PDA

View Full Version : متابعة انواع المؤشرات الفنيه ومهمة كل نوع بالصور

Pages : [1] 2

شبه منحرف
02-13-2015, 09:37
هل تعلم ماهى انواع المؤشرات التى تستخدمها فى التداول وماهى مهمة كل نوع من هذه المؤشرات؟

1-مؤشرات الترند او مؤشرات الاتجاه وهى التى تصلح فقط فى حالة وجود اتجاه واضح قوى ولايجوز استخدامها وقت تذبذب السوق ومن اهمها واشهرها (الباربوليك سار-الاشيموكو-البولنجر باندز)

2-مؤشرات التذبذب وهى تصلح فقط عندما يكون السوق فى حالة تذبذب(حاله عرضيه) ولايجوز استخدامها فى حالة وجود ترند قوى وواضح
ومن اهمها واشهرها(الاستوكاستيك-الار اس اى-المومنتم)

3-مؤشرات خارجيه متنوعه يبرمجها بعض الاشخاص لكى تساعدهم فى التداول ويوجد المئات من هذه المؤشرات فى المواقع المختلفه والمنتديات المختلفه

الصور بالشرح فى المرفقات

Saadqnet
02-15-2015, 16:29
ان فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن
الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات

a7med84
02-15-2015, 18:01
شكرا لك اخى الكريم وكلها مؤشرات او ادوات فعلا بيكون فى حاجه لها المتاجر فى هذا الاسوق شكرا لعى الموضوع وبالوفيق للجميع به والله المستعان

adkins
02-15-2015, 23:32
السلام عليكم
انا مبتدئ في هدا المنتدى و شكرا اخي على هده المعلومات الجيدة للمؤشرات و كيفية التعامل معها
شكرا جديدا

doola2020
02-16-2015, 21:55
أفضل أنواع التداولات هي علي الترند ولكن لا اعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول ام لا عدا مؤشر الايشيموكو

sherouk88
02-17-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

hixam
02-17-2015, 20:06

sherouk88
02-17-2015, 20:07

ibrahim forex
02-17-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوعك مميز وهذا الموضوع بيساعدنا
والمؤشرات الفنية فهى من اساسيات التداول فى الفوركس

basim
02-17-2015, 20:57
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

ahmedibrahim258259
02-17-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لبعض انواع المؤشرات وانا بفضل حاليا وشايف انه سر النجاح هو الباربوليك سار
تقبل مروري

gamal20
02-18-2015, 00:00
المؤشرات ان لم تجد عقلا يتحكم بها فلن تكون مجديه بالعكس ممكن تدمر
الحساب خالص وتفبل مرورى وتحياتى

الاصيل
02-18-2015, 00:03
شكرا الاخ الكريم على هذه المعلومات فكلما توفر للانسان معلومات وبيانات جيده تساعده على اتخاذ قرارت صحيحه
وتحقيق ارباحرمعقوله فالفوركس اساسا مبنى على اليانات الاحداث التى تطرأ على الساحه
وبالتوفيق

mohamed12345
03-01-2015, 03:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع

Hend salah
03-01-2015, 05:02
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

mkhalil
03-01-2015, 05:11
شكرا أخى على هذه المعلومات القيمة وفعلا استفادت منها وفيه حاجت مكنتش اعرفها

newfolder
03-01-2015, 17:08
انا احب تحليل المؤشرات فعلا
فهى مفتاح السوق
والاقتصاد
والفوركس طبعا

sherry mohamed
03-01-2015, 17:46
السلام عليكم
نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

السلام عليكم
نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك

سالي سمير
03-01-2015, 17:49
شكرا كثيرا اخي الكريم لاه سوف يعم بالفائده الكبيرةللكثير ومن اولهم انالان فرز المؤشرات بهذه الطريقه يسهل دراستها جيدا ثم بعد ذلك فهم ودراسه جيده لكل مؤشر

asxqw
03-01-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةهذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات علىيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ayman nasr
03-09-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك اخى الفاضل
على معلومات الراتعة وشكر وتقبل مرورى

lomy
03-09-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

messi24
03-09-2015, 02:49
اكدي هى من اقوى اسالبيب التداول فى الفوركس
يجب انه نتدرب على استخدم كل شى فى لمؤشرات المؤؤشرات هى التىى تحدد لنا اقى النقاط للبيع والشراء فى الفوركس

فوركسوريا
03-09-2015, 13:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول

rabbabqq
03-09-2015, 14:18
المؤشرات مميزة ولكنها كثيرة ايهم افضل لسه ما نعرف نرغب فى تحديد الاشهر والافضل ن الجميع المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

1 million
03-21-2015, 00:01
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
أتمنى لك التداول المربح في سوق الفوركس باستخدام الطرق التي ذكرتها بالاضفة الى المؤشرات المفيدة لك .

samehbird007
03-21-2015, 00:33

soad labib sadek
03-21-2015, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز موضوعك رائع و مرفق معه الصور التي تسهل من عملية توصيل المعلومة بجد مجهود تستحق عليه الاحترام و التقدير و لكن اسمحلي فانت قد نسيت واحد من اهم مؤشرات الترند بل اهمهم علي الاطلاق و هو الموفنج افرج

تحياتي

abdelhak redouane
03-21-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

Redabouhbouh
03-21-2015, 01:51
جزاك الله خيرا أنا لسه مبتدأ في هذا المجال يعني اذا ما استفدت منكم أنتو من مين هستفيد ؟؟ شكرا لك أخي الكريم على الدرس المفيد

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يوجد الكثر من المؤشرات وانواعها تختلف علي العموم من افضل المؤشرات التي استخدمها هي الموفينجات والاستوكاستك

تحياتي

ahmed43
03-22-2015, 19:21
لا اتفق معك لان التحليل الفني و الاساسي لا يجتمعان
لان التحليل الاساسي صعب جدا و لا يكن لشخص واحد ان يقوم به بل هو لصالح الشركات الكبرى

lolo2012
03-22-2015, 19:55
ان فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن
الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات

nabigha
03-22-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انها كلها مؤشرات و ادوات فعلا بيكون فى
حاجة لها المتاجر فى هذا السوق المبني على البيانات
الاحداث التى تطرأ على الساحة وانا شايف ان مؤشر
الباربوليك سار من اهم المؤشرات

sofpreda
03-22-2015, 21:15
شكرا على الشرح المقدم لمختلف المؤشرات وخاصة للصور المرفقة
تقبلوا مروري

adelee
03-23-2015, 01:12
الموضوع بسيط جدا بالنسبة للحساب التجريبي انت مش محتاج اي بونص عشان تشتغل عليه عشان هو حساب وهمي يعني باموال وهمية لكن البونص بيتحول اتوماتيكي كل اول شهر لحسابك الخاص في الشركة بس بشرط انك تربط الحساب في المنتدي بحسابك في الشركة

