PDA

View Full Version : ماهي أسهل طريقة لتعلم الفوركس ؟؟؟

Pages : [1] 2 3 4 5

sky44
06-29-2012, 13:48
السلام عليكم

بما انني مازلت مبتدأ في المجال اردت ان اعرف الطريق المختصر و لو قليلا لتعلم الفوركس

و لكم جزيل الشكر

hossam eldeen mohamed
06-29-2012, 13:51
اخي العزيز ممكن اديللك رابط فيه محاضرات عن تعليم الفوركس من الالف الى الياء

sky44
06-29-2012, 13:52
حسنا اخي ممكن تعطيني هده المحاضرات و ساكون شاكرا لك

hossam eldeen mohamed
06-29-2012, 13:53
حسناا اخي ثواني واديللك الرابط بس ياريت ميكنش مخالف للمنتدى

2x1
06-29-2012, 14:00
عن طريق كورسات مقدمة من بعض المواقع وايضا الكتب وانا استفدت اكتر من الكورسات والدروس عن الكتب لان الكتب مطولة ومملة بعض الشئ والفديوهات بعد ذلك ستجعلك تطبق ما قرئتة بسهولة

a5rzamn
06-29-2012, 14:04
اخي في البدايه طبعا الافضل اتباع كورسات لتعليم الفوركس

ولكن يجب اي شيء تقرأه او تشاهدو في منتديات او غيره تاخد منو المعلومه الي تفيدك في المجال

ابو محمد
06-29-2012, 14:04
افضل شيئ ان تسجل بدورات احترافية لتعليم الفوركس
او قراءة كتب الفوركس او يوجد دورات اون لاين على الانترنت

compaq0
06-29-2012, 14:06
اولا معرفه المفاهيم و النقاط الاساسيه فى الفوركس ثم فتح حساب ديمو لتبدا عليه التداول و بعدها تبدا القراءه فى مجالات الفوركس و تحليله الفنى و تبدا تطبيق هذه النظريات على الديمو حتى تصبح ملم بجميع انواع الاستراتيجيات و لديك معلومه عن كل شىء

omar kapo
06-29-2012, 14:13
الفيديوهات فالتطبيق العملي افضل من النظري
وهو يساعدك ع الفهم السريع
وايضا هنا ف المنتدي متخصصون ممكن من خلالهم تستطيع ان تكسب الخبرة منهم
والاستفتسار ف اي شي

zikooo014
06-29-2012, 14:29
السلام عليكم

بما انني مازلت مبتدأ في المجال اردت ان اعرف الطريق المختصر و لو قليلا لتعلم الفوركس

و لكم جزيل الشكر

مفيش تعلم من غير تعب لازم تتعب عشان تتعلم كويس
في كتب و محاضرات علي النت مشروح فيها الفوركس من اوله لاخره
و المندي برضو فيه قسم تعليم الفوركس هتلاقي كل اللي انت عايزو من الالف الي الياء

shwaikich
06-29-2012, 14:34
اخي العزيز يوجد هنالك الكثير من المنتديات المفيدة و المعلمة للفوركس
بالاضافة للفيديوهات الشارحة لعملية الفوركس فتلك تساعدك على التعلم بصورة اسهل و اسرع

Mostafa Mando
06-29-2012, 15:01
يا اخي لا يوجد على الانترنت اكثر من مواقع تعليم الفوركس اكتب بس في جوجل "تعليم فوركس" هتلاقي

كتب كثيرة ودورات صوت وصورة كثيرة ايضاً لكن بما انك مبتدأ ابدأ بالكتب ثم شاهد الدورات التعليمية

kimoboy
06-29-2012, 16:00
شـخـصيا تعلمـت الفوركوس فـي جـامعـة الإقتصاد و عـلوم التسير وبـدأت الدرس وأنـا لا أفهـم شيء عـلى مايتحدثـه الأستاذ من غير بعض الكلمات

deadlyfox
06-29-2012, 16:28
ممكن تبحث عن الكتب وما اكثرها على الانترنت وتبدا تقرأ فيها وتفهم على قد ماتقدر
بعد كده تشوف شرح بالصور والفيديو هايسعدك كتير وبعد كده التدريب على الحساب الديمو

foouaad
06-29-2012, 17:08
اسهل طريقه لتعلم الفوركس هى العزيمه بداخلك وورغبتك الحقيقيه فى تعلم الفوركس ثم الفديوهات
وا المنتدايات او اخذ قورسات لتعليم الفوركس بس اهم حاجه هى الأراده الحقيقيه وهيا التى تفرق بين مضارب ناجح ومضارب غير ناجح

mido303037
06-29-2012, 17:13
افضل طريقة لتعلم الفوركس هو التوجة الى اليوتيوب سوف تجد جميع الفيديوهات والشروحات التى تخص الفوركس
وشرح ممتاز جدا وهتفهم بسرعة

aminos
06-29-2012, 17:29
السلام عليكم
في رأيي أسهل طريقة و هي قراءة كتاب
فوركس للعرب و التوجه إلى
موقع اليوتوب و البحت عن شروحات للفوركس
و الله يوفقك

mido303037
06-30-2012, 03:06
اسهل طريقة انك تخش اليوتيوب وتدور على الى انت عاوزة هناك
هتلاقى كمية هائلة من الشروحات

amrmorasamir
06-30-2012, 03:10
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

لو بتسال على اسهل طريقه يبقى اكيد انك تحضر محاضرات وتاخد كورس فى الفوركس وده هيكون ممتاز جدا بس انا بفضل انك تتفرج على فديوهات تعليميه وتقرا كتاب عن اساسيات التداول وتوفر مبلغ الكورس وتفتح بيه حساب افضل

abdallah elbaz
06-30-2012, 03:18
من اهم الطرق النفسيه
او الصبر والاقتناع سواء الصبر على انك تتعلم او الصبر ف الصفقات
وثانيا التعليم بقا عن طريق الكتب والمحاضرات المرئيه والغير مرئيه

forexBOSS
06-30-2012, 03:22
الكورسات هى اسهل طريقه على الانترنت حتى الان و ممكن تلاقيهم فى منتديات الفوركس الكبيره دون ذكر اسامى او افتح اليوتيوب و اكتب كورسات الفوركس و عالفكره الكتب مش كل حاجه و مش هتدفيدك قد الفيديوهات و ربنا يوفقك و اوعى تياس من الخساره فهى طريق النجاح

xtomorrow
06-30-2012, 03:25
منور اخي العزيز بهذا السؤال الاساسي لكل مبتدا
لن اردد القول بانك يجب تعلم الفوركس جيدا والتدرب على الديمو
بل انصحك بان تكون حاضرا دائما في صفقاتك بعقلك وروحك وكامل تركيزك

fx-man
06-30-2012, 03:44
من رايي افضل طريق للتعلم السريع هو انك تبحث عن المواضيع فى منتديات الفوركس العربية اللى بتشرح استراتيجيات او انك تشترك فى ورشة عمل على استراتيجية معينة
طبعا اكيد هتتعامل مع مضاربين فى الفوركس اكتر منك خبرة واكيد هينقلو جزء من خبرتهم ليك .

mage
06-30-2012, 04:12
لكى تتعلم الفوركس سريعا ومن ثم تتمكن من الدخول الى العالم الرابحين عليك ان تقوم بتطبيق كل شئ تتعلمه فى الفوركس اول باول حتى يكون لديك خلفية قوية واسلوب سريع للتطبيق على الشارت سريعا

hesham itch
06-30-2012, 05:46
لا يوجد طريق مختصر وطريق مطول ولكن يمكن القول ان هناك طريق يجدى نفعا ويحقق المطلوب من
الفوركس وهو صعب نسبيا وطريق اخر (غير موجود) يعمل وحده ويححقق لك الارباح دون عمل

sho
06-30-2012, 05:49
دا بيرجع للشخص نفسة .. هل عندك استعداد انك تاخد كورسات بفلوس ولا عايز تتعلم مجانا .. طبعا انك تروح تاخد كورس وتحضر المحاضرات والتفاعل مع المحاضر بيكون اسهل .. بس فى حالة الرغبة فى التعلم مجانا يبقى مفيش قدامك غير النت باشكالة المختلفة كتب الكترونية محاضرات على اليوتيوب تفتح حساب ديمو تتدرب علية وتجرب علية كل جديد بتتعلمة

xtomorrow
06-30-2012, 06:09
هي اكيد الدروس التي تكون على شكل فيديو
لانها في نظري جد واضحة وسهلة الاستيعاب
اضافة انها لا تتطلب القراءة وانما الاستماع فقط

dodovedo
06-30-2012, 14:35

فعلا دروس الفديو افضل كبدايه
لان الكتب فى البدايه هتخليم
تمل بسرعه
لاكن الفديوهات افضل
تقبل مرورى

magic777
06-30-2012, 14:45
الكورسات هى اسهل طريقه على الانترنت حتى الان و ممكن تلاقيهم فى منتديات الفوركس الكبيره دون ذكر اسامى او افتح اليوتيوب و اكتب كورسات الفوركس و عالفكره الكتب مش كل حاجه و مش هتدفيدك قد الفيديوهات و ربنا يوفقك و اوعى تياس من الخساره فهى طريق النجاح

هيا فعلا الكورسات بتدي المعلومه للمتاجر بطريقه منظمه وبتساعد غير القادر على البحث وتجميع المعلومات بنفسه
في انه يبدأ بدايه منظمه في المجال واعتقد انها الافضل هنا لمن ليس لديه اوقات فراغ للبحث

madoxegy
06-30-2012, 14:51
ابدأ بالتعليم بالفيديو لانواع الشموع اليابانية والنمازج اللاستمرارية والانعكاسية
ثم ابدأ بتعلم الترندات والدعوم والمقاومات
ثم ابدأ بالتدريب العملى على حساب ديمو لفترة لا تقل عن 6 اشهر

Mostafa Mando
06-30-2012, 15:15
اخي لا تبحث عن الطريق المختصر بالعكس ابحث عن الطريق الطويل

والصعب لكي تتعلم اكثر واكثر اما إذا كنت تريد السهل والربح السريع فالاحسن

ان تترك الفوركس من البداية بدون اي خساير الفوركس محتاج تعلم لسنوات وتدرب وتحليل لساعات طويلة

ليس بالامر السهل

HUSSENEY
06-30-2012, 19:35
بالاضافة للفيديوهات الشارحة لعملية الفوركس فتلك تساعدك على التعلم بصورة اسهل و اسرع

