PDA

View Full Version : فتح حساب

2x1
06-29-2012, 11:51
اخواني انا عندي اسئلة بخصوص فتح الحساب الحقيقي انا عملت الحساب فالشركة ونزلت المنصة الحقيقية بس في صفحة طلعت كتبت فيها البيانات وعملتلي رقم حساب جديد غير اللي موجود فالشركة واللي بدخل حسابي منة ومش عارف ادخل عالمنصة بابيانات اللي فالشركة بيدخل بس بالبيانات اللي عملها بعد مضفت بياناتي وحذف والبرنامج وسطبتة من اول بس بردو فضل حافظ البيانات الاولي اللي اتسطب عليها ومش عارف اعمل اية وعاوز اعرف اية رقم سر المستثمر ورمز الحماية وشكرا

nrgslawi
06-29-2012, 11:59
تلك البيات التي ظهرت لك هي بخصوص فتح حساب تجريبي
ولكي تقوم بتسجيل الدخول اضغط فايل ثم لوجين وادخل بياناتك مع السيرفر الذي اخترته عند التسجيل

2x1
06-29-2012, 12:01
ولكي تقوم بتسجيل الدخول اضغط فايل ثم لوجين وادخل بياناتك مع السيرفر الذي اخترته عند التسجيل
منا مش عارف السيرفر اللي اختارتة عند تسجيلي فالشركة

dodovedo
06-29-2012, 12:44
اخى الكريم
مفيش حاجه اسمها منصه حقيقيه ومنصه مش حقيقيه
فى حساب تجريبى وحساب حقيقى الاثنين بينفتحوا على منه واحده
بتفرق بس فى الحساب
تقبل مرورى

omar kapo
06-29-2012, 12:47
بيناتك كلها اتسجلت ع الايميل اول مرة ع الياهو خش وهاتها ودخلها تاني من جديد
او اتصل بالشركة والموقع بتاعها وقولها البيانات وبالتالي حضرتك هتوصل لي كد
ان شاء الله

Smart
06-29-2012, 12:52
سوف اقوم بنقل الموضع للقسم المناسب ليقوم دعم الشركه بالرد عليك

2x1
06-29-2012, 12:58
الف شكر جميعا خلاص المشكلة اتحلت وعرف اعمل تسجيل دخول فضلت اجرب كل السيرفرات لحد منجحت فدخولي لكن السؤال اية هو رقم السري للمستثمر اللي بيتبعت مع بياناتك عالايميل وكمان رمز الحماية بنعمل بيهم اية

mrdark
06-29-2012, 13:20
الف شكر جميعا خلاص المشكلة اتحلت وعرف اعمل تسجيل دخول فضلت اجرب كل السيرفرات لحد منجحت فدخولي لكن السؤال اية هو رقم السري للمستثمر اللي بيتبعت مع بياناتك عالايميل وكمان رمز الحماية بنعمل بيهم اية

أولا بخصوص المشكل الذي وقعلك في الأول أنك عندما حملت المنصة وكتبت فيها البيانات قمت عندها بفتح حساب تجريبي المهم أنك الأن حليت المشكلة
تانيا بخصوص سؤالك فكلمة مرور المستثمر فهي تستعمل في الحالة التالية
في حال أردت أن يتابع شخص ما صديقك على سبيل المثال صفقاتك التي تقوم بها تعطيع رقم الحساب وكلمة مرور المستثمر لأنها تسمح له بالدخول لحسابك لاكن لايمكنه التصرف في الحساب بمعنى فتح وإغلاق الصفقات يمكنه فقط المراقبة
أما بخصوص رمز الحماية فالشركة ستطلبه منك كل مرة تطلب فيها سحب الأرباح من الشركة وهذا فقط لمزيد من الأمن والحماية

mido303037
06-30-2012, 04:30
تماما كما قال الاعضاء لك هذا لفتح الحساب التجريبى
اكمل البيانات واشتغل بالحقيقى عادى

hesham itch
06-30-2012, 09:17
طرق فتح الحساب سهلة وهناك العديد من المواضيع التى تقوم بشرح هذه العملية
وبعض الحلول لمواجهة المشاكل التى تكون موجودة فى هذا المجال