مامون سباعنة
03-23-2015, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على ذكر بعض انواع المؤشراات ... بالتوفيق اخي ....
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

محمود مرعى
03-23-2015, 03:47
هل تعلم ماهى انواع المؤشرات التى تستخدمها فى التداول وماهى مهمة كل نوع من هذه المؤشرات؟

1-مؤشرات الترند او مؤشرات الاتجاه وهى التى تصلح فقط فى حالة وجود اتجاه واضح قوى ولايجوز استخدامها وقت تذبذب السوق ومن اهمها واشهرها (الباربوليك سار-الاشيموكو-البولنجر باندز)

2-مؤشرات التذبذب وهى تصلح فقط عندما يكون السوق فى حالة تذبذب(حاله عرضيه) ولايجوز استخدامها فى حالة وجود ترند قوى وواضح

3-مؤشرات خارجيه متنوعه يبرمجها بعض الاشخاص لكى تساعدهم فى التداول ويوجد المئات من هذه المؤشرات فى المواقع المختلفه والمنتديات المختلفه

الصور بالشرح فى المرفقات

والله يا اخى الفاضل فعلا كلامك صح جدا وانا عن نفسى دائما ما اتاجر باستخدام المؤشرات الفنية المختلفة لكن طبعا
زى ما حضرتك عارف ان لكل تاجر اسلوبه الخاص وانا بفضل مؤشر ستوك وايضا ماك دى وموفنج افريدج ومومنتوم

m.gama17l
04-05-2015, 17:35
كلها مؤشرات او ادوات فعلا بيكون فى حاجه لها المتاجر فى هذا الاسوق شكرا على الموضوع

bonus
04-05-2015, 21:01
اهلا بك اخى
طبعا لدى اشياء اخرى من دخل ليحصد بدون تعب فهو واهم لابد من البحث والتعلم والسهر والخساره نعم الخساره
فهى المعلم الاول فى اى مجال التعلم من الاخطاء لتتحول الى تدريب مدفوع
تحياتى لك

sha
04-05-2015, 21:44

طريق النجاح
04-05-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
شكرا على هذه المؤشرات الفنية اعتقد انها مفيدة جدا.................

emad64
04-05-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي العزيز شكرا لك على المعلومات القيمه هذه والمؤشرات التي عرضتها واتصور انه فرز جيد للمؤشرات ليتم الاستفاده منها على الوجه الاكمل

aminlakhdar05
04-05-2015, 22:28
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي الفاضلشكرة لك على طرح هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد بقيت الأعضاء تقب مروري

khaled11
04-05-2015, 23:27
مشكور على التفسير و الصور و شرح
انواع المؤشرات المستخدمة في التداول

ayman nasr
04-06-2015, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار اخى الفاضل
على معلوماتك وبارك الله فيك واتمنالك التوفيق
واتمنا تقبل مرورى

roty
04-06-2015, 07:34
استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن

waelmma
04-06-2015, 08:21
;):(:)) انا احب دائما اخى الكريم ان اعتمد ععلى مؤشرات البولينجر باند
والموفينج افريج 100 و200 وتقاطعهم بيعطى نقطة دخول قوية جدا والاستوكاستك

nsamat99
04-06-2015, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

نورين
04-08-2015, 14:31
السلام عليكم ان فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن
الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-12-2015, 18:23
تعلم ما هي مؤشرات الفوركس الفنية الأقوى لتجارة العملات. ... من بين المؤشرات التي سوف تتعلمها: مؤشر فيبوناتشي، مؤشرات التباعد (الماكد - macd)، مؤشرات ... يستخدم جميع أنواع تجار الفوركس التحليل الفني لسوق العملات و الرسوم البيانية للعملات من ... ناقشت مقالتي الأخيرة كيف أن المؤشرات الفنية يمكن أن تستخدم كجزء أساسي بنظام ...

sof
04-12-2015, 18:38
شكرا لك أخي على هذا الدرس ننتظر دروس اخرى ان شاء الله
ياريت نستمر ونعرف كل درس بسيط عن الفوركس . حتي تعم الفائدة للكل
جزاك الله كل خير يا اخي

04-12-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحديد هدف الربح ومقدار الخسارة التي مستعد لتقبلها
نظراً لكونك تتعامل مع سوق عالي المخاطرة
هي ضرورية كثيراً للحفاض على أموالك
تقبل مروري أخي الكريم

zhar01
04-12-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلما توفر للانسان معلومات وبيانات جيده تساعده على اتخاذ قرارت صحيحه
وتحقيق ارباحرمعقوله فالفوركس اساسا مبنى على اليانات الاحداث التى تطرأ على الساحه

Wassa04
04-12-2015, 20:09
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

fadl1984
04-12-2015, 20:38
المتاجرة مع الاتجاة افضل بكثير من الاعتماد علي الموشرات فالموشرات تعطي اشارات خاطئة كثيرا ولكن هناك موشرات يمكن الاعتماد عليها في التحليل بشكل اساسي موشر الموفينج افريج والبولنجر باند والايشموكو فجب ان نعتمد علي الفيبوناتشي والترندات والدعوم والمقاومات والشموع اليابانية ونستعين بالموشرات كعامل مساعد

haphop
04-12-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله
ان كمتابعه المؤشرات امر ضروري لمن يعتمد عليها ولكني انا شخصيا لا افضل الاعتماد علي المؤشرات

fifi w mody
04-12-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم المؤشرات الفنيو لنا ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات
تقبل مرورى

Federerista
04-12-2015, 20:42
مشكور اخي على كل هته المؤشرات الفنية التي تعتمد على ترند الدي هو مفتاح الربح من سوق الفوركس انا شخصيا استعمله دائما

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 20:44
فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 20:48
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم الايادي اخي العزيز على الشرح الحلو فيجب توظيف كل مؤشر في مكانه المناسب لنجاح الصفقات باذن الله بارك الله فيك

