختيار احد البنوك وقم بالسحب او الايداع
لكن يجب ان تعلم الحد الاذنى والاقصى للسحب و الايداع لكل بنك
بالتوفيق

tazi larbi
02-16-2015, 23:19
السلام عليم اهلا باهل العراق اخي البونص لا يسحب يحول لك كل اول شهر حساب انيستا لكن ان كنت تقصد الارباح فتختار اي وسيلة تسحب بهاتناسبك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mrsahmed
02-16-2015, 23:37
الفلوس يعني الارباح فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك
التجاري في شركة انستا فوركس و سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات
الائتمانية و التحويلات المصرفية التي ستجدها في غرفة العميل الخاصة بك في شركة انستا فوركس

sherouk88
02-17-2015, 09:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

yacrao
02-17-2015, 09:47
شكرا اخي الكريم على الموضوع لانه موضوع مهم ولاهميته تجده مكرر كثيرا في المنتدى المهم لتسحب انت الفلوس افضل طريقة هي الماستر كارد

ppttss
02-17-2015, 09:52
اسحب فلوسى بالدخول للموقع وابدء بالضغط

على زر سحب وبهذا اختار طريقة السحب التى اريدها

ان كانت بنوك اكترونية ام بنك ارضى

shihab
02-17-2015, 10:03
السلام عليكـــــم ورحمة الله وبركاتـــــه
موضوع رائع اخـــــي كيفية السحب الارباح
دخول موقع انستا والضغظ علي قانة السحب ولايداع راح تشوف عدة خيارات
تقبل مروري

aseer
02-17-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انا عن نفسى بسحب عن طريق نتلر وده احسن بنك ممكن اشتغل معاه الفلوس فى ساعتين بتيجى

ibrahim forex
02-17-2015, 22:19
اخى البونص الخاص بالمنتدى انت لا تقدر ان تسحبه لانه للتجارة فقط اما الارباح
انت تقدر ان تحسبها من الوسائل وتختار الطريقة التى تسحب بها

boulafrah
02-17-2015, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك التجاري في شركة انستالا يسحب يحول لك كل اول شهر حساب انيستا لكن ان كنت تقصد الارباح فتختار اي وسيلة تسحب فوركس و سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات الائتمانية و التحويلات المصرفية التي ستجدها في غرفة العميل الخاصة بك

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك التجاري في شركة انستالا يسحب يحول لك كل اول شهر حساب انيستا لكن ان كنت تقصد الارباح فتختار اي وسيلة تسحب فوركس و سحب ا لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Essam29
02-17-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البونص الذى تم اخده عن طريق الكومنتات لا يمكن سحبه ولكن الارباح تستطيع السحب

بالتوفيق لك اخي الكريم

boulafrah
02-17-2015, 22:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك التجاري في شركة انستالا يسحب يحول لك كل اول شهر حساب انيستا لكن ان كنت تقصد الارباح فتختار اي وسيلة تسحب فوركس و سحب ا لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hixam
02-17-2015, 22:36

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الفلوس من المنتدي بتتحول لحسابك في انستا اوتوماتيك كل اول شهر المهعم تكون رابط الحساب بالمنتدي
تقبل مروري

ifs
02-22-2015, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي ان انت عملت صفقات و ربحتها تذهب الى حسابك في الشركة و تضعط على سحب و تختار البنك الذي تتعامل معه ومبروك لك تقبل مروري والسلام عليكم

مامون سباعنة
02-22-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز اشكرك على سؤالك الرائع ... اخي ادخل على حسابك وذلك بعد ان تغلق جميع العقود وبعد ذلك تستطيع تحويل المبلغ المتاح للسحب لك ... بالتوفيق اخي العزيز
اتمنى لك ولجميع اخواننا المتاجرين دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

nader
02-22-2015, 00:14
بعد ان تقوم بالمتاجرة بنجاح تدهب الى غرفة العميل وتضغط ايقونة السحب
وتختار الالية التي تناسبك فهناك الكثير من البنوك الالكترونية المتاحة للسحب والايداع
وكذالك السحب على البنك الارضي اذا اردت يكفي ان تختار ما يناسبك في السحب
التوفيق

egyptian200100
02-22-2015, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا من مصر ولا اعرف البنزك لديكم كيف تشتغل
مشكور
وتقبل مرورى

audi19844
02-22-2015, 01:16
كل الاساليب والطرق متاحه للسحب اخي الكريم وهذا في حال المتاجرة والحصول علي ربح
اما اذا كنت تقصد سحب البونص الخاص بالمنتدي فهذا غير ممكن وهو مخصص للمتاجرة فقط لاغير

محمد السيد محمد
02-22-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يمكنك الدخول الى صفحة العميل الخاصة بك بشركة اونستا وستتعرف على طرق السحب المقررة من الشركة

adkins
02-22-2015, 01:45
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة
و السلام عليكم أخي

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

HeshamMadbouly
02-22-2015, 02:45
انا مش فاهم اي حاجه في الفوركس يا جماعه
عايز اي حد يعلمني عشان بجد انا شايف ان المتاجره في الفوركس معقده

sherouk55
02-28-2015, 16:03
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Forex45
02-28-2015, 16:40
لا يمكن سحب مبلغ البونص ولكن طريقة التحويل انك تفنح حساب تجارى بشركة انستا كى تستلم بونص المنتدى عليه
والبونص فقط للتداول والارباح هى التى تستحق سحبها

zizo01
02-28-2015, 16:44
شكرا جزيلا على المعلومات اخواني لكن
يجب شرح بالتفصيل لكي يفهم الجميع

newfolder
03-01-2015, 15:28
عن طريق البنوك الالكترونية

تقبل مرورى

Audy1
03-11-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالفعل انا اتعامل مه شركه انستا وهناك وسيط يتعامل بموضوع الاموال هددا وبالتوفيق

RomanyMoreed
03-13-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك البونص مينفعش يتسحب بس تقدر تسحب الارباح الناتجة من خلال تداول بالبونص وعندك خياريات السحب في حساب علي الشركة

adele
03-13-2015, 23:51
طبعا الفوركس هو من احسن الاسواق المالية ويمكن ان نحقق به ارباح كبيرة
البورصه تحتاج الى أناس محددون ولكن الفوركس لكل الاشخاص

roty
03-13-2015, 23:53
هو القيام بتسجيلك وعندما تريد السحب تدوس على زر السحب وتقوم باستخراج ما تريده من اموال فى اى وقت وما تقوم بسحبه هو البونص الزائد على الاموال التى تضعها من خلال الاجتهاد والاستثمار