Amgad91
06-30-2012, 23:27
اسهل طريقة لتعلم الفوركس هي مشاهدة الفيديوهات التعليمية وستجد الكثير جدا منها على اليوتيوب
ايضا يمكنك الدخول الى قسم تعليم الفوركس هناك بعض الورشات الناجحة التي بدأت في العمل بالفعل
ولكن الاهم من اي شيء هو عدم التشتيت والا تتابع اكثر من نمط تحليل في وقت واحد تعلم الفوركس خطوة بخطوة ولا تستعجل على الارباح

mage
06-30-2012, 23:39
لا يوجد اى طريق سهل لتحقيق الارباح فى الفوركس ولكن يوجد الكثير من الطرق التى يمكنك من خلالها ان تتمكن من تحقيق ارباح كبيرة فى الفوركس بطريقة مميزة ولهذا السبب عليك ان تعمل فى الفوركس بجدية وانضباط كبير

moonlight
06-30-2012, 23:41
رايى ان لا تتسرع وتختصر الطريق فتعلم كل شئ عن طريق قراءة الكتب ومشاهدة فيديوهات تعليمية عن الفوركس واستخدم
حساب تجريبى فهو مفيد جدا للمبتدئين ويساعدك كثيرا للبدء فى حساب حقيقى

mohamed1happy
06-30-2012, 23:45
أعتقد ان اسهل طريقة لتعلم الفوركس هي الفيديوهات الموجود علي النت او المنتديات الخاصة بالفوركس
وايضا بعض الكتب الموجودة علي النت ولكني افضل الفيديوهات فهي اسهل في التعلم

Amany Mohamed
06-30-2012, 23:50
السلام عليكم
انا مبتدئة و اريد ان اعرف المزيد عن الفوركس و ما هي الاشياء التي يجب ان احترس منها في التعامل في هذا المجال

Rami
06-30-2012, 23:52
هناك عدة طرق اهمها الكتب والمقالات
ومقاطع الفيديو التعليمية المتاجدة هنا وهناك
والمنتديات التى تدور بها الحوارات حول الفوركس
والديمـــــــــــــــــــ ـــــــو
تحياتى لك

ابو محمد
06-30-2012, 23:54
الدخول دورات لاحتراف الفوركس وقراءة الكتب ويوجد
فيديوهات لتعليم الفوركس والاستراتيجيات

naoual
06-30-2012, 23:57
ابحث عن الفديوهات اخي الكريم ثم طبق ما تعلمته على الميتاترايدر بفتحك لحساب ديمو
و هكذا ستكتشف تعثراتك و عالجها بالتعلم اكثر عن طريق المواضيع الموجودة في المنتديات

waleed adel
07-01-2012, 18:13
الفيديوهات هى اسهل طريقه على الانترنت حتى الان و ممكن تلاقيهم فى منتديات الفوركس الكبيره
او افتح اليوتيوب واكتب تعليم الفوركس وهتلاقى اللى بندور عليه

Rami
07-01-2012, 18:15
الفيديوهات هى اسهل طريقه على الانترنت حتى الان و ممكن تلاقيهم فى منتديات الفوركس الكبيره

ممكن تكون لكن ستجد الكثير منها لا يوضح بالتوضيح
الذى يوضحه الكتاب الالكترونى
تحياتى لك

M Sabry M Elbakrawy
07-01-2012, 18:17
بص يا سيدي انا عليك بالفيديوهات والكتب اول حاجة وحاول تقرا كتيير في الحكاية دي وتشوف دورات تدريبية من اليوتيوب
وتدور علي استراتيجية ناجحة وتستخدمهاا وربناا يكرمك ان شاء الله بس كل ده علي الديمو الاول طبعااا

Dentist Ahmed
07-01-2012, 18:33
ارجح فكره الكورسات التى توجد ببعض المواقع
واحيانا لابد من الاتجاه الى الكتب والمحاضرات لانها تشرح الموضوع على نطاق اوسع والافاده اكبر
بعد هذا التعلم لابد من عدم المغامره فى الحساب الحقيقى
فى البدايه تأخد فتره مناسبه فى حساب تجريبى

ymn30
07-01-2012, 18:38
انا رائى انك تدور على استرتجية فى المنتدايات المتخصصه فى مجال الفوركس وبيكون معها شرح وفى منتدايات بتعمل ورشه عمل على الاستراتجيه وكل واحد بيقول نقط الضعف فيها والقوة وانت بتابع معهم وطبق عليها بكدة اظن الاستفادة هتكون افضل فى التعلم

Rami
07-01-2012, 18:41
انا رائى انك تدور على استرتجية فى المنتدايات المتخصصه فى مجال الفوركس وبيكون معها شرح وفى منتدايات بتعمل ورشه عمل على الاستراتجيه وكل واحد بيقول نقط الضعف فيها والقوة وانت بتابع معهم وطبق عليها بكدة اظن الاستفادة هتكون افضل فى التعلم

اخى الكريم الدخول على الاستراتيجيات دون تعلم
الاسس والمبادئ ستوقعه فى متاهة غير محمودة العواقب
فالافضل الالما بالمبادئ تم الاستراتيجية
تحياتى لك

pimo
07-01-2012, 19:19
انا نصحك بالحساب التجريبي والمشاركة في المسابقات التي تنظمها شركات الفوركس هذا سوف يساعدك اكثر في التعلم بطريقة سليمة ولكن لا تنس القرائه لانها مفتاح النجاح في سوق الفوركس

safiforex
07-01-2012, 20:02
انا نصحك بالحساب التجريبي والمشاركة في المسابقات التي تنظمها شركات الفوركس هذا سوف يساعدك اكثر في التعلم بطريقة سليمة ولكن لا تنس القرائه لانها مفتاح النجاح في سوق الفوركس

بالفعل اخي فالمسابقات لها اثؤ كبير في التعلم لانه بيكون فيها منافسة و بهذا فانه يستطيع ان يتطور بسرعة اكثر
بالاضافى الى ان المسابقة بتحسسه بانه بامكانه ان يصل الى الجاءزة و هذا سيكمون له كتحفيز لكي يطور من اداءه

ashraf el-araby
07-01-2012, 20:05
اعتقد ان افضل طريقة هى التعلم عن طريق الفيديوهات فى سريعة فى التعلم واكثر فاعلية وكمان قراءة الكتب ومتنساش اخى التدريب الجيد على حساب تجريبى

safiforex
07-01-2012, 20:11

نعم فالفيديوهات هي اكثر وسيلة للتعلم في الفوركس و بخصوص هذا فان اليوتوب مملوء بعدة شروحات
سواء في ما يخص برنامج الميتاتريدر ، او في ما يخص الاستراتيجيات او الطرق
فالفيدوهات تكون غنية بالصور و بالتطبيق الفعلي الذي يسهل التعلم كثير

elking
07-01-2012, 20:37
الفديويهات اولا غير كافية على الاطلاق ولكن لابد من نبذة مختصرة عن ماهو الفوركس وطريقة عمله فانا كنت ارى الفيدويهات ولا افهم شئ الا اننى عرفت ماطريقة عمل الفوركس فستوعبت الفيديوهات اخيرا

كريم
07-01-2012, 20:54
فيه كتب عالنت جميلة جدا و بتشرح الفوركس شرح متميز جدا

و من افضل الكتب اللي قابلتها كتاب فوركس للعرب

و بيضم كل جوانب الفوركس و بعدها تقوم بفتح حساب تجريبي

و التدرب عليه و الله يوفق الجميع

nada
07-01-2012, 22:09
اهم ما فى الفوركس هوه الخبره والمارسة لفتره تتعدى 6 اشهر فى هذا
المدى انصح بتعلم التحليل الاكلاسكسر ثم اتقان استراتجية

madoxegy
07-01-2012, 22:33
ابدأ بالتعليم بالفيديو لانواع الشموع اليابانية والنمازج اللاستمرارية والانعكاسية
ثم ابدأ بتعلم الترندات والدعوم والمقاومات
ثم ابدأ بالتدريب العملى على حساب ديمو لفترة لا تقل عن 6 اشهر

sabre
07-01-2012, 23:12
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اقصر الطرق لتعلم الفوركس ادخل يوتيوب وابحث عن دوروس فوركس للمبتدئين

kingman
07-02-2012, 02:35
الفديويهات اولا غير كافية على الاطلاق ولكن لابد من نبذة مختصرة عن ماهو الفوركس وطريقة عمله فانا كنت ارى الفيدويهات ولا افهم شئ الا اننى عرفت ماطريقة عمل الفوركس فستوعبت الفيديوهات اخيرا

هو طبعا افضل شئ من وجهة نظرى ان الواحد يقرأ سواء فى كتاب او منتدى وبعدين مايقرأ يشاهد فيديو عن مايتعلمه لأن بكده هيكون قادر على الأستيعاب والفهم اكثر وهو يشاهد الفيديو وهيبقى فيه تنوع فى طرق التعلم

mohamed salah
07-02-2012, 06:33
في ناس كتير من ممارسين الفوركس كانوا ميعرفوش اي حاجة عن التعامل مع الصفقات
ولكن تعلوا علي الحساب الديمو كثيرا لمدة اكثر من 3 شهور مع مذيد من القراءة في المنتديات المتخصصة والفديوهات علي اليوتيوب واصبحوا محترفين باذن الله
الحكاية بتتلخص في شوية صبر وارادة وتوفيق
وربنا يوفقك

derfcase
07-02-2012, 12:42
اذا كنت تقصد تعلم اساسيات الفوركس من منصات و شركات وساطة - و طبيعة عمل الفوركس عموما
فعليك بكتب و دورات التعلم
اما من حيث المتاجرة - فهذه تتوقف علي مدي خبرتك ف السوق التي اكتسبتها

madoxegy
07-02-2012, 12:52
اسهل طريقى لتعليم الفورك ادخل على يوتيوب وشوف فيديوهات عن التحليل الفنى او الكلاسيكى
وبعد كده ابدأ بالقراءة

onbtavptbav
07-02-2012, 13:08
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

أخي أنصح التأني والتعلم جيدا لأن عالم الفوركس طويل و متشبع و يستلم الكثير من العلم و الصبر لتحقيق الربح في هذا المجال

yassinoh
07-02-2012, 14:24
كورسات مقدمة من بعض المواقع
وايضا الكتب وانا استفدت اكتر من الكورسات والدروس عن الكتب
ان الكتب مطولة ومملة بعض الشئ والفديوهات بعد ذلك ستجعلك تطبق ما قرئتة بسهولة

magic777
07-02-2012, 19:52
كورسات مقدمة من بعض المواقع
وايضا الكتب وانا استفدت اكتر من الكورسات والدروس عن الكتب
ان الكتب مطولة ومملة بعض الشئ والفديوهات بعد ذلك ستجعلك تطبق ما قرئتة بسهولة

هو صراحه الكورسات بتلاقي فيها تلخيص بسيط وجيد بالنسبه للمبتدأ ومنظم ايضا في عمليه الشرح
واكيد هيساعده في انه يتعلم المجال بطريقه منظمه ولكن لا يغني هنا ايضا عن قراءه الكتب اللي اكيد هتلاقي فيها
شرح اكتر ومعلومات اكتر من الكورسات الملخصه

gemmy
07-02-2012, 23:43
بالفعل ان تعرف الطريق الصحيح من اليداية هيوفر عليك الكثير من جهد ووقت اختار الطريق الانسب ليك و الاسهل برضو
انا بالنسبالى اتعلمت من كورسات فيديو تعليمية على اليوتيوب و كنت بمارس طبعا ما اتعلمه على حساب ديمو واهم حاجة الصبر اثناء التعليم علشان مفيش حاجة تقع منك

sami
07-03-2012, 00:08
السلام عليكم
انا مبتدئة و اريد ان اعرف المزيد عن الفوركس و ما هي الاشياء التي يجب ان احترس منها في التعامل في هذا المجال