خيرالدين مهدي
04-12-2015, 20:51

الصور بالشرح فى المرفقات.................................. .................................................. ..اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ااااااااااااااااااا
.................................................. .................................................. .................................................. ................................................

haphop
04-12-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله
ان المؤشرات في الفوركس مهمه جدا ولكن انا شخصيا انا لا احب ان اعتمد علي المؤشرات وجزاك الله كل خير

magic777
04-12-2015, 23:49
السلام عليكم ان فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن
الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات وبلتوفيق ان شاء الله

هو العمل بالمؤشرات جيد بس بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

sha
04-13-2015, 00:00
اكدي هى من اقوى اسالبيب التداول فى الفوركس
يجب انه نتدرب على استخدم كل شى فى لمؤشرات المؤؤشرات هى التىى تحدد لنا اقى النقاط للبيع والشراء فى الفوركس

amrmero
04-13-2015, 00:20
شكر يا اخي لمشاركتك الموضوع الجميل ده فعلا المؤشرات دي جميلة جدا ومفيدة بالذات التذبذب
انا عن نفسي بحب اشتغل فيه لان بيكون السعر محصور بين عدد معين من النقاط

سارة محمد
04-14-2015, 22:45
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

hager omar
04-19-2015, 22:46
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وعلي شرحك المميز عن المؤشرات الفنية وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبل مروري

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 22:49
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم الايادي اخي الغالـي ، مجهود ممتاز جدا و مبارك باذن الله
أبارك لك هذا التميز اخي وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء تقبل تحياتي

نادر صباح الدين
04-19-2015, 22:55
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، لابد من الإشارة إلى أن علماء الفوركس يجتهدون في الوصول إلى نماذج قوية يمكن من خلالها التنبؤ بحركة الأسعار، وقد تعكس هذه النماذج حركة صاعدة أو هابطة، أو مذبذبة وغيرها، ولكني اعتقد أن الوصول إلى مثل هذه النماذج هو على عالية من الصعوبة، لأن ارتفاع سعر الدولا سنة 2000 مثلا يختلف عن ارتفاعه سنة 2006 مثلا، كل عملية ارتفاع لها شروطها الخاصة وعواملها الذاتي التي تصعب علينا مقارنتها مع العمليات الأخرى في ظروف أخرى، مما يجعل اكتشاف النماذج على درجة عالية من الصعوبة.

maradona120183
04-19-2015, 23:34
في المنتدى ونشكرك اخي على هده المعلومات الجيدة للمؤشرات و كيفية التعامل معها

Yara1
04-21-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

بسمه
04-21-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmed mo
04-21-2015, 22:43
الرسم جميل جدا وبيبين التعامل مع الادوات والمرؤؤشرات فى السوق

للى عايز يعرف او يتعلم ما هو التحليلي الفنى فى هذا لسوق

MAGDYABDO
04-22-2015, 17:08
انا شخصيا لا افضل ان اعتمد على المؤشرات فهي تتبع السعر وافضل الاعتماد على انواع التحليل الفنى المختلفه

sherry mohamed
04-22-2015, 18:00
فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن

Miro1
04-22-2015, 18:06
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

yasrnavy
04-22-2015, 18:14
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، لابد من الإشارة إلى أن علماء الفوركس يجتهدون في الوصول إلى نماذج قوية يمكن من خلالها التنبؤ بحركة الأسعار، وقد تعكس هذه النماذج حركة صاعدة أو هابطة، أو مذبذبة وغيرها، ولكني اعتقد أن الوصول إلى مثل هذه النماذج هو على عالية من الصعوبة، لأن ارتفاع سعر الدولا سنة 2000 مثلا يختلف عن ارتفاعه سنة 2006 مثلا، كل عملية ارتفاع لها شروطها الخاصة وعواملها الذاتي التي تصعب علينا مقارنتها مع العمليات الأخرى في ظروف أخرى، مما يجعل اكتشاف النماذج على درجة عالية من الصعوبة.

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك اخي على هده المعلومات الجيدة للمؤشرات و كيفية التعامل معها

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ghiles
04-22-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات
حول المؤشرات الفنية وخاصتا لانها بالصور فبالصور نفهم اكثر وانا شخصيا اتمنى على الجميع ان يستفيد .سلام

bayoo73
04-22-2015, 18:19

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 18:21
سؤال لم يجيبني علية احدا حتي الان ارجوكم اجيبوني هل يمكنني فتح حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد في شركة انستا فوركس وتحويل

الاموال اليها ام انة يجب علي فتح في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الارباح بخلاف البونص ام انة يجب علي ترك شيء

حتي لايتم اغلاق الحساب وشكرا

yasrnavy
04-22-2015, 18:21
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

asxqw
04-22-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة التداولات هي علي الترند ولكن لا اعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول ام لا عدا مؤشر انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدىبارك الله فيك اخى الفاضل موضوعك مميز وهذا الموضوع بيساعدنا والمؤشرات الفنية فهى من اساسيات التداول فى الرائع

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و والمساهمه الفاعله في شرح متابعة التداولات هي علي الترند ولكن لا اعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول ام لا عدا مؤشر انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

eslam kassem
04-22-2015, 18:42
يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
مع تحياتي

معتصم سباعنة
04-22-2015, 19:09
مشكور اخي على هذه المشاركة
بالفعل مشاركة مواضحة مع الصور
اتمنى لك التقدم والنجاح
تقبل مروري

adnan1969
04-22-2015, 20:54
مشكور اخي الكريم على توضيح الموشرات واكيد في كثير يجهلون الموشرات الموجوده بس ماشاء الله لنتو ماقصرتو بتوفيق

ahmedtaher
04-23-2015, 16:22
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح الجميل بتاعك وان شاء الله الناس اللي معانا في المنتدي تستفاد من الموضوع ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

sniper_2015
04-23-2015, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Schams
04-23-2015, 17:34
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

sharshabil
04-23-2015, 21:51
ياريت لو عندك تجربو ناجحوة في مؤسشر ما او مجموعوة مؤشرات
ياريبت تعطينا الطريقة و تجربتك و نتائج جحتلا نستفيد . تحياتي

ShougySalout
04-23-2015, 22:42
شكرا لك اخى الكريم وكلها مؤشرات او ادوات فعلا بيكون فى حاجه لها المتاجر فى هذا الاسوق شكرا لعى الموضوع وبالوفيق للجميع به والله المستعان

cian s
04-23-2015, 22:52
شكرا جزيلا فدائما ما كنت ادمج بينهم
تقبل مرورى

fifi w mody
04-23-2015, 22:53
السلاك عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومة عن اهم انواع المؤشرات الفنية وكذالك مشكور على تقديم الصور