Mr.GooDMaN
07-09-2012, 03:26
هو مفيش حاجة اسمها حساب
منصه حقيقية ومنصه مش حقيقية
هو فى حساب تجريبى وفى حساب حقيقي

khaled zizo
07-20-2012, 13:23
أولا بخصوص المشكل الذي وقعلك في الأول أنك عندما حملت المنصة وكتبت فيها البيانات قمت عندها بفتح حساب تجريبي المهم أنك الأن حليت المشكلة تانيا بخصوص سؤالك فكلمة مرور المستثمر فهي تستعمل في الحالة التالية
في حال أردت أن يتابع شخص ما صديقك على سبيل المثال صفقاتك التي تقوم بها تعطيع رقم الحساب وكلمة مرور المستثمر لأنها تسمح له بالدخول لحسابك لاكن لايمكنه التصرف في الحساب بمعنى فتح وإغلاق الصفقات يمكنه فقط المراقبة

Mr.GooDMaN
07-21-2012, 19:02
بالفعل هناك بعض الصعوبات التى قد تواجه اى متاجر مبتدىء فى مجال الفوركس
وقد يجد فى ذلك صعوبة كبيرة عند التادول ولذلك يمكن الاستفسار من احد المديرين

KOGI
07-22-2012, 18:05
بالفعل هناك بعض الصعوبات التى قد تواجه اى متاجر مبتدىء فى مجال الفوركس
وقد يجد فى ذلك صعوبة كبيرة عند التادول ولذلك يمكن الاستفسار من احد المديرين

اكيد طبعا اخ جوج دمان انا نفسى فى بداية الامر واجهت بعض الصعوبات
لكنى لما كلمت الدعم الفنى لقيت المساعدة اللى كنت منتظرها الحمدلله
تقبل مرورى

CoRLeoN300
10-03-2012, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم
ادهب الايميل اللي اتسجلت به و افتح الرسالة المرسلة من الشركة فيها
حتلاقي السيرفر اللي حتدخلو

hasback
10-08-2012, 05:41

مرحبا اخي كما قال لك الاخوة ولكن قد تكون المشكلة في السيرفر وعليك بتجربة اكثر من سيرفر لكي يعمل في الاخير فالبيانات تكون صحيحة الا انه
يجب تغيير السيرفر عدة مرات لكي تدخل الى حسابك وادا لم ينفع الامر كلم خدمة العملاء فهم سيعطونك الحل

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

مرحبا اخي كما قال لك الاخوة ولكن قد تكون المشكلة في السيرفر وعليك بتجربة اكثر من سيرفر لكي يعمل في الاخير فالبيانات تكون صحيحة الا انه
يجب تغيير السيرفر عدة مرات لكي تدخل الى حسابك وادا لم ينفع الامر كلم خدمة العملاء فهم سيعطونك الحل

بحر الدولارات
11-29-2012, 17:18
الحمد لله يااخى انك عرفت تفتح الحساب
وربنا يوفقك فى العمل ولكن تكون فى البداية
تعلمت واتدربت

esam1230
12-05-2012, 00:52
الحمد لله على حل مشكلتك اخى الكريم والله انا استفد من مشكلتك دى حاجة الواحد يخلى بالو برضو من عدة اشياء مثل السيرفر والاشياء دى

gouda1969
12-05-2012, 01:55
الف مبروك يا سيدى على فتح الحساب الجديد وربنا يوفقك ويكتب لك النجاح
بس اهم حاجة تبقى حذر وحريص جدا فى بداية التداول ولا تندفع

azzeddine1
12-11-2012, 13:21
اخي العزيز فتح الحساب هي طريقة سهلة وهناك العديد من المواضيع التى تقوم بشرح هذه الطرق
فقط ابحث و ستجد مرادك

amin_emz
12-11-2012, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
بيناتك كلها اتسجلت ع الايميل اول مرة ع الياهو خش وهاتها ودخلها تاني من جديد
ان شاء الله

سراج محمد
01-05-2013, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى واخواتى
بتفرق بس فى الحساب
تقبل مرورى

salma saad
01-07-2013, 01:34
رقم الحساب وكلمة مرور المستثمر تسمحلاى صديق لك له بالدخول لحسابك لكنه لايمكنه التصرف في الحساب يمكنه فقط المراقبة
اما رمز الحماية فالشركة ستطلبه منك كل مرة تطلب فيها سحب الأرباح من الشركة وربنا يوفقك

mino-2010
01-08-2013, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكووووووووووووووووووووري ن
واصصصصصصصصصصصلو ا تصلو ان شاء الله

saad forex
01-12-2013, 02:35
هى مش المفروض ان دى بيانات للحساب التجريبى
وبعد كده بتبقى البيانات بتاعت الشركه اللى بنستلمها ولا ايه