1 million
03-19-2015, 19:30
توجد الكثير من الطرق التي قد تناسبك لسحب اموالك من الحساب
فقط ادخل الى صفحتك الشخصية و انظر في وسائل السحب من الحساب

BrahimPro
03-19-2015, 19:48
السلام عليكم يمكنك اخي ان تسحب نقودك بسرعة ادا كنت تملك حساب
في نتلر او بطاقة نقدية مثل ماستر كارت او فيزا كارت
و يوجد هناك الكتير و انا افضل نتلر لانه يرسل لك الاموال في ضرف يومين م يهديلك بطاقة ماستركارد حتى
تتمكن من استخراج المال من دولتك و بالتوفيق

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

samehbird007
03-22-2015, 01:27

deyaa24
03-22-2015, 01:44
بيكو موجود طرق كثيرة جدا عشان تسحب
بالتى فى الفروكس سوف تحصل على اسهل طرق ف التدالو
يجب انه نسحب الاموال على اسهل طريقة مكن على سبيل ا لمثال البنك الاركترنى

m.gama17l
04-04-2015, 22:14
الفلوس يعني الارباح فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جابر1979
04-04-2015, 22:16
البونص لا يمكن سحبه لكن ان تداولت و حققت ارباح من الفوركس فبإمكانك سحب الأرباح فقط اما البونص لا يمكن ان تسحبه تعلم تداول الفوركس و جرب حظك .

Mahmoud Talaat
04-04-2015, 22:17
البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك

ilyes chaieb
04-04-2015, 22:19
لسحــــب الارباح اخي الكريم عليك الدخول على غرفة العميل و من الجهة اليسرى للموقع ستجد كلمة سحب ادخل عليها و اختر الوسيلة المناسبك لك

katreenaziz
04-04-2015, 22:28
اخى الكريم انت افضل طريقة تسحب ببطاقة انستا فوركس دية حاجة كويسة وسهلىة اوى لانى معرفش اية البنوك الالكترونية المتوفرة ببلدك اتمنى لك التوفيق

mohamedsaleem
04-04-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

emad64
04-04-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا ايضا اخوك من العراق ومحتار كيف اسحب الارباح عالموني بوكرز يكول بس اذا كنت معبي حسابك عن طريق هذا المصرف وانا اشتغل بالبونص وماعندي تعبئه بالموني بوكرز وانا محتار مثلك

mohamedsaleem
04-04-2015, 23:23
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

ابراهيم حمادة
04-05-2015, 00:32
اخي الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة لكم جميعا شكرا علي معلوماتك
اخي يمكنك التعرف علي البنوك القريبه اليك لتحويل حسابك عليها وشكرا

karimtutto
04-05-2015, 00:47
منها الارضية ومنها الالكترونية فما عليك سوى اختيار احد البنوك وقم بالسحب او الايداع
بالتوفيق

chennana
04-05-2015, 00:50
اخي الكريم ادخل لحسابك في موقع شركة انستا على يمين الشاشة يوجد خيار سحب اختر الطريقة اللتي تريدها للسحب و الى اي بنك

mohamedforexx
04-05-2015, 00:58

محمد راضي
04-05-2015, 05:42
شكرا علي هذه معلومات مفيده انا محمد عضو جديد في منتدي
اود ان اعرف معني بونص
وكيف استلمه
انا من مصر
ارجو افاده من اي شخص قديم بمنتدي

Nabil Wagdy
04-05-2015, 06:20
السلام عليكم
اخى الكريم انت افضل طريقة تسحب ببطاقة انستا فوركس دية حاجة كويسة وسهلة
اوى لانى معرفش موضوع البنوك الالكترونية تكون المتوفرة ببلدك اتمنى لك التوفيق

abdalla2015
04-05-2015, 07:52
لا تقلق أخى فسحب الفلوس هنا تقصد به الأرباح المحققه عن تجارتك بالبونص فى شركة أنستا حيث لا يتم سحب البونص نفسه والطريقه سهله جدا أدخل على حسابك فى شركة أنستا وأضغط على زر السحب سوف تظهر لك قائمه بالبنوك المتعاقده مع شركة أنستا والتى يمكن أن تختار منها ما يناسبك .
والله الموفق

waelmma
04-05-2015, 07:54
;):):( اخى الكريم ادخل على موقع انستا هتجد على الشمال طرق سحب الاموال
خش عليه وهتلاقى طرق كثيرة تسحب بها الاموال اسهلها طلب بطاقة انستا

محمد راضي
04-05-2015, 08:30
هذا موقع رائع جدا استفدت منه كثيرا وأعد ان اكون عضوا نشطا جدا ولا أيأس ابدا لان هذا يزيدني اصرارا استفدت لدرجه كبيره جدا

zarour soufyane
04-05-2015, 09:17
اخي الكريم انت تقصد سحب الارباح و ليس البونص بالطبع فيجب التسجيل على احد البنوك الالكترونية خاصتا epaiments سيفي بالغرض بالتوفيق

adnan1969
04-05-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم تقدر تسحب ارباحك عن طريق سكايلر مالقيت طريقه ثانيه حتى لو تدخا الفيز يحولك على بنك سكايلر بتوفيق لجميع

aminlakhdar05
04-05-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أولى عليك أن تحصل على بطاقة اتمان ولله يوفقك أخي الكريم

fadl1984
04-05-2015, 14:21
هناك طرق كثيرة لعملية السحب مثل البنوك الكترونية (بايزا - نتلر - سكريل ) وايضا يمكن السحب من خلال البطاقة الخاصة
بشركة انستا فوركس وطرق السحب المسموحة موجودة علي موقع الشركة

bonus
04-05-2015, 18:38
مستحيل يكون معاك 100 دولار و تخسر 150 دولار لان رصيدك اقل
من المبلغ اللى انت عايز تخسره اساسا فلما تخسر 100 دولار الصفقة سوف تغلق لوحدها

sof
04-05-2015, 19:39
مشكور علي هذا الموضوع ولكن بونص المنتدي حتي يتم تكوين راس مال فقط
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