DANDOUNE
04-24-2015, 16:17

hamdochi
05-11-2015, 22:48
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اكدي هى من اقوى اسالبيب التداول فى الفوركس يجب انه نتدرب على استخدم كل شى فى لمؤشرات المؤؤشرات هى التىى تحدد لنا اقى النقاط للبيع والشراء فى الفوركس تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-14-2015, 11:44
انا يا اخي ممكن تعتبرني استاذ في تجريب المؤشرات الفنية في الحساب الديمو في اغلبها
الان تقريبا جربت ما يقارب ال 750 مؤشر فني وجلها لقيت لها نتائج فعلا جيدة

magic777
05-14-2015, 17:46
انا يا اخي ممكن تعتبرني استاذ في تجريب المؤشرات الفنية في الحساب الديمو في اغلبها
الان تقريبا جربت ما يقارب ال 750 مؤشر فني وجلها لقيت لها نتائج فعلا جيدة

لا تعتمد على المؤشرات بس علشان هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

big.pharaoh
05-14-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على الموضوع وعلى تقسيمك لانواع المؤشرات وفايدة كل منهم حسب تقلبات السوق ..وان شاء الله الاخوه المبتدئين يستفادوا

شهيرة
05-23-2015, 13:05

omer1
05-23-2015, 17:28
لا اعلم كيف يمكن مساعدتك كان عليك تحديد الستوب حتى لا تتورط كثيرا
انتضر لحين ارتداد السعر و اغلق صفقاتك

mohamed12345
05-25-2015, 16:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول

ahmed bakry
05-25-2015, 16:45
كل الشكر ليك اخى الكريم على شرحك ووضعك لتعريفات المؤشرات الهامة وعلاقتها بالسوق وتذبذبه
واتمنام نك الكثير وتقبل مرورى اخى الكريم

Kiing
06-10-2015, 04:21
ممكن متلا انه مع فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث تم منه يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة متلا بعد ذلك فمن الممكن متلا الانطلاق لتعلم وظيفة متلا كل مؤشر من هذه فقط

محمد عز الدين عيد خضري
06-10-2015, 05:11
المؤشرات تعتبر عامل اساسي في تحليل السوق
ولكن لا بد الا الاستناد الي التحاليل الفنية او الاساسية او الرقمية بجانبها

محمد السيد
06-10-2015, 19:43
أشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما أشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك أخيرا على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

AH3
06-20-2015, 04:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

mechanical
06-22-2015, 20:39
السلام عليكم.......مشكور اخي لانك انت خليتنا نستفيد من الموضوع اللي انت قدمته لينا شكرا ليك
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

Kiing
06-26-2015, 20:57
ممكن متلا انه مع المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها تم منه متلا انه ممكن معه من حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له تم منه متلا انه ممكن معه من وظيفة محددة فقط ثم بعد ذلك فمن

ASMAA TAHA
06-27-2015, 18:39
الميتاتريدر يوجد عليها مؤشرات كثيرة جدا لا حصر لها ومن الممكن ايضا ان يكون هناك مؤشرات ليست موجودة على لميتاتريدر ويتم اضافتها بكل سهولة
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات وعلى الموضوع الرائع تقبل مرورى

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:57
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب كل هذه المؤشرات جيده ولكن عليك ان تعرف ان المؤشر يشرح لك ما يحث فى المنصة فقط اما ماذا سيحدث فهذا هو الذى عليك ان تتوقعه اخى

snnaky
07-26-2015, 23:43
اولا اشكرك على مجهودك الطيب بس بصراحة انا ومن خلال خبرتى الطويلة مع عالم التداول سواء بالبورصات او العملات الفوركس لم اجد للمؤشرات اى فائدة
ولا تجد اى شخص يمكن ان يعطيك دليل اكيد على نجاح صفقتة من خلال المؤشرات
هذة المؤشرات التى تعيد رسمة نفسها وتتبع السعر ولا تصنعة فكيف اثق فى ادوات يصنعها السعر

pepobm
07-26-2015, 23:56
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك الجميل واللى بيعرفنا انواع المؤشرات المختلفه
التوفيق من عند الله

smartvision
07-27-2015, 16:41

Ayman Dollar
07-27-2015, 19:36
السلام عليكم
انا بالفعل استخدم هذه المؤشرات في استراتيجيتي على السهم
وتكسب بشكل كبير مع المتابعة المستمرة واستطيع مضاعفة راس المال

Kiing
07-29-2015, 21:45
وجودك اخنا الكريم معنا في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

AH3
07-30-2015, 12:38
اتعلم كيف اعمل ارباح ساتوجه الى مثل هذه الدروس و الشروحات الخاصة بعملية السحب او الايداع و لكن حاليا مكتفى بتعلم اساسيات

Mahmoud Pastore
07-30-2015, 12:40
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

yansane
07-30-2015, 12:48
لا اعلم كيف يمكن مساعدتك كان عليك تحديد الستوب حتى لا تتورط كثيرا انتضر لحين ارتداد السعر و اغلق صفقاتك الميتاتريدر يوجد عليها مؤشرات كثيرة جدا لا حصر لها ومن الممكن ايضا ان يكون هناك مؤشرات ليست موجودة على لميتاتريدر ويتم اضافتها بكل سهولة اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات وعلى الموضوع الرائع تقبل مرورى

hofeek
07-30-2015, 14:12
السلام عليك وعرحمة الله
بتتكشر كثير اخي بارك الله فيك على المؤشرات والمعلومات التي قدمتها لنا في موضوعك هذا
الله يعينك وتقبل مروري بك وبالتوفيق لكل الاخوة..

heba_a
07-30-2015, 18:41
لك جزيل الشكر اخى الكريم للمعلومات الهامة والافادة في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التى قدمتها للاعضاء المبتدئين فى المنتدى فالفوركس يحتاج دوما للشرح المبسط كى يفهم منه المبتدئين التداول واتمنى مزيد من الموضوعات والافادة

ashawky99
07-30-2015, 19:12
مشكور اخي الكريم علي هذا الشرح المختصر المرفق بالصور لكن ما اعلمه ان مؤشر البولينجر باند من مؤشرات التذبذب لانه يحتوي علي ثلاث قنوات تحصر تذبذب السعر بينهم ولا ايه رأيك

ebramoh
07-30-2015, 19:23
السلام عليكم..
ان فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن..
الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرات..
تقبلوا مروري..

mida2014
07-30-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو كدالك اخي الكريم الؤشرات لها دور كبير ففهم حركة السوق واتجاه الزوج المستقبلي
ولايمكن الاستغناء عنها

sharshabil
07-30-2015, 21:31
ياريت تحكيلنا عن تجربتك معها افضل من ان تشرح المؤشلاات نفسها
لانس شخصيا جربت العديد و لم اجد نتيجة تذكر فيها , تحياتبي لك .