محمود شبايك
01-14-2013, 23:54
انت لو عايز تعمل انت هاتخش على الموقع الرسمى للشركة وانت اهمل لغة الموقع العربية وانت هاتعرف تعمل ازاى

safouane
01-19-2013, 01:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم بدوري على هدا الموضوع القيم فانا قد اعجبتني هاته التحليلات
وبما انني جديد في هدا الميدان اي انني من الهواة فقد اكتشفت اشياء جديدة
مشكور على هذة المعلومات و نسال الله تعالى كل التوفيق يا اخي

محمود شبايك
01-31-2013, 17:48
بص ياسيدى انت ممكن تكلم واحد من
الخبراء بتوع المنتدى ده وهما هايقولوا ليك انت هاتعمل ايه

forex24day
02-14-2013, 12:58
اخواني انا عندي اسئلة بخصوص فتح الحساب الحقيقي انا عملت الحساب فالشركة ونزلت المنصة الحقيقية بس في صفحة طلعت كتبت فيها البيانات وعملتلي رقم حساب جديد غير اللي موجود فالشركة واللي بدخل حسابي منة ومش عارف ادخل عالمنصة بابيانات اللي فالشركة بيدخل بس بالبيانات اللي عملها بعد مضفت بياناتي وحذف والبرنامج وسطبتة من اول بس بردو فضل حافظ البيانات الاولي اللي اتسطب عليها ومش عارف اعمل اية وعاوز اعرف اية رقم سر المستثمر ورمز الحماية وشكرا
اخى الكريم على ما اعتقد ان الحساب اللى حضرتك فتحته من منصة التداول دة حساب ديمو تجريبى
ولكن بيانات حساب الحقيقى تقوم شركة انستا فورا بارسالها على الايميل اللى حضرتك مسجل به بيكون فيها
رقم الحساب والباس وورد والسيرفر اللى حضرتك مسجل منه
يمكنك تفقد الايميل مرة اخرى

momen shawky
02-21-2013, 04:03
مفيش أسهل من فتح الحساب . بتدخل علي موقع شركة الوساطة و بتسجل بياناتك و بتبعت الورق المطلوب
و في شركات مابتطلبش أوراق ذي انستا

hicham07
06-30-2013, 01:07
اخي انصحك با تتواصل بالدعم الفني او تراسل الشركة عن طريق الاميل او السكيبي
كما اضن ان الاخ mrdark قد شرح لك الموضوع

Businessmen
07-14-2013, 01:06
:bravo::bravo:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه الى المدير والمشرفين والاعضاء
موضوع خطر فى بالى انى افتحه هنا وهوا

ماذا تريد بعد ان تربح من الفوركس؟؟
ما الاشياء الاولىه التى تريد شرائها من ربحك للفوركس ؟؟
ما الاشياء الكبرى التى تحلم بها عند تحقيق مبلغ ضخم من الفوركس ؟؟

تعالو نحلم مع بعض
موضوع شيق صدقونى

azifek
07-15-2013, 03:12
أخي الكريم
الظاهر من خلال ما حكيت عنه في الموضوع أنك فتحت حساب تجريبي داخل منصة ميتاترايدر
لكي تفتح حسابك الحقيقي عليك أن تضغط على File ثم Login ثم تظهر لك نافذة صغيرة
أدخل بها بيانات حسابك الحقيقي الذي فتحته مع انستا فوركس

abo heba
01-29-2014, 00:39
اهلا بك
يمكنك ان تقوم بالبحث عن الموضوع والفيديو الخاص بشرح الميتاتريدر وهو هنا فى الموضوعات المثبته ورايته العديد من المرات
وهو مفيد جدا لكيفيه التعامل والدخول الى الميتاتريدر
تحياتى لك

ssnsafi
02-06-2014, 02:16
ما كتبته عند تنزيل المنصة هو حساب تجريبي ليس إلا والحساب الاساسي والحقيقي لا يمكن فتحه إلا من خلال موقع الشركة
وتستطيع فتح اكثر من حساب تجريبي لا مشكلة في ذلك لكن اذا اردت الدخول لحسابك الحقيقي في المنصة عليك ادخال رقم الحساب وكلمة سر المتاجر واختيار السيرفر الصحيح