04-05-2015, 21:04
يا اخي سبب غلق السوق يومين في الاسبوع هو ان هذه المدة تعتبر اجازة اخر الاسبوع يرتاح فيها المتاجرون من تعب التداول
بالتالي انا معك اتمنى لو كان السوق مفتوح طول الاسبوع لفرص اكثر وارباح اكثر انما الاجازة ايضا ممكن نستفيد منها للراحة

sharshabil
04-08-2015, 12:23
عليك بتعلم الفوركس يااخي ادخل الى القسم التعليمي
حتلا تستانس مع طرق التحليل و المتاجرة و مااحر بالبونص و اسحب ان عمات ارباح في اس بنك الكتروني

dinaothman
04-08-2015, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
اختر احد طرق الدفع الموجودة و ان شاء الله تتحولك الفلوس

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:27 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
هناك طرق كثيرة لعملية السحب مثل البنوك الكترونية (بايزا - نتلر - سكريل )

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:29 AM ----------

بامكانك اختيار اي بنك للتحويل
و ذلك بانشاء حساب على البنك ثم طلب التحويل

hager omar
04-12-2015, 19:23
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام اولا كي تسحب فلوس يبقي عليك ان تجمع بونص الاول عشان بعد يحول الي حسابك في انستا وبعدها تبدا في التداول ثم تسحب الارباح اللي فوق البونص اما البونص بيبقي كما هو

تقبل مروري

FullyActive
04-12-2015, 20:31
بتسحب الارباح على البنوك الاكاترونية
وبما انك عراقى شوف اية اكثر بنك مناسب لك داخل بلدك ومدعوم فيها واسحب عليه فلوسك

masry928
04-13-2015, 18:31
في شركة انستا فوركس و سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات
الائتمانية و التحويلات المصرفية اعمل سحب هتلاقى كل الوسائل اللى ممكن تعمل سحب من خلالها موجوده

sha
04-13-2015, 18:46
كل الاساليب والطرق متاحه للسحب اخي الكريم وهذا في حال المتاجرة والحصول علي ربح
اما اذا كنت تقصد سحب البونص الخاص بالمنتدي فهذا غير ممكن وهو مخصص للمتاجرة فقط لاغير

Eslam1
04-14-2015, 06:12
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

bonus
04-14-2015, 13:51
لا اعرف وقت الاخبار بالظبط التى لا يمكن التداول فيها ويمكن ان نستفيد من احد الخبراء الذى لديهم خبره فى ذلك حتى نستفيد لاننا ما زلنا مبتدئين ولم يكن لدينا الخبره الكافيه لمعرفه ذلك وما زلنا نتعلم

user_66
04-14-2015, 19:56
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
طبعا البونص لا يتسحب بيكون للتداول فقط وانما تقدر ان تتاجر بيهم وان تحقق ارباح
وبعدها تسحب الارباح البنوص للمتاجرة فقط
يارب اكون افيدك بالتوفيق لك وللجميع

jalal971
04-14-2015, 20:00
لا تسحب من المنتدى بل تحول إلى حسابك على شركة انستا فوركس على رأس كل شهر لأجل التداول
بارك الله فيك و تحياتي للجميع

laid
04-14-2015, 20:05
منها الارضية ومنها الالكترونية فما عليك سوى اختيار احد هذه البنوك على حسب رغبتك والله يجعلك دائما من الرابحين

نادر صباح الدين
04-14-2015, 20:08
إذا كنت مسجلا في المنتدى وتقصد الفلوس التي تأتيك من البونص، فهذه لا يمكن سحبها بوجه من الوجوه، أما إاذا كنت تقصد كيف تسحب الأرباح الناتجة عن التداول فمسألة بسيطة، عندما تدخل إلى حسابك في الموقع تجد في ايقونة الحسابات المالية فقرات (ايدااع- سحب) وعن طريق السحب سوف تجد الطرق المتعددة التي تتيحها الشركة لكل لتسحب فلوسك من خلالها.

FullyActive
04-14-2015, 20:47
السلام عليكم اخوان انا عراقي ومسجل في المنتدى
وانا اريد اعرف كيف اسحب الفلوس انتما مساعدتكم

شوف البنك الالكترونى المدعوم فى بلدك واسحب عليه ارباحك وبعدها تحويل الى حسابك على البنك الارضى داخل بلدك
لكن البونص نفسه غير قابل للسحب

ابراهيم حمادة
04-14-2015, 20:51
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺳﻮﺍﻝ ﻣﻔﻴﺪ ﺳﺤﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ
ﺍﻟﻔﻴﺰﺍ ﻟﺒﺘﻘﺪﻣﻬﺎﻟﻚ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻭﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻱ ﺑﻨﻚ ﺍﻛﺘﺮﻭﻧﻲ

omaoma
04-14-2015, 21:09
انت لو بتسال عن السحب بتع البوصن انن البونص و يصلك على الححسبا
ايضا يكون فية طر كثيرة جدا عشان تعرف ازا تسحب الربح من الشركة انت يكون ليك الحق فى سحب اى ربح

tipou
04-14-2015, 21:22
السلام عليكم
هناك عدة بنوك الاكترونية تقيد بواحدة انا انصحك بماسر كارد
و لك النجاح
و السلام

mohamed12345
04-17-2015, 00:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد سحب فلوسى بالدخول للموقع وابدء بالضغط على زر سحب وبهذا اختار طريقة السحب التى اريدها ان كانت بنوك اكترونية ام بنك ارض

ahmed mo
04-17-2015, 00:35
الربح المحقق بيتم سحبه من خلال تسجيل دخول فى غرفه العميل فى انسا

وتعمل سحب عل اى وسيله متاحه من القائمه الموجودهع والله ا لمستعان

دينا اسلام
04-17-2015, 20:08
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

user_66
04-18-2015, 18:37
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Yara1
04-20-2015, 00:56
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

MAGDYABDO
04-22-2015, 17:00
يمكنك سحب الارباح عن طريق الفيزا او عن طريق النوك الالكترونيه

haphop
04-22-2015, 17:02
سلام عليكم ورحمه الله
انا لا اعرف كيف تسحب الفلوس لاني لم اصل الي تلك الخطوه حتي افيدك في هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

karimtutto
04-22-2015, 17:05
بالتوفيق

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 17:28
هل يمكنني عمل حسابات علي المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي واحد في شركة انستا فوركس