كريم
07-31-2015, 18:41
انصح الجميع بعدم استخدام المؤشرات و الاعتماد عليها فهي لا تكفي نهائيا لدخول صفقة
عليك اولا بالتحليل الفني و الاساسي و هذا هو اهم عنصر
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

aymenframed
07-31-2015, 19:00
انصح الجميع بعدم استخدام المؤشرات و الاعتماد عليها فهي لا تكفي نهائيا لدخول صفقة
عليك اولا بالتحليل الفني و الاساسي و هذا هو اهم عنصر
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

vip.6666
08-04-2015, 14:48
تحياتى اخى الكريم ... لا اعتمد على المؤشرات كثيرا فى متاجرتى ولا ارى فيها فائدة كبيرة فقط استخدمها مع الدايفرجنش
افضل المؤشرات بالنسبة لى هو السعر نفسه فالسعر افضل مؤشر تعتمد عليه فى متاجرتك

Chima
08-11-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك اخى الفاضل
على معلومات الراتعة وشكر وتقبل مرورى........................................

ali_mahjoub
08-11-2015, 00:47
يسرني أن اتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة و ما قدمت من اضافة للمنتدى جعلها الله في موازين حسناتك

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

يسرني أن اتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة و ما قدمت من اضافة للمنتدى جعلها الله في موازين حسناتك ....

MahmoudNofal
08-11-2015, 20:11
اخي الكريم حقيقة لا اعلم ولكن اعتقد انه يمكنك البحث عن معلومات في القسم التعليمي للمنتدى و علي النت
وفقك الله

osama147
08-16-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان المؤشرات تساعد كتيراا فى تحديد اتجاة السوق بشكل عام ولكن اخي يجب ايضاا ان تبتعد عن وقت الاخبار
وقت الاخبار جميع المؤشرات تنهار ولايمكن لاي مؤشر ان يصدق الا صدفة فقط من غير نسب قوية
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

atbill
08-16-2015, 11:05
السلام عليكم، أعجبتني الفكرة أخي و أنا معك فتحديد نوع كل مؤشر و في مادا يستعمل،
يسهل علينا التداول و المتاجرة المحترفة و بالتوفيق للجميع.

josef juvé
08-16-2015, 11:29
بسم الله الرحمان الرحيم
جميل اخي كلامك صواب انا اعمل بالترندات و الدعوم و المقاومات الكلاسيكي يعني وهذا لقوة نتائجه تقبل مروري والسلام عليكم

fadiarab
08-16-2015, 11:44
كان عليك تحديد الستوب حتى لا تتورط كثيرا
انتضر لحين ارتداد السعر و اغلق صفقاتك
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات وعلى الموضوع الرائع تقبل مرورى

babyzee
08-16-2015, 11:58
فرز المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر له وظيفة محددة و ثم بعد ذلك فمن الجيد الانطلاق لتعلم وظيفة كل مؤشر من هذه المؤشرات على حدة و القدرة على فهم الدلالات التي تعطينا اياها هذه المؤشرا شكرا على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

dhmo
08-16-2015, 12:24
اخي ان المؤشرات تساعد كتيراا فى تحديد اتجاة السوق بشكل عام ولكن اخي يجب ايضاا ان تبتعد عن وقت الاخبار
وقت الاخبار جميع المؤشرات تنهار ولايمكن لاي مؤشر ان يصدق الا صدفة فقط من غير نسب قوية
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

وعلشان تتعلم تشتغل بها ازاي ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

Ouasmi
08-16-2015, 12:30
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح المؤشرات بهذا الشكل يسهل استخدامها
أفضل أنواع التداولات هي علي الترند نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع

alihar316
08-31-2015, 15:08
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص متابعة انواع المؤشرات الفنيه ومهمة كل نوع بالصور نحن ننتظر منك المزيد

azerfv
09-03-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةشرح متابعة انواع المؤشرات مالمعلومات الترند ولكن لا او شكرا اخي على هده المعلومات الجيدة للمؤشراتعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول ام لا عالقيمه التى قمت بطرحها نا نشكرك على مرورك الطيب ايوضوعك مميز وهذا الموضوع بيساعدنا المؤشرات الفنية فهى من اساسياتالفنيه التي تستخدم في منصة التداول هي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلالترند ولكن لا او شكرا اخي على هده المعلومات الجيدة للمؤشراتعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول ام لا عالقيمه التى قمت بطرحها نا نشكرك على مرورك الطيب هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Solafa Adam
09-11-2015, 10:19
شكرا على المعلومة الجميله افادتني
كثيرا فانا مبتدئه ولا اعرف الكثير
الى الان استمر في العمل الممتاز
وبالتوفيق ان شاء الله......

Hossam Samir
09-11-2015, 10:22
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
الحقيقه مشاركه فوق الرائعه جدا سعيد انى شاركت فيعا استفدت طبعا بالشرح الوافى والصور الدقيقه
للمؤشرات الفنيه اللى طبعا تعتبر من اهم ادوات المتداول

