PDA

View Full Version : قواعد وقوانين النجاح في دنيا الأعمال

Pages : [1] 2

ahmedelssaidy
12-28-2012, 13:17
الـــــــفكرة الأســـــــــــــاســــــ ــية

يمكن التنبؤ بالنجاح سواء في الحياة العادية أو دنيا المال (منها الفوركس) والأعمال بصفة عامة, والنجاح ليس مجرد حدث عشوائي او صدفة او ضربة حظ , ولكن على العكس فهو محصلة مباشرة للإلتزام التام بالقواعد والقوانين التي تحكمة والتي أثبتت فاعليتها من خلال تراكمات التجارب الإنسانية في الوصول اليه بالفعل .
وهذه القوانين موجودة شأنها شأن القوانين الريياضية والميكانيكية والكهربائية الثابتة فهي مندمجة ومنصبغة بصيغة هذا الكون بكل تعقيداته .
هذه القوانين ليست ايجابية او سلبية فقد تم اكتشافها من قبل ويعاد اكتشافها من قبل الاشخاص الناجحين عبر مراحل التاريخ البشري .
ولقد اثبت تراكم الافراد الناجحين في الحياة ان الالتزام بتطبيقها يحقق نجاحاً وازدهاراً والعكس ايضاً صحيح , فإذا حدث انتهاك وتجاهل لها فإن معدل التقدم والانجاز سيكون بطيئا او قد يتوقف تماماً.
بصفة عامة تستطيح ان تحقق الكثير في مجالات حياتك الشخصية والعملية , اذا كانت حياتك وسلوكك منسجمان تماما مع هذه القوانين الـ 100 الذهبية وذلك بالمقارنة بما قد تحققة اذا كان اداؤك بأي طريقة اخرى خلافا لهذه القوانين .
وكلما تمكنت من دمج هذه القواعد والقوانين في أسلوب تفكيرك اليومي وطريقة اتخاذك للقرار زادت درجة الفاعلية في حياتك وتقدمت بشكل دائم ومستمر نحو مستوى اعلى من الانتاجية والدقة والسرعة في اتخاذ القرار .
حيث ستستطيع ان تجذب وتحافظ على علاقاتك مع الاشخاص المميزين الناجحين وان تنتج وتبيع اكثر وان تقدم منتجات وخدمات جيدة , وان تتحكم بمهارة في بنود نفقاتك وان تتوسع وتنمو بمعدلات يمكن التنبؤ بها وتقديرها بصورة اقرب الى الحقيقة , وان تزيد من ارباحك بمعدلات متزايدة ستعمل هذه المفاهيم بنجاح وستنجح واقعيا في كل مجال وتحت كل الظروف الواقعية في نظامنا التجاري بالكامل .
ايضا كلما زادت درجة تطبيقك واستخدامك لهذه القوانين كلما كانت درجة النتائج المحققة افضل , فأنت في عملية اتقان مستمر لطريقة استخدامها وكلما تمكنت من تنظيم حياتك لتتماشى مع هذه القوانين اصبحت اكثر نجاحا وسعادة في الحياة .
لن تكون هناك حدود تتوقف عندها حيث انك ستسير باستمرار للأمام ونحو تحقيق النجاح المنشود.

"براين ترايسي

قوانيـن الحيــــــــــــــــاة :

القانــون 1 السبب والنتيجة : لاشيئ يحدث بالصدفة فلكل نتيجة سبب مرتبط بها

النجاح ليس مجرد مصادفة بحتة فدائما ما يكون ناتجا عن الألتزام بتطبيق قانون ما او اخر .
كل فكرة او تصرف يترتب عليها نتائج محددة يمكن قياسها ولتحقيق نقس النتائج الايجابية التي حققها الاخرون فيجب ببساطة ان تخضع لنفس القوانين التي سبق ان خضع لها هؤلاء .

القانــون 2 المعتقدات : ان مفاهيمك وتصوراتك هي وان كانت ليست واقعك اليوم الا انها بالتأكيد ستكون واقعك في المستقبل

دائما ما يتصرف كل شخص بالأسلوب اللذي يتماشى مع معتقداته الشخصية , ولذا فمن اجل ان تغير توجهاتك عليك ان تنظر الى مفاهيمك ومعتقداتك الشخصية . واذا كنت تعتقد انك عاجز فيصبح العجز واقعك الذي تعيشه . والعكس صحيح
تقبل وقوي في نفسك فكرة انك تمتلك امكانيات غير محدودة تمكنك من الحصول على كم هائل من الفرص الممكنة وتحقيقها بالفعل .

saly
01-06-2013, 01:27
فعلا اهم شئ اننا نفهم ان النجاح مش صدفه ولا حظ
دا نتيجة مجهود وفتره من الالتزام والدراسه

MAGDY
01-06-2013, 01:30
شكراً يا أستاذنا الفاضل الكريم
على هذا المانشيت الرائع والمفيد
ودائماً ، ننتظر ونتوقع منك المزيد والمفيد
تحيااااااااااااتى

محمد طارق
01-06-2013, 01:45
طبعا الفوركس هو يحتاج الى تعب ومجهود لكسب المال وليس صدفه لا تعب ومجهود

locos
01-06-2013, 13:21
شكرا اخي على الموضوع
نصائح الخبراء مهمة جدا للمبتدئين
ونحنا نتعلم من القراءة جدا
بالتوفيق

sami htc
01-06-2013, 15:25
مشكور اخي على هذا المقال الرائع وفعلا النجاح ليس حظ كما يعتقد البعض
بل هو ايرادة تصميم ومثابرة

sifoukechid
01-06-2013, 15:29
السلام عليكم
الف شكر على المقال الرائع
بالطبع اخي لا يوجد شيئ اسمه eazy money
من المستحيل ان تجتهد بكل قواك ولا تصل الى شيئ
بالتوفيق

amro
01-06-2013, 15:45
التعليم اهم حاجه لازم الواحد يبقي فاهم في الشيئ الي بيعملة القوانين رائعه جدا رائع الي كتبهم والي نزلهملنا وربنا يكرم الواحد يستفيد منهم بارك الله فيك .

emisa
01-06-2013, 19:21
اشكرك كثيرا على ذلك موضوع عن قواعد النجاح.
معك كل الحق فالنجاح لا ياتى نتيجة صدفه بحته, وانما ياتى نتيجة اجتهاد وصبر والتزام بالقواعد والقوانين.
اما بالنسبه للمفاهيم والمعتقدات فاعتقد انها ممكن ان تتغير, وذلك فى حين اثبت لى انا ما اعتقده واتفهمه شئ خاطئ حتما وقتها ساغير
ذلك المفهوم.

taoufik bajjou
01-06-2013, 19:55
موضوع جميل شكرا لك كما يمكنني أن أقول أن النجاح لن بأتي من فراغ لازم عمل و صبر و آجتهاد

noureen
01-30-2013, 16:21
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع حقا
و ان شاء الله يستفاد منه الجميع
تقبل مرورى

zamalkkkawy
02-09-2013, 10:52
السلام عليكم وحمة الله
وبركاته
بااارك الله فيك يا اخي العزيز
وشكرا جزيلا
وجزاااك الله كل خير

mostafaabdelgawad
02-09-2013, 14:12
اخي اهم شئ الالتزام الكامل مثلما ذكرت في موضوعك
لان بدون الالتزام هتلاقي الحالة النفسية ليك بتتلاعب بالتجارة بدلا من عقلك

kebaierkhaled
02-09-2013, 15:17
السلام عليكم
لنجاح فالحياة او في اي عمل اخر وجب دراسة كل خطوة
سر النجاح في الدراسة الصحيحة لخطواتك قبل التنفيذ
الحياة مثل لعبة الشطرنج لا تحرك اي قطعة قبل ان تكون الحركة مدروسة و الاهداف معلومة و واضحة

tittou
02-09-2013, 20:37
السلام عليكم وحمة الله
وبركاته
بااارك الله فيك يا اخي العزيز
وشكرا جزيلا
وجزاااك الله كل خير

hasback
02-09-2013, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخ احمد وشكرا على النصائح وبالفعل النجاح يتطلب شخصية واعية بكيفية تحقيق النجاح والعمل بمنطقية بعيدا عن المشاعر التي تؤتر بالسلب في المتاجر بصفة عامة فالامور تحسب بالواقع المجرد وهذه افضل طريقة واقصرها

ahmedibrahem
02-10-2013, 00:17
شكرا لك اخي وهذا الموضوع الذي
يتكلم عن الحاله النفسيه للمتاجر وهي
الاهم عند المتاجر في المجال

Aya Ali
02-10-2013, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثال رائع ومفيد جدا وبه نصائح ومعلومات كتير قيمه
بالتوفيق للجميع

ahlam gomaa
02-10-2013, 02:19
السلام عليكم
شكرا كتير علي المعلومات المفيده والجميله دي فعلا للنجاح قواعد لابد من تحقيقها لان النجاح ياتي نتيجه التعب والاجتهاد ولا ياتي من الفرغ
تمنياتي بالتوفيق للجميع

mena ahmed
02-10-2013, 02:26
اكيدطبعا الفوركس محتاج انك تتعلم وتتعب بيفكرنى بالثانويةالعامة

نور الحياة
02-10-2013, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى الاول لازم يكون فى قاونين للعمل واهداف وطموحات عشان بالتالى الشخص يححق النجاح ولازم يوضع امامه فكرة للهدف والسعى للوصول اليها ودراسة المعلومات جيدا والنصائح دى كلها مفيدة جدا وكويسة اشكركم ...