أختي الكريمة،أنصحك بما أنك مبتدئة أن تدرسي الكتب المبسطة عن الفوركس،و تكتبي أهم الأساسيات
التي إتفق عليها المؤلفين لأن معظمهم خبراء و محترفين في تجارة العملات،و الأشياء التي يجب أن
تحترسي منها هي فتح حساب حقيقي دون خبرة كافية،و أن تتجنبي الطمع،و أن لا تدعي الخوف يسيطر
عليك إن كنت واثقة من إتجاه صفقتك

aboualy
07-03-2012, 00:12
اسهل طريقة لتعلم الفوركس هى الفديوهات لان الشرح يكون صوت وصورة وهذا يجعل المعلومة اسهل فى الاستيعاب
ولكن ايضا يجب الا نترك الكتب لان الكتب يكون بها حجم اكبر من المعلومات

kingman
07-03-2012, 00:16
هو صراحه الكورسات بتلاقي فيها تلخيص بسيط وجيد بالنسبه للمبتدأ ومنظم ايضا في عمليه الشرح
واكيد هيساعده في انه يتعلم المجال بطريقه منظمه ولكن لا يغني هنا ايضا عن قراءه الكتب اللي اكيد هتلاقي فيها
شرح اكتر ومعلومات اكتر من الكورسات الملخصه

وكمان فيه ميزة للكتاب انك تقدر ترجع اليه بسرعة عندما تحتاج المعلومة فى اى وقت ومع تعدد وسائل التعليم لايمكن ابدا ان نستغنى عن الكتاب ولكن نقدر نوفق بينه وبين طرق التعلم كى نستوعب ونفهم اكثر

okash
07-03-2012, 22:36
هو ان تفتح حساب ديمو وتقوم بالتدوال عليه الى ان تجد نفس متكمن من الفوركس عندها تستطيع ان تفتح حساب حقيقي وان تتداول ولكن يجب ان تكون حذر جدا

aboualy
07-03-2012, 22:39
وكمان فيه ميزة للكتاب انك تقدر ترجع اليه بسرعة عندما تحتاج المعلومة فى اى وقت ومع تعدد وسائل التعليم لايمكن ابدا ان نستغنى عن الكتاب ولكن نقدر نوفق بينه وبين طرق التعلم كى نستوعب ونفهم اكثر

فعلا اخى العزيز مهما كانت وسائل التعليم الاخرى ولكن يطل الكتاب له اهميته كمصدر للمعلومات ولا يمكن الاستغناء عنه ولكن يمكن ان يتم استخدامه مع الوسائل الاخرى من فديوهات واشياء اخرى

tarek22
07-04-2012, 00:43
انا بصراحة تعلمت الفوركس من كتاب "الفوركس للمبتدئين"
وكل له طريقته في التعلم

okash
07-04-2012, 17:45
اسهل طريقة لتعلم الفوركس هو ان تقم قرأة الكتب ومن ثم افتح حساب تجريبي وتعلم عليه وطبق ما قرأته في الكتب ومن ثم قارن نفسك في كل يوم مع اليوم السابق

waleed adel
07-07-2012, 18:04
مشاهدة الفيديوهات التعليمية وستجد الكثير جدا منها على اليوتيوب
ايضا يمكنك الدخول الى قسم تعليم الفوركس
بالمنتدى ستجد كتب ومواضيع هامه

Amany Mohamed
07-07-2012, 18:06
السلام عليكم
ارى ان التعلم من شخص لديه الخبرة هي من افضل الطرق لتعلم الفوركس و لكن ايضا التعلم عن طريق الانترنت يفيد كثيرا

sahar elmansory
07-07-2012, 18:06
التعلم اما عن طريق القراءة عن الفوركس ومشاهدة للبرامج التي تعلم الفوركس.. وبجانب ذلك يجب التدريب العملي وانشاء حساب تجريبي للتدرب على ما تتعلمه حتى يكون مفيد

ehab
07-07-2012, 21:25
الكتب الانجليزية عن الفوركس والمحاضرات
والتحليلات الفنية بئا والتوفيق من عند ربنا

roka
07-07-2012, 22:33
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

من افضل الطرق لتعلم الفوركس هو الفيديو وايضا الاستفادة من خبرة الاخرين

mohamed adel
07-07-2012, 22:52
انا عن نفسى بحثت كثيرا عن فيديوهات لتعلم الفوركس لم اجد ما ابحث عنه
وقمت بالتعلم من احد اصدقائى وله خبرة واسعة فى الفوركس
بس يا جماعة لو حد معاه فيديوهات لتعلم الفوركس ياريت يكتب اللينك بتاعها وشكرا

dina mahmoud
07-07-2012, 23:02
عن طريق المواقع والكتب والمنتديات مفيدة جدااااا والتعليم فى الفوركس دائما يعنى دايما بنتعلم باستمرار فى المجال هنا

theboy2226
07-08-2012, 02:04
موضوع الطرق الختصرة ده مش مطلوب في الفوركس بص انا حاقولك علي انا عملته
قريت كتاب عن الفوركس باللغة العربية عشان اتعلم الاساسيات و لو عايز الكتاب ممكن ابعتهولك علي الخاص لو ده مش مخالف و بعدها دخلت علي اليوتيوب و ده حتلاقي فيه بلاوي عن التحليل و استراتيجيات بالهبل
ثم تدريب علي ديمو لكام اسبوع و بعد كده خش علي الحقيقي و ربنا يوفقق

sabry
07-08-2012, 02:23
فى المنتدى هنا وفى كل المنتديات سوف تجد قسم خاص بااالمبتدائين وهيبتدى معاك فى تعريف ماهو عالم الفوركس الى ان تكون محترف ولكن كل دة نظرى يجب التدريب بعدها قبل التعامل على اموال حقيقية

---------- Post added at 02:23 AM ---------- Previous post was at 02:20 AM ----------

والاسهل لك الدورات الموجودة على النت وفى اليو تيوب والشرح عن طريق الفديو وسوف تجد منها الكثير تم الدخول الى الكتب الالكترونية وهى كثيرة
والاهم السوال عن اى شئى تجدصعوبة فى استيعابة

elking
07-08-2012, 02:48
اعتقد ان افضل رطيقة هى اخذ كورس عملى عن الفوركس من اجل التعليم الصحيح والسريع مع قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات هذا افضل شئ

Mr.GooDMaN
07-08-2012, 03:06
انا عن نفسى بحثت كثيرا عن فيديوهات لتعلم الفوركس لم اجد ما ابحث عنه
وقمت بالتعلم من احد اصدقائى وله خبرة واسعة فى الفوركس
بس يا جماعة لو حد معاه فيديوهات لتعلم الفوركس ياريت يكتب اللينك بتاعها وشكرا

هو ممنوع اخي اننا نذكر روابط لمنتديات اخرى
لكن لو دخلت على اليوتيوب وبحثت كويس هتلاقي انا عن نفسي اتعلمت من الفيديوهات دي

Spiderhoof
07-08-2012, 13:00
اما ان تجد تاجر محترف يضعك على اول الطريق بصوره صحيحه

اما ان تحمل الكورسات العربيه المدفوعه الثمن

او الكورسات الغربيه المدفوعه

غير ذلك ستضيع وقتك وستحث بالفشل لانك تعلمت فى الاساس على خطاء

وما بنيه على باطل فهو باطل

mohamed yossef
07-09-2012, 01:58
اقرا كتب كتير عن الفوركس للمبتدئين وانصحك بكتاب جون ميرفى باللغة العربية

وكتاب اخر مهم جدا وهو كتاب nial fuller باللغة الانجليزية ممتاز جدا

ymn30
07-09-2012, 02:04

اكيد فعلا اخى كل هذا جميل جدا وبعدين فى اخوة كتير فى منتدايات كتير حطين الكورسات هناك من غير فلوس وهى الواحد يستفيد منها كتير جداا

Omnia Ebrahim Hussein
07-09-2012, 02:54
لتعلم الفوركس طرق كثيرة جدا ومنها المنتديات المملوئة بالاعضاء المحترمين الذين لا يبخلون بعلمهم على اى عضو جديد وايضا يوجد كتب قيمة جدا لنتعلم منها اسس وقواعد الفوركس ويوجد فيديوهات كثيرة على النت من الممكن ايضا ان نتعلم منها

madoxegy
07-09-2012, 08:50
مفيش تعلم من غير تعب لازم تتعب عشان تتعلم كويس

ramimasarwah
07-09-2012, 08:51
يوجد محاضرات كثيره عن الفيرفوك لكن التجربة هي افضل طريق للتعرف على الفيرفوكس والافضل هو النتعلم على حساب تجريبي بالبداية ومن ثم الدخول الى الحساب الحقيقي وهي افضل طريقه للتعلم يعني البدايه عن طريق الكتب ومن ثم التجريبي ومن ثم الحقيقي

rabie10
07-09-2012, 22:03
عن طريق كورسات مقدمة من بعض المواقع وايضا الكتب وانا استفدت اكتر من الكورسات والدروس عن الكتب لان الكتب مطولة ومملة بعض الشئ والفديوهات بعد ذلك ستجعلك تطبق ما قرئتة بسهولة

magic777
07-09-2012, 23:51

مش شرط اخي انت ممكن تتعلم الفوركس من الكتب العربيه واسهلها واحسن كتاب هنا هو الفوركس للعرب
وتقدر تعلم نفسك كمان من الشروحات الي منتشره في المنتديات هتلاقي نفسك واحده واحده بتمشي في المجال
وكل يوم بتزيد معلوماتك

naitsi
07-09-2012, 23:54
السلام عليكم

salah.bmw
07-10-2012, 00:48
ابحث بليوتيوب عن محاضرات فيديو
للدكتور اسامة عادل
هو من الابتداء حتى الاحتراف

ymn30
07-10-2012, 00:52
السلام عليكم

انا شايف التعلم عن طريق الفيديو ده اكبر طريق لتوصيل المعلومه والحمدلله موجود كتير على النت الفيديوهات ام الكتب للقرائة على رواقة كتير

Looser
07-10-2012, 01:04
يوجد الكثير من الدروس التعليمية في المنتدى ، اقرئها ، ولو لم يكن هناك اي شيء واضح بالنسبة لك أسأل عنه

أيضا من المهم ان تطبق باستمرار ما تتعلمه على حساب تجريبي ، وليس مجرد قراءة الدروس ، فالتطبيق مهم جدا للتعلم

