PDA

View Full Version : المصائد في فوركس

khaled elmasry
02-12-2015, 14:33
هناك الكثير من المصائد في فوركس، خصوصاً بالنسبة للمتداولين المبتدئين. لا يفهم الكثير من الناس بشكل كامل المخاطر المرافقة لتداول الفوركس. كأي نوع من أنواع التداول، فإن التداول فى الفوركس صعب و يحتاج أن تكون متابعاً لتشكل النمط من أجل تحقيق الأرباح من خلال التداولات الجيدة. فيما يلي بعض الأمور التي يجب على المتداولين المبتدئين الإنتباه لها حتى لا يقعون في المصائد في فوركس:

1. إحذر من التداول الآلي في فوركس: أنا لا أقول بأن هذه البرامج لا تؤتي نتائج، و لكني أقول بأن الأغلبية العظمى منها لا تؤتي نتائج جيدة، و التي تؤتي مثل هذه النتائج تكون نتيجة إعتبارات حذرة و نظرة ثاقبة من قبل الأشخاص الذين يستعملونها. إذاً، إن كنت تعلم كيف تقوم بإدارة إعدادات التداول الالى فى الفوركس و برامجه و في الأسواق الملائمة له، سوف تكون لديك إمكانيات تحقيق الأرباح الجيدة وسيساعدك جدا في عدم الوقوع في مصائد فوركس المختلفة.

التداول الآلي في فوركس يشبه كثيراً تحويل قيادة الطائرة إلى الطيار الآلي، فهو فكرة رائعة، إلى أن يشب حريق في أحد المحركات، ففي تلك الحالة، يتطلب الأمر طياراً ماهراً للهبوط بالطائرة بأمان، كما سوف يتطلب السوق متداولاً ماهراً كي يدير و يتغلب على الظروف السوقية المتقلبة التي من الممكن أن تحدث أثناء قيام الروبوت (الآلة) بالتداول. تذكر بأن التداول الآلي في فوركس يعتبر من أفظع المصائد في فوركس ويستطيع تدمير حسابك كالإنسان بالضبط.

"القاعدة الأولى في أي تكنولوجيا مستعملة في الأعمال هو أن الأتمتة المطبقة على العمليات ذات الكفاءة سوف تضخم الكفاءة. القاعدة الثانية هو أن الأتمتة المطبقة على العمليات الغير كفاءة سوف تقوم بتضخيم عدم الكفاءة" بيل جيتس.

a7med84
02-12-2015, 21:28
موضوضع مهم جدا وموجود فى السوق بس عموما الخبره هنا هى الامهمه جدا

لان فعلا تقد تعرفها وتحسها فى الحركه من خلال الاتعامل مع الخبره فى الازواج

prince1bob
02-12-2015, 23:41
مساء الخيرررررررررررررررررر عليكم جميعا هذة اول مرة اسمع مثل المصائد في فوركس شكرا لك اخي علي هذا البوست الاكثر من رائع

متوكلة
02-16-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ذكرك لنا لهذه المصائد الموجودة في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

Federerista
04-30-2015, 03:58
المصائد في الفوركس بطبيعة الحال هي يعرفها من يتاجر بشكل يومي وبالتالي من الصعب اصطياد مكسب بسرعة متلا الا
ادا طبعا اصطدت خبر كويس

baki
04-30-2015, 04:11
شكرا لك اخي على هدا الموضوع في الحقيقة انا لا ارغب في استعمال
تلك الربوتات لانا اغلبها تكون غير جيدة لدالك ارغب في استعمال التحليل الاساساي

Wassa04
04-30-2015, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-30-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي على موضوعك وهناك الكثير من الآليات او الطرق للعمل على الفوركس وتجنب المصائد - ومنها العمل على خطط واستراتيجيات موثوقة وناجحة
تقبل مروري

snnaky
02-20-2016, 20:58
الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

azizjab
02-22-2016, 19:00
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
التداول الالي وان نجح قليلا فهو سبيل المرجنة لا غبار في ذلك
لاشي يعمل بديل للعقل البشري في سوق الفوركس