Eman Waheed Sawabi
02-15-2013, 03:14
. مشكور أخى . فالمقال رائع حقا . وهذه القواعد والقوانين تفيدنا فى شتى جوانب الحياة لا فى الفوركس فقط . بالتوفيق للجميع

ميادة
02-19-2013, 00:08
شكراااا كتير على الموضوع بس التعلم كمان مهم جدا علشان تنجح في حياتك
مفيش حد بينجع في حاجة الا اذا كان عنده معلومات عنها كتييير جدا

haitham
02-19-2013, 00:48
تسلم ايدك اخى الكريم على شرح الموضوع ده وفعلا دى عوامل مهمه للنجاح وان شاء الله نطبقها كلنا

دينا اسماعيل
02-19-2013, 01:41
هذا هدية بسيطه لهذا المنتدي الاكثر من ممتاز

كتاب قوي جدا يتحدث عن قواعد وقوانين النجاح في دنيا الاعمال ويحتوي على 100 قانون صارم للنجاح في دنيا المال والاعمال بقلم / براين ترايسي

والكتاب يتحدث بشكل عام ومتخصص في مجال تنمية الفعاليه الشخصيه وتنمية الطاقات البشريه الكامنه وبالتوفيق للجميع

jallouli
02-26-2013, 04:06
الله يعطيك العافية بس والله اذا اردت ان تكون ناجحا في اي تجارة فيجب عليك اتخاذ القرار بنفسك و تفكر بعقلك و ابعد عن عواطفك و ستكون ناجحا بأذن الله

dodovedo
02-26-2013, 09:50
اخى الكريم
مشكور على الموضوع الجميل
وفى انتظار كل جديد منك باذن الله
تقبل احترامى

yacrao
02-26-2013, 10:03
شكرا جزيلا اخي الكريم هذه القواعد ستفيدنا خاصة مع التجارة العشوائية
التي نعاني مكنها بدون ادنى صبر ومنطق في المتاجرة تقبل مروري

bidaaa
02-26-2013, 10:29
شكرا على المعلومات وهى فعلااا مهمة وان شاء الله
يستفيد منها الاعضاء فى المنتدى

saad forex
02-26-2013, 11:17
اتفق معك تماما فى هذه المقوله
لاشيئ يحدث بالصدفة فلكل نتيجة سبب مرتبط بها
النجاح ليس مجرد مصادفة بحتة فدائما ما يكون ناتجا عن الألتزام بتطبيق قانون ما او اخر .

ess_ess
02-26-2013, 12:56
الـــــــفكرة الأســـــــــــــاســــــ ــية

يمكن التنبؤ بالنجاح سواء في الحياة العادية أو دنيا المال (منها الفوركس) والأعمال بصفة عامة, والنجاح ليس مجرد حدث عشوائي او صدفة او ضربة حظ , ولكن على العكس فهو محصلة مباشرة للإلتزام التام بالقواعد والقوانين التي تحكمة والتي أثبتت فاعليتها من خلال تراكمات التجارب الإنسانية في الوصول اليه بالفعل .
وهذه القوانين موجودة شأنها شأن القوانين الريياضية والميكانيكية والكهربائية الثابتة فهي مندمجة ومنصبغة بصيغة هذا الكون بكل تعقيداته .
هذه القوانين ليست ايجابية او سلبية فقد تم اكتشافها من قبل ويعاد اكتشافها من قبل الاشخاص الناجحين عبر مراحل التاريخ البشري .
ولقد اثبت تراكم الافراد الناجحين في الحياة ان الالتزام بتطبيقها يحقق نجاحاً وازدهاراً والعكس ايضاً صحيح , فإذا حدث انتهاك وتجاهل لها فإن معدل التقدم والانجاز سيكون بطيئا او قد يتوقف تماماً.
بصفة عامة تستطيح ان تحقق الكثير في مجالات حياتك الشخصية والعملية , اذا كانت حياتك وسلوكك منسجمان تماما مع هذه القوانين الـ 100 الذهبية وذلك بالمقارنة بما قد تحققة اذا كان اداؤك بأي طريقة اخرى خلافا لهذه القوانين .
وكلما تمكنت من دمج هذه القواعد والقوانين في أسلوب تفكيرك اليومي وطريقة اتخاذك للقرار زادت درجة الفاعلية في حياتك وتقدمت بشكل دائم ومستمر نحو مستوى اعلى من الانتاجية والدقة والسرعة في اتخاذ القرار .
حيث ستستطيع ان تجذب وتحافظ على علاقاتك مع الاشخاص المميزين الناجحين وان تنتج وتبيع اكثر وان تقدم منتجات وخدمات جيدة , وان تتحكم بمهارة في بنود نفقاتك وان تتوسع وتنمو بمعدلات يمكن التنبؤ بها وتقديرها بصورة اقرب الى الحقيقة , وان تزيد من ارباحك بمعدلات متزايدة ستعمل هذه المفاهيم بنجاح وستنجح واقعيا في كل مجال وتحت كل الظروف الواقعية في نظامنا التجاري بالكامل .
ايضا كلما زادت درجة تطبيقك واستخدامك لهذه القوانين كلما كانت درجة النتائج المحققة افضل , فأنت في عملية اتقان مستمر لطريقة استخدامها وكلما تمكنت من تنظيم حياتك لتتماشى مع هذه القوانين اصبحت اكثر نجاحا وسعادة في الحياة .
لن تكون هناك حدود تتوقف عندها حيث انك ستسير باستمرار للأمام ونحو تحقيق النجاح المنشود.

"براين ترايسي

قوانيـن الحيــــــــــــــــاة :

القانــون 1 السبب والنتيجة : لاشيئ يحدث بالصدفة فلكل نتيجة سبب مرتبط بها

كل فكرة او تصرف يترتب عليها نتائج محددة يمكن قياسها ولتحقيق نقس النتائج الايجابية التي حققها الاخرون فيجب ببساطة ان تخضع لنفس القوانين التي سبق ان خضع لها هؤلاء .

القانــون 2 المعتقدات : ان مفاهيمك وتصوراتك هي وان كانت ليست واقعك اليوم الا انها بالتأكيد ستكون واقعك في المستقبل

دائما ما يتصرف كل شخص بالأسلوب اللذي يتماشى مع معتقداته الشخصية , ولذا فمن اجل ان تغير توجهاتك عليك ان تنظر الى مفاهيمك ومعتقداتك الشخصية . واذا كنت تعتقد انك عاجز فيصبح العجز واقعك الذي تعيشه . والعكس صحيح
تقبل وقوي في نفسك فكرة انك تمتلك امكانيات غير محدودة تمكنك من الحصول على كم هائل من الفرص الممكنة وتحقيقها بالفعل .

جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع المميز وانا اتفق معك فى ان التجارة والنجاح لابد من التعب والجهد

joker7diaa
02-26-2013, 13:43
شكرا لك .. على هذه القواعد الرائعة ..
النجاح في اي عمل ليس الفوركس فقط يتطلب ارادة وعمل وصبر وتخطيط لكي تستطيع الوصول الى الاهداف المرسومة ..

melad
02-26-2013, 13:55
كلام جميل جدا جدا و انا استفدت و حسيت إنى فى محاضره تنميه بشريه
و بارك الله فيك و فى تعبك و ننتظر منك المزيد و شكرا

haitham
02-26-2013, 14:49
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والذى اوضحت فيه اسباب النجاح بشكل عام
جزاك الله خيرا وان شاء الله يكون الجميع قد تعلم من هذا الموضوع

zinamalqa
02-26-2013, 14:56
من احدى المواضيع التي تعجبني

واؤكد عليها ان افكارنا الحالية

هي مستقبلنا ومن لا يصدق فليقرأ كتب التنمية البشرية

منها كتاب قوة التفكير للمرحوم ابراهيم الفقي

habibdoom
02-26-2013, 17:49
السلام عليكم
اخي اهم شئ الالتزام الكامل مثلما ذكرت في موضوعك لان بدون الالتزام هتلاقي الحالة النفسية ليك بتتلاعب بالتجارة بدلا من عقلك
بالتوفيق

Wael Moharram
03-07-2013, 23:54
فعلا كلامك صح جدا والنجاح لازم بيحتاج لتتدريس وعمره ما
بييجى صدفه او حظ ولو جه مره بالحظ مش شرط انه يتكرر على طول اما بالتعلم نقدر نحقق كل حاجهOLOR="Silver"]
[C

emam
03-10-2013, 11:30
في الدراسة الصحيحة لخطواتك قبل التنفيذ الحياة مثل لعبة الشطرنج

ميوية حسن
03-12-2013, 21:51
شكرا لك على هذا الموضوع ولقد اعجبتنى
هذة المقولة لاشيئ يحدث بالصدفة فلكل نتيجة سبب مرتبط بها
لابد من التعلم الجيد ووضع الاستراتيجية الصحيحة حتى تستطيع ان تنجح فى الفوركس

bondaa
04-28-2013, 23:30
هو فعلا النجاح مش مجرد حظ او صدفه لان اى نجاح فى الدنيا بيجى بعد المرور بمراحل معينه على الانسان والتى تجعله يزاداد خبره وكفاءه تجعله يتخذ مجموعه من القرارات والخطوات التى تزيد منه ومن نجاحاته فى الحياه ولكن ايضا لايمكن ان نجهل ان ايضا للحظ له جانب بجوار الجهد المبذول

Jek_So
04-29-2013, 01:43
لن تستطيع تحقيق النجاح من العدم بل عليك بالمثابرة والإجتهاد مع التحلي بالصبر
وعليك تجنب الطمع فهو أقوى اسباب الخسارة

lobo
04-29-2013, 01:49
مقال رائع ويشمل جميع التساؤلات والحلول الممكن ان نجدها عند الكثيرين من من يعانون من مشكلة الفشل والاحباط ويتيهون مع النضريات الكثيرة والمتداخلة في السوق ولا يقيفون امام المنطق العلمي الذي يسير به الفوركس وخاصتا ان من استطاع فهم التحليل الرقمي لسوق سوف يكون من المحضوضين في فهمه جيدا

ecccco
04-29-2013, 01:53
السلام عليكم اخى العزيز صدقت اخى فى هذا الكلام تحياتى لك
وبالتوفيق لك وللجميع

hitler
04-29-2013, 02:09
شكراً أخي وجزاء ألف خي عل موضوع
أنا جديد في الدومان ونشالله ينفعوني في المستقبل ويعطيك ألف عافية أخي مرة ثانية

mahmoud_26
04-29-2013, 02:54
شكرا جدا يا اخى على موضوعك الاكثر من رائع والى بالفعل يوضح مفاتيح النجاح
وانا استفدت الكثير خاصة من نقطة ان لا شىء يحدث بالصدفة وان لكل نتيجة سبب مرتبط بها

abdousrk
04-29-2013, 03:19
بالفعل كلنا نتداول بمعتقداتنا ونعتمد عليها في الدخول على الصفقات
ويجب ان يكون الى جانب الاعتقدات ادلة قوية لدخول السوق
كما انه يجب العمل على تطير هده المعتقدات
بالاضافة الى التداول بحظر شديد وبادارة رأس مال صارمة
وهدا النقطة لم تتطرق اليها فهي هامة

verdi verdi
04-29-2013, 11:34
موضوع يستحق القراءة بتمعن كبير في الجمل
الحوارية النمودجية في سلك طريق النجاح
بخطوات ثابثة و رزينة مشكور على هدا المقال

sifo_el
04-29-2013, 11:51
السلام عليكم
اما بالنسبه للمفاهيم والمعتقدات فاعتقد انها ممكن ان تتغير, وذلك فى حين اثبت لى انا ما اعتقده واتفهمه شئ خاطئ حتما وقتها ساغير
ذلك المفهوم.

ABCD1234
04-30-2013, 20:04
من افضل المواضيع اللي قرأتها في المنتدي الحقيقه
جزاك الله خيرا اخي الكريم على النصائح الرائعه

ecccco
05-18-2013, 04:23
السلام عليكم اخى مشكور لك جدا اخى على هذى القواعد
والنصائح الغاليه هذا وانا فعلا ماشى بيها فى مجال الفوركس
وجزاك الله كل خير يارب

adell
05-19-2013, 09:13
كل هذة قواعد يكون نتائجها الناجاح فى الفوركس
ولابد من بذل مجهود والتعب والبحث عن الهدف حتى تحقيقه

latraaa
05-20-2013, 18:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، أوافقك الرأي، صحيح أن للنجاح قواعد، و هي أساية و هامة و لابد من التقيد بها إدا أردنا أن ننجح فعلا

like
05-29-2013, 19:19
نصائح قمه في الروعه الحقيقه
وتعبر عن شخصية كاتبها الاحترافيه
جزاك الله خيرا

omr sherif
05-29-2013, 19:59
كلامك صحيح بنسبه كبيره جدا واهم شيئ الايمان بما تفعل وتحديد الهدف
والنقطه الثانيه واتى تشترك فى جميع مجالات الحياه حتى فى المنزل هى اداره رأس المال
فمن غير المعقول ان صاحب البيت او رب الاسره لايعرف اداره رأس المال والا كان صرف المرتب كله فى اول الشهر
كذلك يجب ان نتعامل مع الفوركس لانضع الاموال كلها فى صفقه واحده

ayman.shosha
05-29-2013, 20:17
اسمح لى انى انسى الموضوع بالكامل
وانظر الى نقطة واحدة اشكرك عليها
انها :-

نعم هو كذلك اخى العزيز وهو امر ينطبق على الكثير من اعمالنا الحياتية والفوركس ايضا
فحلم التعلم بالامس هو اليوم امر واقع
وحلم ارتفاع الاسعار بالامس هو اليوم واقع وكذلك العكس
ولنتذكر ان اسعار اليوم كانت هى نفسها حلم الامس
وهنا نبنى عليها فكرة ان الزمن يعيد نفسه
لنجد نفسنا فى النهاية داخل حلقة موصولة
لنكتشف اننا فى الفوركس نصنع صفقات تلاحق بعضها بعضا
وكل لبيب بالاشارة يفهم.
ولا يبقى سوى قوة الايمان بالمعتقد والاصرار على المواصلة.

بارك الله فيك..

seazar1
05-29-2013, 20:33
مثل ما قلت ما في شي اسمه حظ

yahya55
05-29-2013, 20:36
النظام أساس النجاح .. والصعود يكون درجة بعد درجة .. و أحلّ الله التجارة

abdo123
05-29-2013, 20:42
السلام عليكم
النجاح مهم جدا ولكن نحتاج الى الكثير من الوقت من اجل ان نستطيع ان نحققه في وقت طويل
باالتوفيق للجميع وشكرا

payza
05-29-2013, 20:51
ممكن التوقعات تكون صحيحة لكن انت بتطمن لما يكون هناك
شئ يحسسك انك ماشي صح

كيرلس يوسف سوريال بولس
05-29-2013, 21:31
سلام عليكم
من اهم النجاح انك توصل الى طريق النجاح شكككككككككككككررررررررررر رررررررا

hebkar
05-29-2013, 22:06
موضوع رائع بالفعل
لابد ان يكون لناجحنا سبب نعرفه وليس بمجرد الصدفه لان الحياه مبنيه على الاسس
تمنياتى لك بالتوفيق

tota2000
05-29-2013, 23:37
كلماتك جميله وبنائه فعلا ومنظمه وافدتني خاصه اني في بدايه تعليمي في الفوركس وايضا اشاركك الراي في ان من اهم العوامل في الفوركس البعد عن العواطف وتحديد استراتيجيه وعدم المتاجره بعشوائيه