وهل يمكنني سحب كل ماتحصلت علية من الارباح ام انة يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

وشكرا

ahmedtaher
04-23-2015, 16:24
السلام عليكم ... المنتدي البونص بتاعه غير قابل للسحب ولكن الارباح اللي انت ممكن تعملها هي دي اللي بتاخدها يا جميل
بالتوفيق ان شاء الله

karimtutto
04-23-2015, 16:33
بالتوفيق

sniper_2015
04-23-2015, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Schams
04-23-2015, 17:23
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

Federerista
04-25-2015, 17:27
اخي ان ارباح او البونص هو ليس للسحب بل هو للمتاجرة فقط وبالتالي لا يمكن سحبه مباشرة يجب ان تقوم بالمتاجرة
واي مبلغ يزيد عن البونص يتم سحبه

abes
04-25-2015, 23:18
عدد الصفقات التى تبرمها فى اليوم الواحد غير محدده باليوم ولا بالاسبوع ولا حتى بالشهر عدد الصفقات التى تدخلها فى اليوم تتوقف عليك انت وعلى مدى فهمك للسوق والفرص المتاحة لك التى تحقق لك الربح فى كل صفقة تدخلها مهما كثر عددها.

حسنى صادق
04-25-2015, 23:20
اعتقد ان افضل الطرق لسحب الارباح هى الطرق التى تعتمد على البنوك الاليكترونية قهى اسرع بكثير من اى تداولات او تحويلات اخرى

jaouad ouaiss
04-25-2015, 23:25
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك السحب عن طريق احد البنوك الالكترونية التي تتعامل معها شركة انيستا كا النتلر وغيره . وفقك الله اخي الكريم

salem max
04-25-2015, 23:44
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ...................

ali.22595
05-15-2015, 20:50
اخى الفاضل لما تجمع البونص الشهرى وتستلمة فى حسابك فى انستا تقدر انك تتاجر بية
والارباح الى حققتها تقدر انك تسحبها عن طريق حوالة بنكية او بنك الكترونى

s3aif
05-15-2015, 21:44
برجاء تفسير السؤال يا اخى حتى يستطيع الاخوه الاجابه على تساءلك لان هناك شقين لما تسميه المال مال البونص ومال الربح من المتاجره اما النوع الاول فلا تسطيع ان تسحب منه شي لانه رصيد للمتاجره فقط وليس للسحب اما الثانى فهو ملك لك وهناك مجموعه من القواعد التى تنظم عملية السحب هذه وتقبل مرورى

moutanabbih mohammed
05-15-2015, 21:56
توجد عدة طرق لسحب الاموال من شركة انستا فوركس ادخل الى موقع الشركة لمعرفة المزيد من المعلومات و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

soad labib sadek
05-15-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الاساليب في السحب متعددة اوصيك بزيارة صفحة السحب في موقع انستا و محاولة اختيار الاسلوب الامثل بالنسبة لبلدك و من ثم اذا احتجت اي مساعدة في الاسلوب اللي اخترته نحن هنا يمكننا مساعدتك بالتاكيد

تحية لك و للجميع

مصراوى
05-15-2015, 22:22
اخى الفاضل لايمكن سحب البونص وانما ما يتم سحبة هى الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من عماق الاسواق

طارق محمد احمد
05-15-2015, 22:25
لفلوس يعني الارباح فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك

ملاك الروح
05-15-2015, 22:59
اخي تستطيع سحب الفلوس بعد المتاجرة من خلال البنوك الالكترونية او يمكنك طلب بطاقة بايونيير الخاصة بالشركة
اتمنى لكم التوفيق

MOHMEDaboyones
05-15-2015, 23:20
اخى الكريم يمكنك فقط سحب الارباح على الفوركس وليس البونص ويمكنك سحبه من خلال فيزا كارد اومستر كارد اوحساب بنكى

doga
05-16-2015, 00:02
العقل غريزة تربيها التجارب

العقل يُهَابُ ما لا يُهابُ السيف

العِلْمُ أشهر الأحساب

العلم في الصِّغَرِ كالنقش على الحجر

moh93
05-16-2015, 00:10
انت عشاان تسحب ربحك انت بيكون طلوب منك ول شى تفعيل الحسب وبعد تفعيل الحساب انت بيكون مطلوب منك
ايضا انه يتم فتح حسب فى البنك سوا ارضى ا و الكترروى وكل بنك بيكون هل طريقة

Kiing
05-16-2015, 03:10
ممكن لان الفلوس متلا انه يعني الارباح فقط تم من هناك انه ليس البونص متلا نقول من هناك يعني الارباح متلا نقول ان هناك التي ممكن ان تحققها عن طريق كل من تجارتك مع تداولاتك

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 04:45

hhpr1212
05-24-2015, 23:58
السحوبات عمومكا تكون من شركة انستا فوركس وليست من المنتدى
فقاءمة التبوب لدى الشركة ايقونة السجب اضغط عليها وستنقلك الى السحبل لاحد البنوك

alaa ali
05-25-2015, 00:00
السلام عليكم
تقدر تسحب الارباح فقط عن طريق وسائل الدفع الالكترونية التي ستجدها في غرفة العميل الخاصة بك في الشركة
بالتوفيق

keroaym
05-25-2015, 00:02
عزيزى ممكن تسحب الفلوس بس لوكانت هذة الفلوس هى المكسب اللى فوق البونص ولكن البونص لا يتم سحبة خالص ويمكن لك
ان تتاجر بالبونص فقط ويوجد اكثر من طريقة بالشركة لسحب الفلوس ممكن ان تختار الطريقة التى تناسبك