نور المعرفه
02-07-2014, 23:14
​الجميع يتحدث عن السيرفير الذي يأتي مع رسالة الإي مايل ، لكن السؤال هنا ماهو السيرفير لإني بصراحة عندما قرأت الرسالة لم أجد سوى رموز فهل السيرفير ضمن هذه الرموز !!؟

ilyes chaieb
02-09-2014, 13:20
اخى الكريم من المفروض وصلتلك رسالة على الايمايل بتاعك فيها جميع البيانات من كلمة سرو رمز و الحماية
يا ريت تتفقد بريدك الالكترونى
و لا تنسى ان بيانات المنصة هى كلمة سر المتاجر و رقم الحساب و سيرفر الخاص بحسابك
تقبل مرورى

ultrasloco
03-08-2014, 05:40
المنصة هي نفسها يا اخي
الفرق يكون في الحساب
تاكد اذا كان حسابك تجريبي او حسابك الحقيقي
و لكي تدخل لحسابك الحقيقي اضغط login و قم بادخال بيانات حسابك

medaatef
03-10-2014, 19:02
السلام عيكم و رحمه الله و بركاته احب اشكر صاحب هذا الموضوع لما قدمو من معلومات مفيده و ارجوا الاستفاده منها و شكرااااا..

ashrafko
03-13-2014, 12:53
الصفحة الجديدة هى خاصة بعمل حساب تجريبى تستطيع التداول والتعلم علية وتجربة الصفقة قبل الدخول بها على الحساب الحقيقى

creatorman1978
03-29-2014, 22:17
يا اخى الكريم بيانات حسابك الحقيقى اللى سجلته بترسل لك على الايميل ... خدها كما هى واذهب للمنصة من قائمة فايل واضغط لوجين وادخل بياناتك اللى سجلت بها والسيرفر ... وهذا هو حسابك الحقيقى ... بالتوفيق

chomehdi
05-04-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله تعلى وبركته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا يا إخواني على الموضوع المهم وجزاكم الله خيرا

fatoma elsayd
05-04-2014, 15:57
السلام عليكم
برنامج التداول الخاص بالحساب الحقيقى هو نفس البرنامج الخاص بالتجريبى اخى الفاضل
وبالنسبه لرمز لالحمايه ورقم السرى واى شيء من ده محدش عارفه كلم الدعم وانت تعرفهم
تقبل مرورى :) :ok:

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

السلام عليكم
برنامج التداول الخاص بالحساب الحقيقى هو نفس البرنامج الخاص بالتجريبى اخى الفاضل
وبالنسبه لرمز لالحمايه ورقم السرى واى شيء من ده محدش عارفه كلم الدعم وانت تعرفهم
تقبل مرورى :) :ok::happy:

rojan22
05-04-2014, 16:03
السلام علیکم، یا اخی بصراحه السوءال مش واضح،
یعنی کیف الشرکه یعمل تغیرات و خاصتا الحساب شی کثیر مهم،
یا اخی تأکد من عدم وجود أی خطأ، بالتوفیق

RomanyMoreed
05-29-2014, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انت كده حضرتك فتحت حساب ديمو عمومآ مفيش مشاكل دوس علي كلمة File من فوق علي الشمال ومنها Login وادخل بياناتك

تحياتي

abokarem
09-01-2014, 13:35
السلام عليكم
هناك فيديو تعليمى فى الموضوعات المثبته فى القسم التعليمى واعتقد انه سيفيدك اكثر من الرد لان الصوره
تتكلم وبدونه اعتقد ان الميتاتريدر لن تكون خبير به

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 21:57
السلام عليكم
هناك القسم التعليمى وفيديو فى غايه الاهميه فى الموضوعات المثبته عن الميتاتريدر وشرحها
واعتقد انه لاد ان تراه لان الرد لن يكون كافى

KHALDIN ALATRASH
12-24-2014, 18:24
أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي إن كنت تريد أن تعلم كيف يتم فتح الحساب يمكنك التعلم من خلال القسم التعليمي الموجود في المنتدى أو من خلال فيديوهات من اليوتيوب و سوف تأخذ كل ما تريده تقبل مروري أخي الفاضل