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 10:33
شكرا لك على هذا الموضوع الرائعو على هذه المعلومات المفيده
مع تمنياتي بالتوفيق و النجاح للجميع

a l
09-13-2015, 10:47
السلام عليكم
اخى الكريم
المؤشرات الفنية .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

derar86
09-13-2015, 12:31
نعم اخي هذه المؤشرات اعتمد عليه كثير في التحليل واستخدمها الى جانب خطوط المقومة وخطو الدعم في الشات
على المنصة مجتمعتا لتصبح الصورة اوضح لي كثيرا

ynwa1892
09-18-2015, 23:20
السلام اخي انا اضن ان احلى متاجرة هي التحليل الكلاسيكي بدون مؤشرات هي الافضل وانا اربح منها جدا لان المؤشرات صعبة الفهم وغالبا ترسم نفسها
وفقك الله

tawfik999
09-25-2015, 13:49
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

mohammed55
09-29-2015, 08:58
أشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما أشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك أخيرا على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين تقبل مروري

katreenaziz
10-06-2015, 23:34
شكرا لك اخى الفاضل على شرح انواع المؤشرات الفنية وطبعا المؤشرات حاجة مهمة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها كمل باقى المؤشرات واتمنى لك التوفيق

xfdhtg
10-25-2015, 22:42
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

tradingzack
10-25-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم أهلاً وسهلاً يا اخواني في الله ، في حدة المنتدى الرائع ، أود أن أشكركم على المعلومات القيمة التي تمدوننا بها، المؤشرات الفنية هي عضوٌ أساسي و فعال في مجال الفوركس

mido_01
10-26-2015, 00:03
ثم قمت بشراء لوت من عملة ما وارتفع سعر هذه العملة بحيث إنك رابح حسب السعر الحالي 500$ وهو ربح عائم لأنك لم تغلق الصفقة فعلياً .

سيكون الرصيد الحالي = 5000 + 500 = 5500$

أي يخبرك أنك لو قمت بإغلاق الصفقة الآن وبالسعر الحالي سيكون رصيدك 5500$

marwanadam
10-26-2015, 00:44
مشكور اخى على الشرح وفى الكتير من المؤشرات التى ممكن
ان نستفيد منها وفى اخوى عملين شرح لها فى القسم التعليمى ممكن الجميع ان يستفيد منها
وبتوفيق

AsMar_q8
10-26-2015, 01:23
استخدام المؤشرات بطريقه الصحيحه تعطي مناطق دخول قوي وتكون مفيده جدا
شكرا لك على هذا الموضوع والشرح المختصر المفيد بالتوفيق

malak558
10-26-2015, 02:35
المؤشرات الفنيه بشكل عام تتبع السعر وبالتالى ليها الكثير من الاشارات الضعيفه
وبالتالى لازم التدريب الجيد على استخدامها عشان نقدر نفرق بين الاشارات الضعيفه والقويه

houcine90
10-26-2015, 03:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا إليك و للجميع ان شاء الله

مني عصام
10-26-2015, 04:24
استخدم مؤشرات لاتجاه ومؤشرات التذبذب بشكل كبير جدا في جميع صفقات التي اقوم به ولكن بعض لمؤشرت تخطا للاسف وهي
كثيرة لخطة فلا يمكن الاعتماد عليها كعامل اساسي يجب متابعة لتحليل الفني والتحليل الساسي مع المؤشرات علي ما اظن
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

kacembouden1
10-26-2015, 17:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-26-2015, 18:59
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sohayla
10-26-2015, 19:28
يا اخي الكريم والله يا صديقي انا استخدم هذه المؤشرات في استراتيجيتي على السهم وتكسب بشكل كبير مع المتابعة المستمرة واستطيع مضاعفة راس المال
والله الموفق و المعين

abderraouffb
10-26-2015, 19:46
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

BKR-FOREX
10-26-2015, 20:08
أفضل أنواع التداولات هي علي الترند ولكن لا اعرف ان كانت هذه المؤشرات فعلا خاصة بالترند كما تقول

sharshabil
10-27-2015, 17:16
طيب اي المؤشرات ممكن ان تكون فعلا مفيدة لانني ارة ان المؤشرات تتب ما حدث
و ترسمه و لا يمكن ان تتوق او تعطيك نظرة انية لللما يحت او اي تغير

salak
10-29-2015, 20:21
المؤشرات الفنية مهمة في اي منصة للتداول لانها مساعدة ومكملة في نفس الان وجد حاسمة
بالتالي من المهم ان المتاجر الشاطر يعرف يتعامل ويستفيد من المؤشرات الفنية الهامة

yahoo11
11-07-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

مريم ميري
11-19-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا احب دالك لان المؤشرات لا تصدق دائما
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

hossam122
11-19-2015, 20:37

وتقبل تحياتى

razgallah
11-21-2015, 08:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
شرح مفيد للمبتدئين عن المؤشرات المهمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

baite
11-21-2015, 13:53
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

waleed shaaban
11-21-2015, 14:44
من لمؤكد ان العمل عى تل المؤشرات من الممكن ان يوضح انه لابد من ان تحترف المؤشر قبل العمل به المقصود ان تعلم باى وقت و حاله يكون المؤشر جيد او العكس اتتمكن م الربح منه و الله الموفق و المؤاشرات كلها لا يصلح الباك تست معها اذا انها تيد رسم نفسها

asx
11-24-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eedgenedy
11-24-2015, 15:05
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا وانا من عشاق استخدام البولينجر مع تشبع الستوكاستيك

Shadi
11-24-2015, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر اخي الكريم على موضوعك بخصوص المؤشرات الفنية و متابعتها
و السلام عليكم و رحمة الله

asx1
11-27-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
11-27-2015, 19:35
انا سعات كنت بستخدم المؤشرات الموجودة بالميتاتريدر
زى البولنجر باند والزجزاج
واحيانا مؤشرات خارجية
كويسة مش بطاله

ppttss
11-27-2015, 19:39
شكرا على تلك المعلومات القيمة عن المؤشرات وانواعها فعلا لابد على التاجر ان يعتمد على مؤشر فنى معين ويكون مناسب على استراتيجيته حتى يقدر يتداول باحتراف وخبرة وينتج ربح منها

otmani
11-27-2015, 19:41
هده الؤشرات عبارة عن مساعدة نفسية بالنسبة للمتداول لان هده المؤشرات تعيد رسم نفسها

abderrahmenanis
12-24-2015, 19:40

gogo9093
12-24-2015, 21:03
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

heroo252
12-24-2015, 21:19
المؤشرات الفنيه كتيره وانواعها متنوعه فى منها مؤشرات بتتبع السعر
وفى مؤشرات قويه بتدى اشارات بيع وشراء بجد وفى مؤشرات اتجاه وزخم انواع كتير يعنى

islamhd
12-24-2015, 21:24
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
وياريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

one god
12-31-2015, 15:12
تنوع المؤشرات الفنية ياتي يا اخي من اختلاف الادوار والوظائف الي يتخصص وبرمج علي اساسها المؤشر بالطبع
بالتالي لابذ من حسن الاستفادة من المؤشر الفني وحسن توظيفه لمساعدتنا على تاكيد التوقع للاتجاه في الزوج

neverlityouco1
01-05-2016, 01:22

douerapark
01-05-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله................................

one k
01-05-2016, 12:03
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع وعلي المؤشرات اللي انت وضحتها في الموضوع الحقيقة ان المؤشرات الفنية دي من اهم الادوات
اللي من الممكن ان تتعالم منها التداول وتعطيك اشارات للتداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

OsamaNasser
01-05-2016, 12:13
اشكرك علي المؤشرات دي
اكيد اي متداول في سوق الفوركس سواء محترف او مبتدئ هيحتاج الاداوت دي
شكرا

douerapark
01-05-2016, 12:15
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع وعلي المؤشرات اللي انت وضحتها في الموضوع الحقيقة ان المؤشرات الفنية دي من اهم الادوات
اللي من الممكن ان تتعالم منها التداول وتعطيك اشارات للتداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.................................... ...................