Mr.Kareem
05-30-2013, 01:48
كلام حضرتك منطقي جدا ولولا وجود الارادة البشرية لمل تمكن الانسان من النجاح ومدى نجاح الانسان يرتبط بمدى ايمانه بنفسه وبامكاناته

ahmed123
05-30-2013, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اجمل شئ فى الدنيا هو النجاح مش بس النجاح فى جمع المال
ولا فى تحقيق الارباح النجاح فى اى عمل النجاح نفسه شئ جميل

A.H.M.E.D
05-30-2013, 02:09
اي عمل يتطلب الدراسه الجيده له وايضا دراسه شخصيتنا ومعرفه اذا كانت
ملائمه الي طبيعه العمل والاجتهاد فيه اكيد ستصل الي نجاح في عملك

simo_akon
05-30-2013, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا ل اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح
والقواعد الدهبية بالفعل ومهمة لكل متداول مبتدءا كان اومحترف
تحياتي لك

radouane chourad
05-30-2013, 05:49
نصائح عملت بها افادتني صراحة يمكنكم العمل بها سهولة تامة في الفهم والسرعة تحياتي

mohamed61172
07-06-2013, 12:58
مشكور اخي الكريم علي هذه المفاهيم التي نحتاج اليها

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

فكثير منا وخصوا المبتدئين في هذا المجال يجهل ماذا يفعل

zikosalamaro
07-06-2013, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...وبعد فانت مشكور جزيل الشكر
على هذه المفاهيم...شكراااااااااااا اااا

hicham07
07-07-2013, 02:19
نعم اخي كلامك صحيح فكول شيئ مرتبط بلاخر
و نحن البش سو سبب ام في الحقيقة كل واحد مننا كتب له مادى سيحدت له يوم زيادته الى غاية ما يفارق هده الدنيا

maged mohamed
07-07-2013, 07:27
بسم الله الرحمن الرحيم
من المتعارف علية ان النجاح فى الحياة او مناهج الحياة او الطريق الذى ننهجم متحاج مجهود واستناد الى قةاعد وقوانين ونواميس لايد من الاخذ بها كما ان النجاح قد اتى مرة بالصدفة ولكن المحافظة على النجاخ ليس بالشءى السهل اذا لم تكن متاخد اسلوب او معتمد على قوانين ثابتة

محمد السيد محمد
07-10-2013, 19:53
يا أخ أحمد السايدي أراك تفخر بأقوال براين ترايسي .. ألا تذكر أنه مسبوق بأستاذ له .. سأحكي لك قصة
منذ 14 قرن من الزمان كان هناك رجلا عبد الرحمن بن عوف .. آمن برجل آخر اسمه محمد بن عبد الله (ص)
ومشى طبقا لتعليمات أوكانوا يقولون سنته،وكان هذا العبد الرحمن(ر)مهاجرا معدما من الناحية العملية ، عمل بالتجارة
وعندما مات ورادوا تقسيم أمواله على الورثة كانو يقسمونها بالفؤؤس لا بالعدد لعجزهم عن احصائها .. أرجو أن تأتينا
ببحث عن استراجيته في المتاجرة يا أخي المسلم .. ولذا لا تفخر بالأجانب وتهضم حق أجدادك وهم أسيادهم يا أخي المسلم

mai66
07-23-2013, 17:38
عشان تنجح ف عمل او وظيفا ما لازم تكون بتحبها وشايف نفسك هتنجح فيها
لازم تتعلمها وتدرب عليها وتجتهد فيها وميكونش فى خوف
هتنجح ومجال الفوركس عايز صبر وتعليم

canforex68
07-23-2013, 17:43
ان قواعد الندجاح في الفوركس و في التداول
فهي القواعد التي متلكم عنها في كل النصاءح
من ادارة مالية جيدة و طريقة ممتاتظزة للعمل في الفوركس

mero12
07-23-2013, 18:59
اكيد كل حاجة بتحصلك مش بتكون صدفة دا
بيكون ناتج من خبراتك واسلوبك

joby
09-08-2013, 03:09
مشكور ع الاضافه الرائعه لقوانين النجاح
و اهم حاجه فعلا هى التخيل بانك ناجح،يعنى توقعك ان لم تكن حقيقيه اليوم،فهى بالتأكيد واقعم الحقيقى ف المستقبل .

falcon26
09-09-2013, 05:53
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

farahatxbs
09-09-2013, 08:19
السلام عليكم
موضوعك ممتاز لان الواحد يفتفد الكثير من المميزات دى
اتمنى متابعه كل جديد لديك

ali2000
09-09-2013, 11:38
صحيح كلامك اخي العزيز فالسوق فيه قوانين للنجاح والربح ومن لا يلتزم بهذه القوانين قد يخسر جزء من رصيده او رصيده كله ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

amrsalim
09-11-2013, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى متشكرين على الموضوعات الجميلة الجسنة جزاك الله كل خير

madigaiech
09-11-2013, 03:35
السلام عليكم
فالسوق فيه قوانين للنجاح والربح ومن لا يلتزم
بهذه القوانين قد يخسر جزء من رصيده

forex4
09-11-2013, 15:48
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء لكرام بالمنتدى

zyzo
09-11-2013, 15:55
الحمد لله رب العالمين
اخي الف شكر على الجهد المبذول في ما سرت لنا . . . .
واتمنى ان ينتفع به الاعضاء و ننتظر دائما جديدك المفيد لنا جميعا . . . .
و بالله التوفيق للجميع

barcaloni3333
09-11-2013, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على المقالة المفيدة التي تتحدث خاصة عن الجانب النفسي في الحياة

lolla
09-11-2013, 17:13
بس الاهم من التعليم هو القدرة على استعياب وان يكون المستفيد حاابب مجال متجاارة عشان يححقق النجااج وليس من اجل الكسب ماادى فقط فعندما تحب شئيا تستطع ان تحقق فية نجاح اكبر

DrAbeer
09-11-2013, 19:25
شرحك رائع جدا اخى الكريم ومبسط وجميل
لكن لا يلائم المبتدئين
فبه معلومات مبهمه قليلا
لكن جزاك الله خيرا

fares442
09-11-2013, 19:54
طبعا الفوركس هو يحتاج الى تعب ومجهود لكسب المال وليس صدفه لا تعب ومجهود

b.younas
09-11-2013, 20:35
فعلا اهم شئ اننا نفهم ان النجاح مش صدفه ولا حظ
دا نتيجة مجهود وفتره من الالتزام والدراسه

rsfbg2010
09-11-2013, 20:35
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

ebram
09-11-2013, 20:43
اهم عامل للنجاح في اي عمل هو ان نكون جادين
وان نتعلم بجد وان لا نيئاس ابدا
والله الموفق

Omaima Abbas
09-11-2013, 20:48
الربح في الفوركس بالتأكيد ليس صدفة ولا حظ وإنما هو تعب ومجهود وعلم اتبعناه فحققنا الربح منه
شكرا أخي على موضوعك المميز جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حساناتك

Walaa Mohamed
09-12-2013, 01:46
أن الدخول إلى السوق معركة كبيرة فخذ معك كل الأسلحة التي تستطيع حملها فسوف تحتاجها للخروج سالما فلأحد يربح معركة هو غير مستعد لها ومع خصم اقوي منه وفى مكان غريب عليه وهو اعزل أو تسليحه خفيف فمن السهل أن تعرف من يفوز الأسد الجائع أم المصارع الأعزل.

smile33
09-12-2013, 01:51
صحيح لازم الناس تلتزم بالقواعد والقوانين لان هى بمثابة مرشد
اكيد ان شاء الله هيوصلك للنجاح ولكن العشوائية والهمجية بتؤدى لنتائج
غير مرغوب فيها دا حتى الكون ربنا سبحانه وتعالى خلقه ووضع لهذا الكون القواعد والقوانين اللى بتحكمه.

soooonor
09-12-2013, 01:51
اشكرك على هذا الموضوع القيمك الذى يوضح اهمية العمل و التعلم من اجل تحقيق النجاح فى الحياة عموما وسوق الفوركس خاصة

اعجبنى المقال جدا ... اشكرك

chatmaster
09-21-2013, 08:28
تحياتى لجميع

فعلاى اخى لا تعتمد على شئ اسمو الحظ ام يوجد فرص حلوة للفوز ودة بيرجع ل راس المال وادارة راس المال الجيد