أيضا يوجد نظام التداول الالي ، بامكانك استخدامه دون الحاجة ليكون لديك خبرة كبيرة بالسوق او التحليل

mohamed 300
07-10-2012, 01:16
لا يوجد طريق مختصر للفورك ,الكثير من التجار يجبون هذا ,ولذلك فان الكثير منهم يجدون ان الخساره لهم دائما بالمرصاد وذها بالمؤكد يكون غير مفيد للتاجر من الاساس

thestarboy
07-10-2012, 02:18
مفيش حاجه اسمها طريقه سريعه وكده يا اخي
الفوركس لازم تاخد وقتك عشان تتعلمه صح
وكمان تكتسب الخبره المناسبه عشان تدخل السوق

tarek22
07-10-2012, 03:53
أسهل طريقة تنجح فيها بالفوركس حتى لو خبرتك 10أيام
1. كيف تختار الشركة
1.1 . الأمور الفنية
شركات الفوركس يوجد نوعان شركات ecn تنفذ اوامرك مباشرة في السوق وتاخذ سبريد قليل جدا يصل الى نص نقطة أو نقطة هذة النوعية من الشركات جيدة وغير معروفة لانها ماتعطي المسوقين نقاط على العقود في العادة أقل مبلغللعمل معهم هو في حدود ال10الف دولار ميزتها سرعة التنفيذ في اي وقت وبأي كمية قلة أعطال البرنامج الشركة لاتهتم بكم ربحت أو خسرت يعني لاتهمهم هم فقط يعطونك بأسعار الانتر بنك مشكلتها لايوجد منها شركات أسلامية ويعضها يشترط عليك ان اموالك توضع مع أموال الشركة يعني أذا فلست الشركة طارت فلوسك معهم ولا لك حق تطالب فيها.
النوع الثاني شركات الماركت ميكرمثل فكسول فكسيم اي سي ام الخ من الكثير من الشركات المعروفة هذة النوعية لا تضمن لك النتفيذ بأي وقت ولا بأي كمية السبريد عالي وبصراحة عددها كثير جدا فوق 200شركة او اكثر والكثير منها سيئ للتلاعب ولكن حسب البلداو مركز الشركة تختلف وهنالك الكثيرمنها جيد ولكنك تحتاج الى تجربة شخصية للتأكد او نصيحة شخص ذوخبرة وصدق حسنات هذة النوعية من الشركات حسابات اسلامية سهولة فتح الحساب سهولة برامج التداول سيئتها هي كثرة السبريد الاعطال خطر الافلاس
1.2 الامور القانونية
كل مايهم هو ان تكون الشركة مسجلة في هيئات عالمبة معروفة أن تكون الشركة مسجلة في أحد بورصات الاسهم العالمية وأداء اسهمها جيد .
2. علم الفوركس
الفوركس هو من أصعب الأسواق العالمية في حال حاولت أن تفهم كل شئ بل أنك قد تمضى حياتكفي تعلمة وتمر السنين من غير أن تربح مليم واحد,
2.1. الزبدة
بالتأكيد أنت دخلت السوق هذا لتربح وليس لأن تصبح خبير أقتصادي أو محلل للشارت يعني أذا كان هدفك هو الربح وجمع ثروة اليك الألية .
التحليل الفني
أنصحك بعدم تعلم العلم هذا نهائيا لأنة مضيعة للوقت بالنسبة لك. بمعنى أن التحليل الفني سيزيد من تشتتك فقط ومن تحليل الى أخر أو علم الى أخر ستزداد تشتت.
التحليل الأساسي
لايسمن ولايغني من جوع أعرف فقط أعلان الاخبار القوية لأن السوق سيتحرك بعنف في تلك الفترة التحليل الأساسي بأكملة يعتمد على التنبؤ والتبؤ غير مجدي ولا يمكنك المضاربة على التوقعات .
يعني الزبدة :
لا تتعلم التحليل الفني ولا الاساسي
الاسباب مرة أخرى
1. تضيع عليك سنوات من عمرك من غير جدوى
2. أثبتت التجارب ان الناس الحاليين الى هم خبراء تحليل أكبر الخاسرين في هذا السوق
3. التحليل الفني والاساسي لن يوصلك الى غايتك وهي الثراء من الفوركس لو كان هذا صحيح ما أحتاجالمحللين الى دورات يقدمونها لك يمتصون فيها أموالك .
طريق النجاح في الفوركس يتكون من شغلتين
3. الاستراتجيات
3.1 الاستراتيجة الاولى (( أستراتجية التداول ))
أبحث عن 10 استراتجيات على الاقل قم بمقارنة أداء 100صفقة على كلاستراتيجية
بعدها قيم الاستراتجيات كالأتي = نسبة الصفقات الناجحة / عدد 100 وهو الصفقات الكلية *100
هذة المعادلة تعطيك نسبة النجاح حاول تجد استراتيجية نجاحها فوق ال55% او 60%
3.2 الاستراتيجية الثانية (( أدارة المال ))
كل ماكانت نسبة نجاح الاستراتيجية عالية نكثر الصفقات ونقلل الاهداف
كل ماكنت نسبة النجاح الاستراتيجية منخفضة نقلل الصفقات ونكبر الهدف
هذي هي طريقة المحترفين
نسبة الخسارة هي 3% كأقصى حد
أعلى نسبة خسارة متتالية يجب الا تزبد عن 10% يعني أحذر من الاستراتجيات الى تخسر 3صفقات على التوالي.
بناء من المعلومات أعلاة تستطيع حسبة كم صفقة تلزمة حتى تصل الى المليون
وهذا مثال علية
لو تدخل ب3%
هدفك 200نقطة
ستوبك 100نقطة = 3% من الحساب
نسبة نجاح أستراتجيتك 60% نسبة أصابة الهدف
أذا بعد 224صفقة تخسر 90صفقة منها وتربح 134صفقة
كذا راح تصل المليون دولار أذا كنتبادي من 10الف دولار في فترة تتراوح من 6شهور الى 14شهر
كحد أقصى
مايجب عليك هو عد صفقاتك الصفقة رقم كذا وأكتب النتائج وفي الأخير راح توصل هدفك وتدعيلي
فقط سوي 224صفقة وكل صفقة ب3%
من المثال أعلاة يتضح لنا انة يلزمنا فقط 224 صفقة على الوصول الى المليون طبعا يجب أن ننتبة من الصفقات الخسارة على التوالى ان لا تكون مثلا فوق ال3مرات يعني لاتخسر 4صفقات وراء بعض واذا حدث الامر هذا مانحاول نخلية يصير كثير
حاول أن تشتغل على زوج واحد تفهمة
اذا عرفت ان يفصلك عن المليون بس 224 صفقة كل ماهو عليك هو أحظار دفتر ملاحظات يومي تكتب فية رقم الصفقة وعدد النقاط وهذا مهم جدا لمتابعة أداؤوك ..
في الاخير الله يوفقكم واسمحوا لى قلة التنظيم للموضوع

mrxr00t3d
07-10-2012, 04:32
اخي الكريم يمكنك البحث في النت + هناك خدمة الحساب التجريبي او الحساب الديمو
الدي يمكنك من تعلم الاستراتيجيات و تعلم الخبرة الكافية
قبل الدخول في الحساب الحقيقي

ahmedalex
07-10-2012, 10:10
عليك بالكتب هناك الكثير من الكتب على شبكة الانترنت وهناك ايضا مواقع ومنتديات كثيره تعلم الفوركس وايضا يوجد قسم خاص فى المنتدى يمكنك تعلم الفوركس عن طريقه او يمكنك التعلم عن طريقة معرفتك باحد الاشخاص فى هذه المجال سوف يساعدك على التعلم اذا لجأت اليه طالبا" تعلم الفوركس الطرق كثير ولاكن عليك التركيز اهم الاشياء

Looser
07-10-2012, 11:26
أخي العزيز

تستطيع كمبتدء أن تدرس الأساسيات كالتحليل الفني والكلاسيكي وأهم ما في ذلك دراسة الفيبوناشي بالرياضيات وكيفية إستخلاص الأرقام لحساب الأسعار

ثم تستطيع الإنتقال إلى التحليل الموجي الذي يعتمد على موجات الليوت وأ غيره.

بعد ذلك تستطيع أن تطبق ما تعلمته على برامج التداول من خلال الشارتات الحية للوصول إلى مبتغاك

وبالتوفيق

waleed adel
07-11-2012, 02:49
التعليم بالفيديوهات العلميه اسهل طبعا لاى فرد يريد التعلم وذلك لسهولة وصول
المعلومه اسرع من القراءه بالكتب

Salwa Soliman
07-11-2012, 03:16
فيه طرق كتيرة لتعلم الفوركس وسهلة يعني لو عرفته من صديق ليك تقعد معاه ويفهمك كويس ايه اللي تعمله وفيه عن طريق الانترنت محاضرات مفيدة تقدر منها انك تفهم الفوركس وتتعامل فيه

juba92
07-11-2012, 03:23
هو مفيش طريق مختصر لأى حاجة
كل حاجة لازم تتعب فيها عشان توصل للى انتا عايزه
على اليوتيوب فى كتير اوى ممكن تتعلم منه
بس هياحد منك وقت الموضوع كبير شوية

hazem ahmed moahmed
07-11-2012, 03:40
فيه فيديوهات كتير موجود علي اليوتيوب بتعلمك الفوركس من الالف للياء و هتلاقيها مفيده جدا و شرحها حلو و بتديك امثله علي اللي بيتشرح يعني كانك في مدرسه فوركس بالظبط

Noah
07-11-2012, 04:13
عن طريق المنتديات والمشاركة الفعالة بها وعن طريق قراءة الكثير من الكتب التعليمية وعن طريق التطبيق العملى على الشارت هذه هى الطرق الوحيدة التى من خلالها يمكنك ان تعمل وتحقق نسبة ارباح كبيرة فىا لسوزق

okash
07-11-2012, 11:19
تعلم من صديقي لك وتابع معه الفوركس وهذه من افضل الطرق تستفي الخبرة والعلم في نفس الوقت فتدخل الفوركس وانت تعلم كيف تتعامل معها

Mohamed90
07-11-2012, 13:07
السلام عليكم طبعا اخي العزيز تعليم الفوركس اصبح من اسهل الامور حاليا مع توفير كل مايلزم من مواد تعليمة
منها الفيديوهات و المحاضرات و المباشرة و لا ننسى الكتب القيمة ايضا

mohamed hamdy
07-11-2012, 13:09
انا اعتقد ان تعلم الفوركس ليس فية طريقة سهلة لان تعلم الفوركس يتطلب
منك المثابرة فى التعلم عن طريق المواقع المختلفة

jans
07-11-2012, 13:28
هذا الامر يعتمد على حسب الاجتهاد الذي سوف تبذله في تعلم هذا المجال
و لكن لو احببت التعلم من الفيديوهات عليك بالذهاب الى اليوتيوب وسوف تجد كورسات كثيره لتعليم الفوركس .