ssnsafi
01-08-2015, 19:20
عندما تقوم بتنصيب المنصة اول مرة تظهر لك نافذة لفتح حساب وهذا الحساب تجريبي فقط ولكن قم بتسجيل الخروج من المنصة ثم سجل الدخول برقم الحساب الحقيقي وكلمة السر و اختر السيرفر الصحيح وستدخل الى حسابك في المنصة اما كلمة سر المستثمر فهي تسمح بدخول الى حسابك بدون ان تتمكن من فعل أي شي أي ان هذه الكلمة تستطيع اعطائها لاحد اصدقاءك ليراقب الحساب ولكنه لا يستطيع اغلاق او فتح صفقات

user_13
03-01-2015, 15:15
اسلم حل لمشكلة حضلرتك انك تتصل على الاداريين في شركة فوركس بحيث يدلوا لك بالحل الامثل وحتى يقدموا لك افضل الخدمات حتى تسيطع الحصول على ارباحك بسهولة فهى شركة جيدة ومربحة ومفيدة جدا وحقا متعاونة جدا مع ذويها وفقك اللّه ياعزيزى لما فيه الصلاحوالخير ووسعها عليك

user_66
04-15-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠ :peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

بسمه
04-20-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

WASEM DALLOUL
04-20-2015, 01:02
السلام عليكم
اعتقد يا أخي الكريم ان مندوب شركة انيستا قد قام بالأجابة على كل أسئلتك بشكل وافي وجيد
وبالتوفيق للجمبع

rachedcom
06-19-2015, 12:08
طرق فتح الحساب سهلة وهناك العديد من المواضيع التى تقوم بشرح هذه العملية
وبعض الحلول لمواجهة المشاكل التى تكون موجودة فى هذا المجال

MOOOH
07-05-2015, 20:31
السلام عليكم أخي
أظن أنك استخدمت الحساب التجريبي وللدخول الى الحقيقي يجب عليك الدخول في السيرفر الذي اخترته أو ما سجلت
بالتوفيق

marwanadam
08-13-2015, 04:16
اخى ارجع الى الرسالة الاول الدى رسلوها لك عند فتحك لحساب الحقيقى
ستجد مل البيانات التى ستدخلك الى المنصة ما عليك الى ان ترجع لها وادا استعصى عليك الامر اتصل بدعم
وسيمدوك بلمعلومات التى ستدخلك الى المنصة

chelsea2
09-28-2015, 13:59
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلوات دقيقة بخصوص تساؤلك حول فتح الحساب
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

Maam
12-02-2015, 15:31
كما قال الاعضاء هذا لفتح الحساب التجريبى
اكمل البيانات واشتغل بالحقيقى عادى

abdallah201227
12-05-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكله تكون هنا في رقم الحساب والباس والسيرفر تاكد منه جيد اعلم لم يوجه مشكله عدم القدرره علي الدخول تاكد من استخدامك السيرفر المناسب

justsmile
12-27-2015, 21:28

بياناتك الصحيحة تبعثها الشركة عند اكمال تسجيلك على ايميلك تستطيع الذهاب لها و الدخول مرة اخرى بهذي البيانات ..
انتبه يوجد رقم حساب آخر مرفق هذا تعطيه لمن يريد ان يرى حسابك ويكون لا يقدر ان يعمل به شيئا فقط يشاهد حسابك و صفقاتك ..

ابوفؤاد
12-29-2015, 23:53
ادخل البيانات يدويا و التى مرله الى الايميل الخاص بك و و باسورد المستثمر ترسله لمن يريد ان يتابعك من بعد
و رمز الجمايه تستعمله لكى تقوم بالسحب من الحساب و بدونه لن يتم اسحب

alizert2015
01-25-2016, 23:28
اخي ستتدخل بالبيانات التي تم ارسالها الى
ايمايلك الخاص بك حيت ستجد فيه رقم حسابك على
منصة التداول وكذلك الرقم السري الخاص بك

OsamaNasser
01-26-2016, 13:49
لا الصحه اللي بتظهرلك دي بتخليك تعمل حساب تجربيي جديد
انت هتدول علي قايمه file وتختار منها login to a trade account
وتحط بيانات الحساب بتاعك رقم الحساب وكلمه السر واتاكد انك اختارت السيرفر الصح اللي المفروض تدخل عليه

krimokrimo
02-22-2016, 14:00

The_Gahbaz
03-20-2016, 23:05
الحساب اللي اتعمل لما فتحت المنصه ده اسمه حساب تجريبي وبيبقي حاجه معموله كده للتدريت والتجربه
وانت علشان تقتح حسابك الحقيقي بتاع انستا بتفتح قايمه file وتختار login to trade account هتطلعلك شاشه هتكتب فيها بيانات حسابك وكلمه سر التاجر بتاعتك وتختار السيرفر