تحياتى لجميع واتمنى لهم التوفيق الى مستوى افضل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

zedareda
09-21-2013, 09:18
تسلم اليادي موضوع وقوانين تستحك كل شئ جميل وشكرا

kaaf
09-21-2013, 12:12
انت محق اخي فمن يطمح للوصول الى هدف معين يصل اليه
مشكور

magedman
09-21-2013, 12:39
السلام عليكم موضوع جميل جدا ويجب علي الكل ان يسعي نحو النجاح

mena33
09-27-2013, 22:14
موضوع جميل شكرا لك نصائح الخبراء مهمة جدا للمبتدئين

zisimo
09-27-2013, 22:17
شكرا لك أخي على هده القونين التي أنارة لنا سماء و طريق في هدا المجال + بتوفيق لك انشاء الله

maha elsayed
09-27-2013, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع رائع جدا
بجد تقبل مرورى ارجوك

ahmedhawash
09-30-2013, 21:37
اناة شايف ان النجاح بيجى من الخبره والتعلم وان تكون مستمر فى التعلم حتى مع مرور الوقت الطويل

وهناك عامل اخر هو انك تكون منظم ولك هدذ من السوق ويكون عندك خطه لتحقيقه

heroo252
09-30-2013, 21:45
معقول ممكن حد يتنبأ بمستقبل السوق
دة لو الواحد قدر يعرف بس السوق هيكونفين بعد نص ساعة
كان كسب مبالغ رهيبة

nahla safwt
09-30-2013, 21:52
عموما وبشكل اخر لايستدعى الكلام عن الفوركس بصفة خاصة فالحياة عموما تحتاج الى تفاعل هذة القوانين معك لتنتج منظومة نجاح
ولكن ليست كل القوانين القديمة ذات نفس الاهمية اليوم فقد تغير فى الانسان الكثير والكثير واصبح يبدع ويحاول ان يتطور حتى يثبت لنفسة اولا انة لايوجد مستحيل ثم للاخرين بانة ليس
بكمالة العدد هذا فقط بالنسبة للاشخاص الايجابييين اما السلبيين فهو اعتمادهم الاساسى على الاخرين كل بحسب هويتة

hayper
09-30-2013, 22:12
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

أميمة
10-01-2013, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك على
طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

idrees elhadi
10-01-2013, 02:56
السلام عليكم يا اخي العزيز شكرا لك
والله النصائح من ذهب واشكرك على المشاركة وتقبل تحياتي

aaa
10-05-2013, 02:30
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

bassem-ess
10-05-2013, 02:35
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
معلومات رائعة و مفيدة للاعضاء ، اتمنى لك المزيد من العطاء
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك

mazen2508
10-05-2013, 15:55
اخى الفاضل تحياتى
لن يأ تى النجاح بالصدفه لانها يحتاج الجهد والعمل
من الممكن ان يأتى متأخر لكنه حتما سيأتى ان شاء الله

mounirmahdjoub
10-05-2013, 16:03
مشكور اخي على توضيحاتك واوفقك الراي
كل شيء يتم على احترافية وخبرة لاووجود للحض في هذه الامور اهم الاشياء
حسب معتقدي رغم انني مبتدىء هي اتباع خطوات اهل الخبرة وعدم التسرع

souheil1992
10-06-2013, 05:23
موضوع رائع
معلومات هامة و خاصة للاعضاء الجدد المبتدئين
جازاك الله خيرا و السلام

gamal20
10-06-2013, 17:23
تسلم ايدك اخونا الفاضل على هذا الموضوع الجميل والمميز وتقبل خالص تحياتى وفى انتظار كل جديد ان شاء الله
وشكراااااااااااا

ashrafshawky
10-06-2013, 17:26
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع المفيد والذى يحفز على المتاجرة من خلال التعلم الجيد
والصبر على التعلم والسوق لكسب السوق وجمع الخبرة الازمة

rani77
10-06-2013, 17:31
السلام عليكم اخي العزيز
جوابي لسؤالك هو ان تكون تاجر فتفسير كلمة تاجر كالتالي:-
ت : تقي
ا : امين
ج : جريء
ر : رؤؤف
عند توافر هذه الميزات اضافة لصفات الصبر وتحمل السؤولية واحترام الوقت والناس
سيكون وضعك اوكي انشاء الله وشكرا

mounirmahdjoub
10-08-2013, 00:34
بارك الله فيك استاذ بالفعل لاشيء ياتي من العدم لكن اختلف معك في شيء بسيط
وهو التنبؤ لان حسب مفهومي الخاص وهذا مجرد راي ان التداول علوم دقيقة تجبرنا على التدقيق في اختيارنا والله اعلم

karam22
10-08-2013, 01:22
الف شكر علي المقال الرائع المفيد وان شاء الله في انتظار ومتابعة للمواضيع المماثلة دوما

WASEM DALLOUL
10-08-2013, 01:25
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة المفيده والممتازة وجزاك الله كل خير عنا وارجو التوفيق والنجاح للجميع

amany
10-08-2013, 01:27
السلام عليكم رحمه الله تعالى و بركاته ..
شكرا على معلوماتك الرائعه التى تساعدنا بها
موضوعك رائع و فى غايه الاهميه لكل منا سواء الاعضاء الجدد او الاعضاء القدامى
اللهم زيدك علما واسعا من عنده .. دمنا متعاونين اخى الكريم

doola2020
10-17-2013, 04:25
أهم شيئ لكي تنجح في أي عمل سواء كان الفوركس أو غيره حتي لو كنت شغال عامل نظافة هو الالتزام بكل شيئ ومن كل الجوانب

egy26
10-18-2013, 21:51
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

zied tarhouni
10-18-2013, 22:45
اخوان انا اخوكم زياد من تونس عضو جديد مبتدا اريد معرفة ازاى ممكن ازود النقاط او الدولارات هنا ارد علا كل رد اخد 10 سنتيم بس الحقيقة الموضوع شاق للغاية فيكم تساعدونى .:o

mohamaher
10-18-2013, 23:17
شكرا يا استاذنا الفاضل على تلك المقال الرائع
الذى يوضح ويبين لنا اهميه الفوركس
تقبل مرورى

hazem50
10-18-2013, 23:41
ف شكر على المقال الرائع

abdelhalim
10-18-2013, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك أخى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحيةــــــــــى
حظ موفق
و السلام عليكم

esam mahmoud
10-18-2013, 23:51
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم ان النجاح ليس محض صدفه ولكن يجب علينا ان نتبع القوانين والقواعد حتي نتمكن من تحقيق النجاح فهو ليس من المحال بل هو ممكن مثله مثل الخساره ولكنهناك فرق بين الاثنين طبعا

scofield07
10-18-2013, 23:51
مشكور أخي الكريم على على الموضوع و اشاء الله كما نقول ربي فيه الخير
لا بل كل الخير و لكن يجب على الواحد منا ان يقوم بالمجهود المطلزب حتى ينال مبتغاه

harimeche
10-19-2013, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله

النجــــــــــــاح يا إخوان مش صدفة

لكن مع مجهود كبير وإستمرارية وتدريب

بالتوفيق لكل الإخوة

medsrhiri
10-19-2013, 16:08
نجاح هو عبارة عن ثمرة تجنيها من شجرة العمل
ولكل مجتهد نصيب
وتقبلو مروري

منور
10-19-2013, 16:17
كم نحلم ان تتحقق كلمة نجاح في حياتنا لكن ثمن هذه الضفة غالي جدا والسبيل الى ذلك تتطلب عزيمة وصبر كصبر الجمل ,لايمكن ان يكون النجاح حليف الخامل الكسلان

محمد أبو بكر
10-20-2013, 12:02
السلام عليكم
مشكووووووور جدا على الموضوع الرائع دا .. فعلا القوانين دى قابلتنى كتير جدا فى دراستى للقوانيين الميكانيكية و انا بطبقها بنجاح بالفوركس
بالتوفيق للجميع

رشا الهوارى
10-20-2013, 13:21
يعتبر هذا الموضوع دفعة جيدة للامام وللتفائل والتمسك بالامل في النجاح وتحقيق الارباح ففعلا لن تاتى الفرص صدفة ولن يكون النجاح مجرد احتمال ولكن بالتدرب والتعلم تستطيع ان تصنع فرصتك ونجاحك وتحقق ارباحك

ayazizo
10-20-2013, 13:43

أكيد مفيش نجاح الا بعد السعى والتعب وكل شىء جديد محتاج بعد الخبرة والمعرفة والبحث