tictok
07-11-2012, 16:08
تعلم الفوركس ليس صعباً لهذه الدرجة الأصعب هو النجاح فيه وتحقيق الهدف منه يمكن أن تتعلم من خلال الكتب وهي موجودة على المواقع لو بحثت عنها ستجدها كما يوجد على اليوتيوب كورسات للتعلم وبعد البدايات يمكن أن تدخل في حساب ديمو سيعلمك أكثر من اي شىء ثم حساب حقيقي بمبلغ بسيط وستجد أنك تتقدم كل يوم عن الأخر

magic777
07-11-2012, 18:45
فيه طرق كتيرة لتعلم الفوركس وسهلة يعني لو عرفته من صديق ليك تقعد معاه ويفهمك كويس ايه اللي تعمله وفيه عن طريق الانترنت محاضرات مفيدة تقدر منها انك تفهم الفوركس وتتعامل فيه

تنوعت الطرقهنا اخي وكل واحد اكيد بيلاقي الطريقه اللي تناسبه سواء اتعلم من صديق او من كتاب
او فيديو المهم ان المعلومه توصل والمهم ان المتاجر هنا يهتم باللي اتعلمه ويطبقه اول بأول
عمليا علشان المعلومات تثبت في دماغه ويفهمها كويس

rose90
07-11-2012, 18:51
يوجد الكثير من الدروس التعليمية اقرئها ، ولو لم يكن هناك اي شيء واضح بالنسبة لك أسأل عنه

أيضا من المهم ان تطبق باستمرار ما تتعلمه على حساب تجريبي ، وليس مجرد قراءة الدروس ، فالتطبيق مهم جدا للتعلم

أيضا يوجد نظام التداول الالي ، بامكانك استخدامه دون الحاجة ليكون لديك خبرة كبيرة بالسوق او التحليل

aboualy
07-11-2012, 18:55
تعليم الفوركس اهم شيئ فيه هو التطبيق العملى يعنى لابد كل حاجة تتعلمها انك تطبقها على الحساب التجريبى لان القراة او مشاهدة الفديوهات بدون التطبيق لن تفيد فى شئ فلابد من التطبيق حتى تكتشف اخطائك قبل الانتقال الى الحساب الحقيقى

jans
07-11-2012, 18:56
ولو اردت تعلم الفوركس بشكل افضل اعرف الاساسيات و بعدها
عليك بالجزء العملي فيه و استمر فيه وسوف تستفيد منه بشكل اكبر لتتعرف على السوق بحساب تجريبي طبعاً .

ehab
07-12-2012, 05:38
اسهل طريقه على الانترنت حتى الان الكورسات المصورة و ممكن تلاقيهم فى منتديات
الفوركس الكبيره دون ذكر اسامى او افتح اليوتيوب و اكتب كورسات الفوركس و عالفكره
الكتب مش كل حاجه و مش هتدفيدك قد الفيديوهات

okash
07-12-2012, 08:00
قراءة الكتب والمقالات ومن ثم افتح حساب تجريبي في شركة انستا وتدرب عليه مدة لا تقل عن 6 اشهر لكي تتمكن من الفوركس جيدا ومن ثم انطلق

forex man
07-12-2012, 09:56
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

لو بدات بهذه الطريقه لن تتعلم
لا يوجد تعليم ابدا بدون تعب
ومفيش موقع هيديك كل حاجه ويخليك خبير فى الفوركس
ولن تصل لدرجه الكمال (الكمال لله وحده) حاول دائما البحث التعلم لانك هتتعلم يوميا
كن صبورا حتى تتماشى مع الفوركس وبالتوفيق

egypt2012
07-12-2012, 10:04
ملازمة منتدى قوى و مشاركة الاعضاء فى المناقشات و العمل معهم بجانب القراءة

Mr.GooDMaN
07-12-2012, 10:34
ملازمة منتدى قوى و مشاركة الاعضاء فى المناقشات و العمل معهم بجانب القراءة

تمام كدة يبقا احنا ف الحالة دي طبقنا الطريقة النظرية عن طريق الكتب والفيديوهات وكلام الخبراء السابقين
وفي المنتديات القوية تابعنا على استراتيجية معينة وتابعنا الورشة الخاصة بها مثلا وبالتالي طبقت الطريقة العملية

ahmed
07-12-2012, 11:11
انا افضل انك اولا تدخل على المكتبه هنا فى المنتدى وتقراء كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
الاول بعدين هتتضح قدامك الرؤيه اكتر وتقدر تتعمق بالكورسات

Looser
07-12-2012, 11:29
:bravo:يوجد الكثير من الدروس التعليمية في المنتدى ، اقرئها ، ولو لم يكن هناك اي شيء واضح بالنسبة لك أسأل عنه

العوامى
07-12-2012, 11:30
لا يوجد شئ اسمة رابط مختصر يجب ان تجتهد فى المطالعة ولا تستسهل
لان ذلك اولى خطوات الفشل يجب ان يكون لديك العزيمة لتتعلم وتحلل وتخطئ وتخسر وتحاول مرة اخرى حتى تتقنها

DZforex
07-12-2012, 11:37
أسهل طريقة هي قرات الكتب اولا ثم الاطلاع على الفيديوات

و الكورسات و الوبينارات توجد عدت قنوات في اليوتيوب مختصة في مجال الفوركس

ثم افتح حساب تجريبي و ابدع عليه

mido
07-12-2012, 11:42
يا اخي الكريم افضل شيئ ان تسجل بدورات احترافية لتعليم الفوركس
او او تشاهدو في منتديات او غيره تاخد منو المعلومه الي تفيدك في المجال
وتقبل مروري يا اخي الكريم ولك فائق احترامي

DZforex
07-12-2012, 11:42
أسهل طريقة هي قرات الكتب اولا ثم الاطلاع على الفيديوات

و الكورسات و الوبينارات توجد عدت قنوات في اليوتيوب مختصة في مجال الفوركس

ثم افتح حساب تجريبي و ابدع عليه

mohamed
07-12-2012, 11:49
افضل طريقه اراها مناسبه هى الاستماع لفيديوهات مشروحه والعمل على حساب ديمو اى الاستماع مع التطبيق العملى لمده لاتقل عن 6 اشهر بحسابات تجريبيه والتعامل معها على انها حقيقه

sa sa
07-12-2012, 11:54
الطريقه السهله ان لازم يكون عندك القدرات والاستعداد المناسب للعمل في الفوركس ممكن تحصل علي كورسات من علي الانترنت او كتب او انك تلجأ لصديق ليك يعلمك الفوركس ولكن ده هيستغرق وقت

theprince
07-12-2012, 12:02
اختلف معك ياأخي الفوركس مفيش طريق مختصر
زي اي مجال جديد لازم تتعلمه كويس وتطبق عشان تتعلم صح

nrgslawi
07-12-2012, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي يمكنك البحث في موقع اليوتوب توجد عدة دروس تعليمية قيمة وباللغة العربية

elzeel
07-12-2012, 14:36
فى مواقع كتير بتشرح الفوركس بالتفصيل وممكن فى المنتدى هنا تستفيد مع المواضيع
ومن خلال الكورسات فى الكتب االاكترونيه وتنزيل شروحات

ahmed
07-12-2012, 14:39
اسهل طريقه فى تعلم الفوركس هى البدء فى تعلمه بالفعل هذا المجال كبير يا اخى
ياخذ كثير من الوقت لتعلم القليل اهم ما اريد ان اقوله لك
كن منظم فى التعلم وسير فى اتجاة واحد فقط على الاقل فى البدايه حتى تتعلمه جيدا

hossam eldeen mohamed
07-12-2012, 14:58
السلام عليكم
بقرائة الكتب ومشاهدة الدروس والشرح على اليوتيوب او اخذ كورس
هناك طرق عديدة للتعلم اخي الكريم

Mohamed90
07-12-2012, 14:58
السلام عليكم اخي المشكل ليس في الطرق لان كل المواد و الشروحات التي نجدها
فهي بسيطة السهل و ليس صعبة سواء كانت المعلومة على الفيدو او كتاب او مثال
ولكن المشكل في المبتدأ و كيف ساخد المعلومة لانه بعض الناس تصعب او تكبر حجم الامور اكثر من لازم

kero
07-12-2012, 15:03
انا افضل طريقة بالنسبالى اتعلمت بيها هيا الفيديوهات
بحس انها بتوصل المعلومة ببساطة وتانى طريقة هيا النقاش مع الاعضاء ف المنتديات وخصوصا منتديات انستا لاننا بنقضى اغلب يومنا فيها فادتنى برده كتير

hzal2om
07-12-2012, 15:08
من الممكن ان تبحث عن مكان لتدريبك على الفوركس او متابعة فيدوهات و قرأة كتاب فوركس العرب و القيام بلتدريب على الحساب التجريبى حتى تبدأ تعمل وحدك

dodovedo
07-12-2012, 17:10
اخى الكريم
الفديوهات وبعدها الكتب
وبعده الديمو وبعدها خساره وتعلم اكثر وبعدها باذن الله مكسب
تقبل مرورى

peter
07-12-2012, 20:35
اصدقاءك المقربين
لانهم اكثر الناس حرصا علي مكسبك و نقودك

elking
07-12-2012, 21:09
لازم كورس طبعا وتطور نفسك بفيدويهات وكتب ومنتديات وتبقى دائم البحث وتتمرن على الحساب الديمو

Noah
07-12-2012, 21:43
اعتقد ان اسهل طريقة لكى تعتعلم من خلالها الفوركس سريعا ان يتم التطبيق العملى علىا لحساب الديمو هذه هى الطريقة الافضل التى من خلالها يمكنك ان تتعلم الفوركس سريعا وتحترف التعامل به

BlackSan
07-12-2012, 22:19
مراقية الدورات التدريبية المجانية وان شاء الله يكون خير.

mido95
07-12-2012, 22:24
اظن ان احسن و اسهل و اسرع طريقى لتعلم الفوركس هى معرفة اولا المبادئ و الاساسيات
ثم بعد ذلك تقوم بفتح حساب ديمو و هذا سيكسبك خبرة المتاجرة و يعلمك متى تشترى و متى تبيع

zaki_ziad
07-12-2012, 22:27
اخي العزيز ممكن اديللك رابط فيه محاضرات عن تعليم الفوركس من الالف الى الياء

اخي ممكن الرابط و اللهي انا ايضا من المبتدئين و لا اعلم الا القليل عن الفوركس ارجو ان تفيدونا حتة نتعلم كل شيء عن الفوركس

obada-90
07-12-2012, 22:48

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

انا افضل طريقة بالنسبالى اتعلمت بيها هيا الفيديوهات
بحس انها بتوصل المعلومة ببساطة وتانى طريقة هيا النقاش مع الاعضاء ف المنتديات وخصوصا منتديات انستا لاننا بنقضى اغلب يومنا فيها فادتنى برده كتير

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

Amany Mohamed
07-12-2012, 23:12
السلام عليكم
اعتقد ان افضل طريقة هي التعلم عن طريق من لديه خبرة في هذا المجال
و ايضا التعلم عن طريق الانترنت
و متابعة كل ما هو جديد

omar kapo
07-12-2012, 23:16
الفيديوهات افضل الطرق لتعلم الفوركس
لان الرؤية المباشرة افضل من اي شي وافضل من القراءة
هذا من راي لاني بصري واحب الري وليست القراءه

