PDA

View Full Version : تتحقق دوماً المعادلة التالية!!

jaber alsalem
02-12-2015, 15:00
عدد العقود * سعر البيع) – (عدد العقود * سعر الشراء) >= الهامش المتاح ( أكبر أو يساوي )

وإذا وجدت بعض الصعوبة في فهم المعادلة السابقة , فيكفي أن تتذكر :
إنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الهامش المتاح لديك مهما كان عدد العقود التي تتاجر بها .

تذكر أن المتاجرة بنظام الهامش هي الطريق الوحيد المتاح أمامك لتحصل على أرباح لن تتمكن من الحصول عليها إلا إن كنت من أصحاب الملايين وهي الطريقة الأسرع في تحقيق ثروة هائلة من رأسمال في غاية الضآلة وفي فترة قياسية .

وتذكر أن هذه الطريق هي طريقة واقعية وقانونية وشرعية يقوم بها الملايين في مختلف أنحاء العالم , لطالما سمعت عنهم وبعد قراءتك لهذا الكتاب ستصبح قادراً على أن تكون واحداً منهم إن أعطيت هذا المجال ما يستحق من جهد وممارسة واطلاع .

وهو مجال يستحق بلا شك , فهو المجال الذي تصنع فيه الملايين ..
وهو المجال الذي يولد فيه الأثرياء .
كما أرجو أن لا تخش من المفاهيم السابقة وتظن بأنك مقبل على اختبار صعب في الرياضيات !!

فالمفاهيم السابقة هي في غاية الوضوح وإذا كنت تجد بعض الصعوبة في فهمها فذلك لأنها جديدة عليك , نريد أن نطمئنك بأنه بقليل من الممارسة لن تحتاج لحساب أي شئ بل ستتمكن بكل سهولة وبشكل فوري من معرفة الهامش المستخدم والهامش المتاح وكل ما يتعلق بصفقتك دون الحاجة لحساب شئ .

كما نريد أن نطمئنك إنك وفي أثناء العمل الفعلي في المتاجرة بالبورصة لن تحتاج لحساب الهامش المستخدم أو الهامش المتاح أو الربح والخسارة , سيتم حساب كل ذلك بشكل آلي أمامك وستتمكن من معرفة الهامش المتاح الذي لديك في كل لحظة وستتمكن من معرفة مقدار ربحك وخسارتك في كل لحظة .

وما ذكرنا المفاهيم السابقة والمعادلات المرتبطة بها إلا لتكون مرجعاً لك عند الحاجة ولتتمكن من فهم الأمور بالشكل الصحيح , فيكفي أن تفهم المفاهيم السابقة بشكل عام وعند متابعتك للقراءة سيزيد فهمك وتضح الصورة أمامك بشكل أكبر..

a7med84
02-12-2015, 21:26
شكرا موضوع مهم لاى مبتدئ فى التعامل فى هذا السوق بدون شك شرا لع الشرح الكبير له الله يوفقك والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات الهامه

prince1bob
02-12-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مقالة رائعة وبوست تحفيزي لبزل مزيد من الجهد والتعلم والصبر وانا احب مثل هذة المقالات شكرا لك علي كل شئ

متوكلة
02-13-2015, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هده المعلةومات المميزة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نرجو منك الاستمرار معنا بنفس المنوال

atef14
02-13-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الف شكر اخي على الموضوع وامجهود
ننتظر جديد مواضيعك المميزة تسلم

fatimaazgouk
02-14-2015, 00:53
شكرا موضوع مهم لاى مبتدئ فى التعامل فى هذا السوق بدون شك شرا لع الشرح الكبير له الله يوفقك والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات الهامه

azzam1000
02-14-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع للمتاجرة بنظام الهامش وفعلا لابد من الادارة الجيدة لراس المال عن طريق هذه المعادلة ولكن الطمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟""""

antonioforex
02-14-2015, 15:04
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده المعادلة المهمة في سوق التداول و كيف نستفيد منها
في عملنا بهدا المجال و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
02-14-2015, 16:53
موضوع مميز لكل المبتدئين فى الفوركس يقدر ان يساعدهم على فهم احوال السوق وان تتعامل معه
وان تحقق الكثير من الارباح من خلال خبرتك وادارة راس المال جيدا

BYE
02-18-2015, 00:29
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Firas Si
03-13-2015, 12:19
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
'''

YMTMAX
03-14-2015, 15:36
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

moutanabbih mohammed
05-23-2015, 23:34
بارك الله فيك اخي الغالـي موضوع مميز عن تحقق هذه المعادلة التالية دوماً اسأل الله لك السعادة تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع

samirovski
05-24-2015, 20:20
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
,اتمنى لكم التوفيق فى هذا المجال .

al-Mashhadani64
05-24-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا الموضوع وان شاء الله ننتضر مواضيع جديده ومهمه في المنتدى حتى الكل يستفاد منه بتوفيق لجميع

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 22:02
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻟﻪ ﺯﻭﻕ ﻭﻓﻀﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻋﺼﺎﺀ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﻟﻨﺎ

محمد العمر
05-25-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
طبعا بعتمد علي الموشرات وربنا معاك
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

modr2015
05-25-2015, 01:22
فالمفاهيم السابقة هي في غاية الوضوح وإذا كنت تجد بعض الصعوبة في فهمها فذلك لأنها جديدة عليك , نريد أن نطمئنك بأنه بقليل من الممارسة لن تحتاج لحساب أي شئ بل ستتمكن بكل سهولة وبشكل فوري من معرفة الهامش المستخدم والهامش المتاح وكل ما يتعلق بصفقتك دون الحاجة لحساب شئ .

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

هي في غاية الوضوح وإذا كنت تجد بعض الصعوبة في فهمها فذلك لأنها جديدة عليك , نريد أن نطمئنك بأنه بقليل من الممارسة لن تحتاج لحساب أي شئ بل ستتمكن بكل سهولة وبشكل فوري من معرفة الهامش المستخدم والهامش المتاح وكل ما يتعلق بصفقتك دون الحاجة لحساب شئ .

ahmed abdo a
05-26-2015, 19:39
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

choomido
11-14-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

عبير زيد
11-15-2015, 23:17
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع للمتاجرة بنظام الهامش وفعلا لابد من الادارة الجيدة لراس المال عن طريق هذه المعادلة ولكن الطمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟""""

amr222
11-17-2015, 19:44
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

engaym
11-17-2015, 20:05
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من هذة المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم
على التداول بشكل صحيح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Wassa04
11-17-2015, 22:27
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

simo107
11-20-2015, 01:27
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ل ما هو جديد منك وشكرا