وطبعا مشكور يا أخى على الموضوع

waleedhafez
10-20-2013, 13:44
فعلا لكل تجارة او لكل استثمار قواعد يجب ان يلتزم المتداول بها ويجب ان يعلم وهو داخل سوق الفوركس انك مستثمر يجب ان تتبع القواعد لكى تستطيع ان تنجح وتمشى فى السوق حتى لو انعكس معاك شويه لكن سوف تظل ماشى ولن تقع بسرعه

mohamedmajdoubi
10-20-2013, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

payza
10-20-2013, 20:31
زي السعر في الفوركس
له سبب عشان يمشي وتحرك
بالتوفيق

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

taki007
10-20-2013, 23:03
أنا أعلم شيء واحد ألا و هو من يزرع يحصد و من جد وجد و ما التوفيق إلا من عند الله و لهاذا فنصيحة بدل ألف نصيحة إجتهد و تعلم من المهد إلى اللحد و خذ العلم ولو في الصين و تأكد بعدها أن النجاح سيكون حليفك

alg04000
10-20-2013, 23:42
السلام عليكم , من أساس النجاح في اي مجال و منها الجانب المالي هو الارادة الاستمرار , فسيأتي وقت لتصبح
محترف و تلعب بالسوق بعناية و بالتوفيق للجميع

abugoad
10-21-2013, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وربكاتة
كلام رائع يااخي الكريم وإنشاء الله الله ويفقني وإياك وجميع الأعضاء بعون من الله سبحانة وتعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

zakamessi
10-21-2013, 01:49
أما بعد . . . . . شكرا لك أخي على الشرح الممتاز مختصر و واضح مشكور أخي على الموضوع الجيد

boudra zakaria
10-21-2013, 01:52
أفضل وقت للتجارة 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة
هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح
، أثناء وقت المتاجرة ومراقبة السوق يجب أن يكون التركيز 100%
، أما أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا ،
لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما

anamoody
10-21-2013, 22:49
الف شكر على مجهودك الرائع الممتاز النجاح يحتاج
الى صبر ومثابرة وخبرة فالنجاح ليس حظ ولكن النجاح يأتى
من التعليم والخبرة واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

sondes
10-21-2013, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم ألف شكر لك علي مجهوداتك جبار وتصطك الكبير جزاك الله خيراً وشكراً جزيلاً

منى الجندى
10-27-2013, 11:15
قوانين النجاح لا تختلف فى اى مجال حتى الفوركس
تكمن فى الجديه الذكاء الجهد الصبر السعى التفكر فى التطوير
كل هذه قوانين ان حافظ عليها من بالسوق يكون هو الافضل ويكون على ارض ثابته
لا نه وضع اهدافه وحدوده وترك العشوائيه والغش

w3ad
11-01-2013, 00:24
شكرا على هذه القواعد للنجاح فى الفوركس
والفوركس يحتاج الى وجود خطه جيده وان يتم تطبيقها جيدا ويحتاج الى اداره راس مال جيده

monira salah
11-01-2013, 00:56
السلام عليكم

شكرا على الموضوع واكتر حاجة انا معتقدة بيها السبب والنتيجة لازم كل حاجة بتحصل يكون لها نتيجة مفيش حاجة بتيجي من الهواء وبالتوفيق ان شاء الله

رمسيس
11-01-2013, 01:24
صبر ومثابرة وخبرة

maachou abdo
11-01-2013, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذه القواعد للنجاح فى الفوركس
والفوركس يحتاج الى وجود خطه جيده وان يتم تطبيقها جيدا ويحتاج الى اداره راس مال جيده .... تقبل مروري

azizhaddad2013
11-22-2013, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور جدا على الموضوع المميز أخي الكريم
أشجع جميع الأعضاء على كتابة مواضيع مهمة و مفيدة مثل هذا المثال

troybradbit1
11-22-2013, 17:57
رائع اخى العزيز معلومات ونصائح مفيدة جداا اتمنى لك التوفيق اخى واتمنى لى ولجميع الاخزة التوفيق والنجاح .. عالم الفوركس صعب شوية علينا لكن هنتعلم انشاء اللة

waelmma
11-25-2013, 07:31
:yahoo::o:)) معلومات قيمة اخى الكريم ومتشكرين جدا عليها وبارك الله فيك وانشاء الله منتظرين منك المزيد انشاء الله
وشكرا :ok:

zamalkkawy
11-26-2013, 21:34
نصائح الخبراء مهمة جدا للمبتدئين

anamoody
11-26-2013, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على النصائح المفيدة والمعلومات الممتزة
وشكرا على مجهودك اللخاص وشرحك الرائع
جزاك الله كل الخير على هذه المعلومات
اتمنى اضافة المزيد حتى نتعلم الكثير
بارك الله فيك على فعلت
شكرا لك

doaa sary
11-26-2013, 23:40
عشان تنجح ف اى شئ لازم يكون عندك الخبرة الكافية ف المجال دة
والفوركس عايز زكاء وعاقلية تفهم اسس المتاجرة بكدا هيتحقق حلم الثراء

mohamaher
11-27-2013, 00:37
مشكور على موضوعك المتميز وعلى طرحه للاعضاء والمناقشة العامه
لك منى كل التقدير والاحترام
جزاك الله خيرا

ahmedibrahim258258
11-27-2013, 13:19
لسلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة التي تبذلها من اجل منتدانا الغالى ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

forexman55555
02-08-2014, 16:34
السلام عليكم , انا ارى ان القانون السائد فى الفوركس هو البقاء للاقوى
و الاقوى هو من يمتلك رأس مال اكبر و ادارة رأس مال افضل

choroukguid
02-08-2014, 17:08
طبعا اخي لابد كل يوم ان نتنبأ بالنجاح لانه وسيلتنا الوحيدة
لكي نستنبط هدا السوق الكبير والعريق للفوركس ولابد التعلم

ashrafko
02-08-2014, 17:38
اخى الكريم اعتقد ان الافضل هو التعلم والممارسة والتدرب على الحساب التجريبى والتعلم من الخسارة والصبر على التعلم والسوق وبالتوفيق والربح الوفير

salimned
02-08-2014, 17:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك القيم الدي طرحته لنا
و الفوركس يعتمد على الجدية في التعلم لدى المتاجر و مدى حبه
لهدا المجال كي يستطيع الدهاب فيه بعيدا و اتمنى لك التوفيق فيه
تحياتي سلام.

Eng_Amr
02-08-2014, 17:55
شكراً يا أستاذنا الفاضل الكريم
على هذا المانشيت الرائع والمفيد
ننتظر منك المزيد و اتفق مع كل كلمة قلتها
بارك الله فيك

omnia ashraf
02-09-2014, 02:33
اخى الفاضل مع كل الحق فالنجاح لاياتى نتيجه صدفه
فالنحاج ياتى نتجه الاجتهاد والصبر والالتزام بالقواعد والقوانين
والله الموفق والمستعان

rami007
02-12-2014, 09:03
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم هذه القواعد
ستفيدنا خاصة مع التجارة العشوائية
التي نعاني مكنها بدون ادنى صبر
ومنطق في المتاجرة تقبل مروري
سلام تحياتي
بالتوفيق

xinuyashax
03-27-2014, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
^_^
.................................

عاشق الفوركس
04-16-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات والقواعد الهامة التى ارفقتنا بها على امل ان يستفيد منها الاعضاء الكرام في القريب العاجل ان شا ءالله

hobmed
04-16-2014, 20:44

saly17
04-16-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الفاضل ..كما تكرمت واوضحت فى موضوعك وشرحك لقواعد النجاح فى جوانب الحياه ان النجاح لاياتى من قبيل الصدفه
فالنجاج له قواعد كما قلت ..ولكى يستمر الانسان فى النجاح طوال حياه عليه المزيد من العمل والجهد فلو لا تستطيع صعود السلم
درجه درجه فلا يمكنك الوصول الى القمه ..