Mostafa Mando
07-12-2012, 23:25
اخي مشوار تعلم الفوركس طويل وكلما طال الطريق كلما اصبح ناجحاً اكثر لذلك لا تتعجل التعلم بالذات هو اهم شئ في الفوركس

لذلك احرص ان تأخذ الوقت الكافي لكي تتعلم

kingman
07-13-2012, 00:06
وماشاء الله انا ملاحظ ان المنتدى فيه نسبة كبيرة من الأعضاء الجدد فى هذا المجال والمهم ان يبدئوا مشوارهم بالتعلم والتدريب الجيد على الديمو لنى بلاحظ ان العبض يدخل يتداول على البونص دون ادنى تعلم

sunlight
07-13-2012, 00:10
عليك بالديمو فهو علاج كل قلق وكل مشكله فهو قدرنا فى البدايه وقدرنا فى النهايه ويجب الاستفاده منه بقدر الامكان والتعلم عليه حتى نجهز نفسيا وعلميا بعد ذلك لك ان تقرر هل سوف تتاجر على الحقيقى ام تظل مع الديموووووووو

ehab
07-14-2012, 00:07

فعلا كلامك مظبوط مية فى المية وانا من رايى برضة انه يشوف حد من المحتفين الكبار
يديلك محاضرات او كورسات خاصة بية هوا وتستفاد منها

insta friend
07-14-2012, 00:23
اسهل و احسن و اميز طريقة هي التطبيق المباشر و دراسة السوق الشخصية بعد التعرف على المبادئ العامة لانه مجال مفتوح للابتكار و الابداع و التميز على الاخرين
انا عن نفسي يجب دراسة التحليل الكلاسيكي لانه الاهم و بعدها دراسة التحليل الفني المؤكد لصفقاتك
بالتوفيق

Forex Eyes
07-14-2012, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انصحك بكورسات الفيديو
هي انجع طرقة للتعلم
شرح بالصوة و الصورة
و ما اكثر هده الكورسات
بالتوفيق لك في تجارتك ان شاء الله

aminos
07-14-2012, 01:16
السلام عليكم
أسهل طريقة لتعلم الفوركس و هي أن تكون لديك الإرادة
و التعلم و الأستمرار في التعلم

realyone
07-14-2012, 01:20
تعلم اساسيات الفوركس وقواعدها واهم طرق التداول الكلاسيكيه,وبعدها حاول ان تطور من نفسك والتدرب على حساب تجريبي لكي تطبق ماتعلمته لكن لاتستعجل اعطي لنفسك الفترة الكافية للتدريب على حساب تجريبي لكي تكسب الثقة بنفسك وتبعد العامل النفسي والخوف وهذا اهم شي

ehab
07-14-2012, 17:49
وشوف فيديوهات من اليوتيوب يا باشا وتقبل مرورى

sunlight
07-14-2012, 17:53
اعتقد ان احسن طريقه علم نفسك بنفسك لان العلم اللى بيجى بسهوله بيروح بسهوله ولكن العلم اللى بتتعلمه لوحدك وتفهمه لنفسك اعتقد انه يرسخ لفتره طويله

ma90do
07-14-2012, 18:23
السلام عليكم
أسهل طريقة لتعلم الفوركس و هي أن تكون لديك الإرادة
و التعلم و الأستمرار في التعلم

فعلا قدره الواحد علي اداره رائس ماله مع التعليم المستمر مع بذل مجهود متوسط في هذا المجال ياتي بتحقيق المزيد من النجاح وذلك عن طريق وضع خطه حتي تسير نحو الهدف

Eyadoo
07-14-2012, 19:28
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

أنصح كبداية بقراءة كتاب "تعليم الفوركس للمبتدئين" .. بعد ذلك لن تحتاج لطرح هذا السؤال
لأنك ستتمكن من من معرفة الطريق الصحيحة بنفسك

KOGI
07-14-2012, 19:35
انت ممكن تبدا واحدة واحدة يعنى مثلا تبدا اول حاجة بالكتب وتشوف اشهر الكتب فى مجال الفوركس ايه وليكن كتاب فوركس العرب كتاب ممتا جدا جدا وهيفيدك كتير وبعد كده تقدر تشوف فديوهات ومحاضرات قبل ما تبدا تشتغل على اكاونت ديمو
ساعتها يبقى حطيت رجلك على بداية الخط نحو احتراف الفوركس

Noah
07-14-2012, 20:56
اسهل طريقة لكى تتعلما لفوركس يجب عليك اولا ان تتعلم التحليل الفنى ومن ثم تقوم بتطبيق كل ما تعلمته علىا لحساب الديمو وهذه هى الطريقة التى نتعلم بها جميعا الفوركس ونتقن التعامل معه بكل بساطة

HUSSENEY
07-15-2012, 07:14

tictok
07-15-2012, 09:57
اسهل طريقة لتعلم الفوركس الدورات والقراءة ثم التجربة على الديمو ثم الحساب الحقيقي وأهم شىء ان تكون لديك رغبة في تعلم الفوركس وتحبه فلا نجاح في أي مجال بدون أن تحبه

foouaad
07-15-2012, 10:53

نعم انا اتفق معاك بس قبل حساب الديمو يجب ان يتعلم الفوركس جيداً من الفديوهات او المنتدايات او من الكرسات التعليميه
ثم بعدها ان يقوم بالدخول فى عالم الفوركس على حساب الديمو ثم بعدها عمل استراتيجيه خاصه به ويختبرها لمده كافيه لاثبات نجاحها ثم تنمية مهاراته عليها

dz-yac
07-15-2012, 11:17
السلام عليكم
افضل طريقة لتعلم الفوركس هي الفيديوهات والكورسات حتى الي فيها صور وايظا الكتب
لكن افضل الفيديوهات انك تشاهد بعينك وتطبق مباشرة كما انها الطريقة الاسهل لايصال الفكرة وهي التواصل السمعي البصري

ahmed
07-15-2012, 11:24
اسهل طريقه لتعلم الفو ركس هو حب العمل فى الفوركس لا حصد الاموال
يجب اولا ان تكون هاوى المجال وبعد ذلك ستجد نفسك تتوسع فى كل انحائه

forex4ever
07-15-2012, 11:26
لا اجد لك طريق مختصر للاسف اخي الكريم كنت سلكته قبلك لكني اخذت الفوركس علم بدات اتعلمه منذ سنوات ومازلت احاول التعلم واتدرب على الحساب التجريبي بدون توقف الموضوع يحتاج منك الى صبر كبير وصدقني بدون التعلم والقراءة ومواصلة التدريب لن تستطيع ابدا ان تنجح في هذا السوق

tarek22
07-15-2012, 14:21
بلاش شك التداول على الحساب الديمو مفيد جدا لمن يريد ان يدخل هذا السوق لكن مش المهم انك تجرب عليه المهم انك تدخله علشان بالفعل تستفيد

eng2012
07-15-2012, 14:54
اعتقد ان عليك ان تقوم بالبحث عن استراتيجيه عمل وتقوم بتجربه كل ما تتعلمه على حساب تجريبى حتى تستطيع ان تتعلم كل شىء سريعا

top2milan
07-15-2012, 14:57
افضل شيء تبحث عن كورسات حية يعني علشان تبقى متفاعل فيها ووتكون ملم بكل حاجه
وقدامك النت مليان شروحات من الالف للياء بس اهم حاجه تطبق الي اتعلمته

msh4egy
07-15-2012, 15:41

waleed adel
07-18-2012, 02:31
فيديوهات كتير موجود علي اليوتيوب بتعلمك الفوركس من الالف للياء
و هتلاقيها مفيده جدا و شرحها سهل وواضح

asmoshaa2012
07-18-2012, 02:33
ما اعتقدش ان فيه طريق مختصر لتعليم الفوركس وكمان مش المبتدا بس الى المفروض بيتعلم لا ده المبتدا والمحترف وكل يوم بتضيف لنفسك حاجة وزى الى حاجة الممارسة هى افضل طريق للتعليم وممكن تجريب على الحساب الديمو شويه وفعلا هيفيدك كتير

okash
07-19-2012, 15:21
فتح حساب تجريبي والتدرب عليه مع قرأءة الكتب وتطبيق كل ما تقراه في اكتب الفوركس على الحساب التجريبي حتى تصبح متمكن من الفوركس

MrSniper
07-21-2012, 03:00
اول شيء اخي افتح حسابا تجريبيا
و ثم بالبدأ براس مال صغير و قم بالتعلم من الكورسات و الفيديوهات عبر النت

HUSSENEY
07-21-2012, 09:31
انا شايف التعلم عن طريق الفيديو ده اكبر طريق لتوصيل المعلومه
والحمدلله موجود كتير على النت الفيديوهات ام الكتب للقرائة على رواقة كتير

alkatom
07-21-2012, 10:16
أفضل طريقة لتعلم الفوركس بعد التعليم والدروس النظرية ....هو التطبيق على حسابات حقيقية
ويفضل أن تكون الحسابات بالسنت

y4x
07-21-2012, 10:48
أنصحك

انك تشوف الموضيع اللى فى المنتدى وتقرأ كتب

كتير عن مجال الفوركس

وان شاء الله هتوصل

Looser
07-21-2012, 10:50
يوجد الكثير من الدروس التعليمية في المنتدى ، اقرئها ، ولو لم يكن هناك اي شيء واضح بالنسبة لك أسأل عنه

أيضا يوجد نظام التداول الالي ، بامكانك استخدامه دون الحاجة ليكون لديك خبرة كبيرة بالسوق او التحليل ، وشرح النظام وكيفية استخدامه

4x1
07-21-2012, 10:58
اخي الكريم ممكن كلامي مش حيعجبك لانه ما فيش حاجة اسمها طريق سهل لازم مثابرة واجتهاد والتزام عشان توصل لهدفك خصوصا لما الواحد يبتدي من الصفر فكل شيء بيبان صعب لكن مع مرور الوقت وبالاجتها د الصعوبة بتروح و كل شيء بيبقى سهل والمنتدى هنا فيه مكتبة محترمة من الدروس والاشرطة بالاضافة الى مشاركات الاخوان والاسئلة حتستفيد منها كثير ان شاء الله

tictok
07-21-2012, 11:53
افضل طريقة لتعلم الفوركس هو القراءة المستمرة ومعرفة أخبار السوق والتجربة على حساب ديمو ثم حساب حقيقي صغير

madman
07-21-2012, 12:09
انك تدور فى المنتديات والكتب وتدخل على مواقع الويب سايت عشان تتعلم منها وكمان تدور على كل حاجه بنفسك ولو افضل انك تاخد كورس هيكون مناسب لك

Looser
07-21-2012, 12:20
تستطيع كمبتدء أن تدرس الأساسيات كالتحليل الفني والكلاسيكي وأهم ما في ذلك دراسة الفيبوناشي بالرياضيات وكيفية إستخلاص الأرقام لحساب الأسعار

ثم تستطيع الإنتقال إلى التحليل الموجي الذي يعتمد على موجات الليوت وأ غيره.