Shadi
05-25-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم تطلب تحويل اموالك من حسابك في الشركة إلى حسابك البنكي و تستلمهم من البنك
تقبل مروري

eslam kassem
05-25-2015, 00:18
مع تحياتي

jamila cchahed
05-25-2015, 10:51
بسم الله الرحمان الرحيم الفلوس يعني الارباح فقط و ليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك و تداولاتك بحسابك
تقبل مروري
والسلام

al-Mashhadani64
05-25-2015, 11:19
اخي الفاضل انت لا تستطيع سحب الاموال من هذا المنتدى لكن المنتدى يعطيك هذه البونص على شكل رصيد تتداول فيه على شركة انستا فوركس وتسحب الارباح منه واتمنى ان تكون قد استفدت من مشاركتي وتقبل مروري

snnaky
06-11-2015, 23:38
اهلا ومرحبا اخى الكريم
اذا كنت تقصد سحب البونص وهى قيمة المشاركات التى تقوم بها فى المتدى فأنها يتم تحويلها تلقائيا على الحساب التجارة الذى قمت بفتحة وربطة بالمنتدى وتحول كل اول شهر
اما اذا كنت تقصد الاموال التى تربحة من البونص بالمتاجرة فيمكنك ان تحدد الطريقة التى ترغب فى السحب من خللها بشرط ان تكون مدعومة من انستا

ahmed haggan
06-12-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا انت لما بتفتح الحساب بتختار سواب فري ولو موش كده ممكن تراسل الدعم الفني وتحوله لاسلامي
تقبل مروري

roony
06-12-2015, 12:55
تستطيع سحب الأرباح فقط
و ليس البونص لأنه معمول للتداول
و يتم سحب الأرباح عن طريق وسائل
الدفع الدي يتعامل معها موقع الإنستا فوركس

حسنى صادق
06-12-2015, 13:51
اعتقد ان من افضل الطرق التى من الممكن ان تستخدم لسحب الاموال هى البنوك الاليكتورنية و التى تتميز بالسرعة و الانتشار فى العالم .

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

كما اعتقد انة من الممكن سحب الاموا لعن طريق التحويل البنكى على الويسترن يونيون و الذى من الممن ان يكون متاحا فى جميع دول الشرق

abdoumed
06-12-2015, 13:57
أخي الكريم أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الموجودة في هذا المنتدى أو على اليوتيوب لتعرف كيف تربط حسابك في المنتدى مع حسابك على انستافوركس

محمد السيد
06-12-2015, 14:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، يمكنك سحب ارباحك باحد الوسائل المذكورة
في صفحة السحب اللي موجودة بصفحة العميل الخاصة بك في موع شركة اونستا

atmoul
06-12-2015, 14:03
سحب المال أخي يجب أولاً أن يكون حسابك مفعل درجة أولى وتانية حتى تستطيع أن تسحب المال وممكن أن تسحب هذه الفلوس على أي بنك إلكتروني أخي وبعدها تتوصل مع وسيط في العراق كي يرسل لك المال

كامل زكريا
06-12-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز يمكن ان تسحب ارباحك بسهوله فى اى وقت لكن لا تستطيع تسحب البونص وللمزيد عن كيفيه طرق السحب المختلفه اذهب الى غرفه العميل فى شركه انستا فوركسوان شاء الله تستطيع تسحبها بسهوله

marouen.haouemi11
06-12-2015, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله
باللنسبه لى .. البنك العالمي باي بال ونحن نطلق عليه الأب الروحي للبنوك الالكترونية” هو افضل بنك الكتروني على مستوى العالم والأكثر أماناً فهذا البنك الأمريكي هو يمثل اقتصاد أمريكاً في هذا العصر، تخيل دولة كبيرة بهذا الحجم اقتصادها كله تقريباً يعتمد على التجارة الالكترونية يا عزيزي وليس النفط ..يعنى الئ بال احسن بنك فالفوركس و الاكثر امان كما انصحك بمشاهده الفيديوهات على اليوتيوب لتعرف كيف تربط حسابك في المنتدى مع حسابك على انستافوركس

asxqw
06-12-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةليس البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك ووركس تتعامل مع الكثير من البنوك للسحب والايداع منها الارضية ومنها الالكترونية فما عليك سوى اختيار احد البنوك وقم بالسحب او الايداع كن يجب ان تعلم الحد الاذنى والاقصى للسحب و الايداع لك تداولاتك بحسابك التجاري في شركة انستا فوركس و سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة البونص يعني الارباح التي تحققها عن طريق تجارتك ووركس تتعامل مع الكثير من البنوك للسحب والايداع منها الارضية ومنها الالكترونية فما عليك سوى اختيار احد البنوك وقم بالسحب او الايداع كن يجب ان الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ehabbob
06-12-2015, 16:32
اخى العضو عليك ان تستفسر عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل الخبره فى تلك المواضيع
والله ولي التوفيق

oguiba amine
06-12-2015, 17:10
البونص مقابل الردود يستخدم للمتاجرة فقط ولا يمكن سحبه لكن يوجد عده حلول لمن لا يجيد المتاجرة
وهذه المنتديات باللغة الانجليزية ولكن من حسن حظنا ان هناك شركه من هذه الشركات قامت بعمل منتدى عربي خاص بالعرب لسهوله التعامل باللغة العربية
هذه المنتديات عموما تعطي10 سنت لكل رد . وهذه الشركه التي سوف نعمل معها هي شركه انستا فوركس ( شركه إنستافوركس instaforex.com أُنشأت عام 2008 وأصبح لها قاعدة كبيرة وسط المتداولين الصغار والمتوسطين وأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة كألف دولار أو أقل أو أكثر قليل ، يوجد أيضا شركات لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة التى تبدأ مثلا ب 10000 دولار وحتى عدة ملايين

HASNI
06-12-2015, 17:16
سحب الارباح عن طريق مجموعة من وسائل الدفع الالكترونية و البطاقات
الائتمانية و التحويلات المصرفية التي ستجدها في غرفة العميل الخاصة بك في شركة انستا فوركس ,اخي البونص لا يسحب

iponcho
06-12-2015, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
الارباح فقط و ليس البونص سحب الارباح عن طريق البطاقات
الائتمانية و التحويلات المصرفية
توفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

karim02
06-12-2015, 17:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sameh-a
06-12-2015, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يمكن سحب البونص من حسابك فقط الارباح يمكن سحبها
عن طريق احد البنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة

tabaki
06-15-2015, 02:16
لا اظن يا اخي امك فاهم الامر خطا فالبونص ليس للسحب انما فقط الادارة هي التي لها الحق في تحويله الى حسابك في الشركة قصد التداول به لا اقل ولا اكثر لا تقدر تسحبه بل تسحب الربح منه فقط

asxqw
06-16-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيورو إلا أنه استند على مستوى دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك على خريطة الأربع ساعات، ماتعامل عادة بالمؤشرات عادة لانها بالنسبة لي ادوات ليس موثوق فيها تماما و لا استطيع ان اسلمها خططي و لكن ان تكون ادوات تاكيد فلا ما أعطي القوة للصعود حتى مستوى دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه

---------- Post added at 07:24 AM ---------- Previous post was at 07:23 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
المتوسط المتحرك على خريطة الأربع ساعات، ماتعامل عادة بالمؤشرات عادة لانها بالنسبة لي ادوات ليس موثوق فيها تماما و لا استطيع ان اسلمها خططي و لكن ان تكون ادوات تاكيد فلا ما أعطي القوة ل

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 12:23
يمكنك سحب الارباح الناتجه عن التداول بالبونص المحول
من المنتدي الكريم الي شركة انيستا فوركس عبر البنوك الالكترونية كالموني بوكرز ومنها االي البنك الارضي

mazn
06-16-2015, 15:05

أتمنى تجارة مربحة للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-19-2015, 15:04

mechanical
06-22-2015, 20:46
السلام عليكم.......بص ه عن طريقين الماستر كارد او البنك الابكتروني وموفق ياباشا
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

westside11
06-22-2015, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة اسحب الفلوس مثل سحب الاموال بكل جدية و ثقة تقبل مروري

sameh-a
06-22-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بالنسبة لسحب الفلوس ان كنت تقصد الارباح فشركة انستا
تتعاقد مع بعض البنوك الالكترونية اسأل انت ةواسحب

yayaposey2222
06-22-2015, 22:00
يمكنك سحب الارباح فقط و ليس البونص المحول
من المنتدي الكريم الي شركة انيستا فوركس عبر البنوك الالكترونية كالموني بوكرز ومنها االي البنك الارضي

ahmed bakry
06-23-2015, 00:18
بعد مابتتم عملية الربح من التداول وعمل الصفقات بتقوم بتفعيل حسابك ف الشركة وتسحب الفلوس عادى والسلام عليكم

sameh-a
06-23-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بالنسبة للبونص فالبونص لا يمكن سحبة من حسابك انه بمثابة رأس مال
فقط للتداول اما السحب فهو فقط للارباح تستطيع سحبها عن طريق البنوك المركزية المتعاقدة معها الشركة

osama147
06-23-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يمكنك سحب اموالك بكل سهولة من خلال صفحة ارسال الاموال وتقوم بختيار البنك المناسب لك ومن ثم ترسل المبلغ
تقبل مروي ورمضان كريم

theusefularticles
06-23-2015, 00:42
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد وشركة انستا فوركس تتعامل مع الكثير من البنوك للسحب والايداع اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

hamed mohamed
06-23-2015, 00:51
اولا" اشكرك اخى الفاضل على سؤالك
اخى يوجد داخل صفحه انستا الخاص بك
وسائل الدفع والتحويل لو عند فيزا يمكنك التحويل
عليها مباشر ولاكن التحويل يأخذ بعض الوقت او يمكنك
التحويل على بنك الكتونى مثل مونى بوكرز وتحول الى
الفيزه ويكون اسرع

mido elmasry
06-23-2015, 00:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل mustafa allabban
لا يمكن صحب البونص الخاص بيك في المنتدي
يجب عليك فتح حساب لدس شركه انستا و هي الراعي الرسمي للمنتدي و هي من تعطيك البونص علي ردودك
و في الاسبوع الاول من كل شهر سوف يتم تحويل البونص الي حسابك الذي سوف تقوم بربطه مع المنتدي
و من ثم سوف تستطيع المتاجره بذلك البونص
و عنج تحقيق ارباح بأذن الله يمكن سحب تلك الارباح بعد خصم البونص منها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ريهام عبد العزيز
06-23-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البونص بالمنتدى ليس للسحب ولكن للتجارة بة فى الفوركس وسحب الارباح فقط
تقبل مرورى

abdougagi
06-30-2015, 20:10
اذا كنت تقصد البونص فهو غير قابل للسحب و لكن يمكنك التداول به و عند تحققي ارباح يمكنك سحبها
عبر العديد من الطرق مثل البنوك الالكترونية مثل بايبال و سكريل و نتلر او عن طريق البطاقة البنكية الخاصة بالشركة
تقبل مروري اخي الكريم

Jek_So
06-30-2015, 20:36
لا يمكنك سحب البونص الذي يحول لك من المنتدى كل شهر مباشرة
بل يتم تحويل هذا البونص الى حسابك في شركة انستا فوركس وانت تتداول به بعدها تسحب ما حققه من الارباح
علىا لبنوكا لاكترونية

Mona forex
06-30-2015, 20:52
بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-30-2015, 20:53
البونص الذى تقوم به هنا على المنتدى لا يمكنك سحبه ابدا ولكن لابد من عمل حساب حقيقى فى شركة انستافوركس ثم ربط هذا الحساب بالمنتدى او بحسابك فى المنتدى وبامكانك فقط سحب الارباح الخاصة بالبونص

marwanadam
06-30-2015, 21:54
ممكن اخى ان تفتح حساب بنكى الكترونى وان تطلب البطاقة التى يوفرها داك البنك
وان ترسل اليه ارباحك وان تسحب ارباحك عدى من اى شباك الكترونى فى بلدك
وبتوفيق

a7med sniper
06-30-2015, 22:02
هو فى اكتر من وسيله عموما مش عارف ايهما ممكن يكون الافضل لك على حسب ظروف بلدك والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

driss36
06-30-2015, 22:06
السلام عليكم
ارجوك لا تتهور في فتح الصفقات ولا تصلح الخطا بطا اخرواستفد دائما من اخطائك
يعجبني ان اقول لك ان فتح الصفقة بعد التحليل امر من اثنيين التيكت او الستوب
هذا ايماني

topomarouan
06-30-2015, 22:09

Mona forex
06-30-2015, 22:10

على احمد على
06-30-2015, 22:16
السلام عليكم ورحة الله وباركاتو
اخى اىلكريم كل ماعليك هو ان تقوم بعملية السحب الارباح ولا يمكنك سحب البونصد
وسوف تجد مجموعة بنوك

Mona forex
06-30-2015, 22:34
بالتوفيق

merna12
06-30-2015, 22:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكن ان تسحب الارباح على اى بنك الكترونى وبعد ذلك تسحبهم من خلال وسيط او من خلال بنك ارضى