نور المعرفه
04-16-2014, 22:35
إنه شيء محزن أن يكتب للإنسان أن لا يذوق طعم النجاح ، لنجرد أنه ولد في الظروف الخاطئة أو البلد الخطء ، النجاح هـو لذه رائعة تحدث عندما تجد أفكارك تنفذ على أرض الواقع ، بارك الله فيكم .

captainspeedy
04-16-2014, 23:42
شكرا للنصائح الغالية للمضاربين الجدد و القدامى و لابد من الصبر و التعلم و المثابرة من اجل الوصول للهدف الذين شاركو و اتو من اجله

oumaima7
04-16-2014, 23:46
فعلا النجاح بالمجهود مش حظ و صدفه و لازم يكون التركيز كمان و التأني في كل خطوه مشكور اخي على الطرح الجميل

a7med84
04-18-2014, 01:34
اهم عوامل النجاح فى السوق التعلم المستمر والخبره

وده مع الوقت هيكون هناك خبره تراكميه تساعد فى التداول فى هذا السوق

nadersalaia
04-22-2014, 00:20
أخي الكريم فعلا اهم شئ اننا نفهم
ان النجاح مش صدفه ولا حظ
هدا نتيجة مجهود وفتره من الالتزام والدراسه
ييجب علينا التعلم في كل مجالات الحياة وبالتوفيق

ilyes chaieb
04-22-2014, 00:55
الخبرة و النجاح تأتى بالعمل , و لا يوجد مجل للصدفة
المهم هو اختيار المنهجية الصحيحة في التعلم
لذك الصبر مهم جدا و مطلوب لان تعلم الفوركس يحتاج لوفت طويل ..

abo heba
04-22-2014, 01:12
الف شكر على الموضوع الاكثر من رائع والذى يبشر بكل خير وبالفعل لابد من الاستعداد الكامل وبذل
كل جهد لانك على قد جهدك ستصل باذن الله واستبشروا بالخير تجدوه

salimned
04-26-2014, 01:02
السلام عليكم شكرا لك اخي على موضوعك القيم الدي طرحته لنا
و الفوركس يعتمد على الجدية في التعلم لدى المتاجر و اتمنى لك النجاح في عملك.

AMLAK
04-26-2014, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من المتعارف علية ان النجاح
فى الحياة او مناهج الحياة او الطريق الذى ننهجم متحاج مجهود واستناد الى قةاعد وقوانين ونواميس لايد من الاخذ بها كما ان النجاح
قد اتى مرة بالصدفة ولكن المحافظة على النجاخ ليس بالشءى السهل اذا لم تكن متاخد اسلوب او معتمد على قوانين ثابتةتحياتي للجميع

scan
05-20-2014, 04:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

حليس مختار
05-23-2014, 16:40
شكرا لك اخى الكريم على هذا

الموضوع الاكثر من رائع حقا
و ان شاء الله يستفاد منه الجميع
تقبل مرورى

host
05-23-2014, 22:47
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

سمير تيارت
05-25-2014, 18:05
اتفق معك تماما فى هذه المقوله
لاشيئ يحدث بالصدفة فلكل نتيجة سبب مرتبط بها
النجاح ليس مجرد مصادفة بحتة فدائما

ما يكون ناتجا عن الألتزام
بتطبيق قانون ما او اخر .

الربح من الفوركس
05-25-2014, 19:02
اخى الحبيب مشكور على الموضوع ولابد من التعلم والدراسة والجتهاد واعطائة الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rami007
05-26-2014, 08:18
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم هذه القواعد
ستفيدنا خاصة مع التجارة العشوائية
التي نعاني مكنها بدون ادنى
صبر ومنطق في المتاجرة
سلام تحياتي
بالتوفيق

gehad87
06-21-2014, 13:08
بالنسبة للفوركس كل اللي اتنت محتاجه عقلية مرنه واصرار وقدرة على التحكم في مشاعرك واطماعك اثناء التداول لان الموضوع الاصعب
هو الطمع واللاستعجال والانخداع ببعض توضاع السوق
او الوهم بانك سوف تنتصر او تكتفي

hassanayoub
06-21-2014, 15:03
مشكور يا أخي الفاضل على الموضوع الجميل
و الذي أتمنى أن يستفيد منه باقي الأعضاء الكرام
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع تحياتي

ebram
06-21-2014, 17:15
بالنسبة للفوركس كل اللي اتنت محتاجه عقلية مرنه واصرار وقدرة على التحكم في مشاعرك واطماعك اثناء التداول لان الموضوع الاصعب
هو الطمع واللاستعجال والانخداع ببعض توضاع السوق
او الوهم بانك سوف تنتصر او تكتفي

وكمان لازم التعلم المستمر
علشان نقدر نحدد ان العمل في السوق مستمر لازم نتعلم
حتي لا نقوم بالخروج من السوق
لان لو قمنا بالخساره المتواليه هنخرج خارج السوق

عبد الرحمن محمد
06-21-2014, 18:06
معك كل الحق فالنجاح لا ياتى نتيجة صدفه بحته, وانما ياتى نتيجة اجتهاد وصبر والتزام بالقواعد والقوانين.
ذلك المفهوم.

saro123
06-21-2014, 18:17
اهم شئ ان يقوم المتاجر بعمل كنترول على نفسة بمعنى ان يتحكم فى الطمع لدية او الخوف لان هذا الشعور قد يجعلة
يخسر الكثير من الاموال

INTHENAMEOFALLA
06-21-2014, 20:51
نعم العمل والاجتهاد والمحافظة على النجاح شىء مش سهل ولكن الحظ له نسبة معينة فى كل هذا بصفة مباشرة او غير مباشرة والايام سوف تؤكد هذا الكلام

hema2013
06-21-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز قواعد وقوانين النجاح فى دنيا الاعمال انك تتعلم التحليل الفنى جيداوكمان ادارة راس المال جيدا وكمان انك تكون لك خبرة وكمان عمل البونص بيكبر الاموال بالنسبة للفوركس
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

memoxmax
06-22-2014, 00:08
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق لوعمك

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق لوعمكلاقغ

maghribia
06-22-2014, 00:09
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان اهم الاشياء التي يجب ان يهتم بها المتد
ال
هي قواعد النجح التي تتمثل ف يالنصاءح من الخبراء

تقبل احتراماتيى

RomanyMoreed
06-22-2014, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته

النجاح في اي مجال كان يحتاج الي التعلم الجاد واراده حقيقه من اجل النجاح في اي شئ كان

melad
06-25-2014, 05:14
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المفيدة و فعلا كل إنسان يبدأ فى شئ جديد او يريد تحسين اى شئ فى حياتة فيجب مراعاة هذة القوانين بدقة لإنها هى الأساس فى النجاح , تحياتى لحضرتك

HemzaM
06-26-2014, 03:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
معك حق اوافقك الرأي فليس هنالك بطل لم يواجه عقبات في مشواره و كذا ليس الاحتراف موهبة و لم يكن الاحتراف لان يكون بالصدفة و ان كان فليس احترافا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

best ana
06-26-2014, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الربح في الفوركس بالتأكيد ليس صدفة ولا حظ وإنما هو تعب ومجهود وعلم اتبعناه فحققنا الربح منه تقبل مرورى وتحياتى وبالتووووفيق يــااااارب:happy::ok:

tnt
06-28-2014, 03:26
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

sara ali
06-28-2014, 11:07

el andaloussi
06-28-2014, 22:14
أـخي الكريم الإلتزام هو العصب والسهي نحو النجاح
بجدية تامة هذا هو السبيل لذالك متمنيتي بالتوفيق للجميع وشكرا

nadersalaia
06-28-2014, 22:23
أخي العزيز : شكرا لك على المعلومات عن الحياة والتعلم طريق لا ينتهي فيمكننا دائما
الذهاب للكتب والقراءة وأيضا يمكننا ان نحمل مقاطع من اليوتيوب
لكي نستفيد جميعا وبالتوفيق لي ولك وللجميع

ruse
06-30-2014, 20:00
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم هذه القواعد ستفيدنا خاصة مع التجارة العشوائية
التي نعاني مكنها بدون ادنى صبر ومنطق في المتاجرة تقبل مروري

AMLAK
08-23-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع التعليم
اهم حاجه لازم الواحد يبقي فاهم في الشيئ الي بيعملة القوانين رائعه جدا رائع الي كتبهم والي نزلهملنا وربنا
يكرم الواحد يستفيد منهم بارك الله فيك تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

baite
08-23-2014, 12:52
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

ProForex
08-25-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم النجاح لن يأتي بالصدفة علينا أن نستمر في التعلم والبحث المستمر عن التعلم تحياتي