بعد ذلك تستطيع أن تطبق ما تعلمته على برامج التداول من خلال الشارتات الحية للوصول إلى مبتغاك

وبالتوفيق

ARAB_PIGEON
07-22-2012, 13:02

mrhoda
07-22-2012, 14:00
راح تتعلم عن طريق الفيديو اسهل شىء اخى الكريم
وهناك الكثير من المواقع المشهورة لتعليم الفوركس
وانصحك بالبحث عن كورس شامل فى تعليم الفوركس

ashraf
07-22-2012, 14:00
اسهل طريقة هى ان تفتح حساب تجريبى فى احد الشكرات وتتابع جلسة التداول اليومية وتقوم بالشراء والبيع والمتابعة حتى تعرف اليات العمل فى سوق الفوركس وبعد ذلك تبدأ فى القراءة عن الفوركس والتحليل الفنى وخلافه لتكتسب مزيد من الخبرات

Aker001
07-22-2012, 14:02
ارى ان التعلم من شخص لديه الخبرة هي من افضل الطرق لتعلم الفوركس
و لكن ايضا التعلم عن طريق الانترنت يفيد

dodovedo
07-22-2012, 14:06
اخى الكريم
فى دوره بتشرف بتقديمها حاليا فى
منتدانا الكريم تقدر تتطلع عليها
وباذن الله تستفيد لانها بالفيديو
تقبل احترامى

amrmorasamir
07-22-2012, 14:07
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر
اسهل طريقه عشان تتعلم الفوركس انك تاخد كورس فى اى حته مضمونه عشان يبقى فى متابعه كويسه
ولو عايز تتعلم لوحدك ممكن تتابع اى فديوهات تعليميه من اى منتدى عربى

Rami
07-22-2012, 14:08
الاجابة تكون حسب قدرتك انت المتعلم
فمنهم من لا يستوعب الا من الفيديو او الكتب
تحياتى لشخصك الكريم

Aker001
07-22-2012, 14:08
لازم تتعب عشان تتعلم كويس
في كتب و محاضرات علي النت مشروح
فيها الفوركس من اوله لاخره

ahmadsalaymeh
07-22-2012, 14:09
اسهل طريقة في رايي للمبتداين
هي عن نظام الصفوف الافتراضية
فيكون الشرح بالصور والصوت والكتابة والاسئلة والاستفسار
والكثير من المنتديات توفر هذه الميزة الجميلة

ahmed
07-22-2012, 14:10
ممكن تبداء الان فى التعلم بقرائه بعض الكتب عن اساسيات التداول
هتلاقى الكثير من الكتب الجيدة عندنا فى المكتبه

DZforex
07-22-2012, 14:17
ابحث في اليوتيوب و الكتب
وبعض الكورسات ايضا شركات الوساطة تقدم كورسات تدريبية

m_fekry
07-22-2012, 14:21
هناك اكثر من طريقه لتعلم الفوركس وهى الفيديوهات الموجوده على يوتيوب والكتب الألكترونيه كما ان هناك مدونات خاصه بتعلم الفوركس وكمان فى دورات معتمده

magic777
07-22-2012, 15:38
اسهل طريقة هى ان تفتح حساب تجريبى فى احد الشكرات وتتابع جلسة التداول اليومية وتقوم بالشراء والبيع والمتابعة حتى تعرف اليات العمل فى سوق الفوركس وبعد ذلك تبدأ فى القراءة عن الفوركس والتحليل الفنى وخلافه لتكتسب مزيد من الخبرات

لا اخي العكس هو اللي صح هنا انت لازم الاول تقرأ عن الفوركس وتعرف يعني ايه المجال ده وتعرف اساسياته
وطرق التحليل ولما تدخل في شرح ادوات التحاليل وقتها تقدر تفتح الحساب الديمو وتتعلم عملي مع القراءه
طبعا

okash
07-22-2012, 16:49
تعليم الفوركس سوف يكون صعب في البداية ولكن مع مرور الوقت سوف يكون سهل ، الافضل ان يقرأء الكتب ويطبق على حساب تجريبي

ehab
07-22-2012, 18:21

انا شايف ان الفيدويهات كويسة جدا عشان عملية ولكن برضو الكورسات مفيدة اوى
بس غالية شويتين بس مش كل الناس معاها فلوس تاخد بيها كورسات

sharkawy
07-23-2012, 16:51
يوجد مئات من الفيديوهات الموجوده علي الانترنت تستطيع انك تشاهدها وهتستفاد كتير منها

وايضا السؤال عن الامور الغير واضحه بالنسبه ليك مهم جدا للتعلم

kimoboy
07-23-2012, 16:52
أفضل مصدر هي الفيديوهات التـي تجدهـا في اليوتوب وبعض الكتب التـي يمكنـك تحمـيلهـا
ولا تترد فـي طرح الأسئلـة في المنتدى وسنساعـد يحول الله تعـالى

mohamed Omar
07-23-2012, 16:52
ارجو ان يفيدني احد ف تعلم االفوركس جيدا
لينك يوتيوب او لينك محاضرات مكتبوة بسرح تفصضيلي
باللغة العربية ياريت
وشكرا

Ahmed Salama
07-23-2012, 16:59
ارجو ان يفيدني احد ف تعلم االفوركس جيدا
لينك يوتيوب او لينك محاضرات مكتبوة بسرح تفصضيلي
باللغة العربية ياريت
وشكرا

حضرتك انت ممكن تكتب على اليوتيوب او على جوجل
طرق شرح واستخدام الفوركس العربى وهيظهر

kanzsea
07-23-2012, 17:01
يوجد فى المنتدى القسم التعليمى سوف تجد كل شى عن الفوركس فى هذا القسم بالتوفيق

havic
07-23-2012, 17:09
اخي لا يوجد طريق سهل لربح المال ، يجب العمل بجد من اجل تحقيق الخبرة الكافية التس ستمكنك من تحقيق الربح الذي تطمح له لذا لا داعي للعجلة

assidi saber
07-23-2012, 17:14
اسهل طريقة لتعلم الفوركس هي قراءة الكتب و كذلك قراءة الموضيع في المنتديات و كذلك مشاهدة بعض الفيديويات

Ahmed Salama
07-23-2012, 17:23
اخي لا يوجد طريق سهل لربح المال ، يجب العمل بجد من اجل تحقيق الخبرة الكافية التس ستمكنك من تحقيق الربح الذي تطمح له لذا لا داعي للعجلة
وانتظر واهداء وتمهل فى اختيار الصفقات

king
07-23-2012, 17:25
اخى يمكنك الاستماع الى دروس مباشره على مواقع الانترنت للبث المباشره او هنا فى المنتدى هناك العديد من الدروس واانا ارى ان اسهل طريقه لتعلم الفوركس بالنسبه لك عن طريق مقاطع الفديو صوت وصوره حتى تصل المعلومه لك بسهوله وتكون سهلة التطبيق بعد ذالك

midoali
07-23-2012, 17:29
عليك بي قراء الكتب والتصفح الفيدهوهات اليوتيوب وفي كتاب مفيد لو قراءته صدقني سيفيدك كثير جدا وهو اسمه
الفوركس العرب كتاب رائع جدا جربه مش عتخسر اي حاجه

zahran
07-23-2012, 17:31
بما انك ما زلت مبتدا فانصحك شويه نصايحخ وترتيب خطوات يا ريت تاخد بيها . هتفيدك كتير بجد
اولا متحطش ولا مليم من جيبك فى الفوركس ولا تستلف ولا الكلام دا كله
انت فى راس مالك اعتمد على بونص المنتدى هنا فقط ولو خسرته اجتهد واعمل غيره
والتعلم يا اخى يكون من خلال المنتديات ومن خلال اليو تيوب والبحث عليه والله الموفق

ashraf el-araby
07-23-2012, 17:45
اخى اعتقد ان افضل طريقة انك تبحث عن فيديوهات لتعلم الفوركس وتبدأ بيها اولا وكمان الكتب وتدرب على الحساب التجريبى لمدة لاتقل عن 6 اشهرقبل التعالمل مع الحساب الحقيقى بالتوفيق

khaledforex
07-23-2012, 17:51
افتح حساب تجريبى واتعلم كيف تفتح الصفقات وكيف تغلقها وكيف تتعامل مع الأدوات المختلفة
بعد معرفتك واتقانك التعامل مع برنامج التداول نفسه تعلم من المنتديات استراتيجيات التداول

ثم نفذ يامعلم بقى وعيش حياتك
بس اوعى المجنون يجرى وراك

waleed
07-24-2012, 11:36
لا تبحث عن الاختصار اخى الكريم اذا اردت ان تحافظ على اموالك وتحصل على ارباح جيدة فى هذا السوق
ولكن اعطى لنفسك حقها فى التعلم حتى تحصل على نتيجة جيدة

اتعلم التحليل الكلاسيكى فهو قوى وبسيط ونتائجه جيدة

aboushnb
07-24-2012, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الفيديوهات فالتطبيق العملي افضل من النظري
بتوفيق الجميع

omanfx
07-24-2012, 11:51
اخي العزيز اولا عليك ان تقرا كتااب للمبتدئين وستجد الكثير منها هنا
بعد فهم الاساسيات افتح حسااب تجريبي لكي تطبق ماتعلمته
ابدا بمرااقبه السوق واتخااذ الاسترااتيجيه الانسب لك

peter
07-24-2012, 12:43
اسهل الطرق و ابسطها في الوصول الي قلب الفوركس هما اصدقائك المحترفون في المجال ان وجودو او الكتب بعد ذلك

Mohamed90
07-24-2012, 13:00
السلام عليكم اخي العزيز لا توجد طريقة سريعة و لكن ممكن تستفيد و تتعلم من الفيدوهات التطبيقة
ان شاء الله تكون دات قيمة كبيرة عليك و الخبرة لازمة في الفوركس طبعا

ehab
07-24-2012, 16:22

كمان لابد من التدرب على حساب ديمو ويطبق استراتيجيات لدة مش اقل من سنة
عشان تعرف تتعامل بجدية فى هذا المجال لابد من التدريب

digirakan
07-24-2012, 16:25
اسهل طريقة الاختصار الطريق في تعلم الفوركس

هو تطبيق كل ماتعلمته

وعدم تعلم بشكل نظري

al7oot
07-24-2012, 16:33
شـخـصيا تعلمـت الفوركوس فـي جـامعـة الإقتصاد و عـلوم التسير وبـدأت الدرس وأنـا لا أفهـم شيء عـلى مايتحدثـه الأستاذ من غير بعض الكلمات

اها ما شاء الله في جامعة الإقتصاد
اين هذا اخي الكريم ؟ هل هو في مصر ؟ وهل يوجد جامعات تعلم الفوركس في مصر ؟؟
والله رائع جدا لأنه مجال عالمي وله مستقبل عظيم

soufianeinou
07-24-2012, 16:36
كمان لابد من التدرب على حساب ديمو ويطبق استراتيجيات لدة مش اقل من سنة
عشان تعرف تتعامل بجدية فى هذا المجال لابد من التدريب