WASEM DALLOUL
06-30-2015, 23:06
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان احسن طريقة للسحب هي عن طريق البنوك الألكترونية وعليك اختيار بنك الكتروني مناسب لك ولبلدك
وشكرا

kokou
07-05-2015, 05:07
بعد ان تقوم بالمتاجرة بنجاح تدهب الى غرفة العميل وتضغط ايقونة السحب
وتختار الالية التي تناسبك فهناك الكثير من البنوك الالكترونية المتاحة للسحب والايداع
وكذالك السحب على البنك الارضي اذا اردت يكفي ان تختار ما يناسبك في السحب
التوفيق

toujani95
07-05-2015, 05:46
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هه من البنك اخب بواسكة الكارد البنكي عند الربح بالطبع هدا م اساعدك فبه

ra2d
07-05-2015, 17:01
السلام عليكم جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات في ما بيننا وأشكر جميع الأعضاء
المنخرطين في هدا المنتدى و أتمنا للجميع
التوفيق وكامل الصحة والعافية

moras
07-05-2015, 18:02
البونص الذى تقوم به هنا على المنتدى لا يمكنك سحبه ابدا ولكن لابد من عمل حساب حقيقى فى شركة انستافوركس ثم ربط هذا الحساب بالمنتدى او بحسابك فى المنتدى وبامكانك فقط سحب الارباح الخاصة بالبونص

Kiing
07-14-2015, 16:31
ممكن متلا انه مع الفلوس يعني الارباح فقط تم منه متلا انه ممكن متلا انع ليس البونص يعني الارباح التي تحققها تم منه متلا انه ممكن معه متلا عن طريق تجارتك تم من تداولاتك بحسابك

helmi nsir
07-16-2015, 14:49
توجد عدة طرق لسحب الاموال من شركة انستا
ان كانت بنوك اكترونية ام تحويل لبنك ارضى
تحياتي

engaym
07-16-2015, 15:49
السلام عليكم اخى اولا الذي يتم سحبة من الشركة هو الربح الذى تحققة من التجارة بالبونص فقط ولا يتم سحب البونص نهائيا
ويمكن لك اختيار طريقة مناسبة للسحب من الموجودين فى الشركة وتتعامل معها وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

big.pharaoh
07-16-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تقدر انك تسحب على اي حساب بنك اليكتروني زي سكريل مثلا او نتيلر بس انا افضل بنك سكريل واتعامل معه لانه سهل وسريع في التعامل

chaouki boukezzata
07-16-2015, 16:11
السلام وعليكم هناك عدة طرق لسحب المال اما عبر البنوك الالكترونية وبطاقات الانتمان او عبر التحويلات البنكية

ramziyagoub
07-16-2015, 16:14
السلام عليكم اخواني الكرام ,,ما هو اقل مبلغ في البونس سوف يظهر لي علي حسابي في شركة انستافوركس واقصد هل هناك حد ادني ينبغي جمعه حتي يظر لدي الحساب

haythem90
07-16-2015, 16:14
بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توجد عدة طرق لسحب الاموال من شركة انستا
عد ان تقوم بالمتاجرة بنجاح تدهب الى غرفة العميل وتضغط ايقونة السحب

حسنى صادق
07-16-2015, 17:11
لابد ن وصول الربح الى حدو العى من حجم البونص ال1ى استلمتة و لكن لابد من مررعفة المزيد من اليات العم فى المزيد من الافنرارات الاخرى

karim02
07-16-2015, 18:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

rafikguenem
07-16-2015, 20:21
هناك عدة طرق لسحب الاموال من حسابك التداول فقط اخترالبنك او الوسيط البنكي او المصرفي وقم بسحب المبلغ الدي تريد ان تسحبه طريقة سهلة يمكنك ان تجدها في موقع الشركة وشكرا لك

Wassa04
07-16-2015, 20:29
مرحبا ايخ الكريم البونص في المنتدى غير قابل للسحب
فقط للتداول به بالتوفيق لك تقبل مروري

kheireddine
07-16-2015, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و رمضان كريم
ان وسائل السحب عديدة في موقع انستافوركس و يجب عليك ان تختار ما يناسبك من عمولات النحويل و انا انصحك با بنك نتار فعهو يوفر خدمة جيدة با الاضافة يعد من بين اقدم البنوك الالكترونية
و عمولة التحويل فيه جيدة مقارنة با باقي البنوك امثال بنك بيونير الدي يرغمك على دفع عمولة 30 دولار سنويا و رسوم عمولة مرتفعة

sofien34
07-27-2015, 19:23
شركة انستا فوركس تتعامل مع
الكثير من البنوك للسحب والايداع
منها الارضية و الالكترونية فما عليك
سوى اختيار احد هذه البنوك على حسب
رغبتك والله يجعلك دائما من الرابحين

heba_a
07-30-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط

sansam
07-30-2015, 04:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز الشكر كل الشكر على هذا السؤال كتوضيح فقط بالنسبة للبونص لا يمكنك سحبه
الله ولي التوفيق

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

اما بالنسبة للارباح التي تحققها من المداولات او التجارة في العملات بهذا البونص فبطبيعة الحال يمكنك الان تستخرجها و الاستفادة منها
طرق السحب متعددة تجدها في غرفة العميل الخاصة بك
و لكم مني اطيب المنى

Ayache
07-30-2015, 04:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السحب يتم بعد تحقيق الأرباح في البونص أو المعروف بـ profit
ويتم السحب عبر عدة بنوك منها المحلية لبعض الدول مثل مصر
و الدفع يكون سريع

Forex Story
08-16-2015, 02:17
دخول موقع انستا والضغظ علي قانة السحب ولايداع راح تشوف عدة خيارات
تقبل مروري......................