YMTMAX
09-30-2014, 16:51
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

antonioforex
10-04-2014, 00:52
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع الجيد الدي قدمته حول فوانين النجاح
في هدا السوق لاني استفدت كثيرا من موضوعك و اتمنى لك التوفيق .

hichamyj
10-04-2014, 00:54
مشكور على الشرح . جزاك الله ألف خير

mohamed.atef
10-31-2014, 09:06
ذلك المفهوم

ibrahim forex
02-13-2015, 20:07
التعليم اهم حاجه لازم الواحد يبقي فاهم في الشيئ الي بيعملة القوانين رائعه جدا
رائع الي كتبهم والي نزلهملنا وربنا يكرم الواحد يستفيد منهم بارك الله فيك .

sof
02-13-2015, 20:15
اؤيدك في شيء معين اخي العزيز
وهو أنه لا يوجد طريقة معينة ومضمونة
الفوريكس ليس علم دقيق حيث تقدر تقول
سأكون فائزاً فيه دوما لهيك يجب دوما أن تضل
تتعلم

catw
02-13-2015, 20:44
مشكور اخى على موضوعك
قواعد وقوانين النجاح فى دنيا الاعمال
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

enganas
02-13-2015, 21:22
شكرا لك...بالفعل النجاح ليس وليد الصدفه وانما هو بذل جهد وخطوات واستراتيجيات فعاله تؤدي بالنهايه الى الوصول الى الهدف

مصراوى
02-13-2015, 21:39
بالفعل الفوركس يحتاج الى الكثير والكثير من العمل مع التدريب المستمر والتعرف على الاخطاء والبعدج عنها وعدم تكرارها فى المستقبل وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

متوكلة
02-15-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه القواعد و على هذه القوانين التي قدمتها لنا للنجاح في مجال العمال و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق

الاسد التاجر
02-15-2015, 16:38
موضوع رائع ومفيد في طرق النجاح في الفوركس
وهذا كل مانحتاجه ان نلتزم بلتعليم لان في نهايه
سنحقق باذن الله النجاح وبلتوفيق اخي

Wassa04
02-15-2015, 17:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قواعد جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

chalomba
02-15-2015, 17:03
كتاب قوي جدا يتحدث عن قواعد وقوانين النجاح في دنيا الاعمال ويحتوي على 100 قانون صارم للنجاح في دنيا المال والاعمال بقلم / براين ترايسي والكتاب

BYE
02-22-2015, 00:46
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

Hasan shaalan
02-22-2015, 00:49
السلام عليكم...
ممكن لو سمحت اسم الكناب.
شكرا

mn3m
03-22-2015, 14:18
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجيد بتاعك انت ياريت التعامل مع الفوركس يبقي عل ي اساس التعليم والعلم والتجربة
بالتوفيق تقبل مروري

mazouz
03-22-2015, 18:17
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

crocsam
03-22-2015, 19:28
معلومات جيدة ما شاء الله اشكرك عليها
هذا هو المراد من هذا المنتدى القيم مشاركة المعلومات لتعم الفائدة للجميع
مع خالص أمنياتي للجميع بمتاجرة ناجحة

baki
03-22-2015, 20:26
كثرت في الاونة الخيرة مثل هده الاخبار حيث الكثيرون يزعمون انا لهم سر الثراء
في سوق الفوركس وكل ما في المر ان النجاح مرتبط بالعمل الجد فلا يوجد اي شيئ سهل

crocsam
03-22-2015, 21:03
موضوع جدا رائع ومطروح بشكل جيد يفيد الجميع
اتمنى مزيدا من المعلومات القيمة مستقبلا لتعم الفائدة
الى الامام ومزيدا من التألق

العراقي
05-16-2015, 05:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

Manite
05-16-2015, 05:17
السلام عليكم
بالتوفيق

محمد السيد
05-16-2015, 07:40
والله انا اتفق معك كل الاتفاق وبالذات في انه دائما ما يتصرف كل شخص بالأسلوب اللذي يتماشى مع معتقداته الشخصية ,
ولذا فمن اجل ان تغير توجهاتك عليك ان تنظر الى مفاهيمك ومعتقداتك الشخصية

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 11:15
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي عللى هذذا الموضوع الرائع عن القواعد والقوانين لدنيا الاعمال والتجارة جزاك الله خير
تقبل مروري

antonioforex
05-16-2015, 14:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم هده القواعد التي نستطيع الاعتماد عليها من اجل النجاح
في دنيا الاعمال و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك اخي الفاضل سلام

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 20:10
لك جزيل الشكر اخي الفاضل على هذه القواعد و هذه القوانين المهمة للنجاح في عالم الأعمال جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى

Succés
05-18-2015, 20:19
السلام عليكم:bravo: شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

sofien34
05-18-2015, 22:41
التعليم اهم حاجه لازم الواحد يبقي فاهم في الشيئ الي
بيعملة القوانين رائعه جدا رائع الي كتبهم والي
نزلهملنا وربنا يكرم الواحد يستفيد منهم بارك الله فيك .

hamdochi
05-26-2015, 10:57
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه فعلا اخي الكريم ان النجاح ليس محض صدفه ولكن يجب
علينا ان نتبع القوانين والقواعد حتي نتمكن من تحقيق النجاح فهو ليس من المحال بل هو ممكن مثله مثل
الخساره ولكنهناك فرق بين الاثنين طبعا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

mechanical
08-30-2015, 16:19
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد اللي في المنتدي اتمني من كل الناس التمعن في قراءة الموضوع لانة موضوع مفيد جدا وكويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

esmail
08-31-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الممتاز ومعلوماتك التى أستفدنا منها حقا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

Bouani
11-09-2015, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله
شكر لك أخي الكريم على مشاركتنا هذه القواعد الذهبية
بس يا ريت لو تكمل لنا الباقي شكلها نافعة للغاية
لك مني الف شكر لأن النصائح دي من الزملاء
تقبل مروري

amr222
11-09-2015, 01:09
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

AHMED91
11-09-2015, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
النجاح في سوق الفوركس يتتطلب الكثير من الامور التي يجب الانتباه لها جيدا

doaa sary
12-26-2015, 17:49
عشان تنجح ف اى شئ لازم يكون عندك الخبرة الكافية ف المجال دة والفوركس
كدا
لازم تتعلم وتاخد الخبرة
مع الوقت

kacembouden2
01-18-2016, 18:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
04-21-2016, 09:00
نعم أو شيء في الدنيا يوجد له صواني وقوعد من أجل النجاح لأنه إدا لم تكون هناك قواعد من أجل النجاح لا يوجد أي شيء أخي دائم أيجنب أن تحيط نفسك بقواعد من أجل أن تلتزم نبها

جمال صادق
04-21-2016, 10:25
اعتقد انة و من خلال تجربة شخصية انة من اهم قواعد النجاح فى السوق هى العلم على التحكم فى النفس و ليس لقدرة على التفكير بجودة عالية

عادل كامل
04-21-2016, 10:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي كل ما قلته من مبادي هامه لكيفيه النجاح في الفوركس
وعلينا الالتزام بها والصبر حتي نتعلم كل الاشياء في وقتها وبالله التوفيق

eslamduidar
04-21-2016, 11:48
السلام عليكم تحية طيبة

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك واتمنالك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم تحية طيبة

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك واتمنالك النجاح والتوفيق ;) ;) :bravo: :accute:

TGOD
04-21-2016, 13:38
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاضل ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

mhmd.hmdy
04-21-2016, 14:05
النجاح فى الفوركس مش حاجه سهله زى ما الناس فاكره
بالعكس الفوركس سوق صعب جدا ومش معنى انك اتعلمت انك هتنجح
لازم تتحلى بصفات خاصه

Ibrahim gad
04-21-2016, 19:14
Mar 12, 2013 - Home » تنمية بشرية » قواعد وقوانين النجاح فى دنيا الأعمال....100 قانون صارم فى دنيا المال والأعمال. قواعد وقوانين النجاح فى دنيا الأعمال....100 قانون ...

samyyy
05-20-2016, 23:15
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الغالي علي هذا الطرح وتمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق وبارك الله فيكم
سبحان الله العظيم

islammowafy
05-21-2016, 02:08
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي;)

najjout
05-21-2016, 03:31
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

kimolene
05-21-2016, 03:33