بالضيط أخي الكريم، سمعت بأن حسابات الديمو مفيدة جدا، لتعلم المبتدئين
وحتى الخبراء يطبقون فيها استراتيجيات وأفكار جديدة

زيزو
07-24-2012, 18:50
تنزيل الفيدوهات
والكتب الالكتروني
وفتح حساب تجريبي ومحاولة التطبيق والممارسه علي التجريبي

magic777
07-24-2012, 21:15
لا تبحث عن الاختصار اخى الكريم اذا اردت ان تحافظ على اموالك وتحصل على ارباح جيدة فى هذا السوق
ولكن اعطى لنفسك حقها فى التعلم حتى تحصل على نتيجة جيدة

اتعلم التحليل الكلاسيكى فهو قوى وبسيط ونتائجه جيدة

صح اخي المجال ده مافيهوش موضوع الاختصارات دي وحط القواعد في نقاط محدده انت هنا علشان يكون عندك خبره جيده بالمجال ده
انك تقرأ كتير وتتعلم كتير وتجرب اكتر علشان تقدر توصل لمستوى احترافي في السوق ده وتبني لنفسك قاعده قويه

Ahmed Salama
07-24-2012, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حضرتك يوجد العديد من الطرق لتعلم الفوركس بس من وجهة نظرى ان اسهل الطرق هيا الطرق المباشرة يعنى قورصات او احد اصحابك يستطيع ان يعطيك او يفهمك كيفية عمل الفوركس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdellatef
07-24-2012, 23:36
ادخل على اليوتوب يوجد دورة كبيرة لتعلم الفوركس
اكتب ب يوتوب :
LEARN FOREX درس كامل فى تعليم فوركس (1).1مقدمة عامة - YouTube

وتابع باقي الدروس

hanona
07-24-2012, 23:57
في منتدديات كتيرة جدا جدا لتعليم الفوركس والفيديوهات عاليوتيوب لكيفة التجارة في الحساب الحقيقي
وفي كورسات وشركات للتدريب علي التجارة في الفوركس وكيفية التدريب اولا علي الحساب الديمو قبل التجارة في الحساب الحقيقي وفي كتب كتير جدا للفوركس

msh3egy
07-25-2012, 05:03

waleed adel
07-28-2012, 04:49
الاستماع لفيديوهات مشروحه والعمل على حساب ديمومع التطبيق العملى
لمده لاتقل عن 6 اشهر بحسابات تجريبيه

Ahmed Ghanem
07-28-2012, 19:46
يا باشا مفيش حاجه اسمها طريق مختصر
عايز تتعلم بجد يبقى لازم تصبر وتستعين بالله وتشوف كتب وتحضر محاضرات تعليمية
وفيديوهات ودورس مصورة
وكمان تسال عن الحاجه اللى انت متعرفهاش بكده ان شاء الله هتتعلم كل شئ

mosghaly
07-29-2012, 17:59
انا شايف ان مفيش حاجه اسمها اسهل طريقه لتعلم الفوركس والا مكانش في حد غلب في السوق دة وخسر فلوسو ولكن اي شخص يمكن ان يفتح ويغلق حسابات ولكن السؤال هنا علي اساس بنبيع ونشتري هو دة السؤال الي بنجاوب عليه بمزيد من التعلم عن التحليلاات والاستراتيجيات وتجربتها

waleed adel
08-02-2012, 23:26
افضل طريقه والاسرع للتعلم هى مشاهدة الفيديوهات المشروحه والعمل على حساب تجريبى لمده لاتقل عن 6 اشهر

silver
08-02-2012, 23:31
اسهل طريقة هي ان تطبق وتطبق وتطبق

حتى لوا قرات الف كتاب من غير تطبيق لاتستفيد شيء

sjc
08-02-2012, 23:39
اسهل طرق لتعلم الفوركس هي قرائة الكتب
ومشاهدة الفيديو
ومناقشة المحترفين
والتدرب على التجريبي لمدة كافية
لتصل للاحتراف ان شاء الله

waleed adel
08-08-2012, 22:56
اسهل طريقة هي ان تطبق وتطبق وتطبق

حتى لوا قرات الف كتاب من غير تطبيق لاتستفيد شيء

اكيد طبعا اؤيد كلامك اخى الكريم لان التطبيق العملى هو الطريقه
الوحيده للتعلم واكتساب الخبرة المطلوبه

misha
08-09-2012, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله افضل طريقة لتعلم الفوروكس هيا اولا الاستماع الى الفيديوهات الي بتشرح الفوروكس وتاني حاجة هيا البحث في النت عن الفوركس محاولة فهم المكتوب عنو وربنا يسهل

MrDeloma
08-09-2012, 00:39
أخي أفضل شيء و أسهله أنك تفتح حساب تجريبي أولا ، ثم تشاهد كورسات و فيديوهات
وهناك قسم فيديوهات في المنتدى سوف يساعدك كثيرا و سوف تجد كثير من الشروحات

racrab88
08-09-2012, 01:40
كلنا مبتدئون أخي لكن أظن أن شهر مدة كافية لمعرفة أول درس في الفوركس و هو الصبر ، فيجب أن لاتنظر إلى الأرباح بل اترك الأرباح آخر شيء تفكر فيه في القت الراهن حتى لا تميل نفسك للطمع و تخسر كل ماجمعت من بونص ، تعلم عن طريق الكورسات و فيما بعد سيسهل لك كل شيء بإذن الله

mizoxavi
08-09-2012, 01:47
لا توجد طريقة سهل في الفوركس ان كنت تريد تعلم الفوركس عليك بالصبر والعمل الجاد وقراءة العديد من الكتب تم مشاهدت شروحات عديد في اليوتوب
وبالتوفيق لك

magic777
08-09-2012, 01:49
أخي أفضل شيء و أسهله أنك تفتح حساب تجريبي أولا ، ثم تشاهد كورسات و فيديوهات
وهناك قسم فيديوهات في المنتدى سوف يساعدك كثيرا و سوف تجد كثير من الشروحات

من وجهه نظري ان الافضل هو يعمل كده بس بعد ما يتعلم الاساسيات من الكتب الاول زي كتاب الفوركس للعرب
ياخد منه فكره عن الاساسيات هنا ويتعلم معانيها ويفهم المصطلحات وكده ده هيساعده اكتر
لما يجي يستعين بالفيديوهات التعلميه في المرحله التانيه

Matrix11
08-09-2012, 01:52
ما هى أسهل السبل لأحتراف الفوركس

ROTARY28
08-09-2012, 02:12
السلام عليكم
عليك البدء بالقسم التعليمي والكتب الاكترونية
ومشاهدة الفيديو
ثم التدرب والتطبيق على حساب تجريبي لفترة لاتقل عن 3 اشهر

hwida nada
08-09-2012, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل تعلم على يد احد الخبرا او المدربيت لابد من تتبع فرد بطريقة مباشرة
على الاقل هتفهم الاساسيات وعنما يكون لك سؤال ستطرحه وهيجاوبك وبعدها ممكن تعتمد على الفديوهات

simox big
08-09-2012, 02:24
السلام عليكم اخي احسن طريقة انك تتعلم من الفيديوهات
ابحت في يوتوب وستجد ما تريد يا اخي

nadir21
08-09-2012, 02:25
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر

من اراد التعلم اي عمل عليه بالصبر لكي تتعلم الفوركس يجب عليك :
1- المشاركة في منتديات الفوركس
2- المشاركة في الدورات التدريبية
3- طبع المقالات والكتب المتعلقة بالفوركس
4- فتح حسابات تجريبية
5- التعلم التداول على منصات التداول
انا لا اريد التعلم السهل لك اريد التعلم المتقن لكي تعرف ماهي قواعد الفوركس

zeyadkabeel
08-09-2012, 02:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يمكنك التعلم عن طريق الفيديوهات التى بها محاضرات وبعض الكتب ايضا ولا تنسى اهم حاجة انك تطبق كل اللى بتتعلمه

tariktanjaoui
08-09-2012, 04:05
من بين اسهل الطرق التي كنت قد اتبعتها أسهل لتعلم الفوركس
اخذ دورة تعليمية عن الفوركس من خلال مشاهدة الفيديوهاتفي اليويوب بالاضافة الى الممارسة في الحساب التجريبيي لتطوير مستواي في التداول قبل بداية التداول في الحساب الحقيقي

safiforex
08-09-2012, 04:22
من بين اسهل الطرق التي كنت قد اتبعتها أسهل لتعلم الفوركس
اخذ دورة تعليمية عن الفوركس من خلال مشاهدة الفيديوهاتفي اليويوب بالاضافة الى الممارسة في الحساب التجريبيي لتطوير مستواي في التداول قبل بداية التداول في الحساب الحقيقي

و هذه هي احسن طريقة للتعلم جيدا في الفوركس
هو ان يرى الواحد فيديوهات على اليوتوب بتشرح شيءا و في نفس الوقت هو يطبق ذلك بعدما ينتهي من الشرح

mohamed farag
08-09-2012, 04:26
التطبيق العملي يجعلك تفهم ماذا يحدث و يجعلك تتاجر باحدث الطرق الفنيه

abdeslam33
08-09-2012, 04:31
تفضل يا أخي هده درووس روعة من ألأخ دودو الله يحفضه

http://forex-masr.com/showthread.php?3511-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D 8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-Dodovedo-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1

nada
08-09-2012, 06:27
السلام عليكم

و لكم جزيل الشكر
التعلم الادوات الاساسية كا التحليل الفنى والاساسى
حتى الاتقان والتطبيق
ولبدا ان تتدرب مدى على الحساب التجربيى حتى تاتى خبره بداخل السوق

malak
08-09-2012, 06:35
الافضل ان تاخذ وقتك فى تعلم الفوركس عن طريق القراءة ومشاهدة فيديوهات عن الفوركس وايضا استخدام الحساب التجريبى مهم جدا ويساعدك فى اختيار الاستراتيجية
الجيدة الخاصة بك ولا تتسرع فيجب ان تكتسب الخبرة قبل الخوض بهذا السوق

subzero
08-09-2012, 07:04
مفيش حاجة سهلة لازم تتعب
الفوركس عالم كبير مليلان معلومات ولكن انصخك بمشاهدة لفيديوهات

meroo
08-09-2012, 07:09
اهلا بك اخى معنا فى المنتدى وفى عالم الفوركس
افضل واسهل طريق لتعلم الفوركس هو عن طريق الفيديوهات التعليمية اخى ابحث فى جوجل عن دورات للفوركس مثلا وهتلاقى دورات كتيره كاملة من البداية حتى الاحتراف

hehelibeb
08-09-2012, 07:21
اسرع طريقة لتعلم الفوركس هو اليوتوب

بالإضافة إل التطبيق عل الديمو وعدم الإكثار في ما هو نري لأنه لن يفيدك كثيرا