mostfahlm
08-17-2015, 10:22
يمكن سحب النقود اما عن كريق البنوك الالكترونية ك بايزا ونتلر وسكريل
أو عن كريق البطاقات الفيزا والماستر كارد ك بايونير ونتلر وبكاقة انستا فوركس
أو عن كريق تحويل بنكي

forex all arabes
08-25-2015, 16:55
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لا يمكن سحب مبلغ البونص ولكن طريقة التحويل انك تفنح حساب تجارى بشركة انستا كى تستلم بونص المنتدى عليه
والبونص فقط للتداول والارباح هى التى تستحق سحبها و تقبل مروري اخي وشكرا

andro2015
08-26-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى يوجد طرق كتير للسحب
لو كانت الارباح ضخمة ممكن تسحب على بنك ارضى او ممكن على بنوك الكترونية بالتوفيق

ynwa1892
08-26-2015, 17:32
السلام اخي السحب سهل جدا توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل البنوك تقريبا في الواجهة واختر اي بنك يساعدك
وفقك الله

tarik46
09-09-2015, 19:43
قبل سحب الاموال عليك ربط حسابك بشركة انستا فوركس بحسابك في المنتدى ثم بعد ذلك عليك جمع بونص
بكتابة شذمشاركات مفيدة للمنتدى ثم عليك انتظار اول الشهر ليصلك البونص الى حسابك و من ثم تتداول به
و اذا ربحت صفقات ساعتها يمكنك السحب

andro2016
09-19-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الارباح الذى حققتها من التداول يمكنك سحبها بدون
شروط ادخل على غرفى العميل واختار سحب الاموال واختار الوسيلة التى تسحب عليها وضع البيانات

tasabeh
09-20-2015, 00:06
انت مامحتاج ان تسحب الفلوس لان الفلوس سوف تنزل فى حساب التداول الخاص بك فى شركة انستا فوركس تلقائيا كل اول شهر واتمنى لك حظ سعيد

waleed shaaban
09-20-2015, 00:47
انت ليس لك اوال فى المنتدى ما تقوم به بونص يمكنك ان تتاجر وتربح من وراءه
او يعتبر هديه من الشركه مقابل الردود والاشتراك بالمنتدى وانت تتربح منه فقط ولكن لراس المال يظل للشركه
يمكنك الخساره ولن تطلب بالتعويض اذا ما قررت الانسحاب

dhmo
09-20-2015, 01:17
انت مامحتاج ان تسحب الفلوس لان الفلوس سوف تنزل فى حساب التداول الخاص بك فى شركة انستا فوركس تلقائيا كل اول شهر واتمنى لك حظ سعيد

عندك وسائل كتير وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

aissadz
09-29-2015, 16:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hmadnahh
09-29-2015, 19:18
تستطيع سحب الفلوس بعد المتاجرة من خلال البنوك الالكترونية او يمكنك طلب بطاقة بايونيير الخاصة بالشركة

yassineleo
09-29-2015, 22:28
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

sharshabil
10-07-2015, 11:50
انت كنت تتحدث عن الفلوس يعمي البونص المتحصل عليه من المنتدى لا يمكن
السحب اما عن الارباح ممكن ان تسجبها على اي بنك الكتروني متاح لدى انستا .

akram mohamed obaid
10-14-2015, 18:41
اخي الكريم عليك الدخول الى غرفه العميل الخاصه حيث توجد على الجهه اليسرى سحب الاموال تضغط عليها وتختار وسيله السحب الملائمه لك سواء حواله بنكيه او ماستر كارد او بنك الكتروني

asxqwzdc2
10-15-2015, 15:39
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

mustafaGX
10-15-2015, 16:38
هذا سؤال مهم الان في حالات سمعت بيها في ناس بعد العمل في مواقع مشابها وعند أرادو سحب اموالهم لم يعرفو كيف او يكون طريقه سحب الاموال صعبه

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

فقط هذه الطرق لسحب الاموال وما هي افضل وامن واسرع طريقه بينها

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

طيب ومتى ابدء بالتداول او ماهو المبلغ لبدء التداول

seifhd
10-15-2015, 21:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yassineleo
10-15-2015, 22:46
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

dhmo
10-16-2015, 07:12
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

هو السحب اصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

ranimdammar
10-16-2015, 08:18
لا اخي ليس مطالب بسحب البونص الى حساب التداول انت عليك المشاركة وربط الحساب وفي اول
الشهر سوف تتلقى الرصيد في حساب التداول اما اذا كنت تقصد سحب البونص فهو غير ممكن سحبه اما الرباح من البونص يمكن سحبها متى تشاء

abdelhakamel
10-16-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان كان هناك بنك في بلادكم يدعم الشركة فاسحب منه والا فسجل على احد البنوك الالكترونية التي تتعامل معها شركة انستا فوركس مثل بنك السكريل او النتلر
بالتوفيق لكل العضاء

dfghfgh
10-17-2015, 11:18
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

saidsami
10-17-2015, 12:51
لكي تسحب ربحك انت بيكون طلوب منك ول شى تفعيل الحسب وبعد تفعيل الحساب انت بيكون مطلوب منك ايضا انه يتم فتح حسب فى البنك سوا ارضى ا و الكتروني و بالتوفيق

asxqwzdc2
10-18-2015, 11:11
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

mohand
10-18-2015, 11:34
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
يمكن لك معرفة كيفيت السحب من خلال منصتك في الشركة ؛ ولكن كما نعلم جميعا يمكن لنا سحب الأرباح فقط يعني المال الدي هو فوق البونص

minogirou
10-18-2015, 11:37
سلام عليكم ورحمة الله
ان شخصيا افضل السحب عن طريق البطاقات
الالكترونية و خاصة master card لانها شركة عالمية و رائد في المجال

عمار ملكاوي
10-18-2015, 11:44
اخي الكريم يمكنك اللجوء للقسم التعليم او سؤال احد خبراء التداول بالفوركس واتمنى ان تجل الحلول لاستفساراتك
تقبل مروري

riadh 1986
10-18-2015, 11:50
طرق سحب الارباح من شركة انستا فوركس متعددة هناك عدد من البنوك الالكترونية مثل مونبوكرز و ناتلير كذلك يجب ان تتاكد من امكانية سحب المال مباشرة لحسابك الارضي البنكي و البريدي لكن عمولة السحب تختلف من بنك الى اخر كذلك الشركة توفر كارت الكترونية للسحب المال يمكنك طلبها من الشركة و هي حل جيد

sharshabil
10-27-2015, 17:20
البونص لا يسحب و لا يعتبر مالو فلوس
انما هو بونص يحول اليك للتتاجر بيه فقط و تسحب الارباح بعدها يااخي تحياتي

salak
10-29-2015, 20:17
لو قصدك يا اخي البونص انك تسحبه فالامر لا يمكن لان البونص للتداول به لا غير
بالتالي لو تريد السحب فلازم تتاجر بالبونص وبعدها تسحب ارباحك من التداول

@bd
11-07-2015, 12:17