ahmed elsawaf
03-29-2016, 23:40
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركاته لاتوجد منصه حقيق ومنصه غير حقيقه ولكن يوجد حساب حقيقى وحساب تجريبى للتتعلم منه تقبل مرورى

ahmed5
05-07-2016, 22:36
بتفرق بس فى الحساب
تقبل مرورى

محمد ابوغزاله
05-15-2016, 18:11
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلمه سر المثتسمر دى ممكن تديها لاى حد انت عاوزه يتابع منها شغلك على المنصه لاكن ميقدرش يدخل فحاجه
شكرا وتقبل مرورى

ahmedhelmy1
05-17-2016, 23:44
وقس عليه الباقي
وكم جربت وجربت من إستراتيجيات إن ربحت يوم خسرت على أقل الاحوال يوم آخر مشؤم

ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

هذا سوق مسبب رئيسي لإنواع الاكتئاب والقلق وأكبر مضيعة للوقت وأسرع محرقة للمال.

كل شيء تعلمته في مجال التحليل الفني... لكن كل شيء في هذا السوق فاشل!!

اذا جيت للمتوسطات والمؤشرات فهي تابعة للسعر مهما كانت حركتها والسعر هو الذي يصنعها
ولم أجد أحد قط يستطيع أن يرفض نتيجة مؤشر مهما كان صادق اذا جاء في غير صالحه.....
فأنت ترى مؤشر rsi والذي يعتبر من أقوى المؤشرات يعطيك إشارة بيع مثلا وماإن تدخل حتى تجد النتيجة ضدك

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
قبل كل شيء أعترف إني جديد على السوق لكن لست غبيا....
وأعترف أيضا أن هناك من يربح في هذا السوق الخرافي لكن بلا قانون ثابت.....

مع أن خبرتي في هذا السوق بضعة أشهر لكن ماأراه وأتابعه من أخبار غيري في هذا المجال والذين سبقوني بالسنوات كلها باعثة على اليأس

mahmoud5
05-26-2016, 15:56
منا مش عارف السيرفر اللي اختارتة عند تسجيلي فالشركة

hnoga
06-09-2016, 04:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chahine
06-19-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع لكن لا اتمنى ان يحصل لي ما حصل معك
تقبل مروري

hussien_naguib
06-22-2016, 10:03
من فضلك تاكد من اخختيار السيرفر المناسب لك و تاكد من انه يدل علي انه من الامعلومات اللتي ارلت لك عبر الميل
تقبل مروري اخي العزيز الفاضل ارجو منك التعارف معي علي الدردشة الخاصة

mayegywep
06-27-2016, 18:21
معلومات قيمه جدا اشكرك اخى على طرحك العظيم واشكر كل من ساهم برد مفيد على الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bilal0007
01-22-2017, 19:52
اخوانى واخواتى
بتفرق بس فى الحساب
تقبل مرورى

kalimiro0
03-13-2017, 17:44
أخي الكريم
الظاهر من خلال ما حكيت عنه في الموضوع أنك فتحت حساب تجريبي داخل منصة ميتاترايدر
لكي تفتح حسابك الحقيقي عليك أن تضغط على File ثم Login ثم تظهر لك نافذة صغيرة
أدخل بها بيانات حسابك الحقيقي الذي فتحته مع انستا فوركس

ragab012
03-15-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم البيانات التى قمت بالتسجيل بها فى الشركه
قامت الشركه بارسالها لك على الايميل التى قمت بالتسجيل بها
وتقبل مرورى

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني المنصات واحدة تفتح مع بعض التجريبي والحقيقي ودمتم بخير ومحبة

salim77
04-04-2017, 00:24
راسل الدعم لان المشكلة ححتكون في رقم السرفر سار معي هذا المشكل في بدايتي فاتصلت بالدعم فارشدوني لتغيير رقم السيرفر الصحيح وحلت اامشكلة

e_magdi
04-02-2020, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
لابد من فتح حساب حقيقي بالشركه وملئ جميع البيانات الشخصية الخاصة بك وتفعيل الايميل ورقم الهاتف وبعد ذلك رفع المستندات المطلوبة منك لتفعيل حسابك
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

Lafta kazim jasm
05-10-2020, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل الشركات لها حساب حقيقي وتجريبي فقط انت تسجل يخرج لك على المنصه اما ميتاتريد4 او 5