Mhamed28
01-05-2016, 13:21
شكرا أخي على درس المؤشرات فهو مهم جدا للمتداولين و يتجلى ذلك في طبيعته التي عادة ما تكون بنفس النسق
سواء المؤشر الصاعد أم المؤشر الهابط أم المؤشر المتذبذب مما يتيح للمتداول الفرصة في تحقيق ربح من صفقات البيع و الشراء

harimeche
01-05-2016, 16:10
شكرااا لك على هده المعلومات الجميلة حول المؤشرات

في الغـــالب اتجنب المؤشرات واتتبع السلوك السعري

ومن اهم الأشياء التي اعتمد عليها البرايس آكشن والتحليل الموجي

latraaa
01-05-2016, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelmadjid41
01-05-2016, 19:32
كل الشكر ليك اخى الكريم على شرحك ووضعك لتعريفات المؤشرات الهامة وعلاقتها بالسوق وتذبذبه
تقبل مرورى اخى الكريم

douerapark
01-05-2016, 19:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.......................................... ........

forexdz
01-05-2016, 19:46
نعم مؤشرات مميزة وتعمل حركة في الشارت كي تعرفك على الاتجاه
وهته المؤشرات متنوعة ومختلف
ترند وبه انوواع والماكد الستوهستيك وووو
ويوجد الكثير
شكرا لك تقبل مروري

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على شر رح الموشرات الفنية وهي عديدة المهم ان لا تعيد رسم نقسهاااا
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

take-profit
01-15-2016, 01:40
السعر بيكون الاساس و المؤشر هو الجار و الناس بدال ما تروح تدور في الاسعار عن الحركة و هو ده الاصل للحركة
بتروح تدور عليها في مؤشر فقط بيتوقع و علي طول توقعه غلط

aissa222
01-15-2016, 13:57
السلام عليكم
هذا الموضوع بيساعدنا
والمؤشرات الفنية فهى من اساسيات التداول فى الفوركس.

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

السلام عليكم
هذا الموضوع بيساعدنا والمؤشرات الفنية فهى من اساسيات التداول فى الفوركس.

milanowolf18
01-15-2016, 14:02
شكراعلى هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي
تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه
في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

latraaa
01-15-2016, 15:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
01-15-2016, 15:57
يوجد فى منصه التداول ميتاتريد 4 اكتر من نوع من المؤشرات الفنية وبيكون الاعتماد فيها على المعادلات الرياضية وطبعا زى ما كلنا عارفين ودراسين رياضة ان الاعتماد على معادلة رياضية لازم يكون فيها قيمة ثابته ودا من المستحيل انه يحصل فى الفوركس علشان السوق دايما متغير ولا يثت على اى حال

nuclear2010
01-15-2016, 22:32
السلام عليكم جميعا
المؤشرات مميزة ولكنها كثيرة ايهم افضل لسه ما نعرف نرغب فى تحديد الاشهر
والافضل ن الجميع المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس
تقبل تحياتى

samir abdoo
01-15-2016, 23:17
حيث ان المتاجرون بالعملات الاجنبيه يقومون بدراسه التحليل الفني فهو مهم جدا ومعرفته ليس من منطلق المعرفه الاكاديميه
ولكن من اجل خلق استراتيجيات متاجره فنيه يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات المتاجره فيعتبر الحليل الفني هو المرحله الاولي للمتاجره

WASEM DALLOUL
01-15-2016, 23:19
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول المؤشرات ولكن انا لا انصح بالاعتماد عليها بالتداول
وبالتوفيق للجميع

manoo
01-15-2016, 23:23
مؤشرات ممتازه ومهمه ومفيدة شكرا اخي الفاضل على هذا الجهد والشرح التفصيلي بالصورة بارك الله فييييك
بالتوفيييق يارب

zerodox
01-15-2016, 23:43
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
أتمنى لك التداول المربح في سوق الفوركس باستخدام الطرق التي ذكرتها بالاضفة الى المؤشرات المفيدة لك.

mmaty
01-15-2016, 23:55
هو عموما نقدر نقول ان انواع المؤشرات او غالبيتها تندرج تحت 3 انواع رئيسية من انواع المؤشرات والانواع دى تنقسم
الى 3 انواع مؤشرات الاتجاه والنوع الثانى مؤشرات التذبذب والنوع الثالث مؤشرات السيولة الفوليم

shahinda
01-15-2016, 23:57
مشكور اخي على كل هذه المؤشرات التي تساعد على معرفة التحليل الفني من خلالها بالرغم من وجود مجموعة كبيرة من التحليلات في سوق الفوركس الا انه يبقى التحليل الفني افضلها واحسنها على الاطلاق
بالتوفيق للجميع

zekraoui08
01-16-2016, 00:51
واحدة من الأدوات الرئيسية للتجار أثناء القيام بالتحليل الفني في سوق الفوركس هو مؤشر الترند. وغالبا ما تستخدم هذه المجموعة من المؤشرات نتيجة الجمود في السوق خلال ...
مؤشر متوسط الأتجاة , هو مؤشر ترندي يعمل في حالة وجود ترند , حيث اننا تعلمنا أن هناك نوع من المؤشرات تسمي المؤشرات القائدة وتعمل في حالة وجود ترند

never4
01-21-2016, 19:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-21-2016, 22:37
مشكور اخي على كل هذه المؤشرات التي تساعد على معرفة التحليل الفني من خلالها بالرغم من وجود مجموعة كبيرة من التحليلات في سوق الفوركس الا انه يبقى التحليل الفني افضلها واحسنها على الاطلاق
بالتوفيق للجميع

للتتعلم اكتر عنها اخي هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

mody555
01-22-2016, 12:50
عندما يتراجع مؤشر القوّة النسبية بإتّجاه مستوى 70 (ما يشير الى أنّ السعر يخرج من منطقة الشراء المفرط)، أتطلّع الى بدء عمليات البيع.

mahmoud massry
01-26-2016, 06:20
المؤشرات كتيره جدا ومختلفه ومتنوعه ولكن اهم حاجه انك تكون لا تستخدم مؤشرات تقوم باعاده رسم نفسها

Amrican Q
01-28-2016, 23:30
ان فرز المؤشرات بهذا الطريقة تسهلعليك استخدامها حيث يوضح لنا ان كل مؤشر
له وظيفة محددة ويجب ايضا ان تتبع شركات التوصيات ف انها دقيقة جدا ف عملها وتمنحك
مؤشرات ناجحة و شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المعلومات القيمة ..وتقبل مرورى

mahmoud massry
01-29-2016, 18:44
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
الانواع كتيره جدا اخى الكريم ولكن انا عن نفسى مبحبش اغلب المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها

justsmile
01-29-2016, 19:34
صحيح هذي اهم المؤرات المعتمدة على الشارت بالفوريكس ولعل كل مؤشر يحتاج لشرح كبير نظرا لاهميتها الكبيرة .. اشكرك اخي على المعلومة عن المؤشرات بالفوريكس..

yahiahd
01-29-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yacrao
01-29-2016, 20:48
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة جيدة جدا اخي الكريم التي يمكن من خلالها ان يتاجر بطريقة صحيحة وجيدة جدا مع اتباع طريقة التصرف في الحساب

never6
01-30-2016, 19:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

forez
02-18-2016, 12:09
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول

بروفسير العرب
02-18-2016, 14:36
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alizert2015
02-18-2016, 16:09
اشكرك اخي على الموضوع الدي شرحت فيه انواع المؤشرات الفنيه ومهمة كل نوع و شخصيا
افضل مؤشر بالنسبة لي هو الستوكاستيك بالاضافة الى مؤشر معدل الحركه الغني عن التعريف

dhmo
02-18-2016, 18:16
اشكرك اخي على الموضوع الدي شرحت فيه انواع المؤشرات الفنيه ومهمة كل نوع و شخصيا
افضل مؤشر بالنسبة لي هو الستوكاستيك بالاضافة الى مؤشر معدل الحركه الغني عن التعريف

المهم كيفيه العمل بها وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

Abdellatif Sidi saad
02-18-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
فعلا المؤشرات عديدة و كثيرة و انا جربت كثيرة منها
و وجدت افضل موؤشر هو مؤشر قوة العلة فعلا مؤشر قوي و فعال

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
شكرا على المساعدة اخي و نشر المعلومة

never101
02-19-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
02-22-2016, 11:52
المؤشرات مهمة للتحليل الفني للشرط ومساعدة فقط لتوقع اتجاه الاسعار
ولا يمكن اعتمادها للتنبىء بالاتجاه

forez
02-22-2016, 12:42
متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع......

dhmo
02-22-2016, 13:00
المؤشرات مهمة للتحليل الفني للشرط ومساعدة فقط لتوقع اتجاه الاسعار
ولا يمكن اعتمادها للتنبىء بالاتجاه

هو دايمافي الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

safy16
02-22-2016, 13:11
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه .....................
بالتأكيد لا تستخدم لرؤية باستمرار (ما عدا فروة الرأس للتجارة 1 نقطة)، وضع علامة أساسا يستخدم الرسم البياني عندما كنا المرجع دليل لتحديد أنسب الأسعار مع تمنياتنا. تحاول أن تفعل يدويا في ترتيب المحطة...

never101
02-23-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AdilOne
02-23-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

global
02-23-2016, 17:53
يا اخي الكريم شكرا لك على المضوع ولاكنني انا صنعة استراتيجيتي الخاصة
والله الموفق والمعين

basma.seif
02-23-2016, 18:12
مرحبا
اهى دي بقى اول مرة اقرى المسميات للمؤشرات و مواعيد وضعها في السوق اشكرك على هذا الموضوع المختصر الرائع و لكنى اود المزيد من الشرح لكل مؤشر و هقوم بالبحث في قسم التعلم في المنتدى و ياريت لو انت عندك شرح وافى اكثر افدنا به

المصري
02-23-2016, 18:48
السلام عليكم

ملاك الروح
02-23-2016, 21:22
اشكرك اخي الكريم لطرح هذه الصور والمؤشرات الرائعه اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

starnew
02-23-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

chouaib112
03-06-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لبعض انواع المؤشرات وانا بفضل حاليا وشايف انه سر النجاح هو الباربوليك سار
تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 23:48
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

rinho1991
03-07-2016, 16:59

forez
03-13-2016, 11:15
متابعة انواع المؤشرات الفنيه التي تستخدم في منصة التداول وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع......

yahiahd
03-13-2016, 12:10

karinho1991
03-19-2016, 17:52
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوعك مميز وهذا الموضوع بيساعدنا
والمؤشرات الفنية فهى من اساسيات التداول فى الفوركس

zizo199
03-28-2016, 17:38
شكرا الاخ الكريم على هذه المعلومات فكلما توفر للانسان معلومات وبيانات جيده تساعده على اتخاذ قرارت صحيحه
وبالتوفيق

aminetns
03-28-2016, 19:17
شكرا جزيلا لك على المعلومات والشرح المميز اخي الكريم عنالمؤشرات وطريقة عملها شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhmd.hmdy
03-28-2016, 19:34
السوق مليان مؤشرات فنيهانلتا اختار الى تحبه وترتاح له
انا لااستغنى عن المؤشر اليابانى الشهير الاتشموكو كنكو هايوو
فى كل صفقاتى ولا احلل السوق بدونه

mourada
03-28-2016, 20:49
مشكور اخي الككريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا لما يخص المؤشرات الفنية وهذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 22:51
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

badr el asri
03-31-2016, 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم
النظريات الاساسية في التحليل الفني
مشكور على الجهد المبذول و الموضوع المطروح.

belabied
04-11-2016, 16:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز شرحك اخى الكريم
ولكن انصحك بعدم الاعتماد على المؤشرات وحدها لان جميعها تتبع السعر سواء فى حالة التذبذب او الصعو او الهبوط
بالتوفيق

FOREX7
04-14-2016, 21:33